المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/03/2015, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 7 / 6 / 1436 هـ من الصُحف








إعداد : KaSo7





آلام البطن تبعد شراحيلي
لاعبو الهلال يتوقفون عن التدريبات 3 أيام باستثناء الشلهوب



كتب - عبدالله الحنيان:

أدى فريق الهلال الكروي صباح أمس مرانه الأخير قبل الإجازة القصيرة التي منحها المدرب اليوناني دونيس للاعبيه والمحددة بـ3 ايام تزامنا مع فترة التوقف المؤقتة على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين المقبل.. واشتمل المران على تدريبات بدنية ولياقية تنوعت ما بين الجري حول الملعب وتطبيق عدد من التدريبات التكتيكية واللياقية، تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب ركز من خلالها دونيس على تطبيق عدد من الجمل الفنية.

إلى ذلك أراح مدير الجهاز الفني الحارس خالد شراحيلي عن مران الأمس بتوصية من الجهاز الطبي نظراً لشعوره بآلام في المعدة، في حين خضع الثلاثي فيصل درويش وخالد كعبي وسلطان الدعيع لتدريبات لياقية تنوعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني الهلالي استثنى الثنائي محمد الشلهوب وسلطان البيشي من الإجازة وطالبهما بمواصلة تطبيق برامجهما العلاجية والتأهيلة استعداداً لعودتهم للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



كل جمعة



صالح الهويريني

عبدالغني سبب الخسارة


ألقت خسارة النصر بالأربعة (3-4) من أمام الأهلي بظلالها السلبي على الأوساط النصراوية وعجت مواقـــع التواصل الاجتماعي بالكثير من ردود الفعل النصراوية والتعليقات الغاضبة امتعاضاً من هذه الخسارة لدرجة أن هناك نصراويين راحوا (يخونون) قائد فريقهم حسين عبدالغني ويتهمونه بالتواطؤ مع فريقه السابق الأهلي، وطالبوا بطرده من النصر.

- من أهم التعليقات النصراوية في (التويتر).. أن مباراة الأحد الماضي أثبتت أنه ليس من مصلحة النصر أن يشارك عبدالغني في أي لقاء أمام الأهلي.. عبدالغني إما أن يغيب عن مباراة الأهلي وعلى غرار ما حدث خلال مباريات سابقة، أو أن يكون عندما يشارك أسوأ لاعب نصراوي في المباراة ودللوا على ذلك بما قدمه من خلال المباراة الأخيرة.

- طموحات النصراويين كانت كبيرة بتحقيق الفوز على الأهلي لتوسيع فارق النقاط إلى (8) نقاط بين الفريقين ولأن ذلك لو حدث فإنه سيخفف من حجم الضغوطات على لاعبي فريقهم في المباريات المتبقية، بل ربما جعل حصول النصر على بطولة الدوري هي مسألة وقت لا أكثر.. لكن هذه الطموحات النصراوية تبخرت وضاعت من جراء فوز الأهلي.. ولهذا من المؤكد أن تنعكس آثار الخسارة من الأهلي على نفوس لاعبي النصر خلال ما تبقى من مباريات التي سيكون أولها أمام الاتحاد في جدة.

- أن يتأخر الأهلي (صفر- 29 أمام النصر في الرياض، ومن ثم يقلب تأخره إلى الفوز (4-3) فإن ذلك يعني أن نجومه والقائمين عليه عاقدو العزم على إنهاء معاناة (30) موسماً ماضية عاشها فريقهم بعيداً عن تحقيق بطولة الدوري.

- النصر (489 نقطة سيلاقي الاتحاد (42) نقطة في جدة بعدة فترة التوقف.. فوز الاتحاد سيقلص الفارق بينهما إلى (3) نقاط، وسيعزز من حظوظه بنيل بطولة الدوري التي لم يحققها منذ خمسة مواسم.. هذا يؤكد أن النصر (تورط كثيراً) بسبب خسارته من الأهلي، بل ربما أفقده ذلك المحافظة على بطولة الدوري التي حققها في الموسم الماضي.

- النصر بخسارته من أمام الأهلي لم يفشل فقط في توسيع الفارق إلى (8) نقاط بدلاً من أن تصبح (نقطتين) وإنما فشل أيضاً في تعويض خسارته في الدور الأول وفي إلحاق أول خسارة بالأهلي من خلال هذا الموسم.

ليتني لعبت للهلال

- في حديث صحفي لحارس النصر السابق مضحي الدوسري استوقفني ثلاث إجابات لا تحتاج إلى أي تعليق، لأنها أبلغ من أي تعليق.. (الأولى) أمنيته بأنه لو لعب للهلال بدلاً من النصر لأن اللاعب النصراوي حسب قوله عندما يهجر الملاعب فإنه من النادر أن يكون قد أمن مستقبله على عكس اللاعب في الهلال.

- والإجابة الثانية.. هو تأكيده على أنه ومجموعة من زملائه (ذكرهم بالاسم) ما زال لهم حقوق مادية منذ عام 1418هـ ولم يستلموها حتى الآن.. (والإجابة الثالثة) أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن عرض عليه فكرة العمل في نادي النصر ولكن الأمير وليد بن بدر رفض بحجة أن فكره (أي مضحي) هو فكر قديم.

- الهلال في هذا الموسم حتى وهو بنصف مستواه قال عنه مدرب الاتحاد بيتوركا عبر صدى الملاعب: إنه أفضل فريق سعودي.. ماذا لو كان الهلال بأفضل حالاته ومستوياته؟.. ربما قال بيتوركا إن الهلال فوق مستوى الدوري السعودي.

- منذ رحيل المدرب (ريجي) وأحوال الهلال (فنياً.. وتكتيكياً) تطور نحو الأفضل.. وحتى (نتائجياً) وهذا هو الأهم.. قلناها لكم إن (ريجي) كان يعبث بالهلال.

- هاترك محمد السهلاوي في الأهلي كان بلا طعم.. ولا لون أو رائحة.. على عكس تماماً هاترك عمر السومة في المرمى النصراوي.. وهذا هو الفارق بين هاترك وآخر.. فهل أدركتم يا من تبحثون عن الهاترك حتى لو كان ذلك على حساب مصلحة فرقكم؟!

- في مرمى الشباب سجل ناصر الشمراني هدفه رقم (141) في الدوري إجمالاً (مع الوحدة.. الشباب.. والهلال).. في حين يعد الهدف رقم (100) في دوري المحترفين.. مع الشباب سجل (69) هدفا.. ومع الهلال (31)..

(الدكة) علاج

- أفضل وسيلة لمعاقبة (النجم) المخطئ هي (دكة الاحتياط).. فالدكة ياما أدبت نجوماً كباراً وأعادتهم إلى جادة الالتزام والمواظبة والحرص على تقديم الأفضل.. الخصم في عصر الملايين (الاحتراف) لا يجدي ولا يوفي بالغرض.. أما (الإيقاف) فهو في أحايين كثيرة يضر بالفريق واللاعب معاً.

- أحد النجوم السابقين قالها لي: أسوأ شيء يواجهه (اللاعب النجم) هو جلوسه على (دكة الاحتياط) خصوصاً عندما يشعر أنه أفضل ممن يشارك في مركزه وكبديل عنه.. لدرجة أن هناك نجوماً كانوا يقولون لو خيرونا بين (اللعب أساسياً) أو مضاعفة مكافأة الفوز لاختاروا الأولى.

- في موسم 1406هـ لم يلتحق نجم هلالي كبير بمعسكر فريقه إلا في صباح اليوم التالي (يوم المباراة) ولأسباب غير منطقية.. الأمير عبدالله بن سعد يرحمه الله (وبخ) اللاعب وعاقبه (مادياً) ولكنه أصر على مشاركته في المباراة بحجة أن الأمير -يرحمه الله- يرى أن معاقبة اللاعب بعدم المشاركة سيكون فيها أيضاً معاقبة للهلال الفريق.. الهلال يومها فاز بهدف سجله اللاعب المتأخر عن المعسكر.



كواليس


* يهاجمونه ويطالبون باستمراره!! هجومهم ذر للرماد في العيون فقط.

* * *

* هم أقوى من يؤيد رئيس الاتحاد ويطالب باستمراره فالمنافع لا تعد ولاتحصى.

* * *

* ليس له موقع من الإعراب ولكنه لا يخجل من الظهور في الفضائيات والتنظير والتقليل من شأن هذا وذاك.

* * *

* كلما خرج ذلك في برنامج فضائي انكشف مقدار إفلاس ذلك البرنامج.

* * *

* الكاتب المتلون يقف على الحياد في كثير من القضايا لكي لا يخسر منافعه ومكتسباته.

* * *

* كان دائم الهروب من المواجهات لكي لا يحدث له ما حدث في المواجهة الأخيرة.

* * *

* مباراة واحدة فقط كشفت أنه كان يضحك عليهم سنوات.

* * *

* لا يحتاجون سوى لصافرة عادلة ليعودوا لموقعهم الطبيعي وحجمهم الحقيقي.

* * *

* عندما يخرج ضيف جاهل في برنامج فضائي فهو يستحق الشفقة وليس الهجوم ضده فالمسئول عن اظهاره هو من يستحق الهجوم.

* * *

* المناصب تم توزيعها على طريقة هذا صديقي وهذا رفيقي.

* * *

* في المواجهة الأخيرة انكشف الكابتن.

* * *

* ممثل النادي في الجمعية العمومية لا يمثل رأي النادي الحقيقي ولا يعكس مواقفه وربما أنه يتلقى تعليماته من خارج النادي.

* * *

* النادي المجتهد احرجهم بطلب الصافرة الأجنبية واستعداده لتحمل التكاليف.

* * *

* هيمنة الوصيف في كل المواجهات تؤكد أن هناك دفعاً غير عادي.

* * *

* لم يكذب وهو يصف صديقه اللاعب بأنه قدم مباراة العمر. فهو قدم مباراة العمر ولكن بشكل عكسي.

* * *

* لو كان هناك صاحب قرار غيور لما لبس القميص مرة أخرى بعد ظهوره المخجل الأخير.

* * *

* فريقهم يتعرض للاجحاف والمنافس يستفيد وهم في صمت.

* * *

* موقف الخذلان من ممثل النادي في الجمعية العمومية يتطابق تماما مع موقف الإدارة التي كانت تصمت تجاه ما كان يتعرض له الفريق من اجحاف.

* * *

* رفض طلب الطرف الآخر باحضار حكام أجانب يكشف الأوراق كاملة.

* * *

* الإدارة التي افقدت ناديها هيبته وجعلته جدارا قصيرا هي من يتحكم بمصيره الان ويضعف حضوره في الجمعية العمومية.





تحدّ جديد بين النصر والهلال في «دربي العاصمة المصغر»

الرياض - خالد الحربي

تنطلق عصر اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال16 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بلقاء النصر (المتصدر) برصيد 40 نقطة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بضيفه الهلال الرابع الذي يملك 28 نقطة، ويواجه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ضيفه الوحدة الذي يقبع في المركز الأخير بخمس نقاط فقط، ويستضيف الاتفاق على ملعبه ضيفه الشباب، ويحتل الاتفاق المركز العاشر وبحوزته 11 نقطة، ويتمركز الشباب في المرتبة الثالثة ب 30 نقطة، ويلتقي هجر صاحب المركز السابع ب18 نقطة على ملعبه نظيره الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس وبحوزته 26 نقطة، ويواجه عرعر على ملعبه نظيره القادسية، ولدى الأول 13 نقطة في المركز التاسع، ويملك الأخير 23 نقطة في المرتبة السادسة.

وفي آخر مواجهات الجولة يلتقي القلعة على ملعبه النجمة، ويقبع في المركز ماقبل الأخير بسبع نقاط، فيما لدى النجمة 16 نقطة في المرتبة الثامنة.



مسارات



عبد الرحمن إبراهيم الموزان*

عاد العابد والعود أحمد




بعد غيبة سوداء ليست طويلة عن الملاعب بسبب تخلفه ومخالفته للأنظمة المرعية عاد لاعب الوسط نواف العابد بعد تدخل إيجابي للصلح من بعض زملائه في ناديه الهلال وتقديم اعتذار للجهازين الإداري والفني عن تلك التجاوزات المتكررة ومنها تخلفه عن السفر إلى إيران وسوابق كثيرة أدت إلى إصدار قرارات تأديبية لتكون رادعاً قوياً ومهذباً وفي مجملها قرارات تربوية لتجعل كل مستهتر بالتعليمات ينال الجزاء القوي الذي يجعله يأخذ ألف حساب قبل إقدامه، ويكون لديه حسابات دقيقة، خصوصا أن صفحته مملوءة بالنقاط الحمراء التي جعلت مكانته لدى الجماهير تقل كثيراً.

إدارة الهلال اعتقد أنها تريد من هذا اللاعب اعتذاراً واحداً مصحوباً بالندم يحمل في مضمونه العزم على الاستقامة وفتح صفحة جديدة ناصعة تتضمن عطاء ميدانيا يعوض تلك الأيام التي فرط فيها بأسلوب عملي واقعي على أرض الميدان، مغايراً لما كان عليه في أيامه الأخيرة بذلك العطاء الذي لا يتوافق مع الإمكانات الفنية التي يملكها هذا النجم وليعرف يقيناً أنه ملكاً للجماهير الرياضية وأنها تنتظر من الجد والاجتهاد وفي مشاركاته المختلفة؛ لأنه ثروة رياضية وطنية يجب هو قبل غيره أن يحافظ عليها لكي لا تكون مسيرته الرياضية نسياً منسياً ويرمى بها في مزبلة التاريخ الرياضي.

حدثني أحد اللاعبين المعمّرين في الملاعب وقد تعدى عمره ال 35 ولا يزال يعطي وذلك بأدائه فروض الصلاة ويقول لي أنه بار بوالديه وقبل كل مباراة يدعوان له بالتوفيق، ولذلك فهو موفق في حياته وعلاقته بالإدارة وبالمدرب وبزملائه وخصومه أيضاً على أحسن ما يرام، ولم يسبق له أن نال بطاقة حمراء طوال حياته الرياضية حتى أصبح مثلاً يحتذى به بين صفوف كل اللاعبين.

أتوجه بنصيحة خالصة للعابد وهو لا يزال صغيراً في السن ألا تكون نهايته كنهاية زميله خالد عزيز الذي لم يوجد بعد محور مثله وقد ضيع مستقبله وضاعت كل آماله بسبب سوء تصرفاته الرياضية.

عسى أن تكون هذه هي الأخيرة في حياة كل اللاعبين.

* أستاذ محاضر في قانون كرة القدم





في الهلال: دونيس يريح شراحيلي ..ويخضع الثلاثي لتدريبات لياقية



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صباح يوم الخميس تدريباته الأعتيادية، على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتمل المران على تدريبات بدنية ولياقية تنوعت مابين الجري حول الملعب وتطبيق عدد من التدريبات التكنيكية واللياقية، تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب ركز من خلالها مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس" على تطبيق عدد من الجمل الفنية ,وحرص مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني "جوريجوس دونيس" على اراحة الحارس "خالد شراحيلي" عن المران نظراً لشعوره بآلام في المعده، في حين خضع الثلاثي (فيصل درويش، خالد كعبي وسلطان الدعيع) لتدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني "غوريغوس" تنوعت مابين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب "محمد الشلهوب" برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً , وبعدها منح مدرب الفريق اليوناني دونيس لاعبي الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام مقبلة، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الأثنين ؛ وذلك تحضيراً لخوض بقية منافسات الموسم، هذا وسيواصل الثنائي (محمد الشلهوب وسلطان البيشي) برامجهم العلاجية والتأهيلة خلال فترة الراحة استعداداً لعودتهم للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



جورجيوس يمنح الهلاليين إجازة



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

اطمأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهــلال جورجيــوس (يوناني) على اصابة لاعب خط الوسط محمد الشــلهوب والبرنـامج التأهيلي المعد له ، وذلك قبل التدريبات الصباحية امس والتي جرت على أرض ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.

ووقف المدرب على الجوانب الفنية خلال مناورة الأمس قبل ان يمنح لاعبيه إجازة لمدة ثلاثة ايام ، قبل أن يريح حارس مرمى الفريق خالد شراحيلي من مران الامس بعد شعوره بآلام في المعدة.
وتقـــرر أن تعــود التدريبات الاثنين المقبل والتـي ســتتركز على تدريبات لياقية وبدنية.وكان الثلاثي (فيصل درويش، خالد كعبي وسلطان الدعيع) خضعوا لتدريبات لياقية تحت إشراف مــدرب اللياقة غوريغوس (يوناني) بغرض رفع معدل اللياقة لديهم.

وسيواصل الثنائي (محمد الشلهوب وسلطان البيشــي) برنامجيهما العلاجيين والتأهيليين خلال فترة الراحة استعداداً لعودتهما للمشــاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



احتفالية “الزلزال” بهزيمة النصر طبيعية



جدة ـ نجيب الجداوي

وصف عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي ما يتعرض له بعض اللاعبين الذين قاموا بتصوير مقاطع فيديو ظهروا فيها وهم يساندون أندية غير أنديتهم، بالحملات (المغرضة والشرسة). وقال:" الشارع الرياضي عاطفي في أحيان كثيرة، واللاعب قد يكون لديه صديق يشجع النادي وقام بالاحتفال من أجله، أو أنه في يوم من الأيام شجع هذا الفريق وهذا الفعل لا يعتبر مصيبة أو خروجاً عن المألوف".

وتابع "في أوروبا هناك لاعبون يرحلون من مدينة إلى أخرى لمشاهدة لقاء فريق قد يكون خصماً لهم، من أجل الاستمتاع ". ورفض الدكتور مدني ما يقوم به البعض من كره الفرق الأخرى لدرجة تصل لعدم تمني الفوز له، معتبرا أن هذا الأمر زرع للكراهية بين الآخرين، ويجب ألا يتواجد خصوصاً في أوساط اللاعبين والإعلاميين، عكس الجمهور المجهول والذي لا يمكن لأحد أن يحدده أو يتعرف عليه.

وشدد رحيمي، على ضرورة تشجيع ودعم الروح الرياضية والتقارب بين الأندية، وعدم تمني هزيمة الخصم، وقال: "الحملة هي دائماً ما تشن من أنصار اللاعب الذي قام بفعل هذا الأمر، فاحتفالية ناصر الشمراني بفوز الأهلي مثلاً قد يكون اللاعب عبر عن فرحته بسبب انتمائه للمنطقة، وقد يكون انتماؤه للأهلي وهو صغير، والآن هو محترف في نادٍ آخر، وهذا الأمر ليس معناه أنه لا يحترم فريقه، بقدر ما هي روح عالية لديه".






الاتفاق يستقبل الشباب وهجر يستضيف الاتحاد
كلاسيكو النصر والهلال يشعل دوري الناشئين


علي القعيمي - الأحساء
تقام اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة في الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم حيث تقام أهم وأقوى المباريات في الرياض وتجمع بين النصر والهلال وتعتبر المباراة مهمة جدا للفريقين على الرغم من تباعد الفريقين على سلم الترتيب فالنصر يحتل المركز الأول برصيد 40 نقطة بينما الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة ويسعى الهلال فقط لتعطيل النصر ليلحق به المنافسون فيما النصر جاهز لاقتناص النقاط الثلاث والتغريد خارج السرب. وفي جدة يلعب فريقا الأهلي وصيف المتصدر برصيد 32 نقطة مع الوحدة صاحب المركز الثاني عشر والأخير برصيد 5 نقاط وتعتبر كفة الأهلي أرجح لتحقيق الفوز.

ويستضيف فريق الاتفاق في الدمام نظيره فريق الشباب ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 30 نقطة بينما للاتفاق 11 نقطة في المركز العاشر. ويلعب فريق هجر أمام الاتحاد في الأحساء ويحتل فريق هجر المركز السابع برصيد 18 نقطة بينما للاتحاد 26 نقطة في الخامس.

ويستضيف فريق القلعة ضيفه القادم من عنيزة فريق النجمة ويحتل فريق القلعة المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 7 نقاط بينما يحتل فريق النجمة المركز الثامن برصيد 16 نقطة. وأخيرا في عرعر يلعب فريقا عرعر والقادسية ويحتل فريق عرعر المركز التاسع برصيد 13 نقطة بينما للقادسية 23 نقطة في المركز السادس.





مسؤول لـ {الشرق الأوسط}: لا شكاوى ضد الهلال في «فيفا»
المطرفي أكد أن عمومية النادي ستعقد في يونيو المقبل



الرياض: فارس السبيعي

كشف فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال أن الجمعية العمومية بنادي الهلال ستعقد اجتماعها في شهر يونيو (حزيران) المقبل لتحديد ملامح مجلس الإدارة الجديد المقبل.

ونفى المطرفي أن تكون هناك شكاوى ضد نادي الهلال في أروقة «فيفا» بخصوص أي لاعب محترف، وقال في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»: «لا يوجد أي شكوى ضد الهلال لدى (فيفا)، بخصوص أي لاعب محترف أجنبي، وللعلم فإن إدارة النادي قد سددت جميع مستحقات المدافع البرازيلي ديغاو، ‏فيما تبقت دفعة أخيرة فقط من عقد نيفيز لنادي فلومينزي والسداد سيكون بنهاية أبريل (نيسان) المقبل، وتم الاتفاق معهم مسبقا على جدولة المستحقات والدفعات فيما يخص البرازيلي تياغو نيفيز. ومن جانب آخر منح المدرب اليوناني دونيس لاعبي الفريق إجازة لمدة 3 أيام مقبلة، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك تحضيرا لخوض بقية منافسات الموسم، فيما سيواصل الثنائي (محمد الشلهوب وسلطان البيشي) برامجهما العلاجية والتأهيلية خلال فترة الراحة، استعدادا لعودتهما للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، وفي المقابل، أراح المدرب الحارس خالد شراحيلي عن مران الأمس الصباحي، نظرا لشعوره بآلام في المعدة، في حين خضع الثلاثي (فيصل درويش، خالد كعبي وسلطان الدعيع) لتدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني (غوريغوس)، وتنوعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب (محمد الشلهوب) برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا».

وكان فريق الهلال قد اختتم صباح أمس الخميس تدريباته الاعتيادية، على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.





الهلال يسدد مستحقات ديجاو
الشلهوب والبيشي ممنوعان من الإجازة




الرياض: بندر الوابصي

أنهت إدارة نادي الهلال تسديد مستحقات مدافعها البرازيلي "جونيور ديجاو" كافة، لصالح ناديه البرازيلي السابق فلومينينزي الذي نال آخر دفعة من الصفقة قبل أيام بحسب ما هو مجدول مسبقا، في حين تبقى على الهلاليين الإيفاء بالدفعة الأخيرة من عقد مواطنه "تياجو نيفيز" لصالح ناديه السابق البرازيلي، وتم الاتفاق معه على تسديدها بنهاية شهر أبريل المقبل.

من جانب آخر، شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس، إراحة مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس"، لحارس المرمى خالد شراحيلي نظراً لشعوره بآلام في المعدة، في حين خضع الثلاثي فيصل درويش، خالد كعبي وسلطان الدعيع لتدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني "غوريغوس" تنوعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل لاعب الوسط محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً.
وشمل المران الاعتيادي بملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، تدريبات بدنية ولياقية تنوعت ما بين الجري حول الملعب وتطبيق عدد من التدريبات التكنيكية واللياقية، تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب ركز خلالها "دونيس" على تطبيق عدد من الجمل الفنية.

من جانبه، منح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام مقبلة، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الإثنين المقبل، تحضيراً لخوض بقية منافسات الموسم التي سيبدأها بمواجهة التعاون السبت ما بعد المقبل على ملعب الملك عبدالله في بريدة ضمن الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل المحترفين، فيما سيواصل الثنائي الشلهوب وسلطان البيشي برنامجهما العلاجي والتأهيلي خلال فترة الراحة استعداداً لعودتهما للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



6 مواجهات تلهب ممتاز الناشئين


الرياض: واس

تقام اليوم ست مباريات ضمن الجولة الـ16 من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، حيث يلتقي النصر نظيره الهلال على ملعب نادي النصر بالرياض، ويستضيف الأهلي نظيره الوحدة على ملعب النادي الأهلي بجدة، بينما يحل فريق الشباب ضيفاً على الاتفاق بملعب نادي الاتفاق بالدمام، ويلتقي هجر مع الاتحاد على ملعب نادي هجر بالأحساء، فيما يواجه عرعر فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر، ويلتقي القلعة مع النجمة على ملعب نادي العروبة بالجوف.

ويتصدر الدوري النصر بـ40 نقطة، يليه الأهلي ثانيا بـ32 نقطة، وثالثاً الشباب بـ30 نقطة، ورابعاً الهلال بـ28 نقطة، وخامساً الاتحاد بـ26 نقطة، وسادساً القادسية بـ23 نقطة، وبالمركز السابع هجر بـ18 نقطة، وثامناً النجمة بـ16 نقطة، وفي المركز التاسع عرعر بـ13 نقطة، والعاشر الاتفاق بـ11 نقطة، والحادي عشر القلعة بسبع نقاط، والثاني عشر الوحدة بخمس نقاط.





"الاتحاد الآسيوي" يُبشر الهلاليين بعودة "الشمراني"



يترقب الهلاليين خلال الفترة المقبلة، قراراً مرتقباً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يقضي بالسماح لمهاجم الهلال ناصر الشمراني، باللعب مع فريقه قبل مواجهة لوكومتيف الأوزبكي يوم ٢١ أبريل.

وكشف مصدر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قوله: إن "الأمور ستكون واضحة لدى الهلاليين، بإمكانية مغادرة الشمراني مع فريقه إلى طشقند، لخوض لقاء لوكامتيف قبل السفر من الرياض، وسيتم إخطار النادي من المحكمة الدولية الرياضية قبل موعد المباراة بوقت كاف، ويجب على الهلاليين وضع هذا الأمر بعين الاعتبار لمغادرة اللاعب معهم إلى طشقند".

وأضاف: "المباراة المقبلة في الثامن من أبريل المقبل، أمام فولاذ الإيراني في الرياض، سيكون فيها الشمراني، موجودا مع الهلال إلى جانب المباراة السابقة، وبإمكان الهلاليين بعث خطاب للمحكمة الرياضية، أن تحتسب من الإيقاف كون قرار رفع العقوبة لم يحضر للهلاليين إلا يوم المباراة، وبالتالي يكون اللاعب تم إيقافه ثلاث لقاءات لأنه لم يستفد من القرار المتأخر، وهذا الأمر يمكن أن يستفيد منه الهلال".





الزوري يحتفل في مسقط رأسه



هلالكم : خالد العمار
أقام عبدالله الزوري مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم، مأدبة عشاء في مقر إقامة الفريق بأحد فنادق الدمام الخميس بهدف كسر الروتين اليومي واحتفالاً بتواجد لاعبي المنتخب في المنطقة الشرقية مسقط رأس الزوري. من جانبها، قدمت إدارة المنتخب السعودي شكرها وتقديرها للزوري على هذه البادرة.

كما أقامت إدارة المنتخب احتفالية خاصة للاعب سالم الدوسري بمناسبة احتفاله الثلاثاء بزواجه وشاركوا جميع لاعبي المنتخب في الاحتفالية متمنياً له التوفيق.



ديقاو .. أتمنى البقاء في الهلال فترة طويلة


هلالكم: فهد الطويرقي
أشاد البرازيلي ديجاو مدافع فريق الهلال بالمناخ الذي يعيش فيه بمدينة الرياض قائلا: ” كل شئ في الرياض جميل”.
وأكد اللاعب أن جماهير الزعيم هي سر تألقه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الدعم الذي يلقاه من الجماهير، يدفعه إلى بذل مجهود مضعف في المباريات.

وعبر البرازيلي عن سعادته بالتواجد داخل جدران البيت الأزرق، متمنيًا أن يستمر لمواسم طويلة لاعبا بقميص الفريق.

وأختتم تصريحاته، مشيدا بالمدير الفني الأسبق للفريق، والحالي للوحدة الإماراتي، سامي الجابر، واصفا إياه بالمدرب الكبير.

ويحتل الهلال المركز الرابع بترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، ويأتي الأهلي في المركز الثاني بـ 46 نقطة، ويتصدر النصر الترتيب بـ 48 نقطة.



المطرفي ينفي الشائعات حول البرازيلين


هلالكم : عبدالله ابوهادي

نفى فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال في حديثه الخاص لـ(يو.إف.إم) ماذكر حول مستحقات المحترفين البرازيلين ديقاو ونيفيز عبر إحدى وسائل الإعلام، مبيناً بأن مستحقات المدافع ديقاو قد تم سدادها كاملة ، فيما لاتزال هناك دفعة أخيرة لصالح نادي فلومنزي البرازيلي من إنتقال اللاعب نيفيز تم جدولتها بالإتفاق مع النادي البرازيلي على أن تسدد نهاية شهر أبريل المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته عدم وجود أي شكوى رسمية على النادي لدى الفيفا، وعن هوية الرئيس القادم للنادي ، كشف مدير المركز الإعلامي بالنادي الأزرق، أن الجمعية العمومية والتي ستعقد شهر شعبان المقبل سيتم خلالها تحديد الرئيس الجديد للنادي.



براعم الهلال يلاقي نظيره الوحدة


هلالكم : سعود الشريف

يحل يوم الجمعة 27 مارس براعم الهلال ضيفاً على براعم الوحدة في ذهاب دور 16 من بطولة المناطق الممتاز لكرة القدم ، على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة الساعة 3:45 مساءً ، يدخل الفريق اللقاء بمعنويات عالية بعد ان تغلب في دور الـ32 على براعم العدالة ذهاباً واياباً بنتيجة 5-1 ، يذكر ان الفريق سيغادر مساءً الى مكة المكرمة .




لاعبوا الفريق الأول يتمتعون بإجازة لمدة أربعة أيام


هلالكم:محمد الحربي
منح مدرب الفريق الأول جورجيوس دونيس اللاعبين إجازة لمدة 4 أيام إبتداء من اليوم على أن يعاود الفريق تدريباته الإعتيادية يوم الإثنين القادم إستعداد لمواجهة فريق التعاون يوم السبت 4 أبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة عند الساعة السابعة مساءً.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 27/03/2015, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي احبار ملوك اسيا
واجازه سعيده للاعبين واتمني منهم'
عدم السهر وجهد نفسهم احنا بحاجتهم
ودمتم بالف خير ....
  #3  
قديم 27/03/2015, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dr.helally
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2011
المكان: مع أمي
مشاركات: 491
مشكورين على النقل والتغطية
بالتوفيق لهلالنا في فترة التوقف ويرجع لسابق عهده إن شاء الله
  #4  
قديم 27/03/2015, 06:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2014
مشاركات: 1,573
الله يعطيكم العافيه على النقل ،،
وبالتوفيق للزعيم ،،
دمتم بخير ..
  #5  
قديم 27/03/2015, 07:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القحطاني.
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 171
بالتوفيق لزعيمنا ومشكورين على النقل

الاضافه لجماهير الزعيم فقط

PIN:524D1912
  #6  
قديم 27/03/2015, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد2006
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,541
يعطيكم العافيه ع الاخبار

بالتوفيق للزعيييم
  #7  
قديم 27/03/2015, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 27/03/2015, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 27/03/2015, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال والفن
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2013
مشاركات: 264
مشكورين على التغطية والاهتمام ..............

المطرفي,, يقوم بدور كبير في المركز الإعلامي فأقدم لك جزيل الشكر على اهتمامك وروحك التي انعشت إعلام المركز الهلالي.

يجب أن لا تأخذ قضية مقطع ناصر الشمراني أكبر من حجمها ....
  #10  
قديم 27/03/2015, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
الله يعطيكم العافيه على النقل ،،
وبالتوفيق للزعيم ،،
دمتم بخير ..
  #11  
قديم 27/03/2015, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,944
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 27/03/2015, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز abdulaziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: المملكه العربية السعودية ( الشرقية )
مشاركات: 9,069
الله يووووووووووووفق الهلال يااااااااااااارب .
  #13  
قديم 27/03/2015, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك يا الكاسر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2010
مشاركات: 1,417
بالتوفيق لزعيمنا وننتظر عوده الشلهوب
راح يكون اضافه
  #14  
قديم 27/03/2015, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
يعطيكم العافية ع النقل

بالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 27/03/2015, 11:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 585
الله يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube