#1  
قديم 09/10/2017, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335
Arrow صحيفة الرياض: السعودية تهنئ مصر للوصول إلى مونديال روسيا 2018م


متابعة - محمد القاسم
تفاعلت الأندية السعودية مع المنجز العربي للمنتخب المصري بتأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، بعد فوزها اليوم على الكونغو بهدفي النجم محمد صلاح.

واحتفت الأندية عبر حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مباركين هذا الإنجاز للأمة العربية وللشعب المصري الشقيق بعد غياب عن المونديال العالمي لمدة 28 عاما.

وقدم نادي الهلال تهانيه للشعب المصري وقال "مبروك لأشقائنا المصريين تأهلهم إلى كأس العالم"، بينما هنأ النصر هذا التأهل وقال "نادي النصر السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم".

وبارك الاتحاد تأهل الفراعنة بقوله "نبارك للشعب المصري الشقيق والنجم (كهربا) تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم"، وعبر الأهلي عن تهانيه في تغريدة قاله فيها "النادي الأهلي يهنئ مصر بتأهل منتخبها الأول لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، ونهنئ نجمنا ونجم المنتخب المصري محمد عبدالشافي".

كما هنأ الرائد هذا الإنجاز العربي وقال "نادي الرائد السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر، ومحترفنا شيكابالا بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم"، وقدم التعاون أيضا تهانيه للشعب المصري الشقيق بقوله "التعاون يهنئ الشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 م في روسيا .. ألف الف مبروك، تهنئة خاصة للثنائي “عصامالحضري ومصطفىفتحي” الف الف مبروك التأهل.

من جهته، هنأت رابطة دوري المحترفين المنتخب المصري وقالت "نهنئ منتخب مصر والشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 م، كثاني المنتخبات العربية بعد منتخبنا الوطني".

--------------------------------

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت التهنئة باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تأهل المنتخب المصري الشقيق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه مساء اليوم على منتخب الكونغو.

وبارك رئيس الاتحاد السعودي للاعبي المنتخب المصري وأجهزته الإدارية والفنية ولجماهير الكرة المصرية، مؤكدا أن هذا الإنجاز الكبير، جاء بفضل التخطيط السليم، والعمل الجاد، والمستوى الفني الرفيع والروح القتالة التي أظهرها الجميع.

وأعرب عادل عزت عن أمنياته بأن يقدم المنتخبان الشقيقان السعودي والمصري المستويات المشرفة والنتائج الإيجابية خلال مشاركتهما في كأس العالم، راجيا من الله أن يوفق بقية المنتخبات العربية المنافسة في التأهل للمونديال.

--------------------------------

الرياض - واس
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًا اليوم بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه فيه بتأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم " روسيا 2018"، بعد فوزه على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وأشاد سمو ولي العهد بما أظهره المنتخب المصري من أداء متميز ومستوى مشرف في التصفيات الأفريقية، متمنيًا لمنتخب مصر كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.

الـمصدر: صحيفة الرياض

---------------------------------------

بارك رئيس مجلس إدارة الهيئة الهامة للرياضة تركي آل الشيخ تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد تغلبه على الكونغو بهدفين لهدف وصعوده رسميا لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

وقال آل الشيخ عبر تغريدة بثها في حسابه الرسمي على (تويتر) "أبارك للمنتخب المصري الشقيق تأهله لكأس العالم 2018م، ألف مبروك لأبناء مصر وبالتوفيق في المونديال".

يذكر أن المنتخب المصري هو ثاني منتخب عربي يتأهل للمونديال الروسي بعد الأخضر السعودي.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube