المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2001, 01:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
كان نجم الصفقات الإنجليزية خلال شهر فبراير هو كوين الإيرلندي لاعب نيوكاسل يونايتد الجديد و قد بلغت قيمة جميع الصفقات حوالي 4.23 مليون دولار لشهر فبراير فقط .

ارسنال : انتقل ستيوارت تايلور من أرسنال إلى بيتربوروه يونايتد بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل جيمس هاربر من أرسنال إلى ريدينغ . أستون فيلا : انتقل ريتشارد وولكر من أستون فيلا إلى بلاكبول بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل الإسرائيلي نجوان غريب من أستون فيلا إلى هابويل حيفا . برادفورد سيتي : انتقل لي شارب من برادفورد سيتي إلى بورتسموث بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل جاريث جرانت من برادفورد سيتي إلى لينكولن سيتي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل بيتر أثيرتون من برادفورد سيتي إلى بيرمنجهام سيتي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل بيتر بيجري من برادفورد سيتي إلى ويجان أثلتيك مجانا حسب قانون بوسمان . شارلتون أثلتيك : انتقل كارل تيلر من شارلتون أثلتيك إلى بيرمنجهام سيتي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل دان شيتو من شارلتون أثلتيك إلى بلاكبول بالإعارة لنهاية الموسم . تشلسي : كوفنتري سيتي : انتقل الويلزي جون هارتسون من ويمبلدون إلى كوفنتري سيتي مجانا حسب قانون بوسمان . انتقل الاسكتلندي كولين هيندري من كوفنتري سيتي إلى بولتون ووندرورز مجانا حسب قانون بوسمان . انتقل كارلتون بالمر من كوفنتري سيتي إلى شيفلد ونزداي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل البلجيكي سيدريك روسيل من كوفنتري سيتي إلى وولفرهامبتون ووندرورز مقابل 1.53 مليون باوند . انتقل روبرت بيتس من كوفنتري سيتي إلى بلايموث أرجيل بالإعارة لنهاية الموسم . ديربي كاونتي : إيفرتون : إبسويتش تاون : انتقل الاسكتلندي مارك بارشيل من سلتيك الاسكتلندي إلى إبسويتش تاون بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل ستيفان موفات من إبسويتش تاون إلى شيلمسفورد بالإعارة لنهاية الموسم . ليدز يونايتد : ليستر سيتي : انتقل كيفن إليسون من ألترينشام إلى ليستر سيتي مقابل 50 ألف باوند . ليفربول : انتقل جون نيوبي من ليفربول إلى بيري بالإعارة حتى نهاية الموسم . مانشستر سيتي : انتقل النرويجي إيجيل أوستنستاد من بلاكبرن روفرز إلى مانشستر سيتي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل ليون مايك من مانشستر سيتي إلى هاليفاكس تاون بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل جاريث تايلور من مانشستر سيتي إلى بارنلي بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل جيم وايتلي من مانشستر سيتي إلى نورثهامبتون تاون بالإعارة لنهاية الموسم . مانشستر يونايتد : مدلسبره : انتقل جيرارد روبينسون من مدلسبره إلى سكاربوروه بالإعارة لنهاية الموسم . انتقل ريتشارد كيل من مدلسبره إلى توركواي يونايتد بالإعارة لنهاية الموسم . نيوكاسل يونايتد : انتقل واين كوين من شيفلد يونايتد إلى نيوكاسل يونايتد مقابل مليون باوند . ساوثامبتون : انتقل ريتشارد دريدن من ساوثهامبتون إلى لوتون تاون مجانا حسب قانون بوسمان . انتقل السويدي تروند إيجيل سولتفيدت من ساوثهامبتون إلى شيفلد ونزداي بالإعارة لنهاية الموسم . سوندرلاند : توتنهام هوتسبير : ويستهام يونايتد : انتقل الإيطالي أليساندرو زامبيريني من روما الإيطالي إلى ويستهام يونايتد مجانا حسب قانون بوسمان . انتقل شون بيرن من ويستهام يونايتد إلى هدرسفيلد تاون بالإعارة لنهاية الموسم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube