المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree3Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/07/2014, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 25 / 9 / 1435 هـ من الصُحف





إعداد : yazed alhilali





الهلال يختتم تحضيراته في النمسا بمواجهة جنوى الإيطالي



كتب - عبد الله الحنيان:

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يوم أمس تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، في معسكرهم التحضيري المقام حالياً بالنمسا، وخضع المشاركون في لقاء «جورمالا اللاتفي» مساء أمس الأول لتدريبات استرجاعية صباحاً في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي أجرى فيه الرباعي (كواك تاي هي، سعود كريري، ياسر القحطاني وناصر الشمراني) حصة لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت»، في حين أدى الرباعي (عبد الله السديري، فايز السبيعي، فهد الثنيان ومحمد الواكد) تدريبات مخصّصة لحراس المرمى في الملعب، فيما أجرى اللاعب «عبد الله الزوري» صباح أمس أشعة مغناطيسية؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بعد تعرّضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية أثناء لقاء «أتلتيك بلباو الإسباني» يوم السبت الماضي، بينما تركّزت الحصة المسائية على الجانبين البدني والفني، إذ عمل «نوبرت» على تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، ركّز من خلالها على تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

هذا وقرّر الجهاز الفني أن يختتم الفريق لقاءاته الودية بمعسكره التحضيري المقام حالياً في «النمسا» بملاقاة نظيره «جنوى الإيطالي» في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم ، على ملعب ( Sportplatz Neustift Kamplersee ) الذي يبعد مسافة 45 دقيقة عن مقر إقامة الفريق؛ وذلك بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات تجريبية خلال الفترة الماضية من معسكره الإعدادي في «النمسا».

يذكر أنّ الفريق سيؤدي صباح اليوم مرانًا خفيفًا قبيل ملاقاة «جنوى الإيطالي» مساءً.




صح لسانك


* العلام يتعامل مع أخطاء الحكام حسب الميول
(خليل جلال)

- والفيفا !!؟

* رئيس نزاهة يزور رعاية الشباب
(عنوان صحفي)

- بشرى خير

* طباخ يرافق الاتحاد في معسكره الخارجي
(عنوان صحفي)

- الطباخ يحضر ونور يغيب




فواصل


* بعض الفرق غادرت إلى معسكراتها الخارجية بغياب عدد من نجومها وأركانها الأساسية وهذا سيسبب خللا كبيرا في عمل المدرب الذي سيعتمد على عدد من اللاعبين في المعسكر ثم يبعدهم عند العودة. مازالت بعض الأندية غير قادرة على تنظيم معسكرات بدقة كبيرة فلابد من شيء من العشوائية والارتجالية.

***

* ثنائية حسن الراهب في مرمى الكويت الكويتي تؤكد أن هذا اللاعب لديه الكثير مما يستطيع تقديمه لو منح الفرصة الكافية لقيادة هجوم النصر. ولكنه يعاني من تهميش بعض المدربين له وتقييده على دكة الاحتياط رغم أنه يفعل العجب عندما يمنح الفرصة.

***

* مؤشرات الاستعدادات الأهلاوية تؤكد أن الفريق يعاني كثيرا في مركز حراسة المرمى وأن وجود المعيوف وحيدا سيجعل الفريق يدفع ثمنا باهظا خلال الموسم. فأي فريق يتطلع نحو المنافسة والفوز ببطولة أو أكثر يجب أن يكون لديه كتيبة لاعبين داخل الملعب وخارجه ولا يعاني حتى في الاحتياط.

***

* هل تنظر الرئاسة العامة لرعاية الشباب في واقع بعض الأندية خصوصا في المدن الصغيرة والمحافظات التي يسيطر عليها أشخاص محددين لسنوات طويلة تصل إلى ربع قرن وأكثر ..!!؟ ذلك أن البعض جعل من تلك الأندية بمثابة أملاك خاصة يمنع الاقتراب منها. ويحرم أبناء المحافظات وشبابها من الاستفادة من أندية محافظاتهم أو خدمتها .

***

* الجهل والتخلف الثقافي وعدم الوعي يجعل بعض محبي وعشاق بعض الأندية يهاجمون بعض الشركات ويسيئون لها بالكذب والبهتان والشائعات لمجرد أنها اتجهت للاستثمار في أندية منافسة..!! وتلك النوعية من الجماهير تسيء لناديها أولا وتعكس صورة مشوهة عن جماهيره.

***

* الصورة الذهنية عن الحقوق الحصرية للمباريات سيئة للغاية وسلبية تماما لدى السواد الأعظم من المتابعين بسبب بشاعة العمل الذي كان يمارس من قبل شبكات التلفزيون والذي كان يعتمد على استغلال جيوب المشاهدين وابتزازهم ماديا دون احترامهم كعملاء إضافة إلى سوء النقل وتواضع الإخراج وعدم الاهتمام برغبات المشاهدين.




كاريكاتير
رشيد السليم









الانتهاء من زراعة الملعب الرئيسي والعودة إلى الرياض السبت
الهلال يختتم ودياته بمواجهة جنوى الإيطالي... والجهاز الفني يلغي ودية لوكوموتيف الأوزبكي



من تدريب الأمس في النمسا

الرياض - حمد الصويلحي تصوير- سيف الشرعبي

يختتم الهلال لقاءاته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في النمسا بملاقاة نظيره جنوى الإيطالي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب (Sportplatz Neustift Kamplersee) الذي يبعد قرابة ال45 دقيقة عن مقر إقامة البعثة؛ وذلك بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية من معسكره الإعدادي في النمسا.

من جانبه أوضح مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج أن الجهاز الفني قرر إلغاء مباراة لوكوموتيف طاشقند الأوزبكي التي كان مقررا إقامتها يوم (الجمعة) المقبل اذ تم استبدالها بمباراة جورمالا اللاتفي التي أقيمت أول من أمس (الاثنين) على ان يتم منح اللاعبين راحة يوم غد (الخميس) ويختتم الفريق معسكره الإعدادي بتدريب خفيف يوم (الجمعة) المقبل قبل العودة الى الرياض يوم (السبت) المقبل.

ونفى المفرج ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن إعارة الحارس محمد الواكد لفريق الفيصلي مبينا أن اللاعب تم إدراج اسمه ضمن قائمة الفريق الآسيوية ولا صحة لانتقاله بالإعارة الموسم المقبل.

فيما أدى لاعبو الهلال أمس (الثلاثاء) تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، في معسكرهم التحضيري المقام حاليًا بالنمسا، وخضع المشاركون في لقاء جورمالا اللاتفي لتدريبات استرجاعية صباح امس في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي أجرى فيه الرباعي كواك تاي هي وسعود كريري وياسر القحطاني وناصر الشمراني حصة لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الألماني توماس نوبرت، وأدى الرباعي عبدالله السديري وفايز السبيعي وفهد الثنيان ومحمد الواكد تدريبات مخصّصة لحراس المرمى في الملعب، فيما أجرى اللاعب عبدالله الزوري صباح أمس أشعة مغناطيسية؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بعد تعرّضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية أثناء لقاء أتلتيك بلباو الإسباني يوم السبت الماضي، بينما تركّزت الحصة المسائية على الجانبين البدني والفني، إذ عمل نوبرت على تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف التدريبات بمناورة على نصف مساحة الملعب، ركّز من خلالها على تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

من جانب آخر أنهى الهلال صيانة وزراعة الملعب الرئيسي لإستاد الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي اذ اصبح جاهزا لاحتضان التدريبات في الفترة المقبلة.






تمنى أن يقضي العيد في المدينة المنورة
العمدة: طوال عمري لم آخذ إجازة في رمضان.. وزوجتي أول من أعايدها



عبد الله فوده «العمدة»

المدينة المنورة - صالح الحبيشي

بينما يقف المتابع لمشاهير الرياضة على عطائهم في الملاعب، أو مشاركتهم في المشهد الرياضي بشكل أو بآخر؛ يأتي شهر رمضان المبارك فرصة مواتية للغوص في خفايا اللاعب، والإداري، والمسؤول في الاتحادات واللجان.

"دنيا الرياضة" تكشف عن خباياهم في ثلاثين حلقة تزيح الستار للقارئ عما تكنه نفوسهم وطباعهم تجاه الآخرين، وتختزله آراؤهم في حياتهم اليومية بما يقدمونه بشكل لم يعتده الجمهور من قبل.

ولأن الرياضة كانت ولا تزال الحلقة الأهم على مرّ التاريخ في جذب أكبر شريحة في المجتمع صغاراً وكباراً كان لزاماً علينا أن نقدمهم بصورتهم غير المعهودة من قبل.

لا يعني التغلغل في طباع الرياضيين التملص من كشف عاداتهم وصداقاتهم، ونمط حياتهم اليومي في صورة وافية تعكس أهمية الرياضي كواجهة مهمة تملك القدرة على للتأثير في المجتمع أفرادا وجماعات؛ بما يجعلهم موقعا لسحب الضوء في حلهم وترحالهم بهيمنة الشهرة لا غير.

لن نسرق أذهان المتابعين، وسنترك الفرصة لهم ليبحروا في أعماق الرياضي عبر زاوية "تايم آوت" التي اكتست حلة جديدة تجردت من كل معاني التقليدية، وضيفنا اليوم نجم الكرة السعودية والهلال المعتزل عبد الله فوده "العمدة".

*هل تملك حساباً على "تويتر"؟ وإلى من ذهبت أول تغريدة تهنئة بحلول رمضان؟

- نعم امتلك حساباً في "تويتر" والتهنئة برمضان، ذهبت للجميع من الأصدقاء والأحباب بالشهر الكريم ونأمل القبول.

* ما الذي يتغير في برنامجك اليومي عندما يحل الشهر الكريم؟

- لا يوجد تغيير كبير ولكن هناك حرصا على وضع برنامج خاص لقراءة القرآن الكريم، وروحانية الشهر تساعد على تغيير البرنامج اليومي.

* كيف هي متابعتك لوسائل الإعلام في رمضان؟

- انا متابع جيد لوسائل الإعلام في هذا الشهر الفضيل وبالذات الصحف المحلية.

* هل أنت من محبي المسلسلات أو البرامج؟ وأي نوع منها تفضل؟

لست من متابعي المسلسلات الرمضانية، ومتابع فقط للبرامج الدينية.

* هل ذهبت باكراً لتلبية مطالب الشهر الكريم الاستهلاكية أم في الوقت الضائع؟

- احرص دائما على أن انهي مقاضي واحتياجات رمضان في منتصف شعبان لتفادي الزحام.

* هل تحرص على إنهاء أمورك الخاصة في نهار رمضان أم في المساء؟

- انهي اغلب أموري الخاصة في نهار رمضان.

* هل أثر فصل الصيف على برنامجك في رمضان؟

- لا لم يؤثر، برغم وجود مشقة ونسأل الله أن يكون أجراً لنا.

* هل أنت ممن يفضلون الحصول على الإجازة السنوية خلال رمضان؟

لا فأنا لم اخذ أجازة طوال فترة عملي الحكومي في شهر رمضان.

* متى تبدأ عادة بتلبية متطلبات الاحتفال بعيد الفطر المبارك؟

- نبدأ بتلبية متطلبات الاحتفال بالعيد في أول أسبوع من شهر رمضان.

* هل أنت ممن يفضلون الذهاب لمساجد معينة لأداء صلاة التراويح والقيام؟

الحمد لله رب العالمين المساجد في كل حي، ولكن أفضل الصلاة في مسجد الحي لقربه من منزلي.

* ما نصيب القراءة في برنامجك اليومي في رمضان غير قراءة القرآن الكريم؟

- القراءة والاطلاع لها نصيب كبير من حياتي اليومية والصحف تحتل جزءا كبيرا من اهتمامي خصوصاً في الشهر الفضيل.

* ما هي أبرز ذكرياتك مع رمضان؟

- والله ليس ذكرى ولكن أتذكر دائما وفاة الوالد رحمه الله في شهر رمضان.

* من الشخص الذي افتقدته في رمضان؟

افتقد الوالد والوالدة وشقيقتي رحمهم الله.

* هل ثمة مناسبة عائلية ثابتة في رمضان وتحرص على حضورها؟

- لا توجد مناسبة معينة أو خاصة احرص عليها ولكن وجود عائلتي هي الأهم.

* نصف مباريات كأس العالم لعبت في رمضان.. كيف أثر ذلك على برنامجك؟

الحمدلله لم تؤثر علي مباريات كأس العام التي لعبت في رمضان بالبرازيل، والصلاة أهم من كأس العالم.

* بعض الأندية تقيم المعسكرات التحضيرية للموسم قبل أو أثناء أو بعد رمضان.. أي الفترات أفضل برأيك؟

- حقيقة أفضل المعسكرات قبل أو بعد الشهر الفضيل وخصوصا المعسكرات الخارجية.

* وماذا عن نشاطك البدني في رمضان.. هل وضعت هدفاً يتعلق بوزنك في رمضان؟

- الحمد لله انا محافظ على وزني ولي برنامج خاص للمحافظة على صحتي طوال السنة.

* لمن تقول: "سامحتك" في ختام هذا الشهر؟

- أقول لكل من أساء لي سامحه الله ونحن في هذا الشهر الفضيل، والحمد لله أنا متسامح مع الجميع.

* رمضان فرصة لمراجعة الحسابات لكثير من الأشخاص والعلاقات، لمن تقول: "راجع حساباتك"؟

- أقول راجع حساباتك لبعض المغردين في توتير وأتمنى من البعض الابتعاد عن السب والشتم والإساءة للآخرين.

* هل تحرص على وجود أطباق معينة في وجبتي الإفطار والسحور؟

- أحرص في رمضان عن غير الشهور على أكلات مثل السلطات والشوربة والسمبوسة.

* ماذا عن زيارات الأصدقاء والتواصل معهم في شهر رمضان، هل لها نصيب في جدولك؟

- التواصل مع الأصدقاء في هذا الشهر الفضيل عبر الجوال.

* ظاهرة سلبية تتمنى أن تستغل هذا الشهر للتخلص منها؟، وأخرى سلبية تنتشر في رمضان وتتمنى ألا تراها مستقبلاً؟

- الظاهرة السلبية التي أتمنى زوالها أن يستغل هذا الشهر للتخلص منها وهي عادة التدخين والظاهرة التي أتمنى استغلالها في هذا الشهر وأتمنى أن لا اراها في المستقبل الإسراف في الأكل.

* تنتشر الدورات الرياضية خلال شهر رمضان، هل من فوائد لها على الشباب والرياضيين أم العكس؟

- الدورات الرمضانية فيها فوائد عدة منها إشغال الشباب فيما ينفعهم في قضاء الوقت والصحة وبناء علاقات مع نظرائهم وإمكانيته اكتشاف المواهب.

* ذكرى رياضية رمضانية عالقة في ذهنك؟

ذكرى رمضانية عالقة في ذهني حضوري لنهائيات كأس العالم في اسبانيا 1982 وكانت تقام المباريات خلال شهر رمضان.

* في الختام ثلاث دعوات لتناول الإفطار في منزلك لمن توجهها؟ وثلاث مثلها لتناول السحور؟

- لا استطيع أن احدد شخصا معينا، ولكن الله يحيي الجميع.

*العيد أين ستقضيه وهل خططت له باكراً؟

أتمنى أن اقضي العيد في المدينة المنورة.

* هل انتهيت من شراء "مقاضي" العيد؟

لا ليس بعد.

* ومن الشخصية الأولى التي تحرص على معايدتها؟

- بكل تأكيد زوجتي.






الهلال يختتم لقاءاته الودية في النمسا بملاقاة جنوى الإيطالي



أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يوم الثلاثاء تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، في معسكرهم التحضيري المقام حاليًا بالنمسا، وخضع المشاركون في لقاء "جورمالا اللاتفي" لتدريبات استرجاعية في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي أجرى فيه الرباعي (كواك تاي هي، سعود كريري، ياسر القحطاني وناصر الشمراني) حصة لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الألماني "توماس نوبرت"، في حين أدى الرباعي (عبدالله السديري، فايز السبيعي، فهد الثنيان ومحمد الواكد) تدريبات مخصّصة لحراس المرمى في الملعب، فيما أجرى اللاعب "عبدالله الزوري" أشعة مغناطيسية؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بعد تعرّضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية أثناء لقاء "أتلتيك بلباو الإسباني" يوم السبت بينما تركّزت الحصة المسائية على الجانبين البدني والفني، إذ عمل "نوبرت" على تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامف" المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، ركّز من خلالها على تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

هذا وقرّر الجهاز الفني أن يختتم الفريق لقاءاته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في "النمسا" بملاقاة نظيره "جنوى الإيطالي" في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء، على ملعب ( Sportplatz Neustift Kamplersee ) الذي يبعد قرابة الـ45 دقيقة عن مقر إقامة الفريق؛ وذلك بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات تجريبية خلال الفترة الماضية من معسكره الإعدادي في "النمسا" , يذكر أنّ الفريق سيؤدي صباح يوم الاربعاء مرانًا خفيفًا قبيل ملاقاة "جنوى الإيطالي" مساءً.

تصوير - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال




( إعادة تشكيل قال )



فهد الروقي

لم تمر كرة القدم السعودية بموسم استثنائي في الخروقات وتجاوز الأنظمة والفوضى العارمة في أغلب قرارات اتحاد كرة القدم فمن تقرير ( الشرخ ) الذي أظهر الشرخ كبيرا وبائنا في آخر المشوار إلى تضليل رئيس لجنة الانضباط الساحة وأهلها وتدليسه عليهم بقضية ( cd ) مرورا بقضية رفض لاعب الانضمام لصفوف المنتخب بحجة تواجده خارج البلاد للسياحة وبدلا من إيقاع العقوبة عليه سواء من لجنة المنتخبات كما كان يحدث سابقا أو من لجنة الانضباط تم تحويل القضية للجنة الاحتراف وفي التحويل مكيدة هائلة يدركها العارفون ببواطن الأمور ليخرج اللاعب دون عقوبة دون إدراك لخطورة هذا الإجراء في مستقبل الأيام وأنهم فتحوا بابا من التسيب يصعب إغلاقه إلا بالتجاوزات والاستثناءات وإن ننسى فلن ننسى قضية الجبرين التي غض الطرف عن عقوبة من ثبت مفاوضته للاعب أثناء سريان عقده دون إذن إدارة ناديه وتم مساواته بمن لم يخبر اللجنة بمفاوضاته الرسمية

وهذا واستمرت ساحة ( التحكيم ) مشرعة الأبواب للأخطاء ورغم أنها قضية كل المواسم ولا تخلو كل مباراة من خطأ بشري ربما يؤثر في سير اللقاء إلا أن ( يد دلهوم ) و ( بلنتي دغدغني ) لم يجد لهما المتابعون من مختلف الشرائح والأهواء تبريرات منطقية ونحن في الهاءات نعوذ بالله أن نجنح في تأويلها كما يفعل الآخرون دون مسوغ أو دليل قانوني ملموس

حين انتهى الموسم كانت المطالبات شبه متفقة على أنه لتفادي مثل هذه الأخطاء ولضمان العدل والمساواة بل ولضمان القدرة على التطور والسير قدما في تصحيح وضع الكرة السعودية المتردي فإن أوضح الحلول في ( حل ) لجنتي الحكام والانضباط فهو ( الحل ) الجذري والناجع لكن الصدمة جاءت في اجتماع اتحاد ( عيد ) الذي أبكر بـ ( العيد ) فجاء قرار التصحيح ضعيفا هشا حيث ( إعادة التشكيل ) لهاتين اللجنتين مع ثالثتهما لجنة الاستئناف مما يعني بقاء رؤساء اللجان في مناصبهم وهذا يعني تبرئتهم من التقصير والفشل وتحميله للأعضاء وفي هذا القرار التفاف عجيب وذر رماد في العيون وضحك على الذقون فإما حل اللجان في حال ثبات تقصيرها أو الإبقاء عليها في حال التأكد من نجاحها

الهاء الرابعة
مهما تجيب ابداع وتحقق انجاز
اهل الحسد تقول لك شي عادي
لاتنفعل وتصير كبريت مع قاز
خلك علئ ردات الافعال هادي






الروماني بينتيلي: أسعى لأن أكون نسخة مكررة لرادوي
الهلال يواجه جنوا الإيطالي اليوم في أقوى تجاربه الودية



جانب من إحدى الحصص التدريبية للهلال في النمسا

الرياض: فارس السبيعي

يخوض فريق الهلال في الثامنة من مساء اليوم مباراة ودية قوية، عندما يلتقي فريق جنوا الإيطالي، وهي المباراة التجريبية الرابعة له بعد مواجهة دينامو كييف الأوكراني، وأتليتكو بلباو الإسباني، وجورمالا اللاتفي، حيث انتهت الأخيرة بفوز الهلال 1/3.

وينتظر أن يخوض المدرب لقاء اليوم بالتشكيلة المثالية المكونة من: عبد الله السديري، ديجاو، كواك، الزوري، الشهراني، بنتيلي، كريري، نيفيز، ألعابد، القحطاني، الشمراني، كما ينتظر أن يلعب المدرب أغلب دقائق شوطي المباراة بهذه القائمة، بعد أن جعل المدرب شوطا لفريق وشوطا آخر لفريق آخر، وهو ما يعرف بالصف الأساسي والرديف، وعلى الرغم من أن المباراة غير منقولة تلفزيونيا، بناء على رغبة المدرب ريجيكامف، إلا أن النادي المنافس سهل للجماهير الهلالية متابعة المباريات عبر القنوات الخاصة لهذه الأندية والمنتشرة عبر موقع «يوتيوب».

من جانب آخر، عبر المحترف الروماني في نادي الهلال ميهلي بينتيلي في حديث لإحدى القنوات التلفزيونية عن أن الشيء الذي أزعجه بعد وصوله الرياض هو موجة الحر الشديدة، إلا أنه عبَّر عن ارتياحه؛ إذ إنها ستنخفض كثيرا مع بداية الموسم الكروي، وسوف تعود إلى المعدلات الطبيعية، مبديا احترامه للعادات والتقاليد الإسلامية السائدة في السعودية، وأنه يعلم أن بعض ما كان يقوم به في رومانيا لن يتحقق هنا، وأنه يحترم ذلك.

ورفض اللاعب الحكم على أدائه مع الهلال خلال المباريات الودية حتى ينطلق الموسم الكروية؛ بحجة أنه في فترة إعداد وأنه يتأقلم بشكل سريع مع الفريق، مشددا على أن مطالبات الجماهير الهلالية ورغبتها في أن يكون نسخة مكررة لابن جلدته رادوي تمثل له حافزا لتحقيق هذه الرغبة، مبديا إعجابه بإمكانات اللاعب رادوي بما قدمه في رومانيا والدوري السعودي مع الهلال.

وعن الجهد البدني العالي الذي يقوم به هو وزملاؤه في الهلال تحت إشراف الألماني توماس نوبرت، والذي يعرف بتمارينTRX، قال: «أنا معتاد عليها في ستيو بوخارست، كما أن لاعبي الهلال بدأوا يتأقلمون معه، ولكن الجديد الذي تدربت عليه في الهلال هو التمارين عبر ما يسمى (الكرات الطبية)».






ملعب الهلال .. بقي التخطيط



"الاقتصادية" من الرياض

خضع لاعبو فريق الهلال الكروي المشاركون في لقاء "جورمالا اللاتفي" لتدريبات استرجاعية صباح أمس في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي أجرى فيه الرباعي (كواك تاي هي، سعود كريري، ياسر القحطاني وناصر الشمراني) حصة لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، في حين أدى الرباعي (عبدالله السديري، فايز السبيعي، فهد الثنيان ومحمد الواكد) تدريبات مخصّصة لحراس المرمى في الملعب، فيما أجرى عبدالله الزوري أشعة مغناطيسية؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بعد تعرّضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية في أثناء لقاء "أتلتيك بلباو الإسباني" السبت الماضي. وتركّزت الحصة المسائية على الجانبين البدني والفني قبل أن يختتم الروماني لورينت ريجيكامف مدرب الفريق المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، ركّز من خلالها على تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون. وقرّر الجهاز الفني أن يختتم الفريق لقاءاته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في "النمسا" بملاقاة نظيره "جنوى الإيطالي" في السادسة من مساء اليوم على ملعب Sportplatz Neustift Kamplersee الذي يبعد قرابة 45 دقيقة عن مقر إقامة الفريق؛ وذلك بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات تجريبية خلال الفترة الماضية من معسكره الإعدادي في النمسا.

من جهة ثانية، أصبح ملعب نادي الهلال جاهزا بعد الانتهاء من زراعته حيث بقي فقط تخطيطه قبل عودة الفريق من المعسكر الحالي في النمسا.




اللاعبون يشتكون من تدريبات نويرت الشاقة والمدرب يطمئنهم
وصية كوزمين لريجي: اقترب من الكبار



مدرب الهلال خلال ودية جورمالا اللاتفي أمس الأول. «مركز الهلال الإعلامي»

مشاري الفهد من الرياض

أكد الروماني لوريينت ريجيكاميف مدرب فريق الهلال لكرة القدم أن التحضيرات التي يجريها برفقة ناديه الجديد في المعسكر الإعدادي القائم حالياً في النمسا تسير بوتيرة جيدة وفق ما تم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع مسيري النادي.

وقال المدرب الروماني الشاب في حديثه لقناة "برو" الرومانية "حالياً أركز في عملي الجديد مع الهلال، الأمور تسير بشكل جيد للغاية، اللاعبون في حالة معنوية مميزة، يقدمون تضحيات كبيرة على مستوى الجهد اللياقي المبذول في التدريبات إلى جانب استيعاب الأداء الخططي والرسم التكتيكي الذي نطبقه في المناورات أو في المواجهات الودية". وتابع ريجيكاميف "أمضي مع الفريق حالياً أوقاتاً طيبة، لكنني بحاجة إلى مزيد من الوقت، لا يمكنني عقد أي مقارنات ما بين الفترة التي قضيتها في تدريب ستيوا بوخارست سابقاً أو الهلال حالياً، الأمر مختلف كلياً بين الناديين، أنا أحاول تقديم أفضل ما لدي من أجل الهلال والوضع بات أفضل على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا في البداية".

وأضاف "هناك بعض الشكوى من اللاعبين بسبب التدريبات اللياقية الشاقة التي يقومون بها مع توماس نويرت مدرب اللياقة، لكنهم سيعتادون على الأمر مع مرور الوقت لقد حدث هذا سابقاً معي في ستيوا، ولكن اللاعبين استطاعوا التكيف مع تلك التدريبات وتأديتها بشكل جيد".

وواصل المدرب الروماني حديثه بالقول "بالنسبة لميهاي بينتيلي فهو يؤدي عمله بشكل جاد، يحاول تقديم أقصى ما لديه من أجل الفريق، وأداؤه في المواجهات الودية طبيعي بسبب أنه يفتقد للياقة البدنية العالية بعد غيابه الطويل عن لعب المباريات منذ انقضاء الموسم الماضي، الآن يحاول بينتيلي التأقلم مع اللاعبين، هو يساعدني في شرح التدريبات لزملائه في الفريق، وأنا واثق أنه سيستعيد مستواه قريباً".

وتطرق ريجي لعلاقته مع مواطنه أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي حالياً، والذي سبق له قيادة الهلال في فترة سابقة، وحقق معه عددا من البطولات، حيث قال: "في بداية عملي مع الهلال تحدثت مع كوزمين وأخبرني أن الأمور ستكون صعبة في البداية، وبالذات عند استلام مهمة تدريب أي نادٍ جديد، طلب مني أن أتعرف على اللاعبين عن قرب، وبالذات الكبار منهم، والحرص على التواصل مع الجميع بشكل جيد، وهذا ما أقوم به الآن".






يواجه الفتح 5 شوال قبل انطلاقة موسمه بمواجهة العروبة دوريا
الهلال يلغي مواجهة لوكوموتيف.. ويختتم وديات النمسا بجنوى الإيطالي




قرّر الجهاز الفني لفريق الهلال أن يختتم الفريق لقاءاته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في "النمسا" بملاقاة نظيره "جنوى الإيطالي" في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب ( sportplatz neustift kamplersee ) الذي يبعد قرابة الـ45 دقيقة عن مقر إقامة الفريق؛ وذلك بعد أن خاض الفريق 3 مباريات تجريبية خلال الفترة الماضية من معسكره الإعدادي في "النمسا" أمام دينمو كيييف الأوكراني وكسبه بثلاثية نظيفة، وأمام أتلتيكو بلباو وخسره بثلاثية نظيفة، وأمام جورمالا اللاتفي وكسبه بثلاثة أهداف لهدف.
وكان من المقرر أن يواجه الهلال لوكوموتيف الأوزبكي الجمعة المقبل، قبل أن يغير الروماني لورينتيو ريجيكامف رأيه، مكتفيا بإجراء التدريبات الاعتيادية بعد مباراة جنوى الإيطالي وإلى نهاية المعسكر، على أن يختتم مواجهاته الودية في الرياض بمواجهة الفتح في الخامس من شوال المقبل.

وكان لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء قد أجروا تدريباتهم اليوم على فترتين صباحية ومسائية، في معسكرهم التحضيري المقام حاليًا بالنمسا، وخضع المشاركون في لقاء "جورمالا اللاتفي" مساء أمس لتدريبات استرجاعية صباح اليوم في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في الوقت الذي أجرى فيه الرباعي (كواك تاي هي، سعود كريري، ياسر القحطاني وناصر الشمراني) حصة لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الألماني "توماس نوبرت"، في حين أدى الرباعي (عبدالله السديري، فايز السبيعي، فهد الثنيان ومحمد الواكد) تدريبات مخصّصة لحراس المرمى في الملعب، فيما أجرى اللاعب "عبدالله الزوري" صباح اليوم أشعة مغناطيسية؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بعد تعرّضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية أثناء لقاء "أتلتيك بلباو الإسباني" يوم السبت الماضي، بينما تركّزت الحصة المسائية على الجانبين البدني والفني، إذ عمل "نوبرت" على تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامف" المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، ركّز من خلالها على تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

وسيؤدي الفريق صباح الغد مرانًا خفيفًا قبيل ملاقاة "جنوى الإيطالي" مساءً.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 23/07/2014, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم*
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 397
بسم الله و الصلاه و السلام على نبينا محمد
تقبل الله صيامكم و قيامكم
والله يجعنا واياكم من اهل الجنه \

اولا بالتوفيق لزعيمنا امام جنوى الإيطالي و ان شاء الله نحقق الفوز و المستوى


ثانيا حبيت اشيد بالكوتش الروماني لورينت ريجيكامف
الصراحه متفأل فيه و ان شاء الله نحقق معاه اسيا و الدوري

و عوافي على النقل

وبالتوفيق للزعيم و لي ولكم ان شاء الله

^^^
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #3  
قديم 23/07/2014, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,132
يعطيكم العافية
،،،،،،،،،،،،،
  #4  
قديم 23/07/2014, 05:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
الله يعطيكم العافيه ياحلى موقع
  #5  
قديم 23/07/2014, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الأخبار ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للزعيم الآسيوي في كل مبارياته واليوم المدرب لازم يستقر على تشكيله معينه ويلعب فيها المباره مع بعض التغييرات والفوز اليوم مهم لرفع روح الفريق والله يوفقهم ويحميهم من شر الإصابات وعن الاعبين اللي يشتكون من شدة التمارين اللياقيه لسه هذه البدايه وانتم نجوم دولين وراح تتاقلموا مع الوقت والبطولات ثمنها غالي والتمارين الشاقه هي مهر البطولات ....

اخر تعديل كان بواسطة » السد العالي اسامه هوساوي في يوم » 23/07/2014 عند الساعة » 05:41 AM
  #6  
قديم 23/07/2014, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nokia22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
مشاركات: 1,511
عوااااااااافي ع النقل بالتوفيق للزعيم الملكي..............
  #7  
قديم 23/07/2014, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sl7
sl7 sl7 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/05/2012
مشاركات: 1,671
ردود غريبة وفيها طلاسم او تعويذات ساحر !!
  #8  
قديم 23/07/2014, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
بالتوفيق للزعيم الملكي..............
  #9  
قديم 23/07/2014, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,628
بالتوفيق للزعيم الملكي الهلالي ومشكورين على النقل يا احلا شبكه على الوجود ....بارك الله فيكم
  #10  
قديم 23/07/2014, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الشلهوب10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: قلوب الملوك
مشاركات: 3,244
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #11  
قديم 23/07/2014, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لاهنتوا ع النقل




يارب وفق الزعيم ~
  #12  
قديم 23/07/2014, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %أبــن الـزعـيـم%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,506
عـــوووافـــي ع الأخــبــااار
  #13  
قديم 23/07/2014, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق حفراوى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2010
المكان: منتدى الجمهور الهلالي
مشاركات: 3,001
الله يوفق هلالنا

تحياتيِ
  #14  
قديم 23/07/2014, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,345
يعطيكم العااااااااااااااااااااافيه على النقل
  #15  
قديم 23/07/2014, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
الله يعطيكم العافيه على النقل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube