المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > ارشيف تقديم ونقل المباريات
   

ارشيف تقديم ونقل المباريات أرشيف نقل وتقديم وتحليل المباريات

Like Tree62Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/01/2013, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Juventini
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
محرر رابطة يوفنتوس
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,277
بداية الجولة 23 ، " في أول مباريات الجولة "- (روما يخسر برباعية مقابل هدفين) ، و زيمان قريب من جدا من لإقالة






إعداد و تقديم : forza_JUVE10 &Juventini
تم الإستعانة بتصاميم الأخوان : del peeroo - MrMlok







أهلاً و سهلاً بكم أعضاء و زوار شبكة الزعيم - نادي الهلال السعودي - نرحب بكم في تقديم الجولة رقم 22 من الدوري الايطالي ، نهاية الجولة الماضية كعادتها من الجولات الآخيرة بصدارة اليوفينتوس عن أقرب منافسية بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسينه نابولي و لاتسيو.

بخصوص الجولة المقبلة اليوفينتوس سيستقبل يوم السبت فريق جنوى الجريح ، و الذي يقبع في المركز رقم 18 و بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الآخير الجريح الآخر فريق سيينا الذي يدخل هذا الموسم و هو منقوص من ستة نقاط.

أعتقد أنه بداية من هذه الجولة الفرق سوف تصارع بشكل قوي على التأهل للمركز الأوربي و أيضا الملاحقون سينتظرون تعثر اليوفينتوس.

الجولة الحالية ستشهد لقاءات مهمة لعل أبرزها هو إستقبال الإنتر لفريق تورينو و قد تكون هي مباراة الجولة بالفعل، أيضا روما سيستقبل بولونيا ، بينما ميلان سيتجه لبيرقامو لمواجهة أتلانتا، و منافسو اليوفينتوس الحقيقيون حتى الآن ( نابولي سيتجه لملعب التارديني. ) ( لاتسيو في أول مباريات الجولة سوف يستقبل فريق كييفو فيرونا. )






WEEK 22










كافاني يسجل هدفه رقم 100 في السيريا A ، و يعتبر هدفه الآخير في الجولة الماضية هو نفس الفريق الذي سجل فيه أول أهدافه في الكالتشيو حينها كان اللاعب مهاجما لباليرمو، و يعتبر أول هدف لكفاني تم تسجيله ضد فيورتينا في موسم 2007.
خلال مجريات هذا الموسم ، روما مع زيمان تعادل ثلاث مرات فقط كانت جميع التعادلات في ملعب الأوليمبيكو و الفريق كانت : ( كاتانيا – الإنتر – سامبدوريا ) ، و يعتبر روما و الإنتر هذا الموسم الفريقين الوحيدين اللذان لم يتعادلا بنتيجة 0-0 .


فريق روما حتى الآن لم يخسر خلال ستة مباريات بين أرضه و جماهيره ما بين السيريا A و الكوبا إيتاليا ( خمسة إنتصارات و تعادل وحيد )، و إستطاع توتي رفع رصيده التهديفي في الكالتشيو إلى 222 هدفا ، و أيضا إستطاع توتي تسجيل ضربة الجزاء رقم 60 يذكر أن توتي سجل آخر هدف له ضد الإنتر في ملعب الأولمبيكو تحديدا في شهر أوكتوبر 2004 ، و بالزيراتي يرفع رصيد مشاركاته في الكالتشيوإلى 200 مباراة.



اليوفينتوس يحقق الفوز على أودينيزي هذا الموسم ذهابا و إياب و لم تحدث هذه الحالة منذ موسم 2005-2006 ، أيضا يتفوق بوقبا هذا الموسم بتسجيله أربعة أهداف جميع هذه الأهداف تم تسجيلها في ملعب اليوفينتوس.



قوادولين يرفع رصيد حضوره التدريبي في الكالتشيو – السيريا A إلى 500 مباراة و إستطاع قوادولين الفوز في مجموع 187 مباراة و تعادل في 140 و خسر في مجموع 173 مباراة.



لاتسيو يجمعون 15 مباراة هذا الموسم بدون خسارة (10 منها كانت إنتصارات) ، لاتسيو لم يستطع التسجيل مرتين في مبارياته خارج الأرض و آخر مباراة في السيريا A ، كانت هذا الموسم ضد بيسكارا، و إستطاع نجم لاتسيو لاديزما من رفع رصيد مشاركاته إلى 300 مباراة في السيريا A.



باتزيني يفضل اللعب أمام بولونيا ، حيث إستطاع اللاعب تسجيل مجموع خمسة أهداف في مرمى هذا الفريق / من أصل مجموع سبعة أهداف للاعب هذا الموسم مع الميلان.



أليغري لم يخسر أي مباراة من أمام بولونيا خلال آخر تسعة مباريات حيث إستطاع الفوز على بولونيا سبعة مرات .



جيجي دل نيري تمت إقالته من فريق جنوى وتم تعيين بيلارديني ، دل نيري تعتبر هذه المره الرابعة خلال مسيرته التدريبية و من ضمن هذه الفرق هي روما – باليرمو – تيرنانا، يذكر أن آخر مرحلة تدريبية كانت مع اليوفينتوس و لكنه أكملها حتى نهاية الموسم.



تورينو لم يزر بيسكارا منذ موسم 1992 تحديدا في شهر سبتمبر و إنتهت ذلك اللقاء بالتعادل 2/2 .






||... ترتيب فرق الدوري ...||










||... سجل الهدافين ...||








||... أكثر اللاعبين صناعة للأهداف ...||







||... أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات ...||







||... نتائج الجولة الماضية ...||






||... نتائج مباريات كأس إيطاليا ...||




Coppa Italia






المباراة: Juventus Vs Lazio
النتيجة : 1-1 سجل هدف يوفنتوس اللاعب الجديد بيلوسو , و سجل هدف لاتسيو اللاعب ماوري


المباراة: Rome Vs Inter
النتيجة : 2-1 لصالح روما , سجل أهداف روما فلورينزي و ديسترو , و سجل هدف الانتر اللاعب بالاسيو





||... مباريات الجولة 22...||



ستكون مباريات الجولة على الوضع المتعارف عليه ، خلال يومي السبت و الأحد ، يوم السبت " مباراتين " ، و بقية المباريات يوم الأحد و سيتم سرد المباريات هنا.




||...مباريات يوم السبت...|| 26/1/2013



المباراة: Lazio Vs Chievo Verona
الوقت: 20:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +1
ملعب المباراة: Stadio Olimpico
نتيجة الذهاب: 3-1 لمصلحة فريق لاتسيو
معلق المباراة: محمد بركات

أول مباريات الجولة يوم السبت حيث ستطير فرقة الحمير الطائرة ... (أكرمكم الله) ... إلى ملعب الأوليمبكو في العاصمة روما، كيفو يدخل المباراة و ترتيبه 12 الفريق فاز في سبعة مباريات يقابلها خسارته في 10 و المتبقي منها خسر في 4 دفاعيا الفريق إستقبل 37 هدفا و سجل 22 ، على النقيض صاحب الأرض فريق لاتسيو الذي يقبع في المركز الثاني بمشاركة بمجموع 43 نقطة من أصل 13 إنتصار تعادل و خسر في أربعة مباريات، في إعتقادي أن لاتسيو سيلعب هذه المباراة بحذر أكبر بسبب الأرهاق الذي سيعانية الفريق بعد مواجهتهم لليوفينتوس في ذهاب الكأس ، و لكن فنيا بالتأكيد يتفوق لاتسيو و من الممكن أن يحسم الأمور بهدف وحيد حسب وجهة نظري، لست مطلع على المتاحين في فرقة لاتسيو و لكن من الممكن (غير متأكد) كلوزه ما راح يلعب ، و سيكفتي المدرب ربما بفلوكاري في الهجوم، يعاب على لاتسيو صرامة مدربه حيث أنه تجده دائما ما يدافع و يبني الهجمة ببطء كبير و يسجل قليلا ، و لكن مدربه يثبت أنه مدرب واقعي و يلعب عل المضمون و للأمانة يفقد المشاهد متعة لاتسيو حيث أن إمكانياته التهديفية ممكن تكون أوضح لو لعب بشكل هجومي .






المباراة: Juventus Vs Genoa
الوقت: 22:45 مساء " مباراة السهرة يوم السبت "
القناة: الجزيرة الرياضية +1 وHD1
ملعب المباراة: Juventus Arena
نتيجة الذهاب: 3-1 لمصلحة اليوفينتوس
معلق المباراة: احمد الطيب





||...مباريات يوم الأحد...|| 27/1/2013



المباراة: Bologna Vs AS Roma
الوقت: 14:30 ظهرا
القناة: الجزيرة الرياضية +1
ملعب المباراة: Stadio Renato dall'Ara
نتيجة الذهاب: 3-2 لمصلحة بولونيا
معلق المباراة: نوفل باشي

روما المنتعش معنويا بالتأكيد بعد فوزه المقنع من أمام إنتر في ذهاب الكأس الأربعاء الماضي، و لكن لو عدنا بالذاكره قليلا إلى مواجهة الذهاب و إطلعنا على النتيجة فقط ستجد بولونيا هو من كسب نقاط المباراة ، روما هذا الموسم بقيادة زيمان يعيش فترة طيبة و من جولة إلى آخر يزداد الطموح و لكن فجأة ينتكس الفريق بتعادل أو بخسارة و هذا واقع، الفريق هذه المرة سينتقل لبولونيا و في جعبته 33 نقطة في المركز السابع و متأخر بفارق نقطة عن الميلان صاحب المركز السادس ، فريق زيمان مزعج لأي فريق هجوميا حيث إستطاع الفريق تسجيل 44 هدفا أي متأخر بفارق هدف واحد عن اليوفي صاحب 45 هدفا حتى الآن و لكن للأسف أن الفريق يستقبل الاهداف حيث إستقبل روما حتى الآن مجموع35 هدفا أي أن الفارق مخيف " 9 فقط "، و بالتالي يوجد خطأ ما في بناء هذا الفريق إما أنها عشوائية هجومية أو أن الفريق لا يفكر في الدفاع، في المقابل صاحب الأرض بقيادة جيلاردينو يقبع في المركز 14 فاز في 6 لقاءات فقط و خسر في 11 مباراة و خسر في 3 مباريات ، بولونيا إستقبل أهداف بشكل أقل من روما حتى و إن كان الفريق بسيطا إلا إنه إستقبل فقط 28 هدفا و سجل 26 ، أنتظر في هذه المباراة مشاركة توتي و تسجيله لعدد أكبر من الأهداف.





المباراة: Atalanta Vs AC Milan
الوقت: 17:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +1 وHD1
ملعب المباراة: Stadio Atleti Azzurri d'Italia
نتيجة الذهاب: 1/0 لمصلحة أتلانتا
معلق المباراة: عصام الشوالي

فريق المستر أليغري الذي رويدا رويدا يتقدم في الترتيب العام، الآن الميلان في المركز السادس و يبتعد عن صاحب المركز الثالث بفارق 9 نقاط، ميلان حتى الآن إستطاع الفوز في مجموع 10 مباريات و مقارنة بأقرب منافسية الفيولا الذي يفرق عنه بفارق نقطتين فقط، إذا الهدف هو الفوز و إزاحة الفيولا وبالتالي معنويا الفريق لا يفكر سوى بالفوز في الجولة المقبلة، و على ضوء ذلك سنشاهد مباراة قوية ما بين رغبة الميلان الجامحة في التقدم في الترتيب و جمال كرة فريق أتلانتا الهجومية حيث إستطاعت فرقة البيرغامو هذا الموسم الفوز في سبعة مباريات فقط ، يذكر أن أتلانتا من الفرق الجريحة التي بدأت هذا الموسم و هي منقوصة من نقطتين و من الممكن أن نشاهد هذه المباراة تسجيل الأهداف من مهاجميني المفضلين في الكالتشيو " الشعراوي من الميلان و دينيس من أتلانتا."






المباراة: Parma Vs Napoli
الوقت: 17:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +1 و HD1
ملعب المباراة: Stadio Ennio Tardini
نتيجة الذهاب: 3/1 لمصلحة نابولي
معلق المباراة: محمد بركات

نابولي و ما أدراك ما نابولي، قبل ما أبدأ أتحدث عن المباراة كنت بقول أن بارما سينتقل إلى جحيم نابولي ملعب السان باولو ، لكن إكتشفت إن المباراة في ملعب التاردينيني، بارما المضيف يدخل مباراته حتى الآن و هو في وضع مطمئن من ناحية الترتيب العام و نستطيع نسميه من فرق الوسط الفرق جمع 29 نقطة و يبتعدي عن صاحب المركز الآخير بفارق تسعة نقاط ، و لكن فرقة بارما وضعها الدفاعي مخيف إستقبل مرماهم 27 و سجلو29 ، و الضيوف نابولي يدخلون هالمباراة بعد الفوز المعنوي أمام فيولا الجولة الماضية و إسترجاعم لحقهم بعد خصم النقاط و بالتالي إستعادو المنافسة الجميل إنه كافاني مستلج و مسجل هدفه رقم 100 الجولة الماضية و أكيد مستعد لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، و من ناحيتي أتوقع نابولي ينهي المباراة لمصلحته و يكون كافاني مسجل لا يقل عن هدفين إن شاء الله عموما نابولي بيدخل هالمباراة و بحوزته 43 نقطة جمعها من 13 فوز و (تعادل/خسر في 4) ، الفريق بشكل عام سعيد جدا بإستعادة نقاطه و لاعبيه الموقوفين و ما اعتقد بداية من الجولة هذي ما راح يوقفون عن الإنتصارات، صراحة أنا تابعت مشجعين لنابولي تحديدا في تويتر و في نسبة كبيرة تريد إقالة ماتزاري و أنه ماعنده شيء يقدر يضيفه للفريق الفترة المقبلة هل تخالفونهم مثلي؟؟ المشكلة العاطفة جياشة عندهم يقولون هاتو لنا ماردونا !






المباراة: Udinese Vs Siena
الوقت: 17:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +9
ملعب المباراة: Stadio Friuli
نتيجة الذهاب: 2/2
معلق المباراة: علي ابو الكباش

الفيولا الذي بدأ يعود تدريجيا خطوات للوراء ، و حبيت متعنى أرجع لنتائج الفريق من الجولة 10 حتى تعادلهم في الجولة الماضية من أمام فريق نابولي.
الفريق من الجولة العاشرة فاز في سبعة مباريات و تعادل في ثلاثة و خسر في مباراتين ، و لكن المشكلة هي في آخر 3 جولا حيث أنه آخر فوز للفريق كان على بيكسار و من ثم خسر من أودينيزي بثلاثية و الجولة الماضية كانت بالتعادل الإيجابي ضد نابولي ، و بالتالي مباراة كاتانيا هي فرصة للعودة مجددا إلى نشوة الفوز و الإنتصار ، فيورتينا فريق مقنع بالنسبة لي و فريق أحترمه كثيرا و أقدر العقلية التدريبية التي تقود هذا الفريق بقيادة مونتيلا إستطاع الفيولا تحقيق 10 إنتصارات و خسارته لخمسة مباريات و التعادل في ستة أي أنه واجه عدد كبير من الصعوبات خلال الجولات الآخيرة تحديدا من ناحية المنظومة الدفاعية استقبل مرمى فريق الفيولا 25 هدفا و لكنه ممتاز تهديفيا برصيد 38 هدفا أي أنه يتفوق على لاتسيو من الناحية الهجومية و يتساوى مع الميلان بنفس الرصيد التهديفي ، وجهة نظري أنني كنت في بداية الموسم أرى أن الفيولا سيكون هو أحد الثلاثة الأوائل هذا الموسم و لكن مع مرور الجولات أتوقع أن يتضائل هذا الطموح لدي بالنسبة لي و ربما سنشاهد الميلان و روما يتفوقون عليه ، و كل هذا في يد مونتيلا و ، و ما زلت عندي رأي بأن فريق الفيولا يملك تشكيلة ممتازة نوعا ما و لكن لديهم مشكلة في كيفية إختيار اللاعبين في الميركاتو خلال مراحل الإنتقالات الشتوية و أيضا قلة خبرة و في شراء اللاعبين ، يذكر أن الفيولا الآن يملك موهبة إسمها يوفيتش و متوقع يخسرونها في أي وقت ، و أيضا مر عليه لاعبين هدافين حاليا مثل باتزيني و أوزفالدو ،و التاريخ يشهد أن الفيولا قدم مهاجمين من العيار الثقيل عموما هذي مب حصة تاريخ وتقليب مواجع لنجوم الكالتشيو كوننا الآن نشوف نزف لنجوم الكالتشيو للأسف :").

السؤال متى سنشاهد الموهبة التي قتلتها الإصابات جوزيبي روسي؟






المباراة: Sampdoria Vs Pescara
الوقت: 17:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +7
ملعب المباراة: Stadio Luigi Ferraris
نتيجة الذهاب: 3/2 لمصلحة سامبدوريا
معلق المباراة: محمد الشامسي






المباراة: Cagliari Vs Palermo
الوقت: 17:00 مساء
القناة: الجزيرة الرياضية +8
ملعب المباراة: Stadio Comunale Sant
نتيجة الذهاب: 1/1
معلق المباراة: علي لفتة







المباراة: Catania Vs Fiorentina
الوقت: 17:00
القناة: الجزيرة الرياضية
ملعب المباراة: Stadio Angelo Massimino
نتيجة الذهاب: 2/0 لمصلحة فيورتينا
معلق المباراة: ***







المباراة: Internazionale Vs Torino FC
الوقت: 22:45 مساء " مباراة السهرة يوم الأحد"
القناة: الجزيرة الرياضية +1 وHD1
ملعب المباراة: Guiseppe Meazza
نتيجة الذهاب: 2/0 لمصلحة الإنتر
معلق المباراة: علي سعيد الكعبي


مباراة الجولة أبناء العم .... تورينو ينتقلون إلى ملعب السانسيور آسف الجوزيبي مياتزا ، مباراة من وجهة نظري فيها إمكانية أن يحذو تورينو بفرصة النقاط الثلاثة و لو إنها مب هينة لمن يكون الإنتر في عنفوانه و مكتمل، الإنتر من بعد مباراة روما أو حتى الجولة الماضية في عليه علامة استفهام مع إنه ما يلامون بسبب الغيابات المتكررة و بالتالي كيف ستكون ردة فعل ستراماتشوني بعد الخسارة في مباراة الكأس و كيف راح يوظف اللاعبين و بالتأكيد ضروري يطبق مبدأ التدوير ما بين اللاعبين لأن برضه عنده مباراة الكاس خلال نفس الأسبوع ، الفريق سيعاني بالتأكيد خصوصا مع الغيابات لأي سبب كان تحديدا الإصابات، الإنتر يريد أن يستعيد وصافته و يريد الصدارة بالتأكيد و الطموح قد يعلو في حال إنتصر الفريق في مباراة السهرة يوم الأحد، الإنتر يدخل المباراة و بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الأول اليوفينتوس.
الإنتر هالموسم واضح للعيان أنه يعيش فترة تقلب في النتائج و المستويات بمعنى غير الثبات حيث أنه فاز في 12 و خسر في 6 و تعادل في 3 أي أن نسبة الخسارة هي دبل نسبة التعادل مع الأسف ، نسبة لعدد الأهداف المستقبلة في مرماه ليس بأبعد عن منافسة التقليدي الميلان حيث إستقبل 23 هدفا بينما الميلان إستقبل 28 أي الفرق خمسة أهداف فقط! ، الإنتر من الممكن أن يحسم أمور المباراة من شوطها الأول و لكن تورينو لن يكون سهل المنال و لكم في مباراة الدور الأول خير مثال .




||...إستضافات...||



توقعاتي لمباريات الجولة القادمة :
لاتسيو 1–0 كييفو
يوفنتوس 2– 1 جنوى
روما 2 – 2 بولونيا
ميلان 0-0 اتلانتا
باليرمو 0–0 كالياري
فيورنتينا 0–1 كاتانيا
نابولي 1– 1بارما
بيسكارا 2–1 سامبدوريا
سيينا 2–2 اودنيزي
انتر2 –1 تورينو


جدول الترتيب :
يتصدر يوفنتوس منافسة الدوري الايطالي بـ رصيد نقطي 48 وفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي نابولي صاحب الوصافة بـ فارق الاهداف عن لاتسيو الذي يتساوى معه بنفس الرصيد من النقاط .. ويحتل انتر المركز الرابع بـ فارق 9 نقاط عن المتصدر .. ويأتي ميلان خلف فيورنتينا صاحب المركز الخامس .. ويحتل روما المركز السابع برصيد 33 نقطة .. ويتذيل ترتيب الكالتشيو نادي سيينا خلف باليرمو جنوى بـ الترتيب .


يوفنتوسX جنوى
يدخل المستضيف يوفنتوس هذا اللقاء بعد اسبوع شيق ابتدأ بـ فوز كبير في الدوري على اودنيزي و انتهى بـ تعادل ايجابي مخيب للأمال في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا امام لاتسيو ويعاني البيانكونيري في هذه الفترة من كثرة الإصابات في صفوفه في حين يدخل الضيف هذا اللقاء بعد خسارتيين متتاليتين وإقالة مدرب الفريق لويجي ديل نيري بعد النتائج السلبية له مع الفريق حيث تلقى جنوى الهزيمة الـ9 له من 13 لقاء تحت قيادته وتم تعين المدرب دافيدي بالارديني خلفا للسيد ديل نيري وهو المدرب الثالث لـ جنوى هذا الموسم .

انتر x تورينو

في مباراة السهرة يواجه تورينو يوم الأحد صاحب الأرض والجمهور فريق الإنتر والذي يدخل اللقاء بعد نتائج سلبية له في الدوري حيث لم يذق طعم الفوز في آخر خمس مباريات سوى مره واحده أمام بيسكارا وأنتهت بـ هزيمة في ذهاب نصف نهائي الكأس أمام نادي العاصمة روما والعكس يحدث في الطرف المقابل الذي يدخل هذا اللقاء بـ معنويات كبيرة حيث لم يذق طعم الخسارة في آخر خمس لقاءات إنتهت بـ فوزين متتالين .


نشكر الاخ عبدالرحمن على قبول الدعوة .

تم ارسال دعوة للاخ مشعل La Magica ايضاً و لكنه اعتذر بسبب ظروف شخصية .

و لم نتواصل مع عضو اخر نظراً لضيق الوقت .

انتظرونا الجولة القادمة مع عضوين جديدين بإذن الله .






و عند هذه الفقرة ينتهي التقديم و أتمنى لكم مشاهدة طيبة ، و المعذرة في حال تأخر وضع القنوات الناقلة متأخر أو تحديد الملعقين و لكن سيتم تحديثها في أقرب وقت ممكن و المعذرة من الجميع، و في النهاية تقبلو تحيات أخوانكم من اللجنة الإعلامية






♥ Roger Federer

اخر تعديل كان بواسطة » Juventini في يوم » 25/01/2013 عند الساعة » 07:25 PM
  #2  
قديم 25/01/2013, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روما الأمل
محرر أخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: Trigoria
مشاركات: 2,829

فريق يفوز على الانتر 3 - 1 و على ميلان 4 - 2
و فيورنتينا 4 - 2 و يخسر من اليوفي 4 - 1
و من نابولي 4 - 1 و من لاتسيو 3 - 2
مشكلته وين ؟! الله العالم


بعد النتيجه الحلوه نوعآ ما ضد الانتر في الكأس
الان الفريق مطالب بتحقيق نتائج ايجابيه في الدوري
مهما كان الخصم المنافس .. روما تحتاج نقاط و ليس مستوى
بولونيا خصم عنيد جدا و لا زلت اتذكر لقاء الذهاب
لما كنا متقدمين 2 - 0 و انقلبت علينا 3 - 2

الفريق بيكون مكتمل و كل اللاعبين متاحين
بما فيهم اليوناني الجديد توروسيدس في الظهير الايمن
بولونيا يحركهم ديامانتي , امسك ديامانتي تمسك فريقهم
اتمنى زيمان ما يخرب كل شي و يلعب بـ اوزفالدو
ديسترو أثبت في كل مره آنه انشط من اوزفالدو المزاجي

على الجانب الآخر توتي وصل لـ 222 هدف في الجوله الماضيه
و تبقى له فقط 3 اهداف و يصبح ثاني هدافي الكالشيو طوال تاريخه

يعطيكم العافيه على التقديم






  #3  
قديم 25/01/2013, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روما الأمل
محرر أخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: Trigoria
مشاركات: 2,829


في حديث لـ برانديلي .

تم سؤاله عن مستقبله بعد الرحلة التدريبية للمنتخب الإيطالي .

أجاب :

" أريد مشروع للفوز , الآن أنا أبحث عن الفوز فقط , في إيطاليا الوضع

صعب , و المشروع الأكثر مستقبلاً هو مشروع روما بالتأكيد , مشروع

شاب و بإمكانيات عالية "




  #4  
قديم 25/01/2013, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654
بولونيا .. ؟؟
يكفي أنه فاز على نابولي مرتين على التوالي خخخخ




تجاويف ملئية بك .. وتفاصيل كثيرة تحكيك وتحكيني ..
وملامحك باتت تتلبسني .. ووقت يسرق العمر مني ، ويمضي بنا ..

  #5  
قديم 25/01/2013, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654
مشعل .. زاكادرو الزبدة من جيته هي التخلص من مصباح .. بكرة بتشوف زاكادرو على قائمة البيع .. لا تستعجل لأن الميلان ماهو معجبه ..
أباتي .. الولد ما يبي الدكة عشان ما يخسر مكانه بالمنتخب .. ما هو متقبل فكرة انه يكون احتياط لدي تشيللو ولا هو اللي قبل بالتحدي في المنافسة على المركز ..
لذلك فكر يروح لزينت يضمن مركز أساسي بالنادي عشان مركزه بالمنتخب لا يروح ..

تركي .. (( الصفقات الشتوية اليوفي حتى الآن لم يفعل شيئا يذكر ...... كذلك أيضا الميلان ))
الحين تكلمت عن اليوفي لأنه متصدر وفريقك المفضل .. ثم على طول جبت طاري ميلان ..
السبب وشو ؟ حبك لميلان مثلاً .. لأنه كان من باب أولى الكلام عن الأندية اللي فوق ميلان بالترتيب مثل روما ونابولي والإنتر ولاتسيو ..

ميلان يا كبير ..




تجاويف ملئية بك .. وتفاصيل كثيرة تحكيك وتحكيني ..
وملامحك باتت تتلبسني .. ووقت يسرق العمر مني ، ويمضي بنا ..

  #6  
قديم 25/01/2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
مسيكم بالخير

سعد

السبب كنت مركز على الفريقين ( اليوفي و الميلان )
هالفريقين عندهم مشاركة بالأبطال و هم اللي عليهم الأعين و هم اللي مفترض يدعمون فريقهم بالإنتقالات الشتوية بس هذي كانت فكرتي

الله يهداك بس


~~~

تشكيلة اليوفينتوس المتوقعة لمباراة جنوى /



غدا بيلارديني سيقود جنوى للمرة الثانية أمام اليوفينتوس ، المباراة الأولى التي قاد بها جنوى أمام اليوفينتوس إنتهت لمصلحة اليوفينتوس 2-0 و كان المباراة في ملعب تورينو .

اخر تعديل كان بواسطة » forza_JUVE10 في يوم » 25/01/2013 عند الساعة » 06:08 PM
  #7  
قديم 26/01/2013, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654
^
^
تركي .. ميلان جاب لاعبين أو ما جاب .. ظنك بيتجاوز برشلونة ؟
ميلان خارج الشآمبيونز بالنسبة لي .. إلا بحالة وحدة .. يلعب ميسي معنا

لذلك .. أندية مثل الإنتر ونابولي ولاتسيو وروما ..
إذا هي تبي تلعب الشآمبيونز الموسم الجاي فلازم على الأقل تحقق الوصافة أو الثالث كأضعف الإيمان ..
أو باي باي شآمبيونز ليغ .. واللي يشوف الأندية الأربعة الآنف ذكرها ويشوف لاعبيها ومستوياتها يعرف أنه ما حولك أحد ..

لذلك ميركآتو روما أو نابولي أو الإنتر لا يقل أهمية عن ميركآتو ميلان إطلاقاً .. حتى وإن كان الأخير يشآرك بالشآمبيونز حالياً ..

<< وجهة نظر .. !

أبوفآطمة شآيفك تحت
يا ليت تروح تطقطق على استديو الجولة المآضية .. فيه كتابات كاتبها لك مخصوص




تجاويف ملئية بك .. وتفاصيل كثيرة تحكيك وتحكيني ..
وملامحك باتت تتلبسني .. ووقت يسرق العمر مني ، ويمضي بنا ..

  #8  
قديم 26/01/2013, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al.a.s.m.r.i
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
المكان: Britain - Southwark
مشاركات: 3,912
..
.
.

ملعب صعب واجواء صعبة كذلك .. الثلاث نقاط اصبحت هدف عظيم بالنسبة ل الليغري
في المباريات المتبقية .. خسارة الفيولا تعني الصعود للمركز الخامس
في توقيت نسبي جيدجداً .. التشكيلة المتوقعة من اللاجزيتا اشك في صحتها ..
اتمنى الشعراوي يسجل في مرمى اتلانتا ب اي طريقة كانت .. على فكرة
برانديللي ذكر في احد تصاريحة ان الشعراوي سيكون متواجد في تشكيلة ايطاليا
في كأس القارات ..


- رسمياً : اتشيربي إلى جنوى إنتقال كامل مقابل امتلاك نصف بطاقة
كونستانت الذي اتى للميلان على سبيل الاعارة .. كنت اتمنى على
الاقل إعارته لكن الليغري واضح انه اقتنع في كونستانت اكثر ويريد التخلي عن
اتشيربي ل التمسك ب كونستانت .. جالياني لازال يجتمع ب إدارة كييفو وجنوى اعتقد
لا زال اسم قادم إلى الميلان من احد الناديين .. كوشكا ! .. بلاتيني مسبقاً
تحدث عن وضعية شراء نصف بطاقة اللاعبين وذكر انه في الطريق للقضاء على
هذه البنود التي تنص على امتلاك نصف بطاقات اللاعبين .. اذا صحيح بدأ العمل
معناته ميركاتو إيطاليا بيروح فيها ...


- زاكاردو يرتدي الرقم 81 مع الميلان نسبة إلى تاريخ ميلاده 1981 م ..


- الفريدو بيدولا : أنتونيني شبه رسميا إلى سبارتاك موسكو .. اللاعب سيجري
الفحوصات الطبية يوم الإثنين في موسكو .. انتونيني خروجة اثر عدم تقبله الجلوس
على دكة البدلاء .. اشوف انه انسب حل .. انتونيني لم يقدم ما يشفع
له للحفاظ على مركزة .. انتونيني انتهى وقت الفرص ...


- بيرلسكوني يتعرض لوعكة صحية اثناء ترأسه للجنة الانتخابية المؤيدة له .. اظاهر
قاعدة كاسانو بتمشي صح .. على فكرة كاسانو طلع من روما 2006 ومات
رئيس روما 2008 وطلع من السامب 2011 ومات رئيسهم 2013 ترك الميلان
2012 تتوقعون بننتظر لين 2014 .. إظاهر جاء دور برلسكوني ..


- زامباريني يصرّح لاحد ميكرفونات السكاي .. برلسكوني حينما اثار موضوع التعاقد
مع كاكا كان يريد امتلاك المزيد من الاصوات خلال فترتة الانتخابية .. برلسكوني يعتقد
ان الطليان اغبياء لهذه الدرجة ..


ديسترو : هل انت نادم على تواجدك مع زيمان ! هذا غير صحيح .. رحيلك للميلان !
لاشي مستحيل .. اقول لا يكثر بس ...

في نظري ان ميركاتو الميلان بدأ الان .. جالياني هذا هو نهجه التحرك في نهاية
ايام الميركاتو .. الصفقة القادمة اتوقع جورجينهو موهبة نادي فيرونا ...








نحن الميلانيستا يميزنا ارثً عظيم تفتقده جميع اندية العالم ..
  #9  
قديم 26/01/2013, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M e s h a r i
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/01/2010
المكان: riyadh
مشاركات: 280
ليه مركز ع الميﻻن اجل ، سعد انت مثل اللي يشجع فريق صغير ويردد اسمه بكل سالفه
الا يخليه فريق كبير غصب ، ياخي ﻻ تتعب نفسك الجميع مقتنع ان الميﻻن كبير
تركي كان واضح انو يقصد بالتشامبيون وذكر هالشي
الا من جدك بنفكر في ميﻻن هالسنه ، فريق ينافس ع الدوري الاوربي و يمكن يخسره

،،،

يوفي و جنوى : دايم مباراتهم ممتعه جنوى قدام اليوفي دايم يذبح نفسه عشان مايخسر
مثل مثل اي فريق ايطالي يقابل اليوفي الاعب الواحد يصير عن عشر ﻻعبين وتسكير دفاع
ب امانه اتمنى اندية ايطاليا تلعب مع اليوفي زي م يلعب معنا روما ، اذا سوتها اندية ايطاليا
اجزم ان الدوري بينتهي لليوفي وعنده رصيد اهداف يوصل ل 150 هدف : )
..
اليوفي بيلعب وناقص بيرلو و كليني كل واحد يقول غيابي بيأثر اكثر
لكن نقول يارب بوقبا يكون في يومه ، ﻻعب مجنون ب امانه
فيدال و بوقبا صفقات يستحق ماروتا الشكر عليها
وان شاء الله ليورينتي يثبت قيمته مع اليوفي
  #10  
قديم 26/01/2013, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,420
إقتباس
مشعل .. زاكادرو الزبدة من جيته هي التخلص من مصباح .. بكرة بتشوف زاكادرو على قائمة البيع .. لا تستعجل لأن الميلان ماهو معجبه ..
أباتي .. الولد ما يبي الدكة عشان ما يخسر مكانه بالمنتخب .. ما هو متقبل فكرة انه يكون احتياط لدي تشيللو ولا هو اللي قبل بالتحدي في المنافسة على المركز ..
لذلك فكر يروح لزينت يضمن مركز أساسي بالنادي عشان مركزه بالمنتخب لا يروح ..

ههههههههههههههههه على اساس هو اساسي بالمنتخب !!

--

جوله هاديه نوعا ما ما فيه مباريات قويه !! الا اذا احد الانديه الصغيره يبي يفاجئنا

---

يقولون انيلكا لليوفي ،، والجمهور شابين على الحول ويقولون رجعولنا دلبييرو ههههههههه
يستاهل الاقرع هو وابو حواجب ،، تصرفهم مع دلبيرو ما يرضاه العدو والجمهور ينتظرون الهفوه بس عشان يلعنون الاداره

عموما انيلكا هداف حتى لو كان ٣٤ تقريبا وافضل من كثير من الكمخ الي معنا ،، صح انه ماهو الطموح ولا ادري عن مستواه من عقب تشيلسي
لكن كمسيرة لاعب بدع مع اغلب الفرق الي لعب معهم





اخر تعديل كان بواسطة » حظيظ في يوم » 26/01/2013 عند الساعة » 06:48 PM
  #11  
قديم 26/01/2013, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
اليوم بداية مباريات الجولة

هل مممكن نشوف مفاجأة من كييفو أو جنوى كل شيء وارد ، مرة آخرى كلوزه يغيب عن مواجهة الليلة

اليوفينتوس و التشكيلة المتوقعة /

المؤكد عدم وجود بيرلو

Buffon; Barzagli, Bonucci, Caceres; Lichtsteiner, Vidal, Pogba, Marchisio, De Ceglie; Vucinic, Quagliarella


جنوى ممكن يبدأ بفلورو فلوريس و تشيرو في الهجوم و يطبق بيلارديني نفس أسلوب كونتي /

Genoa (3-5-2): Frey; Granqvist, Manfredini, Moretti; Pisano, Kucka, Matuzalem, Olivera, Immobile, Floro Flores.

" أبرز أخبار الميركاتــو "



أنيلكا محتمل نشوفه اليوم في ملعب اليوفينتوس لأجل حضور مباراة اليوفي - جنوى، و راح يكون من المحتمل هو مهاجم اليوفينتوس القادم خلال هذا الميركاتو ، التوقعات من الصحف الإيطالية إن اللاعب وافق خلاص و اللاعب كان يتدرب في باريس سان جيرمان، الإثنين من المتوقع أيضا أن يكون هو موعد الفحص الطبي للاعب في تورينو !!



تفاصيل التعاقد مع أنيلكا /



أنيلكا إذا لعب أكثر من 12 مباراة راح يستلم 200 ألف يورو ، أيضا 200 ألف يورو إذا حقق الفريق الأسكوديتو و في حال الفريق ذهب بعيدا وحقق دوري الأبطال من الممكن أن يحصل على 300 ألف يورو

اللاعب راح يستلم 600 ألف يورو لمدة خمسة أشهر !



مسيرة أنيلكا كلاعب حافلة لكن لم يسبق له اللعب في الكالتشيو



http://www.tuttosport.com/calcio/cal...visite+mediche










اللَّهُمَّ احْفَظْ للمسْلمينَ دينَهُم ودنْياهُم، ووحْدَتَهُم وأمْنَهُم .







^
Enjoy the Italian football

اخر تعديل كان بواسطة » forza_JUVE10 في يوم » 26/01/2013 عند الساعة » 07:20 PM
  #12  
قديم 26/01/2013, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اليوفي و بس
يوفاوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 4,622
أنيلكا ليس الطموح هذا أكيد و لكنه في الشامبيون أفضل من ماتري لا مجال في ذلك ..

جلب لاعب خبير و نجم سابق تذكرني بتجربة لارسون مع البارسا في 2005 و أرجو أن تلاقي نجاح مقارب .

ليورنتي نجم بلباو .. نأمل منه الكثير الموسم القادم و لكن لا ضمانات كبيره في الموضوع .

_________

سعد متابع للحوارات و للأسف غير متفرغ للنقاش




  #13  
قديم 26/01/2013, 08:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
ط¨ط« طظٹ ظˆ ظ…ط¨ط§ط´ط± - ط§ظ„ط¬ط²ظٹط±ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© 1+ - aljazeerasport +1

رابط لمشاهدة مباراة لاتسيو - كييفو



أنيلكا نزل صورة في حسابه الشخصي في تويتر و أعتقد واضحه الأمور الآن ...

https://twitter.com/anelkaofficiel/s...824896/photo/1










اللَّهُمَّ احْفَظْ للمسْلمينَ دينَهُم ودنْياهُم، ووحْدَتَهُم وأمْنَهُم .







^
Enjoy the Italian football

اخر تعديل كان بواسطة » forza_JUVE10 في يوم » 26/01/2013 عند الساعة » 08:46 PM
  #14  
قديم 26/01/2013, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mdhaal
محرر أخبار رابطة اليوفي
تاريخ التسجيل: 26/08/2011
المكان: Juventus Stadium
مشاركات: 514
الله يسعد مساكم بـ كل خير

أول الغيث في الجولة هزيمة لاتسيو عكس التوقع جبت لهم النحس ليتني متوقع فوز نابولي

بـ خصوص أنيلكا المشكلة مو في اللاعب نفسه ممكن يقدم أكثر مما نتوقع ويفيدنا ونتمنى له ذلك دامه وصل لـ اليوفنتوس كل المشكلة في هل اللاعبين اللي تم إستقدامهم أفضل من الكابيتانو طيب قلنا تجديد دماء هذا ما ينطبق على أنيلكا الشايب المفروض بدل إستقدامه الإبقاء وتكريم أليكس في ناديه هذا كل الإختلاف مع حويلآن وأبو حواجب

كل التمنيات بـ التوفيق لـ زعيم إيطاليا في مباراة السهرة

أخيرا أشكر أعضاء اللجنة الإعلامية لـ إتاحت الفرصة لنا بالمشاركة في التقديم







~ ~ ~ٍْ






  #15  
قديم 26/01/2013, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,420
فيه ثنين مستواهم صايرن ابو كلب فوزي وشتاينر

كلهم متعالين على الكوره ويقالهم ضمنو المراكز ،، جية انيلكا صارة مكسب كبير بالنسبه لي عالاقل ابي اشوف فوزي احتياط ،، اتمنى كونتي يكرشه الحين لو يلعب جياكريني او بادوين بداله

بارزالي مستواه يذكرن بكنفارو ٢٠٠٦ ،، اللاعب بطل ..




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube