المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 22/05/2013, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
المؤتمر الصحفي للسيد دالاتش زلاتكو مدرب الهلال عقب نهاية لقاء الإياب بين الهلال Vs الخويا القطري ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2013 م





تقرير : غيور أزرق

عقد السيد دالاتش زلاتكو مدرب الفريق الهلالي الأول مؤتمراً صحفياً عقب لقاء الإياب والذي جمع الهلال السعودي بالخويا القطري ضمن مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2013 م .

وقد أبدى عن رأيه بالمباراة بقوله : لعب الفريق الشوط الأول ببدايه جيده وحافظنا على الكره ولكن بدون تمريرات جيده ، قبل المباراة حذرت اللاعبين من أول عشرين دقيقه وحدث ماكنت أخشاه بولوج هدف في مرمانا أول خمسة عشر دقيقه ، الشوط الثاني حاولنا تغيير الخطه بدخول لاعبين إثنين من خلال أكبر عدد هجومي ، ولج الهدف الثاني فينا من خلال خطأ ، لاعبينا رجعوا لأجواء المباراة والكل حارب آخر خمسة عشر دقيقه ولكن الحظ خذلنا ، لاشيء أستطيع أن أقوله إلا أننا خسرنا المباراة .

وقد رفض السيد زلاتكو الحديث عن حكم اللقاء عن سؤال أحد الصحفيين له .

وعن تشخيصه الحقيقي والصريح لحال الفريق بعد الخروج الآسيوي ونهاية الموسم الهلالي ، وهل هذه آخر مباراة له مع الهلال ، قال السيد زلاتكو : عقدي إنتهى اليوم وتاريخي مع الهلال إنتهى ولا أعلم عن المستقبل ، أنا إستلمت الفريق من أربع أشهر بدون شيء وبدون قوه وبدون مستقبل وبعد إستلامي الفريق برفقة المساعدين عملت شيء كبير ، اللاعبين الشباب في الفريق لديهم مستقبل ، فريق الهلال لديه مستقبل كبير بالذات اللاعبين المحليين ولكن يجب أن يغيّروا أشياء كثيره إذا هم أرادوا نتائج ، يجب أن يعملوا كثيراً ، يجب أن يكون هناك إستقرار فآخر سنتين مر على الفريق ( 7 ) مدربين ، مدرب أوكي لكن سبعه !!! . سأرى ماسيحدث مستقبلاً وأشكر الجميع ، شكراً جزيلاً وبشكل خاص لجماهير الهلال .

وعن تغير وضع الهلال آسيوياً أمام جيرتس هل هو بسبب أنه كان مدرب سابق للهلال ، قال زلاتكو : أكيد أن ذلك شيء إيجابي للسيد جيرتس من خلال معرفته بالفريق كاملاً ، لم يفز لأن فريقه أفضل أو تكتيكه أفضل .

وعن رأيه بأجانب الهلال ، قال زلاتكو : سأتكلم لاحقاً ، أنا المسؤول عن الفريق حالياً فقط ولست مسؤول عن من أتى باللاعبين .

وعن ماتم تداوله أنه سيدرب الإتفاق ، قال زلاتكو : لاأعرف شيء عن الإتفاق ولاغيره ، كان لدي أشياء كثيره أفكر فيها آخر ثلاث أيام عندما سمعت تغيير المدرب وتغيير وغيير وتغيير ، هذا الشيء يسبب لنا مشاكل .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube