المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/03/2001, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
نعم إنها الحقيقة التي يتنبغي علينا جميعا أن نعرفها . فالخروج المر لفريقي الهلال وشقيقه الاتحاد ليست نهاية المطاف . لقد شاهد الجميع كيف خرجا فلقد واجها ظروفا كثيرة ابتداء من سؤ الملعب ونهاية بالعملية المكشوفة التي كان عليها حال التحكيم الأسيوي ولكن.......................
هذا الخروج المؤلم ليس نهاية العالم فلابد من دراسة ما حصل في هذه البطولة ومعرفة جميع جوانب القصور لتداركها والتخطيط لمستقبل الهلال فالهلال لا يتوقف كما عهدناه من خلال خروجه من هذه البطولة والهلال أمامه الكثير من البطولات محلية كانت أو عربية أو عالمية فلذا لابد من جميع الهلاليين التدارس والتشاور حول أسباب هذا المستوى الذي كان عليه فريق الهلال وتهيئة الفريق للبطولات القادمة .
هل رأيتم فريقا تتبدل تشكيلته أكثر من مرة خلال ثلاث مرات هذا هو ماكان عليه الهلال في هذه البطولة لاعب يتم أختياره كأحسن لاعب في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية تجده على دكة الاحتياط . وخط ظهر يتغير بكامله من مباراة لأخرى .
رغم هذا التخبط الذي حصل في الفريق من قبل مدرب الفريق بمباركة من إدارة الكرة إلا أن الفريق أيضا لم يك، بأحسن حالاته حيث كان الهلال ( اللاعبون ) كثيرا ما كانو يتحملون عبء أخطاء مدربهم وهناك الكثير من الأمثلة التي لا داعي لذكرها من مباريات سابقة كان مدرب الفريق يتخبط واللاعبون ينقذون الموقف أما في هذه البطولة فلا المدرب نجح ولا اللاعبون نجحوا .
عزاؤنا أن في الهلال رجال عودونا على دراسة ما يحدث من تعثر لمسيرة القافلة الزرقاء خلال مسيرها فيعالجون هذا التعثر ومن ثم يعود الهلال بفضل ما تعودناه من رجاله هلال بطولات وزعيم أندية .
آملي وآمل كل الجماهير الهلالية والسعودية جمعى أن يقوم رجال الهلال بدراسة ما حدث في البطولة ومعالجة الوضع قبل أن يدخل الهلال في معمعة بطولة العالم ليقدم الهلال إنجاز يوازي ما تشهده الكرة السعودية من تقدم إن شاء الله .
***************
ليس هذا هو هلالنا الذي عودنا على اجتياز ما يواجهه من مصاعب لكن الأمل بعودة هلالنا مرهون بوقوف الرجال المخلصين من رجالات الهلال على الداء الذي أصاب القافلة وتقديم الدواء الشافي حتى تواصل القافلة مسيرها بإذن الله تعالى .
  #2  
قديم 11/03/2001, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Unhappy

والله كلامك صحيح يا أخي المفروض من الجميع الاستفادة من كل اللي صار سواء للزعيم أو للاتحاد وان شاء الله يكون القادم أحلى بداية من بطولة النخبه .
  #3  
قديم 11/03/2001, 06:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
شكرا أخي العزيز / دمي أزرق
وإن شاء الله يكون القادم أحلى للهلال وللكرة السعودية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube