المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree10Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2013, 04:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,254
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 9 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





كاستيلو يغيب عن ودية الوداد
الهلال يعود من العين .. ويستأنف تدريباته اليوم .. ويوقف نشاطه يومين




كتب - عبدالله الحنيان:

عادت إلى الرياض مساء أمس بعثة فريق الهلال الكروي قادمة من الإمارات بعد مشاركة الفريق في بطولة العين الودية الدولية التي أقيمت مؤخراً في مدينة العين وفاز ببطولتها الهلال إثر كسبه جميع مبارياته أمام كاظمة الكويتي والرفاع الغربي البحريني والعين الإماراتي.

وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً قبل أن يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك يومي الخميس والجمعة تليها عودة للتدريبات في مقر النادي ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى تقرر أن يغيب لاعب الفريق الإكوادوري «كاستيلو» عن المباراة الودية التي سيلاقي بها الهلال فريق الوداد المغربي في 13 من اغسطس الحالي بعد اختياره لتمثيل منتخب بلاده في المباراة الودية الدولية التي ستجمع المنتخب الإكوادوري بنظيره الإسباني في الـ 14 من الشهر ذاته.



(الجزيرة) تواصل رصد أحداث بطولة العين الودية..
لاعبو الهلال يقدمون «بركاش» للتوشح بالذهب .. وجماهير العين تحتفي بالشلهوب




العين - عبدالله الحنيان:

* شهدت مباراة العين و الهلال التي فاز بها الهلال بأربعة أهداف لهدفين إثارة كبيرة على المستوى الجماهيري قبل إثارتها الفنية ورغم الحضور الجماهيري الأقل من المتوسط إلا أن تفاعل الجماهير مع أحداثها كان لافتاً.

* جماهير العين صفقت كثيرًا لحظة استبدال قائد الهلال محمد الشلهوب احتفاءً به وبادلهم النجم المحبوب التحيّة وصفق لها.

* قبيل انطلاق مباراة العين والهلال بدقائق تواجد لاعب الهلال المحترف المغربي عادل هرماش في مصلى ملعب المباراة وأدى صلاة العشاء بين الجماهير العيناوية.

* الجماهير العيناوية أبدت أسفها الكبير على رحيل مدرب الفريق «كوزمين أولاريو» مبدين تحفظهم الكبير على الخطط التي ينتهجها مدربهم الجديد السيد «فوساتي».

* بعد تسجيل الهلال لهدفه الثالث في الشوط الأول التفت أحد الجماهير العيناوية الحاضرة في المنصة الرئيسية بملعب المباراة لصديقه الهلالي المحتفل بالهدف وقال له: حظكم بسامي..!

* جماهير العين تفاعلت كثيراً مع دخول لاعب فريقها المحترف الجديد «باستوس» وزاد تفاعلها أكثر بعد تسجيله للهدف الثاني.

* قدَّم ياسر القحطاني زميله محمد الشلهوب لتسلّم كأس البطولة من يد راعي المباراة، مؤكّداً أحقيته بذلك كونه من قاد الفريق في هذه البطولة.

* يقدّم مسؤولو فريق العين كافة التسهيلات للجماهير الراغبة في حضور تمارين فريقهم ويقدّمون لهم أنواعاً متعددة من المشروبات احتفاءً بقدومهم لمساندة الفريق.

* حرص لاعبو الهلال على تقديم مسؤول الملابس في الفريق الهندي الجنسية «بركاش» لمنصة التتويج وتسلّم ميداليته الذهبية وسط موجة تصفيق من كافة أفراد البعثة الزرقاء.



الهلال والنصر والأهلي والفتح أبطال دورات الإمارات الدولية



كتب - عبدالله المالكي:

تغلبت الأندية السعودية المشاركة في الدورات الدولية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بتحقيق لقبها وتمكنت أندية الهلال والفتح والأهلي والنصر من الفوز بألقاب هذه الدورات ففي أبوظبي حقق نادي الفتح لقب دورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الودية الثانية بعد فوزه في المباراة الأخيرة على منتخب الكويت الأولمبي بهدف دون مقابل، وحصل مهاجم الفريق دوريس سالمون على لقب الهداف، فيما حصل البرازيلي التون على أفضل لاعب في البطولة. كما حقق فريق النصر لقب بطولة بني ياس الودية الدولية الرابعة بعد فوزه في اللقاء الختامي على مستضيف البطولة بني ياس بهدف دون مقابل وحصل لاعب الفريق محمد نور على أفضل لاعب في البطولة.

وفي العين وبقيادة مدرب الفريق الوطني سامي الجابر توّج الهلال بطلاً لبطولة العين الدولية الودية في نسختها الرابعة بعد فوزه على مستضيف البطولة فريق العين بأربعة أهداف لهدفين، وحصل ناصر الشمراني على جائزة هداف البطولة بثلاثة أهداف.

وفي أبوظبي حقق فريق الأهلي بطولة إيبيك الدولية الودية بعد فوزه بهدف على فريق الجزيرة الإماراتي تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا . وحاز أسامة هوساوي على جائزة أفضل مدافع.

وقدمت الأندية السعودية المشاركة في هذه الدورات الدولية مستويات جيدة أظهرت حسن الاستعداد للموسم الكروي الجديد بعد أن أحضرت العديد من اللاعبين المحليين والأجانب.



فواصل

- نجحت الفرق السعودية المشاركة في الدورات الرمضانية التي أقامتها بعض الفرق الإمارتية وأكدت الفرق السعودية تفوّقها، حيث فاز الهلال ببطولة العين والأهلي ببطولة الجزيرة والفتح ببطولة الوحدة والنصر ببطولة بني ياس.

**

- استعداد كبير وواضح للفرق السعودية مما يؤكّد أن دوري هذا الموسم سيكون ساخناً ومثيراً منذ بدايته.

**

- وحده فريق نجران الذي ما زال متعثراً في مشاكله المالية منذ أكثر من موسم ولاعبوه الأجانب يرفضون الانضمام للتدريبات الاستعدادية ما لم يتسلّموا مستحقاتهم المالية المتأخرة جداً.

**

- يبدو أن فريق الرائد يجلس فوق رماد الصمت الذي يخفي نار الديون. يجب أن يتحدث الرائديون بصوت مرتفع وبشفافية كبيرة عن واقعهم المسكوت عنه. فاذا انطلق الموسم لن يكون للحديث قيمة والخسائر ستكون مضاعفة.

**

- رعاية الشباب ما زالت تقف موقفاً سلبياً من وضع الأندية التي تعاني من الضائقات المالية بسبب ضعف الموارد وعدم وجود إدارات استثمار محترفة. هي مطالبة بالدعم المالي والدعم الاستشاري أيضاً ولا تترك الأندية تتهاوى بلا معين.

**

- تكليفات الحكام للأسبوع الأول من الدوري لا تبشِّر بخير. فاللجنة ما زالت تكرر أخطاءها بتكليف حكام معينين لمباريات أطرافها فرق محددة بعينها. إلى متى يا لجنة؟



صح لسانك

* الهلال بطلاً لدورة العين
(عنوان صحفي)
- هلال يخزي العين

* سأفتح مع الجميع صفحة جديدة
(معدي الهاجري)
- ولكن هل سيفتحون معك نفس الصفحة

* بطولة بني ياس ليست نهاية المطاف
(محمد نور)
- ولا حتى بدايته



كاريكاتير
رشيد السليم








مدرب الإكوادور يبعد كاستيلو عن الهلال


كاستيلو يتلقى تعليمات الجابر خلال مباراة الهلال والعين أول من أمس

الرياض - حمد الصويلحي

تلقت إدارة الهلال خطابا من الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم يفيد باستدعاء لاعب الوسط الدولي كاستيلو لمعسكر منتخب بلاده الذي ستعد لمواجهة اسبانيا وديا في الرابع عشر من شهر اغسطس الحالي، وتقرر مغادرة اللاعب بعد غد (الجمعة)، وبذلك يغيب عن مباراة الهلال الودية أمام الوداد المغربي في السادس من شهر شوال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض على أن يعود الى الرياض في الخامس عشر من اغسطس المقبل.

من جهة ثانية وصلت بعثة الهلال مساء أمس (الثلاثاء) إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمةً من الإمارات بعد أن حقّق الفريق بطولة العين الدولية الودية لكرة القدم 2013م بالفوز على المنظم 3-2.

وفرض مدير الجهاز الفني سامي الجابر حصة تدريبية واحدة عند الساعة الخامسة من عصر اليوم (الأربعاء) سيكون الربع ساعة الأول مفتوحاً لوسائل الإعلام لتصوير التدريب، قبل أن يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك الخميس والجمعة على أن تعود التدريبات السبت).



قياساً على الأسماء والوديات
هجوم الهلال ناري.. وتواضع مستوى الدفاع يُقلق أنصاره



مهمة سامي صعبة

مكة المكرمة - تركي الغامدي

يمتلك الهلال قوة هجومية ضاربة تتمثل في تواجد ثلاثي خط الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني ويوسف السالم، إذ يتميزون بقدراتهم التهديفية ومهاراتهم الفنية الكبيرة، ليس كذلك فحسب بل إن خلف هذا الثلاثي خط وسط يرجح كفة أي فريق وذلك نظراً لقوته وقدرته الكبيرة على إحداث الفارق في ظل وجود لاعب الوسط البرازيلي تياقو نيفيز ومحمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري، وسيخشى أي فريق الهجوم الهلالي وقد يجد نفسه مجبراً على اللعب بطريقة دفاعية حتى لا تهتز شباكه، فأنت لا تعلم من أين سيأتيك الخطر ومن سيهدد مرماك، ناصر الشمراني أو السالم أو العابد أو نيفيز أو الشلهوب.

الهلاليون اطمأنوا كثيراً على حال هجومهم بسبب قوة خطوط فريقهم الأمامية، بيد أن مايؤرقهم الآن هو الخلل الواضح في المنطقة الخلفية والذي ظهر جلياً في المباريات الودية التي خاضها الفريق تحت قيادة المدرب الوطني سامي الجابر، وبالرغم من أن إدارة الهلال تعاقدت مع المدافع الكوري الجنوبي تشو سونج والمدافع الشاب المميز عبدالله الحافظ بالأضافة ليحيى المسلم الذي قدم من الرائد قبل موسم ونصف وهؤلاء تأمل منهم جماهير الهلال الكثير؛ كون ضعف الدفاع بات مقلقاً للهلاليين ويشكل هاجساً لهم خصوصاً وأن هذا الثلاثي المميز والذي يمتلك إمكانيات كبيرة يحتاج إلى مزيد من الوقت للانسجام.

تشو والحافظ بحاجة إلى الانسجام.. ومهمة الجابر «صعبة»
منذ أن رحل لاعب المحور الروماني رادوي وزميله خالد عزيز والدفاع الهلالي أصبح مكشوفاً على غير العادة، فالأدوار التي كانا يقومان بها كانت تغطي على كثير من أخطاء وهفوات المدافعين في ذلك الوقت، وبعد رحيلهما لعب في ذات الخانة أكثر من اسم إلا أن جميعهم لم يفلحوا في أداء المهمة التي تؤمن المناطق الخلفية للفريق، واليوم يعول الهلاليون كثيراً على لاعبي الوسط الإكوادوري كاستيلو والمغربي عادل هرماش لإصلاح مايمكن إصلاحه في الفترة المقبلة.

مدرب الهلال سامي الجابر نجح في خلق توليفة هجومية مميزة ويحسب لها خصومه ألف حساب لكن المهمة الأصعب التي تنتظره وتحتاج منه إلى عمل كبير ومضاعف هو تأمين المنطقة الخلفية، صحيح أن خير وسيلة للدفاع الهجوم وهو ماظهر جلياً في مباريات الهلال الودية إلا أن الموازنة مطلوبة، فليس من المعقول أن تهاجم وتسجل وفي المقابل تهتز شباكك بسهولة.


الهلاليون يأملون من يحيى المسلم ورفاقه الكثير



«الحكام» تعلن تكاليف الجولتين الأولى والثانية من دوري «جميل»


عواجي

الرياض - عماد الصائغ

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مباريات الجولتين الأولى والثانية لدوري "عبد اللطيف جميل" للمحترفين لكرة القدم الذي سينطلق يوم الجمعة 16 من شهر شوال المقبل، وسيقود فهد العريني مواجهة الفتح والتعاون، ويعاونه أحمد فقيهي ونواف العتيبي، ومحمد الهويش رابعاً، ومحمد سعد بخيت مقيماً، ويدير النصر مع نجران عبد العزيز الفنيطل ويساعده عبد العزيز الكثيري وماجد الناصر، ومحمد القرني رابعاً، ومحمد النوفل مقيماً، ويقود تركي الخضير مواجهة النهضة والشعلة، ويعاونه فهد العمري وخلف زيد، وشكري الحنفوش رابعاً، وعبد الله العقيل مقيماً.

ويدير مباراة الهلال والعروبة يوم السبت 1434/10/17 في الجولة الأولى محمد الهويش ويمساعد مؤيد الصائغ وحزام العمري، وخالد الطريس رابعاً، وظافر أبو زندة مقيماً، ويقود الرائد مع الاتفاق شكري الحنفوش ويعاونه الدوليان ناصر المظفر وعبد العزيز الأسمري، ومحمد النحيت رابعاً، ومحمد المقيطيب مقيماً.

ويدير مباراة الفيصلي والأهلي يوم الأحد 1434/10/18 عباس إبراهيم ويعاونه وعبد الله الشلوي وخالد الدغيري، وخالد صلوي رابعاً، وعلي المطلق مقيماً، وبالنسبة لمباراة الاثنين 1434/10/19 بين الشباب والاتفاق فيقودها خليل جلال وبدر الشمراني ومحمد العبكري، ومرعي العواجي رابعاً، وعويضة منصور مقيماً.

ويقود مواجهة الاتفاق والهلال في الجولة الثانية يوم الجمعة1434/10/23 فهد المرداسي وبدر الشمراني وهشام الرفاعي، وفهد العريني رابعاً، وعبد الله الخالدي مقيماً، ويدير الفتح والنهضة مشاري المشاري ويعاونه مؤيد الصائغ ووليد البعيمي، وشكري الحنفوش رابعاً، وعبد الله العباد مقيماً، ويقود مواجهة التعاون مع الفيصلي يحيى هزازي ويعاونه عبد العزيز الكثيري وعبدالرحيم الشمري، وتركي الخضير رابعاً، ويوسف العقيلي مقيماً، ويقود لقاء نجران مع الرائد عبد الرحمن العمري، ويعاونه محمد خماش وعبد الله الأحمري، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، وعبد الرحمن القحطاني مقيماً.

وكلفت لجنة الحكام صالح الهذلول في قيادة مواجهة الاهلي والنصر يوم السبت 24/10/1434ه ويعاونه الدوليان الأسمري وأحمد فقيهي وسامي النمري رابعاً، ومهنا الشبيكي مقيماً، ويدير مباراة الشعلة مع الشباب عبد الرحمن المالكي ويعاونه الدولي الشلوي وزياد المنصور، وخالد الطريس رابعاً، وممدوح المرداسي مقيماً، وسيقود مواجهة العروبة مع الاتحاد عامر الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق وعبد الله معافا، وخالد السناني رابعاً، ومعجب الدوسري مقيماً.


الهذلول


المرداسي





في الهلال : تدريب عصرا واجازة العيد يومين



الرياض - الرياضية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء ، قادمةً من العين بعد أن حقّق الفريق بطولة "العين" الدولية الودية لكرة القدم 2013م، وسيؤدي الفريق تدريباته في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الأربعاء قبل أن يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك يومي الخميس والجمعة، وستكون الربع ساعة الأولى مفتوحة لوسائل الإعلام لتصوير التدريب.



العين ما تعلى على الزعيم



متابعة ـ عبدالإله المرحوم

توج رئيس مجلس إدارة نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان نيابة عن الشيخ هزاع بن زايد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بكأس بطولة العين الدولية الودية، بعد فوزه العريض على مضيفه العين الإماراتي (4 ـ 2) في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب خليفة بن زايد.

وشهدت المباراة سيطرة هلالية منذ انطلاقتها، واستطاع لاعبو الفريق خلال الشوط الأول تقديم مستوى كروي رائع بتناقل الكرات في منطقة الوسط وصولا للمرمى العيناوي، وتمكنوا من تعطيل خطورة مفاتيح الخصم (عموري، رادوي، ديكاييه) وعزلهم عن المهاجم الغاني سمواه جيان، حيث تجسد ذلك من خلال الانقضاض على ممتلك الكرة وعدم إعطائه الفرصة، وظهر لاعب خط الوسط الهلالي الدوسري في هذا الشوط بمستوى رائع وساهم بشكل واضح في سيطرة فريقه على منطقة المناورة. حيث ترجم ناصر الشمراني تمريرة سالم الدوسري داخل الشباك العيناوية عند الدقيقة (19)، وكاد الزوري أن يضيف هدف الهلال الثاني بعد تمريرة تلقاها من الشلهوب سددها عشوائية بجوار القائم الأيمن. وكادت الكرة الثابتة التي سددها الروماني رادوي أن تسكن الشباك الهلالية لولا تصدي العارضة لها.

وعند الدقيقة (23) استطاع الإكوادوري كاستيلو إضافة الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه كرة رأسية من يحيى المسلم ليجد نفسه أمام مرمى العين ويسددها داخل المرمى، وعند الدقيقة (39) احتسب حكم المباراة ضربة جزائية للعابد بعد إعاقته داخل المنطقة المحظورة من قبل مدافع العين مهند العنزي ليتصدى لها الشمراني ويودعها قوية داخل شباك حارس مرمى العين خالد عيسى كهدف ثالث للهلال والهدف الشخصي الثاني، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول كاد هرماش أن يضيف الهدف الرابع بعد أن سدد كرة قوية باتجاه مرمى العين ليتصدى لها الحارس لتعود ويستقبلها العابد الذي سددها هو الآخر قوية ليبعدها الحارس مرة أخرى.

وفي الحصة الثانية قل عطاء لاعبي الهلال بعد أن تراجعوا للحفاظ على مرماهم من الخطورة العيناوية مما أتاح الفرصة للخصم للتقدم لمرماهم وسجل هدفين متتاليين.

وقدم السديري مستوى جيداً بعد أن ذاد عن مرماه بإنقاذ عدة فرص محققة للعين بعد تصديه لتسديدات جيان وأخرى رأسية من رادوي، ليعود مرة أخرى وينقذ مرماه من كرة خطيرة وصلت لجيان قبل أن يتصدى لتسديدة المحترف الجديد باستوس، بعدها تمكن العين من تسجيل هدفه الأول من ضربة جزاء سددها اسمواه جيان على يمين السديري، ليستمر مسلسل الهجوم العيناوي إلى أن أضاف باستوس الهدف الثاني لمصلحة فريقه، واختتم البديل هرماش مسلسل الأهداف الهلالية في الوقت بدل الضائع بعد أن سدد كرة زاحفة سكنت الشباك.

وكان مدرب الفريق سامي الجابر دخل بتشكيلة مكونة من:

عبدالله السديري في حراس المرمى، وفي خط الدفاع ياسر الشهراني كظهير أيمن والكوري هوان ويحيى مسلم كقلبي دفاع، وعبدالله الزوري كظهير أيسر، وفي خط الوسط سالم الدوسري، ونواف العابد، عادل هرماش، كاستيلو، محمد الشلهوب، وناصر الشمراني وحيدا في المقدمة.



الشلهوب أفضل لاعب

حصل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أن قدم مستويات أكثر من رائعة في المباريات التي خاضها مع الفريق وتحديداً أمام العين الإماراتي مما دفع باللجنة المنظمة لاختياره للأفضلية.



الشمراني الهداف

حقق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني لقب الهداف برصيد أربعة أهداف، وتوج الشمراني ثلاث مرات بكأس بطولة العين الودية الدولية من خلال مشاركاته مع فريقه السابق الشباب عامي 2011، 2012 وفي البطولة الأخيرة مع الهلال.



نهاية قناة شجاعة
فهد الروقي
هاءات ثلاث


قبل الخوض في صلب موضوع الهاءات هذا المساء، علينا أن ندرك أن سوق الإعلام الفضائي الرياضي العربي يعاني من كساد كبير بعد السيطرة المطلقة التي فرضتها قناة الجزيرة الرياضية القطرية بميزانيتها الضخمة المستمدة مباشرة من ميزانية الدولة الشقيقة ومن خلال سياستها التعاقدية فهي على عكس كل مشاريع الكون لاتبحث عن الربحية بقدر بحثها عن الاحتكار والتفرد، لذا تقدم عروضا مبالغا فيها لشراء البطولات العالمية واحتكار بثها وتقدمها في باقة قنوات متكاملة للمشاهد العربي بثمن بخس دولارات معدودة تصنف على أنها أجرة رمزية قياسا بأشياء كثيرة جدا من أهمها القيمة المدفوعة لشراء المنتج قبل تقديمه، لذا كان أمام القنوات الرياضية العربية سواء كانت حكومية أو تجارية خياران لاثالث لهما إما التوجه نحو البطولات المحلية كما يحدث مع القنوات الرياضية في دول الخليج وتحديدا في الإمارات أو إغلاق القناة لأن الاستمرار في البث يعني مزيدا من الخسائر التي لاتستطيع معها القناة تغطية نفقات بثها، وهذا ما يبدو أنه سيكون النهاية القادمة للقناة الفتية التي وأدت في ريعان شبابها (لاين سبورت) التي حققت خلال فترة وجيزة جماهيرية رائعة بعد قدرة مسيريها ضبط عصا التوازن في ساحة تموج بالأهواء والميول، فباتت على مسافة واحدة مع كل المتنافسين، وكانت القناة تمني النفس بالحصول على حقوق بث البطولات السعودية، فهي من رأس مال سعودي وتدار بفكر سعودي ومقرها عاصمة السعودية وتقدمت بعرض لشراء حقوق النقل بمبلغ مليار ريال لمدة خمس سنوات، وحقيقة ينتابني شعور بالإحباط حيال طريقة التعامل مع حقوق نقل المنافسات المحلية مع أن المنطق يفرض أحد أمرين إما فتح باب للعروض عليها والمناقصات ومن يتقدم بالعرض الأكبر تكون الحقوق له حصرية شريطة أن لاتكون المباريات مشفرة. والأمر الآخر سبق أن طرحته قبل سنوات وفي أكثر من مناسبة، التعاقد مع شركة إنتاج وتوزيع تقوم بتقديم المباريات جاهزة للمشاهد وتسوقها للقنوات الراغبة في النقل، لذا نصبح نحن المتحكمون في الصورة وما سيظهر منها للمتلقي والقنوات أيا كان موقعهم.

الهاء الرابعة
ماعاد في بعض الرجال صدور من يوم أكلها الحسد ياستار خل البنات اللي سوات الحور أثر الرجال من الرجال تغار





القحطاني: الهلال في المسار الصحيح مع الجابر
البعثة وصلت أمس والفريق يستعد لمواجهة الوداد الثلاثاء



الهلال في مباراته أمام العين أول من أمس (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمس إلى الرياض بعد فراغها من المشاركة في دورة العين الدولية الودية التي توج بلقبها بعد فوزه على العين الإماراتي "المستضيف" 4 /2 واعتلائه الصدارة بتسع نقاط، وتحقيق العلالة الكاملة منها بفوزه على الفرق المشاركة في الدورة وهي كاظمة الكويتي 4/ 1، والرفاع البحريني 2 /1 وأخيراً العين.

وفاز قائد الهلال محمد الشلهوب بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما نال ناصر الشمراني لقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف، وكان لاعبو الفريق أدوا مراناً استرجاعياً ظهر أمس قبل المغادرة من الإمارات. ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين "أول وثاني أيام عيد الفطر" على أن يعودوا إلى التدريبات ثالث أيام العيد واستكمال فترة التحضير والاستعداد للقاء الودي أمام الوداد المغربي الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.من جانبه، أكد المهاجم ياسر القحطاني أن الهلال في المسار الصحيح بعد حصوله على لقب بطولة العين الدولية، مشيرا إلى أن الفوز باللقب يعد دفعة معنوية كبيرة للهلال، وقال" نجوم الهلال قدموا في مواجهة العين مباراة كبيرة ومستوى مشرفا، والمدرب سامي الجابر كان كالعادة علامة فارقة"، وتابع" ثقافة الفوز وتحقيق البطولات مهمة بغض النظر عن أنها بطولة ودية، فالهلال تعود على الفوز بالبطولات وغرس ثقافة الفوز في لاعبيه".

وأشاد القحطاني بالمستوى الذي قدمه زميله محمد الشلهوب واصفا إياه بأنه أحد أساطير الكرة السعودية، كما أشاد بزميله ناصر الشمراني، مشيراً إلى أن "الزلزال" اسم على مسمى.

وتحدث القحطاني حول إصابته مؤكداً أنه ما زال في طور العلاج وفي تحسن مستمر.





الفرق السعودية تحصد 4 ألقاب في وديات الإمارات



ا ف ب - دبي

هيمنت الفرق السعودية الفتح والهلال والاهلي والنصر على القاب اربع بطولات ودية لكرة القدم اقيمت في الامارات استعدادا للموسم الجديد. ونال الفتح بطل الدوري السعودي لقب بطولة الوحدة الدولية بفوزه في المباراة الاخيرة على المنتخب الاولمبي الكويتي بهدف نظيف سجله لاعبه الكونجولي دوريس سالومو في الدقيقة 27،
ليرفع رصيده الى 7 نقاط بعدما فاز على مواطنه الشباب 1-صفر وتعادل مع الوحدة المنظم 1-1.

اما الهلال فتوج بلقب دورة العين الدولية بتخطيه النادي المنظم في النهائي 4-2 بعد مباراة شهدت احداثا دراماتيكة عدة. تقدم الهلال بثلاثة اهداف سريعة عبر ناصر الشمراني المنتقل اليه من الشباب حديثا في الدقيقتين 15 و40 من ركلة جزاء والاكوادوري سيجوندو كاستيلو(23)، لكن العين سرعان ما قلص الفارق بعدما سجل هدفين عبر الغاني اسامواه جيان (68 من ركلة جزاء) والبرازيلي ميشال باستوس في اول مباراة يخوضها مع فريقه الديد بعد انضمامه اليه مؤخرا قادما من شالكه الالماني الذي كان معارا اليه من ليون الفرنسي (78). وكاد العين يدرك التعادل في اكثر من محاولة اخطرها لسالم عبدالله بعد انفراد تام (84) قبل ان يسجل الهلال هدفه الرابع عبر المغربي عادل هرماش (90).

أما الاهلي فاحرز لقب دورة الجزيرة الدولية بفوزه على النادي المنظم في النهائي بهدف نظيف سجله الكوري الجنوبي سوك هيون جون (23). واكمل النصر رباعية الالقاب السعودية بفوزه ببطولة بني ياس بتخطيه النادي المنظم في النهائي بهدف عمر هوساوي (65).

فيما يتوج النصر ببطولة دورة بني ياس الرمضانية.





الهلال يعاود تدريباته اليوم بعد التتويج ببطولة «العين»
الدعيع للجابر: المدرج الأزرق يثق في قدراتك


الرياض: فارس السبيعي

يعاود لاعبو فريق الهلال مساء اليوم تدريباتهم على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في النادي، بعد وصولهم إلى مدينة الرياض عصر أمس (الثلاثاء) إثر مشاركتهم في بطولة العين الدولية التي توجوا ببطولتها بعد الفوز على مستضيف البطولة 2 - 4.

وشهدت مراسم التتويج فوز اللاعب محمد الشلهوب بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وفوز ناصر الشمراني بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف. وأشاد محمد الدعيع، قائد الهلال والمنتخب السابق، بالمشاركة الإيجابية للفريق في بطولة العين، وقدم جملة تبريكات قائلا: «مبروك للزعيم وللأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد وأخي العزيز سامي الجابر ولإخواني اللاعبين ولمدير الفريق فهد المفرج والجمهور الهلالي العزيز على قلبي، وهذه البطولة بداية خير للفريق ودافع كبير للاعبين من أجل تحقيق البطولات المقبلة».

وتابع: «ليت العين يعطيني رادوي وباستوس وجيان وعموري معهم، وأنا هنا لا أقصد اللاعبين المحليين، لكن أقصد اللاعبين الأجانب، رغم أن الموجودين فيهم الخير والبركة».

ووجه رسالة إلى مدرب الفريق سامي الجابر قائلا: «صديقي الكابتن سامي الجابر ثق تماما بأن الجمهور الهلالي وكل من يعشق الكيان الهلالي سيكونون من خلفك، وأنا أولهم».





وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



  #2  
قديم 07/08/2013, 04:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
إقتباس
حرص لاعبو الهلال على تقديم مسؤول الملابس في الفريق الهندي الجنسية «بركاش» لمنصة التتويج وتسلّم ميداليته الذهبية وسط موجة تصفيق من كافة أفراد البعثة الزرقاء.



بصراحه تصرف اعجبني كثير من نجوم الهـلال

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 07/08/2013 عند الساعة » 04:27 AM
  #3  
قديم 07/08/2013, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طلال1122
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 431
يعطيك العافية على الاخبار
  #4  
قديم 07/08/2013, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البرنس عبدو
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
مشاركات: 59
قواكم الله
وكل عام وانتم بالف خير
  #5  
قديم 07/08/2013, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الاخبار ويعطيكم الف عافيه ونشكر كل من ساهم في نشر اخبار ملكونا وتغطيتهم اخبارهم والله يوفق زعيمنا وسلمت اياديكم
  #6  
قديم 07/08/2013, 04:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2009
مشاركات: 34
يعطيك العافية على الاخبار
  #7  
قديم 07/08/2013, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 498
تهنئة بقرب عيد الفطر المبارك
اعاده الله علينا وعلى جميع المسسلمين بخير وصحه وعافيه


وكل عام وانتم بخير ...


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

اخر تعديل كان بواسطة » خالد الظاهري في يوم » 07/08/2013 عند الساعة » 04:28 AM
  #8  
قديم 07/08/2013, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل55
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 3,604
الله يعطيكم العافيه على الاخبار
  #9  
قديم 07/08/2013, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2012
مشاركات: 246
الف الف مليون ترليون زرليون صحه وعافيه لكم على نقل اخبار زعيمنا الملكي
  #10  
قديم 07/08/2013, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdallh15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2011
مشاركات: 346
مشكورين وان شاء الله دوم الفرحة
  #11  
قديم 07/08/2013, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 485
.........................................................................
  #12  
قديم 07/08/2013, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأيرلندي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2011
المكان: نحن قوم لانحب الغرور ولكن الزمن سمح لنا بالتباهي لأننا ملوك
مشاركات: 3,733
.. مشكورين على الاخبار ..

.. دعواتنا وامنياتنا للهلال الملكي بالتوفيق ..

..
  #13  
قديم 07/08/2013, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمسيمو
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/08/2011
مشاركات: 23
يعططططيكم العآفيهه ,,

وبالتوففيقق للملككي
  #14  
قديم 07/08/2013, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,894
يعطيكم العافيه على النقلل ماقصرتوو
وكل التوفيق للهلالنا في قادم الموسم

كلل عام وانتم بخير ...تحياتي
  #15  
قديم 07/08/2013, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nanoo2010
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2012
مشاركات: 21
Talking

يعطيگ العافيه ع النقل
وبالتوفيق للملكي ♥♥
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube