المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 30/10/2016, 09:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
مشاركات: 140
الهلال بين الاطفال والمتطفلين و العجزة

بسم الله و الحمد لله
لا شكل ان الزعيم يمر بمرحلة اقل ما يقال عنها مفصلية او مرحلة تحول ومثل هذه المراحل تحتاج للعقلاء والمقصود بهم الذين يفكرون في القرار و نتائجة منطق وبعد عن العاطفة التي تهيج مع النتائج الغضب و التذمر و التافف مع الهزائم و الفرح و التمجيد و الاستعلاء مع الفوز و الانتصارات .
مشكلة العاطفيون انهم متقلبون فلا تجدهم يثبتون على رائي حتى ولو كان صائبا فسرعان ما تجدهم ينقضون اقوالهم وتتغير افكارهم خاصة فيما يخص الفريق .
ما سبق استطيع ان اسميهم العجزة لعدم قدرتهم عن التخلي عن عواطفهم في اصدار الاحكام فمثالهم لماذا سلمت الادارة الفريق لدياز ولم يتعرف على الفريق بعد يبحثون عن الشماعة ويتكلمون طويلا وكان الاسباب تنحصر في هذا السبب وما يعزز هذا القول مثلا ما يقوم به الفقراء فكرا و رؤية من كتاب محسوبون على الهلال وهم اقل ما يقال عنهم اما عجزة او اطفال او متطفلين فالاطفال هنا اقصد بهم من لا يريدون ان يخسر الهلال فتجده للاسف ينساق مع كل خسارة ولا يعرف سببا المهم لدية ان يفجر غضبه في اي اتجاه المهم ان يصرخ في كل الوجوه .
لهؤلاء اقول لهم لايوجد فريق لايخسر من الريال الى البرشا وما مانشيستر عنا ببعيد فكل من يلعب يخسر وكل من يعمل يخطئ فعند الخسارة قف دقيقة صمت فكر فيها في فكرة واحدة وهي هل فريقي كان سيئا ام لا فان كان سيئا فنفجر غضبا اما ان كان غير ذالك فنظر حولك وقسم الخسارة على الجميع .
و ما اقصدة بالجميع هتا ان عناصر اللعبة هي الادارة و الجهاز الفني و الاعبين وكل عنصر من هذه العناصر يتحمل جزء ولايمكن ان يستبعد اي من هذه العناصر من المسؤلية قد نقول ان الادارة تتحمل الخسارة بنسبة 70% او 40% و الجهاز الافني يتحملها بنسبة كذا او كذا والاعبون بنسبة كذا وكذا و هنا لن يكون للخسارة اب واحد الا عند الجهلة الذين لا يدركون ظواهر الامور فضلا عن بواطنها .
الحقيقة ان المكسب و الخسارة له اكثر من اب ولكن لكل اب نسبة .
قد نتفق او نختلف عن كم تتحمل الادارة من النسبة وكم يتحمل الاعبون او الاجهزة الاخرى ولكن المبدأ يجب ان لانختلف عليه ابدا .
لماذا خسر الهلال
كما سبق ووضحت فان هناك مجمووعة اسباب ادت الى حدوث هذه الخسارة ولعلي هنا احمل الادارة و اللاعبون النسبة الاكبر لحداثة عهد المدرب بالفريق .
فمن الاسباب التي لاحظت ان الهلال في الفترة الاخيرة يخسر من الفرق المنافسة بسهولة رغم قوته فلا يستطيع احد ان ينكر علو كعب الهلال عن الاتحاد ولكن خسر وبسهوله اين دور الادارة التي من المفترض ان تحفز الاعبين في كل مناسبة كبيرة كلاسيكو او ديربي او منافسات اسيوية هناك امر ملاحظ من ايام الامير عبدالرحمن بن مساعد الله يسلمه فحوى هذا الامر ان زمن التهيئة النفسية قد ولا بلا رحعه وقد صدع بهذا الامر عبدالكريم الجاسر عندما كان في المركز الاعلامي للهلال .
ايضا احمل الاعبين نسبة ليست بالبسيطة وهي انهم خلال الشوط الاول كانو الافضل و الاقرب للتسجيل السؤال اين كانوا ولماذا اخفقوا لماذا لا يبالون عندما يمتلء المدرج ان الاداء الذي ظهر الشوط الثاني لا يمت باي صلة للاداء في الشوط الاول .
اما مايخص نسبة المدرب فهي لن تزيد عن عشرة بالمية لحداثة العهد بالفريق .
وسنشاهد في الفترة المقبلة قدرته في قيادة الفريق من عدمها فالتوفيق بيد الله سبحانه ولعلها خيرة ان يخسر في اول المشوار لكي لا يتراخى فالفوز قد يجعله لا يجتهد بعمله وتبقى الجمرة تحت الرماد .

ودمتم سالمين ..
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube