#1  
قديم 19/03/2016, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Arrow صحيفة الرياض : استبعاد المدرب مارفيك للاعب وليد باخشوين وسالم الدوسرى عن المنتخب

جدة، الرياض - خالد الدماك، أسامة النعيمة

عاقب المدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك ثنائي الوسط سالم الدوسري ووليد باخشوين بإبعادهما عن القائمة لعدم التزامهما بالموعد المحدد لتجمع اللاعبين، واستدعاء الثنائي عبدالمجيد الرويلي وعبدالعزيز الجبرين في الوقت الذي انتظم فيه اللاعبون ظهر أمس الجمعة في معسكر جدة استعداداً لمواجهة ماليزيا والإمارات في التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا.

من جهته قدم باخشوين اعتذاره الشديد لإدارة المنتخب على عدم الانضمام في الموعد المحدد إلى المعسكر على الرغم من وجوده في جدة.

وتشير المصادر إلى أن المشرف العام على الأهلي طارق كيال حرص على مغادرة جميع اللاعبين إلى المنتخب من مدينة دبي عقب نهاية لقاء الفريق الآسيوي أمام العين الإماراتي من أجل أن يكون جميع اللاعبين قريبين من تجمع المنتخب في جدة، الا أن النوم جعل باخشوين يصحو متأخرا ويحضر إلى معسكر المنتخب متأخراً ايضاً.

وكشفت مصادر «الرياض» أسباب استبعاد لاعبي وسط المنتخب السعودي وليد باخشوين وسالم الدوسري عن قائمة «الاخضر» التي دخلت المعسكر الاعدادي أمس في مدينة جدة، اذ حددت ادارة المنتخب الساعة الواحدة ظهراً موعداً للوصول للفندق المخصص للاعبين وحضر جميع اللاعبين باستثناء باخشوين الذي لم يحضر الا في الساعة الثالثة عصراً، فيما لم يحضر لاعب الهلال سالم الدوسري نهائياً ولم يتصل على ادارة المنتخب للاعتذار عن التأخر او عدم الحضور على الرغم من أن إدارة المنتخب تواصلت قبل يومين من المعسكر مع جميع اللاعبين وأكدت لهم موعد الحضور وأن أي تأخير لايسمح به.

واشارت مصادر من ادارة المنتخب ل»الرياض» ان اللائحة الجديدة ستطبق على الثنائي كونهما لم يحضرا في الموعد المحدد وهذا الأمر يعرفه الجميع حسب اللائحة الجديدة التي وافق عليها مجلس الادارة وادارة شؤون المنتخبات وسلمت لجميع اللاعبين الذين يعرفون اي عقوبة ستنفذ على اللاعب الذي يتأخر عن الانضمام للمنتخب، وترك الصلاحيات لاتخاذ العقوبة لمجلس ادارة اتحاد الكرة، اما ادارة المنتخب فدورها الرفع عن تأخر اللاعبين لمدة ساعتين عن الوقت المحدد واستبعادهما من المعسكر.

من جهة ثانية اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد والمدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك باللاعبين وشدد الأول على أهمية المرحلة الحالية، مؤكداً الثقة الكبيرة التي يلقاها نجوم «الاخضر».

وأكد مارفيك أهمية المرحلة الحالية التي تمر بها الكرة السعودية والاستحقاقات التي تنتظره مؤكداً القيمة الفنية التي تمتلكها الكرة السعودية وثقته بإمكانات جميع اللاعبين.

ورحب مدير المنتخب زكي الصالح باللاعبين، وطالبهم بالاستفادة من المرحلة الحالية حتى يكون الجميع في كامل جاهزيتهم وتحقيق الهدف المنشود خلال الفترة الحالية.

وأجرى المنتخب أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع مارفيك باللاعبين في قاعة الاجتماعات وشرح طريقة تنفيذ التدريبات والتعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها واكتفى المهاجم نايف هزازي والمدافع حسن معاذ بتدريبات خاصة داخل صالة الحديد فيما اكتفى لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري والمدافع معتز هوساوي بجلسة علاجية مع الجهاز الطبي للمنتخب.

من جهته أكد المدافع أسامة هوساوي ضرورة التحضير الجيد للقاء ماليزيا قال: «جولة جداً مهمة تنتظرنا نسعى من خلالها للمحافظة على صدارتنا في سلم ترتيب المجموعة ومنتخب ماليزيا يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ويسعى لتسجيل حضوره عبر مواجهتنا لكننا سنكون حاضرين بتركيز عال باتباع التعليمات الفنية من مارفيك، والجماهير السعودية لا تحتاج للدعوة لأنهم داعمون مستمرون للكرة السعودية».

وقال لاعب الوسط يحيى الشهري: «مواجهة ماليزيا جداً مهمة كونها تأتي في مراحل الحسم التي تستلزم التركيز وعدم التفريط بأي نقطة ويجب علينا أن لا نقلل من قيمة أي منتخب في المجموعة فالجميع لديه الهدف والطموح الأهم بأننا نعمل على تجاوز المواجهة المقبلة وحصد نقاطها كاملة ومن ثم العمل على اللقاء الذي يليه، ودعم الجماهير في هذه المرحلة الحالية جداً مهم نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم».
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube