#1  
قديم 06/11/2018, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,695
أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 28 / 2 / 1440 هـ من الصُحف ‏ ‏









بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم
الهلال يسعى لتعزيز الصدارة أمام صدمة الاتفاق في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة



بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم

«الجزيرة» - عمار العمار:

يسعى الفريق الهلالي لتوسيع الفارق النقطي مع أقرب منافسيه والابتعاد بصدارته بفارق خمس نقاط عندما يستقبل مساء اليوم الثلاثاء الفريق الاتفاقي الجريح والساعي للتعويض ومسح آثار الخسارة الثقيلة في المباراة الماضية، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بسبب مشاركة الفريق الهلالي في بطولة زايد للأبطال التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 5.55، وتعتبر المباراة هامة بدرجة كبيرة للطرفين بتباين المعنويات الطموحات نوعاً ما، وربما تكون بين الهجوم الهلالي والكثافة العددية الاتفاقية كما هو متوقع. يدخل الفريق الهلالي بعدما استعاد صدارته في الجولة الماضية وبنجاح تام قبل هذه المباراة مستفيداً من خسارة النصر أمام الأهلي، ورفع الفريق الهلالي رصيده إلى 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية ويأمل في تحقيق انتصاره الثامن والابتعاد بشكل أكبر عن منافسيه، وحقق الهلال الفوز في الجولة الماضية على القادسية 2/0 وبدأ معها بالظهور بمظهر البطل والثقة المتناهية بقدرته على تسيير المباراة كيفما شاء ولكن ما يعاب على هجومه كثرة إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى، وسيدخل الفريق الأزرق هذا اللقاء بنفس الأسماء والطريقة التي تميز بها الهلال أمام منافسيه وهي الهجومية الشكل والمضمون سيحاول من خلالها التسجيل في وقت مبكر. على الطرف الآخر يدخل الفريق الاتفاقي بعدما تلقى صدمة قوية بخسارته الكبيرة أمام الفيصلي 1/5 ليفقد الفريق مركزه ويتراجع في الترتيب مبتعداً عن المنافسة قليلاً بتوقف رصيده على 14 نقطة في المركز السادس، ويأمل الفريق الاتفاقي في العودة عبر الباب الكبير بتصحيح وضعه واستعادة معنوياته وكذلك التشبث بالمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، ومن المنتظر أن يدخل مدربه بتكتيك دفاعي مع تكثيف الوسط يهدف من خلاله تخفيف الضغط على فريقه في بداية المباراة مع الهجوم المرتد والسريع على أمل خطف هدف في أي وقت من المباراة.



وكالات الأنباء والصحافة العربية:
«الأخضر» السعودي بطلاً لكأس آسيا للشباب..




إعداد - سامي اليوسف:

«الأخضر» السعودي بطلاً لكأس آسيا للشباب، عنوان تصدر أخبار الصفحات الرياضية لوكالات الأنباء العالمية والمواقع الرياضية والصحف في منطقة الخليج والوطن العربي.

وعنونت وكالة «رويترز» المنتخب السعودي بطلاً لكأس آسيا للشباب، وأشارت في تقريرها إلى أن «الأخضر» انتظر دقيقتين فقط ليفتتح تركي العمار التسجيل قبل أن يضيف خالد الغنام الهدف الثاني في شباك كوريا الجنوبية بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء.

وذكرت أن المنتخب السعودي حصد لقبه الآسيوي الأول 1986 وكرر الإنجاز في 1992، وبهذا الإنجاز يتأهل «الأخضر» السعودي إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً التي تستضيفها بولندا العام المقبل.

وعنونت «الرأي العام» الكويتية: المنتخب السعودي بطلاً لكأس آسيا للشباب للمرة الثالثة في تاريخه. بينما استعرضت صحيفة «البيان» الإماراتية مسيرة «الأخضر» في البطولة التي استضافتها اندونيسيا، بدءًا بالفوز على ماليزيا 2-1 ثم الصين 1-0 وطاجيكستان 3-1 حيث تصدر مجموعته الرابعة برصيد 9 نقاط، وتغلب على أستراليا في ربع النهائي 3-1، وفي قبل النهائي على اليابان 2-0.

وأشارت صحيفة «أخبار الخليج» البحرينية إلى تهنئة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم للمنتخب السعودي، التي أشاد فيها بالمواهب السعودية، وقال إن فوز «الأخضر» يأتي تجسيدًا لمكانة الكرة السعودية على الساحة القارية وانعكاساً لجهود الاتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج بالملعب.

ونشرت صحيفة «الرأي» الأردنية صورة رمزية لعلم المملكة العربية السعودية تحت عنوان «المنتخب السعودي بطلاً لكأس آسيا للشباب».



عمر الغامدي مدير منتخب الشباب لـ«الجزيرة»
نبارك للوطن الإنجاز.. وبتواجد آل الشيخ لا خوف عليه



عمر الغامدي

«الجزيرة»- سلطان الحارثي:

قدم عمر الغامدي مدير المنتخب السعودي للشباب تحت 19 سنة الحائز على بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة تهانيه ومباركته للوطن بمناسبة حصول المنتخب السعودي الشاب على بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة، وقال في تصريح خص به الجزيرة:» أقدم المباركة للقيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ولمعالي المستشار رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز بمناسبة تحقيق منتخب الشباب بطولة آسيا تحت 19 سنة، وهذا منجز يضاف للوطن، وجاء في وقت يحتاجه الوطن، ولم يأت إلا بتعب وجهد كبير من قبل جميع الأجهزة المشرفة على المنتخب السعودي».

وأضاف:» من صنع منتخب اليوم ليس بعمر الغامدي، بل صنعه الجهاز الفني الذي تواجد مع اللاعبين منذ سنتين، وخلالها مر على المنتخب مايقارب 150 لاعبا استطاع المدرب خالد العطوي أن يصفيهم حتى يصل للعدد المطلوب، وشكل من خلالهم منتخبا قويا».

وأشار الغامدي بأن البطولة تحققت من خلال عدة أمور أهمها التوكل على الله، والثقة في إمكانياتنا ولاعبينا وفي الجهاز الفني، كل هذه الأمور اجتمعت مع بعض واستطعنا الوصول لهذه المرحلة لنتجاوز منتخبات كبيرة مثل الصين وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية، وهذه من أفضل المنتخبات المتواجدة في آسيا، ولذلك فوزنا لم يأت بالصدفة، بل جاء من خلال عمل قوي أساسه فريق قوي، وحينما كنا نعمل تحليلا فنيا بعد كل مباراة نجد أنفسنا الأفضل في جميع النقاط».

وشدد الغامدي على أن ثقافة الفوز زرعها المدرب خالد العطوي في نفوس اللاعبين، وقال:» العطوي عمل بصمة في هذا المنتخب لا تجدها في أي منتخب آخر، فالروح كانت حاضرة في كل مباراة، وكان اللاعب لا يتقبل الخسارة في أي مباراة، وأضف إلى ذلك أسلوب المدرب خالد الذي ينتهجه في المباريات، فهو أسلوب يوصل اللاعب للمرمى بكل سهولة».

وعن الروح التي شاهدها الجميع على اللاعبين أثناء عزف السلام الملكي، قال:» هذا هو الواجب، فالروح التي شاهدتموها أثناء عزف السلام الملكي ليست تصنعا، بل هي من القلب، وكل ما أتمناه في هذا الصدد أن يوكل الإشراف الفني للفئات السنية للمدربين الوطنيين من أصحاب الإمكانيات العالية».

وعن الخطة القادمة للمنتخب الشاب، قال:» أنا متخوف من هذا الموضوع، فهذا الجيل لا نريده أن يختفي كما الأجيال السابقة، ولكن بإذن الله وبتواجد معالي المستشار تركي آل الشيخ ورئيس اتحاد القدم قصي الفواز سيتم المحافظة على هذا المنتخب، وسوف يرسمون خطة لا يتأثر من خلالها».

وأضاف:» الأفكار في هذا الجانب كثيرة، ولكن لابد أن نصل للرياض وسيكون هنالك اجتماعات عدة وورش عمل للوصول لأفضل حل للمنتخب الشاب»



فواصل

إنجاز جديد وغير مستغرب على الكرة السعودية تحقيق منتخبنا للشباب بطولة آسيا للشباب وذلك للمرة الثالثة في تاريخ الكرة السعودية. وهو منجز يؤكّد مدى الاهتمام والمتابعة والإنفاق السخي من الدولة لقطاع الشباب والرياضة، ويؤكّد أن الكرة السعودية عائدة لموقعها على قمة الكرة الآسيوية.

* *
- مما يزيد من الفخر بالمنجز الكبير لمنتخب الشباب أنه تحقق على أيدٍ وطنية كاملة من لاعبين وإداريين ومدربين. ودائماً أبناء الوطن مبدعون عندما يمنحون الثقة والفرص الكاملة للعمل.

* *
- ملم ينس معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة أن يشير في لفتة وفاء رائعة إلى أن سمو الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب السابق كان السبَّاق في منح المدرب الوطني خالد العطوي الفرصة للعمل مع المنتخبات الوطنية، مما مكَّنه من قيادة منتخب الشباب لبطولة آسيا وبلوغ كأس العالم للشباب.

* *
- مواجهة الهلال والاتفاق اليوم تحمل في تفاصيلها آمالاً وطموحاتٍ متفاوتة بين الفريقين. فالهلال يسعى لتثبيت مكانه في الصدارة وتوسيع الفارق مع منافسيه. فيما فارس الدهناء يأمل في استعادة وضعه الطبيعي بعد تعثره أمام الفيصلي وهو فريق قوي مدجج بعناصر متميزة محلية وأجنبية مكنته قبل جولتين من كسب الأهلي بستة أهداف مقابل هدف. ومن المتوقّع أن تكون المباراة قوية ومثيرة ويجد فيها المتابع المتعة التي يبحث عنها.

* *
- مدرب الأهلي جويدي كسب نجومية الجولة الثامنة بكل جدارة واستحقاق بفكره التدريبي الفذ عندما استطاع تقديم فريق قوي ومنظّم ومترابط أمام النصر، كما وضح من مجريات اللعب أنه قرأ فكر مدرب النصر بدقة وتوقّع بشكل صحيح طريقة لعب الفريق النصراوي وأسلوب أدائه وعمل على تعطيل مفاتيح اللعب الخاصة به ونجح في ذلك بامتياز. الفارق بين جويدي وكارينيو في المباراة كان كبيراً جداً لصالح الأول.

* *
- ضرب النجمان محمد الشلهوب وعمر السومة مثلاً رائعاً للاعب المحترف النموذجي الملتزم بقيم المهنة والمتمثّلة في التجاوب مع رأي المدرب، حيث جلسا على مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة وشاركا في الدقائق الأخيرة للمباريات دون رفض أو تذمر. وكانت مشاركاتهما فعّالة ومؤثرة. خلاف لاعبين كثيرين يعتقدون أن الجلوس على مقاعد البدلاء فيه انتقاص لهم أو تقليل من شأنهم رغم أنهم لا يبلغون معشار قيمة وتاريخ الثنائي الشلهوب والسومة.



كاركتير

رشيد السليم







الهلال يغلق صفحة تحضيراته لمواجهة الاتفاق

أغلق فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته لمواجهة ضيفه الاتفاق في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء يوم غدٍ الاثنين ضمن الجولة الثانية المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكثّف المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، في التدريب النواحي الفنية قبل أن يشرح عبر عرض مرئي النهج التكتيكي للقاء الغد، فيما تخلل المران مناورة على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة رئيس مجلس الإدارة الأمير محمد بن فيصل ونائبه فهد الراشد.

الجدير ذكره، دخل اللاعبون فور نهاية المران؛ لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز.



جيسوس: نطمح للمحافظة على الصدارة



أكد مدرب الهلال خورخي ‏جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي أقامه بمقر النادي على جاهزية فريقه لمواجهة الاتفاق في المباراة المؤجلة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

‏وقال: " نطمح المحافظة على الصدارة في مباراتنا المؤجلة أمام الاتفاق لنحافظ على سلسلة الانتصارات ونحن نحترم جميع خصومنا وكذلك نملك الثقة بأنفسنا والواقع أننا متأخرين بجولة عن المنافسين رغم أننا متصدرين الدوري ولكن ذلك لن يمنحنا ارتياح أكبر بل سنبحث عن الفوز واللعب بأدائنا المعتاد في بقية المباريات ".

وأضاف: " نعرف قوة هجوم الاتفاق والدليل أرقامه العالية تهديفيا في الدوري ونحن جاهزون لذلك بطريقة اللعب التي نتبعها سواء في الهجوم أو التنظيم الدفاعي ضد أي فريق، ويجب ألا ننظر لنتيجة آخر مباراة للاتفاق التي خسرها بنتيجة كبيرة، لأنها لا تلغي قوة هذا الفريق الذي درست كل مبارياته الماضية وقرأته جيدا ".

وقال المدافع حسن كادش: "أنا جاهز للمشاركة في أي مباراة يطلبها مني الجهاز، والابتعاد عن المباريات لن يكون مؤثراً بشكل كبير متى ما كان اللاعب جاد في التدريبات ويواصل ما يريده منه المدرب".

وأضاف: "نحن لا نستغني عن دعم الجمهور ونتمنى أن يستمرون في الدعم والوقوف مع الفريق لأننا دائما بحاجتهم وفي جميع المباريات".



خربين ينعش تدريبات الهلال قبل مواجهة الاتفاق

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الرئيس استعدادا لمواجهة نظيره الاتفاق في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الجهاز الفني مران اليوم بتدريبات بدينة في صالة الإعداد البدني، قبل أن يفرض المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس مناورة على جزء من مساحة الملعب، طبق خلالها عددا من الجمل التكتكية التي يود انتهاجها في اللقاء.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق مشاركة اللاعب السوري عمر خربين بعد أن انهى برنامجه التأهيلي.

يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الاتفاق بمران مغلق يقام مساء يوم غدٍ الاثنين.





اليوم: الهلال للابتعاد بالصدارة.. والاتفاق لاستعادة الثقة



الرياض ـ الرياضية

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم بالابتعاد بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين،عندما يستضيف نظيره الاتفاق اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض "الملز".
وتم تأجيل المباراة بسبب خوض حامل اللقب في مباراة السوبر "السعودي المصري" أمام الزمالك أكتوبر الماضي .
ويسعى الهلال المتصدر برصيد 21 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثامن توالياً وكسب نقاط المباراة، واستغلال تعثر غريمه النصر مباراتين على التوالي بالتعادل مع الفيحاء في الجولة السابعة والخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية ليبتعد بالصدارة، حيث لكل من الأهلي والنصر 19 نقطة في المركزين الثاني والثالث .
وفي المقابل يعمل فريق الاتفاق إلى استعادة الثقة بعد تراجعه إلى المركز السادس بـرصيد 14 نقطة عقب خسارته الماضية على يد الفيصلي بنتيجة 5 – 1 ، بعد ان حقق فوزاً تاريخياً قبلها على الأهلي بسداسية.



خربين يتقدم معسكر الهلال لمواجهة الاتفاق



الرياض ـ عبدالله الحنيان

ضم البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم السوري عمر خربين للقائمة المعسكرة استعداداً لمواجهة ضيفه الاتفاق غداً الثلاثاء واغلق تدريبه الختامي للمواجهة.
ويواجه حامل اللقب نظيره الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض، ضمن الجولة الخامسة "المؤجلة" من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين.
واستعان خيسوس بالفيديو لشرح خطة اللعب وإستراتيجيته للمباراة ونهجه التكتيكي كما اهتم بالجوانب الفنية، وتخلل المران مناورة على جزء من مساحة الملعب.



رئيس الهلال: التصويت سيحسم إيقاف الدوري.. وبديل عموري لدى خيسوس



الرياض - الرياضية

أوضح الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، أن الاجتماع الذي عقد اليوم مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة كان مثمراً وإيجابياً وخرج بالعديد من الفوائد للأندية، من خلال تبادل وجهات النظر حول الأمور التي تخصها، مشيراً إلى أن المنافسة بين الأندية الأن باتت خلال الـ90 دقيقة في الملعب فقط.
وبين رئيس الهلال، أن الأندية صوتت على موضوع إيقاف الدوري خلال الأيام المقبلة بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كآس آسيا المقبلة التي تستضيفها الإمارات، والتصويت من سيحدد ذلك خلال الأيام المقبلة.
وحول مواجهة فريقه أمام الاتفاق مساء الثلاثاء، أكد رئيس الهلال أن الدوري ما زال في بدايته، وتبقى 23 جولة والحديث عن عدم الخسارة أمر مبالغ فيه ولا يفكرون فيه وسيستعدون للمباراة بكل جدية ولا يهمهم مستوى الفريق المقابل ونتائجه السابقة، ويحترمون جميع الفرق التي يلعبون أمامها، ويبذلون أقصى مجهود لتحقيق الانتصار.
وفيما يخص الفرق بين الأجواء داخل النادي خلال الفترة الجارية من رئاسته والفترة السابقة، رفض الأمير محمد بن فيصل الحكم المبكر مؤكداً على أن فترته الجارية ما زالت في بديتها ولم تتجاوز الشهر، ولا يستطيع الحكم خلال الفترة القصيرة التي قضاها داخل النادي الآن.
وأوضح رئيس الهلال، أنهم يتفاوضون مع عدة لاعبين بدلاء للإماراتي عمر عبدالرحمن بعد تعرضه للإصابة وجميع ملفات اللاعبين لدى المدرب، وهو من يحدد إمكانية التعاقد معهم من عدمها.
وطالب رئيس الهلال في ختام حديثه لاعبي المنتخب السعودي للشباب المتوجين بكأس آسيا بالحفاظ على موهبتهم بالجدية والانضباط، وأن يكون طموحهم عالٍ للصعود إلى المنتخب الأول



خيسوس: ندخل «مؤجلة» الاتفاق للابتعاد بالصدارة



الرياض - الرياضية

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، رغبته كسب نقاط مباراة فريقه أمام ضيفه الاتفاق غداً الثلاثاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض، ضمن الجولة الخامسة "المؤجلة" من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال البرتغالي: "سندخل مواجهة الغد بحثاً عن الانتصار الثامن على التوالي بالدوري والظفر بالثلاث نقاط والإبتعاد بالصدارة".
وأضاف: "نحترم كل الخصوم التي نواجهها، والاتفاق يقدم مستويات مميزة، والدليل أرقامه في الدوري".
وتابع: "يجب أن لا ننظر لنتيجة أخر مباراة للاتفاق التي خسرها بنتيجة كبيرة، لانها لا تلغي قوة هذا الفريق الذي درست كل مبارياته الماضية".
ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـ21 نقطة، فيما يحل الاتفاق سادساً بـ14 نقطة.



القناص يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه



الرياض- الرياضية

فاز الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه لأربع سنوات جديدة خلال انتخابات الكونجرس الدولي في مدينة مدريد الإسبانية.





جيسوس: هجوم الاتفاق قوي بـالأرقام



الد القحطاني من الرياض

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، عدم التهاون في أي مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: "الهلال المتصدر سيدخل مباراة الاتفاق في الجولة التاسعة، باحثا عن انتصاره الثامن على التوالي، سنحترم كل الخصوم الذين نواجههم".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي "الاتفاق يعتبر خصما شرسا ويملك هجوما قويا، وظل يقدم مستويات مميزة، وهذا لن يجعل المباراة ونقاطها سهلة المنال".
وزاد: "‏نمتلك الثقة في أنفسنا، الواقع أننا متأخرون بجولة عن المنافسين، ونفسيا لن يمنحنا ذلك أرتياحا أكبر، بل سنبحث عن الفوز واللعب بأدائنا المعتاد".
وتابع: "نعرف قوة هجوم الاتفاق والدليل أرقامه في الدوري، نحن جاهزون لذلك بطريقة اللعب التي نتبعها سواء في الهجوم أو التنظيم الدفاعي ضد أي فريق، يجب أن لا ننظر فقط لنتيجة آخر مباراة للاتفاق التي خسرها بنتيجة كبيرة، لأنها لا تلغي قوة هذا الفريق الذي درست كل مبارياته الماضية".
من جهة ثانية، أكد اللاعب حسن كادش أنه جاهز، حال ما طلب منه جيسوس المشاركة، وأنه رهن إشارته، وقال: "الابتعاد عن المباريات لن يكون مؤثرا بشكل كبير متى ما كان اللاعب جادا في التدريبات".



الفرج وخربين ورقتان في اليد



خالد القحطاني من الرياض

يدخل البرتغالي جيسوس مدرب فريق الهلال لكرة القدم في مباراة فريقه الليلة أمام الاتفاق في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالأسماء نفسها التي انتصرت وحققت مستويات لافتة للفريق في مباراة القادسية الماضية، وذلك ليحفظ الفريق أكبر قدر ممكن من الانسجام بين خطوطه، فيما قرر المدرب البرتغالي في الوقت نفسه الابقاء على سلمان الفرج والسوري عمر خربين على دكة البدلاء كأوراق رابحة.
وتعتبر مباراة الاتفاق هي أولى مباريات عمر خربين بعد اكتمال جاهزيته بشكل كامل وإنهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي من الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أيام الفيفا الماضية وتحديدا في مباراة منتخب بلاده أمام البحرين التي أسفرت عن إصابته بالتهاب في ركبة القدم تسببت في غيابه عن الهلال طيلة الفترة الماضية.
وكان جورجي جيسوس قد اختتم تدريبات الفريق البارحة بمران تكتيكي ولياقي معلق على أرضية ملعب النادي، فيما شملت التدريبات مناورة على نصف مساحة الملعب قبل أن يدخل اللاعبون المعسكر الإعدادي في النادي.






آل الشيخ لأبطال آسيا: شرفتم المملكة
رئيس هيئة الرياضة ونائبه يستقبلان أخضر الشباب عقب التتويج القاري


اليوم - الرياض

استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بمكتبه ظهر أمس بالعاصمة الرياض، لاعبي المنتخب السعودي للشباب وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس آسيا تحت 19 عاما لكرة القدم التي أقيمت منافساتها في إندونيسيا، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وعددٍ من رؤساء الأندية.

وقدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة للاعبين والأجهزة الفنية على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق للوطن، حيث قال: «سعيد جدا في هذا اليوم وأنتم تعودون إلى أرض الوطن محملين بأغلى الألقاب القارية بحصولكم على كأس آسيا»، وأضاف في كلمته التي ألقاها على اللاعبين: «قدمتم أداء كبيرا ومستوى مشرفا يعكس تطور الكرة السعودية، فقد كنا على ثقة كبيرة بأنكم ستتوجون هذا الجهد الكبير بعد ضمانكم التأهل إلى مونديال كأس العالم بالحصول على اللقب القاري الكبير».

وأشار تركي آل الشيخ بالدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة السعودية من القيادة الرشيدة، فقال: «ما حصل اليوم من إنجاز كبير يعود إلى توفيق الله عز وجل، ثم للدعم الكبير الذي يوليه مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- لقطاع الرياضة والشباب، وما هذا المنجز إلا هدية بسيطة من أبطال المنتخب الشاب لهذا الوطن الغالي وقيادته وشعبه الكريم»، متمنيا أن تتواصل إنجازات أبناء المملكة في كافة المجالات والأصعدة بمشيئة الله.

يشار إلى أن المنتخب السعودي للشباب قد توج باللقب القاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف.





آل الشيخ يستقبل الأبطال


الاخضر الشاب حقق انجازا كبيرا. (هيئة الرياضة)

الرياض - «الحياة»

استقبل رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، بمكتبه ظهر امس (الاثنين) بالعاصمة الرياض، لاعبي المنتخب السعودي للشباب وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا لكرة القدم التي أقيمت منافساتها في إندونيسيا، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وعددٍ من رؤساء الأندية.

وقدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة للاعبين والأجهزة الفنية على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق للوطن، حيث قال: «سعيد جدًّا في هذا اليوم وأنتم تعودون إلى أرض الوطن محملين بأغلى الألقاب القارية بحصولكم على كأس آسيا»، وأضاف في كلمته التي ألقاها على اللاعبين: «قدمتم أداءً كبيرًا ومستوى مشرفًا يعكس تطور الكرة السعودية، كنا على ثقة كبيرة بأنكم ستتوجون هذا الجهد الكبير بعد ضمانكم التأهل إلى مونديال كأس العالم بالحصول على اللقب القاري الكبير».

وأشاد آل الشيخ بالدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة السعودية من القيادة الرشيدة، وقال: «ما حصل اليوم من إنجاز كبير يعود إلى توفيق الله عز وجل، وللدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ـ حفظهما الله ـ لقطاع الرياضة والشباب، وما هذا المنجز إلا هدية بسيطة من أبطال المنتخب الشاب لهذا الوطن الغالي وقيادته وشعبه الكريم»، متمنيًا أن تتواصل إنجازات أبناء المملكة في كافة المجالات والأصعدة بمشيئة الله.

يشار إلى أن المنتخب السعودي للشباب توج باللقب القاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف.



الهلال للابتعاد بالصدارة.. والاتفاق ينشد التعويض



الرياض - «الحياة»

يستضيف الهلال فريق الاتفاق مساء اليوم (الثلثاء) في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة بدوري المحترفين السعودي.

ويخوض الهلال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها في الدوري منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويرغب لاعبو الهلال في الحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم بالبطولة، إذ حققوا العلامة الكاملة في المواجهات الـ7 التي خاضوها بالمسابقة حتى الآن.

ونجح الهلال في الفوز أمام القادسية بهدفين من دون مقابل في الجولة الثامنة، ليحتل صدارة ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الأهلي والنصر.

على الجانب الآخر، يرفع الاتفاق شعار «مصالحة الجماهير» بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد الفيصلي (5-1) مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة. ويأمل لاعبو الاتفاق في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وتأكيد أن خماسية الفيصلي ما هي إلا حدث عابر.

وطالب رئيس الاتفاق خالد الدبل اللاعبين بنسيان نتيجة الفيصلي والتركيز على مواجهة الهلال وتقديم «عربون» مصالحة للجماهير.

ويحتل الاتفاق المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد 14 نقطة.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 06/11/2018, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,345
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 06/11/2018, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,345
والتوفيق اليوم بالفوز على الاتفاق ان شاء الله
  #4  
قديم 06/11/2018, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 21,327
فالهم الثلاث نقاط بإذن الله
  #5  
قديم 06/11/2018, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,207
بـإذن الله الفـوز للهـلال الليله

وان شاءالله نشوف حضور جماهيري إيجابي وكبيير .. همتكــم

شكــراً على أخبـار الزعـــيم

"استغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"
  #6  
قديم 06/11/2018, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 177
الله يعطيكم العافيه على نقل الاخبار
باذن الله مباراتنا اليوم نحصد فيها 3 نقاط ونقدم مستوى ونتيجه وفالنا التوفيق يارب

الله يعجل بعودة المصابين ويبعد عن اللاعبين الاصابات
  #7  
قديم 06/11/2018, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 959
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الملكي


وان شاء الله الفوز لنا الليلة

العود/ ابوعبدالله

  #8  
قديم 06/11/2018, 09:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,311

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبار الزعيم
بالتوفيق للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته



شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 06/11/2018, 09:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,112
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 06/11/2018, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,629
الله يعطيكم العافية
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #11  
قديم 06/11/2018, 10:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: F بلد ابومتعب
مشاركات: 273
إقتباس
الله يعطيكم العافية



شكرا لمجهوداتكم
  #12  
قديم 06/11/2018, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الماسنجر الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2009
المكان: سكاكا - الجوف
مشاركات: 1,121
مشكورين على نقل اخبار الزعيم وبالتوفيق لزعيمنا
  #13  
قديم 06/11/2018, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,347
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي

وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #14  
قديم 06/11/2018, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,876
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ ”

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

وان شاء الله النتيجة مفرحة

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #15  
قديم 06/11/2018, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,187
بالتوفيق للزعيم في لقاء الليلة إن شاء الله
ياجماهير دعمكم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube