#1  
قديم 13/03/2001, 03:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 69
نعم . . . كفانا مهاترات!! لقد أصابنا الداء !!! فأين الدواء
إلى جماهير الزعيم ، مع التحية
ان التفرغ في سب أو مدح لاعب أو غيره من اللاعبين أو أحد منسوبي نادي الهلال أيا كانوا وجعل الحكم (شماعة الفشل مع تفشي الرعونة) وقبلها كانت( أرضية الملعب مع انعدام الخبرة) ، ثم التطرق إلى جميع أحداث المباريات بالتفصيل الممل( وان أخذت الأخيرة نصيب الأسد) ، أقول : إن ذلك يبدوا غير مجديا ، خصوصا بعد أن تنازل الزعيم عن كل شئ ولم يبقى إلا اسمه في هذه البطولة ، نعم هذه هي الحقيقة. . . .
فلن تفيدنا آرائكم في ثانويات الأحداث بقدر ما يفيدنا تشخيص الداء لمعرفة الدواء ( الذي أتمنى أن يكون مرا حتى لايعتاد عليه الزعيم فيصبح الدواء داء).
عموما إليكم الآتي:
* عندما هممت بتلمس مواضع الألم عند الزعيم وقبل أن ابدأ بفحص هذا الداء ، استوقفني وقال انتظر : إنني اشعر بصداع مؤلم جدا ، لا أستطيع التركيز ، ولا اشعر بمن حولي ، أرجــــــوك !!! أنقـذني(قالها بتنهد) ، حتى لو لزم الأمر ( غسيل دماغي) . . . . أردفته بسرعة قائلا: مــــــــــــاذا ؟!! هل تعي ما تقول؟! هل وصل بك المرض إلى هذا الحد؟ اجبني ؟
فقال: لا يسعني الحديث طويلا ، ولكن هذا ما أصابني... إنني أعاني من تذبذب في مستواي في الفترة الماضية حتى مع انتصاراتي الأخيرة ، فالانتصار ليس دائما مقرونا بالمستوى ، وأقولها بصراحة : أسباب ذلك انعكست على هذه البطولة ، لكن لاأعلم كيف صرت إلى هذا ، فلم اعتد أن يصبني شئ كهذا ، ماعدا أنني أحوم في دوامة من المشاكل التي لم استطع تجنبها في ظل تلك ال. . . . . .؟
في ظل ماذا؟ أيها الزعيم أرجوك اصمد وقل لي مالذي ألقى بظلاله عليك ؟
فأجابني( بحروف متقطعة ) إنها : ا ل ع ش و ا ئـ ي ة !!! ثم أغمي عليه!!!
يا ليتني كنت احلم حتى أفيق من هذا الكابوس !!! لكن للأسف كانت تلك هي الحقيقة ، فما قاله الزعيم هو عين الداء ، فالزعيم قد تذوق مرارة :
·العشوائية في اتخاذ القرارات من قبل الإدارة.
·العشوائية في اختيار المدربين.
·العشوائية في جلب اللاعبين وتجربتهم.
·العشوائية في التنسيق بين الجهاز الإداري والجهاز الفني
·العشوائية في النهج التدريبي الذي يسلكه المدرب ومنه :
·العشوائية في تغيير اللاعبين وانعدام التكتيك.
·العشوائية في تحضير اللاعبين ، فلا نعرف من هو الجاهز ولا المصاب ولا الكامل لياقيا .
·العشوائية في تشكيلة الفريق.
· وكل ذلك عمق هذا المفهوم في نفوس اللاعبين (فانعدمت الروح) واصبح أدائهم عشوائيا داخل الملعب.أنا أخشى وفي ظل هذه العشوائية ، أن تكون هناك عشوائية في التخطيط لمستقبل الهلال.
صدى الزعامة . . .
كم أنت مسكين أيها الزعيم ، اعتدت على البطولات ، بل جرفك الغرور(لأنك زعيم) في التفنن في تحصيلها، حتى بات أمر فراقها من المستحيلات ، وان حصل وفقدت بطولة ، أصابك القهر والمرض ، لكن ما لبثت حتى تعود إلى تجميعها بأكثر مما سبق ، وهكذا عهدناك ، فأنت أدمنت اصطياد البطولات ، وغيرك بطولته أن يدمن الخرافات.
وفي الأخير تقبلوا تحياتي ، ،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube