#1  
قديم 10/03/2001, 09:01 AM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على من اصطفى .
الحمد لله على كل حال وإليه المرجع والمآل .
الموضوع واضح والصيغة لا تحتاج إلى عبارات منمقة ، فالوضع المزري الذي يعيشه فريقنا هذه الأيام والذي لا أحسب أنه قد مر على تاريخ هذا النادي العريق مثله أبداً ، يدعو كل من له بصيرة إلى تفسير هذا التخبط الذي نراه في أهم معترك يمر بنا هذا الموسم فهو الطريق الذي أوصلنا للعالمية وهو الذي من خلاله نظر المصنفون إلينا ووضعونا ضمن أفضل مائة فريق في العالم .
اغتررنا للأسف بسبع انتصارات على فرق ( الأنصار ، النجمة ،الوحدة ، الاتفاق ، الرياض والاتحاد مرتين إحداها بضربة جزاء والأخرى بضربة حظ ) .
اقرؤوا إن شئتم أول تصريح للمدرب الحالي : ( سأغربل الهلال ) صدقت يا صفوت لقد غربلتنا .
وأخر تصريح قبل التصفيات بفلسفة تدريبية عجيبة ( أريد أن أدخل كل مباراة بتشكيلة جديدة ) هل نحن في دورة تنشيطية استعداداً لبدء الموسم .
قالها العينيون ـ نسبة لمشجعي نادي العين ـ كما ندمنا على بلاتشي ستندمون .
ولقد قالها قبلهم الأمير الذهبي ( بندر بن محمد ) : لا أخاف على الهلال سوى من رجاله فقط .
وهاهم رجاله يقودونه إلى المجهول وقد كان يسير في الطريق الصحيح الواضح الذي لا لبس فيه ولا عوج بطولات متتالية انتصارات متوالية ، حتى ونحن نخسر نرى أمامنا فريق يفرض احترامه ، لا مجال فيه للمحسوبية أو الواسطة الفرضية ( والتي أعني بها : أقحم فلان بالتشكيلة الرئيسية وإن أردت إجراء تغيير فابحث لفلان هذا عن موضع أخر في خارطة الفريق ) هذا الذي جعل بلاتشي يـفر منا .
يا اخوتي أدعوكم بكل خيبة أمل لقراءة موضوع سابق لأخيكم العبد الفقير ، بعنوان :
( نعم لبلاتشي ولا لسامي الجابر ) .
وخلاصته التي تحاكي صلب موضوعنا هذا ، ما يتعلق بالمدرب الذي سنندم عليه ، فبلاتشي الذي استطاع أن يكون شخصية للفريق لا تعتمد على لاعب بعينه وسار بالفريق بعيداً عن المحسوبية وبمساعدة كوكبة من النجوم الشباب وهذا العنصر الأخير يتشدق به من يطالب بإبعاد هذا المدرب مهمشاً لدوره وواصفاً إياه بالمدرب الفاشل وأقول مرحباً بالفشل الذي يأتي بالإنجازات وبعدد قليل لا يكاد يذكر من الهزائم إحداها مباراة الأنصار الشهيرة التي أضاع فيها اللاعبون الفرصة من أيديهم وهم متقدمون بالنتيجة ومع ذلك خرج علينا الرجل وبكل شجاعة ليقول أنه يتحمل مسؤولية الخروج من كأس الاتحاد .
اخوتي الكرام إن ما ذكرته عن العينيين حول ندمهم على رحيل بلاتشي لهو صحيح ونـُقِلَ إليّ من صديق عزيز ( البلية أنه اتحادي ) وقال ما معناه : ستندمون على بلاتشي أشد الندم فإبن عمي الذي يحمل الجنسية الإماراتية ويعيش في مدينة العين يحكي لي ـ والكلام لصديقي الاتحادي ـ قصصاً مضحكة مبكية في نفس الوقت عن الأيام التي عاشها بلاتشي مديراً فنياً لذلك النادي ، هي تماثل الأوضاع المتوترة التي عاشها نفس الرجل في نادي الهلال .
رسالة مختصرة لرجال الهلال : ها هو الهلال يذبح ككبش الفداء لرغباتكم وأهوائكم فماذا أنتم فاعلون ؟

التوقيع : الكاتب النحرير

جدة ـ بوابة الحرمين الشريفين
السبت 15 / 12 / 1421هـ
  #2  
قديم 14/03/2001, 10:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 636
اهلا بالغالي الكاتب النحرير


صدقني رغم حزني الان الا ان بلاتشي كان يئد

المتعة وانت تشاهد الزعيم

ولكن حزني يكبر ان من طالب وحرض الجميع على
بلاتشي لم يجلب الانفع لنا

فهو باختصار ضيع الهلال وتفرج
  #3  
قديم 14/03/2001, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
نعم أذكر موضوع أيها الكاتب النحرير . وكنت قد وضعت في مقال قصاصة جريدة فيها هذي الشي . وقد كتبت مقالاً يوضح مزايا بلاتشي ولكن . . .

و يا جماعة صراحة حرآم التفريط ببلاتشي والذي يقول غير ذلك يغالط الحقيقة .

أقل شيء وفر بديل مماثل أو أفضل و أنا أكون أول من يطالب بأبعاد بلاتشي . الكلام هذا ينطبق على الكاتو ( للذين يطالبون بإلغاء عقده و كأني بهك نسوا التجارب السابقة ).
  #4  
قديم 15/03/2001, 12:36 PM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد
الشكر الجزيل للأخوين الكريمين الكاسر و عبدالله الموكاء على تفاعلهم مع الموضوع ولكن ليسمح لي الأخ العزيز الكاسر بالرد على جزئية المتعة التي يطالب بها وهل هي غاية المنى لدينا وماذا كانت ستنفعنا ونحن نشاهد فريقنا خارج المنافسة .
إن كارلوس ألبرتو حرم العالم أجمع من المتعة البرازيلية ولكنه حقق لبلاده فقط ماعجز عنه الآخرون طوال خمسة وعشرين عاماً .
وأتمنى من الأخ عبد الله توضيح المقالة التي يتكلم عنها وعن قصاصة الجريدة وأدعوه وإياكم لتلمس التوازي بين ماكتبته واكتب بجريد الجزيرة اليوم :
الجزيرة:
لقد فرط الهلال بمدربه السابق بلاتشي الذي اعاد مستوى نادي الهلال الى سابق عهده بالاضافة الى البطولات التي حققها خلال فترة تدريبه 3 بطولات من اصل اربع شارك بها. إلا ان البعض لم يعجبه ذلك فأراد أن يغير المدرب فقامت إدارة النادي بإقالته وبعد ذلك ذهب هذا العضو ولم يعد يدعم كما كان، ثم بعد ذلك جاءت بمدرب الطوارئ "كامبوس" ومن خلال تسع مباريات حقق الفريق المركز التاسع ومن ثم جاءت الادارة بالمدرب الفرنسي "صفوت" ومن خلال سبع مباريات في ا لدوري انتصر خلالها الفريق على فرق ضعيفة اغترت الادارة بهذه الانتصارات حتى سافر الفريق الى طهران وبعد3 مباريات لم يقدم الفريق فيها لا مستوى بل عاد بفضيحة المركز الاخير،،
وأفتخر بما كتبه الكاتب الكبير تركي السديري بالأمس في جريدة الجزيرة أيضاً :
أمور الهلال.. آيلة للسقوط
بقلم :تركي الناصر السديري

يمكن وصف ماحدث للهلال في طهران.. بأنه: فاجعة!
***
والفاجعة الزرقاء التي حدثت، كانت متوقعة ولكن ليس بهذه الدراماتيكية المخجلة والمفزعة.. والتي عايش الهلاليون ذروة اكتمالها بطريقة البث المباشر والذي يفوت الفرصة ولله الحمد امام اية محاولة ل"طمطمة" الامور.. ونفيها.. وتكذيبها.. والتأكيد على ان كل شيء تمام التمام!!

فاجعة كرة الهلال التي افجعت الهلال الجمهور والكيان والكرة العذبة، لم تكن غير متوقعة)!( بل كانت بوادرها تتثاءب منذ ان رحل صائد البطولات "بلاتشي" وتجاوز التعاقد مع يوردنيسكو ومجيء صفوت ومترجمه الذي تثار حوله استفهامات مربكة وعدم التعاقد مع لاعبين اجانب الا مع محترف اجنبي واحد وجوده كعدمه!!

والشكر لكم جميعاً والله يحفظكم ويرعاكم :

أخوكم :

الكاتب النحرير

جدة ـ بوابة الحرمين الشريفين

الخميس 20 / 12 / 1421 هـ
[عدلت بواسطة الكاتب النحرير التاريخ:15-03-2001 الساعة: 12:41 PM]
  #5  
قديم 17/03/2001, 09:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 480
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000
مساك الله بالخير ياخوي ومساكم الله بالخير جميعا كلامك مو صحيح لا قليله عليه كلمة صحيح وميه بالمئيه لاكن صدقني والله هاذي الادارة الموجوده بالهلال المتعجرفه المتغطرسه اليت لااطل عليها الا الفاشله ماذا ينتظرون اكثر بعد خروجنا من آسيا اضعنا البطولة واضعنا السمعه واضعنا الاتحاد نعم واقول كنت اتمنى ان يتاهل الاتحاد وان يخسر الهلال هزيمة تاريخيه وانا متعصب هلالي حتى يتم الغا غقد الفاشل الذي يدعى صفوت اضاع الهلال بتخبيطاته في مبارة الاتحاد يقول لن اشرك الثنيان لانه لاعب كبير السن ولايتحمل مثل هذا الظغط والمباريات المتتاليه ومبارة بيروزي يقول لو كان فريقي مثل الثنيان لكسبت 0000وهنا اسمحولي ادخل بالعمايه الي هو حكينا اافتح الجرئئد عشان اقرا اقاله صفوت والكاتو الفاشل الفاشل الفاشل هذا الاعب الي مارضت الادارة تقتنع انه فاشل وظاربه براي الجماهير الهلاليه عرض الحائط هذا الكلام ماجبته من عندي وكلواحد له وجهة نظر انا ادخل الملعب واجلس مع الجماهير ماراح اقول الكل لاكن ثمانيه من عشره يذمون الكاتو والاداره الهلاليه حدث ولاحرج والعنوان الي قريته الاداره الهلاليه تجدد الثقه في المدرب وعلى الجماهير ان تتقبل القرار بكل شجاعه ايييي جماهير الله يرحم والديكم تعبرون الجماهير انتم والله بلاتشي على كثر ماكره بس انه ظاع ياما حقق بطولات بس ليه الناس تكره لانه مايلعب الاعب المفضل لكل شخص مدرب حازم واتمنى يرجع لاكن يالله ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وكرستوفر موجود بالهلال ولم يعطى الفرصه مثله مثل اي لاعب مانجوت الكاتو ومثل ماراح تندمون على داين فاييه راح تندمون على بلاتشي صدقت ياخوي راح نندم والله اننا نعظ اصابع الندم ويعطيكم الف عافيه00 وأسف على الاطاله000
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube