المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree5Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/07/2016, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,554
test أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 19 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





فتحت المجال للمستثمرين بهدف زيادة الانتشار والمداخيل
إدارة الهلال تتفق مع شركة تطوير لإلغاء حصرية متاجر النادي


الأمير نواف بن سعد

«الجزيرة» - عبد الله الحنيان:

أعلنت إدارة نادي الهلال مساء أمس اتفاقها مع شركة تطوير الرياضية على إلغاء اتفاقية حصرية متاجر النادي للشركة وفتح المجال لكافة المستثمرين، والشركات المتخصصة في هذا المجال داخل المملكة وخارجها؛ لافتتاح المتاجر إضافة إلى المتاجر الإلكترونية.
جاء ذلك بعد عقد العديد من الاجتماعات والمفاوضات التي أثمرت عن الاتفاق الذي تم من خلاله إعادة ترتيب وتوزيع الحقوق، ومنها إلغاء اتفاقية الحصرية في إطار السعي إلى زيادة انتشار متاجر نادي الهلال داخل المملكة وخارجها؛ وفق معايير معيّنة، ستكشف عنها إدارة الاستثمار بالنادي خلال الفترة المقبلة، وسيتم إعلانها للجماهير، والراغبين في الاستثمار بهذا المجال.
وثمّنت الإدارة الزرقاء تعاون وتجاوب شركة «تطوير»، ومرونتها في هذه الاتفاقية التي تهدف إلى انتشار متاجر النادي، وتطوير منتجاتها، والارتقاء بها لما يرضي طموحات وتطلعات جماهير الهلال.
من جانبه قدّم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد شكره وتقديره لعضوي مجلس الإدارة عبد الله العبد الجبار المسؤول عن الملف الاستثماري، وثامر الجاسر المشرف على الإدارة القانونية ، على جهودهما الكبيرة، وسعيهما الدؤوب طوال الأشهر الماضية؛ لإبرام هذه الاتفاقية.
وكانت شركة تطوير قد وعدت بخطة عمل توسعية تهدف من خلالها لفتح أفرع متعددة لمتجر النادي في جميع مناطق المملكة إضافة إلى إنشاء متجر إلكتروني، ولم تحقق هذه الوعود، ما سارع بالخطى الهلالية نحو إيجاد مخرج مناسب لعقدها الحصري مع النادي بهدف الاستفادة من المداخيل المتعلقة بالأطقم وبقية المنتجات.



الجهاز الفني خصص حصة أمس الصباحية لتدريبات النادي الصحي
هوساوي: قدمنا مباراة جيدة أمام بيشكتاش ونحتاج وقتاً أطول للتأقلم


هوساوي في تدريبات الفريق بالنادي الصحي أمس

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

أكَّد مدافع فريق الهلال الأول أسامة هوساوي بأن فريقه بحاجة إلى وقت أطول لتحقيق الانسجام بشكل كامل بين لاعبيه، وبالتالي تفديم مردود فني يرتقي لطموحات أنصار الفريق، وأضاف: الجهاز الفني جديد على اللاعبين ويحتاج اللاعبون إلى معرفة تكتيكه لتطبيقه كما ينبغي وسيأتي ذلك مع المباريات الودية المقبلة بالمعسكر الإعدادي الحالي.
وحول المباراة الوُدِّية الأخيرة مع بيشكتاش التركي، قال: ‏مباراة جيدة قدمناها مع بطل الدوري التركي، تقاسمنا المباراة تفوقوا علينا بشوط وتفوقنا عليهم بالشوط الآخر، بإذن الله سيتصاعد المستوى بمرور المباريات ابتداءً من مباراة لخويا القطري يوم غدٍ.
إلى ذلك، عاود الفريق تدريباته يوم أمس بمعسكره المقام في سالزبورغ النمساوية، وخصص الجهاز الفني الحصة الصباحية للتدريبات البدنية واللياقية، حيث أدى اللاعبون مرانهم في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي واصل به الثلاثي «ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، فيصل درويش» برامجهم العلاجية والتأهيلية، إِذ انضم الأخير لزميليه المصابين مسبقًا، عقب إصابته بشد العضلة الخلفية في المباراة الوُدِّية الأخيرة أمام بيشكتاش التركي التي أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.



الموتان ينضم لناشئي الهلال


الموتان وقَّع في كشوفات ناشئي الهلال

«الجزيرة» - الرياضة:

سجّل في كشوفات فريق ناشئي الهلال اللاعب محمد الموتان والذي يعتبر موهبة صغيرة يمتاز بحس كروي وتهديفي جيد، وجاء توقيعه للهلال بعد منافسة مع عدد من الأندية. ويمتاز اللاعب الذي يلقب بإلتون الميدا كونه يقلّد بشكل كبير طريقة لعب محترف الهلال البرازيلي التون الميدا. يذكر أن اللاعب وقع للهلال قادماً من الأكاديمية العالمية والتي يشرف عليها الكابتن نايف الشلهوب شقيق لاعب الهلال اللاعب الموهوب محمد الشلهوب والتي سبق أن دعمت أندية العاصمة بعدد من اللاعبين البراعم والناشئين.



يسعى لإيجاد حل لما تبقى من عقده مع الهلال
ديقاو يقترب من الانتقال للشارقة الإماراتي


اللاعب البرازيلي ديقاو

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

اقترب المحترف البرازيلي بصفوف الهلال «ديقاو» من الانتقال إلى نادي الشارقة الإماراتي ابتداءً من الموسم المقبل، إذ تلقى اللاعب عن طريق وكيله عرضاً رسمياً من مسؤولي النادي الإماراتي ووافق عليه، على أن يوجد حلاً مع إدارة الهلال بشأن ما تبقى من عقده «6 أشهر» خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه بدأ فعلياً في نقل أمتعته إلى الإمارات في اليومين الماضيين، فيما يبدو زميله المهاجم «التون الميدا» قريباً من الانتقال هو الآخر، إذ يبحث مع وكيله عدداً من العروض التي سيبت بشأنها عقب فك ارتباطه بالهلال.
وكان الجهاز الفني الأزرق بقيادة الأورغوياني «ماتوساس» قد استبعد ديقاو والميدا من حساباته في الموسم المقبل.
من جانب آخر انضم الأورغوياني «ليما فنسيكا» والأرجنتيني «خافيير بلاسكو» للجهاز الفني المساعد في الفريق الأول، إذ سيعمل الأول مساعداً فنياً للمدير الفني، فيما سيكون «خافيير» محللاً تقنياً.



في الوقت الأصلي
الزعيم فـ «السليم»



محمد الشهري


لا يحتاج المرء إلى الكثير من الوقت والجهد لكي يميز بين الغث والسمين، بين العمل المُراد به بلوغ الأهداف، وبين الآخر الذي لا يتجاوز في مضامينه وأغراضه نطاق ذر الرماد في العيون.

** من هنا يمكننا القول - وبلا تحفظ - : إن التحركات والتدابير التي انتهجتها وعملت عليها الإدارة الهلالية منذ نهاية الموسم الماضي، إنما تنم عن قناعتها وإدراكها لحجم ومدى احتياجات الفريق فنياً وعناصرياً لكي يحافظ على مكتسبات وهوية (كبير آسيا)، ولا سيما في ظل حالة الاهتزاز الغريبة التي اعترته مؤخراً، والتي فقد من خلالها وعلى إثرها العديد من الاستحقاقات المتاحة، وذهابها بالتالي لمن يتقنون اللعب على أكثر من حبال، أكثر من إتقانهم للعب في أرض الميدان؟!.

** تلك التدابير والتحركات الواعية تمثلت أولاً في البدء بالعمل على تذليل الكثير من العقبات المادية التي من شأن تذليلها توفير المساحة اللازمة للغربلة والاستقطاب، وهو ما تم بالفعل بدعم سخي ومساندة مشهودة غير مستغربة من رجالات الزعيم وأعضاء شرفه كالعادة.

** في الوقت ذاته كانت تدابير وإجراءات الاستقطابات الفنية والعناصرية المدروسة تسير على قدم وساق جنباً إلى جنب مع مهمات تسهيل وتوفير الإمكانيات المادية اللازمة لضمان نجاح تلك الصفقات المعتبرة التي أصابت البعض بالذعر إلى الدرجة التي تحول طرحهم وتعاطيهم مع المسألة إلى (مناحات) وبكائيات؟!

** كل تلك المكاسب وذلك العمل الكبير كان يجري دون ضجيج أو بهرجات أو فرد عضلات، عملاً بمبدأ (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان) وهو ما ساعد على تحقيق المراد بعد توفيق الله.

** وبذلك تكون الإدارة الهلالية قد هيأت كل ما في وسعها، ووفرت أسباب ومتطلبات خوض استحقاقات الموسم القادم بأكبر قدر ممكن من الأدوات اللازمة لتحقيق موسم أكثر نجاحاً (بإذن الله) شريطة الاستفادة من هفوات وأخطاء المواسم الأربعة الماضية، سواء إدارياً، أو فنيا، أو عناصرياً.. بمعنى أن الفريق مكتمل الصفوف، ومهيأ تماماً للظهور بالمظهر اللائق المعروف عنه، وتبقى النتائج بعد ذلك في علم الله وتصريفه.


شوارد

** إذا أردت أن تعرف المعنى الحرفي لصفة (حاطب ليل) فانظر إلى طرح بعض كتّاب الأهلي هذه الأيام: (خريط) على (هياط) على (نياح) على (أكاذيب وتلفيقات) على (شوفة نفس) لا تستقيم إطلاقاً وواقع الحال !!!.

** أن يرفض اللاعب عرض ناديه للتجديد، ويفضّل الانتقال لناد آخر بمميزات أقل كثيراً من المميزات التي عرضها ناديه، فليس للمسألة إلاّ معنى واحد، ومع ذلك يأتيك أحد (المتحذلقين) ليخترع لها الحكايات والروايات الخيالية الكاذبة لكي يوهم السذج ويصرف أنظارهم عن الأسباب الحقيقية التي أدّت باللاعب إلى قبول العرض الأقل، أو التنازل عن مستحقاته، فقط لكي (ينفذ بجلده)؟!!.

** نحن مع الصرامة، ومع ضرب الفساد بيد من حديد، قلباً وقالباً، في سبيل تنظيف وتنقية رياضتنا من كل ما يلوثها على غرار ما تم في قضية التلاعب التي حدثت على مستوى الدرجة الأولى، ولكن يبقى السؤال المطروح: هل سيكون هناك مكيال واحد لا يفرق بين هذا وذاك، أم أنه سرعان ما تعود (ريمة لعادتها القديمة) وكأنك (يابو زيد ما غزيت)؟!!.

** الكبير يكبر بإنجازاته وحضوره، لا بالنفخ، ولا بالادعاء الكاذب، ولا بالدعاية الفارغة، ولا حتى بالتطاول على العمالقة.


من الأمثال الحجازية:

(الذبابة لا تقرص، ولكنها تغثّ الكبد).



كاريكاتير



رشيد السليم








هوساوي يشيد بتجربة بشكتاش ويعد بالأفضل
الخيبري: بيئة الهلال تساعد على التأقلم السريع


الخيبري وأول مباراة بقميص الهلال

الرياض - حمد الصويلحي

وصف لاعب وسط الهلال عبدالملك الخيبري أجواء الفريق بالمميزة والإيجابية، وقال: "الأوضاع مختلفة واللاعب الجديد يشعر وكأنه يلعب منذ أعوام في النادي، وميزة الهلال أنه من السهل للاعب الجديد التأقلم مع المجموعة".

ووصف الخيبري مباراة بشكتاش التركي الودية الماضية بالناجحة، وقال: " قدمنا مباراة مميزة أمام بطل الدوري التركي، ونطمح الى الافضل وتقديم مستويات اجمل في المباريات الودية المقبلة، نعد الجماهير بالعمل والاجتهاد في التدريبات خلال المعسكر الاعدادي وباذن الله يتوج هذا العمل بالنجاح في منافسات الموسم والاستحقاقات المقبلة".

وأكد أن مدير الجهاز الفني الاوروغوياني غوستافو ماتوساس عمد الى تجربة اكثر من طريقة في مركز الوسط وتحديدا المحور الدفاعي في فترة الاعداد الحالية لاختيار الطريقة الانسب للفريق.

من جانبه أشاد المدافع أسامه هوساوي بتجربة الفريق الماضية أمام بشكتاش بطل الدوري التركي وقال: "خضنا تجربة مميزة ومباراة جميلة استفدنا منها امام فريق قوي، ونتمنى ان تكون بداية لاستعداد قوي لنا للموسم المقبل خصوصا أن المدرب عمد الى لعب كل شوط بفريق ومجموعة مختلفة، وأمامنا مباريات ودية مقبلة قوية أخرى سنستفيد منها بكل تأكيد وسيزيد الانسجام من مباراة الى اخرى باذن الله".

واضاف هوساوي في حديثه لتطبيق الهلال: "بدأنا نستوعب طريقة المدرب الذي يعتبر جديد على الفريق، ونحتاج الى الوقت للتأقلم معه بشكل كامل ولكن الامور تبشر بالخيربالوصول الى الانسجام المطلوب خلال فترة المعسكر".



ضم أوروغويانياً وأرجنتينياً للجهاز الفني
الهلال يعيد صياغة استثمار متاجره


غوستافو ماتوساس

الرياض - حمد الصويلحي

ضم مدير الجهاز الفني بالهلال الأوروغوياني غوستافو ماتوساس مواطنه ليما فنسيكا والأرجنتيني خافيير بلاسكو الى الجهاز الفني المساعد، إذ سيتولى الأول مهمة مساعد المدير الفني، ويعمل الثاني محللاً تقنياً للمدير الفني، وبدأ الثنائي عملهما مع الفريق في المعسكر الاعدادي الخارجي بالنمسا أمس السبت.

من جهة ثانية أوضحت ادارة الهلال أنها ألغت اتفاقية حصرية متاجر النادي وفتح المجال للمستثمرين، والشركات المتخصصة داخل المملكة وخارجها لافتتاح المتاجر ـ إضافةً إلى المتاجر الإلكترونية، واتخذت هذه الخطوة من منطلق حرصها على زيادة مداخيل النادي، وسعيها الكبير لتحقيق رغبات جماهيره حول منتجات متاجر النادي، ووضع خطط توسعية تهدف إلى زيادة انتشار متاجره داخل المملكة وخارجها وفق معايير معيّنة، ستكشف عنها إدارة الاستثمار خلال الفترة المقبلة، وإعلانها لجماهير النادي، والراغبين في الاستثمار بهذا المجال.

من جانبه، قدّم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد رئيس النادي شكره وتقديره لعضوي مجلس الإدارة عبدالله العبدالجبار المسؤول عن الملف الاستثماري، وثامر الجاسر المشرف على الإدارة القانونية، على جهودهما الكبيرة، وسعيهما الدؤوب طوال الأشهر الماضية لإبرام هذه الاتفاقية.



الخميس: حكم أجنبي لـ«السوبر».. والتجهيزات اكتملت


أحمد الخميس

الرياض - أسامة النعيمة

أكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس تكليف طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي في الثامن من أغسطس المقبل على ملعب نادي فولهام في العاصمة الانجليزية لندن أسوة بالنسخة الماضية من البطولة وقال: "حددنا مواعيد وصول الفريقين إلى لندن بالتنسيق معهما، وتحديد مواعيد تدريباتهما، قبل المباراة بيوم على ملعب المباراة، واعداد فريق عمل لاستقبال الفريقين وتنظيم وإدارة اللقاء إدارياً وفنياً وإعلامياً، وتجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق".

وأضاف: "اكتملت جميع الترتيبات والتحضيرات الإدارية والتنظيمية والإعلامية وملعب نادي فولهام يعد من أفضل الملاعب في لندن، ويتسع لـ 25 ألف متفرج، ويقع في موقع مميز في مدينة لندن ومرتبط بجميع وسائل النقل، وموقعه على ضفاف نهر التايمز، ويتوفر به جميع الخدمات للجمهور الرياضي وللإعلاميين والمصورين، والعمل قائم ما بين الاتحاد وشركائه، شركة صلة الرياضية وشركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية السعودية لإظهار هذا الحدث الرياضي السعودي بالصورة المشرفة للرياضة السعودية".

وكانت «الرياض قد انفردت بخبر تكليف حكام اجانب للمواجهة السعودية في الـ 14 يوليو الحالي.



بعد حادثة الأهلي والنصر وتغريم نظيره السعودي
«الآسيوي» يعتمد التسجيل الإلكتروني لاستخراج رخص الأندية



الرياض - أسامة النعيمة

حذر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أن المشاركة في دوري ابطال القارة النسخة المقبلة 2017م سيكون بتسجيل واستخراج الرخصة الآسيوية الخاصة بالاندية الكترونيا، وكل ناد مرشح للمشاركة سيقوم بادخال معلوماته وتنفيذ المعايير الخمسة المحددة حتى يكملها، وتم تحديد موعد معين لكل معيار يجب استكماله قبل ان يغلق ومن ثم يتم اصدار الرخصة رسميا من الاتحاد الآسيوي، وسيكون دور لجنة التراخيص في الاتحاد السعودي لكرة القدم المتابعة والتعميم على الأندية حتى لا يحدث أي اشكالية مستقبلية لأي ناد سعودي تجاه استكمال المتطلبات حتى لا تفرض عليه أي غرامات على الأندية السعودية بعد حادثة الخلل في اجراءات رخصة الأهلي والنصر عام 2015 التي صادقت عليها لجنة التراخيص السعودية من دون استكمالها وهو ما جعل الاتحاد الآسيوي يغرم نظيره السعودي 150 ألف دولار بسبب هذه المخالفة.



في الشباك


• حارس المرمى لم يع خطورة تصرفاته وتأثيرها السلبي على حياته ومستقبله وسار على خطى من سبقوه وانتهى بهم المطاف إلى وضع يحسدون عليه!

• من الطبيعي أن يحظى القرار التاريخي الخاص باطراف قضية " الاولى جيت " بالاصداء الكبيرة فهو وضع حدا للفساد واعلن عن البداية على القضاء على كل ما يعكر صفو المنافسات الكروية الشريفة وضرورة نشر العدل والنزاهة!

• الفريق الكبير لم يفاوض المحترف الاجنبي ولم يفكر مسؤولوه حتى مجرد التفكير في مفاوضته وعلى الرغم من ذلك يمارس بعض المشجعين الإعلاميين الكذب ويزعمون أن فريقهم انتصر في مواجهة لم تتم أصلا!

• تخسر الأندية الكبيرة الملايين على الفئات السنية ودرجتي الشباب والأولمبي وفي النهاية لم ينجح أحد ويتم التصريف الموسمي إلى خارج النادي!

* بعد نتائج التحقيقات في قضية التلاعب بنتائج بعض مباريات دوري الأولى واقرار العقوبات أصبح البعض يهايط ويطالب باشياء لا يستحقها على طريقة مع "الخيل يا شقراء"!

• القرار لم يشر الى شطب نتائج وعلى الرغم منذلك ازبد الاداري وتوعد وهدد بالذهاب إلى "فيفا" والأفضل له أن يذهب إلى عشقه الأول ويدر منتدياته كما كان سابقا!

• ما عجزت عنه ادارة المنتخب السعودي مع صبغة شعر نواف العابد وقفت له ادارة الكرة بالهلال واجبرت اللاعب على الانصياع لتعليمات الانضباط في المعسكر والتي بدأتها مع المدافع محمد جحفلي.

• هل سئل صاحب التسجيل الشهير (من دفعك للتنصت على الناس، ومن المستفيد؟) مستقبلا ربما تكثر هذه البضاعة البغيضة وكان محل ابتزاز وعلى الجهات المعنية التصدي لذلك.

"صياد"



عزف منفــــرد
هل تكون البداية؟




أزالت هيئة الرياضة الخوف وربما الحرج الذي ظل يلازم اتحاد القدم ولجانه وهو يهرب من قضايا خطيرة حصلت إبان توليه إدارة الكرة السعودية بالتجاهل تارة والتناسي أخرى وأمسكت بقوة بيده المرتجفة لتكون إحدى لجانه الانضباط هي من يمضي القرار الصحيح لحماية النزاهة وتحقيق منافسات رياضية خالية من الشبهات يقيد فيها أي انفلات بقوة النظام وقسوة العقوبات بغض النظر عن مرتكبيه يأتي ذلك بعد أن تلقت هيئة الرياضة طلباً عاجلاً من هيئة النزاهة والقيم في "فيفا" بالتحقيق في تلاعب بالنتائج بدوري الدرجة الأولى فأنهت مرحلته الأولى وأناطت بالاتحاد مهمة إكمال التحقيقات وإصدار العقوبات فوجد الاتحاد نفسه ملزماً حد الإحراج في التصدي للقضية وإصدار عقوبات رادعة فيها وهو ما كان بقرار تهبيط نادي المجزل وتغريمه مبلغا ماليا ضخما وتغريم ومنع كل من له يد في هذه القضية من العمل في المملكة في استعراض للقوة لم يسبق أن ظهر مع أي قضية وربما الخوف من "فيفا" السبب في ذلك لأنه ربما حدثت في عهد هذا الاتحاد قضايا كثيرة اقترنت بأدلة مادية وتسجيلات صوتية كانت فيها التهم تذهب بأصحابها لما وراء الشمس ولكنها مرت كقضايا إعلامية فقط لا تعنيه من قريب أو بعيد فلم يعرها اهتمامه ولم يبت فيها رغم تعاقب رؤساء لجنة انضباطه.

قرارات لجنة الانضباط في قضية التلاعب زادت سخونة الصيف رياضياً وأجزم أن جميع منسوبي الوسط الرياضي يدعمونها لعلها تكون بداية حقيقية لتنظيف الرياضة السعودية من أدران الفساد التي عطلت حتى الآن قيام لجنة القيم والأخلاق السعودية المخولة بالنظر في مثل هذه القضايا ويأملون ألا يكون استعراض القوة الجديد على الضعفاء وحدهم في وقت يحظى غيرهم بما ليس له ويغض الطرف عنهم خشية سطوة إعلامهم وسلاطة منسوبيهم، لسنا ضد المجزل ولسنا معه بل مع الحق والنزاهة أينما كان ولأي ناد كان ولكن هل يجب أن تصل قضايانا الى"فيفا" حتى يخاطب هيئة الرياضة فتحيلها لاتحاد الكرة فيتعامل معها بجدية أم أن لاتحادنا استقلاليته ويستطيع أن يقف في وجه الفساد من دون أن ترتعد فرائصه من إملاءات أندية ذات نفوذ وجهات عليا إن كان كذلك فليظهر شيئاَ من قوته المزعومة على الأندية التي تجاوزت ديونها 300 مليون ريال ويمنعها من التسجيل عبر بيان شفاف إن كان يجرؤ فعل ذلك ولن يفعلها وسيظل متردداً يمنحها الفرص تلو الفرص حتى تستطيع أن تحل مشاكلها المالية ولو كان بيده أن يفعل أكثر لربما استدان وأنقذها أيضاً إن كان الاتحاد حريصاً على سمعته كجهة حيادية تعمل لمصلحة جميع الأندية، وليس بعضها فليصدر بياناً يكشف فيه عن من كان خلف تزوير التراخيص الآسيوية للأهلي والنصر التي بسببها عوقب الاتحاد السعودي من قبل لجنة الانضباط الآسيوية وفرضت عليه غرامة مالية عندها فقط نقول إننا بدأنا الطريق الصحيح فالشجاعة لا معنى لها في قرارات لجنة الانضباط ضد المجزل إن لم تكن تخدم هدفاً تنعم جميع الأندية تحت ظله بالعدل.





الخميس: أكملنا كافة الترتيبات لمباراة السوبر


أحمد الخميس

فهد السبيعي - الرياض

أكد الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عبدالرحمن الخميس اكتمال جميع الترتيبات والتحضيرات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بمباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي ناديي الأهلي والهلال، التي ستقام بمشيئة الله تعالى يوم الثامن من «أغسطس» المقبل على ملعب نادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح الخميس أن «المباراة سيديرها طاقم تحكيم أجنبي أسوة بالنسخة الماضية لمباراة كأس السوبر»، مبيناً أنه «تم تحديد مواعيد وصول فريقي الأهلي والهلال إلى لندن بالتنسيق مع الناديين، وتحديد مواعيد تدريبات كل فريق، وذلك في اليوم الذي يسبق يوم المباراة، حيث ستقام التدريبات على ملعب نادي فولهام»، مضيفاً: «تم اعداد فريق عمل للمباراة لاستقبال الفريقين ولتنظيم وإدارة المباراة إدارياً وفنياً وإعلامياً، كما تجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق».

كما أوضح الأمين العام للاتحاد السعودي أن «ملعب نادي فولهام يعد من أفضل الملاعب في لندن، حيث يتسع لـ 25 ألف متفرج، ويقع في موقع مميز في مدينة لندن ومرتبط بجميع وسائل النقل، بالإضافة إلى موقعه على ضفاف نهر التايمز، ويتوفر به جميع الخدمات للجمهور الرياضي وللإعلاميين والمصورين»، مبيناً أن «العمل كذلك قائم على قدم وساق ما بين الاتحاد وشركائه، شركة صلة الرياضية وشركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية السعودية لإظهار هذا الحدث الكروي الرياضي السعودي بالصورة المشرفة للرياضة السعودية».





ناصر جاهز



بات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني قريباً من المشاركة في اللقاء الودي أمام لخويا القطري غدا (الأثنين) في مدينة سالز بورج النمساوية .



في التدريب المسائي .. مدرب الهلال يفرض تمرينا اضافياً لبوناتيني



سالسبورغ - الرياضية

أدى فريق الهلال مساء اليوم حصته التدريبية الثانية في يومه التاسع بالنمسا , وتركز المران على الجوانب اللياقية والفنية .

وبدأ الجهاز الفني المران بتدريبات تكتيكية طبق فيها المدرب الأورجوياني جوستافو ماتوساس تدريبات التمرير السريع والتحرك السليم .

وإختتم الجهاز الفني المران بالجري حول الملعب على مسافات وسرعات مختلفة .

كما أجرى المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني مراناً لياقياً إضافياً بالجري حول الملعب , وآداء تدريبات لياقية .

فيما واصل الثلاثي (الزوري , الشهراني , درويش ) برامجهم العلاجية والتأهيلية .



ناشئو وشباب الهلال في جامعة الملك سعود



الرياض- الرياضية

أدى فريق ناشئين الهلال لكرة القدم عصر اليوم السبت مرانه على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض؛ تأهبًا لخوض منافسات الموسم الرياضي 2016-2017، حيث أجرى الفريق تطبيقات باستخدام الكرة بإشراف من مدرب الفريق الأرجنتيني "لورينسو فروتوس"؛ عقب أن تركزت تدريبات الفريق في اليومين الماضيين على الاختبارات البدنية، فيما أدى فريق شباب الهلال لكرة القدم مساء اليوم السبت مرانه على الملعب ذاته؛ تحضيرًا لخوض غمار منافسات الموسم، حيث طبق مدرب الفريق الأرجنتيني "خوان بروان" بالمران تطبيقات على التحرك السليم وتسليم واستلام الكرة؛ بعد أن أنهى الفريق برنامجه البدني بأداء عدد من الاختبارات في اليومين الماضيين.

يذكر أن تدريبات الفريقان على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ستستمر حتى يوم السبت القادم، على أن تغادر بعثة الفريقان يوم الأحد الموافق 31 من شهر يوليو الجاري إلى المجمعة؛ وذلك لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة عشرين يومًا.



جديد الهلال .. محلل تقني ومساعد مدرب



الرياض - الرياضية

أعلنت الإدارة الهلالية تعاقدها مع ليما فنسيكا (أورجوياني) لينضم بموجبه للجهاز الفني بالفريق لتوكل إليه مهام مساعد المدرب جوستافو، فيما تعاقدت مع خافيير بلاسكو (أرجنتيني) لينضم للجهاز الفني كمحلل تقني بالفريق.



الهلال يلغي اتفاقية حصرية متاجر النادي



الرياض - الرياضية

أوضح مجلس إدارة نادي الهلال أنه من منطلق حرصه على زيادة مداخيل النادي، وسعيه الكبير لتحقيق رغبات جماهير الهلال حول منتجات متاجر نادي الهلال؛ وبعد أن عقد المجلس العديد من الاجتماعات والمفاوضات التي أثمرت توصّله؛ لاتفاق جديد مع شركة "تطوير الرياضية" تم من خلاله إعادة ترتيب وتوزيع الحقوق، ومنها إلغاء اتفاقية حصرية متاجر النادي؛ لشركة "تطوير" وفتح المجال لكافة المستثمرين، والشركات المتخصصة في هذا المجال داخل المملكة وخارجها؛ لافتتاح المتاجر؛ إضافةً إلى المتاجر الالكترونية؛ وذلك من خلال خطط توسعية يهدف مجلس الإدارة إلى زيادة انتشار متاجر نادي الهلال داخل المملكة وخارجها؛ وفق معايير معيّنة، ستكشف عنها إدارة الاستثمار بالنادي خلال الفترة المقبلة، وسيتم إعلانها لجماهير النادي، والراغبين في الاستثمار بهذا المجال.

هذا وثمّن مجلس الإدارة تعاون وتجاوب شركة "تطوير"، ومرونتها في هذه الاتفاقية التي تهدف إلى انتشار متاجر النادي، وتطوير منتجاتها، والارتقاء بها لما يرضي طموحات وتطلعات جماهير الهلال.

من جانبه، قدّم الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره لعضوي مجلس الإدارة "عبدالله العبدالجبار" المسؤول عن الملف الاستثماري، وثامر الجاسر المشرف على الإدارة القانونية، على جهودهما الكبيرة، وسعيهما الدؤوب طوال الأشهر الماضية؛ لإبرام هذه الاتفاقية مع شركة "تطوير الرياضية.



القناص يخطف اهتمامات الصحف التركية



الرياضية - عمر محمد

أولت الصحف التركية المختلفة ، المباراة الودية التي جمعت فريقهم بشكتاش بنظيره الهلال اهتماماًً كبيراً حيث تحدثت عن مجريات المباراة وعن نجاح الهلال السعودي في قنص هدف التعادل عن طريق القناص ياسر القحطاني .

وتعد مباراة بشكتاش هي الأولى للفريق التركي في إطار استعداداته لخوض غمار المنافسات التركية الموسم المقبل إذ أن الفريق هو صاحب لقب الدوري الموسم الماضي بعد أن حصد اللقب بفارق خمس نقاط عن منافسه فناربخشة الذي يتولى تدريبه فيتور بيريرا مدرب الأهلي السابق .

وكان اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق حيث كان الفريق التركي البادئ بالتسجيل في الدقيقة الثالثة فيما أحرز القناص ياسر القحطاني هدف التعادل من تمريرة رائعة من زميله عبدالمجيد الرويلي في الدقيقة (60).



الثلاثي في العيادة .. والهلال يعاود تحضيراته



الرياض - الرياضية

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته صباح اليوم السبت في معسكره التحضيري المقام حاليا بالنمسا، بعد تعادله مساء أمس مع نظيره بشكتاش التركي 1-1.
وأجرى الجهاز الفني لفريق الهلالي الحصة التدريبية الصباحية في صالة الإعداد البدني.
على صعيد متصل واصل الثلاثي( ياسر الشهراني ، عبدالله الزوري ، فيصل درويش ) برامجهم العلاجية والتأهيلية.



ياسر يخطف التعادل للهلال أمام بطل تركيا



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

ظهر محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ليو بوناتيني (برازيلي) بصورة جيدة خلال تواجده لأول مرة مع الفريق الأزرق خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريق مساء أمس أمام بطل الدوري التركي بشكتاش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1ـ1) ، في ثاني المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأزرق خلال معسكره الخارجي الحالي والذي يقام في النمسا ، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد والذي سيدشن به الفريق مبارياته بمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر يوم الثامن من أغسطس المقبل في لندن.
وعلى الرغم من انضمام ليو لتدريبات الفريق أول أمس، الا أن مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (اوروجوياني) اراد دمجه سريعا مع عناصر الفريق وزج به مع بداية اللقاء إلى جانب اللاعبين الدوليين المنضمين حديثا لصفوف الفريق (اسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، ماجد النجراني).
وكان فريق الهلال قد تأخر بهدف عن الفريق التركي في شوط المباراة الأول ، الا أن قائد الهلال ياسر القحطاني عدل النتيجة بهدف جميل بعد صناعة من قبل زميله اللاعب عبدالمجيد الرويلي.
مدرب الفريق الهلالي جوستافو دخل هذه المباراة بتشكيلة مكونة من (عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد البريك، محمد جحفلي، اسامة هوساوي، سلمان الفرج، في منطقة الوسط سالم الدوسري، عبدالملك الخيبري، نواف العابد، محمد الشلهوب، وفي المقدمة الهجومية كارلوس ادواردو، ليو بوناتيني)
وزج المدرب مع انطلاقة الحصة الثانية بعدد من العناصر (فهد الثنيان، عبدالله الحافظ احمد شراحيلي، فيصل درويش، فهد غازي، عبدالله عطيف، سعود كريري، ماجد النجراني، عبدالمجيد الرويلي، خالد كعبي، ياسر القحطاني).
من جانب آخر تقرر أن يعاود لاعبو الفريق الهلالي تدريباتهم اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية يخضع من خلالهما اللاعبون لمران بدني لتفكيك العضلات وآخر فني.

تجربة الفرج بـ"الظهير"
حاول مدرب الفريق الهلالي تجربة اللاعب سلمان الفرج في خانة الظهير الأيسر ، في هذه الودية ، كون الهلال سيفتقد لخدمات اللاعب عبدالله الزوري خلال الاشهر المقبلة نظير اصابته ، عقب اجراء عمليتين جراحيتين ، ومن الواضح ان الفريق الهلالي سيفتقد الفرج في المحور الهجومي ، لسد هذه الخانة ، لحين عودة الزوري ، أو نقل الشهراني لهذه الخانة ، والاعتماد على البريك في خانة الظهير الايمن.
مدرب الهلال وضع اكثر من تصور خلال المعسكر الحالي ، لتجهيز كافة الأوراق قبل انطلاقة الموسم.

حسم مرتب شرحيلي
وفي شأن آخر أوصت إدارة الاحتراف بنادي الهلال إدارة الكرة بالحسم من المرتب الشهري لحارس المرمى خالد شراحيلي بحسب اللوائح الداخلية بعد تغيبه عن الحصص التدريبية بحسب البرنامج الذي أقره له الجهاز الفني بالنادي إلى جانب عدد من اللاعبين الآخرين الذين لم ينضموا لمعسكر الفريق بالنمسا والخماسي المستغنى عنه مؤخرا بذات المعسكر.
يذكر أن الإدارة الهلالية تطبق نظام الحضور والانصراف بنظام البصمة الالكتروني مما يتيح للجهاز الإداري متابعة هذا الأمر في مقر معسكر الفريق الخارجي.





تقني يحلل الهلال.. وتدريب إضافي لليو


ليو يؤدي تدريبات صالة أمس. "مركز الهلال الإعلامي"

«الاقتصادية» من الرياض

انضم الأوروجوياني ليما فنسيكا للجهاز الفني لفريق الهلال لكرة القدم؛ ليعمل مساعدا لمواطنه جوستافو ماتوساس، إضافة إلى الأرجنتيني خافيير بلاسكو كمحلل تقني للفريق والجهاز الفني.

وكان الفريق قد عاود أمس تدريباته الاعتيادية في معسكره التحضيري المقام حاليا في "سالزبورج" النمساوية لليوم التاسع على التوالي؛ بعد تعادله مع نظيره بشكتاش التركي في ثاني مبارياته التجريبية 1 / 1 .

وأجرى الحصة التدريبية الصباحية في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة البعثة التي تركّزت على الجوانب البدنية واللياقية، إذ أدى اللاعبون تدريبات استرجاعية، قبل أن يطبّق الأوروجوياني أليخاندرو بيريز مدرب اللياقية تدريبات بدنية في صالة الحديد، تلاها تدريبات لياقية بواسطة الدراجة الثابتة. وواصل الفريق مساء مرانه الثاني، حيث تركّز على الجوانب اللياقية والفنية، إذ بدأ بتدريبات تكنيكية، تلاها تطبيق تدريبات التمرير السريع والتحرك السليم بكرة وبدون كرة، مع التمركز الجيد في الملعب، إضافة إلى تطبيق اللمسة الواحدة وبناء الهجمة من العمق والأطراف والتسديد المباشر وغير المباشر نحو المرمى، قبل أن يختتم مدربه الأوروجوياني جوستافو ماتوساس بالجري حول الملعب على مسافات وسرعات مختلفة. وكان الثلاثي عبدالله الزوري، ياسر الشهراني وفيصل درويش قد واصلوا برامجهم العلاجية والتأهيلية في العيادة الطبية، فيما فرض المدرب جوستافو ماتوساس" مرانا إضافيا للاعب البرازيلي ليو بوناتيني" بالجري حول الملعب، وأداء عدد من التدريبات اللياقية. هذا ويواصل الفريق تدريباته بمران يقام اليوم.





ماتوساس يعد بالبطولات ويقرر الإستغناء عن بعض اللاعبين



(سالزبورغ – mbc.net)

وعد مدربالهلال الأوروغوياني جوستافو ماتوساس الجماهير الهلالية بالعمل الجاد لمواصلة صعود المنصات, وإعادة الفريق لمنصة التتويج بلقب الدوري, والذي يغيب عن خزينة الفريق الأزرق منذ خمس سنوات, حيث كان آخر لقب حققه الهلال في بطولة الدوري موسم 2010/2011, عندما تصدر الفرق برصيد 64 نقطة, وبفارق 13 نقطة عن اقرب منافسيه الاتحاد.

جاء ذلك خلال حديث الأوروغوياني ماتوساس في مقابلة خاصة ستعرض قريباً عبر برنامج برو سنتر في موسمه الجديد, على قنوات MBC PROSPORTS .

وأكد ماتوساس بأن علاقته مع اللاعبين مميزة جداً, وأنه استطاع خلال الفترة القصيرة التي قضاها معهم مابين الرياض وسالزبورغ, أخذ فكرة كاملة عنهم, كما كشف عن نيته التخلي عن بعض اللاعبين في تشكيلته الحالية, دون أن يذكر اسماء محددة.



أحمد الخميس: صافرة أجنبية تضبط السوبر بين الهلال والأهلي



(الرياض – mbc.net)

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت 23 يوليو، نوايا إسناد مواجهةكأس السوبر بين فريقي الأهلي والهلال إلى طاقم تحكيم أجنبي دون تسمية هويته.

وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم بلوغه المرحلة النهائية من الإعداد للمواجهة التي ستجري في العاصمة البريطانية لندن يوم الثامن من أغسطس المقبل، عبر تصريح للأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس الذي أكد اكتمال جميع الترتيبات والتحضيرات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بمباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي ناديي الأهلي والهلال، التي ستجري يوم الثامن من أغسطس المقبل على ملعب نادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح الخميس بأن "المباراة سيديرها طاقم تحكيم أجنبي أسوة بالنسخة الماضية لمباراة كأس السوبر"، مبيناً بأنه "تم تحديد مواعيد وصول فريقي الأهلي والهلال إلى لندن بالتنسيق مع الناديين، وتحديد مواعيد تدريبات كل فريق، وذلك في اليوم الذي يسبق يوم المباراة، حيث ستقام التدريبات على ملعب نادي فولهام".

وزاد: "تم اعداد فريق عمل للمباراة لاستقبال الفريقين ولتنظيم وإدارة المباراة إدارياً وفنياً وإعلامياً، كما تجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق".

وأشار الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى تناسب ملعب نادي فولهام مع الحدث الرياضي السعودي، قائلا: "يعد من أفضل الملاعب في لندن، إذ يتسع ل 25 ألف متفرج، ويقع في موقع متميز في مدينة لندن ومرتبط بجميع وسائل النقل، بالإضافة إلى موقعه على ضفاف نهر التايمز، ويتوفر به جميع الخدمات للجمهور الرياضي وللإعلاميين والمصورين".





الهلال يعاود تحضيراته

الرياض - «الحياة»

عاود فريق الهلال تدريباته في معسكره التحضيري بالنمسا، بعد تعادله مع نظيره بشكتاش التركي، بهدف لمثله، إذ أجرى الجهاز الفني الحصة التدريبية في صالة الحديد في مقر النادي، وركز المدرب الأوروغوياني جوستافو ماتوساس على النواحي اللياقية والبدنية باستخدام الدراجات الثابتة، إلى جانب بعض الجمل الفنية، في الوقت الذي واصل عبدالله الزوري وياسر الشهراني وفيصل درويش برامجهم العلاجية والتأهيلية، إثر الإصابات التي لحقت بهم أخيراً، ويسعى الجهاز الطبي تجهيز الشهراني ودرويش في الأيام القليلة المقبلة، في الوقت الذي تأكد غياب الزوري عن نهائي السوبر بشكل رسمي. في غضون ذلك، انضم الأرجنتيني خافيير بلاسكو للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ليعمل محللاً تقنياً للمدير الفني، كما انضم الأوروغوياني ليما فنسيكا للجهاز الفني، ليعمل مساعداً للمدير الفني.



«السوبر» بصافرة أجنبية

الرياض - «الحياة»

< أكد الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس اكتمال جميع الترتيبات والتحضيرات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بمباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال، التي ستقام يوم الثامن من آب (أغسطس) المقبل على ملعب نادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن. وأوضح الخميس أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم أجنبي أسوة بالنسخة الماضية لمباراة كأس السوبر، مبيناً أنه تم تحديد مواعيد وصول فريقي الأهلي والهلال إلى لندن بالتنسيق مع الناديين، وتحديد مواعيد تدريبات كل فريق، وذلك في اليوم الذي يسبق يوم المباراة، إذ ستقام التدريبات على ملعب نادي فولهام، مضيفاً: «تم إعداد فريق عمل للمباراة لاستقبال الفريقين ولتنظيم وإدارة المباراة إدارياً وفنياً وإعلامياً، كما تم تجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق».





الملكي? يتوصل إلى إتفاق مع شركة تطوير لفك حصرية متاجر النادي



هلالكم: موسى البشري

أوضح مجلس إدارة النادي أنه من منطلق حرصه على زيادة مداخيل النادي، وسعيه الكبير لتحقيق رغبات جماهير الهلال حول منتجات متاجر نادي الهلال؛ وبعد أن عقد المجلس العديد من الاجتماعات والمفاوضات التي أثمرت توصّله؛ لاتفاق جديد مع شركة “تطوير الرياضية” تم من خلاله إعادة ترتيب وتوزيع الحقوق، ومنها إلغاء اتفاقية حصرية متاجر النادي؛ لشركة “تطوير” وفتح المجال لكافة المستثمرين، والشركات المتخصصة في هذا المجال داخل المملكة وخارجها؛ لافتتاح المتاجر؛ إضافةً إلى المتاجر الالكترونية؛ وذلك من خلال خطط توسعية يهدف مجلس الإدارة إلى زيادة انتشار متاجر نادي الهلال داخل المملكة وخارجها؛ وفق معايير معيّنة، ستكشف عنها إدارة الاستثمار بالنادي خلال الفترة المقبلة، وسيتم إعلانها لجماهير النادي، والراغبين في الاستثمار بهذا المجال،هذا وثمّن مجلس الإدارة تعاون وتجاوب شركة “تطوير”، ومرونتها في هذه الاتفاقية التي تهدف إلى انتشار متاجر النادي، وتطوير منتجاتها، والارتقاء بها لما يرضي طموحات وتطلعات جماهير الهلال.”،ومن جانبه، قدّم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره لعضوي مجلس الإدارة الأستاذ “عبدالله العبدالجبار” المسؤول عن الملف الاستثماري، والأستاذ “ثامر الجاسر المشرف على الإدارة القانونية، على جهودهما الكبيرة، وسعيهما الدؤوب طوال الأشهر الماضية؛ لإبرام هذه الاتفاقية مع شركة “تطوير الرياضية.



” الملكي ” يعاود تدريباته بعد تعادله مع بشتكاش التركي



هلالكم : عالي المطيري

عاود فريق ?الهلال? تدريباته صباح اليوم بعد التعادل 1/1مع بشكتاش مساء يوم امس و‏اجرى الجهاز الفني الحصه التدريبيه في صالة الاعداد البدني بمقر البعثه ‏وادى لاعبو الفريق تدريبات استرجاعيه تركزت على الجوانب البدنيه واللياقيه
‏من جانب اخر ، ‏طبق الجهاز الفني تدريبات بدنيه في صالة الحديد وتدريبات لياقيه باستخدام الدراجه الثابته و‏واصل الثلاثي “الزوري ، ياسر الشهراني، فيصل درويش” برامجهم العلاجيه والتأهيليه ‏ويؤدي الفريق حصته التدريبيه الثانيه مساء اليوم .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 24/07/2016, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2015
مشاركات: 221
ألف ألف شكر على النقل
وبالتوفيق للزعيم
إلا وش صار على الأجنبي ؟؟
الله يسمعنا خير
  #3  
قديم 24/07/2016, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااافيه
وباالتوفيق للزعيم الملكي ....
  #4  
قديم 24/07/2016, 09:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 4,418
باقي شراء 2 اجانب

تضييع الوقت ليس في صالح الهلال !
  #5  
قديم 24/07/2016, 09:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 24/07/2016, 09:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المكان: ماليزيا
مشاركات: 270
بالتوفيق للزعيم ... الزعيم في المسار الصحيح .. ان شاء الله .. فالهم البطولات
  #7  
قديم 24/07/2016, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فزاع 2005
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: الريـــــــــــــاض
مشاركات: 404
اخبار تبشر بخير يتبقى فقط ثالث ورابع الأجانب وبالتوفيق في الأختيار ويكونون على طموحات جماهير الموج
ومشكووووور يا وجهه السعد
  #8  
قديم 24/07/2016, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 24/07/2016, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,703
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 24/07/2016, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو حور.
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2012
مشاركات: 404
شكراً على النقل وبالتوفيق للزعيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #11  
قديم 24/07/2016, 10:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,783
مشكورين على الأخبار .. وألف شكر لكم
  #12  
قديم 24/07/2016, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الماسنجر الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2009
المكان: سكاكا - الجوف
مشاركات: 1,133
مشكورين على التغطية الرائعة
بالتوفيق لزعيمنا
  #13  
قديم 24/07/2016, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
سيروا وحنا وراكم والله يرعاكم
جماهير الهلال تتمنى أن يكون الهلال فارسا لايشق له غبار
ويهدي الأفراح لعشاقه
  #14  
قديم 24/07/2016, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,907
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااافيه
وباالتوفيق للزعيم الملكي ....
  #15  
قديم 24/07/2016, 11:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,217
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل


دمتم بود

Kh2001k
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube