المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/07/2003, 05:44 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
مــن شــرخ جـــدار الــجــزيــرة ؟؟

[ALIGN=JUSTIFY] تـحياتي ,,,

سبحان مغير الاحوال من حال الى حال , فمع مرور الايام تدحرجت الامور حتى وصلنا لنقطة التلاقي مع الحقيقة التي نعتبرها جميعا مُرّة ونؤكد على انها للاسف في غير ما نتمنى !!!

نعم فقد تغير الحال وبانت براءة المظلوم وانقلب الحال على الظالم بشكل قاسي جدا مما جعلة يتمنى انه لم يُدخل نفسة في هذا النفق المظلم ( نفق الظُلم ) !!

@ .. مـــــــدخــــــل,,,

طفت على السطح من جديد القضية ( الهلالية ) التي اشعلها بعض الصحفيين واشغلو الهلاليين بها لمدة فاقت السنتين حتى وصل ببعضنا لتشبية هذة القضية بقصة الف ليلة وليلة !! قضية ارى من وجهة نظري انها في مراحلها الاخيرة خصوصا بعد ان تم إنكشاف اشياء كثيرة حولها بدأت بنفي التُهم المجيرة للاستاذ فهد المصيبيح وواصلت مسيرها الى تبرئة الاستاذ فهد وهاهي تتدحرج حتى وصلت الى ان يبحث البعض عن تبرئة لمن كذب وافترى وفبرك , وبهذا فقد سقطت كل التهم عن الاداري وبقي الان ان يخرج من تبنى هذة الحملة من ورطتة ومن المطب الذي اوقع نفسة فية , فقد افقدتة هذة الحملة وهذا التجني الكثير من الامور منها ( المصداقية و الثقة ) فهاتين الصفتين كانتا ملازمتين لجريدة الجزيرة من زمن طويل وهاهي تتزعزع وتهتز وبالفعل فقد دارت الدوائر وحاق المكر السيء بأهلة ليضرهم ويفقدهم اشياء كانو يتميزون بها ولكنه السوء الذي لا يمكن ان يورث إلا السوء !!!

@ .. مــــــــمــــــــــــــــــر,,,

الغريب انه وخلال تلك الحملة الغير عادية ضد الاستاذ فهد كانت جماهير الهلال تردد امرين :

الاول :

ان فهد المصيبيح رجل يتميز بالصفات التالية :

خلوق , متدين , منضبط , محترم , عملي , صريح , عادل , وكما ترون فهذة الصفات كلها حميدة ويفترض ان من يملكها يحضى بتقدير الجميع , الغريب ايضا ان هناك ممن( يقرأ ويتبع) يبدأ بإطلاق هذة الصفات ثم يرتد 180 درجة ليسرد بعضا من الامور المناقضة لتلك الصفات ( كمتحجر , وشديد , وظالم , ومدمر , و و و ) بشكل فعلا يبكي ويضحك في نفس الوقت !!! يُضحك لأن من يقول هذة الكلمات قال قبلها امرا مناقضا !! واظهر امورا متعاكسة !!! ومبكي لأن من ردد هذة العبارات لم يعي ان هناك من يقرأ ويتابع اقوالة فقد وضح وبان ان من يردد هذة الكليمات إما ان لدية جهل في معانيها او انه يعتقد ان من يتابعة جاهل !!!!

الثاني :

ان جريدة الجزيرة هلالية الميول وانها خط الدفاع الاول وانها جزء من تاريخ الهلال , وهذا الكلام نظريا لا غبار علية ولكنه مناقضا لمانراة وما نتابعة بشكل عملي !! , فالمسؤلين عن الجزيرة دائمي الترديد انهم لكل الاندية وانهم يقومون بواجبهم الرياضي بشكل متساوي وهذا امر طيب جدا ولا خلاف علية , والجهة الاخرى التي نرى فيها الامور بشكل عملي هي نتاج ما تقوم بة الجزيرة ,فمن منكم تابع مفردة (( الزعيق )) التي تعتبر وصفا للهلال واين تم كتابتها ومن هو كاتبها ؟؟ ومن منكم تابع المقابلات الصحفية ونشر غسيل البيت الهلالي بشكل فاضح جدا , واين تمت هذة المقابلات ؟؟ ومن منكم تابع الحملة المستمرة ومن فترة فاقت السنتين على إداري هلالي الميول ويعمل في الهلال , ومن منكم تابع محاولات ( الخربطة ) التي حاولت الجزيرة تمريرها في مسألة توقيع نواف لعقدة ؟؟؟ ومن منكم تابع فبركة الاخبار عن عقد ضاري ؟؟ هذة امور يعتبرها المتابعين نتاج عمل فهل تسمى هذة الامور دعم او دفاع عن الهلال ام خلق بلبلة في البيت الهلالي ؟؟؟

@ .. اســــتـــراحـــة ,,,

لماذا بدأت هذة الحملة وكيف تسلسلت, ومن يقف خلفها ؟؟؟
لماذا بدأت هذة الحملة سؤال بالفعل يحتاج لإجابة مقنعة , فمع تسلسل الحملة وجدنا ان من تبناها لم يكن يرتكز على امر واحد بل كان يحاول في كل مرة ان ينال من المصيبيح بأي طريقة وبأي ثمن !!

(( قالو )) في بداية حملتهم ان هدفهم مصلحة الهلال وليس شخص فهد , ومع تسلسل الاحداث تأكد من يرى بأم عينة وابيها ان الامر ليس له علاقة بالعمل بل المقصد هو شخص فهد , فقد قبض عليهم الجمهور الهلالي وهم يطاردونة في كل مكان وفي كل زاوية حتى وصل بهم الحال لأن يعيبو علية انه لا ( يضحك ) في اجتماعات لجنة التطوير !!

(( قالو)) ان المصيبيح ابعد ابو ثنين وتسبب في حرمان الهلال منة , وصدقنا هذا الامر حتى ظهر لنا فيصل بنفسة ليؤكد ان فهد اقل من ان يُبعدة عن الهلال مبرئا لة ومتهما احدا غيرة ومسقطا كلام من تبنى هذا الامر !!

(( قالو)) ان المصيبيح هو سبب انتقال خميس فخرج لنا رئيس النادي السابق سمو الامير سعود ابن تركي ليؤكد لنا انه تقابل مع خميس وان الامور سارت بشكل غير اعتيادي وغير ما كان متوقعا مؤكدا اسقاط التهمة عن فهد وانة لم يكن لة اي دور في ابتعاد خميس !!!

(( قالو)) ان المصيبيح لا يرغب في وجود الشريدة في النادي , فخرج لنا مدرب الفريق مؤكدا انه هو من لا يرغب في وجودة , عموما ابتعد فهد عن الفريق وبقي الشريدة غير مرغوب فية من قبل المدرب وبعد إقالة المدرب وعودة فهد عاد الشريدة للمشاركة مما يؤكد ان لا علاقة لة من قريب او بعيد في هذة التهمة !!!

(( قالو )) ان المصيبيح يحارب النجوم وظهر لنا ( يوسف , وسامي , والدعيع , ونواف , والشلهوب , وعبدالله سليمان , و و و ) مستنكرين هذا الامر ومستغربين لهذة الحملة الغير عادية ومؤكدين ان فهد يقوم بواجبة في خدمة الهلال ,,,

(( قالو )) ان المصيبيح يحارب المواهب الجديدة وانة يعترض طريق كل من يرغب في التسجيل , وبعد فترة بسيطة تأكدنا ان السبب في هذا الامر هو ( المادة ) التي لم تكن متوافرة بعد توقف اصحاب السمو ابناء الامير سلطان عن الدعم وقد جلب الاخوان اكثر من مثال على ذلك منهم من شهد شهادتة بتسجيل صوتي لا يحتاج لكلام كثير, في هذة النقطة سيكون هنا من بيننا شاهد على كل شيء وهو اخونا الحبيب حسن القحطاني والذي سنرى إن كان سيستطيع القيام بواجبة (( لو )) توقف دعم الامير بندر ابن محمد لة ؟؟

(( قالو )) ان المصيبيح هو من اعترض التجديد مع ضاري وخرج لنا الرئيس ليؤكد انه هو من يملك ملف ضاري وانه هو صاحب الشأن وهو من يتحمل كل الامور ,,,

هذة امثلة من اقوالهم تدحرجت فيها الحقيقة حتى رأينا انها عبارة عن فبركات وتلفيقات واتهامات باطلة لم يكن هدفها مصلحة الهلال إطلاقا !!

@ ورود وبارود ,,,

& .. الف مبروك لجميع الهلاليين على تجديد عقد النجم الرائع نواف التمياط مغلقين بذلك ملفا اعتقد انه اصعب الملفات التي كانت بدرج مكتب سمو الامير عبدالله ابن مساعد , فألف مبروك لنا توقيع نجمنا وفشل المحاولات الكبيرة جدا جدا للظفر بة ,,,

& .. لم يعد الامر الان هل المصيبيح متهم او بريء , فقد اتضح كل شيء , واكبر دليل على وضوح الرؤية هو ما يرددة بعض الاحبة فقد تحول كلامهم من بكاء على تدمير فهد للهلال الى محاولات غير عادية لسرد تاريخ الجزيرة مع الهلال وانها حتى لو اخطأت فلابد من العودة لتاريخها ووضعه في الحسبان والمحافظة عليها وهذا كلام طيب ولكن لا يعني بالتأكيد ان نتجاوز عن خطأها هذا فلابد من لومها اولا وبعد ذلك نعيد قراءة التاريخ وتذكير بعض (( الصحفيين )) بهذا الامر وانه لولا الهلال لما عرفهم احد , فللهلال فضل عليهم وجميل لابد وان يردوة بأطيب منه ,,,

& .. لن تقوم قائمة لبعض الصحفيين إن هم استمرو على وضعهم هذا , فالهلال والهلاليين هم ملاذهم وهم من سبب بقاءهم فلا يتوقعون ان ( الحياد ) او استخدامهم بعض الاساليب سيوصلهم الى شيء ولهم في اخذ العبرة من غيرهم , فهذا احمد المصيبيح وهذا الحماد و و و غيرهم الكثيرة برزو عن طريق الهلال وبعد ان تخلو عنه لم يحتضنهم احد بل رماهم الجميع !!

& .. الكاتب ( الطارق ) لم يرق لهم اسلوبه وطريقة بحثة عن الحقيقة بنشرة لتعقيب الاداري فحاولو ان يلقموة شيئا من خبثهم !!

& .. ندري انكم ( ابخص) واعرف بنواياكم واهدافكم ولكن ليس من العدل ان تلقنوننا اياها جبرا !! ومن لا يتلقاها ويتقبلها يصبح في نظركم ثرثارا , فبأي عرف هذا , عموما اكتبو ماشئتم بأسماءكم فأنتم اصحاب قضية ( دق الخشم ) ولن تصلو لها بالتغتر !! بل ستتمكنون من تمرير ما تشاؤن ( على فئة معينة ) فقط من الجمهور الهلالي اما من كشفو اهدافكم فلن تصلو معهم لشيء لأنهم يبحثون عن الحقيقة ولا غير ,,,

& .. من يقف خلف هذة الحملة لا يمكن بأي حال ان يكون مراسلا او صحفيا , فبإستمرار هذة الحملة تأكد الاغلبية بأن من يقف خلف هذا الامر شخص لة وزنة وثقلة وسلطتة ( فمن يكون ) ؟؟[/ALIGN]



@ .. قــــفــــلــــة,,,
يقول الشاعر:

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
إن دخل بك في ظلام الليل جني=لا تخافة لاتخافة لا تخافة
كلها سورتين وترجهني=يطلع (المعتوة) ويجيك اعترافة
والله اني والله اني ووالله اني=من رجال في ملاقاهم حسافة
حقهم ما ياصله راع التمني=وإنتصافتهم ماهيب أي انتصافة
اتفيا في ظلال الغصن كني=شايب رحال شاف اللي يعافة
قلت خلوني على ليلاي اغني=وازعجو موالي دِعاة السخافة
عصبة الخناس عشاق التجني=ملحقين اعمارهم ذل وكلافة
( لا سلام ) وكل نذل يحل عني=مابعد ملّت يدي من النظافة
( والسفية ) اللي من العاااام متعني=ماترك حتى اللقافة والطرافة
إن مدح وان سب والله ما شحنّي=اعتبرتة تااافة وستين تااافة

[/poet]

تحياتي للجميع ,,,
  #2  
قديم 24/07/2003, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
لي عودة يا كفو أنت;)
  #3  
قديم 24/07/2003, 06:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
سؤال بسيط اتمنى الاجابة عليه

فهد في احد المقابلات لاحد الجرائد عندما سئل عن يوسف الثنيان قال انه لاعب كان يمتلك الافضل ليقدمه واكثر مما قدمه وضرب مثالا عندما كان الاثنين لاعبين في الفريق الهلال وكان عند ابو يعقوب مشكلة او انقطاع عن التدريبات المهم يكمل فهد ويقول ان ابو يعقوب لما رجع كان المدرب يبي يشركه في المباراة الا ان فهد الغيور عن الهلال والي ما يرضى بالغلط قال لا وتكلم مع الادارة حتى ما يشركون يوسف ,,,,,,,,, السؤال هل تعتقد ان فهد له الحق في هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتخيل لو ان نواف التمياط يخرج على اعمدة الصحف ليفاخر انه طلب من الادارة الهلالية عدم قبول اعتذار الجمعان ما هو الموقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليست هذه محاولة للتدخل السافر في الشؤون الهلالية وبدل من الاخذ بالقاعدة المعروفة ان ابتليتم فاستتروا يخرج فهد ليتبجح بهذا الموقف وكأنه يريد ايصال رسالة انه غيور على الهلال وانه وانه اتمنى الرد الشافي والمقابلة نشرت في موقع الزعيم لا اعلم في اي جريدة بالضبط لكن هي نشرت هنا وكل ما عليك هو البحث في مقابلات فهد وستجدها
  #4  
قديم 24/07/2003, 06:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
مشاركات: 324
راجع لك .. إن شاء الله .
  #5  
قديم 24/07/2003, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: جدة
مشاركات: 193
اخوى الحبيب ( العوام )
@ للاسف اصبح وكأن فهد المصيبيح اهم من الهلال !!!!!!

@ جريدة ( الجزيرة ) مازالت هى ( الجزيرة ) التى نعرفها بالرغم من كل ماكتبتة ولكن هناك من بين الاعضاء يحاول الاصطياد فى الماء العكر ويتوقف عند ادق الاخبار التى تكتبها هذة الجريدة العملاقة وبالذات عن ابو محمد ( المصيبيح ) وذلك بسبب اغراض شخصية !!
  #6  
قديم 24/07/2003, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
مشاركات: 324
بسم الله الرحمن الرحيم ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي العزيز العوام .. بعد التحية والاحترام :



أولاً :



ما دام أن هذه القضية في المرحلة الأخيرة من عمرها , لماذا أيقضتها يا صديقي ؟؟

لما لم تتركها تنام .. فقد قيل : [ لعن الله من أيقض الفتنة ] ..





ثانياً :



أعتقد (( والله أعلم )) أن ليس هناك من قال بأن جريدة الجزيرة (( جزء من الهلال )) !!!

فهي مؤسسة قائمةً بذاتها , كما أن (( الزعيم )) نادي متكامل قائم بذاته ..

وإذا أنك يا صديقي العزيز تتبع هفواتها , فأنا أطمئنك بأن لها هفوات نعم ..

كما أن للصحف الأخرى الكثير من الهفوات الكثيرة والحاقدة ضد نادينا الهلال .. والتي

ليس بينها وبين هفوات (( الجزيرة )) أي مقارنة ..




ثالثاً :



أنت تقول يا صديقنا (( العوام )) :

من يقف خلف هذه الحملة , ومن الذي أبتدأ بها ؟؟؟

وأنا أقول لك :

أستعذ من الشيطان الرجيم يا رجل .. فقد قال الله تعالى :

(( إنّ بعض الظن أثم )) ..





رابعاً :



أخي العزيز أنت تقول :

أن (( الجزيرة تقول : أن المصيبيح سبب إبعاد فيصل أبو ثنين )) ..

لا .. لا .. يا عزيزي بل (( فيصل )) الذي قال ذلك وليست الجزيرة .. فقد قالها في أكثر من مقابلة

وفي أكثر من صحيفة .. (( بالصورة أيضاً )) فما ذنب الجزيرة ؟؟

وتقول [ أي : أنت يا العوام ] :

بأن الجزيرة تقول أنها قالت أن هناك خلاف بين المصيبيح والثنيان !!!!

وأقول لك أيضاً :

أنت على خطأ (( مع أحترامي لك )) فالثنيان هو نفسه من قال ذلك في برنامج

[ صدى الملاعب ] مع المذيع محمد الشهري .. وما ذنب الجزيرة هنا أيضاً ؟؟ !!!!


وتقول [ أنت أيضاً ] :

أن الجزيرة تقول : (( أن هناك خلاف بين المصيبيح وبين الجابر الدعيع والشلهوب

والتمياط وعبدالله سليمان ... )) ..

هل عندك دليل يا عزيزي على ذلك ؟؟؟ !!!!

فأنا دائماً أقرأ هذه الصحيفة ولم أجد شيئاً من ذلك !!!!!





خامساً :



أخي العزيز (( العوام )) قرأتفي آخر حديثك كلمةً ليست طيبة بل أظنها لا تخرج إلا

من فاه حاقدٌ حقير (( وأنت بعيدٌُ عن ذلك إن شاء الله )) ألا وهي :

(( خبثهم )) ..

أخي العزيز هل تعلم بأن هذه الكلمة تعتبر قذف في حق أخيك المسلم ..

أتمنى أنها (( زلة لسان )) يا حبيبي ..



تحياتي لك .. وأتمنى أن لا يكون هذا الرد ثقيلاً عليك ..
  #7  
قديم 25/07/2003, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
اهلا بالعوام...

رددت في منتدى سامي بشكل سريع لذلك ((لاتستغرب اذا مافهمت شي))...

ارد الان بالتفصيل وارجو ان اكون خفيفا في ردي هذا...


إقتباس
فت على السطح من جديد القضية ( الهلالية ) التي اشعلها بعض الصحفيين

لم يشعلها الصحفيين...

فهؤلاء الصحفيين نشروا تصريح لاحد اللاعبين لايعلمون صدقه من كذبه...

ولكن بما ان ((اللاعب)) لم ينفي التصريح فسنعتبره حقيقيا...

الخلاصة...
ان الصحيفة لم تنشر رأي لها او لاحد كتابها او افردت موضوع لتحميل المصيبيح الخطأ...فقط نقلت الخبر...

فاذا كانت هذه اشعال للفتنة فمع احترامي للجميع الا ان هناك مشكلة لدى المتلقي...


إقتباس
بدأت بنفي التُهم المجيرة للاستاذ فهد المصيبيح وواصلت مسيرها الى تبرئة الاستاذ فهد

شخصيا...

لدي انتقادين لعمل المصيبيح....

1)انهيار القاعدة:

في السابق كان الهلال يخرج كل سنة مالا يقل عن 3 لاعبين ممتازين ((نحلم)) بهم الان...

وتذكر سعد مبارك والثنيان والحبشي جميعهم في سنة واحدة...

اما بعد تولي المصيبيح للقاعدة فقد اخرج لنا في 10 سنين 3 لاعبين فقط...
اي ماكان يخرجه الهلال في السابق في سنة واحدة...

اجد ردك على كلامي هذا بان الدعم انقطع...

حسنا،، الم يكن من واجب المصيبيح التحدث مع اي عضو شرف لتم تسجيل لاعب كان يفصله عن الهلال مبلغ 50000 فقط؟؟؟

لماذا لم يحدث الرئيس في هذه المواضيع وبالتالي هو يتولاها اذا كان المصيبيح عاجز عن الوصول لاعضاء الشرف....

اما اذا كان العذر قلة المواهب على مستوى المملكة...

فلا اعتقد ان تميم والغنام وامثالهم سيئين...

2)عدم احتواءه للازمات الهلالية:

شاهدنا عدد من ازمات اللاعبين مع الفريق او بالاصح مشاكلهم...

فلو اخذنا موقف خميس العويران مثلا وماحدث في الطائرة...

الم يكن من واجب المصيبيح تهدئة العويران...


وقبل هذا... كيف وصل خميس لهذه المرحلة في ظل وجود المصيبيح؟؟؟


مثال اخر...
مشكلة عبدالله الجمعان...

هل مشكلة الجمعان في السوبر كبيرة لدرجة انه لايمكن حلّها؟؟؟

((هذه المشكلة لا القي لها بالا في الوقت الحالي لان مركز المصيبيح حاليا لايؤهله او بالاصح يخليه من المسئولية في مثل هذه الامور)).

إقتباس
خلوق , متدين , منضبط , محترم , عملي , صريح , عادل

صفات لا انكرها باستثناء ((عملي))....

للاسباب التي ذكرتها سابقا...

إقتباس
الغريب ايضا ان هناك ممن( يقرأ ويتبع) يبدأ بإطلاق هذة الصفات ثم يرتد 180 درجة ليسرد بعضا من الامور المناقضة لتلك الصفات ( كمتحجر , وشديد , وظالم , ومدمر , و و و )

لست منهم ولله الحمد...

فالاستاذ فهد انسان مجتهد ولكنه اخطأ ويجب علينا كمتابعين له ان ننبهه على هذه الاخطاء...

إقتباس
ومن منكم تابع محاولات ( الخربطة ) التي حاولت الجزيرة تمريرها في مسألة توقيع نواف لعقدة ؟؟؟

اعتقد ان العجلان كان له دور كبير في توقيع عقد نواف... وهذا ماقاله احد الاعضاء ((واحسبه صادقا))...

فأي خربطة تتكلم عنها؟؟؟

إقتباس
ومن منكم تابع فبركة الاخبار عن عقد ضاري ؟؟

اي فبركة واللاعب لم ينفي اصلا؟؟؟

إقتباس
ام خلق بلبلة في البيت الهلالي ؟؟؟

لماذا لاتسميها محاولة نقل الصورة الحقيقية للمشجع الهلالي؟؟؟

وبخصوص عقد ضاري والمصيبيح وتصريح بن مساعد بأن الموضوع لديه قد يكون الامير عبدالله يخفي الحقيقة لشئ في نفسه لمصلحة الفريق؟

خصوصا وان ((ضاري)) لم ينف التصريح.....

إقتباس
فقد قبض عليهم الجمهور الهلالي

لاتعمم

إقتباس
ان المصيبيح ابعد ابو ثنين وتسبب في حرمان الهلال منة , وصدقنا هذا الامر حتى ظهر لنا فيصل بنفسة ليؤكد ان فهد اقل من ان يُبعدة عن الهلال مبرئا لة ومتهما احدا غيرة ومسقطا كلام من تبنى هذا الامر !!

كلام سليم


إقتباس
ان المصيبيح هو سبب انتقال خميس فخرج لنا رئيس النادي السابق سمو الامير سعود ابن تركي ليؤكد لنا انه تقابل مع خميس وان الامور سارت بشكل غير اعتيادي وغير ما كان متوقعا مؤكدا اسقاط التهمة عن فهد وانة لم يكن لة اي دور في ابتعاد خميس !!!

كلام سليم فالرئيس سعود بن تركي هو السبب الرئيسي لانتقال خميس...

إقتباس
)) ان المصيبيح يحارب المواهب الجديدة وانة يعترض طريق كل من يرغب في التسجيل , وبعد فترة بسيطة تأكدنا ان السبب في هذا الامر هو ( المادة ) التي لم تكن متوافرة بعد توقف اصحاب السمو ابناء الامير سلطان عن الدعم وقد جلب الاخوان اكثر من مثال على ذلك منهم من شهد شهادتة بتسجيل صوتي لا يحتاج لكلام كثير, في هذة النقطة سيكون هنا من بيننا شاهد على كل شيء وهو اخونا الحبيب حسن القحطاني والذي سنرى إن كان سيستطيع القيام بواجبة (( لو )) توقف دعم الامير بندر ابن محمد لة ؟؟

الرد في الاعلى

إقتباس
& .. الف مبروك لجميع الهلاليين على تجديد عقد النجم الرائع نواف التمياط مغلقين بذلك ملفا اعتقد انه اصعب الملفات التي كانت بدرج مكتب سمو الامير عبدالله ابن مساعد , فألف مبروك لنا توقيع نجمنا وفشل المحاولات الكبيرة جدا جدا للظفر بة ,,,

الله يبارك فيك

إقتباس
& .. لم يعد الامر الان هل المصيبيح متهم او بريء , فقد اتضح كل شيء , واكبر دليل على وضوح الرؤية هو ما يرددة بعض الاحبة فقد تحول كلامهم من بكاء على تدمير فهد للهلال الى محاولات غير عادية لسرد تاريخ الجزيرة مع الهلال وانها حتى لو اخطأت فلابد من العودة لتاريخها ووضعه في الحسبان والمحافظة عليها وهذا كلام طيب ولكن لا يعني بالتأكيد ان نتجاوز عن خطأها هذا فلابد من لومها اولا وبعد ذلك نعيد قراءة التاريخ وتذكير بعض (( الصحفيين )) بهذا الامر وانه لولا الهلال لما عرفهم احد , فللهلال فضل عليهم وجميل لابد وان يردوة بأطيب منه ,,,

نقطة اخالفك فيها...

فتفكير المعارضين لفهد ليس واحد...كما هو الحال لمؤيدي فهد...

فأنا مثلا من منتقدي الاستاذ فهد...

واختلف مع منتقدي فهد في اشياء واتفق معهم في اشياء اخرى...

معنى كلامك بأن المصيبيح برئ اي انه لم يخطئ في عمله البدا؟؟؟؟

تحياتي لك واسف على الاطالة...
  #8  
قديم 25/07/2003, 08:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
إقتباس
إقتباس من مشاركة السبع -15

بسم الله الرحمن الرحيم ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي العزيز العوام .. بعد التحية والاحترام :



أولاً :



ما دام أن هذه القضية في المرحلة الأخيرة من عمرها , لماذا أيقضتها يا صديقي ؟؟

لما لم تتركها تنام .. فقد قيل : [ لعن الله من أيقض الفتنة ] ..





ثانياً :



أعتقد (( والله أعلم )) أن ليس هناك من قال بأن جريدة الجزيرة (( جزء من الهلال )) !!!

فهي مؤسسة قائمةً بذاتها , كما أن (( الزعيم )) نادي متكامل قائم بذاته ..

وإذا أنك يا صديقي العزيز تتبع هفواتها , فأنا أطمئنك بأن لها هفوات نعم ..

كما أن للصحف الأخرى الكثير من الهفوات الكثيرة والحاقدة ضد نادينا الهلال .. والتي

ليس بينها وبين هفوات (( الجزيرة )) أي مقارنة ..




ثالثاً :



أنت تقول يا صديقنا (( العوام )) :

من يقف خلف هذه الحملة , ومن الذي أبتدأ بها ؟؟؟

وأنا أقول لك :

أستعذ من الشيطان الرجيم يا رجل .. فقد قال الله تعالى :

(( إنّ بعض الظن أثم )) ..





رابعاً :



أخي العزيز أنت تقول :

أن (( الجزيرة تقول : أن المصيبيح سبب إبعاد فيصل أبو ثنين )) ..

لا .. لا .. يا عزيزي بل (( فيصل )) الذي قال ذلك وليست الجزيرة .. فقد قالها في أكثر من مقابلة

وفي أكثر من صحيفة .. (( بالصورة أيضاً )) فما ذنب الجزيرة ؟؟

وتقول [ أي : أنت يا العوام ] :

بأن الجزيرة تقول أنها قالت أن هناك خلاف بين المصيبيح والثنيان !!!!

وأقول لك أيضاً :

أنت على خطأ (( مع أحترامي لك )) فالثنيان هو نفسه من قال ذلك في برنامج

[ صدى الملاعب ] مع المذيع محمد الشهري .. وما ذنب الجزيرة هنا أيضاً ؟؟ !!!!


وتقول [ أنت أيضاً ] :

أن الجزيرة تقول : (( أن هناك خلاف بين المصيبيح وبين الجابر الدعيع والشلهوب

والتمياط وعبدالله سليمان ... )) ..

هل عندك دليل يا عزيزي على ذلك ؟؟؟ !!!!

فأنا دائماً أقرأ هذه الصحيفة ولم أجد شيئاً من ذلك !!!!!





خامساً :



أخي العزيز (( العوام )) قرأتفي آخر حديثك كلمةً ليست طيبة بل أظنها لا تخرج إلا

من فاه حاقدٌ حقير (( وأنت بعيدٌُ عن ذلك إن شاء الله )) ألا وهي :

(( خبثهم )) ..

أخي العزيز هل تعلم بأن هذه الكلمة تعتبر قذف في حق أخيك المسلم ..

أتمنى أنها (( زلة لسان )) يا حبيبي ..



تحياتي لك .. وأتمنى أن لا يكون هذا الرد ثقيلاً عليك ..



":><":..,،ـ،,.:" خـــــاص بـ السبـــع 15 ":.,،ـ،،,,.::"



أتــذكــر أنك قبـل أيـام كتـبت موضـوعــا .. تـدعـوا فيــه للصـلح .. وأنهـاء الأمـور المتعـلقة بهـذا الأمـر... هـل تـذكـر ذلك...

أتـذكـر أنــا أنك كنـــــــت

تستنجـد بمجمـوعـة مشـرفين,,, مـن بينهـــم... الأخ العـزيز ,":.,،ـ":.,، العــوام ":.,،ـ،,."
..؟؟ مـا تـلاحـظ ":.,،ــ،،.:" أنــك ":.,،، يا السبــع ":., مــا عـدك.... غـزيت !! هههههههههه
  #9  
قديم 25/07/2003, 09:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2003
المكان: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاركات: 94

ياعزيزي ياعوام انت ذكرتني بخطابات النصر العربية امثال ( لقد لقناهم درسا كبيرا ،، النصر لنا ،، هاهم يندحرون الى الخلف ،،، انكشف الأعداء وهلم جرى من الكلمات ) ،، والمشكلة ان رحنا للثانين قالوا نقس كلامك ،، وبعدين يعني
الزبدة ان المصيبيح فرق الهلاليين وصار قضية من لاقضية له ولو ان فيه عرف كان ترك الهلال
  #10  
قديم 25/07/2003, 09:25 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
اخوي العوام موضوع رائع كالعادة منك

إقتباس
قضية ارى من وجهة نظري انها في مراحلها الاخيرة خصوصا بعد ان تم إنكشاف اشياء كثيرة حولها بدأت بنفي التُهم المجيرة للاستاذ فهد المصيبيح وواصلت مسيرها الى تبرئة الاستاذ فهد وهاهي تتدحرج حتى وصلت الى ان يبحث البعض عن تبرئة لمن كذب وافترى وفبرك

صدقت


إقتباس
ان فهد المصيبيح رجل يتميز بالصفات التالية :

خلوق , متدين , منضبط , محترم , عملي , صريح , عادل , وكما ترون فهذة الصفات كلها حميدة ويفترض ان من يملكها يحضى بتقدير الجميع , الغريب ايضا ان هناك ممن( يقرأ ويتبع) يبدأ بإطلاق هذة الصفات ثم يرتد 180 درجة ليسرد بعضا من الامور المناقضة لتلك الصفات ( كمتحجر , وشديد , وظالم , ومدمر , و و و ) بشكل فعلا يبكي ويضحك في نفس الوقت !!! يُضحك لأن من يقول هذة الكلمات قال قبلها امرا مناقضا !! واظهر امورا متعاكسة !!! ومبكي لأن من ردد هذة العبارات لم يعي ان هناك من يقرأ ويتابع اقوالة فقد وضح وبان ان من يردد هذة الكليمات إما ان لدية جهل في معانيها او انه يعتقد ان من يتابعة جاهل !!!!


هذي النقطة اللي ابي اقولها مستحيل شخص تنقلب موازين افكاره 180 درجة وبشكل مفاجيء




إقتباس
الثاني :

ان جريدة الجزيرة هلالية الميول وانها خط الدفاع الاول وانها جزء من تاريخ الهلال , وهذا الكلام نظريا لا غبار علية ولكنه مناقضا لمانراة وما نتابعة بشكل عملي !! , فالمسؤلين عن الجزيرة دائمي الترديد انهم لكل الاندية وانهم يقومون بواجبهم الرياضي بشكل متساوي وهذا امر طيب جدا ولا خلاف علية , والجهة الاخرى التي نرى فيها الامور بشكل عملي هي نتاج ما تقوم بة الجزيرة ,فمن منكم تابع مفردة (( الزعيق )) التي تعتبر وصفا للهلال واين تم كتابتها ومن هو كاتبها ؟؟ ومن منكم تابع المقابلات الصحفية ونشر غسيل البيت الهلالي بشكل فاضح جدا , واين تمت هذة المقابلات ؟؟ ومن منكم تابع الحملة المستمرة ومن فترة فاقت السنتين على إداري هلالي الميول ويعمل في الهلال , ومن منكم تابع محاولات ( الخربطة ) التي حاولت الجزيرة تمريرها في مسألة توقيع نواف لعقدة ؟؟؟ ومن منكم تابع فبركة الاخبار عن عقد ضاري ؟؟ هذة امور يعتبرها المتابعين نتاج عمل فهل تسمى هذة الامور دعم او دفاع عن الهلال ام خلق بلبلة في البيت الهلالي ؟؟؟


تبي رايي بكل صراحة ان جريدة الجزيرة قاعدة تثبت لغير الهلاليين انها جريدة محايدة عن طريق الهجون على الهلال واللي دفع الثمن فهد ونواف والإدارة الهلالية


تبقى وجهة نظر




إقتباس
لماذا بدأت هذة الحملة سؤال بالفعل يحتاج لإجابة مقنعة

مثل ماقلت لك فوق





إقتباس
& .. الف مبروك لجميع الهلاليين على تجديد عقد النجم الرائع نواف التمياط مغلقين بذلك ملفا اعتقد انه اصعب الملفات التي كانت بدرج مكتب سمو الامير عبدالله ابن مساعد , فألف مبروك لنا توقيع نجمنا وفشل المحاولات الكبيرة جدا جدا للظفر بة ,,,


الله يبارك فيك



إقتباس
& .. من يقف خلف هذة الحملة لا يمكن بأي حال ان يكون مراسلا او صحفيا , فبإستمرار هذة الحملة تأكد الاغلبية بأن من يقف خلف هذا الامر شخص لة وزنة وثقلة وسلطتة ( فمن يكون ) ؟؟

................



اخوي السبع





أولاً :


إقتباس
ما دام أن هذه القضية في المرحلة الأخيرة من عمرها , لماذا أيقضتها يا صديقي ؟؟

لما لم تتركها تنام .. فقد قيل : [ لعن الله من أيقض الفتنة ] ..


صدقت ولكن شوف

/\
/\
/\
/\
إقتباس
رابعاً :



أخي العزيز أنت تقول :

أن (( الجزيرة تقول : أن المصيبيح سبب إبعاد فيصل أبو ثنين )) ..

لا .. لا .. يا عزيزي بل (( فيصل )) الذي قال ذلك وليست الجزيرة .. فقد قالها في أكثر من مقابلة

وفي أكثر من صحيفة .. (( بالصورة أيضاً )) فما ذنب الجزيرة ؟؟

وتقول [ أي : أنت يا العوام ] :

بأن الجزيرة تقول أنها قالت أن هناك خلاف بين المصيبيح والثنيان !!!!

وأقول لك أيضاً :

أنت على خطأ (( مع أحترامي لك )) فالثنيان هو نفسه من قال ذلك في برنامج

[ صدى الملاعب ] مع المذيع محمد الشهري .. وما ذنب الجزيرة هنا أيضاً ؟؟ !!!!


وتقول [ أنت أيضاً ] :

أن الجزيرة تقول : (( أن هناك خلاف بين المصيبيح وبين الجابر الدعيع والشلهوب

والتمياط وعبدالله سليمان ... )) ..

هل عندك دليل يا عزيزي على ذلك ؟؟؟ !!!!

فأنا دائماً أقرأ هذه الصحيفة ولم أجد شيئاً من ذلك !!!!!


اخوي

فهد المصيبيح ماله اي دخل في اعتزال ابو اثنين انا قابلت ابواثنين شخصيا بعد اعتزاله مباشرة في احد منتجعات الشرقية وقال انه يبي يكمل دراسته "على حسب كلامه " ولا لأحد في البيت الهلالي دخل في الموضوع

وهذا انت تفتح الملف من جديد



وشكرا
  #11  
قديم 25/07/2003, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
هلا اخوي العوام .. اتفق في بعض ماذكرته واختلف معك ان الجزيرة جزء من الهلال ..

لغاية الآن مازال البعض يتشبث بهذه الجزيرة وكأنها احد الاضلع في زعامة الهلال وبطولاته .. الجزيرة فقدت احترامها وهي تستخدم إمكانياتها للنيل من إداري لم يعجب بعض صحفييها توجهاته ..
كنا سنحترم الجزيرة فيما ذكرت ولو لآلاف المرات ان المصيبيح يخطئ في نهجه الإداري لكنها تكيل التهم له وتتربص وتلفق الاخبار المسيئة له وتكثر من علامات التعجب لكل مافيه شأن يلامس المصيبيح فتلك سياسة مفضوحه ومن العبث ان تنتهجها اي صحيفة تدرك اهدافها وسر تواجدها ودورها الإعلامي .

نعم المصيبح يخطي لكن هل يعني هذا ان نقرأ في يوم مقال تعدى اخلاقيات الرجال لا الصحافة حين يذكر السماري في احد مواضيعه بما معناه .. هل المصيبيح اهم من ولد عبدالعزيز قاصداً الأمير هذلول بن عبدالعزيز .. تعمقوا في مثل هذا الموضوع لتروا إلى أين وصل العبث وإلى اين وصل محاولات الاضرار بالمصيبيح وتوليب الجميع عليه ..

دعونا نتفق ان المصيبيح فيه كل اخطاء الدنيا .. أين صحيفة الرياض وباقي الصحف السعودية عن المصيبح .. ام انها الجزيرة فقط من تفقه كل شيء وغيرها لاشيء .. لماذا لم تمارس باقي الصحف ماتمارسه الجزيرة من محاربة المصيبيح في الرايحة والجاية ؟؟!! .

اما انها خدمت الهلال فالهلال في نظري خدمها اكثر مما خدمته والتوزيع شاهد على هذا الشيء .. فالجزيرة اساءت كثيراً للهلال وتسببت في المشاكل بين لاعبيه والإدارات المتعاقبة عليه .. نعم فيها كتاب محترمون نقدرهم ونحترمهم لكن التوجه العام لها وماتمارسه يسيء حتى لهؤلاء الكتاب الذي اشعر انهم سيتوجهون لصحف اخرى لأن بهم من لايرضى ان يكتب في صحيفة بدأت من ثلاث سنوات في بث الاخبار الصحفية الغير موثقة والتي لاتحمل المصداقية ولعل ماذكرته انت من امثله عزيزي العوام شاهد على ذلك .

وعاشت صحيفة تعتمد على الاشاعات مصدر لها .. وتنثر العشرات يومياً منها فإن صدق واحد قالت سبق صحفي متناسية البقية .. عاش السبق الصحفي عاش خبط عشوا ..
  #12  
قديم 26/07/2003, 12:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 267
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي المبارك العزيز / العوام وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل الذي شرخ جدار الجزيرة هي الجزيرة نفسها ،، سواء بقصد او بغير قصد ،،

اخي الحبيب الجزيرة الان ينطبق عليها قول امرء القيس

قفا نبكي بذى حبيب ومنزل ******* بسقط اللوى بين الدخول فحومل

هذا ان جاز لنا البكاء عليها ، فضلا عن بقاء شيئ للبكاء عليها ...


تحيتي لك ايها الرائع المبدع ،، واسال الله ان يوفق الجميع لمرضاته ..

وللجميع اعبق التحية..
  #13  
قديم 26/07/2003, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
[poet font="Arabic Transparent,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/11.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
إن دخل بك في ظلام الليل جنـي = لا تخافـة لاتخـافـة لا تخـافـة
كلـهـا سورتـيـن وترجهـنـي = يطلع (المعتوة) ويجيـك اعترافـة
[/poet]

ابيات رومانسية جداً بالعوام .. حتى شف الخلفية

لي عودة .. مع الشارخ والمشروخ ;)
  #14  
قديم 26/07/2003, 12:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
إقتباس
إقتباس من مشاركة السبع -15

بسم الله الرحمن الرحيم ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي العزيز العوام .. بعد التحية والاحترام :



أولاً :



ما دام أن هذه القضية في المرحلة الأخيرة من عمرها , لماذا أيقضتها يا صديقي ؟؟

لما لم تتركها تنام .. فقد قيل : [ لعن الله من أيقض الفتنة ] ..





ثانياً :



أعتقد (( والله أعلم )) أن ليس هناك من قال بأن جريدة الجزيرة (( جزء من الهلال )) !!!

فهي مؤسسة قائمةً بذاتها , كما أن (( الزعيم )) نادي متكامل قائم بذاته ..

وإذا أنك يا صديقي العزيز تتبع هفواتها , فأنا أطمئنك بأن لها هفوات نعم ..

كما أن للصحف الأخرى الكثير من الهفوات الكثيرة والحاقدة ضد نادينا الهلال .. والتي

ليس بينها وبين هفوات (( الجزيرة )) أي مقارنة ..




ثالثاً :



أنت تقول يا صديقنا (( العوام )) :

من يقف خلف هذه الحملة , ومن الذي أبتدأ بها ؟؟؟

وأنا أقول لك :

أستعذ من الشيطان الرجيم يا رجل .. فقد قال الله تعالى :

(( إنّ بعض الظن أثم )) ..





رابعاً :



أخي العزيز أنت تقول :

أن (( الجزيرة تقول : أن المصيبيح سبب إبعاد فيصل أبو ثنين )) ..

لا .. لا .. يا عزيزي بل (( فيصل )) الذي قال ذلك وليست الجزيرة .. فقد قالها في أكثر من مقابلة

وفي أكثر من صحيفة .. (( بالصورة أيضاً )) فما ذنب الجزيرة ؟؟

وتقول [ أي : أنت يا العوام ] :

بأن الجزيرة تقول أنها قالت أن هناك خلاف بين المصيبيح والثنيان !!!!

وأقول لك أيضاً :

أنت على خطأ (( مع أحترامي لك )) فالثنيان هو نفسه من قال ذلك في برنامج

[ صدى الملاعب ] مع المذيع محمد الشهري .. وما ذنب الجزيرة هنا أيضاً ؟؟ !!!!


وتقول [ أنت أيضاً ] :

أن الجزيرة تقول : (( أن هناك خلاف بين المصيبيح وبين الجابر الدعيع والشلهوب

والتمياط وعبدالله سليمان ... )) ..

هل عندك دليل يا عزيزي على ذلك ؟؟؟ !!!!

فأنا دائماً أقرأ هذه الصحيفة ولم أجد شيئاً من ذلك !!!!!





خامساً :



أخي العزيز (( العوام )) قرأتفي آخر حديثك كلمةً ليست طيبة بل أظنها لا تخرج إلا

من فاه حاقدٌ حقير (( وأنت بعيدٌُ عن ذلك إن شاء الله )) ألا وهي :

(( خبثهم )) ..

أخي العزيز هل تعلم بأن هذه الكلمة تعتبر قذف في حق أخيك المسلم ..

أتمنى أنها (( زلة لسان )) يا حبيبي ..



تحياتي لك .. وأتمنى أن لا يكون هذا الرد ثقيلاً عليك ..

  #15  
قديم 26/07/2003, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
الســـــــــــــــــــــــــــــــؤال الصـــــــــحــــــــــــــيح يكـــــــــــــــون 000000000
من شرخ جـــــــــــــــدار المنـــــتـــــــــــــــــدى !!!!!!!!!!!!!!!!
نعم00000000000000 طرح وتبني مثل تلك المواضيع هو الذي يشرخ ويهدم جدار المنتدى وجدار الكيان الهلالي 0000
الله يرحم والديكم فكونا من هالموضوع 000000000
النادي معسكر بهولندا لبناء الفريق 0000000000
وأنتم هنا مشتغلين بإثارة مثل هالمواضيع اللي تهدم ولايستفيد منها إلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــونا الله يريـــــحـــــــــــــــكم 000000000000
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube