#1  
قديم 14/05/2003, 05:15 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
بطولة السعودية-المربع الذهبي: النصر والقادسية غدا

[ALIGN=CENTER]


x

تنطلق غدا منافسات المربع الذهبي ضمن الدوري السعودي لكرة القدم فيلعب النصر صاحب المركز الثالث مع القادسية الرابع في الرياض.
وتأهلت فرق الاتحاد المتصدر (49 نقطة) والاهلي الثاني (47) والنصر الثالث (42) والقادسية الرابع (42) الى المربع الذهبي الذي يقام بنظام جديد، فيلعب الثالث مع الرابع على ارض الاول، وينتقل الفائز منهما للقاء الاهلي الثاني في جدة، على ان يتأهل الفائز منهما ايضا الى مقابلة الاتحاد المتصدر.
وجاء تأهل النصر الى المربع الذهبي في المرحلة الاخيرة التي شهدت فوزه على الرائد 2-صفر بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الهلال حامل اللقب الذي خرج خالي الوفاض رغم فوزه على الاتحاد 2-1.
ويعاني النصر من بعض الاصابات فضلا عن هبوط مستوى محترفيه الذين يعتمد عليهم المدرب خوليو اساد بشكل كبير وهم الاكوادوري تينوريو هداف الدوري برصيد 15 هدفا، والكولومبي روك بوسكامب، والبوليفي خوليو سيزار.
وقد يزج المدرب بفيصل سيف العائد من الاصابة بدلا من بدر الحقباني المصاب، وهو يعول في خط الدفاع على المخضرمين صالح الداود ومحسن الحارثي، وفي الوسط على ابراهيم ماطر وسيزار وعبد العزيز الجنوبي وحمد الخثران.
ويسعى النصر الى تحقيق الفوز للمضي قدما في البطولة على امل احراز اللقب بعد غياب خمس سنوات عن منصات التتويج.
وقال اساد "لن نفوت فرصة الفوز على القادسية للتأهل للقاء الاهلي ولدينا اكثر من لاعب يمكنه حسم المباراة".
اما القادسية فكان ضامنا التأهل الى المربع الذهبي قبل المرحلة الاخيرة مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل خصوصا انه احد الصاعدين الى الدوري الممتاز هذا الموسم، فان يأمل في مواصلة عروضه الجيدة والوصول الى المباراة المقبلة مع الاهلي.
يشرف على القادسية المدرب التونسي احمد العجلاني الذي يجيد توظيف قدرات لاعبيه وهو نجح في الصعود بالفريق الى الدرجة الممتازة، وسيعتمد في مباراة الغد على الكرات السريعة المرتدة مستفيدا من سرعة لاعبيه وخط دفاعه القوي.
ويضم القادسية اكثر من لاعب جيد منهم الحارس هاني العويض وزكريا الهداف وسلمان العمري البرازيلي اديلتون وسعود كريري وياسر القحطاني.
ويرى العجلاني ان فريقه "لديه الاصرار على مواصلة تحقيق المفاجآت"، مشيرا الى ان "اقامة المباراة على ارض النصر وبين جمهوره لن ترهب فريقه".[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube