المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree15Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2015, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S.ALKaHiR
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 15/10/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 257
الشمراني سابعاً ضمن أفضل 50 لاعب آسيوي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بالخير



في تصنيف جديد لمجلة fourfourtwo الانجليزيه لافضل 50 لاعب اسيوي

حل النجم ناصر الشمراني في المرتبه السابعه
وجاء كواك تاي هي محترف الهلال الكوري في المرتبه 39
بينما خلت القائمة من اي لاعب سعودي







للمشاهدة الاحصائية كاملة
هنا

دمتم بود

https://twitter.com/kaso7
  #2  
قديم 13/05/2015, 11:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2014
مشاركات: 229
يستاهل ابو علي الاسطورة
ثاني افضل مهاجم في تاريخ المملكة بعد الاسطورة سامي
  #3  
قديم 13/05/2015, 11:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2014
مشاركات: 517
لايوجد مهاجم مثل الزعيم بحجم ياسر سعيد القحطاني فهو ليس ضمن الاسيويين بل افضل لاعب اسيوي وهداف اسيا على النطاق الدولي للمنتخبات وليس الانديه
وقد كرم كاسطوره ضمن الخمسة اساطير في تاريخ المملكه والخليج
alfayhaa Sport likes this.
  #4  
قديم 14/05/2015, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,703
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #5  
قديم 14/05/2015, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2014
مشاركات: 229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الشارقه
لايوجد مهاجم مثل الزعيم بحجم ياسر سعيد القحطاني فهو ليس ضمن الاسيويين بل افضل لاعب اسيوي وهداف اسيا على النطاق الدولي للمنتخبات وليس الانديه
وقد كرم كاسطوره ضمن الخمسة اساطير في تاريخ المملكه والخليج

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه على منتداك يا مندس
  #6  
قديم 14/05/2015, 01:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2009
مشاركات: 1,323
اتمني ان نطلق عليه لقب هيااا تعااال لانه من وصل الهلال لم نعطيه لقب فهو اللي جاب اللقب لنفسه

اللاعب هيا تعاال

عشان ماعاد يصررح
alfayhaa Sport likes this.
  #7  
قديم 14/05/2015, 01:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2014
مشاركات: 517
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيد الملكي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه على منتداك يا مندس

مندس على ايش لايكون ياسر نصراوي وانا ماادري
  #8  
قديم 14/05/2015, 08:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ في الازرق تغرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2010
المكان: الخرج
مشاركات: 929
من الاخر ناصر لن يفيد الهلال , وعلى رأي المثل لو فيه خير ما رماه الطير , يعني بالعربي لو كان ناصر لاعب مفيد لما طرده البلطان من نادي الشباب , هذا إذا علمنا أن البلطان رجل ذكي وإستثماري , أي أنه لا يستثمر إلا بما يفيد ويحقق المكاسب , وهذه لم يجدها البلطان عند ناصر , وعندما تأكد القادح من ذلك تخلص منه , أرجو أن تبحث إدارة الهلال عن مهاجم يفيد الفريق ويصنع الفارق , ويجلب الفوز وبالتالي البطولات للنادي , وليس بطولات المقاطع والكلام الفاضي , ناصر (هيا اذهب لحال سبيلك ودع الهلال) .
alfayhaa Sport likes this.
  #9  
قديم 14/05/2015, 12:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abumalek98
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
مشاركات: 240
يستاهل ابو علي

خلووووه لا تضايقونه

يا حبي له
الذيب13 likes this.
  #10  
قديم 14/05/2015, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GLVAR
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2013
المكان: الدمام
مشاركات: 1,352
ناصر لاعب مستواه نازل اتمنى يرجع لمستواه في الموسم القاد م
alfayhaa Sport likes this.
  #11  
قديم 14/05/2015, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GLVAR
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2013
المكان: الدمام
مشاركات: 1,352
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيد الملكي
يستاهل ابو علي الاسطورة
ثاني افضل مهاجم في تاريخ المملكة بعد الاسطورة سامي

هههههههههههه وين ماجد عبدالله بالنسبه لي ماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان هم اساطير الكره السعوديه بدون ترتيب طبعا
  #12  
قديم 14/05/2015, 12:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ saaker
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 1,690
ناصر أفضل مهاجم وحماسي
لكن حاليا هابط مستواه
يا ليت يرجع لمستواه المعهود
ويترك التصاريح الإعلامية لانها تقلل من مستوى اللاعب
ولنا أن نتذكر لاعب هلالي آخر عندما اتجه للإعلام هبط مستواه
alfayhaa Sport likes this.
  #13  
قديم 14/05/2015, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حــــلا الأيــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2010
المكان: In the heart hilal
مشاركات: 10,363
ابو علي قاعد يحقق انجازات شخصية بالتأكيد نتمنى له التوفيق ونبارك له الانجازات ولكن نحن جمهور الهلال نرغب في الحصول على انجازات بأسم الكيان الهلال
  #14  
قديم 14/05/2015, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2009
مشاركات: 455
نتمنى له التوفيق ونبارك له الانجازات
  #15  
قديم 14/05/2015, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 9,573
الله يعطيك العافية


يستاهل الزلزال ناصر الشمراني
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube