المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2003, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 16/5/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/1.gif);border:2 solid royalblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أشاد بخطوة التمياط وحدد ملامح المعسكر الهولندي
(أدموس) يطرد هلالياً في أول تدريب[/ALIGN]

الرياض - عبدالمحسن الجحلان
إجتاز لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الإختبارات اللياقية التي فرضها المدير الفني للفريق الهولندي (أدموس) في مستهل إنطلاقة الإستعدادات للموسم الكروي الجديد .. وظهر الثلاثي (الجابر والتمياط والدعيع) بجاهزية جيدة تفوق بقية اللاعبين , وشهدت البداية إجتماعاً مصغراً بين المدرب واللاعبين .. من جانبه أشاد (أدموس) بخطوة الإدارة المتمثلة بتجديد عقد الدولي نواف التمياط , مشيراً إلى أن التمياط مكسب كبير للكرة السعودية والهلال , ونبه إلى أن لاعبي الهلال المتواجدين حالياً مع المنتخب الذي يعسكر في هولندا سينضمون للفريق , وأشار إلى أن خمس مباريات ودية سيخوضها هناك , وسيعطي لجميع اللاعبين الفرصة بحيث يشرك في كل مباراة مجموعة , وأوضح أن اللقاءات الخمسة ستكون مع فرق ( تكساس , فواب , زولا , وبومبل ) .. وغاب عن حصة التدريب العاجي ( بدرا ) بسبب ظروف الطيران والحارس أحمد ضاري الذي لا يزال عقده معلقاً , وطرد (أدموس) الوجه الواعد عبدالله العنزي لتأخره عن حصة التدريب .. وطلب أدموس من الثنائي تركي الصويلح ومحمد النزهان الإنخراط في التدريبات مع فريق الرديف في إشارة واضحة لمشاركة هذا الثنائي مع المجموعة في بطولة الصداقة الدولية .. الجدير بالذكر أن الإختبارات اللياقية كانت تقاس بالساعة الدقيقة من الطبيب البلجيكي الجديد ( ستاين ) ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]نجوم الزعيم يشعلون التدريبات من أول لحظة وأدموس يعاقب العنزي
سامي والتمياط يقودان تدريبات الهلال[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
فارس السبيعي - الرياض
إنطلقت مساء أمس الثلاثاء تدريبات الفريق الهلالي الأول بحضور جميع اللاعبين تقدمهم قائد الفريق سامي الجابر والنجوم الكبار أمثال محمد الدعيع وعبدالله الشريدة ونواف التمياط وأحمد الدوخي وأحمد خليل وغيرهم بإستثناء اللاعب العاجي سيبي بدرا والذي تأخر وصوله لظروف الطيران وينتظر وصوله مساء اليوم لينضم لتدريبات الليلة , وقد رفض المدرب الهولندي أديموس والذي أشرف على التدريبات بنفسه دخول اللاعب عبدالله العنزي للتدريبات عقاباً له بعد تأخره وسوف ينتظم مساء اليوم وقام أديموس بعمل إختبار لياقي للاعبين فيما قسم لاعبيه إلى مجموعتين الأولى تتدرب صباح اليوم والأخرى صباح غد إضافة إلى التدريبات الإعتيادية في المساء , ورغم وصول الجهاز الفني الهلالي مساء أمس الأول إلا أن مدرب الحراس البرازيلي ويلسون لم يعد وسط ظروف غامضة لأسباب عدم مجيئه إلى الاًن وقد وصل مع الجهاز الفني الهلالي الطبيب البلجيكي مسؤول العلاج الطبيعي في الجهاز الفني ستاين فيريكن .. ومن جانب اًخر , قرر أديموس تحويل كل من تركي الصويلح ومحمد النزهان إلى الفريق الرديف الذي سيشارك في بطولة الصداقة في أبها وذلك حتى تتاح لهما الفرصة للعب مباراة ودية بعد عودتهما من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدتهما كثيراً عن الملاعب وسوف يستأنف الرديف الهلالي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم بعد الراحة التي أعطيت للاعبين أمس الثلاثاء فيما ستكون تدريبات الفريق الأول في الساعة السابعة مساء .. ومن ناحية أخرى تقرر أن تغادر البعثة الهلالية التي سوف يرأسها عضو مجلس الإدارة فهد المصيبيح في الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الجمعة متوجهه إلى هولندا لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوعين يلعب الفريق الهلالي هناك خمس مباريات ودية وسوف يختار أديموس 18 لاعباً للمغادرة إلى هولندا إضافة إلى الرباعي الدولي عبدالله الجمعان وعمر الغامدي وعبدالعزيز الخثران ومحمد الشلهوب الموجودين في هولندا حالياً في معسكر الفريق الوطني حيث سيلتحقان بمعسكر الهلال السبت المقبل .. وقد حصلت (الذهبية) على برنامج المباريات الودية التي سيلعبها الهلال في معسكر هولندا حيث يلعب يوم الثلاثاء 22 يوليو أمام فريق تكساس الهولندي (( درجة ثانية )) , وفي اليوم التالي أمام فريف فواب (( درجة ثانية )) ويوم 26 من الشهر نفسه مع فريق قينيك البلجيكي في بلجيكا وهو من أندية الدرجة الأولى , ويوم 29 مع فريق زولا البلجيكي في بلجيكا أيضاً (( درجة أولى )) وستكون المباراة الأخيرة يوم الأربعاء أول أغسطس أمام فريق بوميل الهولندي (( درجة أولى )) ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]عوض قلق الـ3 أشهر بالتجديد لـ3 أعوام
توقيع التمياط غمر الهلاليين بالتفاؤل[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
سليمان الشويعر - المجمعة
قطع صقر الكرة السعودية نواف التمياط كل الشكوك الممتدة لثلاثة أشهر حول توقيعه عقداً إحترافياً مع إدارة الهلال , كان التمياط خلالها محل إهتمام جميع الجماهير الرياضية نظراً لما يتمتع به من موهبة كروية فذه وأخلاقيات عالية جعلته مطلب جميع الأندية , ولكنه ومن خلال الإجتماع الذي عقده معه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أكد هلاليته التي لا تتغير وأثبت أنه لا يرغب الإنتقال لناد أخر ويرغب الإستمرار بنادي الهلال الذي قدمه للجماهير الرياضية , وإن ( تأخر ) مسألة توقيعه تعود لتواجده خارج المملكة في رحلة علاجية إستلزمت الإنتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالعقد الإحترافي .. وكانت الجماهير الهلالية في حالة ترقب منذ عودة التمياط من رحلة العلاج لمعرفة الأسرار وراء عدم توقيع التمياط لعقده الجديد رغم الإجتماع المطول مع رئيس النادي ولكنها وبعد إعلان توقيع التمياط لعقده الإحترافي ولمدة ثلاث سنوات غمرتها حالة من التفاؤل ليس بسبب تجديد نجمها لإنتمائه , ولكن أيضاً لقدرة رئيس النادي في إحتواء أصعب المشاكل وعلاجها بذكاء كبير من خلال الدعم الكبير الذي يلقاه من جميع أعضاء الشرف بنادي الهلال وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز الذي كان تدخله السريع وتجاوبه مع نداء رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد لإحتواء ذلك الموقف حازماً , مما سهل كثيراً من عمل إدارة الهلال التي تعمل المستحيل لعلاج مشكلة عقود اللاعبين المنتهية بذكاء كبير وبمبالغ مالية معقولة وحسب الإمكانات المتاحة ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]ضمن فعاليات مهرجان الهلال الصيفي
النزهان والمطيري يتابعان مباريات السداسيات[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]فارس السبيعي - الرياض[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]- ختام مسابقة القراًن الكريم والسويلم يحاضر الهلال
- إقامة المعرض التوعوي (( البيئة والحصة والغذاء ))
- حضر مباريات السداسيات منصور الأحمد والنزهان والمطيري
- قدم مسؤول السفارة اليمنية بالمملكة مكافاًت خاصة للاعبي الجالية اليمنية[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER](الإقتصادية) تنشر أسماء لاعبي المعسكر
اًد دي موس : ألغيت تمارين الدوران لأنها قديمة
نصف لاعبي الهلال يصابون بالإعياء في أول إختبار[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
مساعد العياضي وأحمد السلمان - الرياض
أكد اًد دي موس مدرب فريق الهلال عقب إشرافه على مران الفريق البارحة أنه سيضم 18 لاعباً في معسكر هولندا , إضافة إلى أربعة لاعبين مشاركين مع المنتخب في معسكره حالياً .. وعلمت (الإقتصادية) أن اللاعبين هم : محمد الدعيع , حسن العتيبي , بندر الماس , عبدالله سليمان , أحمد الجري , فهد المفرج , عبدالله الشريدة , سيبي بدرا , أحمد خليل أحمد مجرشي , بندر المطيري , نواف التمياط , سامي الجابر , محمد العنزي , حسين العلي , وخالد عزيز .. أما أحمد الدوخي سيتحق بالفريق , وسيكمل علاجه في هولندا , وأشار المدرب الهلالي إلى أن المعسكر سيتخلله خمس مباريات ودية مع ثلاث فرق هولندية وفريقين بلجيكيين , وقال : سنلعب مع فريق تاكاس قي 22/7 , فوب في 23/7 , كينج في 26/7 , زولا في 29/7 وبوميل في 1/8 .. وحول ضغط هذه المباريات على اللاعبين قال : سأجهز فريقين لهذه المباريات .. وعبر عن سعادته بمستوى اللاعبين لياقياً , وقال : المستوى اللياقي جيد بإستثناء حسين العلي وبعض الاعبين .. وأشار إلى أن تمارين الدوران حول المضمار اللياقية قديمة , وقال : فضلت أن تكون التمارين على مجموعات .. وحول تجديد نواف التمياط عقده مع الهلال قال : انا سعيد جداً فاللاعب مكسب لي كمدرب ومكسب للهلال ولجماهير الكرة السعودية .. من جهة ثانية أكد منوصر الأحمد مدير الفريق أن هناك تمارين صباحية اليوم وغداً , وقال : ستنطلق التمارين غداً لجميع اللاعبين على أن يدخلوا معسكر الخميس إستعداداً للسفر إلى هولندا الجمعة المقبل .. وأشار إلى أن العاجي سيدو بدرا تعذر وصوله بسبب الطيران , فيما رفض المدرب دخول عبدالله العنزي المران لتأخرة , أما مدرب الحراس فلا نعلم عنه شيئاً .. وعلى صعيد المران إستأنف الفريق الكروي مرانه عقب فترة الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد نهاية الموسم الرياضي , وضم المران سامي الجابر , نواف التمياط , محمد الدعيع , أحمد الدوخي , أحمد خليل عبدالله الشريدة , فيما غاب أحمد ضاري وسيدو بدرا . وشارك فيه 17 لاعباً وإشتمل على تدريبات لياقية حول مضمار النادي لمدة ساعة ونصف .. وفرض اًد دي موس على اللاعبين خمس لفات فردية على المضمار مع قياس الوقت لكل لاعب يقطع كل دورة , وطالب المدرب اللاعبين بست دورات أخرى جماعية لم يكملها حسين العلي , في حين نال سامي الجابر وخالد عزيز رضا الجمهور وإعجابهم ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]التمياط يخص (الإقتصادية) بعد توقيعه للهلال مباشرة بالتفاصيل :[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أحمد السلمان - الرياض[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]- وقعت أسرع العقود
- كابدت اًلام الإصابة فإتهموني بالهروب
- لم أطالب مالاً من الهلال وإختلفنا على مدة العقد
- مصلحتي أن أستمر .. وعـبـدالله بـن مـسـاعـد سلس[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]هلالي يكشف لـ(الإقتصادية) أسراراً :
تلاحم شرفي أزرق دعماً للمسؤول المثالي والنجم الكبير
لماذا تصاعدت حدة المفاوضات بين رئيس الهلال والتمياط ؟[/ALIGN]

محمد النجيري - الرياض
كشف لـ(الإقتصادية) شرفي هلالي مطلع سيناريو الأحداث الدرامية التي صاحبت مفاوضات النادي مع نجمه نواف التمياط الذي جدد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 3 ملايين .. أوضح المصدر أن حدة المفاوضات تصاعدت بين الطرفين لرغبة كليهما في المحافظة على حقوقه كاملة , وأكد لـ(الإقتصادية) شرفي هلالي (( لم يحبذ ذكر اسمه )) ضرورة معرفة الحقيقة كاملة لإنصاف اللاعب وإدارة ناديه بعدما راجت أخبار غير صحيحة - على حد تعبيره - وأردف قائلاً : التمياط لم يكن معترضاً أو رافضاً مسألة التجديد بقدر ما كان يسعى لتأمين مستقبله , وتجاوب اللاعب مع الإدارة كان واضحاً ولا نظلمه لأنه أثبت إخلاصه من قبل ووقع للنادي في عهد الإدارة السابقة دون أن يتسلم كامل مستحقاته المالية من الإدارة . ونوه بتماسك أعضاء الشرف الذين تحملوا كل هذه المبالغ من قيمة العقد السابق , مشيراً إلى أنهم أعطوا فرصة جميلة جداً عن تماسكهم وأثبتوا تلاحمهم في وقفة صادقة مع إدارة الأمير عبدالله بن مساعد , وتابع : لم يظهر عضو واحد يرفض المساهمة في تسديد مستحقات التمياط من عقده السابق رغم قلة مشاركاته العام الماضي , ونقدر مواقف اللاعب الإيجابية وروحه العالية لصالح الشعار الهلالي الغالي .. وأكد أنهم كانوا في حاجة لإثبات صدق كلمة الهلاليين .. مبيناً : إلتزمنا تجاه التمياط وغيره خصوصاً ونحن بصدد تطوير النادي ثقافياً وإجتماعياً ورياضياً .. يذكر أن اللاعب ظل الأول على قائمة المطلوبين للمدرب الهولندي اًد دي موس للتجديد معه لأنه أحد ركاز الخطط الكروية للمدرب مستقبلاً .. وفي هذا المقام ننوه بما ذكره الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي خلال المؤتمر الصحافي أمس الأول لدى توقيع اللاعب تجديد عقده , حيث أبان أن الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف تكفل بجزء كبير من المبلغ , خلال وقت المفاوضات في حين ساهم كل من : الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز , الأمير سعود بن محمد , والأمير عبدالرحمن بن مساعد بمبالغ أخرى .. وأعلن رئيس الهلال أن الأمير خالد بن محمد , الأمير فهد بن محمد تكفلا بمصروفات معسكر هولندا الذي كان مهدداً بالإلغاء ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أكد أنه زامل الحبشي 8 سنوات
ولم يدرب أي ناد سعودي .. المهيدب لـ(الإقتصادية) :[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]المتعصبون أبعدوني عن الهلال .. ولا علاقة للنصر بعملي
الفيلم شائعة .. وتمنيت الإستمرار مع الزعيم[/ALIGN]

مساعد العياضي - الرياض
إمتعض عبدالله المهيدب المدرب الوطني الذي قدم إعتذاره عن مواصلة عمله مساعداً للمدرب حسين الحبشي المكلف بقيادة الفريق الهلالي لكرة القدم في بطولة الصداقة , مما تردد حول إعتذاره بسبب ميوله النصراوية , متمنياً أن يرتقي التفكير إلى مرتقى أعلى .. وتابع : كنت أتمنى أن أواصل عملي في الهلال لكن هناك بعض الظروف تحول بيني وبين مواصلة العمل في هذا النادي العريق والكبير رغم الوقت القصير الذي لم يتجاوز ثلاثة أيام .. وتساءل المهيدب قائلاً : هل يقاس عمل الشخص بميوله ؟ وأريد أن أوضح نقطة مهمة وهي أنني أعشق عملي وأعتقد أن مستوى تفكير الشخص يجب أن يكون أعلى مما يفكر به بعض المتعصبين . وأضاف : بصراحة قدمت إلى الهلال بناء على رغبة في العمل في هذا النادي الكبير وأيضاً لعملي السابق مع المدرب حسين الحبشي في الكلية كمدرب لياقة , وأنا كلي خجل من أحمد الخميس أمين عام النادي هذا الرجل الخلوق ومن الإدارة التي إتفقت معي على العمل بيد أن الظروف لا تسمح لي بالإستمرار مع الزعيم . وأردف قائلاً : بصراحة شعرت ببعض الأصوات التي بدأت تعلو ضدي وخصوصاً من الجماهير الهلالي النتعصبة , التي أعتبرها قليلة جداً نسبة إلى جمهور الهلال المثالي الواعي وخصوصاً من بعض الأشخاص المحسوبين على منتديات الأنترنت .. وحول ما تردد بأنه عمل فيلماً سابقاً ضد الهلال , ضحك ثم قال : العديد من الناس ليس لديهم عمل سوى إظهار الشائعات دون تفكير أو التأكد من المعلومات ومع الأسف هناك بعض الصحف ذكرت ذلك وهو عار من الصحة , وأنا أتحدى أي شخص يؤكد الكلام بانني كنت قد عملت فيلماً ضد الهلال أو غيره .. وعما إذا كان قد أقيل من عمله في الهلال بشكل سري , أجاب : إدارة الهلال واعية جداً وهي التي طلبتني عن طريق المدرب حسين الحبشي فهل من المنطق أن تقيلني بشكل سري ؟ لو أردت ذلك لفعلت وذكرت الأسباب للملأ , لأنها بالفعل إدارة إحترافية وأعتقد أن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي أرقى في تعامله عن مثل هذه الأقاويل الواهية .. وأبان : عمري الاًن 33 سنة ولم يسبق لي العمل في أي ناد سعودي سواء كان النصر أو غيره فلم أعمل سوى في نادي الهلال , وأضاف : أعمل حالياً مدرب لياقة في كلية الملك فيصل الجوية , ولدي شهادة بكالوريوس في التربية الرياضية , وإتحقت بعملي في الكلية منذ ثماني سنوات تقريباً ومنذ ذلك التاريخ وأنا والمدرب حسين الحبشي نعمل سوياً في الكلية .. وإختتم حديثه قائلاً : أشكر إدارة الهلال على أسلوبها الراقي في التعامل , وأيضاً أقدم عذري الشديد للمدرب حسين الحبشي , الذي طلب عدم إبتعادي وطالبني بالإستمرار , لكن حفاظاً على سير العمل بالشكل المطلوب وعدم التأثير عليه , فضلت أن يعمل المدرب بهدوء دون أي ضغوط لذلك فضلت الإبتعاد في هذا الوقت ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]أخوكم:الصوتالهلالي[/ALIGN]


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]</normalfont></normalfont></normalfont>
  #2  
قديم 16/07/2003, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[ALIGN=CENTER]الصوت الغالي

تستاهل لقب ( الانيق ) يالرائع.

على الترتيب المميز والعرض الراقي.


يعطيك العافية وجهد كبير فى ايصال أخبار الزعيم لكل الجماهير فى جميع إنحاء العالم عبر صوتهم الدائم شبكة الزعيم.


تقبل تحياتي.[/ALIGN]
  #3  
قديم 16/07/2003, 01:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2001
المكان: حائل
مشاركات: 35
الله لا يحرمنا منك يا صوتنا الازرق الرائعععععععععععععععععععع
وننتظر المزيد وبالتوفيق للزعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
  #4  
قديم 16/07/2003, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية يالغالي على هالمجهود المتواصل . سلمت لنا ..
  #5  
قديم 16/07/2003, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك الف عافية يالغالي على هالمجهود المتواصل .
  #6  
قديم 16/07/2003, 03:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
يعطيك العافية ..
  #7  
قديم 16/07/2003, 03:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>
@ يعطيك الف عافية يالغالي على هالمجهود المتواصل . سلمت لنا ..</normalfont>

  #8  
قديم 16/07/2003, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 3,309
مشكووووورين وما قصرتو
تحيااتي
  #9  
قديم 16/07/2003, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
يعطيك ربي الف عافية أخوي ثامر,,,
  #10  
قديم 16/07/2003, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر
تحياتي الخالصه
  #11  
قديم 16/07/2003, 06:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2002
مشاركات: 145
الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 16/07/2003, 07:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2003
المكان: دار الحكمة
مشاركات: 268
@ يعطيك الف عافية يالغالي على هالمجهود المتواصل . سلمت لنا
  #13  
قديم 16/07/2003, 08:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: بطولات الزعيم
مشاركات: 139
مشكووووووووووووووووووووور
ومو غريبه علينا ابداعاتك

مشكوووووووووووور على مجهودك الكبير

وتستاهل تكون رئيس منتدى الجمهور الهلالي
  #14  
قديم 16/07/2003, 10:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلالي مكة </u></center>
يعطيك الف عافية يالغالي على هالمجهود المتواصل .</normalfont>

  #15  
قديم 17/07/2003, 01:04 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
يعطيك ربي الف عافية أخوي ثامر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube