المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/03/2001, 06:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Unhappy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

آسف حيتغير العنوان من اليوم من الزعيم العالمي الى اسمنا الحقيقي (( الهلال ))...

وآسف اليوم ستتأخر الأخبار قليلاً نظراً لارتباطي ببعض الأعمال الآن وساوافيكم بها بعد ساعة او ساعة ونصف من الان ... ان شاء الله تعالى....

واصبروا على البطولات وماصبركم الا بالله..... وخيرها في غيرها.... وهذه حال الدنيا يوم لك وعشرة عليك.... ولا يوجد أي فريق في العالم يحقق جميع البطولات التي سيشارك فيها .... يعني الخروج ممكن يكون منطقياً طبيبي.... ولكن خروج مر بهذ الشكل غير طبيعي .... فالهزيمة بثلاثة أهداف من بيروزي .... وقبلها بهدفين من الاتحاد... وقبلها تعادل مع فريق اوزبكستاني..... نتائج جداً سيئة لا يقبلها العقل والمنطق..... وبالله التوفيق.....

آسف خرجت عن موضوع الأخبار..... ولكن ..... الله كريم....

بعد ساعة ان شاء الله الملتقى
  #2  
قديم 12/03/2001, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Thumbs up

ننتظر ياطلال,,
ومشكور لجهودك الرائعه
  #3  
قديم 12/03/2001, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Unhappy


أخوي مجنون سامي 9999999 :: تسلم وِآسف على التأخير ...

جريدة الرياض:
@@ سقوط للاتحاد والهلال أمام ارتيش وبيروزي.

@@ يوم حزين لكرة القدم السعودية في طهران!!

@@ تصرفات مرفوضة من لاعبي الهلال فكانت النهاية أخطاء مؤسفة وكروت مستحقة!!

عاشت الكرة السعودية (أمس) يوماً حزيناً ونتيجة لا ترتقي لآمالنا وتطلعاتنا بعد أن كنا ننتظر أن يكون لها حضوراً قوياً ومؤثراً كالعادة في نهائيات كأس الأندية الآسيوية الأبطال وقد تمثل ذلك بخروج الاتحاد والهلال بصفة نهائية من هذه البطولة التي كان يحمل لقبها الأخير ولكن ذلك تبخر أمام مفاجأة أريتش الكازاخستاني وقوة وجماهير بيروزي الإيراني الذي تمكنا من اقصاء ممثلي الكرة السعودية فالاتحاد خسر على يد بطل كازاخستان بهدفين لهدف واحد في المباراة الأولى أما الهلال فقد انهزم من بيروزي بثلاثة أهداف لهدف بعد تقدم الهلال بهدف يوسف الثنيان قبل أن يتمكن علي كريمي من تسجيل هدف التعادل وفي الشوط الثاني سجل علي انصاريان الهدف الثاني قبل أن يتبعه علي كافيان بور بالهدف الثالث.

وقد شهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي الهلال هما الشريدة والكاتو بسبب الخشونة والخروج عن الروح الرياضية فضلاً عن رفض الجمعان للخروج من الملعب وبغض النظر عن بطاقتي التأهل التي يفترض أن تكون من نصيب الاتحاد والهلال وأيضاً الأرضية السيئة وكذلك الأخطاء الفنية التي تجرع مرارتها أنصار الفريقين وأيضاً التحكيمية ، إلا ان أنصار الفريقين وبالذات الهلاليين كان يفترض تحليهم بالأخلاق الرياضية بعيداً عن الانفعال والخشونة التي لم نعهدها خاصة من فريق كالهلال الذي ظل طوال التصفيات يعاني من أخطاء مدربه وتدني روح لاعبيه وقد زاد الطين بلة بالنسبة للهلال التصرف (الأرعن) الذي قام به الجمعان عندما رفض أمام الجماهير وأيضاً أمام شاشات القنوات الفضائية الخروج من الملعب عندما استبدله المدرب عاكساً بذلك عدم احترامه لمدربه وللجميع ايضاً.

جريدة الرياض:
بدأ الهلاليون بتشكيلة تختلف عن مباراته أمام الاتحاد الأمر الذي جعلهم يظهرون في الشوط الأول بمستوى جيد وتنظيم أفضل وكان ثمن ذلك ان سجلوا هدفهم الوحيد عن طريق يوسف الثنيان في الدقيقة التاسعة من المباراة وهنا امسك الهلال بزمام الأمور قبل ان يعود بيروزي لأجواء المباراة معتمداً بذلك على القوة الجسمانية للاعبين فضلاً عن أخطاء خصمهم التي بدأت ظاهرة للعيان الأمر الذي مكنه من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لعب الهلال بأعصاب مشدودة وتوتر واضح وكان نتيجة ذلك ان تسبب الشريدة في ضربة جزاء ضد فريقه ومنحه البطاقة الحمراء على اعتبار أنه تعمد لمس الكرة بيده ليسجل على أنصاريان الهدف الثاني لبيروزي وهنا تلخبطت أوراق الهلاليين ليضيف على كاضيان الهدف الثالث من تسديدة بعيدة وقد زاد الأمر تعقيداً بالنسبة للهلاليين التصرف (الأرعن) من المهاجم الكاتو عندما تعمد ضرب أحد لاعبي الفريق الإيراني دون كرة ليبرز الحكم الياباني (أوكادا) البطاقة الحمراء كختام لمسلسل الأحداث الحزينة بالنسبة للهلال والاتحاد في طهران.

جريدة الرياض:
قال مدرب الفريق الهلالي الفرنسي سافيت: انه لو كان يضم في صفوفه 11لاعباً مثل الثنيان لضمن احدى بطاقتي التأهل للنهائيات الآسيوية ولكسب فريق بيروزي مشيراً الى ان الثنيان قد اعطى درساً لكل لاعبي الهلال بان عامل السن لا يؤثر في قدرة العطاء ومؤكداً ان الثنيان ظهر وكأنه ابن العشرين عاماً فقد كان نجماً لا يشق له غبار رغم سوء ارضية الملعب كما امتدح زميله تركي الصويلح وعمر الغامدي واصفاً اياهم بأنهم كانوا ابرز لاعبي الفريق في البطولة وعاود سافيت بحديثه عن الثنيان بقوله بالفعل كان ا لثنيان قائداً للفريق بل انه استطاع ان يحد من اندفاع لاعبي الهلال وانشغالهم بحكم اللقاء ومؤكداً بأن حكم اللقاء لم يكن بمستوى اللقاء بل ساهم مساهمة مباشرة في اخراج لاعبي الهلال عن طورهم.
وانتقد سافيت بعض اللاعبين بقوله ان هناك من اللاعبين من انشغل بقرارات الحكم كما عتب على الشريدة حول حصوله على البطاقة الحمراء في الوقت الذي كان الفريق بأمس الحاجة الى خدماته.

جريدة الرياض:
ذكر عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بانه يعتقد ان الهلال والاتحاد يستحقان التأهل ولكنَّ الفريقين الجديرين هما اللذان تأهلا وقال في تصريح لـ "دنيا الرياضة" ان الهلال من بداية البطولة وهو يعاني من مشكلة كون لاعبيه يعتمدون على المهارة ولكن الارضية السيئة وقفت عائقا وليس هذا تبريرا للخسارة ولكن خسارة الاتحاد بالمباراة الاولى جعلت وضع الهلاليين يختلف بالمباراة الثانية، فلو تعادل الاتحاد لما أحتاج الهلال الا للهدف الذي احرزه ببداية المباراة.
وحمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة وعدم التأهل وقال ان اللاعبين ادوا البطولة بدون روح الهلال المعروفة، رغم توفير الادارة الهلالية كل الظروف قبل البطولة كما ان المدرب "سافيت" يتحمل جزءا من تلك الخسارة ولكن لا يجب ان نستعجل عليه الحكم فالمدرب استطاع لعب " 10مباريات" كسب 7مباريات وخسر مباراتين وتعادل بواحدة بالاضافة انه استطاع الوصول بالفريق للمربع الذهبي، خصوصا ان هناك مدربين حضروا للهلال ولم يكونوا بتلك السمعة ومع ذلك حققوا بطولات مع الهلال.
واستطرد بقوله: نحتاج للصبر مع المدربين فنحن ننادي بتغيير المدربين بعد مرور فترة وجيزة لدينا.
واضاف انه طالب بابعاد "بلاتشي" نظرا لان البديل يورادنيسكو وقال عندما طلبت بابعاد بلاتشي كان البديل الذي نتفاوض معه يورادنيسكو.
وانتقد تصرف الجمعان والكاتو بالمباراة وقال:ليس معروف عن لاعبي الهلال عدم الانضباط وهذه امور لا تحدث بفريق الهلال لأنها تصرفات ليس لها معنى خصوصا ان "الكاتو" اراد البطاقة الحمراء وهذه التصرفات افقدت الهيبة للفريق وكذلك للاعبين الكبار لأنها فضيحة ومهزلة..
وعلل خسارة التأهل بتأثر اللاعبين بقرعة بطولة اندية العالم وقال: بعض اللاعبين اتصلوا معي من طهران لمناقشتي بقرعة بطولة العالم، وهذا سبب من انشغالهم عن البطولة ويظل دور الجهاز الاداري تهيئة الفريق.
واختتم تصريحه بقوله :إن أي اجتماع لأعضاء الشرف هو مطالبة باقالة المدرب نحن حاليا يجب ان نوفر كل مبالغ مالية لاعداد الفريق بصورة حسنة لبطولة العالم.

جريدة الرياض:
طالب رئيس اعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز باقالة المدرب الفرنسي للفريق (سافيت) وقال في تصريح لـ "دنيا الرياضة" ان المدرب يجب ان يرحل من تدريب الهلال لأنه ليس بطموحات ولا مستوى الفريق الهلالي ويتحمل مع الجهاز الاداري واللاعبين الخسارة المؤسفة وضياع التأهل بالبطولة الآسيوية.
وانتقد سموه التصرف الذي اقدم عليه لاعب الفريق عبدالله الجمعان وقال يجب ان يؤخذ موقف جاد ضد لاعب الفريق الجمعان، ويفترض ان يتم الاستغناء عن الكولومبي (الكاتو) فمع ضعف مستواه جاءت اخلاقياته اثناء اللعب.
وأشار ان التشكيل في الثلاث مباريات هو السبب الرئيسي لفقدان التأهل وقال مستشهداً المباراة الاول يتواجد (الشريدة، الصويلح) ومع المباراة الثانية يتم ابعادهما ومشاركته لاعبين غير جاهزين، لهذا احدثت هذه التغيرات زعزعة بالفريق بتلك البطولة.
ولام المصيبيح والاحمد على تركهما المدرب بدون تنبيه حول اوضاع الفريق وقال كل اللوم اوجهه لمدير الفريق المصبيح وإداري الفريق الاحمد على تركهما المدرب يفعل بالفريق تلك التغييرات.
وعن تأثير ارضية الملعب قال ان الارضية على الفرق الاربعة وليس الهلال لوحده ولكن لاعبي الهلال لم يقدموا مستواهم الحقيقي عنهم.
وأشاد بادارة الامير سعود بن تركي وقال ان الفترة الحالية فيهم الخير والبركة وقادرين على السير بالفريق من المرحلة القادمة.
واختتم تصريحه بقوله انني أويد عقد اجتماع موسع لاعضاء الشرف لتدارس اوضاع الفريق الاول.

جريدة الرياض:
يخضع لاعبا الهلال الكولومبي (الكاتو) وعبدالله الجمعان لعقوبة من ادارة النادي بعد عودتهما من طهران جراء ما حدث من اللاعبين اثناء لقاء بيروزي الايراني الذي خسره الهلال بنتيجة (3/1) وبالتالي التأهل للمرحلة النهائية للبطولة الآسيوية ابطال الدوري، وتأتي العقوبة الهلالية بعد تصرفات الجمعان برفضه الخروج من الملعب اثناء استبداله إلا ان اصرار الجهاز الإداري، جعل الجمعان ينصاع لأمر الجهاز الفني ويخرج من الملعب.
فيما اعتدى (الكاتو) على لاعب بيروزي الايراني (شيلي) بضربة كوع جعل الحكم الياباني يمنحه بطاقة حمراء في تصرف سلوكي سيئ لا يمت لاخلاقيات لاعب الهلال.
القرار الهلالي سيصدر في غضون اليومين المقبلين ليكون رادعاً لمن يسيء السمعة للفريق الهلالي.

جريدة الرياض:
حدد نادي الهلال نهاية شهر مارس الحالي موعداً لاعتماد الشعار الذي سيرافق الفريق إلى بطولة أندية العالم الثانية التي ستقام باسبانيا خلال الفترة من ( 28يوليو ـ 12اغسطس) حيث سيكون الشعار الرسمي لجميع المطبوعات المستخدمة بالتظاهرة العالمية وكذلك بأي مخاطبات للادارة بالمونديال.
هذا ولا تزال تقديم الشعارات لإدارة النادي مستمرة إلا ان الاختيار سيقع على الشعار الانسب والذي سيعلن عنه بعد عشرين يوماً من الآن بنهاية شهر مارس 2001م.

جريدة الرياض:
ألغت إدارة نادي الاتحاد عقد الإيطالي دوتسينا بعد ان خسر الفريق بطاقة التأهل بخسارته أمام آرتيش الكازاخستاني وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من خطف إحدى البطاقتين.
وطار بعد المباراة مباشرة من طهران أحمد مسعود رئيس النادي متجها إلى دبي للتوقيع مع يوردانيسكو المدرب الروماني الشهير والذي أشرف على تدريب الهلال الموسم الماضي وكان المسعود قد اتفق مع المدرب الروماني قبل تصفيات مربع آسيا وأجل التوقيع حتى الفراغ منها مهما كانت النتائج وكانت البعثة الاتحادية التي وصلت فجرا إلى جدة قد أبدت سخطها على مدرب الفريق محملة إياه مسؤولية خسارة بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية.
وسيبدأ يوردانيسكو مهمته مع نادي الاتحاد الأسبوع المقبل ليقوده فيما تبقى من منافسات الموسم.

جريدة الجزيرة:
قال الأمير بندر بن محمد ان الحكم على المدرب حاليا صعب كما أنه لا يمكن إطلاقا ابداء رأيي وأنا بعيد عن الفريق.. وادارة النادي هي الأقرب.. وهي تقرر ما تراه مناسبا للفريق خاصة وأن الأمير سعود بن تركي رئيس النادي يسعى لتحقيق أهداف جميع محبي الهلال. وأنا على ثقة بأنه أهل له.
واختتم سموه حديثه قائلا إني كنت أتمنى أن يتأهل أحد الفريقين السعوديين على أقل تقدير ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.

جريدة الجزيرة:
رفض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال تحميل شخص بعينه مسؤولية خسارة الفريق الكروي الاول وخروجه من تصفيات طهران خالي الوفاض.. وقال«إننا جميعا نتحمل ما حدث للفريق من اخفاق سواء نحن في ادارة النادي أو الجهازين الفني والاداري أو اللاعبين أنفسهم اضافة الى الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الياباني أوكادا في المباراة الأخيرة أمام بيروزي رغم أنها «الأخطاء التحكيمية» لم تكن هي السبب المباشر في الخسارة.. ولا ننسى «والحديث لسموه» الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سمح باقامة مثل هذه التصفيات الهامة والحساسة على ملعب لا يصلح لاقامة أي نشاط رياضي فما بالك بلعبة كرة القدم!!.
وأشار سمو رئيس الهلال الى أن لاعبي الفريق خاضوا جميع مبارياتهم في التصفيات تحت ضغط نفسي رهيب ألقى بظلاله على أدائهم الفني حيث لعبوا المباراة الأولى أمام آرتيش الكازاخستاني بعد سحب قرعة بطولة كأس العالم بأقل من 24 ساعة وكان كل تفكيرهم منصبا على القرعة ونتائجها ووسط مطالبات جماهيرية وإعلامية مكثفة بتجاوز هذا الفريق الذي وصفه الجميع بالسهل فيما خاضوا مباراتهم الثانية أمام الاتحاد وهم يفكرون بكيفية تعويض تعادلهم مع آرتيش ووسط مطالبات بالفوز.. أما مباراتهم الثالثة أمس أمام بيروزي فقد تضاعف الضغط النفسي عليهم خصوصا بعد الفوز المفاجىء لآرتيش أمام الاتحاد إذ أصبحوا مطالبين بالفوز بأكثر من ثلاثة أهداف إن هم أرادوا خطف البطاقة الثانية أو الفوز فقط بأي نتيجة من أجل أن يقدموا بطاقة التأهل لشقيقهم الاتحاد.. وكما نعرف «والحديث للأمير سعود» بأن الفوز على فريق كبير وقوي مثل بيروزي الذي يلعب على أرضه وبنتيجة كبيرة فيه شيء من الصعوبة.
وأضاف سموه: ومع ذلك قدم الفريق الهلالي في الشوط الأول أمام بيروزي مستوى مميزا وتمكن من التقدم بهدف مبكر للنجم الكبير يوسف الثنيان لكن كل الظروف تحولت ضده في الشوط الثاني من نقص وقرارات تحكيمية كان لها بعض التأثير وعوامل أخرى ليخرج في النهاية خاسراً مع الأسف الشديد.
سنجدد الثقة في المدرب وسنناقشه
ونفى سمو رئيس الهلال في حديثه «للجزيرة» أن يكون لديه شخصيا أو لدى الهلاليين عامة أية نية لاقالة الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب الفريق من مهمته وقال: على العكس من ذلك يجب أن يعطى مزيداً من الفرص ولن نتسرع في أي قرار من هذا القبيل فهو مدرب قدير وكفؤ واخترناه بعناية فائقة.. وأنا هنا أؤكد بأننا سنجدد الثقة فيه ولن تدفعنا خسارة عابرة الى إقالته خصوصا اننا مقبلون بعد ثلاثة أسابيع من الآن على بطولة هامة هي كأس الأمير فيصل بن فهد للنخبة العربية التي ستقام في مدينة اللاذقية بسوريا الشقيقة.
وأضاف: لكن هذا لا يعني أننا لن نناقشه حول أسباب خسارتنا في طهران حيث سأجتمع به بعد عودة الفريق من طهران بحضور الجهاز الاداري لمعرفة ماذا حدث بالضبط ولماذا خسر الفريق؟!.
* العقوبة بانتظار الكاتو!!
وأعلن الأمير سعود بن تركي أن هناك عقوبة بانتظار المهاجم الكولومبي ريكاردو بيريز «الكاتو» الذي خرج مطروداً بالبطاقة الحمراء أمام بيروزي وقال: سأناقش اللاعب عن سبب تعمده الحصول على البطاقة الحمراء حيث كان واضحا أنه يبحث عن الطرد لأنه تعمد ضرب لاعب بيروزي بذراعه وقبلها خاشن لاعباً آخر وكأنه يريد من الحكم أن يطرده إلا أنه لم يشاهده.. وإذا وضح انه كان متعمداً الحصول على البطاقة الحمراء فإننا بالتأكيد سنعاقبه حسب الأنظمة والقرارات المعمول بها داخل نادي الهلال.
الاتحاد هو السبب!!
ونفى سموه وبشدة أن يكون سوء تجهيز اللاعبين «نفسياً» للتصفيات هو السبب الرئيسي وراء عدم تأهلهم وقال: نحن والجهاز الاداري المرافق اجتهدنا وحضّرنا اللاعبين نفسيا وفنيا وبدنيا لخوض غمار التصفيات لكنّ ظروفا أقوى ساهمت في الخسارة ولعل خسارة شقيقنا الاتحاد أمام آرتيش كانت من أهم أسباب خسارة الهلال أمام بيروزي حيث أصبح لاعبو الهلال مطالبين بالفوز ب3 أهداف نظيفة على الأقل إن هم أرادوا التأهل أو الفوز بأي نتيجة من أجل تأهيل الاتحاد لذلك لعبوا تحت ضغط نفسي هائل اضافة الى ان أرضية الملعب السيئة كانت سببا آخر في الضغط النفسي حيث كان اللاعبون يخشون من حدوث إصابات لهم بسببها.
لن أدعو أعضاء الشرف لأي اجتماع
وعما إذا كان لديه نية لدعوة أعضاء شرف الهلال لاجتماع عاجل لمناقشة أمور الفريق الكروي الذي تنتظره العديد من المشاركات الهامة قال: الجميع يعرف أن أعضاء شرف الهلال هم سر تفوقه وتوهجه بعد توفيق الله عز وجل ولولا الله ثم دعمهم المستمر لما استطاع النادي عامة الوصول الى ما وصل اليه ونحن دائما على اتصال متواصل بأعضاء الشرف الأوفياء الذين لم يبخلوا بتقديم الدعم المعنوي والمادي.. واعتقد من وجهة نظري أن أعضاء شرف الهلال بلا استثناء لا يحتاجون الى أي دعوة من أجل الاجتماع فهم على اتصال دائم ومستعدون للحضور في أي وقت.. لكن هذا لا يعني أننا لن نجتمع بل سنحدد ذلك قريبا كما هي عادتنا ليس من أجل مناقشة أسباب خسارة الفريق في طهران ولكن من أجل مناقشة ومتابعة أمور النادي عامة.
* القادم أحلى والبطولات لنا!
وطالب سمو رئيس الهلال في ثنايا حديثه الجمهور الهلالي بعدم التأثر بما حدث في ايران واعدا إياهم بأن يروا فريقهم بطلا كما عهدوه في القريب العاجل.. وقال: صحيح أن خروجنا من التصفيات وخسارتنا للقب مؤثر للغاية لكن هذه حال كرة القدم دائما ورب ضارة نافعة وأعدهم بحول الله وقوته بأن نعمل كل ما في وسعنا من أجل إعادة الوهج الهلالي المعروف بدءاً من المباراة المقبلة أمام الرائد في مسابقة كأس سمو ولي العهد.. ويجب على جماهيرنا الوفية أن تواصل دعمها ومؤازرتها للفريق ولا تنس أنه حصد ثلاث بطولات خلال أقل من ثلاثة أشهر هي كأس الصداقة الدولية وكأس العرب وكأس السوبر الآسيوي.. وبقيت لنا عدة بطولات سنقدمها هدية لهم وهي بطولة كأس سمو ولي العهد وبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة النخبة العربية في سوريا.كما أطالب جميع محبي الهلال سواء من الجماهير أو من الاخوة الاعلاميين عدم الضغط على سوزيتش حتى ما يحدث له ما حدث للروماني بلاتشي وألا يطبقوا نظرية « إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه» وعليهم أن يعلموا أن مشكلة هذا المدرب انه يقود فريقا مرصعا بالنجوم وصاحب شعبية جماهيرية جارفة.
مشجعو الهلال واعون ومثقفون:
وأضاف: وأنا كلي ثقة بأن جماهير الزعيم على قدر كبير من الوعي والثقافة وتجيد قراءة الأحداث جيدا لذلك نتمني أن ينسوا ما حدث للفريق من خسارة وان يواصلوا حضورهم للتدريبات والمباريات حتى يعود فريقهم كما عهدوه بطلا لا يشق له غبار.. وأنا بدوري أعدهم وأعاهدهم بأن نعوضهم ببطولات قادمة تعيد لهم ابتساماتهم العريضة.
** واختتم سموه تصريحه بقوله:«الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه».

جريدة المدينة:
لاتكتب أخبار رياضية (( هناك سر والله أعلم )).

جريدة الاقتصادية:
@@ خيبا الآمالوخسرا بــ 5 من آرتيش الكازاخي وبيروزي الايراني في ختام تصفيات غرب آسيا.

@@ الكاتو و الجمعان سوء سلوك وعنتريه ... يوم اسود للاتحاد والهلال..

@@ أحمد جميل : مدربنا غبي (( لاتعليق )).

عالم الرياضة:
@@ ضربة موجعه وخسارة غير متوقعه للكرة السعودية...

@@ الاتحاد أبكانا ... والهلال (( جاء يكحلها عماها )).

@@ سوساك ودوتسينا (( الهم ))... حولا الفرح الى (( غم ))!!!

@@ الزعيم الكبير والعميد الخطير .... الأخير وقبل الأخير....

@@ بثلاثية من بيروزي كادت أن تكون أكثر .... الزعيم سقط تحت عيون سوساك وعناده...

@@ غرب الابداع وتلاشت الروح فكانت النهاية مره...

الرياضية:
@@ صفوت ودوتسينا يقودان الهلال والاتحاد لخسارتين (( مذلتين )).

@@ التحكيم الآسيوي يغتال الكرة السعودية في طهران.

@@ الغرور حطم آمال الاتي ,,,, والفوضى مزقت تاريخ الأزرق في ايران.

@@ يوم اسود للعميد والزعيم .. (( نفس عنوان الاقتصادية )) ,,,,, (( فعلاً يوم اسود )).

@@ أكد الدكتور صالح بن ناصر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يترك ماحدث من تصرفات غير مسؤولة من بعض لاعبي الهلال لاتعكس المظهر السلوكي للاعب السعودي في المشاركات الخارجية تمر بسهولة... وقال وا آسفاه وا آسفاه ... ليس فقط لضياع النتيجة ولكن للمظهر السلوكي غير اللائق الذي ظهر به بعض اللاعبين والذي لايعكس المستوى الرائع والاخلاقي للاعب السعودي خلال المشاركات الخارجية سواء على مسوى الاندية أو المنتخبات.

موضحاً بإنني على ثقة كبيرة بأن قيادة الناديين ستتخذ الاجراءات المناسبة والصارمة في مثل هذه الحالات تجاه مابدر من بعض اللاعبين اضافة الى ماظهر عليه الاداء العام لفريقي الهلال والاتحاد والذي ترك انطباعاً سلبياً منذ المباراة الاولى لهما في التصفيات ,, حيث كان الاداء غير مقنع وليس في مستوى التطلعات.

جريدة عكاظ:
@@ وا آسفاه خسرنا كل شيء.

@@ رفض الامير تركي بن طلال عضو شرف نادي الهلال التصرفات التي اظهرها بعض لاعبي الفريق امس امام بيروزي الايراني والمستوى المتهالك الذي قدمه الفريق طيله التصفيات ..... وقال عن عبد الله الشريدة أنه يلعب بذهن شارد وعبد الله الجمعان دوره فقط في تنفيذ الاخطاء .... وأما الكاتو فقال عنه أنهه تناسى دوره واحتكم لدور اخر هو الملاكمة ... (( صـــح لسانك )).

  #4  
قديم 12/03/2001, 10:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
صباح الخير اخ طلال يعطيك العافيه
  #5  
قديم 12/03/2001, 10:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
المكان: جدة عروس البحر الاحمر
مشاركات: 522
Cool

مشكور يالغالي على جهدك الطيب ونتمنى لهلالنا الحبيب كل خير بأذن الله
وهذة الهزيمة هي استراحت محارب اصيل و القادم احلى انشاء الله
  #6  
قديم 12/03/2001, 12:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Unhappy

تسلم يا طلال .. اليوم يوم حزين علينا .. ولكن سيبقى الزعيم زعيم .. وما علينا ألا الصبر ..لنبدأمن جديد ونخطط لامام..تذكروا موسم 1419وما حدث بعدها حقق الهلال الرباعيه الشهيره... فالرجاء من الجميع الصبرونسيان الماضي ونفكر في المستقبل.. لنبدأمن جديد يابنو هلال ولنفكر في المستقبل وننسى الماضي .. فألا مام أن شاء الله...
  #7  
قديم 12/03/2001, 12:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
إذا كان تصريح الأمير هذلول بن عبدالعزيز صحيحاً ...!!! فهذه كارثة ...!!!

ياناس تعبنا حتى وصل المدرب ... وحقق نتائج ممتازة ... هالحين تبون نلغي عقده ...!!!

بلاتشي وطفشوه ...!!! هل الدور الآن على صفوت ...!!!

إنشاء الله يكون كلام جرايد ....

وشكراً صنيدح على أخبارك الطازجة واليومية ... تعرف اليوم مالي نفس على الجرايد ... منك أحلى ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #8  
قديم 12/03/2001, 12:39 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

اخبارك ياطلال ، اليوم عن الهلال ، ماتسر وتعكر الحال ، وتفرح العذال ، وفي بالي سؤال ،
الى متى ياهلال ؟؟؟ ومشكور ياطلال ، في كل الأحوال ، واستمر على هذا المنوال ، لأنك عضو فعال.
  #9  
قديم 12/03/2001, 01:16 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال
  #10  
قديم 12/03/2001, 01:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
Thumbs up

<p><font face="Monotype Koufi" color="#0000FF" size="4.5">السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته وبعد

مشكور اخوي طلال والله يوفق الزعـــــــــــــــــــــــــيم العــــــــــــــــــــــــــــــــا لمي في البطولات القادمه






وتقبلوا خالص تحياتي,,,,,,</font></p>
  #11  
قديم 12/03/2001, 01:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2001
مشاركات: 235
الله يعطيك العافيه اخوي طلال.............ووسع صدرك ياشيخ
وانا معك على طول الخط اخوي سفر
  #12  
قديم 12/03/2001, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
مشكور يالغالي على الجهد المميز






وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ
  #13  
قديم 12/03/2001, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: نجــــــــــد
مشاركات: 185
Arrow

الاخ / طلال
شكراً
***************************
عزيزي سفـــــــــر

انا معك انها كارثه

____________ ودمـتـــــــــــــــــــم،،
  #14  
قديم 12/03/2001, 07:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 55
اخي طلال
اولا اشكرك على جهدك الرائع في اعداد اخبار الهلال اليومية , وماقصرت .
ثانيا كبيرة منك كلمة قلتها , الاسف على تسمية الموضوع بأسم الهلال بدال الزعيم العالمي لية ياخوي حنا مانعرف الا الهلال وهو اللي عشقناه , واسم الهلال عندنا بألف لقب زعيم , شجعنا الهلال قبل مايكون زعيم ونبي نشجعة حتى لو راحت الزعامة , اخوي طلال بالعكس انا اعتز ان الموضوع يبي يطلع بأسم الهلال بدل الزعيم , وكم اتمنى من الاخوة مسئولي الموقع تسمية الموقع رسميا بأسم الهلال بدل الزعيم .
وتقبل صداقتي واحترامي .
  #15  
قديم 13/03/2001, 08:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أشكر الأخوان على ردودهم ….

خاص للأخ الفاضل : عاشق النور:

أنا قلت ((آسف حيتغير العنوان من اليوم من الزعيم العالمي الى اسمنا الحقيقي (( الهلال ))... ))

وماقلت (( الاسف على تسمية الموضوع بأسم الهلال بدال الزعيم العالمي )).

هناك فرق كبير وكبير جداً بين ماقلته ومانسبته لي ... فأرجو قراءة كلامي جيداً وعدم التسرع في الحكم .
فالهلال هو الهلال واسمنا الهلال و (( الزعيم العالمي )) لقب نعتز به ولكن الآن
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube