#1  
قديم 24/05/2003, 09:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2003
المكان: >Jeddah<
مشاركات: 187
مجلة (النادي) تتوسط بين الاهلي وعبيد!!!


ابدى اللاعب الدولي الكبير عبيد الدوسري اسفه وحزنه الشديدين لقرار شطبه من قبل ادارة ناديه الاهلي والتي اصدرت مؤخرا بيانا يوضح فيه ملابسات هذا القرار القوي الذي اتخذ بحق اللاعب عبيد الدوسري..
(النادي) زارت عبيد الدوسري مبدية مبادرتها لحل ازمته من خلال توسط رئيس تحريرها الدكتور محمد امين ساعاتي لدى الادارة الاهلاوية وصناع القرار من شرفيين الاهلي وقد قام الدكتور ساعاتي بالفعل بالاتصال ببعض القيادات في الاهلي وحصل على مواقف تشجيعية للمضي قدما في وساطة مجلة (النادي ) لالغاء قرار شطبه ومنحه الفرصة الاخيرة للالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن ادارة النادي وادارة الكرة الاهلاوية, وسوف يعود الى النادي دون ان يكون شارد الذهن بل سيكون مركزا في فنه الجميل وفي لعبه وفي ادائه الذي ينتظره منه كل الاهلاويين.
ورفض عبيد الخوض في تفاصيل علاقته بناديه وفريقه الاهلي كما رفض الكثير من الشائعات التي يروجها البعض عن عدم التزامه بالعلاج الطبيعي بعد عودته من فرنسا داخل صالة الحديد بالنادي الاهلي.. وابدى ارتياحه وموافقته لخطوة ومبادرة مجلة (النادي) لاخراجه من ازمته واشار الى انه سيظل وفيا للاهلي مهما كانت العواقب.
ومن ناحيته اوضح رئيس نادي الوحدة الاستاذ حاتم عبدالسلام بأن جماهير الوحدة هاتفته كثيرا وطالبته بعدم ارجاع عبيد مرة اخرى لصفوف الوحدة واوضح بانه لن يكون ذلك في الفترة الراهنة على اقل تقدير رغم ان كل الوحداويين لن ينسوا عبيد الدوسري ومكانه في سويداء قلوبهم مهما انتقل او بقي في الاهلي او أي نادي سعودي ومؤكدا بان عبيد الدوسري لن يجد خانة في صفوف الوحدة في الفترة الحالية على اقل تقدير.
ملامح الجهود التي تبذلها مجلة (النادي) تشير لاعادة النجم عبيد الدوسري الى صفوف ناديه بأنها ستكلل بالنجاح لاسيما وان اللاعب على استعداد لتقديم أي شيء يطلبه ناديه كما ان بعض اداريي النادي تفهموا ظروف اللاعب الاسرية والفنية.
ومن جهتها اكدت ادارة النادي الاهلي برئاسة الدكتور عبدالرزاق ابو داود بان قرار الشطب الذي اتخذ بحق اللاعب عبيد الدوسري كان قرارا جماعيا اتخذ بعد أن عقدنا اجتماعا مطولا وبعد ان نفد صبر الادارة على سلوكيات اللاعب وحضوره للتمارين شاردا الذهن وعدم انضباطه والتزامه بواجباته المناطة به.. وهم ينتظرون الرد الرسمي من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب للبت في موضوع شطب اللاعب عبيد الدوسري سيما وانه سبق ان اعطى ثلاثة انذارات ولكنها لم تكن مجدية ومأمولة النتائج معه.

بقلم الأخ
ماهر محمد عبدالوهاب- جدة

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube