المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree43Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2012, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,496
ico2 قرعة دوري أبطال آسيا 2013 : الهلال السعودي - الريان القطري - الاستقلال الايراني - العين الاماراتي









سنكون معكم في تغطية مباشرة ( كتابياً ) لقرعة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013 م
دعواتنا بالتوفيق لنادي الهلال

11:00 - الآن بدء حفل قرعة دوري أبطال آسيا
11:05 - ويتم الآن عرض صور ولقطات من دوري أبطال آسيا 2012
11:10 - الان كلمة السيد أليكس سوساي الأمين العام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
11:12 - الآن شرح طريقة تقسيم المجموعات وتعريف عن الاندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2013

الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2013

- الدور التمهيدي:
ساباي قم (إيران)، النصر (الإمارات)، الشباب (الإمارات)، لوكوموتيف (أوزبكستان)، بريسبان روار (أستراليا)، بوريرام يونايتد (تايلاند)

- غرب آسيا:
الشباب، الأهلي، الهلال، الاتفاق (السعودية)، لخويا، الغرافة، الجيش، الريان (قطر)، سيباهان، الاستقلال، تيراكتور سازي (إيران)، العين، الجزيرة (الإمارات)، باختاكور (أوزبكستان).

- شرق آسيا:
سانفريس هيروشيما، فيغالتا سينداي، أوراوا ريدز، بطل كأس امبراطور اليابان (اليابان)، سيؤول، سوون بلو وينغز، تشونبوك هيونداي موتورز، بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية)، غوانغزهو ايفرغراند، جيانغسو ساينتي، بكين غوان، غويزهو رينهي (الصين)، بونيودكور (أوزبكستان)، بوريرام يونايتد (تايلاند)، سنترال كوست مارينرز (أستراليا).

11:21 - بدء سحب قرعة دوري أبطال أسيا 2013

المجموعة الاولى : الشباب السعودي - الجزيره الاماراتي - تيراكتور سازي الايراني - الجيش القطري
المجموعة الثانية : الاتفاق السعودي - لخويا القطري - باختاكور الاوزبكي - المتاهل من الدور التمهيدي
المجموعة الثالثة : الأهلي السعودي - سباهان الايراني - الغرافه القطري - المتاهل من الدور التمهيدي
المجموعة الرابعة : الهلال السعودي - الريان القطري - الاستقلال الايراني - العين الاماراتي

  #2  
قديم 06/12/2012, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـو حيـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2011
مشاركات: 80,203
مجموعة الهلال اقوى مجموعة
بالتوفيق لزعيم اسيا بنسخة 2013
  #3  
قديم 06/12/2012, 11:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2001
مشاركات: 546
بالتوفيق للزعيم الملكي ..
  #4  
قديم 06/12/2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و الدم ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2009
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,629
العين - الاستقلال - الريان - الهلال

قووووية بس ان شاء الله الزعيم يعديها
  #5  
قديم 06/12/2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد حمده
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 325
مجموعه حديديه وبي التوفيق لي الزعيم الملكي الهلالي
  #6  
قديم 06/12/2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يحق لي أني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 570
مجموعة قوية على الهلال

لكن مو مستحيلة على الهلال في ظفر بطاقة التأهل

يجب نكون مستعدين لهم
  #7  
قديم 06/12/2012, 11:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2006
مشاركات: 667
والله مجموعة صعبة

بس الزعيم قدها إن شاء الله
  #8  
قديم 06/12/2012, 11:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/09/2004
مشاركات: 16
مجموعة الزعيم اقوى مجموعة
بالتوفيق لزعيم اسيا بنسخة
2013
ولابد من العمل الجيد من الإدارة وأتوقع لابد من جلب صانع لعب وقلب دفاع قوي
  #9  
قديم 06/12/2012, 11:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسطورة9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2009
مشاركات: 237
مجموعه حديديه وبي التوفيق لي الزعيم الملكي الهلالي
  #10  
قديم 06/12/2012, 11:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
مشاركات: 29
مهر اسيا غالي
المثل يقول الي يبي الدح مايقول اح
  #11  
قديم 06/12/2012, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -_-ابو خالد-_-
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2010
المكان: جدة ..
مشاركات: 1,525
مجموعة صعبة لآآآآكن الزعيم أكبر من انه تقلقه مجموووعات ..
  #12  
قديم 06/12/2012, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزA.A.Aعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2012
مشاركات: 132
مجموعه صعبه بتوفيق للهلال
  #13  
قديم 06/12/2012, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 395
مجموعة قويه ولكن أفضل نلعب مع مجموعة قوية نتأهل بقوة أو نطلع من بدري ونريح نفسنا ونعرف مستوانا
  #14  
قديم 06/12/2012, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماهموني لكن جرحوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2011
مشاركات: 5,073
مجمووووووووعه نار وصعبه
گلهم سهله مجموعاتهم بس الهلال السبب الرئيسي الحظ
بس نقول ان شاء الله الهلال يسويهآ ويتأهل
  #15  
قديم 06/12/2012, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
مشاركات: 29
متى بيكون مواعيد المباريات
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube