#1  
قديم 04/11/2014, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2013
مشاركات: 281
تحميل برنامج وينرار WinRAR 5.20 Beta 3 أداه لضغط البيانات وأرشفة الملفات اخر اصدار


تحميل برنامج وينرار WinRAR 5.20 Beta 3 أداه لضغط البيانات وأرشفة الملفات اخر اصدار





WinRAR 5.20 Beta 3







برنامج وينرار برنامج يساعدك على ضغط الملفات و التقليل من حجمها كما يتيح لك فك الضغط على الملفات المضغوطة ،بواسطة برنامج وينرار يمكنك ضغط الملفات و تقسيمها إلى عدة أجزاء و المشاركة بها على الانترنت حتى يسهل تحميلها ،برنامج وينرار يعد من أشهر برامج ضغط الملفات فهو يدعم فك الضغط على ملفات الرار rar و الوينزيب zip و مختلف الملفات المضغوطة ببرامج ضغط أخرى ، و من مميزات برنامج وينرار هي ضغط الملفات مع حمايتها بكلمة سر و أيضا يتيح لك عمل توقيع خاص على الملفات المضغوطة و عند فتحها يظهر التوقيع على جانب نافذة البرنامج ،وينرار يعتبر من البرامج الضرورية لجهازك فهو يساعدك على ضغط الملفات و فك ضغط الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت..

WinRAR is an archiving utility that completely supports RAR and ZIP archives and is able to unpack CAB, ARJ, LZH, TAR, GZ, ACE, UUE, BZ2, JAR, ISO, 7Z, Z archives. It consistently makes smaller archives than the competition, saving disk space and transmission costs. WinRAR offers you the benefit of industry strength archive encryption using AES (Advanced Encryption Standard) with a key of 128 bits. It supports files and archives up to 8,589 billion gigabytes in size. It also offers the ability to create self extracting and multi volume archives. With recovery record and recovery volumes, you can reconstruct even physically damaged archives









Download WinRAR 5.20 Beta 3


with my best wishes
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube