#1  
قديم 01/06/2016, 01:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2008
مشاركات: 696
فقط هزائم مشرفة

لا أعتقد أن هناك مثل الجمهور السعودي فهو جمهور أصبح يعيش الواقع وبدأ ينسى التاريخ فبعد هزيمة أنديتنا القوية في ابطال اسيا من أنديتهم الضعيفة مقارنة بميزانيات أنديتنا فماذا سيفعل منتخبنا الضعيف أمام منتخباتهم القوية
إذا العالمي والمونديالي وقلعة الكوؤس خرجوا من المجموعات والزعيم الآسيوي لم يستطع الفوز على الفريق الأوزبكي الضعيف هذا هو حال أنديتنا في البطولات الخارجية ينطبق عليهم المثل الشائع أسد علي وفي الحروب نعامة
فأنا أجزم أن الجمهور السعودي لم يعد لديه طموحات كبيرة للتأهل لكأس العالم بسبب وجود هؤلاء اللاعبين الذين لم يعد يهمهم سوى الحصول على تعاقدات بالملايين ولا يهمه أن كان ما يقدمه يستحق كل هذه المبالغ الضخمة
ولم يعلم أن هناك جماهير تحترق تهتف تكابد تتعب تساند وبعض هذه الجماهير أوضاعها المالية ضعيفة جدا ومع ذلك يتكبد عناء السفر ويدفع من جيبه الخاص تكاليف السفر والتذاكر وبعد كل هذا العناء يرى لاعبيه الذين يحملون شعار ناديه المحبب أو شعار المنتخب يمشي داخل الملعب وكأنه في نزهة على الأقدام وبينما لاعبين الفريق الآخر يركضون كالاسود يقاتلون حتى آخر دقيقة
بعد كل الصدمات التى راءها جمهورنا من لاعبينا أصبحوا خائفين من العار
العار الذي شعروا به أمام الهزيمة الثقيلة أمام ألمانيا ولم يكن عدد الأهداف هو ما قتلهم بل ردة فعل اللاعبين ومع ذلك تجاوزنا الأمر فمنتخب ألمانيا منتخب كبير وعملاق
ولكن الان اصبح منتخبات آسيوية كنا نهزمها بسهولة أصبح الجماهير يرتجفون عندما يسمعون أن المنتخب السعودي سيواجهها وللأسف وقع المنتخب في مجموعة المنتخبين اللذان يلحقا الهزائم القاسية بمنتخبنا فمنتخب استراليا واليابان أصبح امر الفوز عليهم مجرد وهم بل الجماهير السعودية أكثر تفهم وعقلانية فهم لا يطالبون لاعبي المنتخب بالفوز على منتخبا الساموراي والكنغر هم فقط يريدون هزيمة مشرفة لا تلحق العار بتاريخ الكورة السعودية الذي بقي لفترات طويلة بطل آسيا
في الختام للأسف حتى طموح الهزيمة المشرفة سيكون أمرها صعب الحدوث بوجود هذا الجيل من اللاعبين فأنا لست أخشى فقط من اليابان وأستراليا بل حتى من منتخب تايلند الأضعف في المجموعة انا أخشاه فلاعبينا في أرضنا يخذلونا والأدهى والأمر أنهم يصبحون لاعبين هواة حينما يلعبون في ملعب الخصم فمنتخب ماليزيا الضعيف أصبح منتخب ند لمنتخبنا في ملعبه فماذا سيفعل لاعبينا حين يواجهون اليابان وأستراليا في ملاعبهم
ماذا فعل اللاعب السعودي بجماهيره حتى اصبحوا يشكون بقدرة المنتخب في تحقيق هزيمة مشرفة
alfayhaa Sport likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/06/2016, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
دام الاخضر طايح فى مجموعة الموت مع اليابان واستراليا .. اقول تراهم يمدحون قطر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube