المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree14Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/01/2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 26 / 2 / 1434 هـ من الصحف





اعداد : м̶я.źєźǿ»20»





العابد يتماثل للشفاء.. ولوبيز يعود الخميس من البرازيل
«جوستافو» يطالب الهلاليين بمهلة حتى الغد لإعلان قراره النهائي




كتب - عبد الله المالكي:

لا زالت الإدارة الهلالية تنتظر رد لاعب منتخب كولومبيا «جوستافو بوليفار» للانضمام لصفوف الفريق حيث طلب اللاعب مهلة ليوم غدٍ الأربعاء لإعطاء موافقته النهائية لقبول العرض الهلالي الذي قدم له بما يقارب 3.5 مليون ونصف المليون يورو لمدة ثلاث سنوات ليشرع بعدها الهلاليون في تصديق العقد مع اللاعب والالتحاق بصفوف الفريق في معسكره الذي سيقام في أبو ظبي.

من جهة أخرى انتظم الثنائي ماجد الشمري وفهد الشمري بتدريبات الفريق الكروي بعد غيابهما عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب ظروفهما العائلية ، فيما سينضم ياسر الشهراني لتدريبات الفريق اليوم بعد أن مُنح راحة من قبل الجهاز الفني للفريق ، واشتملت الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب البدنية، في حين تركّزت الحصة المسائية على الجوانب اللياقية والتكتيكية التي شارك فيها لاعبا الفريق نواف العابد وعبد اللطيف الغنام.

هذا ويلتحق بتدريبات الفريق يوم الخميس المقبل البرازيلي ويسلي لوبيز الذي يلازم والده لظروفه الصحية في البرازيل.

وطالب مدرب الفريق كومبواريه بمواصلة التدريبات الصباحية للاعبي الفريق اليوم لرفع معدل اللياقية بالإضافة إلى الحصة التدريبية المسائية.



يصل للمملكة غداً
الأهلي المصري يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الهلال




القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة وذلك قبل السفر إلى السعودية غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة فريق الهلال السعودي في مهرجان اعتزال اللاعب عبد الله الشريدة نجم الكرة السعودية السابق والمقرر له 11 يناير الجاري بالرياض.

ووافق حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي على طلب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي بتخفيف الحمل البدني للاعبي الفريق قبل 48 ساعة من السفر إلى السعودية وذلك من خلال تدريبات الفريق مرة واحدة فقط في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، ليكون المناخ مناسبا وأكثر دفئا على اللاعبين من الصباح الباكر أو الليل، وذلك خوفا من ارتفاع حالة الإجهاد لدى اللاعبين بسبب كثرة وقوة التدريبات من الناحية البدنية وحتى لا يفاجأ بإصابة عدد كبير من اللاعبين قبل انطلاق بطولة الدوري العام.

وكان البدري قد استقر على اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأحمر معه في رحلة السعودية باستثناء الثنائي وائل جمعة والسيد حمدي المنضمان إلى معسكر منتخب مصر الأول في رحلته إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين أمام غانا وكوت ديفوار وكذلك حسام غالي الذي يخوض فترة تأهيل في ألمانيا بعد إجرائه لعميلة الرباط الصليبي مؤخراً ، وقد وافق البدري على اصطحاب وليد سليمان رغم إصابته في الركبة وإجرائه عملية جراحية لكن اللاعب طلب السفر لأداء مناسك العمرة عقب مهرجان اعتزال الشريدة.

من ناحية أخرى كشف الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي عن برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة استعداداً لانطلاق بطولة الدوري العام للموسم الحالي 2012 /2013 ، حيث وأوضح البدري أن البرنامج الأحمر يتضمن في البداية خوض المباراة الودية أمام فريق الهلال السعودي يوم 11 يناير الجاري فى مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة.

وأضاف أنه عقب العودة إلى القاهرة سيقوم الجهاز الفني بالاتفاق على خوض مباراتين وديتين داخل مصر مع فرق بالدوري الممتاز والتي تستعد هي الأخرى لمنافسات الدوري العام، مشيراً إلى أن فريق الأهلي سينهي استعداداته للدوري العام بمباراة ودية أمام فريق الكويت الكويتى يوم 28 يناير بالكويت في حالة الاتفاق النهائي على التفاصيل المادية والإدارية للمباراة.



فواصل

* خسر منتخبنا أولى مبارياته في دورة الخليج أمام العراق ولا يجب أن لاتؤثر هذه الخسارة على الأخضر في مبارياته القادمة فالأمل لازال موجودا ويجب على المدرب واللاعبين تعويض مافات أمام اليمن ثم الكويت.

***

* لم يتفوق المنتخب العراقي على منتخبنا إلا بالأداء الدفاعي المتميز فقط مع يقظة حارس مرماه.

أما خطي وسطه وهجومه فكانت أقل أداء وعطاء من منتخبنا.

***

* حادثة شارة القيادة يجب أن تتوقف عندها إدارة المنتخب طويلا. وأن لا تمر مرور الكرام أو أن يتم تبسيطها وتهوين الأمر. فهي تخفي خلفها أشياء ربما يكون في علاجها علاج لوضع المنتخب.

***

*لم يكتف دفاع منتخبنا بالتسبب في هدف العراق الأول بسوء تغطيته ولكنه عزز تقدم العراق بهدف آخر على طريقة بيدي لا بيد عمرو. .

***

* للأسف وجد المحتقنون ومن في قلوبهم مرض في خسارة المنتخب فرصة للتشفي وتصفية الحسابات.

***

* فجأة أصبح لاعب الاتحاد امبامي على أبواب مغادرة النادي وهو الذي كان متمسكا بعقده بشدة وكان يشعر براحة تامة في العميد . فما الذي تغير !؟

***

* ما يتعرض له المنتخب السعودي واللاعبون السعوديون من حرب إعلامية شعواء من بعض الفضائيات يشارك بها سعوديون أمر مؤسف للغاية. فهم بعيدون تماما عن البحث عن المصلحة فكل هدفهم ألوان أنديتهم فقط.



صح لسانك

* هوساوي يرفض شارة الكابتنية

عنوان صحفي
- وختمها بهدف

* بداخلي مرارة

رايكارد
_ كل إنسان بداخله مرارة

* قادرون على العودة للمنافسة

أحمد عطيف
_ العودة يبي لها شغل









مانغان يطلب الرحيل من الهلال.. وعرض مغر لويسلي شجع الإدارة للتخلي عنه

الرياض- «الرياض»

علمت «دنيا الرياضة» ان المدافع السنغالي مانغان ابدى رغبته بفسخ عقده مع الهلال وعدم اكتمال تجربته لقناعته بعدم الاستمرار في الملاعب السعودية فضلا عن الانتقادات التي يتعرض لها من الجماهير والاعلام نتيجة اهتزاز مستواه وكثرة الاخطاء على الرغم من تسجيله لهدفين في مباراة نجران الأخيرة في دوري «زين».

كما علمت «دنيا الرياضة» ان البرازيلي تلقى عرضا مغريا من احد الاندية الاجنبية الامر الذي ربما سيشجع الادارة على التخلي عنه وجلب بقيمته لاعب وسط ايمن ومهاجم.





الهلال لوكيل مانجان: عرضك مرفوض

نايف الثقيل وفارس المحيميد من الرياض

رفضت إدارة نادي الهلال العرض الذي تقدم به وكيل السنغالي مانجان، من أجل انتقال اللاعب إلى سندرلاند الإنجليزي، ما لم تأتها مخاطبة رسمية ومباشرة من الأخيرة.

وأشارت إلى أن اللاعب ملك للنادي ولن ينظر لأي عرض إلا رسميا من النادي الإنجليزي، ما حدا بالوكيل إلى وعدهم بأن العرض سيأتيهم خلال الساعات المقبلة.

وكان السنغالي عبد القادر مانجان مدافع الهلال قد أبدى رغبة قوية في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في الشهر الحالي، حيث أشارت لـ «الاقتصادية» مصادر مطلعة، إلى أن اللاعب أكد أنه يحترم عقده مع الهلال إلا أن العرض الرسمي الذي تلقاه من سندرلاند الإنجليزي عن طريق وكيل أعماله فرصة لا يمكن تعويضها، خصوصا أنه من الأندية الإنجليزية الشهيرة التي لها تاريخ كبير في دوري الدرجة الأولى، وأبدى رغبته للفرنسي كومبواريه الذي ظل متمسكا به طوال الفترة الماضية على الرغم من المستويات المتفاوتة التي قدّمها ولم ترض جماهير الهلال، التي طالما طالبت بإبعاده في ظل الأخطاء الفادحة التي يرتكبها.

من جانب آخر، قدّم فريق الطائرة اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة العربية المقامة في لبنان، في ظل الأوضاع الأمنية المتدهورة التي تمر بها الأخيرة في الوقت الراهن.





عروض متعددة تؤخر حسم "الزعيم" ملف أجانبه



الرياض: أحمد الدوسري

أوقع ملف اللاعبين الأجانب، إدارة الهلال في حيرة من أمرها، بسبب تعليق قرار هوية الأسماء المنتظر مغادرتها للفريق في الفترة الشتوية، لوجود عروض ترغب في خدماتهم جميعا، كان آخرها للسنغالي عبدالقادر مانجان، الذي تلقى عرضا من نادي سندرلاند الإنجليزي، ويتشاور مسيرو البيت الأزرق مع المدير الفني الفرنسي إنطوان كومبواريه، المقتنع باستبدال المغربي عادل هرماش، الذي بات على بعد خطوة من الانضمام لنادي ليفانتي الإسباني، وسيعوضه الكولومبي جوستافو بوليفار، حيث سيكون الإعلان فور الانتهاء من التوقيع الرسمي مع اللاعب.
وعلى الصعيد الميداني أدى الفريق الأول أمس حصتين تدريبيتين صباحية وأخرى مسائية في إطار الخطة الفنية التي أعدها كومبواريه؛ لرفع المعدل اللياقي للاعبيه خلال اليومين الماضيين، بحضور الثنائي ماجد المرشدي وفهد الشمري، المتغيبين ليومين قبلها بعذر مسبق ولأسباب مختلفة، فيما سينضم اليوم للتدريبات المدافع ياسر الشهراني بعد الراحة التي منحت له منذ الخميس الماضي، منذ استبعاده من المنتخب السعودي الأول بداعي الإصابة، واشتملت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية، في حين تركّزت الحصة المسائية على الجوانب اللياقية والتكتيكية بمتابعة من نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.



الهلال يحافظ على زعامة أندية آسيا
احتل المركز الأول قاريّا في تصنيف موسوعة "ويكيبيديا" العالمية.. والاتحاد ثالثا




القاهرة: علاء المنياوي

حافظ الهلال على زعامة أندية القارة الآسيوية برصيد 6 بطولات قارية للأندية، وفقا لأحدث التصنيفات العالمية، وكانت موسوعة "ويكيبيديا" العالمية الشهيرة قد نشرت عبر موقعها الإلكتروني التصنيف الجديد لأندية العالم، وفقا لعدد الألقاب التي أحرزها كل ناد من خلال المشاركة في بطولات الأندية بقارته علي مدار التاريخ، سواء دوري الأبطال، أو أبطال الكؤوس، كأس الاتحاد، أو البطولة الثالثة القارية وهي كأس السوبر.
وتصدر الزعيم، القائمة الآسيوية برصيد 6 ألقاب، بواقع لقبين في بطولة دوري الأبطال عامي 1992 و 2001، ومثلهما في بطولة أبطال الكؤوس عامي 1997 و 2002، وكأس السوبر الآسيوي مرتين أيضا عامي 1997 و 2000، ووضعت الألقاب الآسيوية الستة، نادي القرن في آسيا في المرتبة الـ 25 عالميا، وهو نفس المركز الذي شاركه فيه أتليتكو مدريد الإسباني وشبيبة القبائل الجزائري .
وإذا كان الهلال تصدر القائمة القارية برصيد 6 ألقاب، فإن الاتحاد حل ثالثا برصيد 3 ألقاب، محتلا المرتبة الـ"50" عالميا، وشاركه في نفس المركز ناديان من كوريا الجنوبية، وهما بوهانج وسامسونج، إضافة إلي ناد إيراني وآخر ياباني، فيما جاء سون الكوري الجنوبي في المركز الثاني، وصيفا للهلال برصيد 4 ألقاب.
وعلى الصعيد العالمي، تقاسم فريقا أي سي ميلان الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني المقدمة برصيد 18 لقبا لكل منهما، فيما حل إنديبنديت الأرجنتيني المرتبة الثالثة برصيد 16 لقبا، قبل الأهلي المصري الذي جاء في المرتبة الرابعة عالميا برصيد 15 بطولة، وهو المركز الذي شاركه فيه ريال مدريد الإسباني، وتفوق الأهلي والريال علي برشلونة الذي حل سادسا برصيد 14 بطولة.
المركز الرابع عالميا، منح الأهلي المصري صدارة الأندية القارية قبل شقيقيه الزمالك المصري "9 "، والنجم الساحلي التونسي "8 " ألقاب، كما تصدر الأهلي القائمة العربية وخلفه الزمالك والنجم أيضا، فيما احتل الهلال زعيم آسيا المرتبة الرابعة عربيا برفقة شبيبة القبائل، قبل الرجاء المغربي والترجي التونسي "5" ألقاب لكل منهما، وجاء الاتحاد في المرتبة التاسعة عربيا بالمشاركة مع المقاولون العرب المصري والصفاقسي التونسي.



أحداث "الزعيم" و"العميد" على طاولة اتحاد الطائرة

أبها: الوطن

يعقد المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة مساءَ اليوم اجتماعا له برئاسة رئيس الاتحاد إبراهيم القصير وبحضور نائب رئيس الاتحاد فهد الحريشي والأمين العام عبدالعزيز القرناس والأعضاء عبدالعزيز العمر وعبدالله المبارك لمناقشة أحداث مباراة الهلال والاتحاد في مسابقة دوري الناشئين الممتاز، وسيطلع المجلس على الأحداث والمشاكل التي صاحبت المباراة، وسيتخذ العقوبة المناسبة على المتسبب وفق ما دونه الحكم والمراقب في تقريرهما، كما سيناقش المجلس توصيات لجنة التدريب والمنتخبات بشأن اعتماد أسماء لاعبي المنتخب السعودي للناشئين الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني المشرف على المنتخب وتحديد برامج فترة الإعداد والمعسكرات حيث تستضيف المملكة بطولة الخليج للناشئين المقررة إقامتها شهر ذي القعدة المقبل
وعلى الصعيد نفسه، تجرى غدا في مقر الاتحاد السعودي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض قرعة بطولة المملكة للصعود لأندية شباب الممتاز، وذلك بحضور أمين عام اتحاد اللعبة عبدالعزيز القرناس ومقرر اللجنة الفنية الخبير الفني حمدي شعبان وممثلي الفرق، ويشارك في مراسيم القرعة 19 ناديا من مختلف مناطق المملكة، يتأهل ثمانية أندية لدورة الصعود التي تقام بطريقة التجمع ويتأهل فريقان لأندية الممتاز للموسم الرياضي المقبل.





سكورزا يستبعد السالم



الدمام - هاني الباشا

استبعد مدرب الاتفاق البولندي سكورزا المهاجم يوسف السالم من قائمة الفريق التي ستغادر اليوم إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر إعدادي هناك مدة 12 يوماً، وسيخوض الفريق عدداً من المباريات الودية في مقدمها مواجهة الأهلي والوصل.
واشتملت قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر دبي فايز السبيعي وعبدالله الصالح ومحمد خوجة وكارلوس سانتوس وماجد العمري وحسن كادش واحمد عكاش وسلطان البرقان وعبدالله الدوسري وإبراهيم المغنم ومبارك وجدي وصالح بشير وزامل السليم وعلي الزقعان واحمد البحري واحمد المبارك ومرتضى البرية والبرنس تاغو وجمعان الجمعان، إضافة إلى اللاعبين الأولمبيين جعفر السعيد واحمد الشهري وإبراهيم البراهيم وعلي الزبيدي.
وكان الفريق أدى أمس تدريباً لياقياً اشتمل على حركات الإحماء والدوران على مضمار الملعب من دون الدخول في مناورة كروية، وحرص المدرب على تطبيق بعض النواحي التكتيكية.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



أخبار خليجي 21 ليوم الثلاثاء 26 / 2 / 1434 هـ من الصحف الخليجية

اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 08/01/2013 عند الساعة » 05:43 AM
  #2  
قديم 08/01/2013, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,452


اعداد : м̶я.źєźǿ»20»

شكرا لك على الإعداااد

إقتباس
الهلال يحافظ على زعامة أندية آسيا
احتل المركز الأول قاريّا في تصنيف موسوعة "ويكيبيديا" العالمية.. والاتحاد ثالثا

متميز دااائما يا زعيم



  #3  
قديم 08/01/2013, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الداوود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2012
مشاركات: 397
مشكورين ع نقل الاخبار

والله يوفق الزعيم الملكى يارب

و الله يوفق المنتخب السعودى

ان شاء الله يارب العالمين

ودمتم بود احبتى فى الله
  #4  
قديم 08/01/2013, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,640
شكرا جزيلا على نقل الاخبآر بآلتـوؤفيق للـزعـيم
  #5  
قديم 08/01/2013, 03:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2012
مشاركات: 73
بآلتوفيق للزعيم وشكرا على نقل الاخبار
  #6  
قديم 08/01/2013, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
مشاركات: 16,064
اعداد : м̶я.źєźǿ»20»
مشكور على نقل الأخبار زيزو ..

* غير مستغرب من زعيمنا دائماً بالصدارة ما شاء الله
دائماً بإذن الله يكون متصدر

بالتوفيق لزعيمنا
  #7  
قديم 08/01/2013, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الاخبار ويعطيكم الف عااافيه
وبنتظااار بااااقي اخبار الصحف
والله معاك ياالموج الازرق
  #8  
قديم 08/01/2013, 03:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2012
المكان: جده
مشاركات: 150
في اتصال هاتفي اجرته صحيفة هلالكم مع الاستاذ حسن الناقور عضو مجلس ادارة نادي الهلال


افصح عن موعد وصول حافلة الهلال رسميا
.
.
.

.
.
.


والذي سيوافق يوم السبت التاسع عشر من يناير ، السابع من ربيع الاول القادم

هذا وقد اسيل الكثير من الحبر حول موضوع حافلة الهلال ، التي تكفل بها الاستاذ حسن الناقور ، وصاحب ذلك تاخر موعد وصول الحافلة ، ويرجع ذلك للعديد من الاسباب ، منها الاحداث المؤلمة في سوريا واستحالة شحن الباص على الطريق البري ، وتغيير التصميم في اكثر من مرة بسبب انتقالات اللاعبين ، مما استدعى الى شحن الحافلة عن طريق البحر قادما من تركيا

يذكر ان الحافلة صممت خصيصا لنادي الهلال ، وهي من نوع مرسيدس ، وبمواصفات خاصة ، طبقا لاحدث التصاميم المستخدمة لحافلات الاندية العالمية ، وقد تكفل بها الاستاذ حسن الناقور في دعم ليس هو الاول وغير مستغرب من قبله
ChErNoPyL likes this.
  #9  
قديم 08/01/2013, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدمنه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/10/2009
المكان: كيآأإن آألـزًعيِم
مشاركات: 377
الى الافضل بااذن الله
كل الشكرر ع الاخباار
وعسسآآكم ع القوةة
الطالبB likes this.
  #10  
قديم 08/01/2013, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ويسلي لوبيز80
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2012
مشاركات: 407
يعطيكم العافيه
ـــــــــــــــــــ
  #11  
قديم 08/01/2013, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ للزعامه مهابه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2011
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 509
يعطيكم العافيه
ـــــــــــــــــــ
  #12  
قديم 08/01/2013, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي موت_5
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/06/2010
مشاركات: 219
أتمنى يكون خبر رحيل مانقان النكبة صحيح

أتمنى يكون أجانبنا : 1 مدافع أسيوي 2 المحور الكولمبي 3 صانع لعب 4 ويسلي ,, ويجيبون السالم في يناير

^^ أتمنى لكن مع هالادارة ما أتوقع

شكرا لكم وأول مرة في الصفحة الأولى وجت صدفة بدون تخطيط

قلب تبوك likes this.
  #13  
قديم 08/01/2013, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ гẽĘmŠŋ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2011
مشاركات: 159
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي موت_5
أتمنى يكون خبر رحيل مانقان النكبة صحيح

أتمنى يكون أجانبنا : 1 مدافع أسيوي 2 المحور الكولمبي 3 صانع لعب 4 ويسلي ,, ويجيبون السالم في يناير

^^ أتمنى لكن مع هالادارة ما أتوقع

شكرا لكم وأول مرة في الصفحة الأولى وجت صدفة بدون تخطيط


+1
وياليت يفارقنا منقان !!
بالنسبه للأمنيه , فهي أمنيه الجماهير الهلاليه ,,
ومع أداره بن مسسسساعد الـ ((بخيله مادياً)) ...
ما أتوقع تحقق مطالب الجمهور الهلالي .. وتقتنع بأشياء تحت غطاء (هيك عاوز المدرب)
المدرب لو تطاوعونه بكل شي => لاتحلمون بأي بطوله ,
  #14  
قديم 08/01/2013, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wle-707
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2010
المكان: الطائف
مشاركات: 1,774
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي موت_5
أتمنى يكون خبر رحيل مانقان النكبة صحيح

أتمنى يكون أجانبنا : 1 مدافع أسيوي 2 المحور الكولمبي 3 صانع لعب 4 ويسلي ,, ويجيبون السالم في يناير

^^ أتمنى لكن مع هالادارة ما أتوقع

شكرا لكم وأول مرة في الصفحة الأولى وجت صدفة بدون تخطيط




كلااااااااااااام سليم في الصميم

امنيت كل مشجع هلالي ايه والله
  #15  
قديم 08/01/2013, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,156
بآلتوفيق للزعيم وشكرا على نقل الاخبار

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube