#1  
قديم 02/03/2013, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
اخبار المجلس العـام ليوم السبت 1434/4/20 هـ 2013/03/02 م



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




الفيصل: معركة سورية عالمية والشعب لا يقف لوحده





أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أن مؤتمر أصدقاء سوريا الذي عقد في روما كان جيداً و صريحاً وفيه وضوح وشفافية وركز على تقديم الإمكانات للشعب السوري للدفاع عن نفسه إزاء التطور السيئ الحاصل.

وقال «إن العنف غير المقبول لا يمكن السكوت عليه واستخدام صواريخ سكود لقصف المواطنين الأبرياء أمر لا يمكن الارتكان عليه، وعبر عن ذلك جميع الحضور حيث أكدوا دعمهم للموقف السوري وأن المعركة أصبحت الآن معركة عالمية والشعب السوري لا يقف لوحده».

وأوضح سموه عقب اختتام المؤتمر أن هناك من أصدقاء الشعب السوري من يقوم بالواجب وسيقومون بالواجب، مشيراً إلى أن القيادة الشرعية السورية لمست هذا وإن شاء الله سيكون لها موقف أكثر فعالية لدرء المخاطر عن الشعب السوري وتحرير الشعب السوري من الظلم الذي يعيش فيه.




شجار بين 45 سجيناً سعودياً وإثيوبياً بإصلاحية الملز




سيطرت الأجهزة الأمنية أمس الجمعة على مشاجرة جماعية بين سجناء في إصلاحية الملز بالعاصمة الرياض ونجحت الأجهزة في احتواء الواقعة قبل أن تمتد لعنابر أخرى داخل الإصلاحية. وأوضح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون العقيد الدكتور أيوب بن نحيت أن المشاجرة أصيب خلالها ما يقارب 45 سجينا تم نقل 25 سجينا لمستشفى قوى الأمن لاستكمال علاجهم و20 سجينا تم معالجتهم داخل السجن، مبيناً أن ملف القضية تم إحالته للجهات الأمنية ذات الاختصاص.



شرطة القصيم حاولت دون جدوى فض تجمعهم على مدى 12 ساعة

القبض على 176 بينهم 15 امرأة في أحداث شغب أمام «التحقيق والادعاء» في بريدة

ألقت شرطة منطقة القصيم فجر أمس القبض على 161 شخصاً ترافقهم 15 امرأة، بعد رفضهم الاستجابة لتعليمات ومحاولات رجال الأمن التي امتدت لأكثر من 12 ساعة لإنهاء تجمعهم غير النظامي أمام مقر هيئة التحقيق والادعاء بمدينة بريدة، والذي تمّ لمحاولة تأليب الرأي العام باستغلال قضايا عدد من المدانين والمتهمين بجرائم ونشاطات الفئة الضالة.



إحالة المقبوض عليهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية بشأنهم
وبيَّن الناطق الإعلامي بشرطة القصيم في تصريح ل (واس) أنه ستتم إحالة المقبوض عليهم للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية بشأنهم، مشيراً إلى أنه تجري محاولات لتسليم ستة أطفال كانوا برفقة المقبوض عليهم لمن يتولى أمرهم من ذويهم.
وأكد الناطق أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ الأنظمة والتعليمات التي تقضي بمنع التجمعات والمسيرات والاعتصامات بكافة أنواعها وسيتعاملون بحزم مع كل من يخالفها




مدير جامعة الدمام يفتتح معرض التوعية بالسمنة والسكري ..

د.البكر: المملكة ثالثاً في الكسل والسمنة وأهل الجنوب الأقل عرضة


د.الربيش يستمع لأحد المشاركين في الحملة


افتتح مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش حملة التوعية والسكري 2013 تحت شعار (اخسر وزنك لتكسب صحتك) والتي ينظمها قسم الباطنية والتثقيف الصحي بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر بالتعاون مع أقسام الجراحة والطب النفسي والأمراض الجلدية والعلاج الطبيعي والجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء ، وقد اطلع الدكتور عبدالله الربيش على المعرض والفعاليات المصاحبة له حيث احتوى المعرض على 12 ركناً وأشار الربيش في حديثه بان المعرض بكافة أركانه متميزة وهي تمثل جوانب إنسانية يعيشها الفرد في حياته وهذا ما نود أن يصل لكل فرد زائر للمعرض من خلال التوعية والاستفادة الحقه من ما يقدم وهذا جزء من رسالة المستشفى ودور الجامعة في خدمة المجتمع وأفراده.
وثمَّن الدكتورالربيش الجهد المبذول الذي يدل على همة طلاب الطب من طلاب وطالبات وهذا يبعث في النفس الغبطة والسرور أن تجد طلابا يتمتعون بقدرة من الوعي والفكر والانجاز لخدمة أفراد مجتمعهم من خلال التوعية والتثقيف الصحي وان كل ما قدم هو من انجازهم وعملهم وذلك بإشراف من الدكتور وليد البكر المشرف العام على الحملة متمنيا كل التوفيق والنجاح للجميع .
حضر الافتتاح مدير المستشفى الدكتور خالد مطر العتيبي والدكتور وليد البكر المشرف العام على الحملة استشاري غدد الصماء والأمراض الباطنية والدكتور عبد المحسن الملحم رئيس قسم الجراحة والدكتور محيي الوهاس رئيس قسم الطوارئ والمدير الطبي بالمستشفى ومدير الخدمات الطبية المساندة الدكتور محمد الجمعان كما سيصاحب الحملة 3ساعات معتمدة.
وأكد الدكتور البكر في حديثه بان المملكة ثالث دول العالم في قلة الحركة والكسل قبل مالطا وسوازيلاند وان كلاً من الكويت وأمريكا والسعودية ثالثا في نسبة السمنة على مستوى العالم وان نسبة سكان المملكة المصابين بالسمنة هي 40 بالمائة واقل المناطق نسبة بها هي المناطق الجنوبية من المملكة وذلك لكثرة الحركة والطبيعة السكانية للسكان مشيرا إلى أن 20 ألف حالة وفاة سنويا بسبب مضاعفات السمنة.
وأضاف إلى أن نسبة النساء هي الأكثر على المستوى العام من الرجال بفارق الضعف بسبب طبيعة الهرمونات وتفاعلها في الجسم وعدم الحركة كذلك بان الذين يعانون من السمنة تجد نسبة الحياة لديهم اقل ب 10 سنوات من قرنائهم الطبيعيين وأضاف الدكتور البكر بان السمنة الوسطية (البطن) أكثر خطراً من سمنة الجسم كاملة ولها علاقة وثيقة بالسكر والضغط والكوليتسرول .
مشيرا إلى أن عدد الزوار وصل إلى نهاية عصر الأمس إلى 650 زائرا كما سيزور صباح اليوم الاثنين 100 طالب من أكثر من مدرسة ابتدائية للبنين يوميا وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم وذلك للتوعية والاستفادة كما سينطلق الخميس بعد المقبل ضمن فعاليات المعرض المصاحبة مهرجان الجري الثالث من تنظيم عمادة السنة التحضيرية بجامعة الدمام بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب في المدينة الجامعية بالراكة.





إحباط تهريب 4 ملايين لتر ديزل إلى خارج المملكة

أحبط جمرك ميناء جدة الإسلامي مؤخرًا محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد البترولية إلى خارج المملكة بطريقة غير مشروعة بلغ عددها (135) حاوية.
وأوضح مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد بن عبدالله الدخيل أن هذه الحاويات مُصرّح بها على أنها (حبيبات بولي إثلين وراتنجات بلاستيكية) وتم الاشتباه بها وعند الكشف عليها وتحليلها اتضح أنها عبارة عن مواد بترولية (ديزل) بنسبة (100%) تقدر بحوالي (4) ملايين لتر، وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها طبقًا لنظام الجمارك الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.




بورسعيد تعلن “استقلالها” عن مصر وتكلف وزير الدفاع رئيساً لها

أعلن المتظاهرون بميدان الشهداء في محافظة بورسعيد «150 كم شرق القاهرة» أمس «الجمعة» باستقلال محافظتهم عن مصر وإعلانها دولة، وتكليف الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع رئيساً لها، وإعلان تشكيل أول حكومة انتقالية من أبنائها لإدارة شؤون الجمهورية. واختار أبناء المحافظة عددا من وزراء النظام السابق في تشكيل الحكومة من بينهم أحمد أبو الغيط الذي كان وزيراً للخارجية أيام «مبارك» لتولي نفس الوزارة، وتمت تولية الدكتورة فايزة أبو النجا التي كانت تحمل من قبل وزارة التعاون الدولي رئاسة الوزراء،بالإضافة إلى تعيين عدد من الوزراء من أبناء المحافظة المشهود لهم «بالكفاءة» لتولي باقي الوزارات،فيما قررت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد استئناف الدراسة بجميع مدارس المحافظة غداً «الأحد» حفاظا على مستقبل الطلبة وعدم ضياع العام الدراسي عليهم،كما قررت وضع شارة سوداء على كتف كل طالب في بداية اليوم الدراسي، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء أحداث بورسعيد الأخيرة الذين سقطوا على أيدي قناصة وزارة الداخلية. جاء ذلك بعد إعلان مديرية التربية والتعليم تضامنها مع المطالب المشروعة للعصيان المدني المستمر في المحافظة للأسبوع الثاني على التوالي .جدير بالذكر أن الدراسة كانت قد توقفت بشكل تام منذ أسبوعين مع بداية العصيان المدني والذي جاء نتيجة لعدم الاستجابة لمطالب أهالي بورسعيد في عودة حقوق شهدائها. وأعلن بيان تناول مطالب أبناء المحافظة وتمثل في عدم تسييس قضية أحداث إستاد بورسعيد وإعادة محاكمة المتهمين فيها وعودة حقوق الشهداء الذين راحوا ضحية غدر قناصة الداخلية في أحداث بورسعيد التي شهدتها أواخر شهر يناير الماضي،ووصل إلى المحافظة مجموعة من الأدباء المصريين لإعلان تضامنهم الكامل مع ما ينادى به اهالى المحافظة والدفاع عن مطالبهم المشروعة .من جانب آخر شهدت محافظة الفيوم»غرب القاهرة» أمس ظهور شباب يقومون بحملة لجمع التوقيعات لتفويض وزير الدفاع لإدارة حكم مصر، كما شهدت عدد من المحافظات المصرية أمس قطع للطرق والسكك الحديدية احتجاجا على سياسات «مرسى»وجماعة الإخوان المسلمين، مطالبين بإسقاط النظام ومنعوا مرور السيارات ما أدى إلى توقف حركة السير بشكل كامل.


ثمانية قتلى بهجمات متفرقة بينها أربع سيارات مفخخة في العراق
استقالة وزير المالية العراقي تضامنا مع المتظاهرين






أعلن رافع العيساوي وزير المالية العراقي أمس الجمعة استقالته من منصبه، وذلك في كلمة أمام آلاف المتظاهرين في مدينة الأنبار بسبب عدم تلبية مطالبهم.. وخرج عشرات آلاف من العراقيبين السنه أمس الجمعة في مظاهرات للشهر الثالث على التوالي للمطالبة بإصلاحات وإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات في السجون، وأيضاً إطلاق الرواتب التقاعدية لآلاف الموظفين المدنيين والعسكريين الذي طردوا من وظائفهم بعد الغزو الأمريكي للعراق عام 2003.

وتقدم المظاهرات المئات من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء في ساحات الاعتصام وفي عدد من المساجد في مدن سامراء والأنبار والفلوجة وكركوك وبعقوبة والموصل في ظل إجراءات أمنية ومشددة وانتشار كثيف لقوات الجيش والشرطة العراقية والأجهزة الأمنية في الشوارع المحيطة بأماكن تجمع المتظاهرين وفي المساجد. وطالب الخطباء المتظاهرين بالثبات وعدم ترك ساحات الاعتصام والتظاهر حتى تتحقق مطالبهم المشروعة التي من خلالها انطلقت المظاهرات قبل ثلاثة أشهر بشكل متواصل.

ميدانياً قتل ثمانية أشخاص على الأقل وأصيب نحو سبعين آخرين بجروح في هجمات متفرقة أمس الجمعة بينها انفجار أربع سيارات مفخخة في العراق، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية. وقال العميد عبدالجليل الأسدي قائد شرطة محافظة الديوانية أن سيارتين مفخختين مركونتين انفجرتا عند سوق لبيع الأغنام على الأطراف الجنوبية لمدينة الديوانية ما أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وأكد الطبيب عدنان تركي مدير صحة المحافظة تلقى مستشفى الديوانية ستة قتلى وستين جريحاً جراء انفجار السيارتين.. وفي ناحية الدجيل شمال بغداد قال ضابط في الشرطة برتبة مقدم أن شخصاً قتل وأصيب خمسة آخرون بجروح بانفجار عبوتين ناسفتين، موضحاً أن العبوة الأولى انفجرت في قرية السجلة وأدت إلى مقتل شخص وجرح اثنين من المارة. وتابع لدى وصول دورية الشرطة انفجرت عبوة ثانية ما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصر الشرطة بينهم ضابط برتبة مقدم بجروح. وأكد مصدر طبي في مستشفى الدجيل تلقى جثة شخص ومعالجة الجرحى الخمسة. وفي الحلة جنوب بغداد قال ضابط في الشرطة برتبة ملازم أول إن انفجار سيارتين مفخختين في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة أدى إلى إصابة اثنين من المارة بجروح ووقع أضرار مادية بليغة.


إصابة 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب على طريق ينبع

أصيب 6 أشخاص إصابات وصفت بالخطيرة أمس نتيجة حادث انقلاب مركبتهم الخاصة على طريق ينبع وهرعت وحدات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر بالتعاون مع وحدة أمن الطرق لنقل المصابين إلى أقرب نقطة صحية، وأوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة المدينة الدكتور هاني فيض أن الحادث نتج عنه إصابة 6 أشخاص بينهم 5 أطفال جميعهم سعوديون وتنوعت حالات الإصابة ما بين الحرجة والمتوسطة وأضاف فيض:أنه قد جرى نقلهم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية تمهيدًا لتحويلهم إلى المستشفيات الحكومية وفي ذات السياق أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي "للمدينة" أن المستشفى الخاص استقبل جميع الحالات وتم عمل الإسعافات الأولية بمتابعته شخصيًا كما تم تكليف مدير الطب العلاجي الدكتور حامد الشلاحي للوقوف على الحالات بالمستشفى وبين الطائفي أنه جارٍ تحويل الحالات إلى مستشفيات المنطقة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات الطبية حسب التخصصات المتاحة بالمستشفيات.





  #2  
قديم 02/03/2013, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
صباح الخير عالجمييع ..

ما الذي يحدث في مصر ؟ ثوره بعد ثوره ...
اللهم وحد كلمتهم واجمع صفهم ..

يعطيك الف عافية
  #3  
قديم 02/03/2013, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إنشتاين الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
مشاركات: 1,902
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان ما حدث في بور سعيد فبركة اعلامية كبرى وتهويل مبالغ فيه !!!
بور سعيد ما زالت مصرية وستبقى مصرية للأبد ولم ولن تنفصل أبداً ان شاء الله
غلاك ماينتهي
عوافي على النقل.

اخر تعديل كان بواسطة » إنشتاين الهلال في يوم » 03/03/2013 عند الساعة » 11:58 AM
  #4  
قديم 02/03/2013, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
اخبااار تكدر الخاااطر...

نسأل الله الآمن والآمااان والسلامه لجميع ابناااء الوطن العربي الاسلامي...


مشكوووره على رفع الاخبااار...
  #5  
قديم 02/03/2013, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
إقتباس
شجار بين 45 سجيناً سعودياً وإثيوبياً بإصلاحية الملز

الاثيوبيين نجوم هذا الشهر بدون منافسة

الله يكفينا شرهم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube