المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2019, 08:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 26 / 6 / 1440 هـ من الصُحف









سالم ممنوع من العين بقرار آسيوي


سالم الدوسري

الجزيرة - معاذ المسلم:

تلقّى نادي الهلال خطابًا أمس من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بإيقاف لاعبه سالم الدوسري في أولى مباريات فريق الهلال بدوري أبطال آسيا، يأتي ذلك بعد استفسار النادي عن عقوبة لاعبه الذي طرد ببطاقة حمراء في آخر مباراة خاضها مع الفريق في نهائي البطولة عام 2017م. قبل أن يعار في الفترة الشتوية من الموسم الماضي إلى نادي فياريال الاسباني.



لاعبو الهلال يكسبون جوائز بطولة نخبة الاسكواش



سيطر فريق اسكواش نادي الهلال على المراكز الأولى في بطولة النخبة للدرجة الأولى التي أقامها الاتحاد السعودي للاسكواش على ملاعب نادي الرياض على مدى 3 أيام، واختتمت أمس السبت بمشاركة 9 أندية.

وسلّم المدير التنفيذي لاتحاد الاسكواش خالد السعد اللاعب العابد الحازمي كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية مقدمة من اتحاد الاسكواش، وذلك بعد حصوله على المركز الأول في البطولة، وجاء ثانياً زميله في النادي عيد العتيبي وتسلّم الميدالية الفضية ومكافأة مالية, فيما حل ثالثاً اللاعب عبدالعزيز أبو رقة وتسلّم الميدالية البرونزية ومكافأة مالية, كما حصل على المركز الرابع اللاعب ناصر الحازمي وتسلّم مكافأة مالية.



محلل «الجزيرة» القانوني:
طرد شهراني الهلال مستحق.. وهدف السومة في الاتحاد صحيح



من مباراة الهلال والفيصلي

قال محلل «الجزيرة» العميد المستشار والحكم السابق أحمد الوادعي إن الحكم بكاري غاساما قاد لقاء الهلال والفيصلي بنجاح، وأجاد بشكل جيد جداً في تفسير وتطبيق قانون اللعبة، وكان معه الحق في استمرار اللعب في الدقيقة 93 و55 ثانية لعدم وجود مخالفة على لاعب الهلال قوميز. أيضاً كان معه الحق في إلغاء البطاقة الصفراء التي أشهرها للاعب الهلال ياسر الشهراني واستبدالها بالبطاقة الحمراء لأن الخطأ الذي ارتكبه لعب عنيف وهو قرار صحيح. كما أن المساعد الثاني معه الحق في عدم احتساب هدف للهلال في الدقيقة 84 و16 ثانية لوجود لقيام لاعب الهلال محمد الشلهوب بتعمد لعب الكرة بيده. وعن لقاء الأهلي والاتحاد الذي أداره الحكم السلوفيني دامير سكومينا والذي أدار إلقاء بكل جدارة، ساعده في ذلك قربه وتركيزه بشكل كبير طوال فترة المباراة، وأجاد بشكل جيد جداً في تفسير وتطبيق مواد اللعبة، وكان معه الحق في احتساب هدف الأهلي الذي سجله عمر السومة لأنه أخذ الكرة بصدره وليس باليد، وكانت واضحة، وكان الواجب على حكم الفيديو عدم استدعاء الحكم في هذه الحالة لأنها واضحة، وأبلغ الحكم عن طريق الجهاز بأن الهدف صحيح. كما أجاد في تطبيق العقوبات الإدارية.



بصمة الإدارة أعادت المتعة للهلال


الأمير محمد بن فيصل محتفلاً بآخر انتصارات فريقه أمام الفيصلي مع النجم محمد الشلهوب

«الجزيرة» - أحمد العجلان:

حضر رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بعد مضي حوالي نصف الموسم لكرسي رئاسة النادي، ولم يكن بإمكانه المساهمة في رسم خطط الفريق قبل بداية الموسم وهي فترة العمل الحقيقية في الصيف فلم يتعاقد مع مدرب ولا لاعبين، بل جاء ليكمل مسيرة من سبقه في إدارة النادي، ولكن، ولأن الأمير محمد بن فيصل كروي مميز فقد سجل بصمته في فترة الانتقالات الشتوية وهي الفترة الأصعب والتي لا يمكن أن تراهن فيها على تحقيق أي نجاح لاسيما أن اللاعبين المميزين مرتبطين بعقود منذ بداية الموسم، ولكن ولأنه محمد بن فيصل الذي يعشق التحدي ولا يمكن أن يترك الموسم يمر بدون بصمة مميزة له فقد قام بعمل غير عادي في الشتاء ليحضر النملة الذرية جيوفينكو والذي ساهم مؤخراً في انتصارات رائعة للزعيم وبدأ الانسجام في خارطة الفريق وهذه الصفقة وحدها كافية لأن تجعل شتوية الزعيم مختلفة ومميزة ولكن هناك عمل آخر يتمثّل في التعاقد مع الأسترالي المبدع ديجنيك وكذلك المهاجم الذي لم يأخذ الفرصة الكافية سوريانو بالإضافة إلا اللاعب السعودي الموهوب هتان باهبري، محمد بن فيصل وإدارته قدموا عملاً مميزاً استحقوا عليه إشادة المدرج الأزرق الكبير لاسيما أنهم كانوا أصحاب قرار في عملية تغيير المدرب، حيث تم إبعاد جيسوس والتعاقد مع زوران الذي حقق منذ حضوره خمسة انتصارات متتالية وبمستويات مميزة، لذلك كان من الواجب علينا الإشادة بعمل ( الظاهرة) وإدارته.



المدرج الفخم ينتزع الأفضلية


تيفو الهلال في لقاء الفيصلي يوم أمس الأول

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

في الوقت الذي يواصل فيه فريق الهلال حصد النقاط معتلياً عرش الصدارة بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه، ويقدم مستويات مبهرة جعلت جميع المحايدين داخل وخارج السعودية يشيدون به وبنجومه، نقول في ذات الوقت، يحصد جمهور نادي الهلال التميز جولة تلو أخرى، ويقدم إبداعات جعلته يفوز أكثر من ست مرات بجائزة رابطة دوري المحترفين لأفضل جمهور والتي تُقدم أسبوعياً، ولم يفز الجمهور الهلالي في الرياض فقط، بل أبدع وتألق في كل من الرياض وجدة والشرقية، وحصد في تلك المناطق جوائز الرابطة، وهو بالفعل يستحق تلك الأفضلية.. فما يقدمه مجالس الجماهير في كل منطقة هو بمثابة التنافس فيما بينهم، وكل جمهور منطقة ممن ينتمون للهلال يريد أن يكون الأفضل، وهذا أنتج إبداعاً كبيراً في المدرجات الزرقاء، وآخر تلك الإبداعات كان في مباراة فريق الهلال مع الفيصلي في الرياض، إذ تفوق الهلال في بتيفو فخم كفخامة الجمهور الأزرق، بل إن الأمر تجاوز تيفو بداية المباراة فكان هناك تيفو آخر يظهر أثناء الأهداف.



فواصل

- غياب تقنية الفيديو المساعد للحكم عن بعض المباريات التي شهدت حالات جدلية بتسجيل أهداف غير شرعية أمر يثير الاستغراب! فمن المسؤول عن هذا الغياب؟! لماذا لجنة الحكام تثير البلبلة بمثل هذه التصرفات؟! فتقنية الفيديو تم اعتمدها لزيادة مساحة العدالة بين الأطراف المتنافسة ولمساعدة الحكم في اتخاذ القرارات الصحيحة. فهل هناك مصلحة لأحد بعدم تحقيق العدالة؟!

* *
- عمر السومة نجم كبير وهداف من طراز نادر. وهدفه الخرافي الذي استقبلته شباك الاتحاد لا يسجله إلا الكبار. فهذا الهدف سيحفظه تاريخ المسابقات الكروية السعودية. وستتناقله القنوات والبرامج الرياضية العربية والعالمية.

* *
- هذا الأسبوع تنطلق مباريات دوري أبطال آسيا وستزداد الضغوط على الفرق السعودية المشاركة. وسيكون الهلال أكثر من يدفع ثمن تعدد المشاركات المحلية والعربية والآسيوية كونه الوحيد الذي ينافس في كل هذه البطولات. وهذا سيجعله تحت ضغط وإرهاق كبير.

* *
- جماهير الاتحاد خرجت راضية عن أداء فريقها في مواجهته أمام الأهلي بعد أن قدَّم أداءً مرتفعاً. حتى ولو لم يستطع المحافظة على هدف التقدم. لو كان هذا هو مستوى العميد منذ انطلاقة الموسم لما أصبح يعاني ويعيش في دائرة خطر الهبوط.

* *
- الغاني توامبا مهاجم التعاون تصدر هدافي الدوري بثلاثيته التي أودعها شباك الاتفاق. وهذا المهاجم أظهر إمكانيات هجومية وتهديفية كبيرة منذ حضوره. وليست المرة الأولى التي ينجح فيها مسؤولو التعاون في استقطاب عناصر مميزة. فالاختيارات التعاونية تتميز دائماً بالجودة اللافتة في مختلف المراكز.

* *
- الروح العالية والحماس الكبير عوَّضا النقص العناصري الشديد في صفوف الاتحاد خلال مواجهته أمام الأهلي الذي لم يستطع استثمار الفرصة التي أتيحت له لتحقيق انتصار سهل في الديربي الكبير. الاتحاديون دوماً يقدمون دروساً في قيمة الحماس والروح العالية في ردم الفجوات الفنية أمام المنافسين.



في الوقت الأصلي
من زمان أنت وينك؟


محمد بن علي الشهري

الأعداد الكبيرة من الحالات، وإن شئت فقل: الكوارث التحكيمية التي باتت تتكفل بتصحيحها تقنية (الفار) جعلت كل متابع يناشد العدالة، وينبذ الظلم، جعلته يتحسّر كثيراً على أن هذه التثنية قد جاءت متأخرة، ومع ذلك يظل العزاء في مضمون المثل الذي يقول (أن تأتي متأخراً خير من ألاّ تأتي أبداً).

هذه التثنية الرائعة التي جيء بها لكي تضع الأمور في نصابها من حيث عدم إهدار حقوق الأندية التي كثيراً ما تُسلب تلك الحقوق عياناً بياناً سواء بقصد أو بدون قصد.

كذلك أنقذت الحكام من أنفسهم.. ذلك أنه بوجود تقنية (الفار)، لن يكون بمقدور أي حكم إنقاذ فريقه المفضل من الهبوط إلى الدرجة الأدنى على حساب الأحق بالبقاء كما حدث خلال أحد المواسم الماضية على يد (أبو عجرا)، كذلك من المؤكد أنه لن يجرؤ أي حكم اليوم على احتساب ركلة جزاء في حين أن منطقة الثمانية عشر خالية إلاّ من الحارس، الخ، الخ.

سيئ الذكر (نيشيمورا) هل كان سيجرؤ على (نحر) شرف القضاء الرياضي من الوريد إلى الوريد بتلك الكيفية وهو يعلم بأن في طرف الملعب من سيعرّيه ويقول له على رؤوس الأشهاد: شغلك مكشوف يا كابتن.

أما بالنسبة للذين يهاجمون هذه التقنية الرائعة، ويقدحون في فضلها في تحقيق أقصى الدرجات الممكنة من العدالة، فهم للأسف إما من فئة (خالف تُعرف) الذين يستمدّون بعضاً من الضوء بانتهاج هذه الخصلة.. أو أنهم، وهم الأغلب إنما ينتمون لكيانات لطالما خدمها التحكيم المرتعش بالحصول على مكتسبات لا تستحقها وأعني هنا الوقائع الثابتة والواضحة، لا الادعاءات الحاقدة والكاذبة المراد منها تشويه منجزات الشرفاء.



بكل تجرد
هيئة الرياضة والمصالح الخاصة




سليمان الجعيلان


كان يوم الخميس الموافق (20 ديسمبر 2012) يومًا تاريخيًا واستثنائيًا لكرة القدم السعودية بكل ما تحمله الكلمة من معنى عندما تحررت كرة القدم السعودية من ثقافة التعيينات ودخلت عهد الانتخابات بقرار شجاع وجرئ اتخذه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق الأمير نواف بن فيصل الذي أعلن في (29 فبراير 2012) عن استقالته من رئاسة اتحاد القدم وحل جميع أعضائه وتشكيل لجنة برئاسة الأستاذ أحمد عيد لتسيير أعماله والتجهيز لانتخاباته لاختيار وتنصيب أول رئيس منتخب لاتحاد كرة القدم منذ تأسيس الاتحاد عام 1956م وبالفعل عاش الوسط الرياضي تجربة الانتخاب ومارس (40) عضوًا من الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم يمثلون ممثلي الأندية والحكام واللاعبين والمدربين حرية الاختيار لانتخاب واختيار رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق صناديق الاقتراع لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية وظهرت نتائج الانتخابات بانتخاب الأستاذ احمد عيد رئيسًا للاتحاد السعودي لأربع سنوات بعد أن فاز بفارق صوتين عن الأستاذ خالد المعمر!!.. اضطررت لهذه المقدمة الطويلة للتذكير بأول عملية انتخابية في اتحاد القدم التي كانت بالفعل تجربة مثيرة وثرية بكل تفاصيلها وفصولها منذ بداية أحداثها وحتى إعلان نتائجها ولكن السؤال المهم من تسبب في عدم نجاح استمرارها، بل أسهم في فشلها ولاسيما أن اتحاد القدم مر بثلاث تجارب انتخابية كل تجربة أسوأ من التي قبلها حتى وصلت إلى أن تتم رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية؟!.. هل هي تدخلات الهيئة العامة للرياضة سواءً المعلنة أو تلك التي كانت من وراء الأبواب المغلقة هي من تسبب في فشل العملية الانتخابية وأدت إلى إضعاف دور الجمعية العمومية؟! أم هي تلك القناعات والقرارات الخاطئة بإقحام اللجنة الأولمبية السعودية في عضوية الجمعية العمومية لفرض الوصاية على العملية الانتخابية والتدخل في قرارات الجمعية العمومية؟! أو هي تلك التعديلات والتغيرات على النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم لتقويض صلاحيات ومسؤوليات أعضاء الجمعية العمومية الرقابية على أداء وعمل اتحاد القدم؟! أو هي تلك التكتلات والتحزبات التي تحكمها العلاقات الشخصية والمصالح الخاصة على حساب سمعة رياضة كرة القدم السعودية التي أفرزت ذات يوم انتخاب أشخاص ليس لهم علاقة بالرياضة بتاتًا وباتوا مسؤولين ومسيرين لرياضة كرة القدم السعودية؟!!..هذه الأسئلة والاستفسارات أطرحها بين يدي سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز الفيصل الذي أعلم أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع في الانتخابات المقبلة وسيكون محايدًا في انتخابات اتحاد القدم في تجربته الرابعة ومتأكد أنه سيحث الجميع على الاستفادة من الدروس الماضية وعدم تكرار الأخطاء السابقة التي من أهمها كثرة التعديل والتغير على النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم لتطبيق أفكار آنية ووقتية وتفتقد للإستراتيجية البعيدة هي من رفضت استقرار ترشيح ممثلي المملكة في اللجان القارية والدولية وفرضت فوضى تغير ممثلي المملكة في اللجان القارية والدولية بين فترة وأخرى!!.. وعلى كل حال لا يخفى على الجميع إن من أهم أسباب فشل رؤساء الاتحاد السعودي لكرة القدم السابقين هو ضعف أو إضعاف وغياب أو تغيب الجمعية العمومية بالاتحاد السعودي عن دورها ومهامها وممارسة صلاحياتها ومسؤولياتها تجاه مساءلة ومحاسبة اتحاد القدم على أدائه لذلك أتمنى أن يتبنى سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز الفيصل دخول أعضاء فخريين ومراقبين في الجمعية العمومية ليقوموا بدور الإشراف المباشر على اجتماعات الجمعية العمومية ولا سيما أن النظام الأساسي للاتحاد السعودي قد سمح بوجود أعضاء فخريين ومراقبين في الجمعية العمومية وأتاح حضورهم لاجتماعاتها كما جاء في المادتين (19و21) من النظام الأساسي للاتحاد السعودي وليكون هؤلاء الأعضاء عين الرقيب ويكتبوا التقارير عن كل ما يحدث داخل اجتماعات الجمعية العمومية ليقدموها للمسؤول ويعرضونها في الإعلام بكل شفافية ومصداقية لعل وعسى أن تعود الهيبة والمهابة للجمعية العمومية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وتنعم رياضة كرة القدم السعودية بعملية انتخابية يكون هدفها الأساسي والأسمى خدمة الرياضة السعودية!!.



كاركتير

رشيد السليم







البريك: ضغط المباريات أجبر زوران على التدوير
جيوفينكو: أربعة أشهر لم تمنعني من التألق


الرياض - خالد العمار /عدسة - محمد العطاس

أوضح هداف الهلال في مواجهة الفيصلي سباستيان جيوفينكو صعوبة المباراة التي خاضها فريقه وانتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف وقال: «مباراة لم تكن سهلة والنقاط كانت الأهم، وهي مجرد مباراة مثل غيرها، حاولنا مواصلة الصدارة وأنا منقطع أربعة أشهر وحالياً أشعر أني في حال أفضل لخوض مباراة كاملة».

من جهته قال المدافع محمد البريك: «الفوز مهم ونهديه لجمهور الهلال المتواجد وفريق الفيصلي قدم مباراة كبيرة، وصعوبة المباراة كانت في الشوط الثاني ولم نستطع ترجمة الفرص إلى أهداف والأهم هو الثلاث نقاط بعد ضغط المباريات التي نخوضها، ونتمنى تحقيق انتصارات أكثر للظفر بالبطولة».

وأضاف «كاريلو» يساعدني كثيراً وتواجده أعطاني ثقة وأداء أفضل وأتمنى المواصلة بهذا الأداء، والمدرب زوران يعمل على التدوير بين اللاعبين ونتمنى أن تكون مباراتنا أمام العين في الآسيوية بداية خير علينا».



الهلال يرفض السهلاوي

الرياض - خالد العمار

رفضت إدارة الهلال العرض الذي تقدم به وكيل مهاجم النصر محمد السهلاوي للعب في صفوف الأزرق كهاوٍ بعد أن قررت إدارة النصر مخالصة اللاعب لعدم الحاجة إلى خدماته.

وكانت إدارة النصر أنهت خلال الفترة الحالية عقود عدد من اللاعبين في مقدمتهم اللاعب أحمد الفريدي والمهاجم محمد السهلاوي



الهلال مع زوران ممتع والدوري ما زال في الملعب
ابن نصيب: بادرة إدارة أحد لمسة وفاء لنجوم قدموا الكثير للرياضة


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

أشاد نجم الهلال والمنتخب السابق سلطان بن نصيب ببادرة نادي أحد في استضافة أسماء قدمت الكثير للرياضة في عهد مضى. وقال: «كانت رحلة ممتعة لمدة ثلاثة أيام بالمدينة المنورة وقدم لنا برنامجاً متكاملاً وحضرنا لقاء أحد والفتح ضمن مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين بتواجد عدد من اللاعبين القدامى بكافة الألعاب وكذلك حكام ورؤساء أنديه سابقين وإداريين وهم من أولى الدفعات من معلمي التربية الرياضية المتخرجين من معهد التربية الرياضية بالرياض من كافة مدن المملكة».

وأضاف «نقدم شكرنا لإدارة أحد برئاسة سعود الحربي على الاستضافة وهذا البرنامج الشيق ونقول لهم كثر الله من أمثالك على تقديركم لهذه الكوكبة الرياضية من أبناء الوطن المتقاعدين الذين قدموا للوطن زهرة شبابهم بكل إخلاص وتقدير».

وعلى جانب آخر أشاد ابن نصيب بمستوى الهلال، بقوله: «الفريق كعادته يسير بشكل مميز بوجود إدارة نموذجية وجهاز فني عال وكوكبة من النجوم المحليين والأجانب والدوري صعب جداً ويحتاج لنفس طويل».

ووجه رسالة للاعبين تمثلت في «خلفكم مدرج فخم وعليكم نسيان فارق النقاط فهناك منافسة شرسة وتداخل للبطولات الخارجية العربية والآسيوية تحتاج مزيداً من التركيز والتدوير لعدم إجهاد اللاعبين وزوران مدرب يملك الكثير ومطلوب منه أكثر بالفترة المقبلة».

ويعد النجم الأسبق سلطان بن نصيب واحداً من أبرز نجوم الكرة السعودية في فترة زمنية سابقة مثل الهلال لأكثر من 17 عاماً واعتزل اللعب في موسم 1403هـ وسجل أكثر من 120 هدفاً وعمل مديراً للفريق في إحدى الفترات لعب في جيل محسن بخيت وناجي عبدالمطلوب وسعد المقبل وسلطان مناحي «رحمه الله» والطعيمي وشمروخ وأبو حطبة وعبدالله مبارك وبداح القحطاني وغيرهم.



الهلال يكسب جوائز نخبة الإسكواش

الرياض - محمد الحطيم

سيطر فريق إسكواش نادي الهلال على المراكز الأولى في بطولة النخبة للدرجة الأولى والتي أقامها الاتحاد السعودي للإسكواش على ملاعب نادي الرياض خلال الفترة من 23-25 جمادى الآخرة الجاري بمشاركة تسعة أندية. وسلم خالد السعد المدير التنفيذي لاتحاد الإسكواش اللاعب العابد الحازمي كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية مقدمة من اتحاد الإسكواش وذلك بعد حصوله على المركز الأول في البطولة. وجاء ثانياً زميله في النادي عيد العتيبي حيث تسلم الميدالية الفضية ومكافأة مالية فيما حل ثالثاً اللاعب عبدالعزيز أبو رقه وتسلم الميدالية البرونزية ومكافأة مالية وحصل على المركز الرابع اللاعب ناصر الحازمي حيث تسلم مكافأة مالية.



تعيين خالد بن الوليد بن طلال رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية

متابعة - الرياض الإلكتروني

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قرارا بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

ويهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسعة قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، وذلك لإعداد الفرص لجميع شرائح المجتمع في مجال الرياضة والحياة.



غوميز: فخور جداً بارتداء قميص الهلال.. إنه ليس نادٍ لكرة قدم فقط

متابعة - الرياض الإلكتروني

قدم قوميز مهاجم فريق الهلال، الشكر للنادي، بعد أن لقاءه أمس خلال مباراة الهلال والفيصلي مع الطفلين ” السبيعي الذي قلده وهو يلعب مع أقرانه، والطفل الذي فزع من حركته الشهيرة ” .

وقال قوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : أود ان أشكر النادي بإعطائي فرصة للقاء طفلين رائعين.

وأعرب عن فخره بالنادي قائلًا: ” هذا يدل على أنه ليس نادٍ كرة قدم فقط بالنتائج بل في القيم الإنسانية وأنا فخور جدا بإرتداء هذا القميص ” .



الهلال يتلقى خطابا من الاتحاد الآسيوي يفيد بإيقاف سالم الدوسري

متابعة - الرياض الإلكتروني

تلقّت إدارة نادي الهلال خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بإيقاف سالم الدوسري في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا بهذا الموسم؛ وذلك بعد استفسارها عن عقوبته، إثر تلقيه بطاقة حمراء في آخر مباراة خاضها سالم الدوسري مع الهلال في نهائي البطولة عام 2017م.. يأتي ذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".





قبل العين.. زوران يتنفس بجاهزية إدواردو



الرياض - عبدالله الحنيان

تنفس الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الصعداء، بعد جاهزية البرازيلي كارلوس ادواردو للمشاركة بمواجهة الفريق مع العين الإماراتي الثلاثاء المقبل، في افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2019م.
حيث تقرر أن يتقدم النجم البرازيلي القائمة الزرقاء المغادرة مساء غد إلى العين، إلى جانب النجم الشاب عبدالرحمن اليامي.
وكان الهلال قد أعلن غياب ادواردو عن مواجهة الفيصلي الماضية، بعد شعوره بآلام عضلية في المران الأخير للمواجهة.



خالد بن الوليد رئيسا لاتحاد الرياضة المجتمعية



الرياض - الرياضية

أصدر الأميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية قراراً بتعيين الأمير خالد بن الوليد رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.
ويهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسيع قاعدة ممارسة النشاط البدني في السعودية، وذلك لإعداد الفرص لجميع شرائح المجتمع في مجال الرياضة والحياة.
وكتب الحساب الرسمي للجنة الأولمبية السعودية تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها : "سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُصدر قراراً يقضي بتعيين الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية



«حمراء أوراوا» تغيّب سالم أمام العين



الرياض ـ الرياضية

تلقّت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بإيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم سالم الدوسري في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا 2019.
وجاء خطاب الاتحاد الآسيوي رداً على استفسارإدارة النادي العاصمي عن عقوبة اللاعب سالم، إثر تلقيه بطاقة حمراء في آخر مباراة خاضها مع الفريق في نهائي البطولة عام 2017.
ورفعت إدارة الهلال 26 فبراير الماضي، خطاباً للاتحاد الآسيوي لكرة ‏القدم، مستفسرة فيه عن قانونية مشاركة اللاعب، أمام العين الإماراتي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2019.
وتعرض الدوسري للطرد بالبطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام اوراوا الياباني في إياب نهائي نسخة 2017 قبل أن يتغيب عن البطولة في النسخة الماضية، بعد أن تمت إعارته لفريق فيا ريال الإسباني.



بين باص وسيارة تشوه المشهد


بدر السعيد

جولة بعد أخرى ترتفع حدة الإثارة في دورينا، وهي إثارة مطلوبة وملازمة لمختلف المنافسات الكروية الساخنة كما هي منافساتنا المحلية بكل مكوناتها وعمقها الاجتماعي بيننا..
إلا أن المزعج في الأمر أن بعضهم ارتفعت لديهم حدة التعصب إلى حد الخروج عن الأدب، وهي ممارسات باتت تشوه جمال رياضتنا وقيمتها لدى المجتمع بشكل عام، حتى إن كان ذلك التشويه مصدره قلة قليلة..
هذه المرة حضر ذلك التشويه من جديد بشكل مقزز.. حصل ذلك الأمر حين تمت محاصرة سيارة الأستاذ خالد البلطان من قبل مجموعة من جماهير نادي النصر التي ظهرت بشكل محتقن وهي تحيط بالمركبة من كل جهة، وتمنعها من المسير وسط سيل جارف من الصراخ والانتقاص والإساءة، وبالطبع لم يخلُ المشهد من رمي المركبة..
شاهدت المقطع كثيراً وفي كل مرة أعيد فيها المشاهدة أشعر بالمزيد من الإحباط على حالة "العبث" التي وصل لها أولئك.. واستوقفتني كثيراً وضعية الأستاذ خالد البلطان وهو يتأمل ويتألم داخل مركبته المحاطة بالتصرفات الخارجة عن الأدب.. وكأن لسان حاله يقول إن للنتائج السيئة حلولاً وعلاجاً، لكن هذا النوع من الحماقة سيعيي من يداويه.. وللعلم فالرجل لم يسئ لهم وكل ما في الأمر أنه يرأس النادي الذي انتصروا عليه للتو..!!
أعيد مشاهدة المقطع مجدداً وأتساءل: ترى كيف سيكون حال رجال الأعمال والمستثمرين وكل الراغبين في دخول مجال العمل الرياضي..؟! بالطبع لن يكون جاذباً ولا محفزاً للتجربة حتى.. فما حصل ما هو إلا مثال على الإساءة المستمرة لصورة رياضتنا، وهو أحد الأسباب التي جعلت الرياضة بيئة طاردة.. وستستمر كذلك بل ستزداد حدة طالما لم تقابل بشدة وحزم من الجهات المعنية..
حصل كل ذلك على الرغم من كونهم منتصرين.. ولا أدري كيف ستكون ردة فعلهم في حال الخسارة..؟! من سيكون ضحية إساءاتهم حينها.. رئيس ناديهم أم لاعبيهم أم الباص مرة أخرى..؟!
عموماً لم أكن بحاجة لوقت طويل لتفسير ما حدث أو البحث عن مسبباته فقط مررت سريعاً على الحساب الرسمي لرئيس نادي النصر المليء بالإسقاطات والألفاظ الخارجة عن إطار الأدب العام.. ومن خلفه إعلام يصفق لهذا النوع من التجاوزات، بل يعتبره شموخاً في زمن أهين فيه وصف الشموخ وهو يرتبط بالإساءة..
ما حصل في مشهد محاصرة مركبة البلطان ما هو إلا مثال لانفعالات جماهيرية تمكنت ثقافة الضجيج من تعبئة عقولها بشكل سلبي.. فهل سنقف مكتوفي الأيدي أمام تلك المشاهد أم سنتحرك لإنقاذ رياضتنا..
دمتم أحبة.. تجمعكم الرياضة.. ويحتضنكم وطن..





الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيساً لاتحاد الرياضة المجتمعية

الرياض : واس

أصدر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قراراً بتعيين الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.
ويهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسعة قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، وذلك لإعداد الفرص لجميع شرائح المجتمع في مجال الرياضة والحياة.





الأمير خالد بن الوليد رئيساً لـ«الرياضة المجتمعية»

واس - الرياض

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قراراً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

ويهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسعة قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، وذلك لإعداد الفرص لجميع شرائح المجتمع في مجال الرياضة والحياة




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 03/03/2019, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 03/03/2019, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,544
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيكم العافية كالعادة تغطية مميزة وبالتوفيق للزعيم فيما تبقى من مبارايات محلية وخارجية

وعين الحسود فيها عود

العود/ ابوعبدالله
  #4  
قديم 03/03/2019, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 2,058
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الاسيوي
  #5  
قديم 03/03/2019, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,943
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 03/03/2019, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 616
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الهلال
  #7  
قديم 03/03/2019, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 03/03/2019, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم
  #9  
قديم 03/03/2019, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
الله يعطيكم العافية
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #10  
قديم 03/03/2019, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااااافييييه
ودمتم سااااااااالمييييين يااارب....
  #11  
قديم 03/03/2019, 01:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dk.lion11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,889
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الهلال
  #12  
قديم 03/03/2019, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليوميه لأخبار الزعيم
بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 03/03/2019, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليوميه لأخبار الزعيم
بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #14  
قديم 03/03/2019, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 03/03/2019, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,912
يعطيكم العافيه على الاخبار والنقل

وكل التوفيق للهلال في البطوله

الاسويه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube