المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/08/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,254
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 1 / 10/ 1434 هـ من الصحف









الهلال يعاود تدريباته السبت بعد إجازة العيد
«نيفيز» يظهر أمام الوداد .. والقحطاني والدوسري يواصلان التأهيل




كتب - عبدالله الحنيان:
أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته عصر أمس بعد عودته من المشاركة في بطولة العين الودية الدولية التي حصل على لقبها الفريق مؤخرًا وشهدت التدريبات الهلالية مشاركة اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز في التمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامجه اللياقي وينتظر أن تشهد مباراة الفريق الودية أمام الوداد المغربي التي ستقام مساء الثلاثاء القادم أول ظهور له بعد عودته مجدداً لتمثيل الهلال، في الوقت الذي واصل فيه اللاعبان ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري برامجهما التأهيلية واللياقية.

يذكر أن إدارة الفريق الأول وجهازه الفني قد قرروا في وقت سابق منح اللاعبين إجازة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك على أن يعاود الفريق تدريباته ثالث أيام العيد على صعيد متصل عاود لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم عصر أمس الأربعاء بعد الخسارة ودياً من فريق نادي «الشباب» الأولمبي بنتيجة 3 - 2 ، واقتصرت التدريبات على النواحي الاسترجاعية بشكل كامل، بينما واصل الثنائي ( احمد عسيري وفهد العلي) برنامجيهما التأهيليين، فيما أنهى اللاعب «بدر المرشدي» برنامجه التأهيلي إثر تعرضه لشد في العضلة الخلفية، على أن ينضم للتدريبات الجماعية ابتداء من مران الفريق القادم عند الساعة 6:30 من مساء يوم الأحد المقبل، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأولمبي منح لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.



الهلال يقطف المفيـد من دورة العيـن الدولية



كتب - سلطان المغيري:
خرج الفريق الهلالي بالعلامة الكاملة من مشاركته ببطولة العين الدولية الرمضانية والتي اختتمت مؤخراً على إستاد خليفة بن زايد بنادي العين ولعل من شاهد مجريات البطولة تأكد بأن الخطوات التصحيحية الكبيرة التي أقدمت عليها الإدارة الهلالية هذا الموسم في محلها بدءاً من تغيير الدفة التدريبية للفريق ككل بتعيين الخبير المتمرس سامي الجابر ومعه طاقمه التدريبي المختار بعناية من قبله شخصياً مروراً بإتمام إجراءات التعاقد مع أبرز الأسماء المحلية والتي أجزم بأن لديها عطاء مستقبلي لايقل عن سنتين قادمتين «إنشاء الله» واعني بذلك صفقتي ناصر الشمراني ويوسف السالم وهما الآن يمثلان مركز الثقل في خط هجوم المنتخب ناهيك عن تطعيم الفريق بعدد من الوجوه الشابة كالحافظ في خط الدفاع مثلاً وليس بعيداً عن ذلك تلك الاحترافية التي رافقت التعاقدات الأجنبية مع كل من كاستيلو وعودة المغربي هرماش والأهم من ذلك الثقل المتمثل في عودة النجم البرازيلي تياجو نيفيز مجدداً وهو الذي أحدث هزةً فنية خلال مشاركته السابقة مع الفريق.

كل ذلك بدأت أولى ثماره تتضح من خلال التوليفة والتجانس الذي أحدثه الجابر في صفوف الفريق وهو ما وضح جلياً خلال بطولة العين الدولية والتي حصل الزعيم من خلالها على كأس البطولة وبمستوى يجتاز حائط الجيد جداً ما يعني أننا موعودين بمزيد من الإثارة والندية مع إنطلاقة منافسات دوري جميـل لهذا العام؛ مايؤكد تلك الإثارة والندية هو المستوى المتقارب الذي تعيشه كافة فرق دوري جميل لهذا العام كبطل النسخة السابقة فريق الفتح وفرق الأهلي والشباب والنصر والاتحاد ( الغامض فنياً حتى الآن).

إذاً.. لنعيـش جميعًا هذه الأيام فرحة العيد السعيد قبل حلول موعد الإثارة مجدداً مع انطلاقة الدوري الأبرز خليجياً وعربياً .

فمن ياترى صاحب النفس الطويل لكي يتوج في النهاية بلقب تلك المسابقة ؟

الإجابـة على ذلك ببساطة .... هو الفريق المستقر إدارياً وفنياً وعناصرياً !



شكراً لـ (الرجال) في زمن (الريال)



عنيزة - خالد الروقي:
رمز من رموز الوطن وأحد الأسماء التي ستظل راسخة في خارطة الكرة السعودية... حمل كأس آسيا مرتين قائداً للأخضر عامي 1984م و 1988م.

يُعد مدرسة الدفاع الأولى على مستوى الخليج وأول قائد لمنتخب العرب...

أجاب الدعوة دون اشتراط وحضر لعنيزة بلا مقابل ليكرِّم الفائز ويكافئ المجتهد...

تشرّف بالسلام على سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في صورة تدل على تكريم ولاة الأمر لأبناء الوطن المخلصين... حرص على زيارة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية والالتقاء بذوي القدرات الخاصة... تفقد أحوالهم...تابع منشآتهم والأعمال المقدمة لهم...احتضنهم وكافأهم وأدخل البهجة إلى أنفسهم... انطلق بعد دقائق إلى منتزه المطل، حيث أطفال المركز الخيري لرعاية الأيتام بكل حب وسعادة بالغة. وفي خضم الزيارات لم ينس صديقه إبراهيم الرشيد عندما التقاه في منتجع الملفى ودار أحاديث عن ذكريات رياضية قديمة وشيقة... وبيّن هذه وتلك شجع أفضل لاعب في البطولة الرمضانية لبلدية عنيزة شجاع المطيري في لقطة أعادت الأذهان إلى (صالح زمان) بتلك الروح وذلك الحماس والقتالية الفريدة والتي يحتاجها أبناء الجيل الحالي...

لسان حال غالبية أهالي القصيم للنجم الخلوق بعد هذه الزيارة:

شكراً لـ (الرجال) في زمن ( الريال)...



أكثر من عنوان
الإعلام الرياضي الفضائي.. لا جديد
على الصحن


مدخل: كل عام وأنتم بخير.

عشر سنوات على الأقل مرت على بداية طفرة البرامج الرياضية وانتشار القنوات المتخصصة، هذه السنوات العشر شهدت انحسار طفرة الإنجازات الرياضية السعودية، المنتخب السعودي لم يعد زعيماً لآسيا إلا عندما نريد أن نتغنى بالماضي حتى ننسى هموم الحاضر، الأندية السعودية أصبحت عاجزة حتى العدم عن المنافسة على البطولات الإقليمية والقارية، غابت شمس إنجازات الرياضة السعودية، باتت رياضتنا حاضرة فقط على موائد الفضائيات.

في سبتمبر الماضي تساءلت في هذه الزاوية تحت عنوان: (الإعلام الرياضي الفضائي.. متى يتطور) وقلت: (لا أدري إلى أين تسير رياضتنا، وإلى أين يقودها الإعلام الفضائي والمسموع وبعض المقروء؟.. اتهامات متبادلة ودون أدلة وحجج داحضة، تشكيك في نوايا الآخرين، إعلان صريح بأماني خسارة بعض ممثلي الوطن في المشاركات الخارجية، تأجيج للشارع الرياضي، النيل من ذمم الآخرين ومن سمعتهم ومن مناصبهم، خروج واضح عن النص، وعن الخط المستقيم، النظر من زاوية واحدة حادة فقط، والله وحده أعلم إلى أين يقودنا بعض المنتسبين الى الإعلام الرياضي والوسط الرياضي عبر خروجهم الممل المقزز في القنوات الفضائية والبرامج المسموعة).

في الواقع أن هناك قنوات محلية وأخرى خارجية وجدت في رياضتنا معيناً لا ينضب من الإثارة والمشاهدة، فوجهت بوصلتها شطر ملاعبنا، ومن المؤكد أنها وجدت أرباحاً مناسبة وباباً جيداً لتحقيق ما تريد وما تصبو إليه، فواصلت المتابعة وزادت حجم ساعات البث المخصص للرياضة السعودية، ومن حقن التعصب في شرايينها مستخدمين بعض الإعلاميين الذين استواهم الظهور المتواصل، وأسعدهم أن تسلط الأضواء عليهم غير آبهين بأسلوب هذا الظهور ولا نتائجه!! والغريب أن هناك أسماء توصف بالإعلامية أو الخبراء الفنيين الذين يظهرون في قنوات خليجية دون أن يكونوا معروفين على الأقل في الميدان المحلي!!

في النهاية ماذا قدمت لنا القنوات الرياضية: الجواب لا شيء!! لا أفكار جديدة، ولا نقد بناء، ولا مقترحات تساعد على التطوير، ولا أي شي قريب من ذلك!!

كل ما قدمته معظم البرامج هو مجرد تهريج في تهريج.. مجموعة أسماء وتغيير في ديكورات الاستديو واختلاف في اسم القناة، أما الباقي فهو متشابه، وكله غث لا ينفع الرياضة ولا يسهم في تقدمها، بل للأسف ساهم في المزيد من التراجع والمزيد من الخسائر، خاصة عندما يستغل بعض الإعلاميين الفرص التي تتاح لهم بسكب الزيت على النار المشتعلة أصلاً مستخدمين أدوات تريد الظهور و(الترزز) دون النظر في نتائج ذلك ولا عواقبه!!

قلت في خاتمة مقالي السابق، والذي اشرت إليه في بداية هذا المقال: (ظهرت القنوات الفضائية والإذاعات، وزاد عدد البرامج ومحبي الترزز، وهم معروفون لدى الجميع، ورافق ذلك تراجع في مستوى الكرة السعودية، ولا شك أن لتلك البرامج وما تقدمه من غثاء وآراء دوراً كبيراً في ذلك، وكل الأمل أن تعيد بعض القنوات الإعلامية صياغة خطابها، وأن تعيد النظر في ضيوفها الثابتين الدائمين المملين الذين عجزوا أن يفيدوا أنفسهم، فكيف ننتظر منهم أن يفيدوا غيرهم، وهنا أتذكر كلمة قال صاحبها: إن معظم المنظرين ومن يتحدث عن إخفاق بعض المسؤولين ويقدم الاقتراحات والاستشارات لعلاج ذلك، هم أساساً من الفاشلين في عملهم الرسمي، ومِن مَن لا يمكن الاعتماد عليهم فيه إطلاقاً، وأظن أن الصواب قد رافق رأيه كثيراً).

والآن وبعد ما يقارب السنة أجد أن شيئاً لم يتغير.. مع أن معظم المشاهدين قد انصرفوا عن متابعة معظم البرامج الحوارية في القنوات الرياضية المختلفة، ففي المجالس مثلاً لم أعد أسمع مناقشات حول ما يطرح في تلك البرامج، وغالب المشاهدين أصبح يبحث عن برامج تحترمه وتناسب ذائقته، ولم يعد يضع القنوات الرياضية على شاشته إلا عندما يبدأ شوط المباراة التي يريد متابعتها، وهنا أقول لو أن القنوات الرياضية وضعت دراسات استطلاعية واستقصاءات حيال البرامج الرياضية ومدى متابعتها لوجدت أن النسب قد تراجعت كثيراً... وأن أحداً لا يتابع، وأحداً لم يعد يهمه ما يقال في هذه البرامج إطلاقاً... بسبب أنها عجزت أن تتطور وتساير الركب وتعرف ماذا يريد الناس!!

مرة أخرى: كل عام وأنتم بخير.

[email protected]
[email protected] :تويتر



كاريكاتير
رشيد السليم








"الاولمبي" يستدعي عطيف ..
نيفيز يدخل تدريبات الهلال الجماعية



عطيف

الرياض - حمد الصويلحي
دخل لاعب الوسط البرازيلي تياقو نيفيز في تدريبات الهلال الجماعية عصر أمس بعد أن اقترب من إنهاء برنامجه اللياقي وسط تأكيدات الجهاز الفني بتجهيزه للمشاركة في جزء من مباراة الفريق الودية المقبلة امام الوداد المغربي في الثالث عشر من اغسطس الحالي، فيما خلت غرفة العلاج الطبيعي من أي لاعب باستثناء المهاجم ياسر القحطاني الذي يواصل برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي، ويغادر الإكوادوري كاستيلو اليوم (الخميس) للانضمام لمعسكر منتخب بلاده غدا (الجمعة) استعدادا للمشاركة في اللقاء الودي أمام نظيره المنتخب الأسباني في الرابع عشر من شهر أغسطس الحالي.

من جهة ثانية استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لاعب وسط الهلال عبدالله عطيف للانضمام لمعسكر الأخضر الأولمبي غدا (السبت) استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج الأولمبية لكرة القدم التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.



الشلهوب صورة رياضية زاهية



رسم لاعب وسط الهلال الموهوب محمد الشلهوب صورة جميلة للرياضي المثالي ولذي يجب أن يتمتع بالتواضع الجم والخلق الرفيع وهي صفات أمرنا بها ديننا الحنيف في منهج سماوي كريم نزل به الصادق الأمين عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم من نزول الرسالة المحمدية، هذه الصورة الجميلة تجسدت في مغادرته أرضية الميدان قبل ان يحتضن أحد عمال النظافة والذي لا نرى من يلتفت له أو يخفف إجهاد العمل وآلام الغربة عنه فكان المشهد جميلاً، وكانت الصورة رائعة تعكس بأدق تفاصيلها أخلاقيات النجم الكبير الذي مارس كرة القدم فأبدع في مختلف فنونها حتى كسب احترام الجميع بتعامله المثالي مع الزملاء والرؤساء والمنافسين على مختلف الأصعدة فكان بحق النجم الموهوب بعطائه الفني اللافت والإنسان المؤدب في علاقاته مع كل من التقى به داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

كم نحتاج لنماذج بهذا المستوى من الخلق والرقي والثقافة حتى يكون لدينا جيل جديد يلعب كرة القدم ويمارس الرياضة بفنونها المختلفة وهو يحمل على عاتقه رسالة سامية تصل لكل أطياف المجتمع بأبهى صورة.



آمال جماهير الهلال معلقة بالجابر



حين يجتمع الفكر الإداري والفني لدى أي رياضي فسيكون النجاح حليفه في عمله بعد توفيق الله فكيف إذا كان ذلك الإداري والمدرب الحالي مارس كرة القدم لاعباً وسجل خلال مسيرته الرياضية نجاجات كبيرة حين قاد فريقه لتحقيق الكثير من البطولات وساهم مع منتخب بلاده لتسجيل الكثير من المنجزات حتى عده الناقدون الرياضون بمختلف ميولهم من أساطير كرة القدم في تاريخ ناديه والرياضة السعودية وعشقته الجماهير حتى أضحى محبوباً لها وأسطورة من الأساطير الرياضية التي تفتخر بها وتتباهى. ولا غرابة في ذلك إذ قدم المهاجم السابق والإداري المحنك والمدرب الحالي سامي الجابر مهراً غالياً لهذا الحب الكبير وهذه العلاقة الوطيدة بعد أن سال العرق من جبينه وهو يحرث الملعب طولاً وعرضاً دفاعاً عن شعار فريقه والمنتخب وسعياً منه لتقديم كل ما يمتلكه من قدرات لخدمة الكرة السعودية أياً كان ممثلها.

الجابر عمل إدارياً في الهلال وعرف بالجدية والصرامة بعيداً عن المجاملات أو المشادات والمشاحنات، وكان في عمله يرتكز على منهجية واضحة تهدف للانضباطية الاحترافية التي تخدم مصلحة فريقه في كل الأحوال فحقق نجاحاً لافتاً مع الأجهزة التدريبية التي تعاقبت على الفريق خلال تواجده مديراً لجهاز الكرة قبل ان يدخل تجربة جديدة في حياته الرياضية حين امتهن التدريب فترة قصيرة في أوكسير الفرنسي واكتسب منها الكثير من الخبرات الفنية بعد كم من الدورات التأهيلية ليطالب به الكثير من عشاق "الزعيم" من مسؤولين وجماهير فتحولت تلك المطالبات إلى حقيقة على أرض الواقع حين وقع عقد تدريبه للفريق وسط ترحيب هلالي حار.

الكرة الآن في مرمى الجابر وهو يجيد مداعبتها جيداً قبل أن يركلها في مرمى المنافسين وأخاله قادراً على قيادة "السفينة الزرقاء" باقتدار صوب شواطئ المنصات الذهبية خصوصاً أن البيئة المحيطة به وعلى رأسها إدارة النادي تثق في عمله وفكره بدرجة كبيرة والدليل انها أعطته كامل الصلاحيات حتى يقدم كل مالديه على المستطيل الأخضر في ظل توافر كل مقومات النجاح من أجهزة إدارية متميزة وفنية مكملة وعناصر بشرية عالية المستوى، ومن المؤكد أن عشاق "الزعيم" ينتظرون موسماً استثنائياً ينجح فيه الجابر في تحقيق تطلعاتهم وآمالهم.





نيفيز يقترب من العودة .. وكاستيلو يترك الهلال



الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم عصر يوم الأربعاء بعد عودتهم مساء يوم الثلاثاء من "العين"، واشتملت التدريبات على الجوانب البدنية والفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية وسط مشاركة كافة اللاعبين بمافيهم المحترف البرازيلي "تياقو نيفيز" الذي اقترب من إنهاء برنامجه اللياقي، في الوقت نفسه أجرى اللاعب "عبدالعزيز الدوسري" تدريباً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، في حين واصل اللاعب "ياسر القحطاني" برنامجه التأهيلي بمعية الجهاز الطبي. من جهة أخرى يغادر المحترف الإكوادوري "سيقاندو كاستيلو" يوم الخميس لتمثيل منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام نظيره المنتخب "الأسباني" في الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري.



الهلال و موبايلي اتفقا على الرعاية المشتركة

الرياض ـ مشعل الوعيل
كشفت مصادر أن الإدارة الهلالية ستدرس ملف رعاية أكثر من شركة للنادي عقب بداية دوري عبداللطيف جميل من خلال تشكيلها للجنة تضم عددا من أعضاء مجلس الإدارة لدراسة العروض المقدمة واكدت المصادر أن الشريك الإستراتيجي الحالي (موبايلي) سيكون ضمن باقة الشركات الراعية للفريق الموسم المقبل وذلك بعد رغبة مشتركة بين الطرفين (النادي والشركة) بألا يكون العقد الجديد مقتصرا على شركة واحدة.
ومن المنتظر أن تبدأ اللجنة النظر في بقية العروض التي سترفع لهم خلال الفترة المقبلة يذكر بأن عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أعلن مؤخراً أن الرعاية الجديدة للنادي لن تكون مقتصرة على شركة واحدة كما هو معمول به حالياً.





أكد أنه ينتظر عودة ياسر والدوسري إلى الفريق الأزرق
الجابر: الفوائد من «العين» .. بالجملة



سامي الجابر يتوسط ناصر الشمراني ومحمد الشلهوب بالإضافة إلى فهد المفرج عقب التتويج بكأس بطولة العين الدولية. «نادي الهلال»

''الاقتصادية'' من الرياض
شدد سامي الجابر مدرب فريق الهلال لكرة القدم على أن دورة العين الدولية التي شارك فيها فريقه ونال لقبها هي أفضل الدورات الودية التي أقيمت على مستوى الخليج.

ووجه الجابر الشكر إلى إدارة العين الإماراتي على ما قدمته للفرق المشاركة في هذه البطولة، مشيراً إلى أن الفرق الأربعة المشاركة خرجت بفوائد بالجملة، قبل الاستحقاقات المقبلة.

وشارك في البطولة إلى جانب الهلال البطل والعين المنظم، الرفاع الغربي البحريني وكاظمة الكويتي.

ولعبت خمسة فرق سعودية في أربعة بطولات ودورات ودية أقيمت كلها في الإمارات، حيث نال النصر لقب بطولة بني ياس الودية، الأهلي لقب بطولة الجزيرة الودية، والفتح لقب بطولة الوحدة الدولية بمشاركة مواطنه الشباب، حيث أقيمت الدورات الأربع في وقت واحد.

وأضاف الجابر خلال حديثه لصحيفة ''الاتحاد'' الإماراتية ''لعبنا مباراة رائعة أمام العين المدجج بالنجوم أمثال عمر عبد الرحمن، أسامواه جيان، وميشيل باستوس، وخرجنا بفوائد فنية كبيرة بعد التحضير الناجح في معسكر النمسا، والدليل على ذلك الإثارة القوية في مواجهة العين''.

وأوضح الجابر ''رغم تقدم الهلال بثلاثية، إلا أن العين عاد بسرعة إلى أجواء المباراة، وكاد يدرك التعادل، إثر التراجع غير المبرر للاعبيه نحو 20 دقيقة، وكان من الممكن أيضاً أن نزيد الغلة، لو نجحنا في ترجمة الفرص التي لاحت لنا، وسنطوي صفحة البطولة، للتركيز على المرحلة المقبلة، قبل الدخول في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين والذي ينطلق في الـ 24 من آب (أغسطس) الحالي، ويستهله الهلال بلقاء العروبة''.

وكشف الجابر ''ننتظر عودة ياسر القحطاني الذي يعاني تمزقا في العضلة، وكذلك عبد العزيز الدوسري الذي يعود بعد الدور الأول من بطولة الدوري، حيث حرمتهما الإصابة من المشاركة في مرحلة الإعداد الحالية''.

وتوج الشيخ عبد الله بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين فريق الهلال بلقب بطولة العين الدولية، حيث حصل لاعبو الهلال على الميداليات الذهبية والكأس المخصصة للمركز الأول إلى جانب الجائزة المالية وقيمتها 300 ألف درهم.

من جانبه، قال الشيخ عبدالله بن محمد ''إن تجمع الأشقاء الخليجيين والتقاء الأندية المشاركة في بطولة العين الدولية لكرة القدم، إلى جانب احتكاك الفرق المتنافسة على اللقب في كل عام، من أهم الأهداف المرجوة من تنظيم البطولة''.

وهنأ الشيخ عبد الله بن محمد إدارة نادي الهلال لحصول الفريق على لقب النسخة الخامسة من البطولة الدولية، وقال ''الزعيم السعودي بلغ درجة ممتازة من الجاهزية، بعد أن أكمل مراحل الإعداد بصورة جيدة، وخصوصاً أنه أنهى مرحلة الإعداد الخارجي قبل الانخراط في البطولة''.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 08/08/2013 عند الساعة » 09:09 AM
  #2  
قديم 08/08/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
إقتباس
نيفيز يدخل تدريبات الهلال الجماعية

احلى خـبر

ان شاء الله راح يلعب مع الهلال

امام الوداد المغربي
jeddah_4_ever likes this.

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 08/08/2013 عند الساعة » 05:25 AM
  #3  
قديم 08/08/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعامه الملكيه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2012
المكان: في قلعة الزعامه
مشاركات: 524
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الملكي

وعيد سعيد وكل عام وانتم بخير اعاده الله علينا بالمسرات
  #4  
قديم 08/08/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق91الزعيم
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/11/2009
المكان: اذا حضر الهلال فخبروني فهناك سوف تجدوني
مشاركات: 44
يعطيك الف عافية وكل عام وانتم بألف خير
  #5  
قديم 08/08/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الزعامه9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
المكان: PIN:2BC433C8
مشاركات: 2,028
كل عاااااااام وانتم بخيييييير ,,

والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ..
  #6  
قديم 08/08/2013, 04:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #7  
قديم 08/08/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لاتستغرب انا هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
المكان: فــ♥ــي قــ♥ــلب الــ♥ــهلال
مشاركات: 9,420
شي رائع ان نيفيز دخل التمارين الجماعيه ونشوفه ان شاء الله في مباراه الوداد

ويعطيك العافيه على نقل الاخبار

وبالتوفيق للزعيم الملكي




كل عام وانتم بخير

اخر تعديل كان بواسطة » لاتستغرب انا هلالي في يوم » 08/08/2013 عند الساعة » 11:43 AM
  #8  
قديم 08/08/2013, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2010
مشاركات: 316
ألف شكر لكم و كل عام و انتم بخير ، تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ..
  #9  
قديم 08/08/2013, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوريـــان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2009
المكان: ♥alhilal♥
مشاركات: 1,736
يعطيكم العافيه
وكل عام وانتم بخير
والله يوفق هلالنا
  #10  
قديم 08/08/2013, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله حربي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2010
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 494
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الملكي كل عام و انتم بخير ، تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
  #11  
قديم 08/08/2013, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ayad
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2012
مشاركات: 22
كل عاااااااام وانتم بخيييييير ,,


و يعطيكم العافية

يا أحلا
و أغلا
و اجمل
شبكة
و لا هو غريب عليكم لان من تهتمون له
الهلاااااااااااااااااااااال
  #12  
قديم 08/08/2013, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azm71
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2008
مشاركات: 1,712
عواااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي

عيدكم مبارك ي جمهور الزعيم الملكي

وكل عام وأنتم بخير
  #13  
قديم 08/08/2013, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2010
مشاركات: 2,508
شكرا لكم
وعيدكم مبارك جميعا
وإن شاء الله نشوف الزعماء تعتلي المنصات بقيادة مدربنا الزعيم القدير سامي الجابر
ملوك آسيا قادمون .
  #14  
قديم 08/08/2013, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ومازال للمجد بقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
المكان: السعودية ... القصيم
مشاركات: 5,268
كل عام وانتم بخير

مبارك عليكم العيد السعيد

الف شكر لكم على الاخبار
  #15  
قديم 08/08/2013, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الانتماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2012
المكان: بين زرقة السماء
مشاركات: 1,647
يعطيكم العافية يا أغلى شبكة

كل عـــــــــــام وأنتم بخـــــــير

وعــــــــــيدكم مبــــــــــــارك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube