المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2017, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 29/ 1 / 1439 هـ من الصُحف







إعداد:S.ALKaHiR





دياز يفرض معسكراً في أبوظبي قبل النهائي

الهلال يطوي صفحة الآسيوية ويبدأ تحضيراته للباطن





قرر الجهاز الفني لفريق الهلال إقامة معسكر تحضيري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في فترة التوقف القادمة التي ستكون بدءاً من يوم الأحد الخامس من نوفمبر القادم وحتى يوم الثلاثاء الرابع عشر منه رغبةً في استغلال فترة التوقف للتحضير بشكل أكبر للنهائي الآسيوي الذي سيجمعه بفريق أوراوا الياباني في استاد الملك فهد السبت 18 نوفمبر «ذهابا» و25 من الشهر ذاته في استاد سايتاما باليابان «إيابا».

ميدانيًا عاود الفريق الهلالي تدريباته مساء أمس عقب عودته من العاصمة العمانية مسقط التي زفته للنهائي الآسيوي، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام بيروزي تمارين استرجاعية نظير الجهد الذي بذلوه في المباراة, فيما خضع بقية اللاعبين لمجموعة من التدريبات الفنية المتنوعة اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

الفريق سيجري مرانه الرئيس اليوم استعدادًا لمواجهة الباطن في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

وفي ذات السياق طرحت شركة صلة الرياضية تذاكر مباراة الباطن التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بالأسعار التالية : ذهبية 500 وفضية 300 وممتازة 100 والدرجة الموحدة 30.



اوراوا الياباني يلحق بالهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا




بلغ اوراوا ريد دايموندز الياباني الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على شنغهاي سيبغ الصيني 1- صفر أمس الأربعاء في إياب النصف النهائي على ملعب سايتاما في اليابان، ليضرب موعداً مع الهلال السعودي في النهائي.

وسجل البرازيلي رافايل سيلفا بكرة رأسية (11) هدف اوراوا الذي كان قد تعادل 1-1 ذهاباً على أرض خصمه الذي يضم البرازيليين هولك وأوسكار والكيسون، في 27 أيلول سبتمبر الماضي. وهذه أول مباراة في الموسم الحالي يفشل فيها هولك في التسجيل في دوري الأبطال.

وضرب اوراوا، بطل 2007، موعداً مع الهلال الذي تخطى بيرسيبلويس الإيراني 6-2 بمجموع المباراتين (4- صفر و2-2).





قال: أتمنى ألا تتكرر كوارث نهائي آسيا
نواف بن سعد: واثقون بوقفة هيئة الرياضة واتحاد الكرة مع الهلال




أكد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عقب تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال آسيا حيث يواجه اوراوا الياباني بأن فريقه قد طوى صفحة البطولة الآسيوية وسيركز على بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الاستعداد للقاء الباطن بدأ منذ انتهاء مباراة بيروزي.

وأضاف: عملنا منذ بداية الموسم على كافة البطولات وليس البطولة الآسيوية فقط، فنحن كفريق هلالي نعمل دائمًا على عدّة جبهات ومطالبين بتحقيق جميع بطولات الموسم، مشدًدا على أهمية بطولة الدوري والمحافظة على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

وتابع رئيس الهلال حول البطولة الآسيوية: الأهم كان ألا نخسر وكنا نرغب بالفوز وهذا ما كان يريده لاعبو فريقنا وبدون شك أن نتيجة مباراة الذهاب كانت مريحة بالنسبة لنا.

وحول معسكر المنتخب الذي سيقام قبل نهائي البطولة قال الأمير: الحديث مبكر عن هذا المعسكر لكن كلنا ثقة بأن معالي رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ والدكتور عادل عزت تهمهم مصلحة ممثل الوطن كحرصنا وبالتأكيد سيكونون حريصين وكأن المنتخب السعودي هو من سيمثلنا في النهائي.

وختم: أتمنى ألا تتكرر كوارث نهائي الهلال أمام سيدني لأن من المفترض أن يقود نهائي دوري أبطال آسيا أفضل حكام القارة، صحيح أن التحكيم جزء من اللعبة لكن لابد أن يكون على مستوى الحدث وأن ينتبه مسؤولو الاتحاد الآسيوي لهذا الأمر.




دياز.. تواضع.. هيبة.. وابتسامة وثقة



الابتسامة لا تفارق محياه، والبساطة عنوان تعامله مع الآخرين في المؤتمرات والممرات المؤدية للملعب، وفي كل مكان.. هذا هو مدرب الهلال رامون دياز باختصار، الذي يتمتع بثقة غير عادية بنفسه، جعلته يتعامل مع الجميع بتلقائية وطيبة وتواضع. دياز الذي لعب لمنتخب الأرجنتين مع مارادونا، واحترف بأوروبا، ودرب منتخب الأرجنتين وأكبر الفرق هناك، لم يمنحه ذلك سوى المزيد من التواضع ونجاحه الذي حققه مع الهلال، والذي جعله محبوبًا لدى الهلاليين بإنجازاته وبأخلاقه وتواضعه.

دياز بمثل هذه التصرفات الجميلة يبعث برسالة، مفادها أن الأخلاق عندما تقترن بالنجومية ستصبح نموذجًا يستحق أن يحتذى به.



الهلال إمتاع.. شلال إبداع






يحق لعشاق الزعيم «الهلال» أن تفخر بفريقها بعد أن نجح في شق طريقه في مشواره بدوري أبطال آسيا 2017 منذ البداية بكل ثبات وجسارة وحتى الوصول للنهائية دون أي خسارة. والهلال الذي لا يقبل الانكماش والكساد يمر بمرحلة انتعاش تجعل أنصاره وعشاقه أكثر تفاؤلا باقتراب موعد الحصاد. ولاعبو الهلال بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2017، يعلمون جيدا أنهم بالتأهل قد حققوا الشيء المهم وأن ما تبقى هو الأهم وعلى كل حال فإنهم كلاعبين لن يهدأ لهم بال إلا بعد أن يطمئوا بأن الكأس الآسيوية في خزينة الهلال. والهلال مطالب بإخذ العبر من الدوس السابقة لتفاديها في الخطوة الأهم اللاحقة التي يرقبها الجميع بشغف والآمال تحذوهم بأن تكلل الجهود بالنصر ويكون الكل شهود على العصر. حقيقةً أجمل لوحة ارتسمت في مشوار «فخر الوطن» أنه وحد الصف وجعل الجماهير بمخلتف ميولها حوله تلتف. والهلال قطعا عاقد العزم على مواصلة الفن والإمتاع على أصوله والحفاظ على جمال اللوحة التي رسمها وتطريزها بذهب البطولة.





نجوم الهلال القدامى يتفاعلون مع وصوله لنهائي القارة






بعد وصول الفريق الأزرق إلى نهائي البطولة الآسيوية، غرّد مجموعة من لاعبي الفريق ونجوم الماضي عبر صفحاتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب قائد الفريق الهلالي سابقًا صالح النعيمة عبر حسابه مغردًا: «بالشكر تدوم النعم، أبارك للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي ولكافة الرياضيين بالوسط الرياضي تأهل نادي الهلال للنهائي الآسيوي وفالنا الكأس».

فيما وجّه الأسطورة يوسف الثنيان شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد والجهاز الفني واللاعبين على الجهود المبذولة، متمنيًا للفريق استمرار التألق وحصد البطولة لإسعاد الجماهير الهلالية.

من جهته، كتب الأسطورة سامي الجابر «بدون خسارة إلى نهائي القارة دائمًا كبير وفخر الوطن الحمد لله على نعمة الهلال فالنا الكأس بإذن الله»، بينما كتب نواف التمياط تغريدة قال فيها «الحمد لله ألف مبروك خلال ثلاث سنوات وبأرقام مميزة دفاعيًا وهجوميًا، مجهود كبير من اللاعبين ودياز والإدارة».

وغرّد صفوق التمياط بوضع أول كأس لبطولة آسيوية له مع النادي، وقال سأحملها كعاشق بحول الله.

وكتب فيصل ابواثنين: «الحمد لله على التأهل لنهائي آسيا لأن كبيرها لا يرضى بغير القمة رغم الإرهاق والتعب كان الزعيم في الموعد ليضرب موعدًا مع التاريخ مبروك للوطن».



الحبسي احتفى بالهلال في نادي الواحات التابع للبلاط السلطاني




احتفى قائد منتخب عمان ونجم نادي الهلال علي الحبسي ببعثة الهلال قبل مغادرتها مسقط، وذلك في نادي الواحات التابع لشؤون البلاط السلطاني العُماني، وحضر المناسبة رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد ونائبه عبدالرحمن النمر وأعضاء البعثة الهلالية كافة، وسعادة سفير المملكة لدى سلطنة عمان الأستاذ عيد الثقفي، ونائب رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل، بحضور صاحب السمو العُماني فهر بن فاتك آل سعيد. وقد استمتع لاعبو الزعيم بتناول الحلوى العمانية، وتناول العشاء الذي كان من بين أطباقه الأكلات العمانية التقليدية.





إدارة الهلال وصلة تفتحان مدرجات مباراة الباطن مجاناًً للجماهير


قررت إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري للنادي شركة صلة الرياضية بعد تلقيهما موافقة الهيئة العامة للرياضة فتح المدرجات مجانًا للجماهير الهلالية للدرجة الموحدة في لقاء الفريق أمام الباطن دوريًا السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك بمناسبة تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا. يذكر أن التذاكر المجانية سيتم توزيعها عند بوابات الدخول في استاد الملك فهد الدولي يوم المباراة.





مرايا
الفوز للهلال والمجد للوطن





سامى اليوسف

في حين تتورط بعض الأندية في مسألة استخراج الرخصة الآسيوية، وتفشل في المشاركة، يبلغ الهلال للمرة الخامسة نهائي القارة طامحًا للقب السابع في تاريخه. وفي الوقت الذي تقاتل فيه «شلة» الصحافة الصفراء من أجل نصب الأفخاخ لعرقلة مسيرة «الزعيم» يبرع رجال الهلال في تجاوزها بهدوء وثقة الكبار نحو الصدارة والبطولات.

الهلال معين لا ينضب من الإنجازات، ورجاله يرفعون شعار «القمم تحتاج لهمم»، يزرع في نفوس محبيه الفرحة، ويترك لخصومه الخيبة.. قدره أن يكون حاملاً لواء الكرة السعودية، ومتصدرًا مشهد الدفاع عنها.

نصيحتي لمن يكره الهلال أن يتعايش مع الواقع؛ كي لا يعيش بقية عمره غارقًا في أحقاده وهمومه.. وله وأمثاله أقول: «شيل الهلال من رأسك»؛ فالهلال يجب أن تعمل على أن تحتذي حذوه رياضيًّا، واجعله مثالاً تقتفي أثره في أسلوب الإدارة، وبيئة العمل، وتصحيح المسار، وتقدير المشجع، واحترام رأيه ومواقفه.

وللهلاليين الأوفياء أقول: «حان وقت الدعم الإيجابي»؛ فالحضور في المدرج - أخص جمهور الرياض وتويتر - بات أمرًا ملحًّا في المباراتين المقبلتين في الدوري تقديرًا للاعبين والمدرب وعمل الإدارة، وتحفيزًا لهم للقادم للحفاظ على المكتسبات.

ختامًا، إن وصول «الملكي» للنهائي الآسيوي دليل واضح على نجاح استراتيجية إدارة الأمير نواف بن سعد، وعمل المدرب الخبير رامون دياز.. ولعل تماسكهما وثباتهما بالرغم من حدة الانتقادات يبرهن على حجم ثقتهما بفريق العمل واللاعبين.

خاتمة

كُنْ هلاليًّا ترَ الوجود جميلاً..!







فواصل

- إنجاز جديد للكرة السعودية يحققه الهلال ببلوغه المباراة النهائية لكأس دوري أبطال آسيا، وذلك للمرة الخامسة في تاريخ البطولة. كل الدعوات والأمنيات لزعيم الكرة الآسيوية بالفوز بالبطولة، وإضافة إنجاز جديد وكبير للكرة السعودية.

* *

- دعم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ لنادي الهلال في بطولة آسيا، وتقديمه المكافآت للاعبين، ووعده بحضور مباراتي النهائي مع تقديم مكافآت كبيرة عند الفوز بالبطولة، يؤكد مقدار الاهتمام الذي يوليه للرياضة، ورغبته الكبيرة في إحداث تغيير وتطوير نوعي لرياضة الوطن. ومثلما يحاسِب بدقة وحزم المخالفين والمتجاوزين فهو أيضًا يكافئ المتفوقين، ويقدرهم، ويدعمهم.

* *

- حبذا أن تُقام مباريات الديربي الكبرى أو الكلاسيكو في الدوري السعودي للمحترفين منفردة في يوم واحد دون إقامة أي مباراة أخرى قد تحرم محبي وعشاق تلك الأندية من متابعة الديربي والاستمتاع به. فمواجهة الأهلي والاتحاد السبت القادم يُقام بالتزامن معها مباراة أخرى بين الهلال والباطن. فحبذا لو أُجلت هذه المباراة للاثنين؛ لتُتاح الفرصة للجميع للاستمتاع بمشاهدة الديربي الكبير. فهل تستجيب لجنة المسابقات!؟ وإن لم يحصل التأجيل فتُغيَّر المواعيد؛ حتى لا يتضارب موعد الديربي مع موعد أي مباراة أخرى.

* *

- انتهى الوقت المحدد للاستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية، ولم يتقدم أي نادٍ. وهذا يكشف حال بعض الأندية التي تخادع جماهيرها فترة طويلة بالرخصة الآسيوية، وتتلاعب بمشاعرها وعواطفها، وأنها سوف تحصل عليها في حين أنها لا تملك الحد الأدنى من المعايير والشروط المؤهلة للحصول على الرخصة.

* *

- الحكم الذي أهدى مدرب النصر غترته وعقاله بعد فوز النصر على التعاون يمثل مرحلة بائسة رياضتنا، نتمنى أن يوضع لها في حد في المرحلة التي نعيشها في محاربة المخالفات والتجاوزات، والقضاء عليها. فأن يتحول الحكم إلى مشجع مثلما حدث مع حكم سابق، ظهر في أحد البرامج التلفزيونية مشجعًا أحد الفرق الأجنبية ضد فريق سعودي في مباراة قارية، فهو أمر غير مقبول إطلاقًا، ويطعن في نزاهة الحكم الذي يجب أن يرتقي بسلوكه العام بما يعكس متطلبات وقواعد عمله حكمًا، يفترض فيه النزاهة والحياد.

* *

- الإعلاميون الذين أنشؤوا (هاشتاق) في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يزعم أن هناك قرارًا سيصدر بهبوط الهلال للدرجة الأولى قبيل مباراة الفريق المهمة والحاسمة أمام فريق برسبوليس الإيراني يجب أن يُحاسَبوا على عملهم المشين. فترويج مثل هذه الشائعة المغرضة هدفه عرقلة ممثل كرة الوطن في مهمته الآسيوية. وإذا كانت هيئة الرياضة تحاسب حاليًا بكل حزم المتجاوزين والمخالفين في الأندية والاتحادات فيجب أن يطول الإعلاميين الرياضيين المحاسبة أيضًا على تجاوزاتهم.





صح لسانك


* نجوم الهلال تشربوا ثقافة الفوز.

دياز

- جيل وراء جيل.


* حكم يقدم شماغه وعقاله لمدرب النصر.

عنوان صحفي

- الحكام المشجعون إلى متى؟






* الاتحاد يفقد المولد في الديربي.

عنوان صحفي

- نصف العميد.




كاركتير
رشيد السليم












اوراوا مع الهلال في منصة نهائي آسيا



بلغ اوراوا ريد دايموندز الياباني الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم، بعد فوزه على شنغهاي سيبغ الصيني 1-صفر الاربعاء في إياب النصف النهائي على ملعب سايتاما، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي في النهائي.

وسجل البرازيلي رافايل سيلفا بكرة رأسية (11) هدف اوراوا الذي كان قد تعادل 1-1 ذهابا على ارض خصمه الذي يضم البرازيليين هولك واوسكار والكيسون، في 27 سبتمبر الماضي.

وهذه اول مباراة في الموسم الحالي يفشل فيها هولك في التسجيل في دوري الابطال. وضرب اوراوا، بطل 2007، موعدا مع الهلال الذي تخطى بيرسيبلويس الايراني 6-2 بمجموع المباراتين (4-صفر و2-2).





الإدارة طوت صفحة النهائي الآسيوي.. وانصرفت للمنافسة محلياً
600 ألف ريال لكل لاعب تحفز الهلال للقب الكبير




انصرف الهلاليون مجرد تأهلهم إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 والعودة إلى العاصمة الرياض معقل ناديهم إلى طي صفحة البطولة القارية التي تبقى على مسك ختامها شهر تقريبا، والانشغال بالاعداد للدوري المحلي بعد توقف الفريق الأزرق قليل لتأجيل مباراته مع الرائد في الجولة السادسة إلى وقت لاحق بسبب خوض مباراة الإياب الآسيوية في دوري الأربعة أمام بيروزي الإيراني والتي آلت إلى التعادل 2-2، بعد تفوق الهلال في الذهاب بنتيجة 4-صفر في أبو ظبي، وشكلت المكافآت الضخمة للاعبين من رئيس مجلس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ - 100 ألف ريال - فضلا عن الوعد بنصف مليون ريال لكل لاعب في حالة الحصول على الكأس حافزا غير عادي لأعضاء الفريق الأزرق فضلا عن جوائز البطولة المالية المغرية التي تصل إلى ثلاثة ملايين دولار ريال للبطل ومليون ونصف المليون دولار للوصيف.

نسينا النهائي

ظهر رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد في مطار الملك خالد الدولي الى وسائل الاعلام بعد وصول الفريق قادما من مسقط حاملا الأماني بتحسن مستويات حكام البطولة خصوصا النهائي وقال: "نتمنى أن يدير النهائي الآسيوي أفضل حكام القارة وأن يكون الأداء على مستوى الحدث بعيدا عن تكرار الأخطاء الكوارثية في بطولة آسيا، ونتمنى من الاتحاد الآسيوي أن يعي ذلك جيدا وأن لا نشاهد أخطاء تكرر كما حصل في فترات سابقة".

وأضاف: "صفحة مباراة النهائي طويناها وتركيز الفريق حاليا متوجه لبطولة الدوري بدءا من مباراة السبت المقبل امام الباطن، والهلال اعتاد أن ينافس على جميع البطولات"

وبارك رئيس الهلال للقيادة الرشيدة تأهل ممثل الوطن إلى نهائي بطولة القارة الآسيوية وقال: "نشكر رئيس مجلس هيئة الرياضة على دعمه وإعلان المكافآت للاعبين وعن إعلانه الحضور في مبارياتي النهائي داخل المملكة وخارجها ونشكر اتحاد الكرة برئاسة الدكتور عادل عزت ونائبه ياسر المسحل على حضور الأخير وتواجده في مسقط".

واختتم تصريحه بالقول: "الانتصار كان هدف الفريق وتحقق ونتيجة مباراة الذهاب أراحتنا، والمباراة في الإياب لم تنته بالتعادل 2-2 وإنما بالفوز كما هو رغبة اللاعبين قبل بدايتها".

من جهته قال نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر: "ثقافة الفوز والانتصار أصبحت سمة اللاعب الأزرق، وثقافة لجماهيره، كنّا قلقين من تخدير الشارع الرياضي للاعبين قبل مباراة الإياب بعد الفوز في الذهاب بنتيجة 4-صفر، ولكن انتهت الأمور كما نتمنى ولله الحمد، ولا يهمنا من الفريق المتأهل في النهائي وعلى كل الأحوال سنعد الإعداد الجيد في الفترة قبل المباراة النهائية للبطولة الآسيوية".

واختار الجهاز الفني بنادي الهلال إقامة معسكر إعدادي للفريق بدءا من يوم الأحد الخامس وحتى الثلاثاء 14 نوفمبر من الشهر المقبل في العاصمة ابو ظبي، وهي المدينة التي يفضّل المدرب دياز التحضير فيها.



الهلال يفتح مدرجاته مجانا في لقاء الباطن



قرر مجلس إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري للنادي «شركات صلة الرياضية» بعد تلقيهم موافقة الهيئة العامة للرياضة، فتح المدرجات مجانا للجماهير الهلالية الوفية للدرجة الموحدة في لقاء الفريق الأول لكرة القدم مع ضيفه الباطن مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين الذي سيقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك حسب ما أعلن عنه النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الأربعاء .

يذكر أن التذاكر المجانية للدرجة الموحدة سيتم توزيعها عند بوابات الدخول في الملعب يوم المباراة، في حين سيقتصر البيع على تذاكر الدرجة الممتازة والمنصة.



النمر: الانتصارات سمة نجوم الهلال






أكد نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر تعليقا مباراة فريقه أمام بيروزي الايراني في مسقط والتي انتهت بالتعادل 2-2 وضمن خلالها التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 .

وأن ثقافة الفوز والانتصار أصبحت سمة اللاعب الهلالي وجماهير الهلال وقال " كنّا قلقين من تخدير الشارع الرياضي للاعبين قبل مباراة الاياب بعد فوزنا في الذهاب 4-صفر ولكن ربنا وفقنا بالنتيجة وحسم بطاقة التأهل ، ولا يهمنا من سيقابلنا في النهائي وعلى كل الأحوال سنعد الفريق الإعداد الجيد في الفترة قبل المباراة النهائية للبطولة الآسيوية .

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني بنادي الهلال إقامة معسكر إعدادي للفريق اعتبارا من الخامس وحتى الثلاثاء 14 نوفمبر في العاصمة ابو ظبي ، وهي المدينة التي يفضّلها المدرب الارجنتيني رامون دياز .



أطاح بهم في 3 نهائيات من أصل 6
الهلال يعرف طريق اللقب الآسيوي من بوابة الأندية اليابانية






يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره أوراوا رد دايموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2017 والذي سيقام يومي 18,25 نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن حسم الأول تأهله بسداسية في مرمى بيروزي الإيراني بمجموع المباراتين، فيما تعادل الثاني ذهابا بهدف لهدف مع فريق شانغهاي الصيني وتغلب عليه إيابا بهدف نظيف.

وبعد أن خسر الفريق الأزرق نهائي 2014 أمام سيدني الأسترالي، يسعى في هذه المرة بأن يحرز لقبه السابع الآسيوي من أمام الفريق الياباني، خصوصا وأن الأندية اليابانية تعتبر طريقا للهلال عبر التاريخ في البطولات الآسيوية، حيث حققها في 3 مناسبات من أصل 6 مرات.

وتعتبر المواجهة الأولى التي يحصد فيها الهلال على البطولة الآسيوية من أمام فريق ياباني، كانت عام 1997م في نهائي «البطولة الآسيوية أبطال الكؤوس» من أمام ناغويا الياباني وذلك بثلاثية لهدف وحيد، حملت توقيع كلا من، سامي الجابر ويوسف الثنيان والمحترف المغربي صلاح الدين بصير.

فيما كانت المرة الثانية التي يطيح بها الهلال فريق ياباني آخر، في عام 2000م، في نهائي «بطولة آسيا أبطال الدوري»، من أمام جابيليو، حيث شهدت تلك المباراة تألق المحترف البرازيلي في صفوف الهلال، سيرجيو ريكاردو بتسجيله «هاتريك» قاد به فريقه للبطولة الآسيوية الرابعة، وتعتبر هذه البطولة آخر لقب يحققه الهلال بمسمى دوري أبطال آسيا.

وبعد أن تربع «الزعيم» على عرش قائمة اكثر الأندية الآسيوية تحقيقا للبطولة القارية، لم يقف عند ذلك وحققها مرة أخرى بعد مرور أقل من عام ومن أمام فريق شيميزو الياباني في بطولة السوبر الآسيوي، حيث تغلب عليه ذهابا في اليابان بهدفين لهدف سجلهما الكولومبي ريكاردو بيريز «الكاتو» ، وتعادل إيابا في الرياض بهدف لهدف سجله عمر الغامدي.

يذكر أن آخر لقب آسيوي أحرزه الهلال كان من أمام فريق سامسونج الكوري عام 2002م بفضل هدف «الكاتو»، فيما يعتبر آخر لقب حققته الأندية السعودية في عام 2005م حينهما أطاح فريق الاتحاد بفريق العين الإماراتي بخمسة أهداف لثلاثة بمجموع المباراتين، ولعبت الأندية السعودية من ذلك الوقت 3 نهائيات خسرتها جميعًا كانت من نصيب الاتحاد في 2009 أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والأهلي عام 2012م من أمام أولسان الكوري الجنوبي، والهلال عام 2014م أمام فريق سيدني الأسترالي.

ويسعى الهلال -الذي لم يذق طعم الخسارة في بطولة دوري أبطال آسيا 2017- من إعادة الكرة السعودية إلى سابق عهدها بإحرازه اللقب الآسيوي الذي غاب عن خزائن الأندية السعودية بنحو 16 عاما.



قائد أوراوا: لا أعرف شيئاً عن الهلال.. فقط أنهم انتصروا في نصف النهائي 6-2



رفض تاكافوم هوري مدرب فريق أوراوا ديناموز الياباني الاستفاضة في الحديث عن المواجهة المنتظرة لفريقه مع الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، معترفاً بقلة المعلومات التي يمتلكها عن زعيم الكرة السعودية.

وبعد تأهل فريقه اليوم رسمياً للنهائي بعد فوزه في إياب نصف النهائي على شنغهاي الصيني تحدث تاكافوم في تصريحات صحفية قائلاً «لدينا بعض الأفكار القليلة حول الطريقة التي يلعب فيها الهلال، لا أستطيع أن أعلق بأكثر من ذلك الآن».

وفي نفس السياق تحدث يوكي آبي قائد الفريق الياباني قائلاً « : لا أعرف أي شيء عن الهلال، فقط أعرف أنهم انتصروا في نصف النهائي 6 ـ 2، لكننا الآن سنقوم بدراستهم بشكل أكبر».

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال وأوراوا سيلتقيان في ذهاب النهائي بمعقل الهلال يوم 18 نوفمبر المقبل، على أن يلتقيا مرة أخرى إياباً على أرض الفريق الياباني يوم 25 من الشهر ذاته.



فعلها هلال الوطن





اكمل هلال الوطن الافراح وزف البشائر بقرب انجاز أكبر يجير للكرة السعودية ولرياضتها بشكل عام بعد أن عاد من مواجهة بيروزي الايراني في مسقط بالنتيجة التي تكفيه للتأهل لنهائي بطولة اندية القارة للمرة الثانية بنظامها الجديد إذ بعد انجاز المنتخب السعودي بالتأهل لمونديال كأس العالم 2018م في روسيا جاء دور الكرة السعودية على مستوى الاندية بواسطة السفير الذهبي المتوج "الزعيم" الذي ازاح ممثل الكرة الايرانية بما مجموعة نصف درزن من الاهداف مقابل هدفين بعد ان لعب بعدة فرص كانت نتيجة التعادل الايجابي 2-2 من ضمنها وكافية للتأهل.

التأهل للنهائي لا يكفي وليس هو الطموح بل المطلوب من نجوم الهلال أكبر وهو الفوز بكأس القارة والتأهل لبطولة اندية العالم للمرة الثانية في تاريخ الفريق الازرق الذي غيبت نتيجة مباراة الذهاب الرباعية ابداعه وتألق نجومه الذين لعبوا بثقة واريحية ولم يكن حضورهم الفني بالشكل المطلوب وهو حضور يراه خبراء التحليل الفني الكروي عادة امرا طبيعيا في مباراة الاياب عندما تكون نتيجة لقاء الذهاب كبيرة وصعبة على الطرف الخاسر لكن لاعبي الهلال لن يعذروا في حال تكرار هبوط المستوى في هذا الشكل في مباراة النهائي خصوصا وأحد الفريقين الصيني والياباني سيكون الطرف الثاني لن تكون المباراة سهلة على الهلال فكلاهما يتفوق مستوى على بيروزي الايراني وافضل بكثير وكل فريق يضم نجوما ومحترفين على مستوى فني عال جدا وعلى دياز التفكير في مواجهة النهائي وسرعة معالجة الاخطاء التي حدثت امام الفريق الايراني والتي جعلت الشباك الزرقاء تهتز مرتين وكادت تزيد إذ تتطلب مواجهتا النهائي معالجة الاخطاء الدفاعية والتي جعلت من منطقة الهلال الدفاعية مسرحا للاعبي بيروزي وكذلك الاخطاء في خط الوسط وايضا التعامل مع المباراة لم يكن مثاليا من دياز عندما لعب بخمسة مدافعين سهلت مهمة الهجوم الايراني إذ من المفترض اشراك عبدالملك الخيبري منذ البداية واللعب بطريقة 4/4/2 .

تأهل الهلال للنهائي لم يأت اعتباطا او صدفة وإنما نتيجة تخطيط وعمل بدءا من نهاية الموسم الماضي وبعد تتويج الفريق ببطولة الدوري وكأس خادم الحرمين وكان عملا اداريا جبارا من قبل ادارة النادي برئاسة الامير نواف بن سعد وعمل آخر كان نتاج العمل الاداري وهو العمل الفني من قبل المدير الفني للفريق الارجنتيني رامون دياز الذي مازال يقود الفريق لنتائج رائعة وتبقى قطف ثمرة الجهود الادارية والفنية بتحقيق اللقب القاري الذي طال انتظاره لكنه إن شاء الله ليس ببعيد من رجال الهلال الابطال الذين كانوا عند حسن الظن وشرفوا وتفوقوا على الرغم من الحرب النفسية التي حشد لها الفريق الايراني قبل المباراة وفشل والتي من ضمنها محاولة حرمان جماهير الهلال في مسقط من الحضور ودعم الفريق بعد ان ضاعفت الادارة الايرانية اقيام التذاكر عشر مرات لكن الرد من نجوم الزعيم كان اقوى في الميدان وحتى فرحة الفوز المعنوي حرموها الايرانيين.



في الشباك


انتهت مهلة الاستئناف التي حددتها لجنة التراخيص برابطة الأندية المحترفة من دون أن يكون هناك جديداً في الحاصلين على الرخصة والمستبعدين الذين لم يستفيدوا من دروس الماضي، فالذي يرغب بالحصول على الرخصة يتحرك باكراً ويعد لها العدة لا أن يتحرك في الوقت الضائع وبعد أن تطير الطيور بأرزاقها!

مستحيل أن يتم العمل الإداري في الأندية بصورة فردية بمعنى أن يقدم عضو على ارتكاب خطأ أو تجاوز من دون أن يكون هناك توجيه من صاحب الصلاحية ومباركة لهذه الخطوة سواء كانت إيجابية أو سلبية!

*كل القرارات التصحيحية للهيئة العامة للرياضة وفق آلية نظامية دقيقة يفترض أن يستفيد منها رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية خصوصاً وأنها في النهاية خطوات هدفها القضاء على كل التجاوزات والأمور التي تضر برياضة الوطن ومبادئ المنافسة الشريفة!

نوعية الضيوف في بعض البرامج تجعل المشاهد يعتقد أن المطلوب منها تقديم دروس في التعصب، والأمل معقود في رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ووزارة الثقافة والإعلام بالتدخل السريع وإيقافها قبل أن تؤثر على النشء الجديد وتستمر في غيها لتكريس ثقافة الكراهية والاحتقان بين الجماهير!

طالما أن مصدر الإشاعات المسيئة لبعض الأندية والرياضة السعودية بشكل عام معروف فلماذا لا يتم التعامل معه وفق السياسة الصارمة حتى يكون عبرة لغيره من المتعصبين، الذين يمارسون الشوشرة وإيجاد "الشو" عبر "تويتر" وفي نهاية الأمر يتضح أن كل ما يقوله ماهو إلا ضحك على جماهير ناديه التي بدأت تعيد النظر تجاهه.

لا يهم من يكون البديل لبعض من تم إعفاءهم جراء ارتكابهم لبعض الأخطاء والتجاوزات الذي يهم أن يكون صاحب فكر جديد يواكب النقلة الكبيرة الحالية سواء في الأندية أو الاتحادات الرياضية!

*من أول مباراة اتضحت لمسات مدرب النصر الجديد الأرجنتيني غوستافو كونتيروس وأنه مكسب كبير سيكون معه الأصفر مختلف هذا الموسم!

النشيد الوطني له قيمته وهو الذي يجب أن يبقى ويستمر قبل بداية كل المباريات وتختفي أناشيد الأندية الدخيلة التي لازالت تمثل نشازاً، فإذا كانت بعض الإدارات تبارك مثل هذه الأناشيد ولا توجه رابطة المشجعين بالتوقف عنها فالمطلوب من الهيئة العامة للرياضة التدخل ومنعها بقوة النظام.

"صياد".






الهلال يطلب إبعاد لاعبيه عن البرتغال



تنوي إدارة نادي الهلال مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لطلب تفريغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي المقرر عقده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من يوم الأحد الخامس من نوفمبر المقبل حتى الثلاثاء الرابع عشر من الشهر نفسه، تأهباً لخوض مواجهتي نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.
ويتزامن طلب إدارة نادي الهلال مع فترة توقف أيام "فيفا"، التي تشهد تنظيم المنتخب السعودي معسكراً إعدادياً يخوض فيه لقاءين وديين، أحدهما في العاشر من نوفمبر المقبل أمام منتخب البرتغال، الذي سيلعب بكامل نجومه بقيادة كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد.



الحبسي: المعيوف الحارس الأول.. وآسيا باتت قريبة



بارك العماني علي الحبسي حارس فريق كرة القدم في نادي الهلال، للجماهير السعودية عامة والهلالية خاصة، على التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017، مُبدياً سعادته بالتأهل الذي أتى من الأراضي العمانية والتي ضاعفت فرحته على حد قوله.

وأكد الحبسي في حديث لـ"الرياضية" أن المستويات التي يقدمها الحارس عبدالله المعيوف في الفترة الماضية أكثر من مميزة، موضحاً أن المعيوف يعتبر هو الحارس الأول هذه الفترة في السعودية، وهو أحد الركائز الأساسية التي ساهمت بتأهل الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بالإضافة إلى وصول الهلال إلى نهائي القارة الآسيوية.

وطالب العماني جماهير الهلال بالوقوف مع الفريق بداية من اللقاء المقبل في الدوري المحلي، موضحاً أن إحراز اللقب الآسيوي قريب بدعوات الجماهير ووقوفهم مع الفريق في هذه الفترة المهمة.

وكان الأرجنتيني رامون دياز مدرب الأزرق استبعد العماني علي الحبسي من القائمة الآسيوية، مفضلاً الاعتماد على السعودي عبدالله المعيوف في البطولة القارية.





بعد أن أسقط بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي البطولة
الهلال في طريقه لاستعادة الزعامة الآسيوية





عاد الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا عبر الباب الكبير، إثر تجاوزه عقبة بيرسبوليس الإيراني في نصف النهائي بسهولة بعد الفوز عليه ذهابا في أبوظبي 4-0 والتعادل إيابا في مسقط 2-2.

ويملك نادي الهلال سجلاً مميزاً في البطولات القارية، إذ توج بستة ألقاب، ولكنه في نفس الوقت ما زال يبحث عن الفوز الأول بلقب دوري أبطال آسيا منذ انطلاقتها بحلتها الجديدة عام 2003، حيث لم يصل النهائي منذ ذلك التاريخ سوى مرة واحدة عام 2014 ولكنه خسره أمام سيدني الأسترالي، الذي فاز على أرضه 1-0 قبل أن يتعادل إيابا في الرياض بدون أهداف.

وأصبح الهلال أول فريق في القارة الآسيوية يتأهل إلى نهائي البطولة القارية دون أن يتعرض لأي هزيمة طوال مشواره في البطولة، فالفريق لعب 12 مباراة فاز خلالها في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات أخرى. ففي دور المجموعات تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات فاز كما تعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة، وسجل هجومه 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 7 أهداف، وفي ثمن النهائي تفوق على استقلال خوزستان ذهابا في مسقط وإيابا في الدوحة بنتيجة 2-1 في كلتا المباراتين، قبل أن يقصي العين الإماراتي وصيف النسخة الماضية من الدور ربع النهائي بعد تعادله ذهابا في العين بدون أهداف وفوزه إيابا في الرياض 3-0، وفي نصف النهائي تخطى بيرسبوليس الإيراني بعد فوزه ذهابا في أبوظبي 4-0، وتعادله إيابا في مسقط 2-2.

ويبقى الهلال الملقب بالزعيم هو الفريق الوحيد، الذي فاز بألقاب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، وبطولة الأندية الآسيوية أبطال الكأس وكأس السوبر الآسيوية في مناسبتين لكل بطولة، ولا يملك أي فريق آسيوي آخر هذا السجل، ولكنه منذ عام 2002 الذي توج خلاله بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عقب فوزه على جيونبك هيونداي موتورز الكوري، غاب عن البطولات رغم تواجده الدائم في دوري أبطال آسيا، إذ حاول في جميع النسخ السابقة ولكن محاولاته لم يكتب لها النجاح.

وكان الهلال قد حقق أول لقب قاري في 22 ديسمبر 1992 عندما فاز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري على حساب استقلال طهران الإيراني بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 سجله حسين الحبشي، لتبدأ عقب تلك البطولة مسيرة من التألق القاري استمرت 12 عاماً، حيث فاز الفريق بلقب كأس الكؤوس الآسيوية في 26 نوفمبر 1997على حساب ناغويا غرامبوس الياباني إثر الفوز عليه 3-1 في المباراة، التي شهدت تألق سامي الجابر ويوسف الثنيان، ثم أكمل تألقه في شهر يونيو من نفس العام عندما توج بلقب بطولة السوبر إثر فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في مجموع المباراتين 2-1، حيث فاز ذهابا في الرياض 1-0 سجله سامي الجابر وتعادل إيابا في كوريا بهدف لمثله سجله أيضا سامي الجابر.

وبعد ثلاث سنوات عاد الهلال ليكرر نفس السيناريو ويحقق تلك الألقاب القارية الثلاثة، حيث فاز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري في 22 أبريل 2000 بعد فوزه على جوبيلو ايواتا الياباني 3-2 سجلها البرازيلي سيرجيو ريكاردو «هاتريك» في النهائي، الذي أقيم بالرياض وشهد وقتا إضافيا، ثم أضاف بطولة السوبر في شهر ديسمبر من نفس العام إثر فوزه ذهابا في اليابان على شيميزو إس بالس الياباني 2-1 سجلهما الكولومبي ريكاردو بيريز «الكاتو» وتعادله إيابا في الرياض بهدف لمثله سجله عمر الغامدي، قبل أن يختتم بطولاته بلقب كأس الكؤوس الاسيوية عقب فوزه على جيونبك هيونداي موتورز الكوري بالهدف الذهبي وبنتيجة 2-1 سجلهما البرازيلي مانويل إدميلسون وحسين العلي.

ومنذ تغيير نظام البطولة عام 2003 غاب الهلال عن نسختي 2005 و2008 فيما شارك في 13 نسخة، فخرج من دور المجموعات ثلاث مرات كانت أعوام 2003 و2004 و2006، فيما خرج من ثمن النهائي أربع مرات كانت أعوام 2009 أمام أم صلال القطري و2011 أمام الاتحاد و2013 أمام الدحيل القطري و2016 أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وخرج من ربع النهائي مرتين عامي 2007 أمام الوحدة الإماراتي و2012 أمام أولسان هيونداي الكوري، بينما خرج من نصف النهائي مرتين أيضا كانت عامي 2010 أمام ذوب آهن اصفهان الإيراني و2015 أمام شباب الأهلي الإماراتي. أما النهائي فقد بلغه مرة واحدة عام 2014 وخسره أمام سيدني والآن يبلغ النهائي الثاني وينتظر الفائز من اوراوا ريد دياموندز الياباني وشنغهاي الصيني بحثا عن لقب جديد بعد غياب طويل والمشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستقام في العاصمة أبوظبي.

ويقود الهلال فنيا الأرجنتيني رامون دياز «58 عاما»، الذي بدأ المهمة في أكتوبر 2016، وحقق الفريق تحت قيادته نجاحات كبيرة، حيث توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الفائت بعد غياب دام خمس سنوات وتحديدا منذ عام 2011 قبل أن يتوج معه الفريق بكأس الملك في نفس العام، وها هو الآن يقوده لنهائي دوري أبطال آسيا ويطمح في تحقيق اللقب وضمه إلى سلسلة انجازاته التي حققها.ويضم الفريق في صفوفه 10 لاعبين دوليين ساهموا في تأهل الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، كما يضم أيضا ثلاثة لاعبين أجانب على مستوى عال، هم الأوروجوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو، الذي سجل 7 أهداف في البطولة والسوري عمر خربين، الذي ينافس على لقب الهداف.







دياز يعقد مؤتمر ، والفريق يواصل التحضير



هلالكم : عساف الخليفي

اجرى لاعبو الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريباتهم بعد عودة الفريق من العاصمة العمانية مسقط بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 م ، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء “بيروزي الإيراني” تدريبات استرجاعية، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا .



في الوقت نفسه واصل الثنائي “مجاهد المنيع ونواف العابد” برامجهما العلاجية والتأهيلية .



هذا وسيؤدي الفريق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس مرانًا مغلقًا تحضيرًا لمواجهة “الباطن” ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم السبت المقبل .



سيعقد المدير الفني “رامون دياز” وأحد اللاعبين في تمام الساعة الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الخميس مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة الباطن .




أولمبي الملكي في مواجهة الفتح


هلالكم : هشام العتيق

انهى فريق أولمبي الهلال لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيرته استعدادًا لمواجهة فريق “الفتح” عند الساعة الـ3:05 من عصر يوم غد الخميس على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة دوري درجة الأولمبي للموسم الرياضي 2017-2018، حيث وصلت بعثة الفريق عصر اليوم الأربعاء للأحساء وانهى الفريق كافة الاستعداد للقاء قبل وصول سكن بعثة الفريق ومن ناحية اخرى شارك لاعب الفريق “ناصر الدوسري” في تدريبات الفريق الجماعية لهذا اليوم، فيما واصل الثلاثي (عبدالرحمن اليامي، رفيدي الأسمري ونايف كريري) برامجهم التأهيلية استعدادًا للعودة لتدريبات الفريق الجماعية .



وجه السعد يهنئ ” خادم الحرمين وولي عهده ” بمناسبة الوصول للنهائي الاسيوي




رفع صاحب السمو الملكي الامير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي التهنئه لمقام خادم الحرمين الشرفين الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” – ايده الله – ولسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير ” محمد بن سلمان بن عبد العزيز ” – حفظه الله – بمناسبة تأهل فريق الهلال الاول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، كما هنأ سموه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئه العامه للرياضه ، ورئيس إدارة مجلس إتحاد الكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد بمناسبة الوصل للنهائي ، كما هنأ سموه جماهير الهلال بصفه خاصه والجماهير السعوديه بصفه عامه .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

al3nan and AlyAAm like this.
  #2  
قديم 19/10/2017, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
مشكورين على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 19/10/2017, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدريد الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2010
مشاركات: 726
الله يعطيكم العافية
وإن شاء الله فالنا الكاس
أنا متفائل فيها بشكل كبيرة
وألف مبارك التأهل
وبالتوفيق للزعيم في قادم الآيام
  #4  
قديم 19/10/2017, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
قررت إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري للنادي شركة صلة الرياضية بعد تلقيهما موافقة الهيئة العامة للرياضة فتح المدرجات مجانًا للجماهير الهلالية للدرجة الموحدة في لقاء الفريق أمام الباطن دوريًا السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك بمناسبة تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا. يذكر أن التذاكر المجانية سيتم توزيعها عند بوابات الدخول في استاد الملك فهد الدولي يوم المباراة.
هذي فرصة لجماهير الرياض والجماهير من خارج الرياض لشكر الادارة واللاعبين على التاهل لكاس اسيا

اخر تعديل كان بواسطة » aommasi في يوم » 19/10/2017 عند الساعة » 06:57 AM
  #5  
قديم 19/10/2017, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين



الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #6  
قديم 19/10/2017, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #7  
قديم 19/10/2017, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,945
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم
  #8  
قديم 19/10/2017, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 19/10/2017, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 273
الله يعطيكم العافيه وعقبال الفرحه بالكأس مثل فرحنا بتأهل المنتخب

لكم تحياتي
  #10  
قديم 19/10/2017, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,340
بالتوفيق لك يازعيم بأذن الله نفرح ونغرد
  #11  
قديم 19/10/2017, 09:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,064
شكراً على التغطية كل التوفيق للزعيم الملكي ان شاء الله ...

الغلطة الوحيدة تسجيل ماتيوس كنت اتمنى تواجد ريفاس في النهائي او الحبسي الهلال لم يستفيد كامل الاستفاده من المحترفين ...
  #12  
قديم 19/10/2017, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القادم 2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 3,529
الله يعطيكم العافية
وإن شاء الله فالنا الكاس
أنا متفائل فيها بشكل كبيرة
وألف مبارك التأهل
وبالتوفيق للزعيم في قادم الآيام
  #13  
قديم 19/10/2017, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل







يارب وفق الزعيم ~
  #14  
قديم 19/10/2017, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين خواجي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2016
المكان: الرياض
مشاركات: 106
الله يعطيكم العافيه على التغطيه المميزه

الاخبار الملكي السعودي

دمتم بود

,,,
  #15  
قديم 19/10/2017, 10:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 528
رررررربي يعطيييييك العااااااااافية ،،

رررربي يوووووفق الزعييييييييييم ،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube