#1  
قديم 12/05/2003, 08:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
مشاركات: 512
دكتاتورية البوم وسياسة التجريح ...

تحت شعار التجريح والتشهير يحاول دائما إسقاط أخطاء فريقه واخفاقاته دائما على التحكيم بل ويتعدى ذلك الى القذف والتشكيك في نزاهة كل من الحكام والادارة الهلاليه ... فهو لا يتورع عن اختلاق مصطلحات جديدة في كل مرة ( ينعق ) فيها وذلك استنادا الى قاموسه ( تغيير الاسامي في نظر الثمامي ) .
[ALIGN=CENTER]" المطلق عربد كما يشاء وحرمنا من ضربة جزاء "[/ALIGN]
هاجم الثمامي المطلق حكم مباراة النصر والأهلي ورغم فوز فريقه لم يستطع إيقاف قذائفه السامة متهما المطلق بالمعربد... مع انه امتدحه في مباراة فريقه أمام الزعيم وبعد ان أنقذهم باحتساب هدف بوسكاب.. اذا كان التحكيم دائما لصالح الهلال فلماذا لم يساعده في الفوز على فريقك ... ومن المستفيد الاول من فوز الاهلي النصر لو حصل ذلك .

[ALIGN=CENTER]" هدف مرزوق لمسة يد رغم انني لم اشاهد ذلك "[/ALIGN]
امتدح العقيلي امام الاتحاد ولم يشاهد الهدف الثالث والذي أحرزه مرزوق العتيبي... مع انه كان في الملعب أو ربما ذهب الى الحمام في ذلك الوقت ... فهل يعقل انه لم يشاهدها وهو دائما في الملعب ... والحقيقة انها كانت مجاملة للبلوي الذي تكفل بقيمة التعاقد مع لاعبهم الاجنبي ( كل هذا عشان الفلوس ) ...

[ALIGN=CENTER]" توقعنا كل شي إلا المصارعة "[/ALIGN]اعتبر ابو ثمامه لاعبي الرياض مصارعين ... وان الحكم عبد الرحمن الجروان ساعدهم حين طرد المصارع الحقيقي محسن الحارثي زاعما ان الحارثي كان يحاول ابعاد اللاعبين ... وهذا قلب واضح للحقيقة فالجميع شاهد تايسون ...عفوا الحارثي وهو ( يزنط ) تراوري بكلتا يداه .

[ALIGN=CENTER]" فوزهم زكاة "[/ALIGN]خسر فريقه بجدارة واستحقاق بعد ان ذاق المر واعترف مدربه باخطاءه خلال المباراة امام زعيمه وكان راي المدرب ان تواضع مستوى لاعبيه كان له دور ولكن الثمامي ...ابى الا ان يقول كلمته فكان مصطلح ( زكاه ) هذه المره وكل ذلك لتخدير ( علوجه ) المغلوب على أمرهم ...

[ALIGN=CENTER]" سامي الجابر سوبرمان "[/ALIGN]في البرنامج المغضوب عليه ( الصافره ) تسيد الثمامي طاولة الحوار وراح يفند الاخطاء ويقلب الحقائق ويكيل الاتهامات كعادته ... واخرها تشبيه سامي الجابر ( بسوبرمان ) حينما حاول تجنب اعاقة الحلوي بواسطة حوافره... فماذا كنت تريد منه ؟ هل كنت تريده ان يصاب لكي ترتاح من الرعب الذي اقلق منامك كل ليلة .

لقد عانت جماهير هذا النادي من تلك التصاريح والتي ادت في النهاية الى غياب تام عن البطولات المحلية لثماني سنوات متتالية تحت راية ادارة ( دكتاتور البوم ) وسوف تدخل قائمة الارقام القياسية بعد هذا الانجاز ...

[ALIGN=CENTER]ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... واخو الجهالة في الشقاوة ينعم[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2003, 09:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جازانه
مشاركات: 6
ذو العقل السفيه يعبث في الرياضة بعقله -------------وبلفظه يركل وحينا يرجم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/05/2003, 10:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
مشاركات: 512
المشكله
انه يدعي انه متعلم وعنده شهاده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube