#1  
قديم 19/01/2014, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ H A N E E N
محررة أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/01/2012
المكان: رياض الحب :$
مشاركات: 1,811
Post أخبار المجلس العام ليوم الأحد 18/3/1435



صباح الفل







إعداد : متابعه بصمت .







خادم الحرمين يهنئ الرئيس المصري بنتائج الاستفتاء



الرياض - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- برقية تهنئة لفخامة المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية فيما يلي نصها:- فخامة الأخ المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يسرني نيابة عن أشقائكم شعب المملكة العربية السعودية أن أهنئكم وشعب مصر الشقيق بالاستفتاء الذي جسد لحمة الشعب المصري ووحدته والتي تمثلت في نتيجة الاستفتاء التي عبرت عن إرادته الحرة الأبية. وإننا إذ نهنئكم بذلك لنسأل الله العلي القدير أن يحفظ مصر وأهلها وأن يمن عليهم بالأمن والاستقرار. هذا وتقبلوا خالص تحياتنا.

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.






الأمير عبدالعزيز: نقف مع الشرعية القانونية والدولية
المملكة تدعو إلى التصدي لمخطط تهويد القدس




العاهل المغربي محمد السادس متوسطاً المشاركين في اجتماع لجنة القدس في صورة جماعية (أ.ف.ب)

مراكش - و.ا.س

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية رئيس وفد المملكة في أعمال الدورة العشرين للجنة القدس أنه يجب الوقوف أمام المحاولات الإسرائيلية لتهويد مدينة القدس. وقال سموه في تصريح صحافي عقب اختتام الاجتماع المغلق لرؤساء الوفود المشاركة في أعمال الدورة بمدينة مراكش المغربية "إننا في إطار اجتماع لجنة القدس الذي تفضل بترؤسه الملك محمد السادس ملك المغرب، نقف مع الشرعية القانونية والدولية وما نصت عليه قرارات الأمم المتحدة في هذا الصدد".

وأضاف سموه إن اجتماع لجنة القدس سيتدارس الأخطار التي تتهدد القدس والأقصى والمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع للدفاع عن المدينة المقدسة، في وجه محاولات إزالة الطابع العربي الإسلامي والمسيحي للقدس الشرقية المحتلة.

وكان الأمير عبدالعزيز أكد في كلمته أمام اللجنة مساء الجمعة موقف المملكة الدائم والثابت تجاه القضية الفلسطينية وجوهرها قضية القدس التي تتعرض من الاحتلال الإسرائيلي إلى التهويد وتغيير معالمها العربية والإسلامية والاعتداء على قدسيتها. كما أكد سموه تمسك المملكة بالسلام العادل والشامل وفق إطار مبادرة السلام العربية.





أمير مكة يعزي الشيخ السديس




الأمير مشعل بن عبدالله خلال زيارته للشيخ السديس معزياً



مكة المكرمة - خالد عبدالله

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عن تعازيه ومواساته للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، في وفاة والده رحمه الله تعالى، وسأل سموه، خلال زيارته للشيخ السديس بمنزله في مكة المكرمة، الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. بدوره، عبّر فضيلة الشيخ السديس عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على صادق مواساته، ونبل مشاعره، داعياً المولى أن لا يري سموه أي مكروه.





سليمان يحذر من استمرار التورط بالأزمة السورية
قذائف جديدة «مجهولة المصدر» على البقاع وإصابة ثلاثة لبنانيين





صبي لبناني يحمل شظايا صاروخ أصاب مدينة الهرمل اللبنانية أول من أمس (رويترز)



بيروت - وكالات الأنباء

أصيب ثلاثة أشخاص أمس في سقوط ثلاث قذائف، غير معروفة المصدر، على منطقة رأس بعلبك، في وادي البقاع شرق لبنان. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن القذائف أدت الى اصابة ثلاثة شبان بجروح، تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة.

وكان الرئيس اللبناني ميشال سليمان من مغبة الاستمرار بالتورط في الأزمة السورية، وطالب العسكريين بحماية البلدات اللبنانية المحاذية للحدود السورية التي تعرضت الجمعة لسقوط صواريخ من الجانب السوري أدت الى سقوط قتلى وجرحى.

وجاء في بيان رئاسي أن سليمان "حذر من مغبة التمادي في التورط في تداعيات الازمة السورية ما بات يشكل ثمنا باهظا يدفعه اللبنانيون من عيشهم المشترك ومن أملاكهم وأرزاقهم".

وأضاف البيان ان سليمان "طلب من المسؤولين العسكريين والأمنيين اتخاذ كل الوسائل الآيلة الى حماية القرى والبلدات اللبنانية المحاذية للحدود مع سورية والتي تعرضت الجمعة لقصف بالصواريخ سقط بنتيجته ضحايا وجرحى، معتبرا ان حماية المناطق اللبنانية وسكانها اولوية حيال اي اعتداء تتعرض له من أي جهة كان".

يشار الى ان سبعة أشخاص قتلوا وأصيب 15 بجروح جراء سقوط صاروخ من الأراضي السورية على بلدة عرسال الحدودية بشرق البلاد.

وكانت عدة صواريخ أطلقت من الجانب السوري الجمعة سقطت على محيط بلدة الهرمل ومناطق أخرى في وادي البقاع قريبة من الحدود السورية.






بدء المرحلة الثانية
ارتفاع وتيرة العمل في توسعة صحن المطاف



مكة المكرمة - جمعان الكناني

ارتفعت وتيرة العمل في مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة صحن المطاف حيث العمل مستمر على مدار اليوم وقد بدأت الشركة المنفذة في المشروع في تسليح القواعد والأعمدة تمهيدا لإنشاء المباني الخاصة بالمشروع حيث أن أنهت أعمال الإزالة والهدم في المرحلة الثانية حسب الخطة المعدة للمشروع مع مراعاة عدم مضايقة الزوار والمعتمرين وأخذ الحيطة لسلامتهم ومنع دخولهم إلى الأماكن المزالة.

وأكد الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن المرحلة الثانية تشمل 25 ألف متر مربع وتشكل ضعف إجمالي مسطحات المرحلة الأولى، وستصل الطاقة الاستيعابية إلى 75 ألف طائف في الساعة بعد اكتمال هذه المرحلة والتي بدأت عند انتهاء المرحلة الأولى شمال صحن المطاف وصولا إلى المحور المؤدي إلى باب الملك فهد في التوسعة السعودية الثانية، ومرورا بباب العمرة والمنطقة المقابلة له باتجاه صحن المطاف، وتشمل هذه المرحلة إعادة إنشاء باب الفتح والمنطقة المحيطة به والمحيط الخارجي المواجه للساحات الشمالية، لافتا إلى أن هذه المرحلة تشمل تفكيك وإعادة تركيب الرواق القديم بما يتلاءم مع متطلبات الحركة داخل صحن المطاف وبما يحقق المتطلبات المعمارية والصورة التاريخية للصحن.

وأضاف السديس بأن المرحلة الثانية من المشروع تضمنت إزالة الجزء الثاني من المباني وانتقال حركة الطواف إلى الجزء المتاح من صحن المطاف المؤقت بدوريه الأول والثاني، على أن تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة في المشروع في نهاية عام 1435ه، وتمتد من حيث تنتهي المرحلة الثانية وتنتهي بانتهاء المنطقة المقابلة لباب الصفا في الناحية الجنوبية من توسعة الدولة السعودية الأولى وتبدأ الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية بعد تركيب الأسوار العازلة لمنطقة العمل مع الإبقاء على بعض الأسوار الجزئية في المرحلة الأولى لأعمال التشطيب النهائية، فيما تبدأ أعمال المرحلة الثالثة من المشروع بتركيب أسوار العزل المؤقتة والخاصة بمنطقة العمل للمشروع في أعمال الإزالة والإنشاء مع الإبقاء على جزء من أسوار المرحلتين الثانية والأولى حتى الانتهاء من أعمال التشطيب النهائية التي تستمر إلى نهاية شهر شعبان 1436ه، وبنهاية عام 1436ه تكون كافة الأسوار المؤقتة قد أزيلت بالكامل مع المطاف المعلق المؤقت، حيث تكون أعمال مشروع التوسعة قد اكتملت ليصبح عدد الطائفين في الحرم المكي الشريف بدون المطاف المؤقت 105 آلاف طائف في الساعة، ما يعني مضاعفة أعداد الطائفين والطاقة الاستيعابية في الساعة.






امتلاء رياض وفياض الزلفي بمياه الأمطار




جريان وادي مرخ



الزلفي – مكتب الرياض

هطلت مساء أول أمس أمطار غزيرة على محافظة الزلفي مصحوبة بعواصف رعدية وقد سال على إثر هذه الأمطار العديد من الأودية والشعاب منها وادي مرخ وعريعرة ووادي سمنان، كما امتلأت روضة السبلة وبقية رياض وفياض الزلفي بمياه الأمطار التي توالت على المحافظة خلال الأيام الماضية.







ناهد العسوم: بناء قاعدة بيانات شاملة ومنفصلة للطلبة الموهوبين في المملكة
تعليم المنطقة الشرقية: اكتشاف 1799 موهوبة في المرحلة الثالثة من تطبيق المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين



الدمام - عبدالمحسن بالطيور

تمكنت إدارة الموهوبات بتعليم المنطقة الشرقية من اكتشاف 1799 طالبة موهوبة في المرحلة الثالثة من تطبيق المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين من جميع محافظات المنطقة وعقدت إدارة الموهوبات بالمنطقة لقاءاً تعريفياً بالمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين حضره عدد من مديرات الإدارات والمشرفات ومنسوبات الإدارة، وذكرت مديرة الإدارة ابتسام المزيني بدايات الكشف عن الموهوبين وآليته ، كما ذكرت أن مفهوم الموهبة يأتي من مصادر متعددة وكل دولة في العالم لها تعريفها حسب احتياجها للموهوب وأن الموهوب هو من يمتلك قدرات عقلية عالية وعلى إدارتها الكشف عنها لدى الطالبات، وقالت مشرفة الموهوبات ناهد العسوم ان المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين يهدف إلى التعرف على الطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات في المملكة في مجالات العلوم والتقنية وتطوير نظام متكامل ومنهجية شاملة للتعرف على الموهوبين وتحقيق العدالة والانصاف في اختيار الطالب الموهوب وتوجيهه لبرنامج الرعاية الملائم له وبناء قاعدة بيانات شاملة ومنفصلة للطلبة الموهوبين في المملكة والاسهام في توعية المجتمع بخصائص الموهوبين وأهمية اكتشافهم والاسهام في إثراء مصادر البحث العلمي والمكتبة العربية فيما يتعلق بمجال التعرف على الموهوبين بأهداف المشروع والفئة المستهدفة وآلية الترشيح كما تطرقت إلى الأولمبياد الوطني والأندية الموسمية ومنظومة الاختراع ونظام التسريع والبرنامج الوطني الصيفي والبرامج الإثرائية وأضافت ان الصفوف المستهدفة هي الثالث والسدس الابتدائي والثالث المتوسط وتتم آلية الترشيح عن طريق ترشيح المدرسة للطالب ترشيح ولي الأمر أو ترشيح الطالب لنفسه عن طريق استمارة الترشيح الأولى أو مقياس موهبة للقدرات العقلية أو مقياس موهبة للإبداع ونوهت ابتسام المزيني إلى آلية تسريع الطلاب الموهوبين والتي تمكن الطالب من تخطي سنة كاملة نتيجة اكتشاف قدرة عقلية عالية تؤهله لذلك.






العساف: حصرنا المشاريع المتعثرة ومتفائل بمستقبل اقتصادنا



الرياض - حسنة القرني

أكد وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف تحقيق الاقتصاد السعودي نمو خلال العام الحالي بمستويات اعلى من ما تم تحقيقه في العام الماضي، مؤكدا عقد عدة اجتماعات بشأن المشاريع المتعثرة إلا أنه لم يفصح عن طبيعة الاجتماعات والجهات المشاركة.

جاء ذلك عقب افتتاح فعاليات منتدى التنافسية الدولي السابع 2014م في فندق الفورسيزون، وأضاف العساف للصحفيين"ان التطورات الاقتصادية العالمية تبعث على التفاؤل مما سينعكس ايجابا على الاقتصاد السعودي"، مؤكدا النمو الداخلي نتيجة الاستثمارات المحلية والانفاق الحكومي مضيفاً ان نظرة الوزارة تفائلية بنمو الاقتصاد بنسبة أعلى من العام الماضي، لافتاً إلى أن الدراسات تتم حيال حصر أموال الدعم.، وفيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة أكد العساف انه تم عقد عدة اجتماعات إلا أنه لم يفصح عن طبيعة الاجتماعات والجهات المشاركة، مشيرا إلى انه تم تكوين لجنة للتعامل مع المشاريع المتعثرة، واضاف وزير المالية ان وزارة البلدية والشؤون القروية حصرت المشاريع المتعثرة لديها والتي تشكل 13 في المئة.






تم منحه براءة اختراع من مكتب مجلس التعاون الخليجي
الطخيس يخترع جهازاً لإنقاذ المحتجزين داخل الآبار الإرتوازية



الرياض - راشد السكران

قام المواطن عبدالله الطخيس باختراع جهاز إنقاذ للمحتجزين داخل الآبار الارتوازية والآبار العادية التي يصعب الوصول إليها من المسعفين أو رجال الدفاع المدني وغيرهم بسبب ضيق أقطارها وعمقها.

وقال الطخيس إن اختراعه سيمكن المسعفين من الوصول إلى الأعماق الضيقة وانتشال المحتجز بما يتميز به هذا الاختراع بخواص عدة تمكن المسعفين من إخراج المحتجز أثناء سقوطه فالحاجة أم الاختراع، وأضاف: أن سبب اختراعه مارواه قريبه فواز عثمان الطخيس أحد ضباط منسوبي رجال الدفاع المدني بمحافظة الدوادمي ما يعانيه وزملاءه بمركز الدفاع المدني بمحافظة الدوادمي، وطلب مني أي اختراع يخدم رجال الدفاع المدني، وكنا قبلها قد عشنا حادثة سقوط شخص في بئر ارتوازي في مركز الشعراء التابعة لمحافظة الدوادمي وعانا وقتها رجال الدفاع المدني، فقد استغرقوا وقتا وجهدا كبيرين في إخراج المحتجز بعد أن فارق الحياة وذلك لعدم توفر أدوات مناسبة، وكان وقتها تراودني فكرة اختراع جهاز الإنقاذ للمحتجزين داخل الآبار الارتوازية، واقترحت أن يكون هذا الاختراع هو الجهاز الضروري لرجال الدفاع المدني وقمت بتجهيزه وتجربته على ارض الواقع ومن ثم تسجيله في مكتب مجلس التعاون الخليجي لبراءة الاختراع وتم منحه براءة اختراع واستمرت عملية المنح مايقارب الست سنوات والنصف حيث يتم تجهيز هذا الاختراع بجميع محتوياته وأرجو أن ينهي معاناة رجال الدفاع المدني أثناء عملية الإنقاذ في المملكة وجميع أنحاء العالم بإذن الله تعالى.






عقب ظهور نتائج ال"DNA"
والد «لمى» يدعو مروجي الشائعات إلى مخافة الله




والد «لمى» يقف بجوار البئر



تبوك - نواف العتيبي

عبّر عائض الروقي والد "لمى" طفلة الوادي الأسمر عن مشاعر الفرح التي غمرته بعد أن تجلت الحقيقة للجميع بظهور نتائج تحليل الحمض النووي (DNA) التي أجريت للأشلاء المستخرجة من البئر الارتوازي الذي سقطت به ابنته (لمى) قبل أكثر من شهر، حيث أثبتت عدم صحة ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

وطالب والد الطفلة الجميع مراعاة مشاعرهم وعدم الكذب ونشر الشائعات، مقدماً شكره لجميع الرجال العاملين بالموقع ولكافة الداعمين لعائلته، متمنياً أن تكلل الجهود باستخراج جثة طفلته خلال الأيام القادمة.

وكانت شائعات قد انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول أن تلك الأشلاء ليست ل"لمى" بل تعود لحيوان (ذئب) وقع بفعل فاعل في البئر، وأن سقوط الطفلة مجرد كذبة يراد بها مصلحة دنيوية.






قدرت تكاليفها الإجمالية بحوالي 700 مليار دولار
المملكة تتقدم دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمشاريع الطاقوية لعام 2014




نسبة توزيع المشاريع على القطاعات الطاقوية


الرياض – عقيل العنزي

تقدمت المملكة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمشاريع الطاقوية والبتروكيماوية المزمع تنفيذها خلال العام الحالي 2014 م، والتي قدرت تكاليفها الاجمالية بحوالي 700 مليار دولار تشتمل على بناء المصافي وإنتاج الغاز الطبيعي وكذلك الصخري وإنتاج النفط الخام ومد خطوط الانابيب وبرامج الاستكشافات البترولية والغاز والمشاريع البتروكيماوية.

وذكرت إحصائية نشرتها عدد من النشرات المتخصصة ومنها "انريجي انفيستمنت منيتور" أن ارتفاع أسعار النفط في السنوات الماضية شجع عددا من دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا على توسيع استثماراتها في عدد من المجالات الطاقوية حيث ركزت بصورة رئيسة على بناء المصافي النفطية وذلك لمواجهة الطلب المحلي على المشتقات البترولية والتي تنمو بصورة كبيرة نظرا لازدياد عدد السكان وتنامي الحركة الصناعية والتجارية في الدول الاعضاء.

وتوقعت الاحصائيات أن يحتل إنشاء المصافي ما نسبته 30% من التكاليف المقدرة يلي ذلك إنتاج الغاز بشقيه التقليدي وغير التقليدي بنسبة 25% مرجعة زيادة الانفاق على الغاز الى الطلب المتزايد عليه لكونه لقيم للصناعات البتروكيماوية الى جانب أنه مصدر لتوليد الطاقة، بينما جاء الانفاق على النفط في المرتبة الثالثة بنسة 20% يليه مشاريع مد خطوط الانابيب بنسبة 10% وايضا الاستكشافات بنسبة 10% فيما جاءت المشاريع البتروكيماوية بنسبة 5% وذلك بعد أن حلت المشاريع المتكاملة مع النفط محل جل المشاريع البتروكمايات المستقلة بذاتها.

وتلعب منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا دورا مهما ومحوريا في الاقتصاد العالمي لكونها تملك 70 ٪ من احتياطي النفط في العالم أي حوالي (798 مليار برميل) و46 ٪ من احتياطيات العالم من الغاز الطبيعي (2.8413 كوادرليون قدم مكعب). ما يعزز من مكانتها في الاسواق العالمية ويجعلها وجهة رئيسة للشركات النفطية الكبيرة وكذلك للجهات المالية التي تبحث عن تمويل المشاريع الطاقوية ذات المردود المالي المجدي.


















شباب من حائل يلجؤون لإحراق إطارات لتنبيه المارة






حائل - سعود الرفاع: قام مجموعة من الشباب بقرية العش جنوب حائل، بإشعال كفارات إطارات سيارات مستعملة، وذلك لتنبيه المارة وعابري طريق حائل - الروضة بالقرب من قرية العش، لوجود عبارة تصب على الطريق القديم في الاتجاه المقابل للمسار الآخر، بعد هطول الأمطار، حيث يوجد بجوار الطريق ردم وأكوام من التراب في المسار الثاني، والمتعثر منذ أكثر من ثلاثة سنوات.. وقد ناشد الأهالي الجهات المعنية والمختصة بالتدخل العاجل لتلاشي الحوادث للمارة، وخاصة خلال هذه العطلة والتي تكثر العوائل المستخدمة للطريق ذهاباً وإياباً.






فاجعة جديدة .. غرق 6 فتيات في مستنقع مائي في رماح


الجزيرة - المحليات: سجلت سجلات الدفاع المدني أمس فاجعة جديدة تمثلت في غرق ست فتيات من أسرة واحدة في مستنقع مائي في موقع يسمى العرمة قرب محافظة رماح. وقال الدفاع المدني في حسابه على «تويتر»: إن ست فتيات تتراوح أعمارهن بين 18 و 25 سنة قضين غرقا في مستنقع بالعرمة في رماح. وعلى الفور باشرت قوات الدفاع المدني والهلال الأحمر عمليات الإنقاذ والإخلاء حيث جرى إخراج أربع فتيات حتى ساعة إعداد التقرير، ويجري العمل على استخراج الجثتين الأخريين. وتناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي صورا من الموقع الذي يظهر بعض الحفريات، حيث يعتقد أن شركات تعمل بالقرب منه هي من خلف الحفرة العميقة. ووفق رواية بعض الموجودين في الموقع فإن إحدى الفتيات سقطت في المستنقع وحاولت أخرى إنقاذها فلحقت بها، ثم توالى تساقط الضحايا حتى وصل إلى ست. ونقل رجال الدفاع المدني جثامين الفتيات إلى المستشفى. وسادت حالة من الوجوم والحزن الموقع، حيث تحولت نزهة الأسرة إلى فاجعة.





«الصحة» تلزم القطاع الخاص بعدم استقطاع مبالغ مالية لفتح الملف



الجزيرة - أحمد القرني: شددت وزارة الصحة على أهمية عدم استقطاع أي مبالغ نقدية جراء فتح ملف للمريض أو أي إجراءات ادارية لدي أي مؤسسة صحية خاصة. وأوضح معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في بيان أصدرته الوزارة أمس، أنه حرصا من وزارة الصحة على عدم تحمل المريض أي أعباء مالية نظير إجراءات إدارية فقد تم التأكيد على عدم أخذ مبالغ مالية نظير فتح الملف للمريض في أي مؤسسة صحية خاصة خاضعة لنظام المؤسسات الصحية الخاصة ولائحته التنفيذية، مشيراً إلى أن فتح الملف جزء من الإجراءات الإدارية، ولا يحق للمنشأة أخذ مقابل مالي نظيرها. ودعا معاليه مديري الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات كافة إلى متابعة ذلك، مؤكداً أنه في حالة مخالفة ذلك سيتم إحالة المؤسسة المخالفة إلى لجنة المخالفات لتوقيع أقصى العقوبات النظامية بحقها. ودعت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين إلى التبليغ عن أي شكوى بهذا الخصوص عن طريق الفاكس رقم 2124196 / 011 أو عب موقعها الإلكتروني - صوت المواطن - المملكة العربية السعودية - البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة .












إنتهى ..


آي شخص عنده ملآحظه آتجاه الأخبار وطريقة تنزيلها وإلى ..الخ
يتحفنا بمُلآحظاته ونتقبلها بصدر رحب

في حفظ الرحمن
  #2  
قديم 19/01/2014, 05:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 12,684
# - اللهـ يرحم والد السديسي + 6 المتوفيات في رماح وجميع موتى المسلمين والمسلمات ~


# - القدس وسوريا اللهـ يعينهم ويفرج همهم بالقريب العاجل يا رب ~


# - اللهـ يجعلهاااا أمطااار خير ،، ويعطينا خيرها ويكفينا شرها ~


# - أخر كاريكاتير فـ الصميم واللهـ خخخخخ اللهـ يفكنا من شر هالعمالهـ
المخالفهـ 7_7


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة °●متــأأبعةة بـصمت●°
تم منحه براءة اختراع من مكتب مجلس التعاون الخليجي
الطخيس يخترع جهازاً لإنقاذ المحتجزين داخل الآبار الإرتوازية

أحلى خبرين فهالصبااااح هالإخترااااع + الحمدللهـ بهـ أمل إن لمى تكون


عايشهـ ^_*


اللهـ يردهاااا سااالم معافي لأهلهاااا ~


عن نفسي مابهـ ملاحظات بل العكس اللهـ يعطيكـ العااافيهـ ع مجهودكـ الجميل في الرفع ^_*


بالتوفيق للجميع إن شاء اللهـ ~
  #3  
قديم 19/01/2014, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
لاحول ولاقوة الا بالله ونا لله وانا اليه لراجعون

نعزي اسرة السديس الكرام بوفاة فقيدهم واسأل الله ان يجعل مثواه الجنه،،

ونعزي اقاارب غريقااات رماح واسأل الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان،،،

الحذر كل الحذر بالقرب من مستنقعات المياه،،

شكرا ولايوجد ملاحظه تذكر،،
  #4  
قديم 19/01/2014, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكه في مملكه الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2011
المكان: سبحان الله وبحمده .. ♥ .. سبحان الله العظيم
مشاركات: 5,946
صباح الورد

حبيت خبر الشباب اللي بيشعلوا النار ...

جزاهم الله خير

الله يرحم والد الشيخ السديس ويجعل مثواة الجنة ...

يعطيك العافية ع الاخبار ...

.....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube