#1  
قديم 22/05/2003, 02:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2002
المكان: ارض الحرمين
مشاركات: 586
أمير منطقة مكة يتسلم من باخشب مشروع تأسيس نادٍ لرياضة السيارات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





[ALIGN=CENTER]جدد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا لتطوير الرياضة، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز دعمه لسباق تويوتا الأبطال الذي من المقرر إقامته خلال مهرجان صيف جدة لهذا العام، جاء ذلك خلال استقبال سموه لبطل الراليات السعودي عبد الله باخشب، الذي قدم له شرحا تفصيلياً عن السباق وأهميته بالنسبة للسياحة الداخلية والدور الفعال التي تلعبه هذه الرياضة في جذب المصطافين والسياح.
وقد أبدى سموه إعجابه بالنشاط الفعال والملموس الذي يقدمه باخشب في مجال تطوير رياضة السيارات كذلك النتائج الإيجابية التي يحققها أبطال السعودية في هذه الرياضة، ولاسيما في سباق الأبطال الذي أقيم العام الماضي أو من خلال مشاركاتهم الدولية الخارجية، مشددا على دعم كل الأنشطة الرياضية.
من جهته أعرب باخشب عن شكره وتقديره لسموه للدعم الكامل والمستمر لتويوتا سباق الأبطال وذلك للعام الثالث على التوالي والذي سيكون له الأثر الفعال في نجاح هذا الحدث الذي أصبح من سمات مهرجان صيف جدة وينتظره عشاق هذه الرياضة داخل وخارج المملكة، كذلك شكر سموه على المساندة الفعالة للمقترحات والبرامج التي قدمها باخشب لسموه ومنها إمكانية إنشاء ناد خاص لرياضة السيارات في مدينة جدة.
وأضاف: "استقبال سمو أمير المنطقة لي وتفضله بدعمه لتويوتا سباق الأبطال يعد حافزا لنا للاستمرار في برامجنا وخططنا التي بدأنا بإعدادها في ما يتعلق برياضة السيارات، وقد قدمت لسموه شرحا وافيا حول أهمية هذه الرياضة واتساع دائرة اهتمام الشباب بها، وقد استمعت إلى وجهة نظر سموه الثاقبة في مجال تطوير برامجنا".
واختتم باخشب حديثه: " لقد أبدى سموه كل الدعم والمساندة لإنشاء ناد رسمي لرياضة السيارات آملاً أن يتم وضع آلية تنفيذه بأقرب فرصة ممكنة."
وفي ختام الزيارة قدم باخشب درعاً تذكارياً لسمو الأمير عبدالمجيد عرفانا منه للمساندة والدعم الدائمين لرياضة السيارات بشكل خاص والرياضيين بشكل عام.




جريدة الوطن


تحياتى


اخوكم

النمر H..N..F..
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube