المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/01/2019, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 20 / 5 / 1440 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ







مصادر «الجزيرة» تواصل المتابعة
الهلال يرفع عرضه لضم «ليما».. وإدارة الوصل تجتمع اليوم


البرازيلي ليما


«الجزيرة» - عيسى الحكمي:

علمت مصادر «الجزيرة» أن الهلال رفع عرضه لنظيره الوصل الإماراتي من أجل ضم البرازيلي ليما في الفترة الشتوية.

وحسب المصادر قدم المفاوض (الهلالي) الموجود في دبي عرضًا جديدًا يوم الجمعة يفوق بكثير العرض السابق الذي رفضته إدارة الوصل أول أمس الخميس، حيث يتضمن العرض الجديد رفع قيمة الإعارة المقترحة حتى نهاية الموسم مع أفضلية شراء عقد اللاعب بعد ذلك، ما جعل إدارة النادي الإماراتي تقرر عقد اجتماع عاجل اليوم السبت لمناقشة العرض الجديد واتخاذ قرار حاسم.





وصول تأشيرة لاعب الهلال جيوفينكو


سيبيستيان جيوفينكو


«الجزيرة» - خالد الروقي:


علمت الجزيرة من مصادرها الخاصة بوصول التأشيرة الخاصة باللاعب الإيطالي سيبيستيان جيوفينكو الذي سيمثل فريق الهلال خلال الفترة القادمة.

وكانت إدارة الهلال قد أجرت الكثير من التحركات طيلة الأشهر الماضية لتدعيم صفوف فريقها الأول بلاعبين متميزين لسد غياب صانع الألعاب الماهر عمر عبدالرحمن بعد تعرضه لإصابة قطع بالرباط الصليبي بداية الموسم الرياضي، وكذلك النجم السوري عمر خربين الذي انتقل إلى نادي براميدز المصري، والفنزويلي ريفاس الذي لم يقدم ما يستحق بقاءه. وسبق للاعب الإيطالي أن مثل السيدة العجوز (فريق يوفنتوس الإيطالي)، واستُدعي أكتوبر الماضي لكتيبة المنتخب الإيطالي بعد فرض اسمه على خارطة فريقه تورينتو الكندي.

هذا، ويحسب لإدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل سرعة تحركاتها لتأمين احتياجات الفريق الذي يحتل صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان، وتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الشيخ زايد للأندية العربية.





الأسترالي ديجينك يلتحق بتدريبات وسط الأسبوع
الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الفيحاء بمحيط الرعب


من تدريبات الهلال


«الجزيرة» - معاذ المسلم:

أجرى فريق الهلال الكروي تدريبه الرئيس مساء أمس استعدادًا لملاقاة مضيفه الفيحاء غداً الأحد ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

وطبّق المدرب جورجي جيسوس عددًا من الجمل التكتيكية خلال مناورة أقيمت على جزء من مساحة الملعب بمشاركة الدوليين، وشارك علي الحبسي مرتديًا قناعًا طبيًا على موضع إصابته في الأنف. وسيؤدي الفريق عصر اليوم السبت مرانًا مغلقًا في محيط الرعب على أن تغادر بعدها بعثة الفريق إلى المجمعة، وسيلتحق المحترف الاسترالي ديجينك بتدريبات الفريق الهلالي وسط الأسبوع المقبل بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في البطولة الآسيوية، والتي خرج منها المنتخب الاسترالي من دور الثمانية.








لتعارضها مع مباراة الفيحاء وازدحام جدول الفريق
تأجيل مباراة الهلال ومنتخب عسير إلى مارس المقبل


«الجزيرة» انفردت بالخبر قبل 17 يوما


«الجزيرة» - طارق العبودي:

تلقت الإدارة الهلالية إشعارا شفهيا من اللجنة المنظمة لدورة «شهداء الوطن» التي احتضنها ملعب نادي الشهيد بمحايل عسير واختتمت أمس , يفيد بتأجيل المباراة التكريمية التي ستجمع منتخب منطقة عسير وفريق الهلال الكروي الأول والتي كانت مقررة غدا الأحد 27 من يناير الجاري, على أن يكون الموعد الجديد في شهر مارس المقبل, وسيحدد ذلك بمخاطبات رسمية. وجاء تأجيل المباراة بناء على طلب الإدارة الهلالية لتعارض موعدها المحدد مسبقا مع مباراة الفريق أمام الفيحاء في المجمعة ضمن الجولة 17 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, وازدحام جدول الفريق بالعديد من المباريات والمشاركات الرسمية خلال الأيام المقبلة, ولحرص الهلاليين على تلبية الدعوة والمشاركة في تكريم «شهداء الوطن» الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عن أراضيه.وكانت اللجنة المنظمة للدورة وبالتنسيق مع إمارة منطقة عسير قد اختارت الهلال للعب في عسير أمام منتخب المنطقة بصفته الأكثر بطولات وشهرة ونجوماً وصاحب الشعبية الجارفة في كل مناطق المملكة ومن بينها منطقة عسير ، ولأن حضوره بكامل نجومه سيكسب المناسبة مزيداً من الوهج الإعلامي والجماهيري.





الهلال يتصدر دوري الطائرة


تصدر فريق الهلال ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد فوزه السهل على فريق الخليج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في مباراة مقدمة من الجولة 16 بسبب مشاركة الهلال في بطولة الأندية العربية الـ37 للكرة الطائرة التي ستقام في تونس خلال الفترة من 12 إلى 24 من شهر فبراير المقبل.








الهلال يتفق مع جوفينكو.. وديجينيك يلتحق بالفريق الأسبوع المقبل


الحبسي مرتديًا قناعًا طبيًا على موضع إصابته


الرياض - خالد العمار

أنهت إدارة الهلال إجراءات دخول اللاعب الإيطالي سيباستيان جوفينكو إلى الأراضي السعودية، بعد أن أتمت الاتفاق مع وكيل اللاعب وناديه لشراء ما تبقى من قيمة عقده.

من جهة أخرى، يلتحق المدافع الأسترالي ديجينك بتدريبات الفريق الأول الأسبوع المقبل بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس آسيا أمام منتخب الإمارات، وسيوجد اللاعب في مباراة الهلال أمام الفتح الجولة بعد المقبلة.

ومن ناحية ثانية، أجرى الهلال تدريبه الرئيس مساء أمس (الجمعة) استعدادا لملاقاة مضيفه الفيحاء في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة غدا (الأحد) ضمن مباريات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطبق المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، عددا من الجمل التكتيكية خلال مناورة أقيمت على جزء من مساحة الملعب بمشاركة الدوليين؛ إذ شارك الحارس العماني علي الحبسي مرتديًا قناعًا طبيًا على موضع إصابته في الأنف.

يؤدي الفريق عصر اليوم (السبت) مرانًا مغلقًا في ستاد جامعة الملك سعود، على أن تغادر بعدها بعثة الفريق إلى المجمعة.





«طائرة» الهلال تعبر الخليج وتتصدرً



جانب من اللقاء


الرياض - محمد الحطيم

تصدر الهلال ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد فوزه السهل على فريق الخليج 3-صفر في مباراة مقدمة من الجولة الـ 16 بسبب مشاركة الهلال في بطولة الأندية العربية الـ37 للكرة الطائرة، التي ستقام في تونس خلال الفترة من 12 إلى 24 فبراير المقبل.

وجاءت نتائج الأشواط 25/15- 25/13 - 25/14، ولم يجد الهلال أي صعوبة تذكر؛ حيث فاز بأقل مجهود؛ نظراً لفارق الإمكانات والخبرة التي كان لها دور في حسم اللقاء الذي قاده الدوليان خالد الحديثي كحكم أول وعبداللطيف العتيق كحكم ثان.

وكان الهلال قد سبق أن فاز على الابتسام بالنتيجة ذاتها.








الهلال ينفرد


الرياض ـ الرياضية

تصدر فريق الهلال الأول لكرة الطائرة ترتيب الدوري الممتاز، بعد فوزه السهل على فريق الخليج “3ـ0”، في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن الجولة الـ 16.
وتم تقديم المباراة بسبب مشاركة الهلال في بطولة الأندية العربية الـ 37 للكرة الطائرة، التي ستجرى في تونس خلال الفترة من 12 إلى 24 من فبراير المقبل.





استراحة في دكة البدلاء بعد نهاية التدريبات





يحل فريق الهلال غداً ضيفاً على نظيره الفيحاء في ملعب المجمعة ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. واستعداداً للمباراة تدرب الفريق على ملعبه تحت إشراف خيسوس مدربه البرتغالي وبحضور جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليون.. وفي الصورة التي التقطت أمس يبدو الثلاثي الفنزويلي ريفاس والعابد وعطيف لاعبو الفريق يستريحون في دكة البدلاء بعد نهاية التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)





سناب الهلال.. ينقل عودة اليامي





الرياض ـ الرياضية

وثق الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” عودة عبدالرحمن اليامي إلى الفريق الأول لكرة القدم بعد أن قطعت الإدارة الزرقاء إعارته إلى الفيحاء.
وشارك اليامي في تدريبات الفريق الجماعية استعداداً لمواجهة فريقه السابق الفيحاء غداً الأحد على ملعب مدينة المجمعة.
وشهدت عودة المهاجم الشاب انتشاراً واسعاً بين الجماهير الهلالية والحسابات الإخبارية المهتمة بتغطية كواليس النادي العاصمي.





ديجينيك يقلل من خطأ الوداع


العين ـ عبد الرحمن مشبب

قلل ديجينيك، مدافع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف الهلال، من الخطأ الذي وقع فيه أمام منتخب الإمارات، أمس، وتسبب في إقصاء منتخب بلاده من البطولة.
وأوضح ديجينيك لـ “الرياضية” أن الأخطاء واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه ما زال صغيرًا “24 عامًا”، ولديه الفرصة لتقديم مستويات أفضل في المشاركات المقبلة.
وقدم ديجينيك اعتذاره للجماهير الأسترالية على الخروج من البطولة والفشل في الدفاع عن اللقب.





تسعة أندية تستعيد 23 لاعبا.. والثلاثي المستفيد الأكبر
الدوليون ينعشون الـ 17


الدمام ـ خالد الشايع

يعود 15 لاعباً دولياً إلى صفوف أندية الهلال والنصر والأهلي مع انطلاق الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي تنطلق غداً وتنتهي الثلاثاء، فيما ستستعيد أندية الاتحاد والشباب لاعبين.
وستكون الفرصة مواتية لأندية الباطن، والحزم، والفيصلي والوحدة لإشراك لاعب واحد من الدوليين الذين كانوا يشاركون مع الأخضر في كأس آسيا 2019. وينتظر أن يدفع الهلال بالخماسي، ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي، وعبدالله عطيف وسالم الدوسري، أمام الفيحاء غداً في المجمعة، وكذلك النصر الذي سيدعم صفوفه بعودة كل من: وليد عبدالله وسلطان الغنام وإبراهيم غالب ويحيى الشهري فيما سيغيب هوساوي المصاب، فيما سيكون محمد العويس، ومحمد الفتيل، وعبدالرحمن غريب وحسين المقهوي وأيمن الخليف جاهزين للدفاع عن شعار الأهلي. وليس الهلال والأهلي والنصر فقط من ستستفيد من عودة الدوليين، فالاتحاد سيستفيد من عودة فهد المولد، ولاعبه الجديد عبدالعزيز البيشي، والشباب من هتان باهبري وعبدالله الخيبري، فيما ستتحسن أوضاع الوحدة مع عودة عبدالإله العمري والحزم بعودة محمد الصيعري وهو حال الفيصلي مع حمدان الشمراني والباطن مع محمد اليامي.








تقليص الأجانب مع الإبقاء على الحارس


فهد الصيعري من الدمام

أوضحت لـ"الاقتصادية" مصادر، بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يعتزم تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، إلى ستة وربما خمسة لاعبين.
وتشير الأنباء، إلى أن بمقدور كل نادٍ تسجيل ستة لاعبين أجانب، من بينهم الحارس الأجنبي، رغم ما تردد بأن عددهم لن يتجاوز خمسة لاعبين أجانب، بيد أن الخيار الأول هو الأقرب.
يشار إلى أن تجربة الأجانب الثمانية تم تطبيقها الموسم الحالي للمرة الأولى بعد أن كان عددهم أربعة فقط لكل نادٍ، من بينهم لاعب آسيوي.
وكانت الكثير من التوقعات قد مضت إلى إمكانية تقليص عدد الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين، من ثمانية إلى خمسة لاعبين، عقب خروج الأخضر، من الدور ثمن النهائي في كأس الأمم الآسيوية في الإمارات 2019.
وتابعت: "الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيشعر كل الأندية المحترفة بالتغييرات المرتقبة في الموسم الجديد، منذ وقت مبكر حتى ترتب أمورها على مستوى التعاقدات".
وزادت: "فئة المواليد، لن يجرى عليها أي تغيير، إذ سيستمرون مع الأندية المحترفة وفقا لما تم إقراره مسبقا".
وكان نادي الاتفاق قد مدّد عقد حارسه الجزائري رايس مبولحي، حتى 2022، ما يعطي إشارة قوية إلى أن القفاز الأجنبي، سيحتفظ بمقعده في الموسم الجديد.








أزمة في «محيط الرعب»








إعداد: محمد الخباز

طفت على السطح الرياضي السعودي أزمة جديدة تشكلت بين قطبي العاصمة السعودية «الرياض»، والسبب عدم جاهزية استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز»، لإقامة المباريات التنافسية عليهما.

وبدأت الشرارة حينما أعلنت إدارة النصر عن رفضها التام لنقل أو تأجيل اللقاء، الذي يجمع فريقها الأول بضيفها أُحد، ضمن منافسات الجولة الـ (17) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أكد رئيس النصر سعود آل سويلم عبر تغريدة في حسابه الرسمي ببرنامج التواصل الاجتماعي «تويتر» أنهم أخذوا عهودا ووعودا ولكن بلا أفعال جادة، مضيفا إنهم وافقوا على نقل مباراتهم مع الفتح إلى خارج أرضهم، أملا في أن يكون استاد الملك فهد جاهزا، لكنهم حينما خاضوا لقاء عليه وجدوا الأرضية لا تقل سوءا عن استاد الأمير فيصل بن فهد، ولا تليق بالكرة السعودية. أما التصاعد في الأزمة فأتى عقب حديث قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لقناة العربية، الذي أكد من خلاله أن «محيط الرعب» هو أحد الخيارات المطروحة لإقامة لقاء النصر وأُحد فيه، خاصة أن استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد لن يكونا جاهزين قبل ما يقارب الـ (4) أسابيع.

ولم يتأخر رد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال على ذلك، فقد تحدث عبر حسابه الرسمي في «تويتر» قائلا: «ملعب الهلال هو ملك للهلال وليس للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة واضحة للأخ قصي الفواز!»، لتزداد الأزمة اشتعالا، وتدور رحاها بين جماهير الفريقين، الذين تطرقوا للعديد من المواضيع المختلفة، مطلقين هاشتاقين تجاوز عدد المشاركين فيهما مئات الآلاف، وهما «العدالة مطلب نصراوي» و«محيط الرعب صعب المنال».








جوفينكو يرتدي شعار الهلال





الرياض - عادل القرني

اتفقت إدارة نادي الهلال بشكل نهائي مع وكيل أعمال اللاعب الإيطالي سيبستيان جوفينكو على انتقاله لنادي الهلال بعقد مدته سنة مع أفضلية التجديد، ليصبح بذلك ثالث أجانب الفترة الشتوية وتاسع أجانب الزعيم لهذا الموسم، وينتظر أن تعلن إدارة النادي عن التوقيع رسمياً خلال الساعات المقبلة، واتجهت بوصلة المفاوض الهلالي نحو الإيطالي جوفينكو (٣١ عاماً) مهاجم فريق تورونتو الكندي بعد تعثر صفقة الأرجنتيني قوميز لاعب فريق أتلانتا الإيطالي.


وأشارت أنباء هلالية إلى أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جورجي خيسوس قد يستغني عن أحد أجانب الفريق، حيث ينوي استبعاد الإسباني بوتيا عن قائمة الفريق، خصوصاً بعد أن تعاقدت الإدارة مع المدافع الأسترالي ميلوس ديجينيك.





خمدت نيران «قطبي العاصمة» .. وتاه «اتحاد القدم»!





الرياض - «الحياة»

خمدت نيران قطبي العاصمة النصر والهلال حول إمكانية خوض مباراة للأول على ملعب جامعة الملك سعود الحصري للثاني، وفق تصريحات من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، إذ أصدرت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد القدم فجر أمس (الجمعة) قراراً يقضي بإقامة مباراة النصر مع أحد نظراً لانشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد واستاد الملك فهد الدولي، في ملعب المجمعة، مع تأجيلها إلى يوم الاثنين بدلاً من الأحد، وهو الأمر الذي أراح الهلاليين بضمان عدم خوض أي مباراة على ميدانه.


فيما طلبت إدارة النصر نقل مباراتها إلى ملعب بريدة، والإبقاء على موعدها السابق الأحد، وذلك لاستثمار الوقت وضمان خوض مباراتين متتاليتين على الملعب ذاته، إذ يلاقي التعاون بعد مباراة أحد. وفي الوقت الذي هدأت فيه العاصمة كروياً، واجه الاتحاد السعودي لكرة القدم معاناة كبيرة باستقالة رئيس لجنة المسابقات عادل البطي، ونائبه عبدالمحسن التويجري، إضافة إلى بعض أعضاء اللجنة، وذلك لإصدار قرار نقل مباراة النصر وأحد من دون العودة إليهم، إضافة إلى توجه عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى الاستقالة.





وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 26/01/2019, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Min1988
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: Studying
مشاركات: 646
الف مبروك الأجواء خالية من المفاجآت و دوكة الانتقالات




يعطيكم العافية من كل و إلى الهلالين جميع مشكوررين
  #3  
قديم 26/01/2019, 08:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
ان شاء الله تتم صفقة الاعب جوفينكو ويكون متواجد خلال الأسبوع القادم وهذا ما تم تداوله من أخبار في انتظار الإعلان الرسمي غير موقع الزعيم
الحبسي ادوارد دجينك كاريلو غوميز جوفينكو جوناثان ليما في حال احضاره
ويتم الاستغناء عن ريفاس وبوتيا
وياليت يتم الاستغناء عن جوناثان وإحضار محور دفاعي او احضاره بديل عن ليما في حال تعثر الصفقة وبكذا بإذن الله يصير الزعيم مكتمل
  #4  
قديم 26/01/2019, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,773
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
  #5  
قديم 26/01/2019, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,939
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 26/01/2019, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
سلمت الايادي علي نقل اخبار
الزعيييم الملكي وان شاء الله نسمع
اخبار حلوه ويعطيكم الف عااااااااافيييه ودمتم....
  #7  
قديم 26/01/2019, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 26/01/2019, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqadm
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2013
مشاركات: 1,836
مشكور على النقل
بالتوفيق لهلالنا
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا الله
  #9  
قديم 26/01/2019, 11:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 616
مشكورين على نقل الاخبار الهلال
باذن الله المركز الاعلامي يفرحنا بخبر اللاعب بالتوقيع والله يعطينا خير هذا اللاعب ويفي بالغرض ويكون على تطلعات الجمهور
اتمنى من الجمهور الصبر وعدم الاستعجال في التقييم للاعبين المسجلين بالانتقالات الشتويه وعدم الحكم عليهم الا بعد خمس او ست مباريات مثل سوريانو يعني التقييم المبكر والحكم على اللاعب من اول مباراة شي مو طبيعي المدرب والادارة يعرفون شغلهم .
صفقه ليما ممتازه جدآ ان شاءالله تتم باسرع وقت.
الله يوفق اللاعبين ويبعد عنهم الاصابات ويعجل بعودة المصابين
تحياتي
  #10  
قديم 26/01/2019, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
  #11  
قديم 26/01/2019, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لاخبار الزعيم


بالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 26/01/2019, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبار الزعيم
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 26/01/2019, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه يا رب
  #14  
قديم 26/01/2019, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,394
يعطيكم العافيه جميعا يارب
بالتوفيق ان شاء للزعماء
  #15  
قديم 26/01/2019, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 2,058
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube