#1  
قديم 30/05/2003, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 268
رسالة عتاب ومحبة !!!!!!

في البداية أحب أن أتوجه بالتهنئة الخالصة لمحبي الكيان الأزرق بمناسبة تحقيق فريق كرة الطائرة الأول لبطولة النخبة وقد تعود الهلاليون على طعم البطولات في مختلف الألعاب وابتسامة الفرحة أصبحت سمة لاتفارق الهلاليين ..

الشكر والتقدير للجماهير الوفية التي حضرت المباراة وساندت الفريق حتى تحققت البطولة بفضل الله ثم بدعمهم ومؤازرتهم والشكر موصول للادارة الواعية بقيادة أميرنا المحبوب أبي عبدالرحمن.

ولكن !!!

ساءني حقيقة وأنا أتابع المباراة عبر التلفزيون ماسمعته من (بعض) الجماهير الحاضرة من ألفاظ وعبارات موجهة للفريق المقابل والتي لاتخدم بأي حال من الأحوال التنافس الرياضي المنشود.

بالله عليكم ماعلاقة ( أوه ياحمزة ) بمباراة تجمع الهلال وشقيقه الأهلي في كرة الطائرة ، ومن المقصود ب(الطحالب) تلك الكلمة التي سمعناها أثناء تتويج الفرق الفائزة ؟؟!! وماالفائدة التي نجنيها من اطلاق عبارات كتلك ؟؟؟

قد يقول قائل ، هؤلاء قلة ولاتمثل بأي حال من الأحوال الغالبية العظمى ، وقد يأتي آخر ليقول أن بعضهم دخلاء على الجماهير الهلالية هدفهم الاساءة لعلاقة الهلاليين باشقائهم من الفرق الأخرى !! وثالث قد يقول أنك لاتعلم مايصفون به الهلال والهلاليين في منتدياتهم ومدرجاتهم وأن مايحدث من الهلاليين هو ردود أفعال !!

وأقول مستعينا بالله ، هؤلاء القلة لابد أن يوجهوا ولابد أن يكون للعقلاء دور في توعيتهم بأهمية التمسك بالخلق النبيل والمثل العليا التي تعود على التنافس الرياضي بالخير كيف لا ونحن نقتدي بخير البشرية صاحب الخلق العظيم محمد صلى الله عليه وسلم.

أما الاساءات التي يوجهها (بعضهم) للزعماء فخير مايرد به عليهم قول النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم : (( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده))

والحديث موجه أيضا لبعض أحبتنا الهلاليين ممن تتملكهم الحماسة في الدفاع عن الهلال ويتعاملون بالمثل مع الآخرين، أقصد سبيل الاساءات .

أتمنى أن تصل رسالتي المتواضعة للأحبة في منتدى الزعماء والعقلاء ، واختم بقول محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم (( أمسك عليك لسانك)) .

وتقبلوا تحياتي وتقديري...،،،،،،،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube