#1  
قديم 10/02/2019, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,786
أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 5 / 6 /1440 من الصُحف









زوران يتحدث عن المواجهة اليوم
الهلال يبدأ تحضيراته للقادسية.. وسالم يقترب من العودة



سالم الدوسري اقترب من العودة للتدريبات

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

قطع لاعب الهلال الدولي سالم الدوسري شوطا كبيرا من برنامجه التأهيلي، واقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية، إذ من المنتظر أن تشهد مواجهة الاتحاد الخميس بعد المقبل عودة اللاعب للملاعب.

ميدانيًا عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أمس عقب تغلبه على الباطن حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفةٍ أساسية تدريبات استرجاعية، في حين أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة تركزت على جوانب تكتيكية وفنية، بينما أدى الإيطالي جوفينكو مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة.

هذا ويلتقي زوران بوسائل الإعلام اليوم ليتحدث لهم عن مواجهة فريقه أمام القادسية بعد غد الثلاثاء.



إدارة الهلال قدمت عملاً يستحق التقدير


رئيس الهلال ونائبه

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

عملت إدارة الهلال بقيادة الأمير محمد بن فيصل في الفترة الشتوية ما يطمح له محبو فريق الهلال، ووصلت لمستوى جيد من الرضا، اتضح ذلك على ردود فعل الهلاليين، إذ أبدت الجماهير الهلالية شكرها وتقديرها للإدارة التي سعت في تقوية الفريق الذي يقبل على مرحلة حساسة جداً في جانب التنافس البطولي على عدة أصعدة، فالهلال ينافس محلياً على بطولة الدوري التي يتصدرها بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، ومتأهل لدور الـ16 من كأس الملك، ومتأهل لدور الـ8 من بطولة الشيخ زايد العربية، ويستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا التي ستنطلق في مارس المقبل.

كل تلك البطولات تحتاج للاعبين نجوم، يستطيعون صناعة الفارق مع فريق مثل الهلال، وهذا ما تم في ظل عمل الإدارة الهلالية الذي وصف بالكبير خلال هذه الفترة، إذ أقالت مدرب الفريق جيسوس بالتراضي، وأحضرت بديله على الفور، كما تعاقدت مع النجم العالمي جيوفينكو، وقبله تعاقدت مع لاعب الوسط سوريانو والمدافع الأسترالي ديجينيك، كما استقطبت لاعب الوسط المحلي هتان باهبري، وجددت خلال هذه الفترة عقد الظهير الأيمن محمد البريك، وأعارت كلاً من السوري عمر خربين ومهند فلاتة وعبدالله الحافظ، وأنهت عقدي ريفاس ومختار فلاتة، وباعت عقد محمد البقعاوي للشباب.

هذا العمل الكبير خلال هذه الفترة البسيطة يؤكد أن الإدارة الهلالية تتجه «إدارياً» نحو الطريق الصحيح، وتحاول تقوية فريقها حتى يبقى كما كان رفيقاً للمنصات.



بـ(22) ميدالية
الكاراتيه السعودي ينتزع بطولة غرب آسيا



أبطال المنتخب السعودي على منصة التتويج

«الجزيرة» - سلطان الجلمود:

توج المنتخب السعودي للكاراتيه بطلا لبطولة غرب آسيا الثانية للناشئين والشباب, والخامسة للرجال والسيدات , التي أقيمت في الشارقة , وشارك فيها 230 لاعباً ولاعبة من 10 دول هي: الإمارات والكويت وسوريا وفلسطين واليمن والعراق والأردن والبحرين إلى جانب المملكة، فيما شاركت سلطنة عمان بطاقم تحكيمي، وتعد هذه النسخة هي الأكبر في تاريخها من حيث عدد اللاعبين والدول المشاركة.

وجاء تتويج المنتخب السعودي بالبطولة بعد أن تصدر الترتيب العام بـ22 ميدالية «بواقع 12 ذهبية و3 فضية و7 برونزية،» في حين جاء منتخب الامارات في المركز الثاني ومنتخب الكويت في المركز الثالث.

وتمكن لاعبو المنتخب السعودي أمس من إضافة 5 ميداليات ذهبية و3 فضة و1 برونزية، حيث حقق الذهب الأبطال مشاري الزعبي وسلطان الزهراني وعبد العزيز الحكمي وحاتم البيشي, وحقق لاعبو المنتخب ذهبية القتال الجماعي بينما حقق الميداليات الفضة اللاعبون سند سفياني وبدر الحريش, وحقق لاعبو المنتخب فضية الكاتا الجماعي، بينما حقق لاعب المنتخب محمد المالكي برونزية القتال.

الجدير بالذكر أن المنتخب شارك في هذه البطولة في جميع الفئات وتحت إشراف المدير الفني عبد الفتاح النجار ومساعديه الوطنيين عمر أبو قرين وعلي الزهراني والمدرب يوسف رضاء.

وبارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص هذا الإنجاز، وهنأ سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما تحقق بفضل الدعم الذي تجده الاتحادات والرياضة السعودية من قبل الهيئة واللجنة الاولمبية, وهنأ معالي مساعد رئيس هيئة الرياضة عبد الإله الدلاك على ما تحقق.

وأكد القناص أن من أهم مكاسب البطولة هو ظهور عدد من الوجوه والأبطال الشابة التي تشارك للمرة الأولى وتحقق الإنجاز للوطن، وهذا يعطي انطباعا جيدا عن آلية العمل في الاتحاد التي تعتمد على العمل وفق خطط ونظرة إلى المستقبل متمنيا التوفيق للمنتخب في مشاركته المقبلة.



5 انتصارات وتعادلان في الجولة 18 من دوري ناشئي الممتاز

«الجزيرة» - الرياضة:

أقيمت أمس مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تحت 17 عامًا، وجاءت نتائجها كالتالي:

الأهلي x الاتفاق 2-1.. ورفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة متمسكا بالصدارة، وتوقف رصيد الاتفاق عند 31 نقطة خامسا.

الاتحاد x القادسية 2-1.. ورفع الاتحاد رصيده الى 43 نقطة ثانيا، وتوقف رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز 12.

النصر x الشباب 2-2.. رصيد النصر ارتفع إلى 42 نقطة ثالثا، فيما ارتفع رصيد الشباب الى 24 نقطة سابعا.

الهلال x هجر 2-0.. رصيده الهلال ارتفع إلى 36 نقطة رابعا، فيما توقف رصيد هجر عند 22 نقطة تاسعا.

الوحدة x الفتح 3-1.. رصيد الوحدة ارتفع الى 28 نقطة سادسا، فيما توقف رصيد الفتح عند 23 نقطة ثامنا.

الباطن x الجيل 2-2.. رصيد الباطن ارتفع إلى 12 نقطة في المركز 11، فيما ارتفع رصيد الجيل لـ18 نقطة عاشرا.

التسامح x الخليج 4-3.. وارتفع رصيد التسامح الى 7 نقاط في المركز 14، في حين توقف رصيد الخليج عند 10 نقاط في المركز 13.



فواصل

كلما اشتدت المنافسة ظهر مقدار فائدة الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد للحكم. فكثير من قرارات الحكام الحاسمة صححها الفار وجعل المنافسة أكثر عدالة.

* *
- مباراة الأهلي والنصر القادمة ستكون حاسمة في سباق المنافسة، ومحورية. وستكون من أهم مباريات الموسم.. فالنصر يهمه استمراره في المنافسة فيما يسعى الأهلي لاستعادة ثقة جماهيره بعد العثرات الأخيرة والعودة إلى المنافسة.

* *
- النجاح الذي حققته لجنة الحكام في السنوات الثلاث الماضية يجب أن تحافظ عليه اللجنة تحت رئاسة خليل جلال. وأن لا تعود لسابق عهدها في التخبط والفشل. ويجب أن يضيف جلال للجنة وينطلق بها نحو نجاحات ينتظرها الجميع.

* *
- بدأت مشكلة ضعف الحراسة تواجه المدرب الهلالي بعد التراجع الواضح في مستوى العماني الدولي علي الحبسي وكذلك الدولي السعودي عبدالله المعيوف. وهذا يوجب على زوران مواجهة المشكلة بشجاعة سواء مع مدرب الحراس أو مع الحراس أنفسهم. فلا يمكن أن يواصل الفريق منافساته محلياً وخارجياً بهكذا مستوى من الحراسة.

* *
- في وقت متأخر من المنافسة تحاول إدارة الفيحاء إصلاح ما يمكن إصلاحه سواء بالتعاقدات الشتوية الجديدة أو بتغيير الجهاز الفني. وآخر الحلول تعيين الدكتور محمد السليمان مشرفاً عاماً على الفريق. الهبوط بدأ يلوح في الأفق. ومما يزيد من حراجة الموقف أن الهبوط سيكون من نصيب ثلاثة فرق، والرابع يلعب ملحقاً.

* *
- الاتحادي محمد السليمان يقود الجهاز الإداري لفريق الفيحاء، والاتفاقي زكي الصالح على رأس الجهاز الإداري لفريق الأهلي. جميل هذا التنوع وقبول الناجحين من الأندية الأخرى للعمل في غير أنديتهم.



في الوقت الأصلي
الهلال يملأ العين



محمد بن علي الشهري

(ما شاء الله لا قوة إلا بالله)، منذ مدة ليست بالقصيرة، أي خلال فترة (المدرب غيريتس) لم أشاهد الهلال على هذا القدر والمستوى من التكامل العناصري (الفخم) فضلاً عن وجود الجهاز الفني (الفاخر) سواء الجهاز الذي غادر أو الجهاز الذي تسلم المهمة بقيادة (زوران) علاوة على الاستقطابات العناصرية الشتوية المحلية والأجنبية التي يشار لها بالبنان.

هذه التدابير لم تأت اعتباطًا بالتأكيد، وإنما هي نتاج نظرة إدارية ثاقبة على اعتبار أن الفريق أمامه جملة من الاستحقاقات المحلية والإقليمية والقارّية القوية، التي تحتاج إلى ترسانة عناصرية من النوع الذي يمثّل الزعيم هذه الأيام.

وهذا لا يعني أن الفريق قد ضمن تحقيق أي من المسابقات التي يشارك فيها الآن، فالكره ما زالت في الملعب، والتنافس على أشدّه، بمعنى أن على الهلاليين الحذر والتحسّب للقادم من المباريات وذلك بإعطاء كل مواجهة حقها من الاهتمام والاحترام دون النظر عن كبر أو صغر الفريق المقابل، ويكفي درس (الحزم).

ولعلّ ما يبهج المتابع الهلالي هو عودة الكابتن المبدع (نواف العابد) إلى المشاركة مع الفريق للاستفادة ممّا يكتنزه من قدرات كبيرة، فعودته من الإصابة تعد دعمًا قويًّا للفريق خلال الاستحقاقات الراهنة والقادمة. يقول أحد المخضرمين الهلاليين، أنني أقلق في مواجهات الهلال مع الفرق الصغيرة أكثر من قلقي عليه عندما يواجه الكبار، ذلك أن الكبار يمارسون لعب كرة القدم الحقيقية فيلعبون الندّ للندّ، بينما تعتمد الفرق الصغيرة على التقوقع في مناطقها الخلفية لممارسة قتل المتعة وإفساد الألعاب، واصطياد «مفاصل» النجوم ومفاتيح اللعب، وأنا أؤيده فيما قال.

كبسولة

(من أبطأ به أدبه، لم يسرع به حسبه)



كاركتير

رشيد السليم







الهلال يعتمد قائمة «العربية»

الرياض - خالد العمار

اعتمد المدرب الكرواتي زوران مامايتش قائمة الفريق الأول بنادي الهلال للمشاركة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية بحسب ما تنص عليه لائحة البطولة برفع الأسماء قبل المباراة بأسبوع على أن يلعب الفريق مباراته يوم 16 فبراير الجاري.

وعلمت مصادر «دنيا الرياضة» أن القائمة ضمت لاعبي الوسط هتان باهبري ونواف العابد وعبدالملك الخيبري فيما خلت القائمة من سلمان الفرج وعمر عبدالرحمن بسبب الإصابة. وعلى صعيد اللاعبين الأجانب ضم زوران المدافع الأسترالي ديجينيك والبيروفي اندري كاريلو والبرازيلي كارلوس إدواردو إلى جانب الإسباني جوناثان سوريانو والمهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز للمشاركة مع الفريق في مباراة دور الـ 8 من البطولة العربية أمام الاتحاد السكندري والتي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يوم 16 فبراير الجاري.



غوميز يهدد رقم الشمراني

الرياض - عيسى الروقي

يعد المهاجم ناصر الشمراني صاحب الرقم القياسي في الأهداف في موسم واحد للهلال حيث سجل الزلزال في موسم 2013- 2014 ثلاثين هدفا في جميع البطولات، إذ بلغ رصيده التهديفي في الدوري واحدا وعشرين هدفا وسبعة أهداف في دوري أبطال آسيا وهدفين في كأس ولي العهد ولم يسبق لأي لاعب هلالي قبل الزلزال الوصول لهذا الرقم التهديفي خلال موسم واحد.

ويهدد المهاجم الفرنسي بافيمتي قوميز الرقم الصامد منذ 5 سنوات حيث بلغ رصيد قوميز التهديفي أربعة وعشرين هدفا سجلها خلال أربعة وعشرين مباراة في جميع البطولات ويفصل بينه وبين كسر رقم الزلزال سبعة أهداف فقط، الجدير ذكره أن الشمراني وقوميز أحضرهما للهلال الهداف التاريخي للنادي سامي الجابر.



لهلال يجهز جيوفينكو للقادسية.. وزوران يلتقي الإعلام

الرياض - خالد العمار

عاود الفريق الأول في نادي الهلال، تدريبات استرجاعية ولياقية تركزت على جوانب فنية متنوعة ختمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب؛ فيما واصل لاعب الوسط سلمان الفرج والإسباني جوناثان سوريانو تدريباتهما التأهيلية، في حين اقترب سالم الدوسري من الجاهزية ومن المقرر دخوله في التدريبات الجماعية اليوم (الأحد) على أن يكون جاهزا لمواجهة القادسية بعد غد (الثلاثاء).

من جانبه، أدى لاعب الوسط الإيطالي سباستيان جيوفينكو تدريباته باستخدام الكرة، ويجري المدرب زوران تجهيزه بديلا للاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تقرر غيابه عن مباراة القادسية بسبب البطاقة الحمراء.

من جانب آخر، يعقد المدرب الكرواتي زوران وأحد اللاعبين عصر اليوم مؤتمرا صحافيا في مقر النادي للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة القادسية على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.



خبير قانوني: إدواردو لا يستحق عقوبة انضباطية

المدينة المنورة - صالح الحبيشي

يرى الخبير المختص في القانون الرياضي والمنازعات الرياضية أمام الاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الرياضي التونسي علي عباس، بأن حالة مهاجم الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو مع لاعب الباطن والتي على إثرها طرد من قبل الحكم الهولندي ما تستدعي قراراً انضباطياً مضاعفاً أو عقوبة إضافية وإنما الاكتفاء فقط بعقوبة الوقف مباراة مع غرامة مالية إن وجدت كون الحالة فيها شك كبير».

وقال: «الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»دوما يطالب اللجان الانضباطية بالاتحادات الأهلية بأهمية تمتع اللاعب المخالف في حال وجود شكوك عند النظر في إي حالة هل المخالف ارتكب تصرفاً مشيناً أو تدخلاً خشناً فقط فإنها ترجع إلى تطبيق أخف العقوبات المستحقة، ومن هنا فإنه يجب على اللجنة في حالة عدم التبين بين التعمد أو غير ذلك النظر والعمل على اتخاذ قرار مؤسس من جميع الجوانب والنظر لتاريخ اللاعب وأسلوبه داخل الملعب».

وختم بالقول: «لجنة الانضباط مطالبة بالنظر للحالة إذا كانت دعساً متعمداً وسلوكاً مشيناً ومقارنة ذلك بقرب المسافة بين قدم اللاعب المخالف وجسم المخالف عليه والنظر لتعابير اللاعب بعد ارتكاب الحالة».



ماهير الهلال تحقق الرقم القياسي في ملعب الباطن

حفرالباطن - سعود المتعب

سجلت الجماهير الهلالية حضوراً قياسياً في ملعب نادي الباطن مساء السبت في الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعد الحضور الجماهيري لمباراة الباطن مع الهلال أكبر حضور جماهيري في الملعب منذ افتتاحه وبلغ عدد الحضور الجماهيري 6000 متفرج.

وشهدت المدرجات حضور العديد من الجماهير الكويتية التي حضرت اللقاء، و20 شخصاً من سلطنة عمان أتوا في باص مقل لهم لمؤازرة الهلال ومتابعة كابتن منتخب عمان والحارس الهلالي علي الحبسي.

يذكر بأن آلاف الجماهير تواجدت أمام البوابات الخارجية للملعب ولم يستطيعوا الدخول بسبب اكتمال المدرجات بالكامل منذ وقت مبكر.



في الشباك

تخطى الهلال الباطن بصعوبة بالغة وحافظ على فارق الست نقاط وعلى الرغم من الفوز لم يقدم الهلال مستواه المعروف وكادت الثقة المفرطة أن تكلفه خسارة نقاط المباراة الثلاث!

نجا الفيحاء من الخسارة أمام الاتفاق ويبدو أن الفريق يدفع ثمن تفريط إدارته بمهاجمي الفريق عبدالله السالم الذي انتقل للنصر، وروني فرنانديز الذي انتقل للنصر الإماراتي!

على حارس مرمى الهلال الخلوق علي الحبسي مراجعة حساباته إذ يشهد مستواه انحدارا فنيا مخيفا وولجت مرماه أهداف سهلة آخرها في مباراة الباطن!

كرة هدف الهلال الثالث واضحة استلمها غوميز بصدره، لكن لاعبي الباطن كان لهم رأي آخر تماما عندما تركوا اللعب وهاجموا حكم المباراة!

كان على إدارة القادسية قبل أن تقدم احتجاجها على مشاركة مدافع النصر سلطان الغنام أن تعالج أخطاء لاعبي الفريق التي تسببت في الخسارة وسوء مستوياتهم، والسؤال كيف يقبل اتحاد الكرة الاحتجاج، وهو الذي علق قرار إيقاف اللاعب في قرار كان هدفه إنصاف النصر وليس منح الفرصة للخصم لكي يحتج ويكسب خارج الملعب!

بفوزه على الحزم اقترب الأهلي من مركز الوصافة في طريقه للمنافسة على لقب البطل بعد أن تحسنت أوضاع الفريق الفنية وعادت خطورته ولم يفقد الأمل، والدوري تبقى به أكثر من عشر مباريات فيها العديد من المفاجآت!

«صياد»





زوران: ملعب الباطن صعب مهمتنا



الباطن- الرياضية

انتقد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ملعب مباراة فريقه أمام الباطن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيراً إلى أن الملعب صعب مهمة لاعبي الهلال وأداءهم، وأثر في سلاسة انتقالهم من حالة الدفاع للهجوم.
وقال زوران في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت لصالح فريقه 3-2: "الملعب لم يساعد اللاعبين على نقل الكرة، حيث كانوا يحتاجون وقتاً أطول للانتقال من الدفاع للهجوم، وهو ما أعطى الفرصة للاعبي الباطن في العودة إلى مناطقهم وإفساد الهجمات".
وقدم زوران، التهنئة لفريق الباطن على الأداء الكبير الذي ظهروا به، مشيراً إلى أنه في مثل هذه الظروف المهم هو تحقيق النقاط بغض النظر عن أداء فريقك داخل الملعب.
وأضاف: "أرضية الملعب لم تساعدنا على اللعب بالشكل المطلوب، بجانب الأمطار والرياح والبرد، ولكن على الرغم من هذه الظروف الصعبة والطرد لكن لاعبينا نجحوا في الفوز وأسعدوا جماهيرهم".
اقرأ أكثر عن: الهلال زوران ماتيتش






جلال رئيسا للحكام

«الاقتصادية» من الرياض

عين الاتحاد السعودي لكرة القدم خليل جلال رئيسا للجنة الحكام، المنصب الذي كان شاغرا منذ إقالة الإنجليزي مارك كلاتنبيرج في أكتوبر الماضي.
وسبق لجلال أن ترشح من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمن قائمة أفضل 50 حكما في العالم 2008، وله عديد من المشاركات المحلية والدولية، أبرزها كانت إدارة مباراة افتتاح كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2008 بين البرازيل وبلجيكا في بكين.
وأدار جلال مباراتين في كأس العالم 2010 بين فرنسا والمكسيك، والثانية بين تشيلي وسويسرا.





الهلال ينجو من كمين الباطن
عزز صدارته ووسع الفارق مع منافسيه

تحليل - علي السلمي

انتزع الهلال فوزاً صعباً عندما تغلب على مضيفه الباطن 3-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأخير بحفر الباطن، في نطاق منافسات الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للهلال البيروفي أندري كاريلو (18) ومحمد كنو (72) والفرنسي بافيتيمبي غوميز (90+3)، وللباطن البرازيلي جوناثان بينتيس (25) والتونسي زياد العونلي (85)، وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

ومع أن الهلال لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول، إلا أنه نجح في أخذ الأسبقية إثر كرة عرضية هيأها الفرنسي بافيتيمبي غوميز لزميله البيروفي اندري كاريلو الذي كسر مصيدة التسلل ولعبها على يمين الحارس البرازيلي ادريانو فاتشيني (18)، وبعد ست دقائق استطاع الباطن تعديل النتيجة بعد كرة عرضيها فشل دفاع الهلال في إبعادها لتجد البرازيلي جوناثان بينتيس الذي لعبها على يسار الحارس العُماني علي الحبسي (25). ورغم أفضلية الهلال في الشوط الثاني إلا أنه كاد أن يستقبل هدفاً ثانياً لولا تدخل الدفاع الذي حول الكرة للركنية (63)، وترجم الهلال أفضليته بهدف ثان إثر كرة فشل الدفاع في إبعادها لتجد محمد كنو الذي أرسلها قوية على يسار الحارس فاتشيني (72)، ولاحت فرصة للهلال لمضاعفة النتيجة ولكن غوميز فشل في ترويض الكرة لتفقد خطورتها (78)، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع الباطن تعديل النتيجة بواسطة التونسي زياد العونلي الذي صوب كرة قوية استقرت في المقص الأيسر للحارس علي الحبسي (85)، وبعد دقيقتين أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو بسبب سوء السلوك (87)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أنقذ الفرنسي غوميز فريقه وسجل الهدف الثالث.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 10/02/2019, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 21,893
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 10/02/2019, 10:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 941
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 10/02/2019, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,111
يعطيكم العافية تغطية مميزة وبالتوفيق للزعيم يارب


العود ابوعبدالله


:ba
:
  #5  
قديم 10/02/2019, 10:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,985
شكراً على التغطية كل التوفيق للزعيم الملكي ان شاء الله ....
  #6  
قديم 10/02/2019, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 351
الحمدلله على كل حال
الله يوفق الهلال في جميع البطولات
  #7  
قديم 10/02/2019, 10:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,655
الله يعطيكم العافيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #8  
قديم 10/02/2019, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,076
الله يعطيكم العافية
بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #9  
قديم 10/02/2019, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,330
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااااافيييه
ودمتم ساااااااااالمييييين يااااارررب.....
  #10  
قديم 10/02/2019, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,508
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لاخبار الزعيم


بالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 10/02/2019, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,556

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 10/02/2019, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن سيال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,646
شكر للجميـــــــــــــــــــــــع ونلتقي بكم في نهاية الدوري
  #13  
قديم 10/02/2019, 01:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,153
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 10/02/2019, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
المكان: في خاطري شي ودي اقوله
مشاركات: 1,870
مشكوررررررررررررررررررين على التغطية والنقل وبالتوفيق للزعيم في قادم الايام
يجب على الجهاز الفني تغيير التكتييك وخاصة في بداية المباراة لعلم الخصم بالنهج الهجومي وخاصة من الاطراف، يجب على المدرب اللعب عن طريق العمق ولخبطة اوراق المنافس اي كان في لعب ون تو بين اكثر من لاعب لاختراق الخصم من العمق، وسحب المدافعين عن طريق المهاجمين واتاحة الفرصة للقادمين من خلف سواء كان محور او ظهير في التواجد داخل المنطقة
  #15  
قديم 10/02/2019, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,036
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube