#1  
قديم 08/07/2003, 12:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 222
وصول التمياط واقترابه لتوقيع عقد جديد مع الهلال!

- المصدر: صحيفة الرياض

وصل إلى الرياض أمس لاعب نادي الهلال الدولي نواف التمياط قادماً من بلجيكا بعد رحلة علاجية هناك استمرت قرابة الشهر خضع خلالها لكشف طبي بإشراف البروفيسور البلجيكي (مارتينيز)

وأكدت هذه الكشوفات سلامة التمياط وعدم حاجته لاجراء عملية والاكتفاء ببرنامج تأهيلي وكانت "الرياض" قد انفردت بهذا الخبر في حينه.
وتواجد التمياط مساء أمس بمقر نادي الهلال وسلم جواز سفره والتقارير الطبية والبرنامج العلاجي الذي اتبعه هناك وسيواصل التمياط برنامجه العلاجي في الرياض.
وعلى صعيد المفاوضات بين التمياط وإدارة نادي الهلال فلم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى صيغة نهائية لتجديد عقد التمياط الاحترافي حيث ما زال اللاعب رافضاً العرض الهلالي والبالغ مليوني ريال على شكل دفعات لمدة أربع سنوات وهو ما أشرنا إليه الأسبوع الماضي ويطالب بأن يدفع المبلغ كاملاً مع استعداده لتخفيض المبلغ.
وتشير مصادر "الرياض" الخاصة إلى أن الطرفين في طريقهما لحسم هذا الموضوع نهائياً قبل انتهاء عقد التمياط الاحترافي والذي سينتهي بعد ثمانية أيام وأن الخلاف المالي بينهما لن يعيق استمرار التمياط في الهلال.
من جهة أخرى تلقى اللاعب أحمد الحربي عرضاً احترافياً من نادي قطر القطري وستدرس إدارة الهلال هذا العرض، يذكر أن الحربي كان قد انتقل للهلال الموسم الماضي قادماً من النجمة.
على صعيد آخر تنطلق اليوم تدريبات الفريق (الرديف) استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية، ويشرف على الفريق المدرب الوطني حسين الحبشي وكانت إدارة النادي قد أعلنت أمس عن أسماء لاعبي الفريق.
وفي موضوع آخر يتحدد اليوم بشكل نهائي موضوع تجديد عقد حارس المرمى أحمد ضاري الذي يجتمع عصر اليوم مع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الذي سيقدم عرضاً احترافياً لضاري لن يتجاوز الـ 150ألف ريال.
منقوووووووووووووووول
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube