المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/07/2016, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,554
test أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 12 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





صاحب الـ(22) عاماً ورابع هدافي الدوري البرتغالي
المهاجم البرازيلي «ليو بوناتيني» أول صفقات الهلال الأجنبية ولثلاث سنوات


ليو بوناتيني

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

وقعت إدارة نادي الهلال يوم أمس عقداً مبدئياً مع نادي «استوريل برايا» البرتغالي، لكسب خدمات المهاجم البرازيلي «ليو بوناتيني» (22) عاماً، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة ثلاث سنوات، على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية خلال هذين اليومين، ليلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الأول الإعدادي المقام حالياً في النمسا.
ويُعد «ليو بوناتيني» رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم الماضي برصيد 17 هدفاً، وذلك من أصل 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة من ذات الموسم، وتناقلت وسائل إعلام برتغالية قبل أسابيع أخباراً عن اهتمام عدد من الأندية الكبيرة هناك باللاعب يتقدمها النادي الشهير»بورتو».
ووفقاً للإدارة الهلالية تم اختيار «ليو بوناتيني» كوفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة؛ بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني «جوستافو ماتوساس»؛ وذلك بناءً على احتياجات الفريق الفنية للموسم المقبل.



الهلال يغلق ملف التعاقدات المحلية ويسحب عرض «العويس»


روح معنوية عالية للاعبين مع المدرب ماتوساس

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

أغلقت إدارة نادي الهلال ملف الاستقطابات المحلية لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأول بشكل رسمي، بسحب عرضها لحارس نادي الشباب محمد العويس، مكتفية باستقطاب الحارس عبدالله المعيوف لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة ، إلى جانب الثلاثي «فهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري».
وجاءت خطوة التراجع عن إتمام التعاقد مع العويس بسبب الاختلاف على المقابل المادي الذي تراه الإدارة الزرقاء مبالغاً به ولا يتناسب مع الخطة المالية المعتمدة مؤخراً لتقليص مبالغ عقود اللاعبين المحترفين في الفريق الأول.
ميدانياً، واصل الفريق الكروي يوم أمس تدريباته بمعسكره الخارجي في سالزبورغ النمساوية، على فترتين، حرص خلالهما الجهازان الفني واللياقي على تكثيف الجرعات اللياقية بأداء عدد من التدريبات البدنية، مع فرض بعض التطبيقات التكتيكية المتمثلة في تمارين كيفية بناء الهجمة من الخلف والتمرير الدقيق والتحرك السليم، عبر مناورتين فرضهما خلال الفترتين وشهدت مشاركة جميع اللاعبين عدا الثلاثي «عبدالله الزوري، ناصر الشمراني، خالد كعبي» الذين واصلوا أداء برامجهم التأهيلية المعدة مسبقاً.
يشار إلى أن الفريق سيؤدي مراناً صباحياً هذا اليوم، قبل ملاقاة بيشوسفوفن النمساوي مساء غد في أولى تجاربه الودية بمعسكره الخارجي للموسم الجديد.



فواصل


- رغم حجم الديون الهائل إلا أن النصر والاتحاد يبرمان العقود مع المحترفين مما يشير إلى عزم الناديين على تسديد الديون العاجلة والتي تتجاوز 120 مليون ريال على كل ناد قبل نهاية فترة التسجيل.

* *

- الإدارة الاتحادية واجهت معضلة في عقدي المدرب بيتوركا واللاعب ريفاس، حيث ارتفعت فجأة إلى أرقام فلكية قبل مغادرة الإدارة السابقة!! وأكثر ما يحير الإدارة تلك المبالغ الهائلة لعمولات الوكلاء التي تكاد تتساوى مع حقوق اللاعبين والمدربين.

* *

-تأخر اتحاد الكرة في حسم ملف شبهة التلاعب في مباريات الدرجة الأولى يؤكّد أن الاتحاد في ورطة كبرى وغير قادر على اتخاذ القرار.

* *

- قدَّم البرازيلي إلتون خوزيه عدة مواسم رائعة مع الفتح واتسم أداؤه بالإخلاص طوال المواسم الماضية ولكنه أفسد كل ذلك بتصرفه الأخير وهو يرفض العودة وإكمال التزامه مع النادي.

* *

- الرخص الآسيوية المخالفة للأنظمة التي صدرت للنصر والأهلي الموسم الماضي.. هل تترك بلا تعليق ولا توضيح ولا عقوبات على المتسببين فيها رغم عقوبة الاتحاد الآسيوي على الاتحاد السعودي؟!

* *

- تأخير إعلان أسماء اللاعبين الأجانب الجدد للهلال سيؤثِّر حتماً على استعداد الفريق وجاهزيته للموسم، حيث سيترتب على ذلك تأخر التحاقهم بالتدريبات. العمل الإداري الذي تقدّمه الإدارة ما زال متميزاً ولكن التباطؤ في إنهاء عقود الأجانب ربما يضع الفريق في مأزق.



كاريكاتير



رشيد السليم








ليو يشعل نار الخلافات بين لشبونة واستوريل.. واتهامات بالخيانة
الهلال يتفق مع البرازيلي بوناتيني بانتظار الفحص الطبي


بوناتيني.. تجربة جديدة في الدوري السعودي

الرياض - حمد الصويلحي

وقعت إدارة الهلال عقداً مبدئياً مع المهاجم البرازيلي بنادي استوريل برايا البرتغالي ليو بوناتيني «22 عاما» لتمثيل الفريق بعد استكمال إجراءات التوقيع النهائي التي من أهمها اجتياز الفحص الطبي، قبل الالتحاق بمعسكر الفريق في النمسا.

وجاء اختيار بوناتيني وفق آلية فنية وضعتها إدارة الهلال بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني الأوروغوياني جوستافو ماتوساس بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل.

وحل رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفاً في 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة في الموسم ذاته، وكان ضمن اهتمامات عدد من الأندية يتقدمها سبورتنغ لشبونه البرتغالي وتوتنهام الانجليزي.

وعلى صعيد آخر أشعل توقيع الهلال مع المهاجم البرازيلي ليو خلافات واسعة وحرباً إعلامية بين ناديي استوريل برايا ونظيره سبورتنغ لشبونه البرتغاليين بدأت منذ اعلان انتقاله من نادي استوريل برايا البرتغالي الى الهلال الذي استطاع شراء عقد اللاعب على الرغم من العرض الجاد الذي قدمه نادي سبورتنغ لشبونه لبوناتيني.

الإدارة الزرقاء: أتممنا التفاوض والتعاقد بشكل قانوني ورسمي

وأبدى رئيس النادي البرتغالي غضبه الشديد على انتقال اللاعب مبيناً في حديثه لوسائل الإعلام في بلاده أن ما حدث في مفاوضات بوناتيوي يعد أمراً مخجلاً، وقال: «مدرب الفريق خورخي خيسوس كان على تواصل مع اللاعب الذي لم يرفض العرض وكان يرغب في اللعب بمنافسات دوري أبطال أوروبا، ولكن أعتقد أن ادارة استوريل برايا كانت خائنة في هذا الملف».

وهدد مدرب لشبونه البرتغالي خيسوس أنهم سيلجأون الى المحكمة بهذا الشأن، وقال: « كنا متفقين مع اللاعب ووكيل اعماله على انتقاله لصفوف الفريق، ولكن نادي استوريل برايا لم ينتظرنا لعدد من الايام وأتم التوقيع لعرض آخر، وكان من المفترض ان ننهي الصفقة هذا الأسبوع ولكن استوريل برايا فضلوا بيع عقد اللاعب سريعا».

من جانبه برأ مدرب استوريل برايا فابيانو سواريس ساحة ناديه من هذه الاتهامات وقال: «البرازيلي ليو بوناتيني انتقل برغبته ولم يجبره النادي على التوقيع لأي عرض، وكان هناك اتفاق مبدئي بين اللاعب وسبورتنغ لشبونه ولكنهم تأخروا كثيرا عليه وفضل التوقيع للهلال بعد العرض الذي تلقاه».

من جهتها رفضت ادارة الهلال التعليق على ما يثار بين مسؤولي الناديين البرتغاليين واكتفت بإيضاح أنها اتخذت الإجراءات القانونية في طريقة التفاوض مع النادي واللاعب وأتمت جميع الأمور بشكل رسمي من خلال توقيع العقد مع النادي، والعقد المبدئي، وأكدت أن بوناتيني لاعبا هلاليا بشكل رسمي فور تجاوزه الإجراء الروتيني المتمثل بالفحص الطبي.

من جهة أخرى رفع مدرب الهلال الأوروغوياني جوستافو ماتوساس من وتيرة التحضيرات ومستوى التدريبات اللياقية في ثاني أيام معسكر الفريق بالنمسا الذي استهله أول من أمس، وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب، طبّق خلالها عددا من الجمل التكتيكية واستيعاب الطريقة التي ينوي العمل بها خلال المباريات، والكشف عن قدرات العديد من اللاعبين قبل الاختيار النهائي للقائمة المثالية والأساسية التي ينوي الاعتماد عليها قبل بداية الموسم.



ماتوساس يترقب أجانب الهلال في تركيا


تدريبات لياقية قوية للاعبي الهلال في المعسكر الخارجي

الرياض - حمد الصويلحي

رفع مدرب الهلال الأوروغوياني جوستافو ماتوساس من وتيرة التحضيرات ومستوى التدريبات اللياقية في ثاني أيام معسكر الفريق بالنمسا الذي استهله أول من أمس، وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب، طبّق خلالها عددا من الجمل التكتيكية واستيعاب الطريقة التي ينوي العمل بها خلال المباريات، والكشف عن قدرات العديد من اللاعبين قبل الاختيار النهائي للقائمة المثالية والأساسية التي ينوي الاعتماد عليها قبل بداية الموسم بانتظار التعاقد مع اللاعبين الأجانب إلى جوار لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو بعد الاستغناء عن الثلاثي المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو ومواطنه المهاجم ايلتون الميدا والمدافع الكوري كواك تاي.



بيع تذاكر «السوبر» على دفعات

الرياض- اسامة النعيمة

علق مصدر في الاتحاد السعودي لكرة القدم على بيع تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والهلال في الثامن من اغسطس المقبل بالقول: "حسب الاتفاق مع الشركة المسوقة وموقع نادي فولهام الانجليزي فان البيع سيكون على مجموعات، ونفاد تذاكر اليوم الأول من الإعلان عن البيع لمجموعة معينة من المدرجات وتبقى مجموعات أخرى، وهناك عدد سيتم بيعه في الايام المقبلة وكل من يطلب التذاكر سيجد العدد الذي يريده وحسب الفئة التي يرغبها اما في حال انقضاء العدد المحدد حسب استيعاب مدرجات ملعب فولهام "25 الف مشجع" سنعلن عن هذا الأمر بالتنسيق مع الجهة المسؤولة عن التذاكر، وحاليا يمكن دخول المشجع إلى الموقع واختيار الفئة المناسبة".



في الشباك


* اغرب ما يجري في الأندية الرياضية أنها تشتكي من الديون والشكاوى فيما تصرف ببذخ على معسكرات خارجية اشبه بالسفر الترفيهي وفوائدها شبه معدومة!

* محبو وعشاق الاتحاد الحقيقيون نصحوا الرئيس الجديد احمد مسعود ونبهوه وحذروه من بعض المحسوبين على "اعلام العميد" الذين تتبدل مواقفهم مع غير الاشخاص المقربين منهم وتضررت منهم إدارة محمد الفايز والمستشار عادل الجمجوم.

* الأندية غارقة في الديون والهيئة العامة للرياضة تبحث لها عن مخرج ومع ذلك تتفاجأ الجماهير با نباء مفاوضاتها مع محترفين اجانب بمبالغ خيالية وبدلا من أن تسدد التزاماتها بشكل كامل وتضعها على الصفر تضاعفها بهذه التعاقدات.

* المشاكل في النادي تبدو واضحة من داخله من خلال استقالات ادارية وفنية وانتقالات لاعبين وعلى الرغم من ذلك يحاول "المتملق" الضحك على الجماهير برمي التهم هنا وهناك وتحميل اطراف بعيدة اسباب ما يحدث.

* ابعدت الإدارة ستة لاعبين لعدم القناعة الفنية بمستوياتهم وابقتهم في مقر النادي لكنها كالت بمكيالين فاللاعب الذي لعب طوال الموسم الماضي ولم يقدم شيئا رافق الفريق لمعسكره الخارجي وأخذ محل عنصر شاب سيفيد لو منح الفرصة، وكان التقييم فعلا للمستوى وليس للعلاقات والمجاملات دور فيه.

* على عكس ما يطرحه بعض الاعلاميين المشجعين للأهلي من أن هناك من خطط لاسقاط فريقهم فالصورة واضحة والسقوط بفعل بعض منتسبي النادي والمتهمون من خارجه مشغولون بتجهيز فرقهم للموسم الجديد والنكتة أن هناك من كتب "كل الاندية تريد اسقاط البطل" فهل قصد الاندية التي يربو عددها على الـ150 أم أندية "دوري عبداللطيف جميل"، فعلا شر البلية ما يضحك واذ لم تستح فاكتب ما شئت.

"صياد"



منصة النقد
هيئة الرياضة.. الجاني والمجني عليه


مجرد أن غرقت الكثير من الأندية بالديون واصبحت غير قادرة على تلمس احتياجاتها وابرام صفقاتها والخروج من براثن الديون ارتفع صوت انصارها من شرفيين وجماهير وإعلاميين مطالبين الهيئة العامة للرياضة بالتدخل وحل هذه المعضلة التي استمرت فترة طويلة بسبب العبث المالي الذي تمارسه هذه الأندية من دون أن تقيس خطواتها وتعرف قدرتها والعمل وفق ماهو متاح، - وحتى لو لم يكن للهيئة ذنب في هذه الفوضى لأن الكثير منها سجل كديون في أعوام مضت بلا حسيب ولا رقيب-، وكان وقتها البذخ المالي الشرفي ينقذ الأندية ويغطي على الهدر فتستقبل الدعم ولكنها تهدره بلا وعي وتترك المهم وهو تسديد الديون، اما الآن ومجرد ان تدخلت الهيئة بسن نظام تراه يقلل من الديون تدريجيا إلى أن تسدد كاملة ارتفعت الاصوات مرة أخرى ولكن بطريقة معاكسة ( لماذا تتدخل هيئة الرياضة؟)، وبعض الكتاب لم يجف حبر مطالبتهم حتى الآن، وهناك من اتهم قراراتها أنها تصب في مصلحة أندية من دون الأخرى، ربما أنها اخطأت في استثناء النصر والأهلي -إذا كان ذلك صحيحا- ولكن المطالبة بتدخلها، ثم رفع يدها عما يحدث فيه تناقضات فجة ولعب مكشوف واساءات متعمدة وتضليل للشارع الرياضي وكذب على الجماهير والمتلقي، البعض يريد الهيئة خاتم باصبعه أن تعرقلت مسيرة ناديه وقفت معه، وأن ارادت فرض النظام على الجميع اتهمها بالتدخل والمجاملات، ولا غرابة في ذلك ما دام ان الوسط الرياضي يؤثر فيه إداري جاهل، وشرفي همة الأضواء ولاعب احمق ومذيع "يلعب على الحبلين"، وصحفي يناقض ما يقوله بالأمس حتى اطلق البعض على من شوه الإعلام الرياضي وسطحه وسفهه بكذبه و"شحاذته" واستجداءاته وتقلبه بلا حياء أو خجل "عطوان الصحافة الرياضية" تشبيها بذلك النكرة الذي يشتم الوطن بعدما كان يتغزل فيه ويتفاخر بأهل الخليج.



عزف منفــــرد
الانضباط حجر الزاوية




بالتأكيد لا يعاني الجمهور الرياضي من زهايمر وهو لا يتذكر أبداً مجموعة من لاعبي كرة القدم في الملاعب السعودية الذين طويت صحائفهم في سن باكرة من ذاكرة المشجع والإعلام والتاريخ الرياضي ولم يبق فيه سوى بضع سطور وكلمات عن سوء سلوك وقلة انضباط داخل الملعب وخارجه وبئس الذكريات لا يعرفون إلا بها عندما يأتي ذكرهم ولأنه للأسف لا أحد يستوعب ويعي ما آل إليه حال غيره بعد أن طواه النسيان وفقد مصدر دخله الوحيد وأصبح يهيم على وجهه بلا هدف مازالت بعض من هذه النماذج تتكرر في ملاعبنا على الرغم من ما تبذل الأندية من جهد لاحتوائهم وحمايتهم من سوء ما يفعلون وتحذيرهم من مغبة ذلك مرة باللين وأخرى بالعقوبات لكنهم في غيهم سادرون وربما يعود ذلك لضعف الإرادة أو أصدقاء السوء ووجود البيئة المشجعة فينتهي بهم الأمر كسابقيهم بخروج مذل يضع نقطة نهاية آخر سطر في تاريخهم الرياضي.

أقول هذا الكلام وإدارة الهلال تعلن أن الحارس خالد شراحيلي خارج حساباتها نهائياً في الموسم القادم بعد أن وصلت في تقويم اعوجاجه إلى طريق مسدود بالتأكيد هو من يتحمل مسؤوليه إغلاقه وإن غابت الشفافية في أسباب الإبعاد في أوقات عصيبة من الموسم الماضي، كان الكل فيها يدلي بدلوه في القضية وينظر ويفتي بالأنسب من العقوبات إلا أنها تحضر الآن باكرة ومبشرة بقرار الإبعاد وهو ما يعني أن الصبر مع تهوره نفد والأمل في تعافيه ليس صعباً بل مستحيلاً وأن الكي هو آخر العلاج مع هكذا علل.. الآن صمتت جميع الأصوات التي كانت تدافع عنه في يوم ما وأصبحت هي من تشد على يد الإدارة في هذا القرار المفصلي في تاريخ الانضباط في نادي الهلال ذلك أن لغة العقل سادت فتغير القرار للتأييد التام بعد أن كان البعض بعاطفته ضد العقوبة مطلقاً بزعم أنك تعاقب الفريق وليس اللاعب فيما تطرف آخرون وطالبوا بالشطب وكلا الفريقين الآن يثقون بأن قرار الإدارة يصب أولاً وأخيراً في مصلحة الفريق فكل إدارة بالتأكيد لا تريد الخسارة وأي نجاح يتحقق يحسب لها على كافة الأصعدة وحجر الزاوية في ذلك كله الانضباط واحترام الشعار ربما يغيب الفوز لأمور فنية أو أخطاء تحكيمية لكن لا أحد يقبل أن يتسرب الماء إلى داخل المركب ويغرق أهله بحماقة من أحد ركابه.. والتاريخ يشهد أن كل من غادر الهلال لسوء سلوك أو انضباط انتهى على قارعة الطريق وها هو شراحيلي يدفن موهبته بيده ببلادة حس وضيق أفق بعد أن كان حارساً للمنتخب السعودي ومساهماً مع فريقه في تحقيق ثلاث بطولات فتخلو من اسمه قائمة المنتخب والنادي وربما يأتي يوم يبيت فيه خاوي البطن.. وتلك الحماقات تتكرر من اللاعبين فهل من مستوعب؟



رياح شـــرقية
أوهام «سوبر لندن»




لأن الرياضة أضحت صناعة، بل صناعة رائجة فلا يمكن لأحد اليوم أن يطيل النقاش في عودة الاتحاد السعودي لكرة القدم لاختيار لندن مرة أخرى لإقامة كأس السوبر بين الأهلي والهلال لأن مثل هذا النقاش سيكون منغلقاً بعدما استنفد كل مفاتيحه في العام الماضي حينما شكل القرار صدمة للشارع الرياضي الذي تصادم مع القرار بمبررات في جلها كانت واهمة وعاطفية وغير مبررة بما يستحق العودة عن القرار في النسخة الجديدة.

الهجمة ضد اتحاد الكرة في الموسم الماضي كانت قوية بقوة القرار المفاجىء، ولم تكن ردود الفعل مستغربة باعتبار أن مجتمعنا وطوال العقود الماضية كان من خواصه الاصطدام مع كل جديد، لكن الاتحاد لم يتراجع، وهو ما ساعد على تجاوز الاصطدام المجتمعي وامتصاص ارتداداته حتى مع ما خلفه لعب المباراة من مشاهد رآها البعض صارخة إذ نقلت جانباً من تواجد العنصر النسائي، وهو ما دعم الموقف المعارض للقرار إذ سعى لاستثمارها بتضخيم واضح، وانتهازية مكشوفة لكنها لم تحرك ساكناً في نهاية المطاف.

اليوم يتكرر المشهد وبتنا موعودين مع سوبر ثانٍ في "عاصمة الضباب"، وقد بدا واضحاً أن المجتمع امتص صدمة القرار الأول حتى مع محاولات البعض رمي أحجارهم في البركة الهادئة لتحريك مياهها الساكنة، خصوصاً في الغمز من قناة تواجد "النواعم" في النهائي المنتظر، لكن لتكيّف المجتمع مع القرار من جهة، ولضعف الحجة من جهة ثانية، ولإصرار أصحاب الحل والربط على الذهاب نحو تكرار التجربة هاهي رياح المعارضين تمر بهدوء من دون أن يحتاج اتحاد الكرة حتى لإحناء ظهره أمامها.

شخصياً كنت ولا زلت مع لعب السوبر السعودي في لندن أو في أي بقعة في العالم طالما أن للقرار مكاسبه، بل رأيتها ولا زلت أنها خطوة استثمارية وترويجية في الاتجاه الصحيح، وقد سبقتنا إليها الكرة الإيطالية أحد معاقل الكرة العالمية سبع مرات، كما لحقتنا بعدها الكرة المصرية حينما أقيم نهائي السوبر بين الزمالك والأهلي في العام الماضي في مدينة العين بالإمارات وبتنظيم من مجلس أبو ظبي الرياضي، ولم أتماهى لحظة ولن أتماهى مع لعبة التجييش التي سعى لها البعض بالعزف على أوتار عواطف المجتمع عموماً وجماهير الكرة خصوصاً، بل كنت أراها لعبة ساذجة ورخيصة ككثير من الألعاب التي تقوم على مرتكزات من الأوهام التي يراد تكريسها في نفوس الناس لاسيما البسطاء منهم.

كل ذلك يحسب لاتحاد الكرة لكن ما يحسب عليه أنه حتى اللحظة وهو يذهب نحو النسخة الثانية لم يقدم لنا كشفاً لمكتسبات التجربة الأولى، لا من جهة عوائدها المالية ولا من جهة فوائدها الترويجية إعلامياً وجماهيرياً، صحيح أن موافقة الهلال والنصر والأهلي تعطي دليلاً أكيداً على ما يجنونه من الذهاب إلى لندن، لكن ذلك لا يكفي إذ ينبغي أن تكون الأمور مبسوطة أمام الجميع من مبدأ الشفافية ولتعزيز فكرة الأمس واليوم وغدا، وحتى نقول في كل مرة بثقة: شكرًا للفكرة وأصحابها.





في انتظار التوقيع النهائي بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي
الهلال يكمل اتفاقه مع المهاجم البرازيلي ليو


البرازيلي ليو

خالد الحصان - الرياض

وقع مجلس إدارة نادي الهلال عقداً مبدئياً مع نادي استوريل برايا، واللاعب البرازيلي ليو بوناتيني مواليد (1994 م)؛ وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، على أن يلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الأول الإعدادي المقام حالياً في النمسا.

يذكر أنّ اختيار ليو بوناتيني كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الهلال؛ بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأوروغواياني ماتوساس، وذلك بناءً على الحاجة الفنية للموسم المقبل، ويُعد ليو بوناتيني رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفاً، من أصل 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة ذات الموسم.

وعلى صعيد التدريبات واصل لاعبو الهلال تدريباتهم صباح أمس ولليوم الثاني على التوالي، حيث بدأ الفريق المران بالجري حول الملعب، تلاه بعض التدريبات التي تركزت على الجانب اللياقي والتكتيكي والذي عمد الأوروغواياني ماتوساس على تطبيق عدد التدريبات التكنيكية فرض بعدها مناورة على كامل مساحة الملعب، حيث تركزت المناورة على كيفية بناء الهجمة من الخلف والتمرير السريع والتحرك السليم، فيما واصل الثلاثي عبدالله الزوري وناصر الشمراني وخالد الكعبي برامجهم في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق.





يخضع للفحص الطبي قبل الالتحاق بمعسكر الفريق بالنمسا
الهلال يوقع مع رابع هدافي البرتغال



الرياض - أحمد الخلف

أعلنت إدارة نادي الهلالأمس توقيع عقد مبدئي مع المهاجم ليو بوناتيني (برازيلي) (22) عاما, قادما من نادي إستوريل برايا البرتغالي, لينضم كلاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن يستكمل إجراءات التوقيع النهائي بعد اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية, ليلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق بالنمسا.
بوناتيني بدأ مسيرته الرياضية موسم 2010م في نادي جوفنتس الإطالي تحت 19 عاما في موسم 2012 _ 2013 م على سبيل الإعارة, وعاد مرة أخرى إلى فريقه الأصلي كروزيرو البرازيلي, ليذهب معاراً للمرة الثانية إلى نادي جوياس البرازيلي لموسم واحد 2013 _ 2014 .
وتمت إعارته إلى نادي إستوريل برايا البرتغالي في موسم 2014 _ 2015 قبل أن ينتقل له بشكل نهائي في 16 يوليو 2015م بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2018م, وتبلغ قيمته السوقية بحسب موقع ترانسفير ماركت 1.7 مليون يورو .
مثل بوناتيني منتخب البرازيل تحت 17 عاما في بطولتي كأس أمريكا الجنوبية تحت 17 عاما, وكأس العالم تحت 17 عاماً, وشارك في 13 مباراة في البطولتين مسجلا 6 اهداف .
ويعد الموسم الماضي 2015 _ 2016م, افضل مواسمه التهديفية, حيث حقق رابع هدافي الدوري البرتغالي برصيد 17 هدفاً, من أصل 33 مباراة شارك فيها, في حين أحرز 19 هدفا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة من الموسم ذاته .



إدارة الهلال : نؤيد طلب الأهلي بتحكيم أجنبي مثل السوبر الماضي الذي حققناه



الرياضية - الرياض

أعلنت إدارة نادي الهلال عبر مركزها الإعلامي أنها تشدّد على ضرورة تواجد الحكم الأجنبي؛ في مبارة كأس السوبر السعودي لكرة القدم التي ستجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم بنظيره "الأهلي"، مساء يوم الاثنين الثامن من شهر أغسطس، في العاصمة البريطانية "لندن"، مشيرًا مجلس إدارة نادي الهلال إلى أهمية تواجد الحكم الأجنبي؛ لإدارة المباراة، وقيادتها إلى بر الأمان، حيث أن تواجده يسهم في ظهور اللقاء بالشكل الذي تتمناه الجماهير الرياضية، مؤكدًا اتفاقه مع مطالب الأشقاء في النادي "الأهلي" بضرورة تواجد الحكم الأجنبي.

وذكر مجلس إدارة نادي الهلال أنّ الجميع استمتع في مباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم العام الماضي، التي قادها حكم أجنبي، وحققّها الهلال بعد فوزه على نظيره النصر، حيث قاد الحكم اللقاء إلى بر الأمان، متمنيًا أن يسارع الاتحاد السعودي لكرة القدم خطواته، ويتخذ الإجراءات اللازمة لقيادة الحكم الأجنبي لبطولة كأس السوبر السعودي؛ تعزيزًا لسعيه الدائم؛ لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة، وتوفير العوامل المساعدة التي تسهم في نجاح المباراة.



ماتوساس يركز على الجمل الفنية في تدريبات الهلال



سالزبورغ - الرياضية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم حصته التدريبية الثانية الإعدادي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني في المران المسائي على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، تلاها تطبيق عدد من الجمل الفنية، قبل أن يختتم المدير الفني اليوناني "جوستافو ماتوساس" المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وسيؤدي الفريق صباح يوم غد الأحد مرانه الأخير قبيل ملاقاة فريق "بيشوفسوفن النمساوي" مساء اليوم الأثنين، في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التحضيري.



الهلال يتم أولى صفقاته الأجنبية ويضم رابع هدافي الدوري البرتغالي



الرياض - الرياضية

وقع مجلس إدارة نادي الهلال عقداً مبدئياً مع نادي "استوريل برايا"، واللاعب البرازيلي "ليو بوناتيني" مواليد (1994 م)؛ وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، على أن يلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الأول الإعدادي المقام حالياً في النمسا.

يذكر أنّ اختيار "ليو بوناتيني" كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة؛ بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني "جوستافو ماتوساس"؛ وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل، حيث يُعد "ليو بوناتيني" رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفاً، وذلك من أصل 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة من ذات الموسم.



جوستافو للاعبين : حان وقت تعلم "بناء الهجمة"



الرياض - الرياضية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صباح اليوم تدريباته في ثاني أيامه بمعسكره التحضيري بالنمسا.
وبدأ المران بالجري حول الملعب ، وتركز المران على الجوانب اللياقية والتكتيكية .
وفرض مدرب الفريق الهلالي "جوستافو ماتوساس" مناورة على كامل مساحة الملعب ، ركز من خلالها على كيفية بناء الهجمة .
من جهته واصل الثلاثي " عبدالله الزوري ، ناصر الشمراني ، خالد كعبي" برامجهم في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق الأزرق .



“آخرتها ثوب وشماغ”



الرياض ـ الرياضية

ظهر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رودريجو ديجاو (برازيلي) مرتدياً الزي السعودي في منزله الخاص أمس، وهو يقضي آخر أيامه في السعودية بعد قرار مدرب فريق الهلال جوستافو ماتوساس (أوروجواني) بالاستغناء عن خدماته تصوير: محمد الزامل



جحفلي يقص شريط الحزم في الهلال



الرياض - عبدالإله المرحوم

فرضت إدارة نادي الهلال عقوبة انضباطية بحق مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد جحفلي، بعد قصة الشعر غير اللائقة التي ظهر بها مؤخرا، حيث تم تطبيق لائحة الانضباط الداخلية للنادي التي تخص اللاعبين.
وخضع جحفلي أمس لتدريب انفرادي بالجري حول الملعب خلال مران الفريق صباح أمس الذي افتتح به المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق في الفترة الحالية بمدينة سالسبورج النمساوية.
ويعد هذا الإجراء العقابي الأول من نوعه في تطبيق هذا النوع من الجزاءات على اللاعبين من ناحية قصَات الشعر بعد أن أدرج ضمن اللوائح الداخلية للنادي.





الهلال يتفق معه بعد أن كان قريبا من لشبونة
غيروا مسار ليو بـ 50 مليونا



خالد القحطاني من الرياض

تعاقدت إدارة نادي الهلال مع البرازيلي ليو بوناتيني مهاجم فريق أستوريل البرتغالي لكرة القدم، وينتظر أن يخضع لفحص طبي قبل أن ينضم للمعسكر المقام حاليا في سالزبورج النمساوية، تأهبا للموسم الجديد.

وكان ليو قد لفت أنظار متابعي الدوري البرتغالي الموسم الماضي وهو الثاني الذي يخوضه بشكل أساسي، حيث سجل 20 هدفا في 37 مباراة خاضها مع أستوريل، منها 17 هدافا جعلته رابع الهدافين على مستوى الدوري على الرغم من أن فريقه يقبع في المركز الثامن بعيدا عن المنافسة على اللقب.

يشار إلى أنه ورغم دخول الهلال بشكل متأخر على خط اللاعب الذي كان نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي يرغب وبشكل جدي في ضمه، إلا أن عرضه الذي وصل في مجمله إلى 50 مليون ريال شاملة حقوق ناديه حسم الأمر لصالحه في النهاية، علما بأن بورت قد أبدى اهتمامه به منتصف الموسم الماضي.

يذكر أن ليو كان ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي تحت 19 سنة قبل أن يعود إلى البرازيل التي مثل منتخبها تحت 21 سنة كلاعب أساسي.

وفنيا، واصل الفريق الأزرق تحضيراته في معسكره، حيث تركز الحصة التدريبية الثانية على الجوانب اللياقية، قبل أن يخضع المدرب الأورجوياني جوستافو ماتوساس اللاعبين إلى مناورة تكتيكية في منتصف الملعب، فيما واصل الثنائي ناصر الشمراني، وخالد الكعبي، برامجهما التأهيلية بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة. ويؤدي الهلال صباحا مرانه الأخير، قبل ملاقاة بيشوفسوفن النمساوي، بعد غد في أول مبارياته التحضيرية.





الهلال يوقع مع البرازيلي بوناتيني



(الرياض- mbc.net)

وقع مجلس إدارة نادي الهلال عقداً مبدئياً مع نادي استوريل برايا البرتغالي، واللاعب البرازيلي ليو بوناتيني -22 عام- وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم, على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، ليلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الأول الإعدادي المقام حالياً في النمسا.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال أنّ اختيار البرازيلي ليو بوناتيني كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة, بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني جوستافو ماتوساس, وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل، حيث يُعد بوناتيني رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفاً، وذلك من أصل 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة من ذات الموسم.





الهلال يدعم هجومه بالبرازيلي بوناتيني



الرياض - ضحوي العنزي

<أعلنت إدارة نادي الهلال عن توقيع عقد مبدئي مع نادي استوريل برايا، والمهاجم البرازيلي ليو بوناتيني مواليد 1994، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، وسيتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي، بعد اجتيازه الفحوص الطبية، على أن يلتحق بعد ذلك بالمعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم المقام حالياً في النمسا.
وأشارت الإدارة الزرقاء إلى أن اختيار اللاعب ليو بوناتيني كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة، بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأوروغوياني جوستافو ماتوساس، وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل.
و يُعد ليو بوناتيني رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز لموسم 2015/2016 برصيد 17 هدفاً من 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفاً من 36 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات في الموسم ذاته.
إلى ذلك، واصل الفريق تدريباته في معسكره في النمسا، وأجرى المدرب الأوروغوياني مناورة على كامل مساحات الملعب، طبق خلالها العديد من الجمل الفنية، إلى جانب تركيزه على النواحي اللياقية والبدنية، في الوقت الذي واصل عبدالله الزوري وناصر الشمراني وخالد كعبي برامجهم التأهيلية والعلاجية المعدة مسبقاً.







“فيديو طبعاً” .. وش بينك وبين ناصر؟



هلالكم : مصعب الدوسري

تغطية “تطبيق للهلال” للأجواء والمتعة والانسجام
لللاعبين والجهاز الفني؛في لقطة قد تعدّ الأفضل
للهلاليين وتساؤل الجماهير عن خفاياها !”فيديو
طبعاً”وش بينك وبين ناصــر” ؟ وذلك بعدما قــام
ناصر بتصوير جوستافو وهو يخرج من الحافلـة
المقلّة للفـريق وكشفه آنــذاك المدرب بقولــه” فيديو
طبعاً”! وعبّرت وتــأمل الجماهير بــأن تـكون هذه
الدّاعبة التي جرت بينهما بشرة خيــر لأن يكــون
ناصر فارضاً لنـفسه بجاهــزيّته وإشــراكه فــي
المباريات ؛ وصــيف هــدّاف الــدوري السعــودي
على مرّ التاريخ “حرام يهمّش كذا” !!



روحٌ “شلهوبيّة” أخرى انتمت للملكي..!!



هلالكم: مصعب الدوسري

“جوستافو” روحٌ شلهوبيّةٌ أخرى بالنادي ، أثــار مقطع وثّقه و نشره ” تطبيق الهلال” الجمــاهيــر
الهلاليّة وأبدوا إعجابــهم بمثــلِ هذه الروح الـتي تبعــد عنهم أجــواء وضــغوط المباريات والجهــود وأشــارت الجــماهير إلــى لقــطات لمدير الجهـاز الفــنّي وهــو يفــرض تحدّي على الجهاز الطّبّـي فيمها قد فاز به من فاز ونال عقاب الضرب علـى “الرّأس” من خسر ، وكان الكوتش قد جعل مـــن يعــاقــب هُــم الــلاعبين فيما يدخـل ذلــك الــروح الجــميلة علــى الــلاعــبين إضــافةً إلى الطبيعـة والأجواء الخلّابة ..



الملكي يوقف تدريباته ويواجه النّمساوي غداً



هلالكم : مصعب الدوسري

واصل الفريق الأول مساء اليوم حصته التدريبيّة الثــانيــة بمـعسكــره الإعــدادي بالــنمسا وذلــك تحضيــراً لخــوض منــافسات المـوسم الرياضي القــادم ، تركزت الحصّة التدريبيّة على الجـوانب اللياقيّـة والفنــيّة ، فيما عمد الجهاز الفــنّي على تطبيق عدداً من التدريبات اللياقيّة ،أعقبها المدير الــفنّي الأوروغوياني”جوستافو ماتوساس”عدداً من الجمل الفنيّة ،وبعد ذلك اختتم الجهاز الفنّي المــران المســائي بمنــاورة على نــصف مسـاحة الملعب ، من جهــةٍ أخــرى واصل الثنائي (ناصر الشمراني، خالد كعبي ) برامجهما التّــأهيــليّــة بالجري حــول الملعب ، وأداء تدريبــات ليــاقــيّــة باستخدام الكرة ، فيما يؤدي الفريق صباح يــوم غــد الأحــد مــرانه الأخــير قبــيل مـواجهة فريق “بيشوفسفون النمساوي”مــساء يوم الاثنين فـي أولى مبارياته التّجريبيّة بمعسكره التحضيري..



برازيلي يقود هجوم الملكي



هلالكم : فارس العلياني

وقع مجلس إدارة نادي الهلال عقداً مبدئياً مع نادي “استوريل برايا”، واللاعب البرازيلي “ليو بوناتيني” مواليد (1994 م)؛ وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، على أن يلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الأول الإعدادي المقام حالياً في النمسا.
يذكر أنّ اختيار “ليو بوناتيني” كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة؛ بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”؛ وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل، حيث يُعد “ليو بوناتيني” رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز للموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفاً، وذلك من أصل 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 36 مباراة من ذات الموسم.



‎في الملكي : صباحي ومسائي..!! “والثلاثي في التّأهيل الصّحّي”



هلالكم : مصعب الدوسري

واصل الفريق الأول صبــاح اليــوم تدريباته فـي
ثــاني أيّــامه بــمعسكره التــحضيري بــالنـمسا
لخوض منــافسات المــوسم الريــاضي القــادم ،
بدأ المران بالجري حول الملعب ، فيما تركّز المران على الجــوانب الليــاقيّة والتكتـيـكيّــة ، كما عمـد الجــهاز الفــنّي على تطـبيق عدداً من التدريبات التّكـتيـكيّـة ؛ أعقـبها فَــرْضٌ مــن المــدير الــفنّي الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”مناوَرةً على كــامل مســاحــة المــلعب ، فــيما ركّز “جوستافو ماتوساس” في المنــاورة على كيـفيّة بناء الهجمة من الخـلف والتمـرير السـريع والتحرك السلــيم ، وبعد ذلك اختتم الجهاز الفنّي المران الصباحــي بتطبيق عدد من الجمل التكتيكيّة؛من جهةٍ أخـرى واصل الثلاثي(عبدالله الزوري،ناصر الشمراني، خالد كعبي) برامجهم في النادي الصّحّي بمـقر بعثَةِ إقامة الفريق ، فيما يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم..



بالزي السعودي.. فمان الله يا الملكي



هلالكم: مصعب الدوسري

ودّع محترف الهلال البرازيلي “رودريجو ديجاو”
الأراضي السّعوديّة بعدما أكمل موسـمَه الثــالث
على التوالي كـقلب دفاع هـلالي أجنـبي ، وبـعـد
الموسم الأخير والمشـاركات الضّئـيـلة لـديجاو في
المباريات ؛ هذا وقـد وكّـلت الإدارة الجـهاز الفنّي
بأن يرى في المدافع “هل هناك ديجاو يـسـتـحـق
البقاء أم لا ؟” إلّا أنّ الجهاز الفنّي أبـلـغ الإدارة
بعد السّؤال بإسبوع بأن يتم التّخلّي عنه ،وعرض
وكيـل الــلاعب اللاعب على الأندية وأتـت عـروض
من الأندية السعوديّة إلّا أنّ الإدارة الهلاليّة منعت
أن يذهب “ديجاو” لفريق سعودي ؛ومن العروض
عرض من أندية خليجيّة أبـرزها “الغرافة” حـيـث
مـن الممـكن أن نرى اللاعب هناك الموسم المقبل ؛
وذلـك بعـد شـبه مـوافقـتــها للادارة على شرطهـا
وذلك بدفع ” 3 مليون دولار ” للتنـازل عن الــمدّة المتبقّية، الجدير بالذكر بعد ذلك :-“انتشار صور لديقاو مع عائـلته وهم يـرتدون الـزي السّـعـودي” وقد انتشرت الصـور فـي الوسـط الرياضي ممـا جعل الجماهير تعبّر بأن بيئة نادي الهلال دائمـاً ما تحبّب لهم البيئة السعودية.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 17/07/2016, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انغام هلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2013
مشاركات: 624
الف شكرررر والله يوفقك الزعيم في كل مكان وزمان وفوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 17/07/2016, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,217
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #4  
قديم 17/07/2016, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dk.lion11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,888
يعطيكم العافيه

بالتوفيق لزعييييييم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #5  
قديم 17/07/2016, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,907
الف شكرررر والله يوفقك الزعيم في كل مكان وزمان وفوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 17/07/2016, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
سلمت الايادي علي نقل اخبار ملوك اسيا
والله يوفقهم ويحققوا كل البطولات
ونتمني للاعبين التوفيق والله يبعدهم
عن الاصابات ودمتم ساااالميييييين يارب ....
  #7  
قديم 17/07/2016, 07:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 532
باقي صانع ألعاب ويكتمل الفريق، بالتوفيق للزعيم الملكي.
  #8  
قديم 17/07/2016, 07:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
يعطيكم العافيه على النقل

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 17/07/2016, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كياني هلالي 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
المكان: قارة الززززززززعيم
مشاركات: 667
بالتوفيق للزعيم في الموسم القادم وكل عام وانتم بخير.
  #10  
قديم 17/07/2016, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 17/07/2016, 08:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 17/07/2016, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جعيثنكو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
المكان: الرياض.. حفرحفر .. كسر كسر .. اوم الحفريات
مشاركات: 4,042
يعطيكم العافيه

بالتوفيق لزعييييييم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #13  
قديم 17/07/2016, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل









يارب وفق الزعيم ~
  #14  
قديم 17/07/2016, 08:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 1,372
اسعد الله صباحكم بالزعماء
للأسف بدأ هجوم على اللاعب الجديد مبكرا ومن هلاليين
قال تعالى ( لئن شكرتم لأزيدنكم ) صدق الله العظيم
اغلب الأندية مشاكل واستقالات والزعيم ماشي صح بفضل الله تعالى والشقردية جميعا بس للأسف يطلع لك حد ما يحمد الله
شوفوا مقطع اهداف اللاعب في موقع
سبورت 24 اخبار الدوري والأندية السعودية
للعلم فقط يشهد الله تعالى ليس المقطع اللي دعاني لكتابة هذى السطور لكن تنقهر لما حد يقول عن مدرب ما يعرف عنه اى شيء انه سباك حتى قبل لا يوصل ولاعب جديد يا اخى حتى لو انه ما بعجبك قول الله يوفقه مع النادي دام تم التعاقد معاه وانتهى الموضوع
  #15  
قديم 17/07/2016, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشــ متعب ــمري5000
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: الرياض & بريده
مشاركات: 694
الله يعطيكم العافية على النقل ,,,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube