المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2001, 09:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Angry



اهدر الهلال السعودي حامل اللقب نقطتين بتعادله مع بافلودار ارتيش الكازاخستاني صفر صفر أمس الاربعاء في اولى مبارياته ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ابطال الاندية الاسيوية العشرين في كرة القدم (مجموعة غرب اسيا) التي يستضيفها نادي بيروزي الايراني على ملعب ازادي الشهير (الحرية) في طهران حتى 11اذار مارس الحالي.





جاءت المباراة متوسطة المستوى من الطرفين اللذين تقاسما السيطرة على مجرياتها من دون ان تسنح لهما فرص خطرة للتسجيل، وخصوصا من الهلال.
ورسمت التشكيلة التي بدأ بها الهلال المباراة اكثر من علامة استفهام حول الخطة التي اعتمدها المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش لان نواف التمياط ومحمد الشلهوب وسامي الجابر لم يشاركوا كأساسيين، والاخير لم تطأ قدماه ارض الملعب ابدا.
كان الفريق الكازاخستاني الطرف الافضل في الشوط الاول واحسن لاعبوه الانتشار في الملعب وسيطروا على منطقة الوسط خصوصا بعد الدقيقة 20التي انتهت فيها فترة طويلة من جس النبض.
وكان البرازيليان سواريز ومنديس مصدر قلق متواصل على مرمى حارس الهلال محمد الدعيع من دون اي خطورة جدية.
وجاءت اخطر الهجمات الهلالية عن طريق حسين العلي الذي سدد كرة قوية نجح الحارس الكازاخستاني في انقاذها وابعدها الى ركلة ركنية (31)، واهدر منديس هدفا محققا لفريقه عندما تلقى كرة من سواريز فتابعها فوق العارضة وهو في مواجهة المرمى الهلالي (45).
ونزل الهلال بقوة في الشوط الثاني واحكم سيطرته على جميع المنافذ وحاصر لاعبي ارتيش في منطقتهم الذين عرفوا بدورهم كيف يبقون شباكهم نظيفة رغم المحاولات العديدة من مختلف الجهات.
واجرى سوزيتش تغييرين مطلع الشوط فادخل التمياط والشلهوب بدلا من محمد لطف وحسين المسعري، فزادت الفعالية في وسط الملعب وحصل التمياط على فرص عدة في حين كان المخضرم يوسف الثنيان ( 35عاما) يقدم مباراة جيدة المستوى.
وكانت تحركات احمد الدوخي من الجهة اليمنى خطيرة لكن غالبية الكرات التي حولها بعرض الملعب كانت تنقطع من الدفاع، ولم يشكل الكولومبي الكاتو خطورة كبيرة على المرمى الكازاخستاني وغالبا ما كان يتراجع الى وسط الملعب لاستلام الكرات.
وكاد الدوخي يفتتح التسجيل في الدقيقة 54بعدما حول كرة بالعرض ارتدت من القائم الايمن، اتبعها الكاتو بتسديدة اخرى علت العارضة (55)، لكن المحاولات الهلالية فشلت في فك التكتل الدفاعي المنظم لارتيش.
ولعب سوزيتش آخر اوراقه فأشرك المدفعجي عبدالله الجمعان بدلا من حسين العلي لكن النتيجة لم تتغير وانتهت سلبية.
مثل الهلال: محمد الدعيع محمد النزهان وتركي الصويلح وعبدالله شريدة واحمد الدوخي ومحمد لطف (نواف التمياط) وحسين المسعري (محمد الشلهوب) وخالد التيماوي ويوسف الثنيان والكولومبي الكاتو وحسين العلي (عبد الله الجمعان).
  #2  
قديم 08/03/2001, 09:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
رئيس بعثة الهلال :
قال :- دفعنا ضريبة البطولات بالتعادل مع ارتيش


أكد محمد العقيل رئيس بعثة الهلال في طهران ان التعادل مع ارتيش الكازاخستاني أمر طبيعي في ظل الظروف التي لعب بها الفريق، مشيرا إلى الأرضية السيئة لملعب ازادي الذي احتضن المباراة.
وأوضح العقيلي ان الأرضية السيئة كانت السبب الوحيد في ضياع نقاط ارتيش، رافضا تحميل المدرب أو اللاعبين مسؤولية التفريط في نقاط المباراة.
ورفض الحديث عن مدرب الفريق أو توجيه انتقاد له حول التشكيل الذي خاض به المباراة مؤكدا ان المدرب هو الأعلم بحال فريقه وقال:لست بأكثر دراية منه في الأمور الفنية ولا أحب الحديث عنها بامكانكم سؤاله عن التشكيل ولكنني لا أستطيع الحديث عن ذلك.
وأكد العقيل ان الفرق الآسيوية عندما تلعب مع الهلال فهي تنظر له على انه الفريق البطل وتقدم أمامه أقوى العروض حتى ان اللاعبين يعطون أكثر من طاقتهم لمواجهة الهلال وقال "هذا حال الهلال مع كل الفرق وهذه ضريبة البطولة والانجازات".
  #3  
قديم 08/03/2001, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Exclamation رئيس الهلال مستغرباً قرار الاتحاد الآسيوي ..


رئيس الهلال :- استغرب قرار الإتحاد الأسيوي .... و اعتبر ملعب ازادي يصلح لكل شيء إلا لعب كرة القدم
ارتيش نجح في الدفاع ..ومواجهة العميد غدا ستكون مصيرية ...

و قد أبدى رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي استياءه من المستوى الذي ظهر عليه الفريق بلقاء أمس أمام ارتيش الكازاخستاني وقال أن المباراة لم تكن مرضية للجماهير عامة وغير مطمئنة ولكن الواضح ان الفريق الكازاخستاني استطاع إحكام منطقة الدفاع لديه، بالاضافة للأرضية السيئة التي لم تساعد على أداء الكرة بشكل جيد لأي فريق، ومشاكلنا مستمرة مع الاتحاد الآسيوي لأن الأرضية تصلح لكل شيء إلا لعب كرة القدم، وكدلالة لذلك نقل الاتحاد العربي لكرة القدم بطولة النخبة من دمشق إلى اللاذقية لسوء الأرضية.
وعلل عدم اشراك المدرب لبعض اللاعبين الدوليين من بداية المباراة لوجود تجانس بين المجموعة التي حققت سبعة انتصارات متتالية وقال: تجانس المجموعة السابقة جعل المدرب يستعين ببعض اللاعبين الدوليين، خصوصا ان "الجابر" لم يشارك مع الفريق منذ فترة طويلة إلا مباراة منتخب اليمن، وينطبق الحال على نواف التمياط العائد من المنتخب ولم يدخل إلا مباراة الاتحاد وابتعد عن لقاء الرياض لظروف الايقاف.
وعن المباراة القادمة أمام الاتحاد قال لازال الأمل باقيا وكنا نريد ان نتأهل جميعا مع شقيقنا فريق الاتحاد إلا ان الظروف لم تكن بالشكل المطلوب، ولكننا عاقدون العزم على تحقيق إحدى البطاقتين.
وأشار سموه إلى ان الاتحاد البرازيلي هو المتسبب بعدم مشاركته "توليو" وقال إنه تأخر في إرسال البطاقة الأمر الذي حرمنا من امكاناته لأن موعد وصولها لم يكن قبل شهر من بداية التصفيات لهذا يتحملها الاتحاد البرازيلي وليس لنادي الهلال أي ذنب بذلك.
وعن قرعة المونديال العالمي قال:ليست صعبة على الهلال وقال لم نتأهل أو نحقق زعامة آسيا إلا لمقارعته أبطال العالم، لهذا رغم قوة المجموعة إلا اننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل.
واستطرد بقوله: إننا حاليا نفكر بالبطولات المقبلة من الدوري وكأس ولي العهد والنخبة وآسيا ولا نفكر اطلاقا بالعالمية، لأن استعدادها سيكون خاصا وفق برنامج مخصص لها من جلب لاعبين أجانب وغيرها وإقامة معسكر يتلاءم مع أجواء مدينة مدريد حيث تقام مباريات الهلال بها، لهذا سنترك جميع أمور العالمية لحين قرب
موعدها. يذكر أن قرعة كأس العالم أجريت في يوم الثلاثاء السادس من مارس فس اسبــانيــا و اليكم فرق المجموعتين

المجموعة الأولى: تقام مبارياتها بمدينة لاكرونا الاسبانية تضم (بوكاجونيور الأرجنتيني، ديبوتنولاكرونا الاسباني، لونج ولفز الاسترالي، الزمالك المصري).

المجموعة الثانية: تقام مبارياتها بالعاصمة مدريد، وتضم (الهلال السعودي، بالميراس البرازيلي، أولمبيا الهندوراسي، غلطة سراي التركي).
المجموعة الثالثة: تقام مبارياتها بالعاصمة مدريد، وتضم (ريال مدريد الاسباني، هارتس اوف الغاني، لوس انجلوس الأمريكي، جابيلو ايواتا الياباني).

و سيكون الافتتاح في لاكرونا
وحدد الاتحاد الدولي اقامة المباراة الافتتاحية في مدينة لاكرونا الاسبانية يوم 28يوليو وتجمع بين فريقي (بوكاجونيور الأرجنتيني وديبوتنولاكرونا الاسباني) على ملعب مدينة لاكرونا فيما ستكون المباراة النهائية بالعاصمة مدريد يوم 12اغسطس، وهي التي ستجمع الفريقين المتأهلين لتلك المباراة.
اما اجتماع الفرق
فقد عقدت لجنة بطولة أندية العالم برئاسة عبدالله الدبل ورئيس اللجنة المنظمة بالاتحاد الاسباني اجتماعاً من السابعة من مساء أمس مع مندوبي الفرق الاثني عشر المتأهلة للنهائيات لشرح بعض الأنظمة واللوائح التي يتطلب تنفيذها أثناء النهائيات وكذلك الأنظمة حول تسجيل اللاعبين الأجانب للفرق ومواعيد تقديم أسماء اللاعبين قبل انطلاق النهائيات.
من جهة ثانية، يقوم اعضاء من الاتحاد الاسباني لكرة القدم وأعضاء من الفيفا ومندوبو الأندية الاثني عشر المتأهلة للنهائيات بزيارة صباح اليوم الى الملاعب ومقرات الاقامة المعدة للفرق وكذلك التجهيزات الخاصة بملاعب التدريب، بغرض الوقوف على الاستعدادات الاسبانية وتقديم أي ملاحظات للاتحاد الاسباني حول بعض الأمور التي يراها مندوبو الفرق.
وحضر وفد نادي الهلال برئاسة نائب رئيس النادي وليد الرواف ومسؤول الاحتراف بالنادي المهندس عبدالله الجربوع مساء أمس مراسم قرعة بطولة أندية العالم الثانية، وكذلك اجتماعات الفيفا مع مندوبي الفرق، بالاضافة لزيارة المنشآت المعدة لاقامة المباريات.


و مشكورين

[عدلت بواسطة TUrki التاريخ:08-03-2001 الساعة: 10:27 PM]
  #4  
قديم 08/03/2001, 10:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
تركي ماشاء الله عليك ...

بصراحة وأنت في المنتدى العالمي تكتب التحليلات بأسلوب مميز ...

وبصراحة روعة هالتقرير ... لكن لو كان بعد المباراة أو اليوم الصباح كان أجمل ...

ولكن بصراحة عمل تشكر عليه ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #5  
قديم 08/03/2001, 10:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
تسلم و الله ...
أخوي سفر المرزوقي ...
على هذه الإشادة اللي أدليتها ....
و بالنسبة لتحليل المباراة طبعا كان من المفروض اني احلل مجاريتها من بعد المباراة سريعـــا و لكن الظروف السبب و لكن المرات الجاية ...
و الجايات أكثر ...

و مشكور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube