المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree30Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/02/2013, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,501
ico2 تغطية مصورة لحضور شرفي الهلال لتمرين الفريق الأول اليوم الإربعاء 20 فبراير ( صور خاصة )





صور - سيف الشرعبي
































































































































































  #2  
قديم 20/02/2013, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لاتستغرب انا هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
المكان: فــ♥ــي قــ♥ــلب الــ♥ــهلال
مشاركات: 9,375
يعطيك العافيه ياسيف على التغطيه المميزه

ورهيبه صور خالد بن طلال والامير عبد الرحمن بن مساعد

وبإذن الله البطوله تكون لزعيمنا الملكي يوم الجمعه

اخر تعديل كان بواسطة » لاتستغرب انا هلالي في يوم » 21/02/2013 عند الساعة » 12:13 AM
  #3  
قديم 20/02/2013, 11:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ***الزعيمه امولي***
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2011
مشاركات: 7,388
يعطيكم الف عافيه
بالتوفيق لزعيم
  #4  
قديم 20/02/2013, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العااااااااااااااااااااافيه

بالتووووووووووفيق للززززززززززززززززعيم
  #5  
قديم 20/02/2013, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ7ـلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2010
المكان: almdinah
مشاركات: 295
شكرآ ع التغطية ..

*' الهلآل سيحقق اللقب يوم الجمعه بإذن الله '*
jeddah_4_ever likes this.
  #6  
قديم 20/02/2013, 11:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تربوي هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2009
مشاركات: 216
نعم جمهور الزعيم الوفي بأذن الله الفوز لفريقكم لندعم الزعيم فزعيمنا لن
يرضى بغير الذهب
  #7  
قديم 21/02/2013, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,453
حضور متميز وإن شاء الله يكون حافز ودافع قوي لتحقيق اللقب

شكرا لكم على التغطيه المتميزه ...
  #8  
قديم 21/02/2013, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بكل شموخ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2011
مشاركات: 63




ههههههههههههههههههههههههههههههه " راحت عليك خلاص " اشكر الاداره واعضاء الشرف على الالتفافه حول الفريق وطبعآ هذي عوايدهم وهذا وقتهم ويارب يكون الكاس نصيب الهلال ونتواصل بالانتصارات .. تحياتي لكم يا احلى شبكه
  #9  
قديم 21/02/2013, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم روح شعلان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2010
مشاركات: 1,544
الله يعطيكم العافيه وان شاء الله يكون للحضور تاثير على اللاعبين ايجابي
والنهائي هلالي
  #10  
قديم 21/02/2013, 12:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2008
المكان: الشيشان
مشاركات: 334
111111111111111111111111111111111111111111
  #11  
قديم 21/02/2013, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم عاشق البلوز
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2012
مشاركات: 185
هههههههههههههههههههههههه شوف تدريبات الزعيم فله ووناسة ومفتوح التمرين للكل من الكبير للصغير تدريبات الفقراوية مغلقة بالشمع الاحمر كانهم يصنعون قنبلة اوصاروخ او كانه معتقل وهنا يتضح للزعماء الفرق بيننا وبين الفقراوية احنا متعودين على النهائيات واصبحت جزء لايتجزء من منظومة الزعيم ام الفقر يوصلون كل 10سنوات مره وحدة وصدق المثل اللي يقول اللي مش متعود على البخور يحترق منه
بالتوفيق للملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
  #12  
قديم 21/02/2013, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـــوج اســـيا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2012
المكان: أنقرة - تركيا
مشاركات: 58
نعم أنهم رجال الهلال يا سادة
نعم أنهم فخر الهلال يا سادة
نعم أنهم اسود الهلال يا سادة
نعم أنهم قلوب الهلاليين يا سادة

شكرًا ( صاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز )
شكرًا ( صاحب السمو الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير )
شكرًا ( صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز )
شكرًا ( صاحب السمو الامير فهد بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن )
شكرًا ( صاحب السمو الملكي الامير محمد بن خالد بن فيصل بن تركي الأول بن عبد العزيز )
شكرًا لجميع أعضاء الشرف على هذا الدعم والمبادرة الجميلة
نعم أنها بادرة تستحق الإشادة
وخصوصا قبل مباراة مهمة جداً
و بإذن الله الكأس من نصيب الزعيم

سمو الامير خالد بن طلال اسأل الله مثلما زرعت الابتسامة فينا بوجودك وبدعمك وبمداعبتك
اسأل الله ان يزرع في وجهك الابتسامة بشفاء ابنك الوليد
اللهم اشف عبدك الوليد بن خالد بن طلال
وجميع مرضى المسلمين. ااامييييييييين
  #13  
قديم 21/02/2013, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نوسي الهلآليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2011
المكان: شَشبكة الزعيمم
مشاركات: 2,463
-




يعطيكم العاافيه ، بالتوفيق للملكي ، الله يجعل كاس ولي العهد من نصيب الهلال
  #14  
قديم 21/02/2013, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وعيمهم كلهم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2008
مشاركات: 188
ياالله اسعدنا واسعدهم كما فرحونا اليوم نعم عندما شاهدة الصور دمعة عيناي

اشتقنا للجمعة الاسرية الجميلة للناس المخلصين للنادي

هذه بطولتنا الحقيقية تكاتف اعضاء الشرف واتمنى من اللاعبين ان يكونوا في الموعد يوم الجمعه

ويعود الهلال الملكي الزعيم النادي الكبير زعيم اسيا ونصف الارض

الله يوفقنا جميعا
  #15  
قديم 21/02/2013, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,152
يعطيك العافيه ياسيف على التغطيه المميزه

ورهيبه صور خالد بن طلال والامير عبد الرحمن بن مساعد

وبإذن الله البطوله تكون لزعيمنا الملكي يوم الجمعه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube