#1  
قديم 12/03/2001, 09:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
الرياض شايع المسعر
قال سمو الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال: ان ادارته سوف تجدد الثقة في مدرب فريقه الأول لكرة القدم وانها لا تريد الاستعجال في اتخاذ قرار بشأنه في الوقت الحالي.. ونحن لا نريد أن نكرر اخطاءنا مع المدربين كما حدث مع بلاتشي..
جاء ذلك في اول ردة فعل هلالية رسمية بعد خروج الفريق من بطولة الاندية الآسيوية ابطال الدوري مبكراً عصر امس اثر خسارته من بيروزي الايراني «3/1». وعن عدم خروج عبدالله الجمعان وانصياعه لقرار المدرب الذي امر باستبداله مما قد يقلل من قناعة الآخرين بأسلوب المدرب.. قال سموه: ان الجمعان كان متحمسا وراغبا في خدمة الفريق وربما كان متأثرا بما يردده الاعلام بأن ادارة النادي سوف تنحي سافيت عن مهامه بعد أول خسارة له مع الفريق امام الاتحاد )0/2( وأود ان اتساءل: هل الهلال فريق بلا تاريخ ولا يقام له اي اعتبار حتى يقع تحت تأثير مباراة أو مباراتين؟ وهل ما كتب بعد خسارة الهلال يليق بتاريخ نادٍ كبير مثل الهلال؟ وهذا ما يدفعني للتساؤل: هل الاعلام ينوي بالهلال شرا؟؟
واضاف سمو: بعد فوز الهلال ببطولة السوبر اتجه الاعلام للهجوم على بلاتشي، ثم على المصيبيح، ثم رحيل بلاتشي ثم وصل الامر ادارة النادي واخيرا المدرب سافييت وصارت كل قضية في الهلال قضية كبرى لابد من حسمها واتخاذ قرار عاجل بشأنها.
وأكد سموه ان عبدالله الجمعان سيخضع للمساءلة بعد عودة الفريق الى الرياض .. مشيرا الى ان ادارته ضد اتخاذ أي قرار متسرع.. وشدد على أهمية موضوع اتخاذ قرار بشأن الكاتو كونه لاعبا محترفا ولابد ان يتناسب القرار مع ذلك ومع ما سببه للفريق وسيكون القرار واضحا بحيث لا يضر بالنادي ويكون تأديبيا للاعب وسيكون القرار قريبا.
وحول الخروج من البطولة الآسيوية قال سموه: لابد ان نتحدث بصراحة ومنطقية عن هذا الخروج المر من التصفيات الآسيوية ليس من ناحية مباراة بيروزي فقط، ولكن من ناحية مشاركتنا في هذه التصفيات ككل، وهنا اريد أن أقول إن قرعة كأس العالم قد القت بظلالها على مشاركة الهلال في طهران اذ اصبح التركيز والتفكير منصبين فقط على كأس العالم دون التفكير بهذه التصفيات مما جعلنا نفقد توازننا ووضعنا الطبيعي منذ مباراة اريتش الاولى وليس في مباراة اليوم فقط.
واضاف سمو: ان مباراة الاتحاد التي انهزم فيها الهلال كانت اكثر المباريات توازنا وطبيعية وبعيدا عن الظروف وبعدها كان املنا وعشمنا معلق بفريق الاتحاد كي يتأهل سفيرا عن الكرة السعودية للنهائيات وان يحقق نتيجة ايجابية أمس ولو كانت التعادل على اقل تقدير مع اريتش الكازاخستاني.. لكن خسارته القت بظلالها على مباراتنا مع بيروزي وجعلتنا نلعب تحت ضغط رهيب كوننا اصبحنا مطالبين بتسجيل اربعة اهداف وهذا ما اعتبره امراً صعبا امام فريق يلعب على ارضه وبين وجماهيره. وأكد سمو رئيس نادي الهلال ان الجميع يشترك في مسؤولية الاخطاء التي هزمت الهلال.. واضاف: اننا لا يمكن ان نلوم احدا في مباراة بيروزي كون هزيمة الاتحاد قد جعلتنا امام ضغط نفسي رهيب، واعتقد ايضا ان اغلب الجماهير الهلالية كانت قد فقدت الامل بالتأهل فور نهاية المباراة الاولى امس خاصة اننا نلعب امام بيروزي على ارضه وعلى هذه الارضية السيئة وتحت قيادة هذا الحكم السيئ.. فضلا عن الاخطاء التي وقع بها فريقنا، خصوصا طرد الاعب الكاتو والذي سيتعرض لمساءلة خاصة من قبل ادارة النادي بعد هذا التصرف وعن اسباب هذا التصرف الذي بدر منه في مثل هذا الوقت. ونوه سموه الى ان الهلال مقبل على ثلاث بطولات منها واحدة خارجية - بطولة النخبة - ويجب التركيز على هذه البطولات وايجاده وحدة شمل زرقاء وعدم التفرغ للحديث عن كأس العالم وماذا ستصنع الادارة في هذه البطولة لأن هذا سيساهم في تشتيت الذهن عن المسابقات الاخرى التي يجب ان نركز عليها ونهتم بها بغض النظر عن مشاركتنا فـي مونديال الاندية المقبل وارجو ان يترك امر هذه المشاركة للإدارة التي أؤكد انها تخطط وتعرف ماذا تنوي ان تعمل.. وان شاء الله .. ان شاء الله اثق بثقافة الجماهير الهلالية وقدرتها على تحليل الأمور وأنها ترى ما هو الصالح العام ولا تتأثر بما يثار حول النادي.


  #2  
قديم 12/03/2001, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
Thumbs up مشـــــــــــكـــــــورومــــــــــاقصــــــــــــرررررت

الله يعطـــــــــيــــــــك العـــــــــــــــافيه يااخوي (( المنتصر))

الف شـــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــررررررررررررررررررر
  #3  
قديم 12/03/2001, 09:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 234
Wink

رد منطقي
انا ضد تغير المدرب الان ... يكفي تغير ... الموسم هذا ثلاث مدربين دربو الهلال
بلاتشي - كامبوس - صفوت
يكفي ماراح نستفيد من تغير المدرب مثل مانبي نخسر.
وايضا المدرب البديل غير جاهز ابدا.

بس هاردلك سمو الامير ، اتحاد الكرة سبقك في ايقاف الاعبين

ترك الهلال والظلم وتفرغ لتصيد اخطاء الاعبين

ليتنا نسمع رد عاجل من ادارة الهلال حول هذا القرار
  #4  
قديم 13/03/2001, 12:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 58

السؤال هنا هل كان هذا ليحدث في عهد بندر بن محمد؟

وهل سيكون هذا رده؟
  #5  
قديم 13/03/2001, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
Thumbs up

الفرق بين بندر بن محمد وسعود بن تركي كبير
بندر بن محمد تهمه مصلحة الهلال اما سعود بن تركي فليس واضحا ذلك وسيخسر الهلال النخبه واذكروا كلامي
  #6  
قديم 13/03/2001, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 235
يا DaFlyGuy صار هذا الشي في عهد الأمير بندر وفقدنا التأهل في تصفيات العين بنفس الصورة
  #7  
قديم 13/03/2001, 12:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 58
يا سوهارتو

لم أقصد بـ ( هل كان هذا ليحدث في عهد بندر بن محمد؟ ) الخسارة للمباراة أو التأهل لبطولة ولكن قصدت مابدر من الاعبين وما ردت به الإدارة وما قام به الإتحاد السعودي!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube