المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree8Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/08/2013, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,251
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 14 / 10 / 1434 هـ من الصحف











الواكد يحل مشكلة الحراسة .. وتأجيل حفل تدشين الأطقم الجديدة
الهلال يفاوض ويسلي لفك ارتباطه .. واللاعب يرد: إما الاستمرار أو رومانيا !




كتب - عبدالله الحنيان:
علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز بشأن منحه مخالصة مالية تفك بها ارتباطه مع النادي بشكل نهائي.. وزادت المصادر أن الطرفين لم يتوصلا بعد لاتفاق على الأمور المالية بسبب تمسك اللاعب بالحصول على جزء كبير من مرتباته الممتدة حتى الموسم المقبل، فيما تسعى الإدارة الهلالية لتخفيض الرقم الذي يطالب به اللاعب قبل أن تتيح له فرصة الانتقال للنادي الذي يرغب دون العودة لنادي الهلال.

وكانت إدارة الهلال قد وفرت عرضين خليجيين مربحين للاعبها البرازيلي إلا أنها قوبلت بالرفض من قبله كونه يرغب بالاستمرار مع الهلال أو العودة للدوري الروماني.

إلى ذلك عاود لاعبو الفريق الكروي الأول تدريباتهم مساء أمس بعد أن تمتعوا براحة أمس الاول، واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة اختتمها سامي بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثلاثي «سالم الدوسري، سيقاندو كاستيلو وعبدالعزيز الدوسري» إلى جانب الحارس «محمد الواكد»؛ بعد ان استدعائه من الفريق الأولمبي لينضم لتمارين الفريق الأول بأمر الجهاز الفني الأزرق، في الوقت نفسه واصل الثنائي «فهد الشمري» و «ياسر القحطاني» برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، في حين أدى اللاعب «عبدالله السديري» مراناً خفيفاً بالنادي الصحي؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة، وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين ، فيما وجد اللاعب «عبدالله الحافظ» في النادي الصحي، حيث أجرى مراناً لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته اليوم على فترتين، حيث سيجري مرانه الأول صباحا، فيما ستكون الفترة الثانية مساء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

من جهة ثانية، تقرّر تأجيل حفل تدشين أطقم النادي الجديدة الذي سيرتديها الفريق في الموسم الجديد 2013/2014 المقرر مساء اليوم لظرف وفاة الأمير مساعد بن عبدالعزيز - يرحمه الله - على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقاً.

على صعيد متصل، يطرح الشريك الاستراتيجي للنادي «موبايلي» تذاكر مباراة الهلال والعروبة ابتداء من عصر غدٍ في منافذ البيع بمقر النادي ومتجر الهلال على أن يستمر البيع حتى يوم المباراة التي يتوقع لها أن تشهد حضورًا جماهيرياً لافتاً كونها المباراة الرسمية الأولى للفريق الأزرق هذا الموسم وسيقدم بها المدير الفني الجديد سامي الجابر على الطريقة الأوربية وفقاً لتأكيدات عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور .



فواصل

* كلما تكشفت الأمور حول أسباب الأزمة المالية التي يعيشها نادي الاتحاد يتضح أن سوء الإدارة المالية يقف وراء ذلك إضافة إلى المحسوبيات والسمسرة التي انتفع منها الكثير على حساب النادي.

***
* الجماهير الرياضية السعودية بمختلف انتماءاتها وميولها الكروي تقف خلف ممثلي الوطن اليوم الشباب والأهلي في مباراتيهما الآسيوية متمنين لهما التوفيق والفوز بإذن الله.

***
* تعرض فريق الهلال الأولمبي لموقف حرج للغاية خلال معسكره في المنطقة الشرقية عندما اعتذر القدساويون عن استضافة تدريبات الفريق فأنقذ نادي النهضة الموقف ! الفريق الأولمبي الهلالي كان مقرراً أن يعسكر في النمسا على حساب أحد أعضاء الشرف وفقاً لبيان أصدره المركز الإعلامي الهلالي قبل أكثر من شهر ولكن ذلك لم يحدث لأسباب مجهولة.

***
* ما قدّمه الحكم عبدالرحمن العمري في نهائي السوبر من أداء تحكيمي أدخل الخوف والقلق في نفوس الجميع، فهذا الحكم برأي اللجنة هو الأقدم والأكفاء فإذا كان هذا هو مستواه فماذا سيقدّم من هو أقل منه؟!

***
* الاتحاد اليوم يدفع ثمن البذخ المالي والصرف غير الرشيد في مراحل زمنية سابقة.

***
* إدارة الاتفاق أكثر إدارة أحرجها النجاح الذي يحققه نادي الفتح والبطولات التي يحصدها النموذجي. كونهما أبناء منطقة واحدة ويعيشان نفس الظروف، بل أن الاتفاق يتميز بالخبرة والتجربة. فما الذي جعل الفتح بطلاً في حين بقي الاتفاق على حاله يراوح في المنطقة الدافئة؟!

***
* النصر في طريقه لضم مدافع الأهلي والوحدة السابق كامل المر كما يسعى لضم عملاق دفاع الاتحاد أسامة المولد. هذه الصفقات النصراوية الكبيرة وما سبقها ستعجّل بعودة العالمي لمدارج البطولات وبشكل أسرع مما يتوقّعه القريبون والمتفائلون.



صح لسانك

هناك من يحيك المؤامرات ضدنا

نائب رئيس الاتحاد

هذا بعبع

* نجاح جميع الحكام في اختبار كوبر

عنوان صحفي

- في الركض ما فيه زيهم

* النصر يقترب من المر

عنوان صحفي

- الله يبلغه




السهل الممتنع
بداية مخيفة للموسم الرياضي
صالح السليمان


نتيجة مباراة السوبر السعودي لم تفرز فقط فوزا مدهشا ومستحقا للفتح الفريق الطموح والمثابر الذي لازال يواصل تفجير مفاجآته في سماء الكرة السعودية.. بعد أن تعب وكد واجتهد واستعد ونال مابحث عنه.

بل أفرزت وجها سلبيا قدمته مباراة السوبر السعودي.. أفزع الرياضيين الكرويين السعوديين (إلا المستفيدين) .. أقلقهم وهم على مقربة من انطلاق الدوري السعودي..

أعني المستوى التحكيمي والذي كان حديث الجماهير بعد النهائي.. فالفتح لم يفز على الاتحاد بل فاز على الاتحاد والحكم معا.. فضربة الجزاء القاتلة التي حسبت عليه في الدقيقة 90 لا تمت لفصيلة ضربات الجزاء بنسب أو صلة.

ولا يوجد حكم عاقل يحتسبها بمثل هذا التوقيت.. ليجبر الفتح مرغما على خوض وقت إضافي بدلا من الصعود المبكر للمنصة وحمل الكأس.

الحكم بخطئه القاتل صار كمن أدخل الفريقين في سوبر جديد.. ومنح الاتحاد مرة أخرى فرصة الفوز بالكأس .. ولكن أيضا فاز الفتح الفريق المثابر والمكافح لأنه فريق معد جيدا.. في وقت كان الاتحاديون منشغلين في معالجة مطالبات ومديونيات وقضايا مالية وخلافات شرفية وإعلامية أسقطته بكل جدارة في النهائي رغم كل التسهيلات.

عندما نجح الحكم مرعي عواجي في الموسم الماضي في عدد من المباريات الكبيرة ومنها نهائي كأس الملك للأبطال رآه البعض عودة للحكم السعودي وللجنة الحكام.. في حين كان البعض أكثر عقلانية فأشاروا إلى أن هذا نجاح خاص بالحكم وليس للجنة التي أمامها طريق طويل لتحظى بثقة الجمهور الرياضي.

وهذا ما أكدته مباراة السوبر والتي شهدت رد فعل غاضب من معظم الرياضيين بكامل شرائحهم وفصائلهم بشأن ماقدمه الحكم.. حتى الإعلاميين الاتحاديين على غير العادة اعترفوا بهذه الأخطاء.. وبالطبع هو رد فعل غاضب على الإدارة وعلى تفريط الفريق بلقب سهل.

هذا الأداء التحكيمي السيئ يحتم بقاء وتثبيت فتح باب استقدام الحكام الأجانب وعدم غلقه مطلقا ومنح الأندية خيارات وفرصا أكبر لطلبه.. وهذا من مصلحة الدوري السعودي فنيا وكرويا.. ليسير الدوري بكل سلام وصفاء وهدوء.

من أسقط الاتحاد؟!

خسارة الاتحاد للكأس جاءت منطقية ومتوافقة مع مقولة من زرع حصد.. فالاتحاديون قبل النهائي كانوا يعملون كل شيء إلا التجهيز الحقيقي لمباراة السوبر.. لذا خسر فريقهم مع كل هذه التسهيلات التي حظي بها.. بقصد أو دونه.. فهذا موضوع آخر..

الآمال الاتحادية كانت معلقة على حدوث مفاجاءت كروية وربما هفوات تحكيمية تجعله يخطف اللقب كما حدث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال.. خلطة أخطاء تحكيمية مع شيء من الحماس والحيوية والمفاجآت جعلته يخطف كأس الأبطال..

وحدثت الهفوات التحكيمية القاتلة ولكن الفريق لم يكن مهيأ فنيا كي يستفيد منها.. فالفريق غير جاهز فنيا ولياقيا ومعنويا لنهائي مبكر كهذا..

فالأزمة المالية والمديونيات ألقت بظلالها على الفريق.. وغدا شغل الإدارة الشاغل البحث عن حلول ووسائل لحلحلة هذه الإشكاليات المادية والقضايا المالية العالقة.. لضمان مشاركة المحترفين الأجانب في النهائي.

العميد وجمهوره العاشق يدفع ثمن ثقافة بذخ وسياسات مالية بعيدة زمنيا ارتكبها اتحاديون يصنفون في خانة الرموز.. فالأستاذ منصور البلوي الاتحادي المعروف.. هو من تسبب في ارتفاع عقود المحترفين السعوديين .. و(طير أسقفها)..

وكان يتباهى بهذا كثيرا والإعلام المداهن والاتحاديون يصفقون له ولصفقاته الخيالية ماليا.. وغدت عقود لاعبي الاتحاد والمستقطبين من الأندية الأخرى تفوق كثيرا عقود لاعبي الأندية الأخرى.. وارتفع طموح اللاعب الاتحادي.. فلا يقبل إلا بعقد باهظ جدا.

فارتفع مستوى البذخ في الاتحاد مع وجود داعم يدفع عشرات الملايين سنويا.. وفجأة تنحى الداعم ورحل منصور.. وترك خلفه مديونيات واستمر الصرف المبالغ به فترتبت عقود ومستحقات مالية.. على طريقة وقع العقد وادفع جزءا من مقدم العقد.. ومستقبلا لكل حادث حديث..

وتراكمت المديونيات وكبرت كرة الثلج.. ومع هذا استمر استقطاب اللاعبين بمبالغ جنونية كعقد الفريدي.. حتى أصبحت الإدارة عاجزة عن الدفع وتراكمت المديونيات والمستحقات وتضاعفت القضايا والمطالبات المالية على النادي.. وضاعف المشكلة نهاية عقد الراعي الرسمي للنادي.. حتى عجز النادي أن يسجل محترفيه الأجانب..

والغريب أن جماهير اتحادية تتحدث بفخر عن الشح المالي وهذه الأزمات المادية.. وكأنها تريد ان تقول الاتحاد نادي مكافح.. وهي لا تعلم إنها بهذا تخرجه من دائرة الأندية الكبيرة.

على كل حال الاتحاد ناد كبير قادر على الخروج من هذه الأزمة بوجود كفاءات شابة محبة للنادي قادرة على رسم خطة مالية تدار بعقل وعلمية وذكاء.



كاركتير
رشيد السليم








الهلال يخالص ويسلي والاختبار يحدد جاهزية السديري



الرياض - حمد الصويلحي
توصلت إدارة الهلال إلى قناعة تامة بإجراء مخالصة مادية مع المحترف البرازيلي ويسلي لوبيز بعد أن تعثرت المفاوضات معه برفضه الانتقال وبيع عقده الى أحد الأندية القطرية التي قدمت عرضا جيدا ومناسبا لإدارة الهلال، وسط رغبة اللاعب بالانتقال للدوري الروماني بعد أن تلقى الهلال عرضا من أحد الأندية الرومانية أقل بكثير من العرض القطري وتم رفضه، مما تسبب في عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين قبل أن تطلب الإدارة إجراء مخالصة مادية على غرار ماحدث مع المحترف البوليفي السابق بوليفار، ولم يتم الهلاليون هذه الخطوة بشكل نهائي حتى الآن إذ تسعى الإدارة للوصول الى حل مادي مرض مع اللاعب لتوقيع المخالصة المادية.

من جانب آخر أكد الجهاز الطبي أن الحارس عبدالله السديري سيجري اختبارات طبية قبل تدريب غد (الخميس) للتأكد من إمكانية مشاركته في التدريبات ومعرفة جاهزيته للمشاركة في مواجهة العروبة المقبلة من عدمها.



عودة مصابي الهلال والجابر يجهز التشكيل الأول



الرياض - أسامة النعيمة
شارك مهاجم الهلال سالم الدوسري ولاعبا الوسط كاستيلو وعبدالعزيز الدوسري إلى جانب محمد الواكد بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني في التدريبات مساء امس بعد العودة من الاجازه، فيما واصل الثنائي الحارس فهد الشمري وياسر القحطاني برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، وأدى الحارس عبدالله السديري تدريبا بالنادي الصحي نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، ووجد المدافع عبدالله الحافظ في النادي الصحي، اذ أجرى تدريبا لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.





"وفاة" تؤجل عرض أطقم الهلال

الرياض: أحمد الدوسري
فضلت إدارة كرة القدم بنادي الهلال، تأجيل عرض الطقم الجديد الذي سيرتديه الفريق الأول في الموسم الجديد إلى وقت لاحق، بعد وفاة والد رئيس النادي الأمير مساعد بن عبدالعزيز، الذي ستتم الصلاة عليه اليوم في جامع الإمام تركي "وسط الرياض".
وكان من المقرر أن يتم التدشين مساء اليوم، بعرض الطقم الأساسي والرديف في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي. ويتوقع أن يتم عرض الأطقم الجمعة المقبل على هامش المؤتمر الصحفي للمدير الفني سامي الجابر، الذي سيسبق المران عشية أولى مباريات الفريق في دوري عبداللطيف جميل أمام العروبة.





عضلة تبعد السديري: الهلال يتدرب على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء يوم الثلاثاء بعد أن تمتعوا براحة يوم الاثنين، واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة اختتمها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثلاثي "سالم الدوسري، سيقاندو كاستيلو وعبدالعزيز الدوسري" إلى جانب الحارس "محمد الواكد"؛ بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني للمشاركات في تدريبات الفريق الجماعية، في الوقت نفسه واصل الثنائي "فهد الشمري" و "ياسر القحطاني" برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، في حين أدى اللاعب "عبدالله السديري" مراناً خفيفاً بالنادي الصحي؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة ، وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، فيما وجد اللاعب "عبدالله الحافظ" في النادي الصحي، حيث أجرى مراناً لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.

وسيؤدي الفريق تدريباته يوم الأربعاء على فترتين، حيث سيجري مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما ستكون الفترة الثانية في تمام الساعة السابعة مساءآ.



ترقب هلالي لحكم شراحيلي



الرياض ـ عبدالإله المرحوم
يترقب الهلاليون أواخر أغسطس الجاري الحكم النهائي في الاستئناف الذي رفعوه للمحكمة الدولية في لوزان بشأن تخفيف عقوبة ايقاف حارسهم خالد شراحيلي بسبب المنشطات من عامين إلى عام واحد، وكشفت مصادر لـ”الرياضية” أن ثلاثة محكمين أحدهم عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ينظرون حالياً في المستندات الثبوتية التي قدمها محامي اللاعب شراحيلي لتخفيف عقوبة الإيقاف.
يذكر أن الحارس شراحيلي أوقف بالمنشطات بداية من 13 يناير الماضي وانضم لتدريبات الفريق مع بداية الاستعدادات للموسم الجديد في النمسا، ويستمر عقده مع الهلال حتى عام 2016 بعد ن وقع عقداً احترافياً لمدة خمسة مواسم في ديسمبر2011.



مناورة (نارية) تنبئ بـ (هلال جديد) في جميل



الرياض ـ عبدالإله المرحوم
بات قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني على أعتاب العودة مجدداً لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات بعد أن اقترب من إنهاء برنامجه العلاجي جراء الإصابة التي لحقت به خلال معسكر الفريق، في حين ظهر لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري بمستوى مميز ومبهر خلال مناورة الأمس التي أجراها مدرب الفريق سامي الجابر، أعاد خلالها للأذهان مستوياته الرائعة التي كان يقدمها مع الفريق، وتقرر أن يرتدي مدافع الفريق عبدالله الحافظ قناعاً واقياً للأنف تحسباً لدخوله التدريبات الجماعية، بعد النصيحة التي تلقاها من الأطباء حفاظاً على أنفه بعد العملية الجراحية التي أجراها الأسبوع الماضي. وشهد المران مشاركة اللاعب سالم الدوسري بعد الحادث المروري الذي تعرض له قبل أيام.
وكان مدرب الفريق سامي الجابر قسم اللاعبين لمجموعات ركز خلالها على اللمسة الواحدة السريعة في إشارة إلى الأسلوب الذي سينتهجه في أولى مباريات الفريق في دوري عبداللطيف جميل والتي ستجمعه السبت المقبل بضيفه العروبة، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب حيث شهدت تفاعلا وتنافساً قوياً بين اللاعبين خاصة لاعبي خط الوسط.
من جهة أخرى استدعى مدرب الفريق سامي الجابر حارس الفريق الأولمبي محمد الواكد، وذلك بعد تعرض الحارس الأساسي عبدالله السديري لإصابة في العضلة الضامة، الأمر الذي يعني غيابه عن أولى مواجهات فريقه في دوري عبداللطيف جميل أمام العروبة السبت المقبل، فيما سيكون الحارس فايز السبيعي بديلا له في المواجهة وستكون أول مباراة رسمية للسبيعي المنتقل من الاتفاق للهلال هذا الصيف.
وعلى صعيد آخر تأجل موعد تدشين طقم نادي الهلال الجديد الذي سيرتديه الفريق في منافسات الموسم الجديد 2013ـ2014، حيث كان مقرراً أن يتم التدشين مساء اليوم الأربعاء على أن يتم تحديد موعد آخر في وقت لاحق.



السهر وإصابات اللاعبين



يجمع علماء الطب الرياضي على أن هناك أربعة أسباب رئيسية لإصابات اللاعبين غير الناتجة من احتكاكات قوية مع الأجسام والأجساد الأخرى تتمثل في: 1ـ السهر وقلة النوم. 2 ـ الإجهاد. 3 ـ عدم التغذية السليمة. 4 ـ ضعف اللياقة. وهذا المدخل يؤهلنا لتقديم نصيحة لجميع اللاعبين في كل الفرق بالابتعاد عن هذه الأسباب إن كانوا يسعون لتطبيق الاحترافية الحقيقية وخدمة أنديتهم وتحقيق تطلعات الجماهير الغفيرة العاشقة لهم والتي جعلت منهم نجوماً يشار إليهم بكل الأصابع وليس بأطرافها ثم بتحليل المبالغ الضخمة التي يتحصلون عليها والتي نقلت البعض منهم من حالة الفقر المدقع إلى عالم الأثرياء بل ونقلت الجميع من حالة اجتماعية إلى مرتبة أعلى ـ اللهم لا حسد ـ في مقابل هناك الملايين من شباب الوطن يقاتلون على أطراف عدّة ويقضون جلّ أعمارهم في البحث عن لقمة العيش الشريفة دون أن تسنح لهم بفرصة انتقالية كالتي يحصل عليها لاعب الكرة المحترف وهي فرصة سانحة لي لاستعرض عضلاتي وأفردها على اللاعبين بأنني في المرة القادمة ربما "أفضح" بعض هؤلاء ممن يهتكون صحتهم بالسهر الليلي المتواصل وبسوء التغذية وبإجهاد أجسادهم بعادات سلوكية مضرّة وأطرح أسماءهم صريحة ولو فعلت سأركز على الأسماء اللامعة في كل فريق حتى يكونوا عبرة لغيرهم ويعلموا أن ساحتنا ملّت من استهتارهم وتقاعسهم مما انعكس سلباً على مستوى الكرة السعودية سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات الوطنية وهي حملة لو أخلصنا فيها وتوقفنا عن مداراة النجوم وتدليلهم لكانت كرتنا هي الرابح الأكبر وللفظت الساحة المتقاعسين ولأصبحت مع مرور الوقت خالية من الشوائب ولتذهب حصانتهم التي يعتمدون عليها في بقائهم دائما في الصورة الزاهية وهم عكس ذلك لمهب الريح وستكون البداية بالثناء على اللاعبين المميزين بمحافظتهم على أنفسهم فمن الهلال محمد الشلهوب ومن النصر حسين عبد الغني ومن الاتحاد سعود كريري ومن الأهلي تيسير الجاسم ومن الشباب أحمد عطيف وأعلم أن هناك لاعبين آخرين مميزين في هذا الجانب لكن ظروف الزاوية تحتم الاقتصار على اسم واحد في مقابل أننا ربما نطرح لاحقاً الأسماء الأشهر في إهمال الذات والضرب بقيم ومبادئ الاحتراف عرض الحائط والبقاء بشكل شبه يومي في سهرات ليلية حمراء تمارس فيها كل أنواع المحظورات الدينية ثم الاجتماعية والصحية ولدي من الخبرة ـ والحمدلله ـ من القدرة على العرض المثير بشكل بعيد عن الملاحقة القانونية. لكننا رأينا أولاً النصح العام، ولعمري لو أن اللاعبين أدركوا خطورة ما يمارسونه من سلوكيات ضارة على رأسها السهر لتوقفوا فورا ولجعلوا الانضباط السلوكي شعارا لهم في حياتهم ولحافظوا على الموهبة الفطرية التي منحها لهم الله وهي نعمة جزاؤها ليس هدرها بل الشكر والشكر يتضمن المحافظة عليها.

الهاء الرابعة
البارحة كنت أحس أنـي كثيـر اقتربـت..... واليـوم أبعـد وياخوفـي مـن القابلـه
أبطلب العـذر سامحنـي حبيبـي تعبـت .....وأببتعد عنك لـو نفسـي مهـي قابلـه
عاشرت أنا الصدق في دربي وأظني كذبت ..مرة وطاح القمـر فالليلـه الحابلـه





الهلال يؤجل تدشين أطقمه ويطرح تذاكر مباراة العروبة



خالد الحصان — الرياض
عاود لاعبو فريق «الهلال» الأول لكرة القدم تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة ليوم واحد واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثنائي «سالم الدوسري» و»عبدالعزيز الدوسري» إلى جانب الحارس «محمد الواكد»؛ بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، في الوقت نفسه واصل الثنائي «فهد الشمري» و»ياسر القحطاني» برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، في حين أدى اللاعب «عبدالله السديري» مراناً خفيفاً بالنادي الصحي نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين فيما وجد اللاعب «عبدالله الحافظ» في النادي الصحي حيث أجرى مراناً لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.
وستطرح تذاكر لقاء الهلال والعروبة يوم غد الخميس في متجر موبايلي الهلال ونادي الهلال وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة.
من جهة اخرى تقرّر تأجيل تدشين طقم نادي «الهلال» الجديد الذي سيرتديه الفريق في الموسم المقبل 2013/2014 لوقت آخر.





الهلال والجابر يجذبان المتابعين



شهد برنامج صدى الملاعب الذي يعرض على قناة إم بي سي متابعة كبيرة في حلقته التي عُرضت أول من أمس (الإثنين)، إذ تمحور البرنامج حول فريق الهلال والعمل الذي قدمته الإدارة استعداداً للموسم الجديد، إذ ظهر المدرب واللاعب السابق سامي الجابر متحدثاً عن جملة من أمور فريقه في إحدى فقرات البرنامج، وكشف سامي أنه وجد تعاوناً وروحاً عالية من اللاعبين، كما أنه وجه رسائل للجماهير أكد في ثناياها ثقته بخروج الهلال بموسم يتواكب مع طموحات كل عشاق «الفريق الأزرق».





الجابر: خضنا 9 مباريات ودية «مجبرين»

الرياض: فارس السبيعي وفهد العيسى -
أبدى سامي الجابر، المدير الفني للفريق الهلالي، ثقته الكبيرة في أن يكون فريقه في كامل جاهزيته الفنية واللياقية قبل مواجهة العروبة يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال الجابر في حديثه لقناة «MBC» إنه أجبر على خوض عدد كبير من المباريات الودية، وصلت إلى تسع مباريات خلال فترة الإعداد من أجل رفع مستوى الانسجام لدرجة كبيرة في ظل قدوم أربعة لاعبين أجانب، يضاف لهم ما يقارب خمسة لاعبين محليين، سنحتاج لصهرهم في الفريق إلى خوض مباريات كثيرة، وهو ما قمنا به.

وعن التقنية الجديدة التي دخلت النادي للمرة الأولى، وهي تقنية «الفوتبوناوت» والـ«جي بي إس»، قال «هي تقنية تساعد الجهاز الفني في معرفة مدى المجهود الذي يبذله كل لاعب بدقة كبيرة، كما تساعده على تفادي الإصابات والرفع من القدرات الفنية للاعبين، وهي مطبقة في الكثير من الأندية في العالم».

وحول مصير الرقم 9، وهو الرقم الذي اشتهر به الجابر عندما كان لاعبا في الهلال والمنتخب السعودي، قال إنه لا يهتم بذلك كثيرا، وهو متاح لكل اللاعبين.

من جانب آخر، استأنف الفريق الأول تدريباته أمس الثلاثاء بعد الراحة التي أعطيت للاعبين أول من أمس. وشهد المران وجود الثنائي سالم الدوسري وعبد الله الحافظ اللذين حضرا إلى النادي، وبدأ البرنامج التأهيلي الذي اقتصر على التدريبات اللياقية الخفيفة.

من جهة أخرى، تأجل حفل تدشين الأطقم الجديدة من اليوم الأربعاء إلى يوم الجمعة المقبل، لظروف وفاة الأمير مساعد بن عبد العزيز والد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال. وكان النادي قد أصدر بيانا إعلاميا قدم خلاله التعازي باسم أعضاء الشرف ومجلس الإدارة ومنسوبي النادي وجماهيره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز، والنائب الثاني الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز عضو شرف النادي، والأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، وذوي الفقيد.

من جهة أخرى كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن محادثات بدأت بين مواطنها لاعب خط الوسط الدولي سعيد فتاح وعدة أندية سعودية من بينها الهلال للتعاقد معه. وأوضحت الصحيفة ذاتها أن الصورة الجيدة التي ظهر بها اللاعب الدولي سعيد فتاح خلال المواجهتين الوديتين اللتين جمعتا فريقه الوداد البيضاوي مع فريقي الهلال والأهلي خلال جولة الفريق التي قام بها في السعودية دفعت مسؤولي الفريقين معا إلى التعبير عن رغبتهم في التعاقد معه وكانت لهم اتصالات مباشرة معه من أجل التفاوض على بنود العقد التي تم اقتراحها عليه.

واختتمت الصحيفة حديثها في الجانب ذاته قائلة «اللاعب فتاح أجل حسم الموضوع حتى العودة إلى الدار البيضاء وإشراك إدارة فريقه الوداد البيضاوي في المفاوضات بحكم أنها تملك عقده الذي سينتهي شهر يونيو (حزيران) من الموسم المقبل».

يذكر أن فريق الهلال أكمل عقد رباعيه الأجنبي قبل أسابيع بعدما ضم كلا من البرازيلي تياغو نيفيز والإكوادوري سيجاندو كاستيلو والمغربي عادل هيرماش والمدافع الكوري الجنوبي تشو سونغ هوان.





إصابة السديري تربك سامي .. والتدشين يؤجل
الهلال للواكد: «فزعتك»



فارس المحيميد من الرياض

استدعى الجهاز الفني لفريق الهلال لكرة القدم بقيادة سامي الجابر محمد الواكد حارس الفريق الأولمبي, لدعم الفريق الأول في اللقاء أمام العروبة، السبت المقبل في الرياض, ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري عبد اللطيف جميل.

وجاء القرار الهلالي بعد الإصابة التي تعرض لها عبد الله السديري الحارس الأول للفريق, في ظل عدم تشافي فهد الشمري من الإصابة التي لحقت به قبل أيام.

وسيكون الواكد الحارس البديل للهلال في اللقاء أمام العروبة, على أن يكون فايز السبيعي المنتقل للهلال أخيراً من الاتفاق حارساً أساسياً في المباراة.

وكان الواكد موجوداً مع الفريق الأولمبي في معسكره الإعدادي الذي يقيمه في المنطقة الشرقية, تحت إشراف الألماني رينارد ستامب استعداداً لمنافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً, لكن قرار إدارة الفريق الأول عجلت بترك اللاعب للمعسكر الأولمبي والدخول في تدريبات الفريق الأول أمس.

وكان الهلال قد واصل تحضيراته للقاء العروبة, في حصة تدريبية جرت مساء أمس, شهدت تركيز المدير الفني سامي الجابر على الجوانب التكتيكية قبل أن يختتم الحصة بمناورة على منتصف الملعب, وسط مشاركة الثنائي سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري, في حين بقي المدافع عبد الله الحافظ ملازماً للعيادة الطبية.

ومن المقرر أن يعقد الجابر بعد غدٍ مؤتمراً صحفياً للحديث عن جاهزية الفريق للقاء العروبة, ومناقشة العديد من الجوانب الخاصة بالفريق الكروي.

يذكر أن إدارة النادي كانت قد أجلت تدشين أطقم الفريق الكروي للموسم المقبل حتى إشعار آخر, بعد أن كان من المقرر أن تكشفها أمس للجماهير ووسائل الإعلام.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 21/08/2013 عند الساعة » 05:09 AM
  #2  
قديم 21/08/2013, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاتبوك
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2012
مشاركات: 52
عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
  #3  
قديم 21/08/2013, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ |~ أبو راكان الهلالي ~|
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2011
المكان: * * شَٓفت ألهـِلاَل معَآهہ لّو يروح قَـاع ألجْن * *
مشاركات: 5,842
ألف عآفيةة على نقل أخبآر الزعيم الملكي
كل التوفيق لزعيمنآ الملكي بقيآدةة الكوتش الكبير " سآميو "


.
  #4  
قديم 21/08/2013, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
عواااااااافي على النقل
بالتوفيق للزعييييييم
  #5  
قديم 21/08/2013, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالدي&هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,086
مشكورين على النقل


وبالتوفيق للملكي
  #6  
قديم 21/08/2013, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياليل ياجامع
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/08/2010
مشاركات: 26
Thumbs up

الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للملكي امام العروبه
  #7  
قديم 21/08/2013, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـ عيني ـظ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2009
المكان: في قلوووبكــم ..
مشاركات: 478
كل التوفيق للهلال ..
والحمد لله على سلامة شبيه الريح "

.. .. يعطيكم الف عافيه على نقل الاخبار |
  #8  
قديم 21/08/2013, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ***الزعيمه امولي***
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2011
مشاركات: 7,388
يعطيكم الف عافيه على نقل الاخبار



اللهم صل على نبينا محمد
  #9  
قديم 21/08/2013, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـاشـقـ الـزعـيـم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2009
المكان: "الـــدمــــام"
مشاركات: 131
عواااافي ع النقل
ماقصرتوا يعطيكم الف عافيه
  #10  
قديم 21/08/2013, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مزوون الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2009
المكان: في بيت الزعيم
مشاركات: 2,200
عووافي.........................
  #11  
قديم 21/08/2013, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nokia22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
مشاركات: 1,511
عوافي ع النقل
بالتوفيق للزعيم الملكي
  #12  
قديم 21/08/2013, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #13  
قديم 21/08/2013, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي بطولة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2011
مشاركات: 1,931
يعطيكم الف الف عافية والله يكتب اللى فيه الخير للملكي
  #14  
قديم 21/08/2013, 05:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/09/2009
المكان: الخبر
مشاركات: 34
مشكورين على الجهود وبالتوفيق للزعيم الملكي.
  #15  
قديم 21/08/2013, 05:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلفينه زرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2011
المكان: @__AlEnezii
مشاركات: 1,151
يعطيكُم العافيةة على النققل ، اللهم وفق الهلآل فوق كُل أرضٍ وتحت كل سممآء 3>
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube