#1  
قديم 14/05/2003, 06:05 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
الدوري الاميركي للمحترفين: سان انطونيو على وشك اخراج ليكرز

[ALIGN=CENTER]

واشنطن 14-5 (أ ف ب)- بات سان انطونيو سبيرز على بعد فوز واحد من اخراج لوس انجليس ليكرز حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية وبلوغ نهائي المنطقة الغربية بعد فوزه عليه في المباراة الخامسة 96-94 ليتقدم 3-2 ضمن الدور الثاني من بلاي اوف الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.
ولا بديل لليكرز عن الفوز في المباراتين المتبقيتين للتأهل والا سيواجه المصير ذاته الذي لقيه عام 1999 عندما خرج امام سان انطونيو في نصف نهائي المنطقة ايضا، واحرز الاخير اللقب في حينها.
ويتأهل الى الدور التالي الفريق الذي يسبق منافسه الى الفوز في اربع مباريات من اصل سبع.
وفشل ليكرز في تحقيق اي فوز على ملعب سان انطونيو الجديد هذا الموسم حيث مني امامه بخمس هزائم.
تقدم سان انطونيو بشكل مريح وصل الى 18 نقطة في الشوط الاول بعد ان حسم الحصتين الاولى والثانية 29-18 و27-20 على التوالي، لكن ليكرز قدم ما لديه في الشوط الثاني لتدارك الامور فتقدم في الحصة الثالثة 26-24، وكان قريبا جدا من ادراك التعادل بعد تألق لاعبيه في الحصة الاخيرة التي تقدموا فيها بفارق 14 نقطة 16-30 لكن سان انطونيو بقي متفوقا بنقطتين في نهاية الوقت الاصلي 96-94.
وكانت الفرصة سانحة لليكرز لحسم المباراة عندما نفذ روبرت هوري رمية ثلاثية لكنه اخفق في تسجيلها ليطير لاعب ارتكاز سان انطونيو ديفيد روبنسون ويلتقط الكرة المرتدة قبل ثلاث ثوان من النهاية.
وبرز من سان انطونيو نجمه تيم دنكان الذي سجل 27 نقطة مع 14 متابعة و5 تمريرات حاسمة، واضاف زميله 21 نقطة، وفي صفوف ليكرز، سجل كل من كوبي براينت وشاكيل اونيل 36 و20 نقطة على التوالي.
وقال مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش "عندما نستطيع الحد من خطورة بعض لاعبي الخصم في الربع الاخير مقابل نجاحنا في التسجيل فيه ايضا فاننا نكون خطيرين جدا".
وعلق براينت على الخسارة قائلا "اننا فريق قوي يصعب اخراجه من المنافسة وسنقدم كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة السادسة".
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الغربية ايضا، حقق دالاس مافريكس فوزا سهلا على ساكرامنتو كينغز 112-93 وتقدم عليه 3-2.
وبعد تفوق لساكرامنتو في الربع الاول 33-24، انتزع دالاس المبادرة تدريجيا ففاز بالثاني 30-28، ثم ضرب بقوة في الثالث وتقدم به بفارق 19 نقطة 29-10 قبل ان يحسم الرابع 29-22.
وكان ستيف ناش افضل المسجلين في دالاس برصيد 25 نقطة واضاف زميله نيك فان اكسل 18 اخرى، في حين سجل كل من دوغ كريستي وبيا ستوياكوفيتش 21 و19 نقطة على التوالي لساكرامنتو.
يذكر ان نيوجيرزي نتس كان اول المتأهلين الى نصف النهائي (نهائي المنطقة الشرقية) بعد تقدمه على بوسطن سلتيكس 4-صفر.[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube