المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2003, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 5/5/1424 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:5 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]


بعد أن شعر بوصولهما لطريق مسدود
التمياط يطلب من الإدارة مفاوضة الأقطاب لتجديد عقده

* كتب - أحمد العجلان:
كشفت مصادر «الجزيرة» الخاصة ان صانع ألعاب الهلال الدولي نواف التمياط قد رفض اكمال مراحل المفاوضات بينه وبين ناديه الهلال وقد أخبر التمياط إدارة الهلال بأن تتجه في مفاوضاتها لشركة الاقطاب التي يديرها الوسيطان منصور الزامل وشويش الثنيان وأشارت المصادر الى ان ذلك يعود الى عدم اقتناع اللاعب بما قدم له من عرض من الهلال وأنه ليس بامكانه الوصول لنقطة تفاهم مع الهلال مما أجبره الى تحويل المفاوضات الى وكيل أعماله منصور الزامل الذي سيحاول الوصول لنقطة ترضي الطرفين. وتؤكد مصادر «الجزيرة» ان الادارة الهلالية متمسكة بعرضها السابق الذي لا يتجاوز المليون ريال لمدة ثلاث سنوات ما لم يتدخل عضو شرف ويدفع المبالغ التي ترضي نواف وتنهي مسألة التجديد معه. وستقوم إدارة الهلال بعرض التمياط على قائمة الانتقال في حال مواصلته عدم اقتناعه بالعرض وعدم تدخل عضو شرف لإنهاء الموقف.



[ALIGN=CENTER]الإدارة تعلن اليوم أسماء «فريق الصداقة»
الأمير هذلول بن عبدالعزيز يدعم الخزينة الهلالية مادياً[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]* كتب - طارق العبودي:
تلقت الخزينة الهلالية دعماً مادياً من صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف النادي مساهمة من سموه في تخفيف جزء من الأعباء المادية التي تعاني منها الإدارة حالياً.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال عبر بيان صحافي قدم من خلاله باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير للأمير هذلول الذي وصفه بوالد الهلاليين.
وقال سمو رئيس الهلال في بيانه إننا تمكنا بموجب هذا الدعم من صرف رواتب جميع العاملين في النادي لشهر ربيع الأول الماضي، مؤكداً ان هذا الأمر ليس غريباً على الأمير هذلول كونه صاحب أيادٍ بيضاء ومبادرات إيجابية دائمة تجاه النادي.
وأهاب رئيس الهلال ببقية أعضاء شرف النادي سرعة تسديد ما التزموا ووعدوا به في وقت سابق لتتمكن الإدارة من الوفاء بالالتزامات الضخمة المترتبة عليها.
فريق «الصداقة» يُعلن اليوم
من جهة ثانية تعلن الإدارة الهلالية مساء اليوم السبت قائمة باسماء اللاعبين الذين سيمثلون الفريق الكروي الرديف في دورة الصداقة الدولية السابعة التي ستقام في أبها مطلع الشهر المقبل.
وسيتم الاعلان عن هذه القائمة عن طريق «خدمة التواصل الهاتفية» على الرقم 70045700 وهو أول خبر هلالي رسمي يتم اعتماده عبر هذه الخدمة التي ستبث كافة الأخبار الهلالية «حصرياً».
تجدر الإشارة إلى ان تدريبات الفريق الرديف ستنطلق يوم بعد غد الاثنين 7 من جمادى الأولى الجاري تحت اشراف نجم الفريق الدولي السابق والمدرب الوطني حالياً حسين الحبشي الذي سيتولى اعداد وتجهيز الفريق بعد تكليفه مؤخراً بقرار من مجلس إدارة النادي.. في حين ستكون مهام قيادته في الدورة بعد التنسيق الذي سيتم بينه وبين الهولندي آدديموس.[/ALIGN]




اسكواش الهلال يخسر من الحسين الأردني.. عربياً

افتتح مساء أمس رئيس المجلس الاعلى للشباب بالأردن الشقيق الاستاذ مامون نور الدين بطولة الاندية العربية السادسة للاسكواش التي يستضيفها نادي مدينة الحسين الاردني في الفترة 2-5/5/1424هـ وحضر حفل الافتتاح سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالأردن الاستاذ عبدالرحمن ناصر العوهلي كما حضر الحفل رئيس الاتحاد العربي للاسكواش عبدالوهاب محمود بالاضافة الى عدد من المسؤولين في قطاع الشباب بالأردن.
هذا وقد خسر الفريق الهلالي اولى مشاركاته 2/1 أمام فريق مدينة الحسين الأردني حيث فاز بندر العتيبي 3/صفر فيما خسر كل من مشعل أبورقة وعبدالرحمن السلمان 3/صفر.
الجدير بالذكر ان اللاعب الدولي الوحيد الذي يشارك في الفريق الهلالي بندر العتيبي إذ ان بقية نجوم الفريق الهلالي قد انضموا لمعسكر المنتخب المقام في بريطانيا.



فواصل

* قضية تورينيو ونادي السد القطري ستكشف قانونية الورقة التي يملكها النصراويون وتحمل تعهدا من قبل اللاعب بعدم الانضمام لأي ناد في الشرق الاوسط إلا بموافقة النصر، ففي حين يؤكد النصراويون قانونيتها فإن السداويين يقولون بأن لا قيمة لها والفيفا لا يعترف بمثل هذه الأوراق.
**
* بعد أسبوع واحد فقط من وصوله للقاهرة ووصفه لفريق الزمالك بأنه برشلونة الشرق الأوسط طلب المدرب البرتغالي فينجادا انهاء عقده فوراً للعودة الى بلاده بعد اختياره مساعداً لمدرب ريال مدريد كارلو كيروس.
***
* ظل الهلاليون يبحثون عن مدرب وطني يقود فريقهم في دورة الصداقة بأبها ووصل البحث الى درجة مفاوضة مدربين من خارج أسوار النادي، فهل كل ذلك يحدث بسبب عدم القناعة بقدرات المدرب الوطني الموجود في النادي منصور المنصور..؟!.
***
* من يصدق أن عبدالله الشيحان الذي كان أحد نجوم منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 2002م وصل به الحال الى ان ترفض إدارة ناديه تجديد عقده الاحترفي بنصف مليون ريال وتعرض عليه مائة ألف ريال فقط..؟!
* في حائل سجل الطائي لاعبا مستجدا من الحواري فكان شرطه الوحيد ان يجدوا وظيفة لشقيقه الاكبر، ورغم طرافة الشرط في ظاهره الا انه يحمل أبعاداً اجتماعية عميقة وكثيرة.
***
* في فترة زمنية قياسية لا تتجاوز لحظة اتخاذ القرار أعلن رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي اختيار فريق ريال مدريد لمباراة اعتزال أحمد جميل التي ستقام في غضون شهرين، يحدث ذلك ونجم النصر الاشهر ماجد عبدالله يبحث منذ سنوات عن آلية جادة لاقامة مهرجان اعتزاله فيجد كل الابواب مقفلة أمامه، فهل يعتبره البلوي لاعبا اتحاديا ويحقق له أمله الذي يكاد أن يتحول سرابا..؟!



صح لسانك

* الهلال تجاهلني ولم يقدرني.
أحمد ضاري
- طيب ابحث عن من يقدرك
المهندس مصطفى بلول
* عبدالغني يتلقى عرضاً للاحتراف في بلجيكا.
عنوان صحفي
- يروح ولا يشاور.
* توقيع تورينيو للسد باطل.
إدارة النصر
- قضية جديدة وينك يالمحامي..!.
* حكامنا شخصياتهم غير مقنعة.
صالح المطلق
- ولا حتى مستوياتهم.
* لم يتقدم أحد لشراء عقد التمياط.
رئيس الهلال
- العلم عند الاقطاب.



[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER] رئيس الهلال:دعم الامير هذلول ساعدنا على صرف رواتب العاملين لشهر ربيع الاول[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]كتب سلطان العتيبي:

قدم الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال شكره للامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس اعضاء الشرف على تبرعه الذي قدمه للنادي، حيث تمكن النادي بموجب ذلك من صرف رواتب العاملين عن شهر ربيع الاول، وقال ان هذا ليس بغريب على سموه حيث له ايادٍ بيضاءعلى كل الهلاليين.
واهاب سموه بهذه المناسبة بأعضاء الشرف سرعة سداد ما التزموا ووعدوا به، لنتمكن من الوفاء بالالتزامات الضخمة المترتبة على النادي.
من جهة ثانية علق الامير عبدالله بن مساعد على استقالة الدكتور عبدالرزاق ابوداود، بأنها خسارة كبيرة للرياضة السعودية، وقال إن الوسط الرياضي يحتاج امثال الدكتور ابوداود لخبرته وحنكته واخلاقه، وعبر سموه بان سماع هذا الخبر كدره كثيراً، واعتبره شخصياً خسارة كبيرة.
وفي الختام تمني سموه للنادي الاهلي الشقيق دوام التقدم والنجاح.
على صعيد آخر تنطلق يوم بعد غد الاثنين تمارين فريق الهلال (الرديف) الذي يستعد للمشاركة في دورة الصداقة الدولية التي ستقام في ابها ويشرف على الفريق المدرب الوطني حسين الحبشي، وسيضم الفريق خليطاً من بعض لاعبي الفريق الاول امثال محمد النزهان وتركي الصويلح وفهد المفرج وعدد من اللاعبين الصاعدين.
من جهة اخرى تنطلق في نفس اليوم تدريبات فريقي الناشئين والشباب بالنادي، ومن المنتظر ان يصل المدرب الروماني ديمترو ايفان والذي تعاقد معه النادي لتدريب فريق الناشئين خلال اليومين القادمين ومن المنتظر ايضاً ان ينضم للتمارين عدد كبير من اللاعبين القادمين من خارج مدينة الرياض للخضوع للتجربة في فريقي الناشئين والشباب.[/ALIGN]



[ALIGN=CENTER]فعاليات مركز الهلال الصيفي تتواصل[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]كتب - سلطان العتيبي:

تنطلق اليوم فعاليات المسابقات الثقافية في مهرجان الهلال الصيفي وسيتم طرح سؤال ثقافي يومي عبر الصحف والإنترنت وفي النادي من السبت وحتى يوم الاربعاء من كل اسبوع حيث ستجمع الاجابات من خلال الصناديق المخصصة الموجودة في ممرات النادي وسيتم الاعلان عن اسماء الفائزين مساء الاربعاء.

مدرسة تايكوندو خاصة في الهلال

تبدأ مدرسة الهلال للتايكوندو اليوم نشاطها تحت اشراف نجمي المنتخب والهلال نايف المقباس وسامي الشينان وقد حددت ادارة الهلال اسعاراً رمزية للراغبين في تعلم اللعبة دون التقيد باعمار معينة.
تجدر الاشارة إلى ان مدرسة التايكوندو سيتواصل نشاطها لمدة ثلاثة أشهر سنوياً وحرصت ادارة الهلال ان تبدأ المدرسة نشاطها تزامناً مع مهرجان الهلال الصيفي.

مسابقة لرسوم الأطفال

تحت شعار (الوطن في عيون ابنائه) تنطلق اليوم مسابقة (رسوم الأطفال) والتي تشرف عليها اللجنة الثقافية والفنية، وقد خصصت هذه المسابقة للاطفال من الجنسين ما دون سن الـ 13عاماً.
100جائزة يومية بانتظار الجمهور
رصدت اللجنة المنظمة للمهرجان 100جائزة يومية بانتظار الجمهور والزوار وسيتم السحب يومياً على الكوبونات باشراف اللجنة المنظمة.

منافسات كرة السلة

ضمن منافسات كرة السلة والتي يشارك فيها ثمانية فرق تقام اليوم مباراتان الاولى تجمع البحرية والاتصالات في الخامسة مساءً تليها مباراة الوسام ولبنان. تجدر الاشارة إلى ان منافسات كرة السلة انطلقت يوم الخميس الماضي.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] سليمان مطالب بمراجعة حساباته[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]كتب - فهد الروقي:

يصنف المدافع الهلالي عبدالله سليمان من ضمن أفضل المدافعين في تاريخ الكرة السعودية على غرار النعيمة وجميل وعبدالشكور وإبراهيم تحسين وعبدالرزاق ابوداود وغيرهم وذلك لما يمتلكه من قدرات فنية عالية بالاضافة إلى بنية جسدية تمكنه من قوة الالتحام من المهاجمين.
اعطته هذه المميزات الحق في فرض اسمه على كثير من المدربين والممرنين سواء في ناديه السابق الوطني أو في المنتخب الوطني.
وبعد انتقاله للهلال والذي كان في أمس الحاجة لمدافع متمكن من طراز سليمان لسد الثغرات الخلفية لما يمتلكه من خبرة طويل في هذا المجال في صفقة عدّت من ابرز الصفقات المحلية في حينها وتوقع الهلاليون جميعاً انهم وجدوا ضالتهم المنشودة.
ولكن سليمان لم يكن بذلك المدافع المغوار السابق بل ان مستواه شهد انحداراً كبيراً خصوصاً في الموسم المنصرم وتحديداً بعد نهاية المونديال الآسيوي.
وقد ألقت الهزائم الخضراء على سليمان بظلالها الثقيل فلم يعد قادراً على المشاركة بنفس الفعالية السابقة مما حدا بالاجهزة الفنية "الثلاث" التي اشرفت على الفريق الهلالي من أمريكا الجنوبية واوروبا باستبعاده من القائمة الأساسية واعطاء المجال لزملائه الآخرين.
وسليمان صاحب الخلق الهادئ والاداء المميز مطالب من قبل عشاقه بإعادة مستواه السابق والذي لن يتأتى بسهولة إلا من خلال الجهد الوفير والانضباطية السلوكية خصوصاً وهو مازال قادراً على العطاء لاربعة مواسم قادمة على الأقل.
فهل يكون الموسم القادم بداية العودة لسليمان ام ان ما قدمه في السنوات الطوال السابقة قد نضب معينه؟.. الايام كفيلة بايضاح ذلك.[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]السعيد ينقب عن مواهب للهلال[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الاحساء ـ مصطفى الشريدة
كلف الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال البارز والمشرف العام على قطاع الناشئين والشباب لكرة القدم بنادي الهلال مندوب النادي بالاحساء جمعة بن ناصر السعيد للبحث والتنقيب عن المواهب في الاحساء لضمها لصفوف فريق الهلال للناشئين والشباب. من جهته بدأ السعيد رحلته المكوكية في البحث، ولديه اكثر من لاعب في عدة مراكز سيبدأ مفاوضة أنديتهم لضمهم. [/ALIGN]



[ALIGN=CENTER]بسبب حجوزات الطيران
تأجيل تجديد عقد ضاري ليوم الغد الأحد[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]بريدة - خالد الجابر

تأجل حسم موضوع الحارس احمد ضاري الى يوم غد الاحد بدلا من الخميس الماضي حيث كان مقررا عقد اجتماع رئيس النادي سمو الامير عبدالله بن مساعد مع اللاعب لبحث مسألة تجديد عقده الاحترافي والبت فيها بشكل نهائي الا ان حجوزات الطيران اخرت وصول اللاعب احمد ضاري للرياض من تبوك مما قدم اعتذاره وتأجيله. [/ALIGN]



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 05/07/2003 عند الساعة » 08:06 AM
  #2  
قديم 05/07/2003, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيكم الف عافية

واحلى صباح على كل هلالي
  #3  
قديم 05/07/2003, 03:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
مشاركات: 186
الله يعطيكم العافية
  #4  
قديم 05/07/2003, 04:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
تسلم يالغالي والله لا يحرمنا منك
  #5  
قديم 05/07/2003, 04:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2003
مشاركات: 1,316
الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 05/07/2003, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
صباح الخير للكل ..

مشكورين والله يعطيكم العاااافيه ..

التمياط هلالي .. ولن ترضى الجماهير الهلالية بغير ذلك ..

تحياتي .
  #7  
قديم 05/07/2003, 06:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: بريطانيا
مشاركات: 81
ماقصرت اخوي ومشكوووووور
  #8  
قديم 05/07/2003, 08:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: السعوديه_الشرقيه
مشاركات: 270
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و
  #9  
قديم 05/07/2003, 08:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررر
  #10  
قديم 05/07/2003, 09:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2003
المكان: قلب الزعيم النابض
مشاركات: 1,317
الف مليون شكر

ويعطيكم الف عافية
  #11  
قديم 05/07/2003, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abaady
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2002
المكان: مقاطعة كتلونيا
مشاركات: 1,328
مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #12  
قديم 05/07/2003, 11:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 95
صباح الورد لأهل الورد
  #13  
قديم 05/07/2003, 12:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
مشكورين ولا قصرتوا
  #14  
قديم 05/07/2003, 12:16 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
يا مال العافيه

الف شكر ..

تحياتي ..
  #15  
قديم 05/07/2003, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube