المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/05/2003, 02:03 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 197
.. ( تدجين الصافرة ) و ( السجل المفترى عليه ) .. !!

. . . . . . . . . . . . . . . ( تدجين الصافرة ) !! !!

في مقالي السابق قبيل مباراة الهلال والنصر كتبت ان المباراة ستكون محكا حقيقيا لبرنامج ( صافرة ) .. واقترحت عليهم او بالاحرى نصحتهم ان يقدموا مسح كاملا لقرارات الحكم والابتعاد عن الاسلوب الانتقائي لان هذا لايجدي في مثل هذه المباراة .. ولكن عاندوا فوقع ماحذرنا منه !.. ويبدوا ان اعضاء البرنامج من مخرجهم الى مقدمهم الى الحكمين سقطوا ضحية التصريحـات التي تشـن علـى البرنـامج لإستقطابه و( تدجينه ) وتوجيهه في مسار محدد !..
فالحكمان الناصر والزيد حاولا تحاشي مسح قرارات الحكم والاكتفاء بلقطة وحيدة للاعب الهلال الغامدي ؟ كإستجابة غير مباشرة لهذه التصريحات .. ولان قرارات الحكم الاخرى كان فيها مجاملة لاكثر من لاعب نصراوي .. اما بالنسبة لكون اللقطات متفق عليها فهذا شيء طبيعي فمن البديهي انها لاتعرض الا بعد تنسيق وترتيب واختيار من فريق البرنامج .. ولكن المخرج والمقدم كسرا الاتفاقية في مجاملة فجة للنصر وعرضا لقطة اخرى للغامدي تصنف كخطأ عادي بينما لم يعرضا أي خطأ للاعب نصراوي رغم انها اوفر واعظم خشونة !.. لو اراد البرنامج الدفاع عن الحكم لعرض الاخطاء من الجانب الاخر لان هذا سيبريء ساحة الحكم امام من هاجموه ولكن !.. المهم لازلت اكرر ماقلته سابقا عن ضرورة تخصيص حلقه خاصه عن المباراة وتعرض فيها كافة قرارات الحكم وبدون تحيز وانتقائيه وتعتيم ..


. . . . السجل المفترى عليه !!

الابتعاد القسري للنصر عن البطولات في الاعوام الاخيره .. جعل منسوبيه يعتنون بسيرة مباريات الفريق الخاصة مع الفرق الكبيرة الاخرى للبحث عن نقطة تفوق يمكن التباهي بها واشغال الجمهور فيها عن عقم البطولات ..
وبالطبع كان لسجل مباريات النصر مع الهلال عناية خاصة وفائقة الجودة خصوصا بعد انحسار التنافس ( البطولي ) وبقاءه كتنافس خاص بين جارين لدودين .. هذا السجل الذي اشغلوا انفسهم به واولوه جل اهتماماتهم حتى انهم من فرط العناية به دأبوا على تحبيره وتجميله ولو بتلفيق المباريات فيه .. ثم يأتوا ليثيروا ضجيجا صاخبا انهم الاكثر فوزا على الهلال .. في محاولة لتعويض مركب النقص .. وترويج مايسمى بالعقدة ! والتخصص .. وانهزامية الهلال ! ..
فبعـد خسارتهم الاخيـرة وللتقليل من فوز الهــلال قالوا انه ( دفعة بلاء وزكـاة ) عـن تفوق النصـر
في المباريات التسع الماضية !.. فهل هناك تفوق يستحق كل هذا الهيلمان وادعاء البطولات الفارغة
؟! جوابنا من خلال النقاط التاليه :

@ اذا اردنا التاريخ الموثق الامين وتقصينا اخر تسع مباريات لعبها الفريقان ( على مستوى الكبار ) سنجد ان الفريقين تعادلا في خمس مباريات وفاز كل فريق مرتين .. فأين هذا التفوق الذي يستحق زكاة ؟!.. هل التعادل مع الهلال في خمس مباريات هو الانجاز ؟ ! مع العلم ان النصر كسب مباراتين احداهما لعبت بدون اللاعبين الدوليين .. والاخرى في المربع كسبها النصر بضربة جزاء عقب طرد الصويلح وكان حكمها اخونا ( العقيلي ) !.. اما محاولة دس مباريات فئة ( تحت 23 سنه ) في السجل فهو اعتراف بهشاشته ومحاولة دعمه ولو بالتلفيق .. اما تبرير احتساب مباريات ( فئة 23 سنه ) بحجة ان لها مشاركة خارجية .. فبطولة الناشئين ( تحت 16 سنه ) لها ايضا مشاركة خارجيه .. فلماذا لاتضاف مباريات الناشئين والشباب في سجل الفريقين !.. لو كان النصر متفوقا في تلك الفئتين لاضيفت قطعا للسجل ! ..

@ في الاعوام الخمسة عشر الاخيرة لعب الفريقان عددا كبيرا من المباريات بدون لاعبي المنتخب الدوليين وكان المتضرر الاكبر الهلال .. وبهذا حافظ النصر على تفوق طفيف في اجمالي المباريات .. ولو حذفت هذه المباريات التي جرت بظروف غير عادلة لتفوق الهلال بشكل واضح .. والدليل ان الهلال يتفوق في الفوز بمباريات الدوري منذ 27 عاما .. والتي يكون غياب الدوليين فيها اقل .

@ مؤخرا ذكر المؤرخ الرياضي عبدالله المالكي ان فريقي الاهلي والاتحاد يفوقان النصر في مرات الفوز .. أي لاصحة لمزاعم ان النصر يتفوق بالفوز على جميع الاندية !.. وذكر المؤرخ ان النصر يتقدم على الهلال بفارق ثلاث مباريات فوز ..

@ ولكن ماقصة هذه المباريات الثلاث ؟!.. قبل ايام ذكر قلم اصفر ان الهلال لم يذق طعم الفوز على النصر بين اعوام 87 هـ و 92 هجري .. وهو صدق الى حد ما وان كان مبالغا فالهلال كسب بعض المباريات .. .. وهذه الفترة الزمنية التي تلت ضم الهلال لكأس الملك مع بطولة ولي العهد صادفت فترة الانحطاط للكرة الهلالية وانهيار معنوي ونفسي شامل للفريق لاتعرف اسبابه ! .. خلال تلك الفترة اذكر ان النصر تقدم بفارق يصل الى ست مباريات فوز على الهلال حتى تاريخ النقلة النوعية للكرة السعوديه من الملاعب الترابيه الى الكرة الخضراء ومسابقات الدوري الممتاز ..

@ حسب المعطيات السابقة وكون الفارق الان ثلاث مباريات فهذا يعني ان الهلال هو الاكثر فوزا في مباريات الفريقين منذ مايقارب الثلاثين عاما .. وهذا نتاج تفوق الاجيال الهلاليه منذ ثلاثة عقود حتى الان .. وهذا لاينفي تقدم النصر بشكل عام الا انه نتاج تفوق جيل نصراوي سابق على جيل هلالي منقرض .. ولاعلاقة للاعبين الحاليين من الفريقين به .. فمثلا لاعبين كبار كالجابر والثنيان والجمعان فازوا امام النصر اكثر مما خسروا .. كما ان لاعبا كبير كماجد عبدالله ورمزا نصراويا خرج خاسرا امام الهلال اكثر مما كسب واثبت ذلك في مقال قديم .. فمن العدل والانصاف المحافظة على حقوق كل جيل وانجازاته ولايحمل اخفاقات جيل اخر .. ولو لم نفعل ذلك لحملنا مثلا ماجد عقم النصر البطولي رغم ان ماجد وجيله اهدوا للنصر مايقارب الاثني عشر بطولة وليسوا مسئولين عن اخفاقات الجيل الاخير ..

@ ماسبق لايصادر تقدم النصر بهذه المباريات الثلاث ولو كانت من بقايا الرصيد الترابي .. لكن ينبغي التعامل بعقل واحترام للقاريء والمتلقي .. فهي لاتستحق كل هذا الضجيج والضوضاء و كل هذه النفخة الكاذبة ونفش الريش معتقدين انها يمكن ان تعادل بطولة من فارق البطولات العشرين .. وترويج مايسمى بالعقدة والتخصص ووصف الهلال بالانهزامية .. فليس الهلال الذي يلعب بطرق دفاعيه .. وليس هو من يحاول تعكير اجواء المباراة لمحاولة اصطياد فوز رخيص .. وليس هو النصر الذي يعزز سجله مستغلا غياب الدوليين ليصمد امام التفوق الهلالي .. الاكثر فوزا منذ ثلاثة عقود.. والاكثر فوزا بمباريات خروج المغلوب طوال تاريخ الفريقين .


. . . . . ابو خالد يبريء ساحة الحكم

فوجيء مشاهدوا برنامج الصافرة بسمو رئيس النصر وهو يطل عليهم من خلال الشاشه بأراءه المثيرة للجدل وشخصيته الاعلامية المميزه .. ظهر عليهم مزيحا الناصر والزيد ليقوم بالنيابة عنهم في تقييم الحكام في تجربة غير مسبوقة .. المهم ان ابا خالد اتى ليدين حكم مباراة فريقه مع الهلال فزكاه .. فاللقطات التي رأها اخطاء تحكيمية بحق النصر اتضح ان الحكم طبق عليها القانون وعاقب مرتكبيها .. ولم يبقى سوى خطأ للغامدي قد يستحق انذار .. ورغم ان ابا خالد اتى بنفسه للبرنامج الا انه لم يقدم للنصر اكثر مما يقدمه الزيد والناصر اللذين كثيرا ماشن عليهم الحملات .. ولاننا على مشارف المربع ومنافساته الساخنة وحيث ان مباراة الهلال والنصر لم تسعفه في نقد التحكيم فأبوخالد بدهاءه المعهود استعان بلقطات من مباراة الهلال والاتحاد ! لدعم هجومه على التحكيم ..

. . . . . . ضربات حره

@ الهلال تأهل رسميا ومن خلال ( الملعب ) لكأس العالم واعلن ذلك الاتحاد الدولي الفيفا بل ومنحه مبلغا ماليا .. وإلغاء البطولة لاسباب ماديه لاينفي ان الهلال حقق انجاز التأهل لهذه البطولة .

@ ذكر في الصحف ان رئيس النصر يتهم الزيد والمهنا بمحاباة الهلال !.. الزيد لايحكم للهلال فكيف يحابيه؟! اما المهنا فجزائية الكاتو وهدف العويران الملغي وهدف دحيدح في نصف نهائي كاس الاتحاد وهدف ماجد في نهائي الكأس تكشف نوعية هذه المحاباة !

@ وصلتني عدة اتصالات تستغرب عدم ذكري للهدف ( البيني ) الذي سجله الغامدي في الخوجلي في اياب كاس المؤسس .. وهو مايصعد النتيجة للهلال 5/1 .

@ سمو رئيس النصر ذكر ان النصر كان سيتصدر ! لولا انه فقد تسع نقاط ظلما امام الاتحاد والاهلي !.. وهذا اقرار من سموه ان النصر لم يتعرض لظلم تحكيمي امام الهلال ! وينفي دعاوى ان المستفيد من التحكيم ناد واحد والبقية متضررون ! .

@ صحفي من احد الاخوة الوافدين يتهكم بالهلال ويقول ( انه على مدى تاريخ الدوري خسر اكبر عدد من المباريات في المربع وفقد البطولة اكثر مما كسب وهو اكثر فريق دخل المربع حيث وصله عشر مرات لكنه لم يحقق البطولة سوى ثلاث مرات أي انه خسر سبع مرات ) هذا الاخ الوافد الا يعرف ان البرازيل اكثر منتخب خسر كأس العالم .. في حين ان منتخب مالي ! لم يسبق ان خسر أي كاس عالمي ! هل فهم مغزى ذلك ام نشرح له اكثر !

@ النصر يفاوض الشريدة !! ماذا يريدون بـ ( الجد ) مع الاحفاد وهو اللاعب الذي قالوا فيه ماقالوا !

@ وايضا يفاوضون الدعيع ! ياناس سر بطولات الهلال ( في الهلال نفسه ) النصر انتقل له لاعبون اكثر من الهلال لكنهم فشلوا .

@ في المؤتمر اعترض مشجع نصراوي على انتقاد الحكام فأدعوا انه هلالي ويحمل عضوية نادي الهلال ! .. هل نفهم انه تم تفتيش ذلك المشجع ! وهل كان في نادي سعودي ام في مطار نيويورك ؟

@ قلم اصفر كتب ( قبل ) مباراة الرائد والنصر ( عقب مباراته امام النصر جمهور الرائد يتحسر على هبوط الفريق ويتساءل بمرارة اين هذا المستوى من قبل ) الاخ ناقم على الرائد والمباراة لم تلعب بعد ؟ هل النصر بحاجة الي فيلم هندي والى تخاذل الرائد حتى يفوز عليه ؟

@ قبل ان تكمل المبارة دقيقتها العاشرة سيقطع النصر الشك باليقين ويهز الشباك .. وسيكسب بالاربعة او الخمسة .. وغير ذلك سيكون مفاجأة ضخمه .

@ ادارة الهلال هل ستتخلى عن السلبية وتضرب ضربتها وتأخذ حقها التلفزيوني في الدفاع عن الفريق تحكيميا وفضح الاخرين ؟!

@ احد القراء طالب بظهور فلاج الشنار في برنامج ( صافره ) ! فلاج ماقصر يكفي ( الطابور التحكيمي ) ! الذي خرج من تحت يده .

@ انقلاب النتائج والمستويات مؤخرا هل له علاقة بفحص المنشطات !

@ حتى تاريخ ناديه لايعرفه .. فماجد لم يشارك عندما خسر النصر من ضمك .

@ كيف رأيت الافراح والليالي الملاح وانت هارب ( للحراج ) ..!!


..

..
  #2  
قديم 07/05/2003, 02:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: shagra
مشاركات: 446
مقال كما مقالاتك السابقه ...


رووووعه ماشاء الله .... وانا اقرأ مقالك كان في بالي اعلق على كل نقطه لان كل وحده تحتاج لوقفه عندها ..

لكن حبيت اعلق على برنامج الصافره وظهور هبنقه فيه ..

هبنقه مصدق انه ذكي ومادرا او هو يدري ان سلطته وليس ذكاءه هو من جعله يظهر في هذا الوقت المناسب قبل الاسبوع الاخير واللي بعده يتحدد من دخل في المربع ومن مادخل .. وبالتالي ظهور اي شخص بعده ماله اي سنع لان الامور تكون انحسمت والتأثير على الحكام غير مفيد ... لكن مانقول الا على الباغي تدور الدوائر وهذا هو يدبر ويعبر وفريقه من جرف لدحديره وعساه من هالحال واردى عشان يعرف ان من قال له (( على نياتكم ترزقون )) .. كان يبغى مصلحته ..


تحياتي استاذ صالح ويعطيك الف عافيه على مقالاتك الرائعه ...

اوين ,,

اخر تعديل كان بواسطة » اوين في يوم » 07/05/2003 عند الساعة » 02:59 AM
  #3  
قديم 07/05/2003, 02:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
مشاركات: 10
استاذ صالح.......
يعطيك العافيه
ابسالك سؤال ابغاله اجابه
























وشلون عندك هالكم الهائل من المعلومات؟!!!!!!!
ماشاالله لااله الاالله
  #4  
قديم 07/05/2003, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
حبيت أسجل حضوري مع الأوائل في موضوعك الرائع ... كالعــادة ..

فلله درك يا ابـا سليمان ..

ورعاك الله وحفظك يا حجــة الهلال والهلاليين ..




[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
  #5  
قديم 07/05/2003, 03:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
الله يعطيك العافيه استاذي العزيز
الاستاذ صالح السليمان اسم كبير في مجال الكتابه بل انه احد اكبر الاقلام اللتي تكتب عن الهلال
وتدافع عنه ان لم يكن الافضل

فالى الامام وننتظر منك الردود على هؤلاء ضعاف النفوس ومن هم على شاكلتهم


صدقت استاذنا ان البرازيل اكثر المنتخبات خسارة لكأس العالم وان منتخب مالي لم يخسر الكأس
العالميه قط >>>>>> ويلومننا فيك والله مايفهمها الا العقلاء

وتحياتي لك




الماسينجر مفصول لعدم السداد
فضلاً سارع بالسداد لكي لا يلغى

شكر خاص لسمسم الهلال

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له
  #6  
قديم 07/05/2003, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 438
يسلم قلمك يا أستاذنا الكبير ... و هالنصراويين ما منهم فايدة ..
بس قولوا إن شاء الله التأهل يكون من نصيب الهلال ..
يا رب
وسلامتكم
  #7  
قديم 07/05/2003, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
مشاركات: 246
بسم اللة

كالعاادة رااااائع يا استاذ سليمان ...

مقااال متجد .... الى الاماام






عــيـــت يـــدي على وداعــك تـــهـــتــدي
  #8  
قديم 07/05/2003, 04:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
كالعاده رائع

ولكن عندي سؤال وهو طلب ياحجة الهلال....

لماذا لاتطلب مداخله مع اي برنامج يكون فيه رمزهم (ضيفاً) <<< طبعاً بالغصب

وتدحض اكاذيبه وافتراءاته امام جمهوره المسكين

اتمنى ان تجيب
  #9  
قديم 07/05/2003, 05:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2003
المكان: السماء الزرقاء
مشاركات: 45
لله درك

استاذنا الغالي لك كل الشكر والتقدير المشكله كما قلت سابقا ومرارا خذ الصياح بالصياح
اين الا مانه الا علاميه اين العد ل عند المسئو لين في التلفزيون ماذا يريد المقحم وشلة الكره للهلا ل
لا يريدون الا اشفاء غلهم وحقدهم الدفين وهذا واضح لا يحتاج الى التوضيح المشكله صارت القناة الثالثه قناة سب وشتم الهلا ل وقناة الاسائه لزعيم آسيا نعو هو الزعيم رغما عنهم رضوا اوابوا التاريخ يتكلم عن الهلا ل والا رقام والكؤس والبطولات ........................................
اما الغوغائيون والمتسلقون فما لهم الا القهر والحسره والا لم زادهم الله ماهم فيه من فشل وسقوط اقول كما قيل سابقا وخرج علينا جحا باحصائيته المعتاده اللتي عرفها جمهوره الذي بلي به واعوانه
ولم يعد يصدق مايقوله زكيه زكريا
اللهم احفظ زعيمنا هلا لنا




مـن يــشبهك مــن
يـاهـلال الزمــــان
  #10  
قديم 07/05/2003, 06:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2002
المكان: الملحق
مشاركات: 103
هههههههههههههههههه ..


أعجبتني آخر فقرتين ..



نتمنى لك المزيد من الأستمرار لفضح الصرامي ومن هم على شاكلته ..





تحياااااااااااتي لك يامبدع
  #11  
قديم 07/05/2003, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 631
الاخ الكبير العلامه محامى الهلال الاستاذ صالح اسليمان كتبت فابدعت ولافواه الحاقدين الجمت و بالحجه غلبت فطوبى للهلال بما سطرت

إقتباس
@ صحفي من احد الاخوة الوافدين يتهكم بالهلال ويقول ( انه على مدى تاريخ الدوري خسر اكبر عدد من المباريات في المربع وفقد البطولة اكثر مما كسب وهو اكثر فريق دخل المربع حيث وصله عشر مرات لكنه لم يحقق البطولة سوى ثلاث مرات أي انه خسر سبع مرات ) هذا الاخ الوافد الا يعرف ان البرازيل اكثر منتخب خسر كأس العالم .. في حين ان منتخب مالي ! لم يسبق ان خسر أي كاس عالمي ! هل فهم مغزى ذلك ام نشرح له اكثر !

غلبته بالحجه ولو قراء ما سطرته يداك من ابدع لفكر الف مره ومره قبل ان يكتب عن الهلال بسوء




الهلال الزعيم ولا يصح الا الصحيح..





  #12  
قديم 07/05/2003, 08:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
المكان: المجــ( سامي )ــــمعه
مشاركات: 520
روعة يا حجة الهلال ...






يا بعدهم يا بو عبدالله يا سيف الهلال الباتر
  #13  
قديم 07/05/2003, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
لا فض فووووووووووك
برنامج الصافره جامل النصر كثير ولم يجد احداً ينتقده من هذه الناحيه .

الف شكر =====>> مقال يرد الروح فعلا




----------

Copyright ©1997 - 2004

Addhahran City
  #14  
قديم 07/05/2003, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
الف شكر لك يا استاذ صالح

وهنيئاً لنا بك ... لتدافع عن حقوقنا وحقوق الهلال

تحياتي لك






عاشق الفن الجابري
  #15  
قديم 07/05/2003, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
يامال العافية يابوسليمان...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube