#1  
قديم 11/07/2018, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,577
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 28 / 10 / 1439 هـ من الصُحف









الفريق الأول يواصل تدريباته على فترتين
«6» إسبان يشرفون فنياً على فرق الهلال السنية


الطاقم الإسباني الفني لفئات الهلال السنية

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

وقع رئيس نادي الهلال سامي الجابر عقودًا مع طاقم فني إسباني يتولون بموجبه الإشراف الفني على فرق النادي السنية, وتمت مراسم توقيع العقود بحضور نائب الرئيس أحمد الخميس والمشرف الإداري على الفئات السنية منصور الأحمد.

وسيتولى الإسباني جوزيف سيفر مهام الإشراف الفني العام على الفئات السنية, فيما سيقود مواطنه فرانسيسك بيرتو الدفة الفنية لفريق تحت 17 سنة, على أن يتولى إدواردوا بلادا الأمور اللياقية بفريق 17 سنة, بينما سيشغل المدرب كارلوس إيناريجوس مهمة المدير الفني لفريق تحت سن 15 سنة , على أن يكون المدرب ميجيل بونس مدربًا للياقية في الفريق ذاته , فيما سيتولى ايريك بارغان مهام الدفة الفنية لفريق تحت 13 عامًا.

يشار إلى أن تدريبات فريقي الهلال تحت سن 15 عاما وتحت سن 13 عاما ستنطلق عصر الثلاثاء 17 من يوليو الجاري ، على أن تبدأ تدريبات فريق تحت 13 سنة يوم الأحد 12 من أغسطس.

هذا وقد استلم رئيس النادي سامي الجابر تقريرًا مقدمًا من المشرف الإداري للفئات السنية منصور الأحمد تضمن كافة نتائج فريق الفئات السنية لكرة القدم للموسم الماضي.

من جهة أخرى أدى لاعبو الفريق الأول مرانًا اشتمل على جوانب لياقية وبدنية احتضنتها صالة الإعداد البدني في الفترة الصباحية , بينما طبق جيسوس في الحصة المسائية تدريبات التسلّم والتسليم والتحرك السليم , وسيواصل الفريق مرانهم اليوم على فترتين صباحية ومسائية.



سالم الدوسري واجه نفسه فعاد مبدعاً


سالم الدوسري

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

منذ أن بزغ نجم لاعب فريق الهلال الدولي سالم الدوسري، والجميع يؤكد بأن هذا اللاعب يملك الموهبة الفطرية في كرة القدم، إذ كانت بداياته مميزة جداً، وانطلق مع الهلال بسرعة البرق، وسجل في أول مباراة جمعت الهلال بالنصر، وهذه مباراة كانت في حينها كبيرة على سالم، إلا أنه أثبت نفسه، واستطاع أن يسجل في الديربي الكبير، كما أن انضمامه للمنتخب الأول كان بسرعة البرق، وكما فعل مع فريقه، فعل ذات الأمر مع المنتخب، إذ استطاع أن يبدع في أول مباراة كانت للمنتخب مع منتخب أستراليا، واستطاع أن يسجل أول أهدافه الدولية. سالم الذي انطلق بسرعة البرق، كاد أن يختفي بسرعة البرق، إذ أثرت عليه الأضواء، وأثرت عليه العقود المليونية، ونظن بأنه لم يجد من يساعده في البداية على التوجيه السليم، إلا أن سالم الدوسري عاد كما كان وأفضل مما كان، وهذه تحسب له، وتحسب لمن دعمه وحاول عودته للواجهة من جديد.

سالم عاد للواجهة قبل أن يحترف في إسبانيا، وأبدع مع فريق الهلال خلال الموسم قبل الماضي والجزء الأول من الموسم الماضي، وكان سبباً رئيسياً في تحقيق الهلال للقب الدوري، واللعب في نهائي دوري أبطال آسيا، أما احترافه في إسبانيا فقد أثر عليه إيجابياً من ناحية العامل الفني، ورغم أنه لم يكن يلعب في إسبانيا، وهذا مؤثر على أي لاعب، إلا أن سالم لم يتأثر كثيراً، ووضح ذلك من خلال أدائه مع المنتخب في المباريات الودية التي سبقت كأس العالم، ومباريات كأس العالم، وتوج عطاءاته الفنية الكبيرة، بهدف عالمي ستتذكره الأجيال القادمة، وسيظل محفورا في ذاكرة المتلقي. سالم الدوسري الذي عاد كما كان، نتمنى أن يتعلم منه بعض زملائه في الفريق الهلالي، فهنالك لاعبين موهوبين ولكنهم ضلوا الطريق، وأن استمروا على ضلالهم فسوف يتجاوزهم التاريخ، وربما يركنهم خاصة مع تواجد 8 لاعبين أجانب لكل فريق



فواصل

فوز سلمان الفرج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا هو فوز للرياضة والكرة السعودية. وقد أعلن ذلك الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. من خلال أرقام وإحصائيات شملت جميع اللاعبين الآسيويين المشاركين في المونديال من منتخبات السعودية وكوريا واليابان وإيران.

* *
- رائعة تلك القرارات والتوصيات التي اتخذها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي في اجتماعه الأخير والخاصة بحماية مهنة الإعلام الرياضي سواء فيما يوجه للإعلاميين من إساءات، أو من خلال ما يصدر من الإعلاميين من إساءات للآخرين. ذلك أن مهنة الإعلام بشكل عام هي الإخبار والتنوير وليس تقاذف التهم وتبادل الإساءات ونشر التعصب وإثارة الفتن بين الجماهير.

* *
- لو لم يجمع دور الأربعة في المونديال فرنسا وبلجيكا وجهاً لوجه لأصبح المنتخبان هما طرفا النهائي. فمع الاحترام لكرواتيا وإنجلترا اللذين يلتقيان اليوم لتحديد الطرف الثاني في النهائي فإن فرنسا وبلجيكا هما الأقوى والأفضل في المونديال وهما من يستحق أن يلعبا النهائي.

* *
- بعد فوز النجم السعودي سلمان الفرج بلقب أفضل لاعب آسيوي في المونديال خرجت بعض الأصوات الشاذة التي تعود الشارع الرياضي بثها للكراهية وتأجيجها للتعصب وشككت في اللقب وأحقية ابن الوطن سلمان الفرج بنيله. وكأن الذي فاز لاعب من بلد بيننا وبينه عداوة.!! فاللقب صادر من الاتحاد الآسيوي والفائز لاعب سعودي أفلا يخجلون!؟

* *
- على غير العادة بدأت أندية دوري الدرجة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان) إتمام صفقات التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين ومختلفين وليس كما كان يحدث في السابق من تعاقدات عشوائية للاعبين مجهولين. الكفة سوف ترجح لمن يملك عناصر أجنبية متميزة.

* *
- من حق فريق الحزم أن يلعب على ملعبه وبين جماهيره في الرس. مثلما كان يحدث سابقاً. ومثلما يلعب الباطن وغيره على ملاعبهم.

* *
- اتحاد الكرة الإسباني ظهر خلال المونديال كما لوكان اتحاد كرة عربي عندما أبعد مدرب المنتخب قبل انطلاق كأس العالم بيومين واستدعى على عجل هيرو لتدريب المنتخب بلا خلفيات أو استعداد سابق. فكانت النتيجة مستوى ضعيفاً وخروجاً مبكراً.



مرايا
الفار.. انحاز للكبار


سامى اليوسف

طبّق الاتحاد الدولي لكرة القدم تقنية الفيديو المساعد للحكم الـVAR، وهي التي تختصر بالإنجليزية عبارة (video assistant referees)، واستخدمت في مونديال روسيا لأول مرة في تاريخ كأس العالم، وتسهم في تغيير مجرى اللعب تماماً، وتعمل بمثابة المصحح الفوري لأهم قرارات الحكم بمساعدة 33 كاميرا لتحديد أربعة أمور رئيسة هي: الأهداف، ركلات الجزاء، البطاقات الحمراء ومخالفات اللاعبين.

والهدف الرئيس من تطبيقها تحقيق العدالة، إلا أن هذا الهدف أصبح وأمسى مثار شك وجدل في أوساط الرياضيين والإعلاميين والمتابعين بعد الانحياز الواضح للمنتخبات الكبيرة المرصعة بالنجوم على حساب مثيلتها الصغيرة المكافحة، ونتحدث هنا عن بعض الحالات الواضحة (عدم طرد رونالدو أمام إيران، ركلة جزاء لإيران ضد البرتغال، اعتراض المغرب على هدف إسبانيا بعد لعب الكرة من غير مكانها، التغاضي عن سقوط لاعب مصري داخل منطقة الجزاء الروسية، رفض اللجوء للتقنية في ركلة الجزاء البلجيكية أمام تونس، احتجاج نيجيري في مواجهة الأرجنتين المفصلية).

يقول رئيس (الفيفا) جياني إنفانتينو: «التطبيق جاء بعد دراسة، تم تجربتها على ألف مباراة، وجاءت دقتها 99 %»، ويؤكّد الحكم الدولي المصري جمال الغندور: «فكرتها جيدة، لكنها لا تطبّق بعدالة كاملة»، ورأي الغندور يتطابق مع شكوى المدرب

البرتغالي كارلوس كيروش.

أسوأ القرارات هو تطبيق العدالة بانتقائية واضحة وفاضحة، هنا نقع في المحظور عندما تكون العدالة ناقصة أو جريئة على الصغار وتخاف من الكبار.

هذا الانتقاد لا يلغي جانب العدالة في التطبيق الصحيح للتقنية، فالفار ضبط الأهداف والتسللات والبطاقات الحمراء، وأسهم في تقليص الهفوات التحكيمية، وقطع دابر الجدل في كثير من الحالات.

لكن ثمة سلبيات واضحة لا يمكن تغطيتها، نذكر منها: التقليل من هيمنة الحكم وسيادته على المباراة، تعطيل اللعب وبالتالي قتل متعة وحماسة وإثارة المباريات، عدم الدقة في احتساب الوقت بدل الضائع من جراء التوقف، الاستنقاص من قيمة وأدوار المساعدين، الانتقائية الواضحة في اللجوء للتقنية، الأثر السلبي الذي يقع على الحكم بعد أن يكتشف خطأ قراره مما يفقده التركيز في باقي وقت المباراة أو التشويش عليه، إضعاف شخصية الحكم في نظر اللاعبين مما يؤثِّر على تقبل قراراته، الإرباك الذي قد يؤدي إلى اشتباك بين اللاعبين في حال تعطل اللعب طويلاً، التأثير على فترة البث التلفزيوني وبالتالي الإعلانات، التكلفة المادية العالية وخصوصاً أن بعض البلدان لا يمكن أن تطبّقها، نقص مهارة تدريب المكلّفين بالمهمة والحاجة المستمرة لتدريبهم، صعوبة التصوير بنفس درجة التقنية في جميع الملاعب، عدم تحديد لقطات الإعادة التي يحتاجها الحكم لاتخاذ قراره، الضغوط الرهيبة التي تقع على الحكام في البلدان غير المتقدمة كروياً والتي لا يحظى بها الحكام بالحماية الكافية وأخيرًا الخوف من توغل التكنولوجيا في لعبة كرة القدم مما يفقدها المتعة والإثارة.

أخيرًا، أعتقد أن تقنية (الفار) -ما لم يُعاد ضبطها- ستقضي على موهبة الحكم، أو ولادة حكم جريء يتمتع بقوة الشخصية التي تجعله يفرض سيطرته على أجواء المباراة واللاعبين ذلك لأنها ستخلق جيلاً تحكيمياً اتكالياً يهرب من اتخاذ القرارات الحاسمة

ويعتمد على التقنية في أهم القرارات التي وُجد في الملعب من أجل تقديرها واحتسابها بناءً على معرفته ومهارته.

فاصلة

«تطبيق العدالة بانتقائية نوع من الظلم»



كاركتير

رشيد السليم







الهلال يفتتح الدوري أمام الفيحاء.. و«ديربي جدة» في نوفمبر


الهلال بطل الدوري الموسم الماضي

المدينة المنورة - خالد الحربي

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الثلاثاء، جدول مباريات دوري المحترفين السعودي للدورين (الأول - الثاني) والذي ينطلق 30 أغسطس المقبل، ويختتم في الثاني من مايو من العام المقبل، والذي يشهد إقامة 30 جولةً بمشاركة 16 فريقاً، ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب أمام الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود، فيما ستقام مباراة «ديربي جدة» بين الاتحاد والأهلي يوم السبت 24 نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وستكون مباراة «ديربي الرياض» بين الهلال والنصر على ملعب جامعة الملك سعود، يوم السبت 8 ديسمبر المقبل، وستكون مباراة «الكلاسيكو» بين الهلال والاتحاد على ملعب جامعة الملك سعود يوم السبت 27 أكتوبر، ولقاء النصر والأهلي على إستاد الأمير فيصل بن فهد، يوم السبت 3 نوفمبر ضمن الجولة الثامنة.



«المنتخب» يرتقي في التصنيف الشهري إلى الـ58 والـ26 بالمونديال


المنتخب

الدمام - مرشد الخالدي

احتل المنتخب السعودي الأول المرتبة الـ26 في ترتيب المنتخبات في كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، إذ يتواجد «الأخضر» في التصنيف «المستوى» الرابع والأخير إذ أن المستوى الأول يتكون من الأول إلى الثامن فيما أن المستوى الثاني يشمل من المرتبة الـ9 الى 16 فيما المستوى الثالث يكون في المرتبة من الـ17 الى 24 ويبقى المستوى الرابع والأخير من المرتبة الـ25 الى الـ32، ولم يحدد المراتب الاربعة الأولى حتى الآن، في الوقت الذي سيشهد التصنيف الشهري الرسمي الصادر من «الفيفا» الذي سيعلن في الأسبوع المقبل عن تحسن كبير بمركز المنتخب السعودي الذي أنهى مشاركته في كأس العالم في المركز الثالث في مجموعته بثلاث نقاط من انتصار وخسارتين كثاني أفضل مشاركة في تاريخ مشاركاته في المونديال ويحتل بهذه المشاركة المركز الرابع آسيويا بين المنتخبات المتواجدة في المونديال الحالي بعد منتخبات إيران وكوريا الجنوبية واليابان فيما تحتل أستراليا المركز الخامس في الترتيب الآسيوي.

وينتظر أن يرتقي «الأخضر» نقطيا بحسب فوزه في مونديال روسيا على منتخب مصر في الترتيب الشهري للفيفا وأن يصل الى حاجز الـ508 نقاط بعد أن كان يملك رصيد نقطي يصل إلى 467 نقطة احتل بها المركز الـ67 دوليا في التصنيف الأخير وسيقف مركزه في التصنيف الجديد الى المركز من 58 الى 59 إذ ان «الفيفا» اعتمد آلية تضع الفوز في أي مباراة في المونديال بزيادة عددية كبيرة.

وكشف المهتم بلغة الارقام والإحصائيات الرياضية نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر أن مجلس «الفيفا» وافق على اعتماد تعديل طريقة احتساب تصنيف الشهري للمنتخبات، وأبرز التعديلات تشتمل على اختلاف نقاط المباريات في دور المجموعات عن الأدوار الاقصائية، في السابق نفس الشيء تقليل نقاط المباريات الدولية التي تلعب خارج أيام «الفيفا» عن المباريات الدولية أيام «الفيفا»، وقال: «التصنيف الجديد الذي سيطبق بعد المونديال حسب أهمية المباراة فاللقاء الودي خارج أيام «الفيفا» خمس نقاط واللقاء الودي في ايام «الفيفا» 10 نقاط ودوري المجموعات ودوري الأمم 15 نقطة والمباراة الاقصائية في دوري الامم 25 نقطة وتصفيات وكأس القارة أو كأس العالم 25 نقطة ودور المجموعات أو كأس القارة 35 نقطة والإقصائية في كأس القارة 40 نقطة ودور المجموعات في كأس العالم 50 نقطة والإقصائية في كأس العالم 60 نقطة.



القناص: «الكاراتيه السعودي» يملك جيلا قويا ومتينا


الأبطال لحظة وصولهم

المدينة المنورة - صالح الحبيشي

عبر رئيس الاتحادين السعودي والعربي وعضو المكتب التنفيذي الدولي لاتحاد الكاراتيه د. إبراهيم القناص عن سعادته بتحقيق لاعبي "الأخضر" إنجازا جديدا بحصد أربع ميداليات في جولة الدوري العالمي، بواقع ميدالية ذهبية، حققها لاعب المنتخب محمد القرني في منافسات القتال فوق وزن 76كجم لدرجة الشباب، وثلاث برونزيات تحققت عن طريق زائد البيشي، الذي حقق برونزية القتال تحت وزن 70كجم لدرجة الناشئين، وتحصل اللاعب أحمد الغامدي على برونزية القتال تحت وزن 55كجم لدرجة الشباب، وتوج أنس الزهراني بالميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن 50كجم لدرجة البراعم في الجولة الثالثة من الدوري العالمي، مباركا للوطن هذا التميز والمنجز، ومهديا الإنجاز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وأكد أن دعم هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية بقيادة ربان الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، انعكس على قوة مخرجات الرياضة السعودية خارجيا، وكذلك متابعة واهتمام نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، موضحا أن السعادة الحقيقية في المنجز تأتي بسبب ضمان ولادة جيل قوي ومتين من لاعبي الكاراتيه.

من جهته، عبر اللاعب محمد العسيري عن سعادته بالتأهل للأولمبياد، معتبراً أن ذلك أقل ما يقدمه للوطن، وقال: تدربنا طويلاً، وتم إعدادنا بطريقة احترافية لنكون خير من يشعل إضاءة للوطن، وكم أنا فخور كسعودي بأن أرى علم بلادي خفاقاً عالياً، وأهدي هذا الفرح للوطن وقيادته ولرئيس اللجنة الأولمبية معالي الأستاذ تركي آل الشيخ، وأشكره على اهتمامه بنا، وكذلك رئيس وأعضاء اتحاد الكاراتيه والجهاز الفني والإداري والجمهور السعودي كافة".

من جانبه، أوضح اللاعب محمد المالكي صاحب الميدالية الذهبية، أن تحقيقه هذا الإنجاز وسط منافسة شرسة للغاية يهديه للوطن ولرئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ولكل الرياضيين في المملكة، ولرئيس اتحاد الكاراتيه.

فيما بارك مدرب الأبطال علي الزهراني هذه الإنجازات، مؤكداً أن أقل ما يقدم للوطن هو تحقيق مثل هذه الإنجازات التي جاءت وسط منافسة قوية من أكثر من 2000 لاعب استطاع نجوم أخضر الكاراتيه المنافسة، واعتلى منصات التتويج، ورفع علم المملكة بسبب الدعم الكبير الذي تجده رياضة الوطن.





طاقم إسباني يقود الفئات السنية في الهلال



الرياض - الرياضية

وقع سامي الجابر رئيس نادي الهلال اليوم الثلاثاء، عقوداً مع طاقم فني إسباني بقيادة المدرب جوزيف سيفر، من أجل الإشراف على فرق الفئات السنية في النادي الأزرق.
وبموجب العقود التي تم توقيعها بمقر النادي العاصمي في الرياض سيشرف جوزيف على كافة العمل الفني ، فيما سيقود مواطنه المسؤولية الفنية لفريق تحت 17 عاماً، على أن يتولى إدواردو مهام المدرب اللياقي بالفريق.
ويتولى كارلوس إنارجوس تدريب الفريق الأزرق تحت 15 عاماً، فيما يشرف المدرب إيرك بارجان على الفريق تحت 17 عاماً.
هذا، وستنطلق تدريبات الفرق تحت 17– 15 يوم الثلاثاء 17 يوليو الحالي، فيما تبدأ تدريبات الفريق تحت 13 في أغسطس المقبل.



نكتة الموسم.. الهلال الرابع



عبدالرحمن الجماز


منذ أن أعلن الهلال التعاقد مع المدرب العالمي البرتغالي خيسوس، وهناك ما يشبه الحراك السلبي المركز تجاه النادي العاصمي الكبير، ورئيسه الأسطورة سامي الجابر، بشكل يوحي للمتلقي العادي وكأن هناك أمرًا يحاك في ليل للنيل من زعيم آسيا وكبير الأندية السعودية بلا منازع.

وتناثر المشككون والبكاؤون في أروقة الصحف ومنابر الفضاء ونثروا بضاعتهم الرديئة للإساة للهلال ولاعبيه، ونسج القصص الخيالية في محاولة للتأثير على الفريق ونشر البلبلة بين جماهيره.

لنأخذ مثلاً جدول الدوري الذي أعيد تعديله أمس، وكان مدخلاً للهجوم على الهلال ووصفه بالمستفيد الأوحد من وضع الجدول بصيغته السابقة، دون اعتبار لمن وضعه في لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وهي الجهة الوحيدة التي تتحمل أخطاءها ولا ذنب للهلال في ذلك لا من قريب أو بعيد يا من تنادون بتحقيق العدالة وتطالبون في كل مرة بالشفافية.. "عن أي شفافية يتحدثون"؟

ولم يقتصر الأمر على هذا وحسب، بل امتد إلى ما هو أدهى وأمر من حملات مركزة ومتواصلة، والحديث عن أخبار كاذبة "ما أنزل الله بها من سلطان". وبعد أن تم إحباط حملة أن المدرب الجديد خيسوس لا يريد المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو في مهدها، ومن خلال نفي قاطع نقل على لسان المدرب، جاء الدور هذه المرة لترديد نغمة أن المحترف البيروفي كاريلو الذي ينوي الهلال التعاقد معه إن لم يكن تم التوقيع بالفعل، سيكون على حساب إدواردو أيضًا هذه المرة.

أشياء تحدث بطريقة غريبة ومريبة، وللأسف كلها تأتي بنفس واحد ومن معسكرات مختلفة غالبيتها محسوبة في الميول على أندية منافسة، أو لنقل تريد أن تكون في الواجهة الموسم المقبل، وتحاول أن تصبح ندًّا قويًّا للهلال الرقم الصعب في البطولات السعودية، والفريق الوحيد الثابت في كل المنافسات، وغيره متحولون.. "هذه الحقيقة حتى إن أغضبت القلة القليلة من المتعصبين".

ولعل آخر تجليات هؤلاء، هو ما يحاولون إقناع أنفسهم به أولاً وهو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لن يكون منافسًا كالعادة على بطولة الدوري أو دوري النجوم حسب المسمى الجديد، وأنه بالكاد سيضمن المركز الرابع أو الخامس "هكذا يقولون وهكذا تصور لهم خيالاتهم!!

عمومًا موضوع عدم منافسة الهلال يمكن تصنيفه "بنكتة الموسم" إن تكن كذلك! وأعتقد أن من الأجدى أخذ السالفة كلها كنوع من الكوميديا والترويح عن النفس لا أقل من ذلك ولا أكثر.





خيسوس والجابر.. ما أشبه الليلة بالبارحة!!
بعد أن أوصد الأبواب أمام الجهازين الإداري والطبي ومنعهم من دخول التمارين


بدر الصقري - الدمام

أعاد المدير الفني للهلال خورخي خيسوس ذاكرة الجماهير الهلالية إلى الوراء، حيث الحقبة التي كان عليها الفريق تحت إشراف مدرب الفريق السابق آنذاك والرئيس الحالي سامي الجابر، بعد أن قرر رسميا منع الطاقم الإداري والطبي من دخول ملعب التدريب، على أن يكون تواجدهم فقط في المكاتب الداخلية في النادي، مستثنيا مدير إدارة الكرة فهد المفرج والذي سمح له بالتواجد وحيدا.

البرتغالي العجوز لقي قراره أصداء واسعة في المدرج الأزرق والذي بارك هذه الخطوة وإن كانت غير مسبوقة، على اعتبار فترة الجابر السابقة ومن قبله الداهية البلجيكي جريتس، ويرى كثيرون من أنصار البيت الأزرق أن خطوة خيسوس الجريئة والصارمة تمثل عهدا جديدا ومختلفا يتواكب مع معطيات ومتطلبات المرحلة الحالية.

من جانب آخر، تنتظر الجماهير الهلالية بفارغ الصبر ما ستسفر عنه رحلات رئيس النادي المكوكية من أجل الإعلان عن الصفقات الجديدة، والتي ستنضم للمحترفين الأجانب، وإن كانت ثمة تكهنات قد أشارت إلى اقتراب الهلال من إنهاء ثاني تعاقداته بإتمام الاتفاق النهائي مع نجم خط هجوم منتخب البيرو ونادي بنفيكا البرتغالي اندري كاريلو، و ذلك بعد أن عقد سامي الجابر اجتماعا في وقت سابق مع رئيس نادي بنفيكا لويس فيبلبي فييرا لحسم الصفقة والتي ربما تتم عن طريق الاعارة بمبلغ أربعة ملايين يورو. الجدير بالذكر أن صفقة كاريلو في حال إتمامها تأتي برغبة وإلحاح من قبل خيسوس والذي اشرف على اللاعب في نادي سبورتينغ لشبونة في فترة ماضية.

ويرى كثيرون من أنصار البيت الأزرق أن خطوة خيسوس الجريئة والصارمة تمثل عهدا جديدا ومختلفا



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 11/07/2018, 10:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 20,848
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 11/07/2018, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,131
لا هنتوا ع النقل









يارب وفق الزعيم ~
  #4  
قديم 11/07/2018, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 964
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 11/07/2018, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 496
،، رررربي يعطيييكم العاااافييية ،،
  #6  
قديم 11/07/2018, 01:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,280
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 11/07/2018, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,743
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #8  
قديم 11/07/2018, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,157
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 11/07/2018, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 799
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 11/07/2018, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,805
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #11  
قديم 11/07/2018, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,173
ياذا الهـلال اللي مجننهم من جد !!
وســارق ألبـابنـا ( *ـِ*
لبى هو ويااارب دوم يبقى الهــلال الأول آسيــوياً ومحلياً
ونفوز بأغلى واغلب البطولات الموسم الجاي بإذن الواحد الأحد

شكــراً على أخبار الزعـيم الملكـي
لاإله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #12  
قديم 11/07/2018, 05:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 1,176
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube