#1  
قديم 24/07/2015, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kun khalid
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
مشاركات: 4,003
◆ رابطة عشاق الدوري الالماني لموسم 2015/2016 ◆









اهلاً بـ عشاق دوري المتعة والإثارة bundesliga، يسرنا أن نفتتح لكم هذا المتنفس الكروي لمواصلة النقاش حول جميع بطولات الكرةالألمانية ومشاركات المنتخب الألماني وكذلك مشاركة أندية ألمانيا في المسابقات الأوروبية خـلال مـوسم 2015/2016 كما نتمنى منكم جميعاً مـواصلة إبداعاتكم ونشاطكم بنقل الأخبار والنقاش والتحليل قبل وبعد كل مباراة وذلك وفق ضوابط وقوانين الموقع وقسم الرياضة العربية والعالمية.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/07/2015, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
أعلن فريق هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم، عن استكمال تعاقده مع سفين شيبلوك مهاجم هوفنهايم لمدة ثلاث سنوات.

ووقع شيبلوك على انضمامه للفريق، بعدما اجتاز الفحوص الطبية بمعسكر الفريق التدريبي المقام بهارزفينكل في ألمانيا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/07/2015, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: بآآفآآريآآ
مشاركات: 7,074







ياغايبٍ عَن مَـدى شُوفـي
ومِتمكِنٍ في وسط جُوفـي
لاموني النَّاس فـي حُبَّـك
وقلبي عَنِ العَذل مَصـروفِ


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/07/2015, 04:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
يتطلع فريق بروسيا دورتموند الألماني ، إلى إستعادة أمجاده عقب الأداء المخيب الذي قدمه الموسم الماضي ، ويأمل مسؤوليه في أن يقود المدرب الجديد توماس توشيل الفريق إلى إعادة ترسيخ أقدامه ، في صراع المنافسة على لقب الدوري الألماني .

وكان النادي قد تعاقد مع توشيل ، ليخلف المدرب يورغن كلوب ، وذلك بعد تألقه مؤخرا مع فريق ماينز ، وتعقد عليه الامال لإستعادة الهيبة ، وقد حقق المدرب الجديد إنطلاقة قوية مع دورتموند ، بالفوز في 4 مباريات من أصل 5 ودية ، إستعدادا للموسم المقبل .

وتعتبر مباراة اليوم أمام يوفنتوس ، والتي تقام في سويسرا الإختبار الحقيقي لتوشيل ، نظرا لقوة اللقاء الذي يتواجه فيه مع وصيف بطل اوروبا .

ونجح توشيل في إقناع إدارة الفريق ، بالتعاقد مع جونزالو كاسترو لاعب وسط باير ليفركوزن ، ليكون إضافة للفريق .

وقال كاسترو :" المدرب الجديد مبتسم دائما ، وهذا شيء جيد ، ويبذل مجهودا خارقا مع مساعده كل يوم ، ونحاول أن ننفذ رؤيته داخل الملعب ، وأنا سعيد بالتواجد مع الفريق ، وبدأت التأقلم سريعا حيث وجدت ترحيبا من الجميع".
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/07/2015, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، فوزا معنويا بعدما تغلب 2 / صفر على يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، في المباراة الودية التي جرت بينهما السبت بمدينة سان جالين السويسرية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدف نظيف حمل توقيع مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 40، عبر تسديدة قوية بقدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء وضعها على يسار جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم.

وواصل دورتموند نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، ليضيف نجمه الألماني الدولي ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 64 بمجهود فردي، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بقدمه اليمنى على يمين الحارس البديل نيتو الذي ارتمى في الناحية اليسرى.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، حيث يستهل دورتموند مسيرته في الدوري الألماني (بوندسليجا) بمواجهة ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ يوم 15 أغسطس المقبل.

في المقابل، ينتظر يوفنتوس، المتوج بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الأخيرة، نتيجة قرعة المسابقة في نسختها الجديدة والتي ستجرى الثلاثاء المقبل.

ويسعى دورتموند لاستعادة هيبته مرة أخرى تحت قيادة مدربه الجديد توماس توشيل، الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب المستقيل يورجن كلوب، الذي حصل مع دورتموند على المركز السابع في ترتيب بوندسليجا الموسم الماضي.

يذكر أن دورتموند سبق له أن التقى مع يوفنتوس في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث فاز الفريق الإيطالي 2 / 1 ذهابا في معقله بمدينة تورينو الإيطالية، قبل أن يفوز 3 / صفر في مباراة العودة بملعب سيجنال إيدونا بارك.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/08/2015, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
تتحول انظار عشاق كرة القدم العالمية عموما والالمانية على وجه التحديد إلى ملعب (فولفسفاكن ارينا) الذي سيكون مسرحا لقمة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونيخ (بطل الدوري الالماني) وفولفسبورغ (بطل الكأس) في كأس السوبر الالمانية اليوم.

ويسعى المدرب الاسباني بيب غوارديولا إلى كسر لعنة كأس السوبر الالماني مع بايرن ميونيخ بعدما سقط في آخر نسختين امام بروسيا دورتموند، بينما يأمل فولفسبورغ بتدارك انتكاسة المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد والفوز باللقب، لاقناع جماهيره بإمكانية تكرار انجاز الموسم المنقضي والتتويج بلقبي كأس ألمانيا ودرع الدوري الالماني بدلا من مركز الوصافة.

ويعي بايرن ميونيخ تماماً قوة فريق فولفسبورغ، الذي تمكن من سحقه بنتيجة 4-1 في افتتاح مباريات إياب الدوري الألماني في يناير الماضي، لذلك ستكون مباراة مفتوحة من كافة الجهات.

ودعم العملاق البافاري صفوفه بالبرازيلي دوغلاس كوستا لتعويض الغياب الطويل للفرنسي فرانك ريبيري بسبب الاصابة، ثم عزز منطقة الوسط بالمحارب التشيلي ارتورو فيدال بعد رحيل باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد، حيث من المرجح ان يشارك كوستا اساسيا، بينما تبقى مشاركة فيدال مرهونة بقرار غوارديولا نظرا لالتحاق اللاعب بصفوف بايرن قبل ايام قليلة فقط.

وأصبح النجم الهولندي أريين روبن جاهزا تماما لخوض السوبر الالماني، بعدما شارك في التدريبات عقب غيابه عن جولة الفريق الأخيرة بالصين.

وعلى الجانب الآخر .. يعوّل فولفسبورغ على خدمات نجمه البلجيكي كيفين دي بروين - افضل لاعب في الدوري الالماني الموسم المنقضي - رغم الشكوك التي تعصف مشاركته مع الديناصورات بسبب معاناته من آلام في الظهر.

ويرى الكثير من المتابعين أن بإمكان فولفسبورغ المنافسة بقوة على لقب البوندسليغا في الموسم الجديد، خاصة بعدما عزز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم ماكس كروز ولاعب وسط الملعب فرانسيسكو رودريجيز والمدافع كارلوس اسكيوس.

ويعاني بايرن ميونيخ - بطل الدوري الالماني 25 مرّة - من إصابات عدة في صفوفه، أبرزها لجناحه الفرنسي فرانك ريبيري الغائب عن الملاعب من ابريل الماضي، والاسباني خافي مارتينيز وقلب الدفاع بادشتوبر.

وينطلق الدوري الالماني يوم 14 أغسطس الحالي، في حين تخوض الفرق الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا نهاية الأسبوع المقبل.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/08/2015, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
توج منذ قليل فريق فولسبورغ بطلاً لكأس السوبر الالماني بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 على بايرن ميونخ.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/08/2015, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
خسر بايرن ميونيخ كأس السوبر المحلي بأسوأ أسلوب ممكن بعد أن أضاع تقدمه في آخر دقيقة من المباراة قبل أن يهدر ألونسو ركلة ترجيح ضاعت معها آمال غوارديولا بالحصول على أول لقب له في السوبر الألماني ليتلقى خسارته الثالثة على التوالي في البطولة المحلية ويخرج ليقول أن "اللقب هو لقب حتى لو كان أقل أهمية من الدوري أو دوري الأبطال" مؤكداً حزنه على خسارة اللقب. بمجمل المباراة يمكن القول أن الخسارة لم تحدث في الدقيقة الأخيرة فقط فشكل بايرن ميونيخ في اللقاء أظهر العديد من المشاكل التي ظهر بعضها بشكل جلي وكشفت الصحف الألمانية بعضها الآخر ليكون أمام غوارديولا سلسلة من التحديات الكثيرة التي تنتظره قبل بدء الدوري المحلي.

عجز أمام الكبار

منذ انتهاء مرحلة الذهاب في دوري الموسم الماضي لم يتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق أي انتصار على الأندية الكبيرة في ألمانيا فخسر إياباً مع فولفسبورغ ومونشنغلادباخ وليفركوزن وأوغسبورغ وتعادل مع شالكه ، ومثّل فوزه على دورتموند سابع الترتيب نهاية الموسم أفضل نتائجه إياباً علماً أنه عاد ليخسر أمامه بكأس ألمانيا التي شهدت أيضاً تعادله مع ليفركوزن قبل أن يفوز عليه بركلات الترجيح.

دفاع تائه

رغم إشراك غوارديولا لرباعي مثالي ومكون من بواتينغ وبن عطية ولام وألابا إلا أن الأخطاء الدفاعية كانت كارثية خاصة من قلبي الدفاع وولو أن المواقع المختلفة انشغلت بنقل لقطة دي بروين التي تفوق فيها على نوير فإن الحارس الألماني كان حاسماً بمنع تلقي فريقه لأي هدف حتى الدقيقة الأخيرة حيث أنقذ انفراداً تاماً لدوست وكرة طائشة من بن عطية وخرج بشكل مجنون لقطع فرصة من خارج منطقة الجزاء برأسه بطريقته الشهيرة.

بالمجمل افتقد دفاع بايرن ميونيخ للقوة في الالتحامات البدنية ولدقة التمركز وهو ما جعله هشاً في معظم الأحيان وسمح لفولفسبورغ أن يضربه بالعمق وبين انفرادتي دوست ودي بروين وجنون نوير وهفوة بن عطية وكرة الهدف يمكن أن نقول أن دفاع بايرن ميونيخ قد ضُرب خمس مرات إن تناسينا التسديدات التي كانت على حدود منطقة الجزاء ورأسية بيريسيتش الخطيرة من متابعته لركنية رودريغيز وهذا يوضح مدى الخلل الموجود بالخط الخلفي ومدى حاجة الأمر لتدخل قوي من طرف المدرب.

ركلات الترجيح

منذ فوزه على ليفركوزن بربع نهائي كأس ألمانيا بركلات الترجيح خسر بايرن ميونخ بنفس السيناريو ثلاث مرات أمام دورتموند وأمام غوانغزو في الجولة الآسيوية وأمام فولفسبورغ ، ولو كانت الخسارة من غوانغزو أقل أهمية بسبب عدم تواجد نوير بركلات الترجيح وكونها تأتي بمباراة إعدادية إلا أن هذا يكشف ضرورة إعادة غوارديولا لترتيب خياراته وأسماء المسددين بالاستحقاقات القادمة.

خلل في خيار البديل الهجومي

اتفقت معظم الصحف والمواقع الألمانية على أن تحويل مولر لمهاجم بعد خروج ليفاندوفسكي قد أحدث خللاً بموقع الوسط الهجومي أو اللاعب الحر خلف المهاجم فطبيعة روبن كجناح وتخصص كوستا بالطرف الآخر وانشغال لاعبي الوسط بالمهام الدفاعية أدى لحدوث ثغرة قللت من خطورة البافاري في العمق وجعلته يعتمد أكثر على الأطراف التي لم تتمكن من خلق الخطورة الكافية.

وبالنهاية تاه الفريق بتبديلات المدرب الدفاعية هجومياً ، فذهابه لخلق هجوم غير منظم كلفه التعرض لمرتدة انتهت باهتزاز شباكه وخسارته للمباراة بصورة عكست حدوث عدم تنظيم بتنفيذ هجوم بعناصر أدخلت للقيام بدور دفاعي خاصة مع خروج مولر الذي زاد صعوبة خلق هجمات خطرة أكثر.

خسارة بايرن ميونخ للسوبر تأتي بوقت تنشغل فيه المواقع الألمانية بالحديث عن الموسم الأخير بعقد غوارديولا وعن إمكانية تعويض شفاينشتايغر في الوسط والمركز التي سيلعب به لام الموسم القادم وكل هذه القضايا تضع المزيد من الضغط على المدرب الإسباني بوقت تنتظره فيه مهمة غير صعبة في الكأس الأسبوع القادم أمام نوتينغين قبل أن يتوجه لمواجهة هامبورغ في الأسبوع التالي بافتتاح الدوري المحلي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/08/2015, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أن بطولة كأس «أودي» الودية التي يشارك فيها نادي ريال مدريد أيضا تعد اختبارا كبيرا للاعبيه.

وقال المدرب الإسباني: «إنها بطولة كبيرة واختبار صعب».

ويواجه بايرن ميونيخ في وقت لاحق اليوم الثلاثاء ميلان الإيطالي، فيما يواجه ريال مدريد توتنهام الإنجليزي.

وأعرب جوارديولا عن حماسه الشديد للمشاركة في هذه البطولة التي «تجمع أكبر الأندية في القارة الأوروبية».

ومن جانبه قال رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد والذي سيفتقد خلال هذه البطولة لمجهودات نجميه كريم بنزيمه وكريستيانو رونالدو للإصابة: «سنقدم أفضل ما لدينا وسنخوض التحدي بكل سرور».
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/08/2015, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
لم يعد يخفى على أحد تراجع العلاقة بين مدرب بايرن ميونيخ غوارديولا والاعلام الألماني بشكل عام ، فالانتقادات الكثيرة التي طالت أسلوب المدرب من جهة وعدم اعتياده على تلقي مثل هذا النوع من الانتقادات سابقاً من جهة أخرى مهد لحدوث توتر لا يتأخر لكي يظهر في كل مؤتمر للمدرب الإسباني.

غوارديولا طلب من الإعلاميين عدم توجيه أي سؤال آخر مستقبلاً عن موضوع عقده مع النادي وعروض الانتقال معلّقاً بشكل ساخر على ما قاله النجم التاريخي لبايرن ميونيخ شتيفان إيفينبيرغ الذي يرى بأن غوارديولا لم يعد مناسباً لبايرن ميونخ فرد المدرب "أنا حالياً لا أعرف ما هي مصلحة النادي لكن قد أستشير إيفينبيرغ فهو أحد أساطير النادي وقد يكون على دراية أكثر مني بذلك"

وقبل انطلاق منافسات كأس أودي الودية طلب غوارديولا مرة ثانية من الصحفيين تجنب نوع آخر من الأسئلة مستقبلاً يرتبط بالحديث عن انتقاء التشكيلة فقال "لا أستطيع أن أجيب في كل مؤتمر لماذا لم يشارك ذلك اللاعب أو لماذا شارك آخر كأساسي ، اللاعبون يعرفون ذلك ويجب على الصحافة أن تعرف أيضاً ، على اللاعبين أن يحاولون إقناعي لإشراكهم لا أن يعتمدوا على اسمهم وشهرتهم فقط"

أما بسؤال عن سبب استمرار انتقاده من قبل كل من ماتيوس فأجاب "لا أعرف السبب ، الجميع يمكنه انتقادي الآن ، الصحفي يمكنه أيضاً وكذلك إيفينبيرغ وماتيوس بما أنهم أصبحوا صحفيين الآن"

ومن ثم تدخل المسؤول الإعلامي في النادي عندما سؤل بيب عن علاقته ماتيوس وإيفينبيرغ وعن رده لانتقاداتهم طالباً من الصحفيين تقديم أسئلة مجدية أكثر قبل أن يرفض بيب الإجابة على سؤال آخر حول ما إذا كان يرغب بالتواجد بالدوري الإنجليزي فقال "لقد تحدثت مراراً عن ذلك بوقت سابق ، وأنا لا أريد أن أتحدث عنه الآن"

أما عن التساؤلات المطروحة حول إمكانية إشراك ألونسو كمدافع فعاد بيب لينتقد طرح فكرة مشاركة آلونسو بالدفاع فقال "الناس هنا تقلق بسبب إشراك ألونسو بالدفاع ، ونحن لم نتعاقد معه ليلعب بالدفاع هناك لاعبون آخرون يتولون هذه المهمة ، ألونسو لديه صفات مميزة لكنه يعاني بالكرات الساقطة من الأعلى وهذا كان سبب تعرضه للكثير من الانتقادات ، الاعتقاد السائد هنا هو أنه مع أربعة مهاجمين ستسجل الكثير من الأهداف ومع اثنين طويلي القامة بالوسط سوف يفوزون بكل الكرات العالية"

وأكد غوارديولا خلال المؤتمر أنه يتوقع اللشفايناشتايغر النجاح مع مانشستر يونايتد فقال "إذا ابتعدت الإصابات عنه فأنا واثق من نجاحه ، أنا مقتنع من أنه سيلعب بشكل جيد جداً في مانشستر يونايتد"

أما عن غوتزة فقال بيب "إنه أحد لاعبي المفضلين ، إنه يقنعني دائماً في الملعب وهو يعرف لك وفي الموسم الماضي أشركته بجميع المباريات عدا اثنتين أو ثلاثة"

قضية غوارديولا والصحافة مرشحة للاستمرار بالفترة القادمة إذا ما بقي حال بايرن ميونخ مثيراً للجدل من حيث النتائج ، والفريق تنتظره اليوم الثلاثاء المشاركة بنصف نهائي كأس أودي علماً أن نتائج اليوم ستفرز مواجهة بينه وبين ريال مدريد أو توتنهام يوم غد كما أنه سيواجه نوتينغين في الكأس يوم السبت في آخر مباراة له قبل انطلاق الدوري الألماني منتصف هذا الشهر.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2015, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
حقق فريق كارل تسايس ينا من الدرجة الرابعة للدوري الألماني، فوزا مفاجئا على ضيفه هامبورغ بنتيجة 3-2 في الدور الأول لكأس ألمانيا اليوم .

ويمثل هذا انتصارا لا ينسى لنادي ينا الذي يحظى بتاريخ مشرف، حيث كان من أندية القمة في ألمانيا الشرقية في سبعينات القرن الماضي، وبلغ نهائي كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس في 1981 قبل أن يتراجع بعد توحيد الألمانيتين.

ومنح غاستن غيرلاخ فريق ينا المقدمة بتسديدة هائلة من 30 مترا من ركلة حرة، وذلك قبل أن يدك إيفيتشا أوليتش التعادل لهامبورغ في الدقيقة الـ48.

ووضع المهاجم فلاديمير يوفانوفيتش أصحاب الأرض في المقدمة ثانية في الدقيقة الـ58، لكن هامبورغ أدرك التعادل عبر مايكل غريغوريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

لكن يوهانيس بيلز البالغ من العمر 19 عاما خطف الأضواء، عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ106.

وفي وقت سابق فاز بايرن ميونيخ بطل الدوري 3-1 على نوتينغن من الدرجة الخامسة، وشهدت المباراة عودة أرين روبن من الإصابة.

وعلى أرض نوتينغن سجل أرتورو فيدال أول أهدافه مع بايرن في الدقيقة الرابعة لكن نيكلاس هيشت تسيربل أدرك التعادل في الدقيقة الـ16.

وضاعف ماريو غوتسه الغلة لبايرن قبل أن يحسم روبرت ليفاندوفسكي النتيجة للفريق.

وتأهل بروسيا دورتموند أيضا بعد فوزه على شيمنيتز 2-0، حيث سجل هنريك مخيتاريان هدفا وصنع الآخر اللاعب الدولي الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/08/2015, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
فرضت قرعة كأس ألمانيا على بايرن ميونخ مواجهة من العيار الثقيل حين سيحل ضيفاً على جاره ميونخ 1860 الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية والذي تمكن من إقصاء هوفنهايم في الدوري الأول من الكأس.

نادي 1860 ميونخ الذي كان قد يلعب في الدرجة الثانية منذ هبوطه قبل 11 عاماً من الآن يملك عدائية كبيرة بين جماهيره وجماهير بايرن ميونخ رغم وقوف حامل الرقم القياسي بعدد بطولات الدوري إلى جانب جاره في المدينة خلال أزمته المادية علماً أن آخر مباراة رسمية بين الفريقين كانت في ربع نهائي كاس ألمانيا في فبراير 2008 حين جنب ريبيري فريقه من خوض ركلات الترجيح بتسجيله لهدف من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني.

وفي باقي المواجهات سيكون على حامل اللقب فولفسبورغ انتظار قرار الاتحاد الألماني حول قضية مباراة أوزنابروك ولايبتسيغ التي توقفت قبل 19 دقيقة من نهايتها بعد رمي أحد جماهير أوزنابروك بقداحة أصابت حكم المباراة علماً أن النتيجة كانت تشير إل تقدم أوزنابروك بهدف وحيد ، وسيكون على المتأهل من هذه المباراة أن يواجه حمل لقب البطولة في الدور القادم.

ووضعت القرعة فريق بوروسيا دورتموند بمواجهة أونتيرهاغينغ في حين ستكون مهمة ليفركوزن صعبة حين يحل ضيفاً على الهابط إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي فرايبورغ في وقت سيواجه فيه بوروسيا مونشنغلادباخ فريق كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية بمباراة لا تخلو من الصعوبة.

وسيكون بإمكان بادربورن أيضاً البحث عن رد الثأر لشتوتغارت الذي تسبب بهبوطه إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي حين يلتقيان أيضاً بنفس الدور في حين سيكون يينا الذي أقصى هامبورغ بمهمة صعبة حين يستضيف أوغسبورغ.

وستلعب مواجهات الدور الثاني من الكأس يومي 27 و28 من شهر أكتوبر وستشهد على تأهل 16 فريق للدور الثالث من البطولة.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/08/2015, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,599
في اطار بحثه عن لقب رابع على التوالي في الدوري الالماني لكرة القدم ، عزز بايرن ميونيخ الذي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه مع ضيفه هامبورغ ، صفوفه بلاعبي الوسط التشيلي ارتورو فيدال والبرازيلي دوغلاس كوستا، لكنه يترقب الدور الذي سيلعبه الجناح الفرنسي المصاب فرانك ريبيري .

أصيب فرانك ريبيري في 11 اذار/مارس الماضي، وسيغيب عن بداية موسمه التاسع مع بايرن ميونيخ.

لكن في ظل هذا الغياب الطويل، تقدمه في السن (32 عاما) والمنافسة الشرسة المتوقعة، يحوم الشك حول موقعه المستقبلي في تشكيلة "ريكوردمايستر".

اعتبرت اصابته غير خطرة في البداية، لكن كاحل ريبيري ادخله في المجهول وازعج كثيرا مدربه الكاتالوني الداخل انذاك في حرب مع الجهاز الطبي للفريق الاحمر.

قال رئيس النادي كارل-هاينتس رومينيغه في 11 تموز/يوليو الماضي خلال تقديم الفريق الرسمي: "هناك ضوء من جديد في نهاية النفق".

كشف ان الفرنسي ازال الجبس عن كاحله وان "الالتهاب الحاصل في الوتر قد تضاءل" املا عودته "في المدى المنظور".

اضطر ريبيري للعمل بمفرده فغاب عن جولة الصين والمباريات الودية في المانيا بينها الفوز على ريال مدريد في نهائي كأس اودي.

قال المدير الرياضي وافضل لاعب في اوروبا سابقا ماتياس زامر: "يتوقع اجراء فحص طبي جديد في نهاية اب/اغسطس، لمعرفة ما اذا كنا قادرين على زيادة الحمل (العمل)".

صحيح ان "القيصر فرانك" لا يزال معشوق جماهير بايرن، لكن التداول باسمه بدأ يتقلص في المؤتمرات الصحافية لمصلحة القادمين فيدال وكوستا، علما بان الاخير يشبه ريبيري كثيرا ببنيتة الجسدية (70ر1 م) واسلوب لعبه على الجناح.

خرج لاعب مرسيليا السابق من موسم كارثي خاض فيه 15 مباراة فقط بينها 9 اساسيا، وهو اسوأ رصيد له في البوندسليغا منذ قدومه في 2007.

كان ريبيري النجم الاول لفريق احرز ثلاثية تاريخية في موسم 2013 مع المدرب يوب هاينكيس، نال انذاك جائزة افضل لاعب اوروبي ونافس على جائزة افضل لاعب في العالم، فحل وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

تأثرت معنوياته لحلوله ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية، لكن الاسوأ كان الاصابات التي طاردته: بعد ظهره الذي حرمه من المونديال البرازيلي ثم اعتزاله اللعب دوليا، اصيب في وتر الرضفة ثم بكاحله الايمن في دوري ابطال اوروبا.

وتتويجا لموسمه السيء، قال القيصر فرانتس بكنباور في نهاية ايار/مايو الماضي قبل نصف نهائي دوري الابطال ضد برشلونة الاسباني: "منذ عدة اشهر وهو غالبا في العيادة، لم يعد شابا"، معتبرا انه على الادارة التفكير بتغيير تدريجي في الاجيال.

تأخر رد ريبيري الى مطلع الشهر الماضي: "ليس مهما ان اكون في العشرين او الخامسة والثلاثين، هذه الاصابة لا علاقة لها بالعمر. هذا مؤكد. سأعود".

سيعود ريبيري، لكن يبقى السؤال في اي وضع لياقي وفني وما هو الدور الذي سيمنحه اياه المدرب غوارديولا؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/08/2015, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kun khalid
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
مشاركات: 4,003




اجواء البوندزليقا خارج الـ 90 دقيقة (من زاوية اخرى)

ابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/08/2015, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: بآآفآآريآآ
مشاركات: 7,074


هلا ي مطول الغيبه من قليبي اهلي بـــــــــــــه


الليله البافاري الكبير واحلى افتتاحيــــــــــــــــه لبوندسليغا ال 2016
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube