المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

Like Tree1Likes
  • 1 Post By ارجنتين 10

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2016, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Lightbulb صحيفة الرياضية : فؤاد أنور يقول أن المنتخب التايلاندى مطور جداً (تصفيات كأس العالم 2018)

شدد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق فؤاد أنور على أهمية الدعم الجماهيري للأخضر في مباراته أمام المنتخب التايلاندي في افتتاحية الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا عن قارة آسيا، والتي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وقال أنور لـ "الرياضية" : " بالنسبة لنا كلاعبين سابقين في المنتخب نحمل ذكريات إيجابية في درة الملاعب، يأتي في مقدمتها بطولة القارات الأولى عام 1992م على كأس الملك فهد رحمه الله، وأيضاً نهائيات كأس العالم للشباب عام 1989م بالرياض، حيث كان الحضور فيها خرافياً وكان يشكل دعماً كبيراً لنا كلاعبين نمثل السعودية في تلك المباريات في حينها".

وأضاف أنور : " أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم مبادرة جميلة تمثلت في حضور نجوم الأخضر السابقين في أول تجمع للمنتخب ، في حضور ماجد عبدالله وصالح خليفة وفؤاد أنور، الذين يمثلون جزءاً من تاريخ الأخضر والإنجازات التي حققتها الكرة السعودية، ويشكلون دعماً حقيقياً للاعبين، وأنا أوجه رسالة للجماهير السعودية، من وجهة نظري الشخصية أن المنتخب داخل في مرحلة مهمة للكرة السعودية، نحن منذ فترة بعيدين عن أي إنجاز للكرة السعودية، ويجب علينا أن ننسى الميول وندع ألوان الأندية جانباً ونتفرغ لدعم الأخضر، ونتمنى أن تكون المباراة الأولى في التصفيات أمام تايلاند بأن تكتسي المدرجات باللون الأخضر وتمتلئ عن بكرة أبيها".

وتابع أنور في ذات السياق:" أعلم حقيقة أننا خضنا مباريات في السابق أمام منتخبات قوية وكبيرة على مستوى القارة الآسيوية، واستطعنا مقارعتها وتخطيها بفضل الدعم الجماهيري، وأنا اعتبر الجماهير مغذياً لروح اللاعب داخل الملعب".

واستطرد أنور : " عندما كنا نخوض مباريات في درة الملاعب، نتفاءل كلاعبين إذا كانت المدرجات ممتلئة، وتهتف لنا، فالجماهير السعودية عاشقة لكرة القدم، وتعشق وطنها ومنتخب وطنها، عندما لعبنا في التصفيات النهائية لكأس العالم عام 1993م في الدوحة، عندما تأهلنا لكأس العالم 1994 في أمريكا لأول مرة، لحقتنا الجماهير السعودية إلى الدوحة، وقادتنا إلى التأهل، نعد الجماهير بأن نكون كلاعبين سابقين في مقدمة الجماهير خلف الأخضر في المدرجات وندعم المنتخب، وهذا ما نتمناه من الجماهير السعودية".

وعن المنتخب التايلاندي وتطوره قال أنور : " في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014م ، لنا ذكرى مؤلمة في تلك المرحلة، حيث إن أحد أهم أسباب فقدنا للتأهل هو تعثر الأخضر بالتعادل مع تايلاند في أرضهم في بانكوك سلبياً، يجب أن لا نستهين بالمنتخب التايلاندي، فهو منتخب متطور، حتى بطولاتهم المحلية بدأ يشرف عليها الاتحاد الدولي، وعندهم دوري محلي للمحترفين، وعلى سبيل المثال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب هيبرتي فرنانديز (برازيلي) كان يلعب مع راتشابوري التايلاندي ، وهذا يدل على تواجد مسابقات محلية قوية، هناك لديهم تطور مستمر، ويجب أن نحسب له حساب على جميع الأصعدة ، فنياً وحضور جماهيري ".


المصدر : صحيفة الرياضية
الرابط : من هنا

اخر تعديل كان بواسطة » alfayhaa Sport في يوم » 24/08/2016 عند الساعة » 06:57 PM السبب: أكبر غلطة سواها جريدة الرياضية على النت ذكرت سنة 1998، والحقيقة أن كأس العالم للشباب بالسعودية كانت سنة 1989م. راجع موقع فيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2016, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: dm
مشاركات: 1,519
لاحظوا ان اتحاد الكره يثبت انتمائه الى الاهلي والنصر
مدير المنتخب القريني ثم كيال
فكرة استدعاء لاعبين قدماء ماجد عبدالله -
لماذا استبعاد الهلال من طرف المعادلة ؟
لماذا لايكون للنعيمة دور في اتحاد الكرة
المصيبيج
سامي الجابر
alfayhaa Sport likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2016, 06:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Icon17 ايه والله

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارجنتين 10
لاحظوا ان اتحاد الكره يثبت انتمائه الى الاهلي والنصر
مدير المنتخب القريني ثم كيال
فكرة استدعاء لاعبين قدماء ماجد عبدالله -
لماذا استبعاد الهلال من طرف المعادلة ؟
لماذا لايكون للنعيمة دور في اتحاد الكرة
المصيبيج
سامي الجابر


انا استغربت فى البداية حضور عدد محدود جداً من لاعب الأهلى ولاعب النصر ، واستغربت عدم حضور سعيد العويران وسامى الجابر ويوسف الثنيان ، لكن يبقى السؤال .. هل يحق نجوم الكرة السابقين من نادى الهلال حضور إلى أرض الملعب ، أم أن حضور النجوم الثلاثة القدماء بطلب من اتحاد الكرة الذى يرأسه أحمد عيد ؟

يعطيك الف الف عافية يالغالى على هذا السؤال الذكى .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube