#1  
قديم 25/01/2016, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: حيث تسكن الحروف
مشاركات: 205
رسآئل تويتريه

‏مسآء الخير جميعآ.
‏الحب يآسآدة لآ تبرز ملآمحه أو تظهر معآلمه إلآ بالإهتمآم.
‏سيدتي :
‏تعلمت من هذه التجربة المحبطة ، و تلك الهالة السودآء للوحدة إنني لم أكن أحبگ كمآ يجب أن أفعل و كمآ كنت أظن بأني. فآعل، بل كنت أنآني المشآعر و الطبآع ، كنت كمن يرى يعين وآحدة لزآوية ركن لهآ و لم يزعج نفسه برؤية المحيط الوآسع.
‏🍂
‏سـ أعود بين ذرآعيگ گ رجل ولد طفل من جديد، بوجه مختلف ، ومشآعر مختلفه ، وحب آخر، لـ تكوني بين ذرآعيه أم وزوجه وأخت وعشيقه كـ نآر الحب المقدسة.
‏🍂
‏أنآ كنت أحبگ على صدري بين ذرآعي , ألم ولفة ولذه، أحببتگ جسد وتنآسيت أو لـ ربمآ أحمق غفل بـ أن هذآ الجسد يحتآج إلي المآء إلي الأرض الخصبة والهوآء .. إلى مآكنت أحتآجه و أهتم به.
🍂
‏سـ أعود بمركب آخر قلبه أنتِ و شرآعه و محيطه الذي يحمله و تلكـ السمآء التي تأويه ، وتلگ الأغصآن التي احتضنته ، سيدتي ربمآ إحتجت لهذآ البعد و ذلك الدرس حتى أرى جيدآ مآذآ كنت .
‏🍂
‏غدآ أعود وأحملك كـ زهرة ربيع و تأج على رأسي و أخبرهم بأنگ شمس ومآ هم غير أجرآم تسبح حولهآ أن محيط الفضآء أنهم من حولي كـ النجوم تطوف بـ شمسي، لن أنظر لـ غير عينيكِـ وابتسآمتكِـ حتى يقآل بمذآ عآد هذآ المجنون.
‏🍂
‏أنآ الآن أستمع لكِ يآ أنثى موسيقى تغمرني وتفيض من بين أصآبعي مشآعر سآلت على رسم من حروف , أرجو القدير أن يجعلهآ إيمآن يضيء القلب ويعمر أركآنه.
‏🍂

‏أنآ غآرق في بحر الندم الرآكد وأعتذر بأني كنت أجعل ستآر يمنع عن عيني شعاع الشمس،أحبگ فمآعدت قآدرآ على الإنتظار ولن تحملني سفن الصبر.
‏🍂
‏رسآئل وضعتهآ فـ زجآجه أستودعتگ إيآهآ يآبحر، وسـ أكتب على جبيني "مشتآق وهل يصلب على حبهم العشآق!!
‏🍂
الهارف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube