المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/07/2003, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 22/5/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/1.gif);border:2 solid royalblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]سامي يتألق .. غياب التمياط .. الغامدي إلى بلجيكا
الـهـلال يفتتح التجارب الهولندية مع الفريق الهاوي[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
استو واك - خالد الشايع
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي ( الثامنة مساء بتوقيت الرياض ) أولى تجاربه الودية أمام فريق ( تكسدرا ) أحد فرق الدرجة الثانية الهولندية للهواة في خطوة مبكرة يهدف منها أدموس رفع المعدل اللياقي للاعبين , ولتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي تدربو عليها أمس , وأكد أدموس أنه يهدف من هذه التجربة قياس مدى تقبل اللاعبين للتدريبات الماضية , معتبراً أن أفضل طريقة لرفع معدل اللاعبين اللياقي إخضاعهم لمباريات تجريبية وليس التدريبات , وسيسبق المباراة تدريب تكتيكي للاعبين الذين لن يشاركوا في المباراة , كما سيخوض الفريق غداً مباراته التجريبية الثانية أمام فريق ( جوربيلا ) وهو فريق للهواة أيضاً لكنه أفضل من الفريق الأول .. وكان المدرب أخضع لاعبيه أمس لتدريبين كان الصباحي منهما تكتيكياً عمد فيه إلى إجراء مناورة بين اللاعبين , شارك فيها لاعبو الهلال الدوليون عبدالعزيز الخثران وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب , بالإضافة لبعض التدريبات التكتيكية , فيما خصص التدريب المسائي لإختبار فني للاعبين إعتمد على إسقاط الكرة من بعيد داخل دائرة في لعبة أشبه بالجولف , وتألق في التدريب الذي شهد منافسة ساخنة بين محمد الدعيع وأحمد الدوخي كل من سامي الجابر ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان .. ولم يشارك في التدريب نواف التمياط والغامدي , فخضع الأول لتدريب خاص في المسبح بينما خضع الثاني للراحة . وأكد الغامدي أنه إلى الاًن لا يعرف ما هي نوعية إصابته , وكشف أنه سيغادر بعد يومين إلى بلجيكا للكشف عن ركبته عند الدكتور ( ستام ) للإطمئنان أكثر عليها , مشيراً إلى أنه يخضع حالياً لفترة راحة حسب نصائح الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول .. من جهته , نفى حارس المرمى محمد الدعيع إصابته بأي جروح خلال تدريبات الفريق , مؤكداً أنه سليم ولا يعاني من أية إصابات أو جروح ..

[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]قائد الهلال الجابر يصارح (الرياضية) من هولندا :[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
حوار - خالد الشايع - هندلو

[ALIGN=CENTER]- لا أريد تكرار مأساتي السابقة
- عيوننا على الدوري والاًسيوية والعربية ولن نفرط في أي منها
- لم أخطيء في الموسم الماضي ولكن الظروف كانت أقوى مني
- سـنـنـافـس على كل البطولات ولا بد أن تكون لياقتنا فـي الـقـمـة[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]لقراءة الحوار كامل .. إضغط هنا ;)[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]مؤكداً أن الدوليين متفوقون على زملائهم
الأحـمـد مـديـر الـكـرة الـهـلالـيـة :
(أدموس ) أجبرنا على إقامة المعسكر في هولندا
التمياط سيعود بنجوميته المعروفة[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
خالد الشايع - هندلو ( هولندا )
إعتبر مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد أن من حق الجماهير الهلالية أن تطمح بأن يحقق فريقها إنجازات وبطولات أكثر أسوة بالبرنامج الإعدادي المعد للفريق وتكامل عناصره الفنية .. وأكد الأحمد لـ(الرياضية) من معسكر الفريق في هولندا أن جميع لاعبي الفريق مكتملو الجاهزية عدا التمياط والعتيبي .. وفيما يلي نص الحوار

هل تعانون من مشاكل فينة أو إصابات ربما تعيق برنامجكم الإعدادي الحالي ؟
بشكل عام كل الأمور جيدة وليس هناك ما يمكن أن نقلل منه , الأوضاع مميزة وبدأ الفريق تمارينه وفق البرنامج المعد سلفاً . كل اللاعبين جاهزون عدا نواف التمياط وحسن العتيبي اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي الجديد ستاين وإنشاء الله سيكونان جاهزين مع الفريق أواخر المعسكر ..
كم من الوقت يحتاجونه ؟
كل الأمور تسير الاًن بشكل منطقي وليس هناك صعوبات كبيرة . يحتاج نواف التمياط إلى فترة قصيرة جداً وسيعود بعدها اللاعب النجم الذي عهدناه سابقاً وسيكون جاهزاً مع بداية الموسم أسوة ببقية زملائه ..
لما إخترتم هولندا لإقامة المعسكر فيها هل لأن المدرب هولندي ؟
هذا شيء طبيعي .. المدرب يعرف مكان المعسكر وأن يحتوي على إمكانيات جيدة ومؤهل لتجهيز الفريق وأدموس كان من أسباب إقامة المعسكر هنا ..
هل ستضعون في إعتباركم المستوى اللياقي المتقدم الذي وصل اليه لاعبو الهلال الدوليون ؟
هذا شيء أكيد .. سيكون لهم برنامج مختلف عن الاًخرين ويواكب لياقتهم فمستواهم يتفوق على الاًخرين في هذا الجانب وهناك إهتمام خاص بهم ..
هل ترى أن من حق الهلاليين أن يطمحوا بشيء أكبر خلال هذا الموسم على إعتبار إستعدادهم المميز ؟
أتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير .. إستعدادنا مختلف عن المواسم الماضية .. الجهاز الفني موجود في وقت مبكر والاًن نحن نستعد بمعسكر خارجي واللاعبون جاهزون من البداية ..
هل اللاعبان التشيليان جاءا عن معرفة باًدائهما أو لمجرد التجربة فقط ؟
هما الاًن لخوض التجربة بعد توصية من المدرب ومتى رأى أنهما يستحقان اللعب للهلال سيتم التوقيع معهما وما زال الباب مفتوحاً لإختيار الأفضل وأتمنى الا يكون الموسم الحالي مثل المواسم السابقة في إختيار اللاعبين الأجانب وأن يكون أفضل ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]التمياط والغامدي أبرز الغائبين والفريق يتدرب فجراً
الهلال يبدأ تجاربه في هولندا أمام (( تكاس ))[/ALIGN]

فارس السبيعي - هاتفياً أوست واك
يخوض فريق الهلال في الساعة السابعة من مساء اليوم حسب التوقيت الهولندي وعلى استاد أوست واك أولى تجاربه الودية في معسكره الحالي , وذلك عندما يقابل فريق تكاس الهولندي أحد أندية الدرجة الثانية , وسوف عن لقاء اليوم كل من نواف التمياط والذي لا زال يواصل إستكمال علاجه , وكذلك عمر الغامدي الذي يعاني من إصابة تعرض لها في معسكر الفريق الوطني , وهي عبارة عن تمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية ويحتاج للعلاج لمدة عشرة أيام حسب تقرير طبيب المنتخب جمال الخليفة . وكان الفريق الهلالي قد إستعد لمباراة اليوم بتمرين ساخن على ثلاث فترات , الأولى بعد الفجر مباشرة وتركز على الجري فقط والفترة الثانية في العاشرة صباحاً وتركزت على الجوانب اللياقية , والفترة الثالثة كانت في الرابعة والنصف عصراًَ ومنها أجرى الفريق مناورة كروية , وبخصوص اللاعبين التشيليين وهما روبرتو بيريرا ( مهاجم ) واوروس وسط أيسر , فقد واصلا تدريبهما مع الفريق وسوف تكون مباراة اليوم أول إختبار وتجربة لهما , وسوف يتم البت فيهما بشكل نهائي يوم السبت المقبل , وذلك في إجتماع سوف يضم كلاً من رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وعضوي اللجنة الفنية فهد المصيبيح ونجيب الإمام وبحضور مدرب الفريق أديموس .. الجدير بالذكر أن الأخير هو الذي أحضر هذين اللاعبين واللذين سبق لهما أن لعبا لمنتخب تشيلي , ومن جهة أخرى ينتظر أن يجلب نجيب الإمام في الأسبوع المقبل ثلاثة لاعبين من ساحل العاج للتجربة مع الهلال خلال بطولة الصداقة , وعلى صعيد تدريبات الرديف الهلالي فقد أجرى الفريق مساء أمس مناورة كروية ساخنة قدمت خلالها العناصر الشابة الجديدة عروضاً رائعة , وسوف يخوض الرديف الهلالي يوم الخميس المقبل أولى تجاربه إستعداداً لصداقة أبها أمام فريق الحرس الملكي .. وفي شأن اًخر حضر لاعب الهلال المنسق محمد القحطاني إلى النادي أمس الأثنين وطالب إدارة ناديه بسرعة إعطائه خطاب التنسيق , وقد علمت (الذهبية) بأن القحطاني قد تلقى أربعة عروض من أندية الإتحاد والأهلي والشباب والقادسية وأكثرها جدية العرض الإتحادي , حيث تلقى اللاعب عرضاً قدر بـ300 ألف ريال , وتتجه النية لدى اللاعب للذهاب للعميد حيث يرى بأن مستقبله الكروي سيجده فيه ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]تعاقداته مع النجوم لا تنتهي
بندر بن محمد يرسم مستقبل الزعيم[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
*عالم الرياضة* - الطائف
يعتبر الأمير بندر بن محمد الرئيس السابق لنادي الهلال هو رائد الصفقات السعودية التي كان اًخرها صفقة إنتقال حارس الطائي محمد الدعيع وعملاق اًسيا إلى نادي الهلال مقابل 5 ملايين ريال .. وإتجه الأمير بندر بن محمد للإهتمام بمدرسة الهلال لدرجتي الشباب والناشئين , ولم تتوقف تعاقداته عند حد معين فقد أحضر للزعيم لاعبين من كل الأعمار , فحتى اللاعبين الصغار إهتم بضمهم للهلال من مختلف أندية المملكة ووفر لهم جميعاً ما يحتاجونه من السكن والنقل والإعاشه , ومن بين هؤلاء عبدالله الغامدي حارس نادي النخيل ببيشة وحارس منتخب الناشئين , وكذلك عبدالعزيز الكلثم وأحمد الصويلح هداف الخليج للناشئين في البطولة التي أقيمت مؤخراً بالرياض , وربيع السفياني من نادي سدوس ومحمد العنبر من أحد أندية الخرج وسعد الذياب لاعب نادي الطرف ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الفريق أدى مرانه على 3 مراحل .. وغياب الغامدي
الهلال يلتقي تاكاس الهولندي اليوم[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
مساعد العياضي وأحمد السلمان - الرياض
يلتقي فريق الهلال الكروي في الساعة السادسة بتوقيت السعودية اليوم , نظيره فريق تاكاس الهولندي على ملعب أوست واك , في أولى مبارياته التجريبية خلال معسكره الحالي في هولندا .. وتضم تشكيلة الفريق اليوم كلاً من : محمد الدعيع , أحمد الدوخي , أحمد مجرشي , عبدالله الشريدة , بندر المطيري , محمد الشلهوب , العاجي بدرا , التشيليين أوراس وبيريرا , محمد العنزي , وسامي الجابر .. ويشارك اللاعبان التشيليان بيريرا ( مهاجم ) , وأوراس ( وسط أيسر ) لأول مره مع الفريق للوقوف على مستواهما , حيث قدما بتوصية من اًد دي موس مدرب الفريق .. من جهة أخرى أدى الفريق تدريباته أمس على ثلاث مراحل حيث إنطلق المران الأول عقب صلاة الفجر , والمران الثاني في العاشرة صباحاً , فيما إنطلق المران الثالث في الرابعة عصراً . وغاب عمر الغامدي لاعب الفريق عن المران بسبب إصابته في العضلة الضامة ويحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة عشرة أيام بناء على تقارير إدارة المنتخب السعودي التي رفعت للهلال . وشهد المران عودة عبدالله الشريدة الذي غاب عن مران أمس الاول بسبب إصابته بكدمة بسيطة , في حين واصل نواف التمياط لاعب الفريق برنامجه التأهيلي المخصص له , وإكتفى حسن العتيبي حارس الفريق بالدوران في المضمار ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أحمد خليل :
برنامج اًديموس الصيفي روتيني وأعطي أكبر من حجمه[/ALIGN]

أحمد السلمان - الرياض
أكد لـ(الإقتصادية) أحمد خليل مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم , قبل مغادرته مطار الملك خالد في الرياض , أن المعسكر الذي سيقيمه الفريق حالياً في هولندا سيكون بداية المشوار الجديد والفعلي للهلال لإستعادة مستواه الحقيقي . وأبان أن مثل هذه المعسكرات الإعدادية من شانها أن ترفع مستوى الفريق اللياقي , الفني , الذهني , والنفسي , وقال : نحن اللاعبين موافقون بشكل كبير على إقامة مثل هذه المعسكرات الجيدة .. وأضاف : الفريق الموسم الماضي لم يظهر بالشكل الذي يطمح له كل هلالي , لكن الفترة المقبلة ستشهد تغيراً جذرياً في المستوى الهلالي على كافة الأصعدة .. وعن تمارين الفريق الأخيرة بعد الإجازة والمخزون اللياقي , أجاب : من الطبيعي في كل الأندية ان يتعرض لاعبوها لنقص في اللياقة , خصوصاً بعد فترة الإجازة وعودة التمارين , لكن إستطاع جميع اللاعبين في الهلال مع بداية أول مران أن يتجاوزوا الإختبارات اللياقية بشكل مرضي نسبياً .. وعن البرنامج اللياقي الذي وضعه الهولندي اًد دي موس مدرب الفريق , قبل الإجازة ومدى إمتثال اللاعبين في تطبيقه , قال : نعم المدرب وضع برنامجاً ليس مشابهاً لطابع المران اليومي , إنما هي توجيهات يعطيها أي مدرب قبل أي إجازة , وهذا شيء طبيعي حيث حذر اللاعبين من السهر , وأوصى بمزاولة الرياضة وعدم الإنقطاع عنها بشكل طويل , تنظيم الأكل , الإلتزام بمواعيد النوم , وشدد على منع اللاعبين ممارسة الكرة ولعب المباريات في الحواري لتفادي الإصابات المزمنة , وهذه أمور طبيعية يلقيها أي مدرب على لاعبيه قبل أي إجازة , لكن ضخمت وأصبحت برنامجاً , ونحن إلتزمنا بهذا الشيء , لكن لا بد للياقة أن تنخفض مع جراء إنقطاع المران المتواصل .. وأكد أنهم أضاعوا في الموسم الماضي العديد من الإنجازات , وقال : فرطنا في كثير من الفرص , ومع ذلك حصلنا على كأس ولي العهد , والحمدلله , والاًن نحن مع إكتمال جميع العناصر ومع الإستقرار الفني والإداري سيكون الفريق مغايراً في الموسم المقبل .. وأشار إلى أن النادي متى ما توافرت فيه إدارة جيدة وحكيمة سيوفق بإذن الله وسيرى النجاح الدائم ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]إجتماع رباعي في هولندا لبحث مستقبل الهلال[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]
محمد النجيري - الرياض
يعقد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال , إجتماعاً مهماً في مقر معسكر الفريق الحالي في هولندا في 25 تموز ( يوليو ) الجاري مع فهد المصيبيح رئيس البعثة , واًد دي موس مدرب الفريق , ونجيب الإمام عضو اللجنة الفنية . وسيطرح خلال الإجتماع ملف الفريق الكروي كاملاً من خلال المرحلة التي وصل اليها المعسكر ونتائجه , وأيضاً ملف أربعة لاعبين أجانب توصل الإمام للإتفاق معهم لخوض التجربة في الرياض .. وطبقاً لمصادر خاصة , سيكون جدول التدريبات في هولندا على شكل مجموعات , حيث يتدربون لاعبون في الصباح لياقياً وتكتيكياً مساء , فيما تمارس المجموعة الثانية أداء مباراة في المساء وراحة صباحاً , وستكون اللقاءات الودية التي قررها المدرب أخيراً لفرق من الدرجة الثالثة والرابعة لتطبيق التكتيكات الفنية , التي سيلعب بها الموسم المقبل .. وعلى صعيد متصل , ينتظر وصول الرباعي العاجي إلى الرياض أوائل أغسطس المقبل , بعدما إستقر رأي نجيب الإمام على أدائهم تمهيداً لخوض التجربة في الرياض قبل إنطلاق بطولة الصداقة الدولية السابعة لإختبارهم .. وشرعت إدارة النادي فعلياً في إستكمال إجراءات دخولهم للسعودية بعد إنهاء التأشيرات الخاصة بذلك .. وسيطير الإمام صوب الكاميرون خلال الأسبوعين المقبلين بعدما تأجل سفره للكاميرون بسبب مراسم الحداد على الدولي فويه , ما إستدعى تأجيل النشاط الكروي هناك لأسبوعين , لمشاهدة لاعبين كاميرونيين ( مهاجم ووسط متقدم ) , واللذين سيخوضان التجربة قبل التفاوض معهما ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]إتحاد التنس يثمن جهد العنقري[/ALIGN]
*الإقتصادية* - الرياض
تلقت (الإقتصادية) خطاب شكر من الإتحاد السعودي للتنس , يثمن فيه جهد ومساهمة الزميل سلمان تجاه الإتحاد , هذا نصه :
المكرم الأخ الأستاذ / سلمان العنقري ;) - جريدة (الإقتصادية) القسم الرياضي المحترم
يهديكم الإتحاد السعودي للتنس أطيب تحياته , ويسرني أن أجزل الشكر لكم خالصاً على ما قدمتموه من جهد وتعاون مثالي في توثيق وحصر إنجازات وتاريخ الإتحاد منذ تأسيسه حتى عام 1423/1424هـ , وإنني إذ أشكركم على هذا التعاون المثالي الناجح وعلى الإخراج الجميل والإبداع في العمل , أتمنى لكم التوفيق والسداد , وأن يستمر التعاون فيما بيننا لما فيه المصلحة العامة ..

رشيد بن عبدالعزيز أبو رشيد
الأمين العام للإتحاد السعودي للتنس


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]أخواني الزعماء دعواتنا لأخونا الغالي محمد أبولما مشرف منتدى الجمهور الهلالي بشبكة الزعيم بالتوفيق في رحلته إلى هولندا لتغطية معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الهلال والمتواجد هناك حالياً إستعداداً للموسم الرياضي الجديد .. بالتوفيق له والعودة من هناك هو وباقي البعثة الهلالية سالمين الى أرض الوطن بإذن الله[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
أخوكم:الصوتالهلالي


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]</normalfont></normalfont></normalfont>

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 22/07/2003 عند الساعة » 08:10 AM
  #2  
قديم 22/07/2003, 07:12 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
الله يعطيك العافية يا ثامر


والله يوفق ابو لما في رحلته وانشاء الله ما نحتاج الجرايد من اليوم لين ما يرجع ابو لما الا لحاجة واحدة بس

الاولى عشان نعرف اي من الجرايد صادقه
[/c]
  #3  
قديم 22/07/2003, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[ALIGN=CENTER]@ الله يعطيك الف عافية اخوي ثامر ... كل التوفيق للغالي ابو لما في مهمته من أجل عشاق الزعيم بشبكة الزعيم .[/ALIGN]
  #4  
قديم 22/07/2003, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررر
  #5  
قديم 22/07/2003, 07:50 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
الله يعطيك الف عافية اخوي ثامر ... كل التوفيق للغالي ابو لما في مهمته من أجل عشاق الزعيم بشبكة الزعيم .
  #6  
قديم 22/07/2003, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[ALIGN=CENTER]الله يعطيك العافية يالصوت الغالي.

وكل الدعاء بالتوفيق إن شاء الله للغالي ابو لما فى المهمة الهلالية الخاصة وعبر بوابة كل هلالي شبكة الزعيم فى تغطية مميزة ونقل الحدث بالصور من هناك بعيداً عن الاجتهاد الصحفي المعروف.

تحياتي.[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
  #7  
قديم 22/07/2003, 09:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الموهوب </u></center>
[c]
الله يعطيك العافية يا ثامر


والله يوفق ابو لما في رحلته وانشاء الله ما نحتاج الجرايد من اليوم لين ما يرجع ابو لما الا لحاجة واحدة بس

الاولى عشان نعرف اي من الجرايد صادقه
[/c]</normalfont>

  #8  
قديم 22/07/2003, 11:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
مشكور الله يخليك لنا يالغالي
  #9  
قديم 22/07/2003, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكور إخوي ثامر والله يعطيك العاااااافيه ..

وإن شاء الله يحقق نتيجه طيبه في إولى تجاربه .. ويكون المعسكر ناجح حسب ما خطط له ..

بالتوفيق لمحمد أبو لما في رحلته .. بالتوفيق له والعودة من هناك هو وباقي البعثة الهلالية سالمين الى أرض الوطن بإذن الله .

تحياتي .
  #10  
قديم 22/07/2003, 11:55 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي
والله يوفق ابو لما في تغطيته ..
  #11  
قديم 22/07/2003, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر
تحياتي ،،،
  #12  
قديم 22/07/2003, 12:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي

والله يوفق ابو لما

ومشكور ولاهنت
  #13  
قديم 22/07/2003, 12:37 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>
[ALIGN=CENTER]@ الله يعطيك الف عافية اخوي ثامر ... كل التوفيق للغالي ابو لما في مهمته من أجل عشاق الزعيم بشبكة الزعيم .[/ALIGN]</normalfont>

  #14  
قديم 22/07/2003, 01:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]التوفيق للزعيم ان شاء الله
واخبار تفتح النفس
يعطيك العافيه يااحلى صوت[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #15  
قديم 22/07/2003, 02:09 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الموهوب </u></center>
[c]
الله يعطيك العافية يا ثامر


والله يوفق ابو لما في رحلته وانشاء الله ما نحتاج الجرايد من اليوم لين ما يرجع ابو لما الا لحاجة واحدة بس

الاولى عشان نعرف اي من الجرايد صادقه
[/c]</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube