المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2001, 10:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Cool

خلالالالاص خلالالاص لا تحاولون باتركم .....!!! ما أبيكم ...!!!!
-------

لالالالا تكفين يا منار ... حنا بدونك ولاشيء ...!!
------

لاتحاولون لازم أروح ...!!!
-----
تكفين منار عمري اجلسي معنا ... حنا ضعيفين ...!!!!
----------------------------------------------------------------

والله الشماته ماهي زينة ولكن ....!!!

هذا اللي صار في منتدى الحالمي مع كاتبتهم منوره ...!!!!

والله فشيلة ...!!!

ولكن ...!!

رجعت حبيبتهم منار ... وأكتبت لهم موضوع جديد وأقاموا الافراح والليالي الملاح ...!!!

وأصبح العيد عيدين ... عيد كتابة منار وعيد هزيمة زعيمهم ...!!

نعم زعيمهم الهلال مهزوم ياله من عيد ...!!

فيجب أن تحتفل المنار ويحتفل المساكين ...!!!

ولكن ماذا تقول ........!!!!!

نأخذها نقاط ....!!!!!

1 - تقول الهلال تأهل لكأس العالم بالترشيح ...!!!!!!!!!!

والله المثل صادق يقول ( ناطح الصياح بصياح تسلم ...!!! ) ... من هو الذي تأهل بالترشيح ...النصر لعب كأس العالم وهو بطل السوبر القديم والبطل الجديد هو جابيليو ...!!! ولكن ...!!! لازم يتأهل النصر لو بحب الخشوم ...!!! وبالفعل شالوا وحطوا وجابوا الواسطات وشغلوا التلفونات وحركوا البنوك ...!!!!!! بلاوي سوداء صارت ... وفي الأخير تحركت أيادي أعضاء الاتحاد الاسيوي من تحت الطاولة ...!!!!!!!! وفاز فريق الترشيح بشرف المشاركة ...!!! نعم هم يفرحون بالمشاركة أكثر من فرحتهم بتحقيق النتائج ... والمسكين جابيليو ... ما عرف كيف يحرك الطاولة ...!!! وما عرف البنوك متى تفتح ...!!!!! وصار الحالمي في كأس العالم ...!!! وذهبوا وليتهم لم يذهبوا ...!!!! نعم ذهبوا وأصبحوا أكثر فريق بالعالم يسنتر داخل الملعب ... كان اللاعبون يتسابقون على سنترة الكرة من المنتصف ...!!! حتى الخوجلي غضب منهم ...!!! من حقه يبي يسنتر مع العالم ...!!! وزعل منهم وترك الملعب وانحاش ...!!!! فضايح ما بعدها فضايح ...!!!!!!! وأصبح فريق الترشيح أشهر فريق مسنتر بالعالم ..... يفتخرون به ...!!! اللهم لا شماته ...!!!!!

بالنسبة لتأهل الهلال ... الهلال هو بطل السوبر الآسيوي ومن حقه أن يكون المشارك رسمياً كما هو معروف طبعاً ... ومن حسن حظ جابيليو المسكين أن النظام أجاز مشاركة فريقين ... فشارك المغلوب على أمره ... ولسان حاله يقول ظهر الحق أخيراً ....!!!!

2 - بطولة العرب ....!!!

تقول الهلال أخذها غصباً ... أي بطولة تقصد ...!! ياليت أنها تحدد لأنها بطولتين ...!!! فاز فيها طبعا الزعيم ... لكن فيه بطولة فازوا هم فيها بشرف التنظيم ...!!! عاداتهم يحبون التشريف ...!!!!!! في البطولتين كسب الهلال وخسر المساكين ... ووضعوا جم غضبهم في إحداها على أفضل حكم بالعالم ...!!!!! سعيد بلقولة ...!!! تخيل ماذا قال بلقولة ... ( يقول فريق النصر إذا لم تساعدهم لا يرضوا عنك ...!!! ) حسبي الله عليكم فضحتونا ...!!!! حتى النهائي أنتهى 2 - 1 ونحن من سجل لكم الهدف حتى يطول اللقاء ونزيد من حرقتكم ...!!!

3 - بطولة السوبر ....!!!

تقول المسكينة أخذها الهلال بالتحكيم والتعادل مع الفريق الياباني ...!!!!!!!!! بسم الله عليها ...!!!! أي تحكيم هذا ...!!! آآآه نسيت صح هذاي عادة خلاص ....!!!! لكن نروح للعذر الثاني ...!!!! تعادل مع الفريق الياباني ...!!!!!! الهلال فاز ذهابا باليابان 2 -1 وتعادل ايابا 1-1 ... وبفارق النقاط أصبح بطل السوبر ....!!!! ولكن النصر تعادل مع بوهانج 1-1 ذهابا و 0-0 إيابا وأصبح بطلا للسوبر ...!!! إذا من هو بطل التعادل ..... الموضوع واضح أمام الجميع ....!!!!!الحمد لله على نعمة العقل ....!!!

4 - لاعبي المنتخب في الهلال بالواسطة ...!!!!!!!!!!!

الدعيع حارس القرن واسطة ...!!! سليمان وخليل أفضل قلوب الدفاع .... واسطة ...!!!! الدوخي أفضل ظهير أيمن عربي .... واسطة ...!!!! نواف أفضل لاعب عربي ..... واسطة ...!!! الشلهوب سادس العالم .... واسطة ...!!! سامي كابتن المنتخب وأفضل لاعب أنجبته الكرة السعودية ..... واسطة ...!!!! والله الواسطة هي اللي خلتنا نشوفكم تكتبون ...!!!! المنتخب وصيف آسيا أغلبه لاعبي الهلال .... لو كان من لاعبيهم ... وهو الواسطة فعلاً لأصبحنا ضحية الهند والبنغال ...!!!!!!!

5 - كأس العالم ...!!!!

تقول لن نشفع للهلال إن لم يقدم شيئاً ...!!!!!!!!!!!!!!! وهم قدموا الشيء الكثير ...!!!!!!!!! نعم قدموا كم ذكرت سابقاً بطولة السنترة الدولية ....!!!! وبطولة الفضايح والشتم والهروب ...!!!!!! الله لا يبلانا ...!!!! إذا كان تشريفكم هو المشاركة فلا نريدة .... نحن نبحث عن البطولة ونحن اهل لها ....

6 - البطولات ...............!!!!!!!!

موضوع طويل عريض وهم وهي آخر من يتكلم فيه ..... لأننا أصحاب الانجازات وهو أصحاب التطبيلات ...!!!! تقول الهلال خسر من فريق ياباني 4 -3 .... !!!! أليس النصر خسر من فريق مغمور باليابان بنتيجة 5 -0 ...!!!!!!! ( مباراة كرة يد ...!!!! ) ...!!!! وللأسف على نهائي آسيا ...!!! وكان الهلال في تلك السنة بطل آسيا وتمنينا أن يشاركونا الأفراح .... ولكن للأسف الأفراح لا تليق إلا بالكبار فقط ...!!!
تقول الهلال أنسحب من امام فريق ياباني ...!!!!! ماهو السبب لماذا لم تذكره المستصحفة ...!!! لماذا لم تقل أن لاعبي المنتخب وأظن عددهم 9 رفض المنتخب مشاركتهم مع الهلال ...!!! بينما ماهو سبب إنسحاب الحالمي من كأس الخليج ...!!!! هذه البطولة الضعيفة ...!!!!
تقول الهلال فاز ببطولة كأس آسيا بركلات الترجيح .... وماهو العيب ...!!! البرازيل كسبت كأس العالم بركلات الترجيح ... فالهلال مثل البرازيل .... والكبير كبير ....
بطولة السوبر تقول حققها الهلال بالتعادل مع بوهانج ...!!!!!! بسم الله عليها ...!!! يمكن مشبة أو شيء ...!!!! يمكن تقصد النصر وما تدري المسكينة من اللي بقلبها ملخبطة ...!!!! الهلال فاز على بوهانج ذهابا 1 - 0 وتعادل إيابا 1 - 1 ...... والنصر هو من تعادل ذهابا 1 - 1 وإيابا 0 - 0 ...!!!!! فالحمد لله التشكيك أصبح من داخلهم ...!!!! وشهد شاهد من اهله ...!!!!
تقول الهلال خسر بطولة آسيا من بوهانج في دور نصف النهائي ... ومبسوووطة من ذلك ...!!! طيب النصر نظم البطولة ... ووين في الرياض للأسف ...!!! ولعب النهائي وخسر من فريق كوري ...!!!! والله الفشيلة ....!!! وش عذرهم طيب ...!!!! يقولون هدف ذهبي ...!!! طيب أنتم متأهلين للنهائي بهدف ذهبي ...!!! أجل حلال عليكم حرام على غيركم ...!!!
تقول الهلال في تصفيات العين حقق المركز الأخير وتتشمت من ذلك ...!!!! الهلال في تصفيات العين حصل له كبوات ومع ذلك خرج بظلم تحكيمي واضح من المدعو أوكادا ... وكان في المركز الثالث ....!!!! ولم يكن الأخير .... فالأخير له أهله ....!!! ولكن النصر لعب مع كاظمة وهزم شر هزيمة 3 -0 ...!!!! وخرج من التصفيات الأولية ...!!!! مثله مثل بطل الهند وباكستان ....!!!!!! والحمد لله على نعمة العقل ...!!!!
بطولة آسيا الأخيرة تقول حقق الهلال بطولتها بعد أن تأهل بالمركز الثاني ....!!! وهل النظام لا يجيز لصاحب المركز الثاني بالمشاركة ...!!!!! وإلا ما هو رأيها بتأهل النصر بعد أن سحقة الشباب 3 - 0 ....!!!! ولعب بدلاً عن الشباب وحصل على كأس آسيا ولعب كأس العالم بتحت الطاولة كما تذكرون ...!!!! يعني البطولة من أساسها فاشوش ...!!!!!! وتقول أيضاً أن سيرجيو هو صاحب الهدف ....!!!! ومن هو صاحب هدف النصر ...!!! اليس هو ستيشكوف الذي أتى لمبارتين فقط ...!!!! بعد أن أصبح محنطكم صورة بالملعب ...!!!!


------------------------------------------------

الموضوع واضح للجميع ....

ويا جبل ما يهزك ريح ....

وزعيم غصب عنهم ... ودوم قاهرهم ....

بالفعل المثل الهلالي صادق .... ( أرفع راسك انت هلالي ... أرفع حصاة تلقى مندس ...!!! ) ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
[عدلت بواسطة ســ9ــامــ9ــي التاريخ:10-03-2001 الساعة: 10:18 AM]
  #2  
قديم 10/03/2001, 10:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2001
المكان: K.S.A
مشاركات: 36
Thumbs up

تسلم اخوي سفر على الموضوع الشيق
لكن في رأيي انك تتركهم يقولون الي يبون ( خلهم ينفسون عن انفسهم شوي )
الهلال ورجال الهلال راح يكون ردهم كالعاده في الملعب
  #3  
قديم 10/03/2001, 10:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
اللحين هم مزعجيننا علشانهم فازوا على الرجاء البيضاوي وبصعوبة اللي ما كان عندهم ولا محترف اجنبي حتى مدربهم اللي كان معهم هو مساعد المدرب و مدربهم الاساسي كان يدربهم بالتليفون اذا كانو يفتخرون بفوزهم على الرجاء اذا احنا احق منهم لاننا فزنا على افضل فرق افريقيا زي الاهلي المصري و الترجي التونسي اما هزيمتهم من ريال مدريد 3-1 مستانسين عليها كانهم فايزين لانهم متعودين ينصكون ..
  #4  
قديم 10/03/2001, 11:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 172
مساكم الله بالخير

ابو مرزوق واللي يخليك لمن يعز عليك لا تحط عقلك بعقل حرمه
وش تنتظر من ناس
افضل كاتبين عندهم
الأول : حرمه
والثاني // اشباه (( كما قال ريسهم ))

الحقيقه وفيت وكفيت
بس لاعاد تعودها وترد عليهم عندنا
ترى صابنا غثيان
والسلام ختام
  #5  
قديم 10/03/2001, 11:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Wink

هلا بأخوي سفر... يقول المثل:

أذا أتتك الطعنه من الخلف فأعلم أنك في المقدمه تسير الى الامام وفي الطريق الصحيح...

وعمومآ هذا المنتدى مخصص لنا كهلاليين ومخصص لمناقشه مواضيعه فأرجو أن نناقش أمور الهلال وأنت أستاذنا في هذا المجال...
  #6  
قديم 10/03/2001, 11:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
مشاركات: 48
Talking

الله يعطيك العافية ياسفر

تراك ما خليت شي أعطيتهم على روسهم كذا هم بعض النصراويين هدفهم الرئيسي يكونوا أفضل من الزعيم فقط وياريت بالفعل والنتائج لا بالكلام ..

وودي أذكر قيض من فيض مما يحلم به الحالميون لملامسة الهلال في الألقاب وهي :

@ نعرف أن الهلال أول من سمى نفسه بـ هلابولي ( للون الفريق ولإنه يعد من أقوى الفرق في ذلك الوقت وليس أقواها ) فعندما علموا هم سمو فريقهم بـ نصرنتوس ( صحيح للون الفريق ولكن الهدف لإن جوفونتس أقوى من نابولي )

@ بعد حصول الهلال على بطولات الخليج والعرب أطلق عليه برازيل العرب لكن هيهات أن يمر ذلك مرور الكرام فقاموا وسمو فريقهم برازيل العرب وقبل حصولهم على بطولة آسيا مو ناقص الا يسموه برازيل العالم يعني غيره وحسد ..

@ كان يطلق على ماجد السهم الملتهب وجلاد الحراس وغيره لكن عندما أطلق الهلاليون على سامي بـ ساميو ( من باجيو ) ذهبوا يبحثون عن أفضل منه فوجدوا مرادونا فسموه بـ ماجدونا..

أنا مني ضد الألقاب لكن ليش يبحثوا عن القاب بعد حصول الهلال عليه ببطولات ويريدوا الحصول عليها بالكلام ترى وأعتقد إنه اللقب الوحيد اللي أخذوه ببطوله هو العالمي لإنه أول فريق آسيوي يلعب في بطولة العالم بينما يستطيع الهلال أن يسمي نفسه العالمي لإنه سيلعب إن شاء الله في بطولة العالم ( شي يقهرهم ) ومن حق النصراويين يسموا الزعيم بس بشرط يمتلكوا بطولات مثل الهلال ...

وأهل العقول في راحة!!!!!!!!!!

  #7  
قديم 10/03/2001, 11:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
تدري انهم ما عندك احد اجل وش جاب مارادونا لماجد الاول لاعب وسط و الثاني راس حربة ...
  #8  
قديم 10/03/2001, 11:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 83
مشكووووووووووووووووور اخوي سفر.

بس المشكلة اللي يصدق ويقتنع بكلام دمار الرياض اوحمار اللي يجي.
انتم شفتوا الحجج اللي قالتها.
والله ياللي يبي يصدق ان ماعنده ذرة عقل.

ابوك يالتناقض.
  #9  
قديم 10/03/2001, 11:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: لرياض
مشاركات: 73
الجاهل ... عدو نفسه .. والحمد لله على نعمة العقل ..

السلام عليكم ... وبعد :-

قال الشاعر :

(( وإذا أتتكَ مذمتي من ناقصٍ @@@ فهي الشهادة لي بأني كامل ))

هذا البيت يحمل المعاني الكثيرة ... والتي تغني عن كتابة الردود ...

وإنما أقول الحمد لله على نعمة العقل ...والجاهل عدو نفسه ..

شكراً يا اخ سفر على توضيح هذا الموضوع ... وإبراز الحقائق ...

تقبل خالص تحياتي وامتناني .. أخوك .. الريان...


[عدلت بواسطة الريان التاريخ:10-03-2001 الساعة: 01:31 PM]
  #10  
قديم 10/03/2001, 11:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Talking

السلام عليكم

وكل عام وانت بخير

مع احترامى للاخ سفر انت غلطان

لانه لي يعطى المتسلقه اكبر من حجمها

منهى ظلال الرياض

انت اذا شفت واحد صحيح تجاريه على قد عقله ولا ترد عليه

ياخوان والله ثم والله ثم والله انهم اكبر مرضى نفسيين

اذا دخلت لمنتداهم تحسبه منتدى ضد الهلال

99% من المواضيع تتكلم عن الهلال

لاحظ حتى اسماءهم لازم يقرنون الهلال فيها؟

النصراويين يتغنون بالكويتبه

وهذا حدهم

ويبين اخلاقهم

ولا بالله فيه احد يحسب على الصحافه يصف ناس اعلم منه بكلاب!!!

بعذر اغلب الصحف عطوها بوز مع الباب اذا هذى اخلاق كاتب صحفى!!!


هنيئا لهم باخلاقهم واخلاق كتابهم

بعدين خلهم يتنفسون شوى ولا بيموتون

خلهم يفرحون بهزيمه للهلال

واذا مانهزم فريقنا قالوا هذا عيدنــا

الهذه الدرجه يتابعون الهلال حتى اكثر من فريقهم

مرمطوا لاعبهم باعتزاله ولادروا عنه ليش مشغولين بالهلال

ينقصون من قدر الهلال وهو زعيمهم غصب عليهم

ولا فيه منافسه اصلا ولا فرق 16 بطوله من وين تجى منافسه معه

الا اذا كان يصلح نقول انهم ينافسون القادسيه لان الفرق ايضا 16 بطوله

هم يلتصقون بزعيمهم ويدعون منافسته لكى يبقى لهم اسم فى الواجهه

والاعجب يقولون ماهمنا الا فريقنا ولايهمنا الهلال!!

لدرجه ان لقب الزعيم الصقوه بهم

نعم هم زعماء الكذب والفبركه

هم زعماء المرض

هم زعماء على انفسهم المريضه

واخيرا اهديهم

قالوا سكت وقد خوصــــــمت قلت لهم***إن الجواب لباب الشـــــــــر مفتــــاح
والـصــــمت عن جاهل أو أحمق شرف***وفيه أيضا لصـون العرض إصــــلاح
أما ترى الأسد تخشــــــى وهي صامتة***والكلب يخســــى لعمري وهو نباح

وتصبحون على فوز هلالى يكتم انفاسكم
  #11  
قديم 10/03/2001, 12:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
اخوي الحبيب سفر بعض الناس
على الراس ينباس
وبعض الناس بال!!!!! ينداس

وانا استغرب عوده هذه المندسه
والله صدق ابو خالد النصراويين مندسين حتى في المنتديات وهي الكلمه الحيده التى صدق فيها

واتمنى من اداره الموقع تسريح هذه المناربأسرع وقت لأنها تشوش على الأعضاء
  #12  
قديم 10/03/2001, 12:24 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
Angry

ســ9ــامــ9ــي هلا بك تسلم كلامك يعجبني
بس انا لي منوه بالدنيا انه تجي بطوله للمنتخب ومايتم فيها اختيار اي لاعب هلالي ويكون اللاعبين موزعين او من اي نادي كان تدري ليش حتي يعرف الجماهير ماهي الواسطه التي تفرض ان يكون في كل تشكيل للمنتخب 8 من لاعبي الهلال انها الفن والمهاره ولاغيرها
  #13  
قديم 10/03/2001, 03:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
أخواني الغالين ...

الهدف من المضوع كاملا هو الدفاع عن هلالنا الغالي ...

ومشكوووورين للمشاركة ...

ولكم تحياتي ....

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #14  
قديم 10/03/2001, 03:34 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346

يقول لي أحد النصراويين الأقحاح [ المحمضين ] إن منار الرياض ما هي إلا محمد الدويش ظهر بهذا الاسم في جريدة الملاعب بعد أسبوع من إيقافه بعد انتقاصه لبطولات الهلال الخارجية وعندما كان فيصلٌ فيصلاً رحمه الله .

الشاهد أن هذا الاسم يظهر فيه شخصيته الأخرى الممتلئة غلاً وحقداً ويحاول جاهداً أن يخفي أسلوبه .

هذا ما صرح به صديقي النصراوي والعهدة عليه ،،،
  #15  
قديم 10/03/2001, 03:34 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
يقول لي أحد النصراويين الأقحاح [ المحمضين ] إن منار الرياض ما هي إلا محمد الدويش ظهر بهذا الاسم في زاوية القراء من جريدة الملاعب بعد أسبوع من إيقافه بعد انتقاصه لبطولات الهلال الخارجية وعندما كان فيصلٌ فيصلاً رحمه الله .

الشاهد أن هذا الاسم يظهر فيه شخصيته الأخرى الممتلئة غلاً وحقداً ويحاول جاهداً أن يخفي أسلوبه .

هذا ما صرح به صديقي النصراوي والعهدة عليه ،،،

وعلى كل حال إن كانت فتاة فعلاً ولم تتزوج فأنا أوكل أخي سفر بخطبتها لي على سنة الله ورسوله ، وأعرف أتفاهم معها زين ،،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube