#1  
قديم 29/03/2016, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Arrow صحيفة الرياض : مارفيك يقول أن منتخبنا تملك أفضل خط الدفاع (قبل مباراة منتخبنا المصيرية أمام الإمارات)

الرياض - محمد الشاهين

أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك سعادته بتأهل الأخضر إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس الأمم الآسيوية 2019 المقرر إقامتها في الإمارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم أمس الاثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً لمواجهة الأخضر أمام شقيقه الإماراتي على استاد محمد بن زايد اليوم.

وقال: "لاشك بأن التأهل للدور النهائي من التصفيات يمثل أهمية ومسؤولية أكبر مما مضى، أما موقعة الإمارات فبلا شك ستكون قوية وممتعة على اعتبار أن الخصم أحد أفضل المنتخبات المنافسة في التصفيات الآسيوية.. نملك الدافع والاستعداد الجيد الذي يجعلنا أكثر حرصاً في البحث عن الفوز في هذا اللقاء المهم".

وعن وجود إصابات في قائمة المنتخب السعودي قبل خوض المواجهة، أكد مارفيك الجاهزية البدنية لجميع اللاعبين مبيناً أن الجهاز الطبي تمكن خلال الأيام العشرة الماضية التي شهدت إقامة المعسكر من علاج كافة الإصابات التي كان يعاني منها اللاعبون قبل تواجدهم في جدة.

وشدد المدرب الهولندي على أنه من الصعب جداً رسم أي سيناريو للقاء كون كلا المنتخبين يلعبان بطريقة هجومية، وتابع: "اعتقد بأن المواجهة ستكون ممتعة للجماهير الحاضرة، كما حدث في مواجهة الدور الأول بين المنتخبين".

وعن احتمالية اللعب بتشكيلة مختلفة عن اللقاء الماضي رد قائلاً: لن أتحدث عن أي شيء يتعلق بالتشكيلة، فالطموحات أن نلعب مباراة الغد بأفضل أداء ممكن.

واعتبر مارفيك أن حساسية اللقاء بالنسبة للخصم الذي يطمح لإعلان تأهله رسمياً لاتشكل فارقاً كبيراً بالنسبة للمنتخب السعودي، وزاد: "ما يهم هو أن تكون لدينا الدافعية النابعة من الداخل، و أن نصل للمستوى الذي عملنا عليه طوال الفترة الماضية حينها سنتمكن من تجاوز المنافس".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube